كيلبر السفاح - KILBER THE RIP...

By Hadeer_SM

8.4K 657 128

كيلبر هو فتى متفوق بدراسته يمتلك حلم أن يكون الأول دائماً بكل المراحل ، بيوم من الأيام يخبره والده بأمور غريب... More

لماذا أنا ؟
بداية الغيث قطرة
التضحية فعل لا كلام
بِلا عودة
نحو المجهول
اصطدام القدر
لقد طفح الكيل
سيف العدالة قادم
ولادة السفاح
خطوات المستقبل
لا تُنسى
غراب يعيد الذكريات
تداخل
استهداف
صباح فوضوي
وقفة تغيير المصير
انفجار بعيد الأفق
هجوم و ترقب
رسائل مشفرة
وجهاً لوجه
كل شيء يجري وفق ارادته
اتصال مربك
سمفونية هادئة بصخب
توقع محكم
لستَ سوى عائق
رؤية غير متوقعة
لقاء طال انتظاره
العودة للمنزل
احتجاج
انتقام
رحيل KR
تحالف مميز
لقد عدت
تقفي اثر
السفاح X
الجوكر
وباء قاتل
المعادي للمجتمع
رحلة نحو الجبال
يذكرني بألمي
بقبضة من حديد
الملك
مجزرة
البركان المحترق
انسحاب مخطط
قدر مؤلم
خطاب صادم
ارتياب
كابوس بشع
منذ 18 عاماً
كشف الستار
بشرى صادمة
الكف القرمزي
الرمق الأخير
يبعث من جديد

مثير للشفقة

62 6 2
By Hadeer_SM


PART 14 ( 44 )

تركض هايدي نحو كيلبر وترفعه واضعة رأسه على حجرها بملامح خائفة ومرتعبة قائلة : اياك والموت ايها الوغد ، سأعالجك وستقف على قدمك مرة اخرى كالسابق ، لا يمكنك الموت هنا ، الوزير لا زال على قيد الحياة والنبلاء لم يلقوا حتفهم ، تحمل تحمل .

تقف وتسحبه للخارج نحو السيارة ثم تركض لهاتف المنزل وتتصل على عجلة .

في الوقت ذاته ...

يدخل خادم الأميرة الثانية على غرفة الأميرة بلا ان يطرق الباب وعلى محياه الدهشة والصدمة ، تجلس الأخيرة على الكرسي حاملة قميص فتاة ازرق اللون .

تنظر الأميرة الثانية سيريس نحوه بأنزعاج وتقول بغضب : كيف تدخل علي هكذا ايها الأحمق ؟ ماذا حصل .

الخادم بتوتر : اتصلت هايدي وقالت إن السفاح KR قد اصيب برصاصتين وحالته خطرة .

تقف الأميرة سيريس مذهولة ويسقط قميص الفتاة الذي تحمله على الأرض فتنظر قائلة : ما الذي تقوله !! هذا غير ممكن ، كيف ، متى ، اين ، لماذا .

الخادم : لم تذكر التفاصيل واغلقت الهاتف على عجل ، قالت إن هويتها مكشوفة لدى الحكومة ولا يمكنها الخروج من العاصمة بظل الأوضاع الحالية لذلك هي بحاجة لنساعدها ونخرجه لخارج المملكة على الفور .

الأميرة سيريس : خارج المملكة ؟ ، ما الذي تفعله هناك ! ، حسناً هذا لا يهم ، اذهب وخذهم من المكان الذي هم فيه وسأكتب لك تصريح مختوم من قبلي لتتجاوز حرس الحدود بسهولة ، اسرع قبل ان يفقد الكثير من الدماء .

يمشي مسرعاً نحو الخارج وتأخذ الأميرة ورقة تبدأ بالكتابة عليها بسرعة ثم تلتقط الختم وتختم الورقة .

بعد قرابة الـ15 دقيقة يقود خادم الأميرة الثانية سيارته مسرعاً بينما تجلس هايدي بالخلف وكيلبر مستلقي على قدميها يفتح عينه بصعوبة تارة ويغلقها تارة اخرى بلا ان ينطق بحرف ، يغمى عليه وتنظر هايدي بقلق فائض قائلة : اخشى اننا لن نصل بالوقت المناسب ، لقد غاب عن الوعي .

خادم الأميرة : لا داعي للقلق سنصل بسرعة ؛ بأثناء قول كلماته تلك يتوقف بمكان مفتوح على يمين الطريق العام وهذا المكان تقف فيه طائرة .

تنظر هايدي بتعجب ثم تقول : ل..لا يعقل ، هل سنذهب بالطائرة حقاً ؟ .

خادم الأميرة : نعم ، هيا بسرعة ؛ يركضون نحو الطائرة وتركبها حاملة كيلبر على ظهرها بمساعدة خادم الأميرة ، يقترب الأخير من الطيار ويعطيه الورقة التي فيها ختم الأميرة قائلاً : فور نزولك على مكان هبوط الطائرات في الإمارة الغربية اعطهم تلك الورقة وبعدها عد إلى هنا بدون ان يلاحظ احد .

الطيار : بأمرك ؛ يقولها وتحلق الطائرة ببطء إلى الأعلى ، يقف خادم الأميرة في الأسفل ويقول ناظراً للطائرة : الذي لم افهمه هو لماذا ستذهب تلك الفتاة إلى الإمارة الغربية ؟؟ ، اليس المنطقي هو ان تطلب من الأميرة منحها اطباء ليعالجوه هنا ! ، تذهب إلى هناك وكأنها واثقة بوجود اطباء ، هذا غريب بحق .

في الوقت الذي تحلق به الطائرة نحو الإمارة الغربية تجلس الأميرة الثانية سيريس في الحديقة قائلة بداخلها : كيف حدث هذا بحق الجحيم ، الوقت ليس مناسب على الأطلاق ، السفاح KR هو المحرض الرئيسي لتحرك سكان الجنوب ، غيابه سيؤثر بشكل كبير على مجريات المعركة وربما تنقلب الطاولة ، تباً لهكذا وضع ، لو انه اخبرني بخطته لكنت قادرة على ايجاد حل سريع بدون المخاطرة بفقدان المبادرة في الميدان

لكن مهلاً ، ذاك الفتى منذ ان سمعت بوجوده وتتبعت افعاله كان يحسب لكل خطوة يخطوها بشكل دقيق ويضع احتمالات تجعل من خططه مضمونة النجاح ، هذا يعني إنه لا بد و وضع خطة ما تشتمل استمرار الهجوم كما يريد حتى وان اختفى او لم يكن قادر على التواصل مع قائد محتجين الجنوب ، ليس لدي حل غير الأنتظار مثل البقية ورؤية ما سيحصل .

بعد مرور نصف ساعة ...

تصل رسالة إلى هاتف الشخص الذي يراقب منزل نايا فيراها ثم يرسل بدوره رسالة إلى احد الأرقام بنص : الخطة الثانية قيد التفعيل .

لم يمضي الكثير من الوقت حتى يبدأ ثوار الجنوب بشن هجمة مكثفة على الجيش الذين يتصدون لهم ، يسعى ثوار الجنوب بهذه الهجمة التقدم بأصرار كبير وبالفعل يبدأ الجيش بالتراجع اكثر ويستولي ثوار الجنوب على 8 مدافع اخرى ، بالمقابل دفعوا ثمن تقدمهم بسقوط العديد من القتلى نتيجة القصف المدفعي المستمر عليهم .

تشتد المعركة بين الطرفين وتستمر حتى في المساء بلا توقف ، متجاوزين المساء يتوقف الطرفين عن القتال في منتصف الليل ويعيدون تشكيل صفوفهم ، لكن نتيجة المواجهة الشرسة كانت فقدان ثوار الجنوب حياة 500 شخص مقابل 250 من الجيش الملكي ، من جهة اخرى نجح الثوار بالتقدم اكثر واستولوا على 10 مدافع اضافيات مع ذخيرتهن وبعض الأسلحة .

في حي ( نوسري ) جنوب المملكة يخرج ممثل ثوار الحي من منزله ويمشي بخطوات متسارعة بينما يعدل ملابسه المتأنقة ، تأتي من خلفه سيارة ويخرج من النافذة رجل يحمل سلاح رشاش وعلى رقبته وشم SP ، يطلق عليه قرابة الـ10 رصاصات ، 6 بظهره و4 بصدره ، يسقط ممثل الحي مفارقاً الحياة والدماء تسيل ارضاً ، يخرج بعض الناس من منازلهم ويهرعون لنجدته بملامح مندهشة ، بالوقت ذاته 4 مسلحين على رقابهم ذات الوشم يوجهون اسلحتهم نحو ممثل حي ( كيكوف ) في منزله ، يقف الأخير بأتجاه الجدار محاولاً حماية عائلته الذين يقفون خلفه ، زوجته وطفليه الذان بعمر العاشرة .

ممثل حي ( كيكوف ) بملامح خائفة ومتوترة : ارجوكم دعوا زوجتي وطفلي يخرجون ، هم ليس لديهم اي ذنب بأي شيء افعله ؛ يقول كلماته تلك بينما تنهمر دموع زوجته وطفليها المرعوبين .

يطلق احد المسلحين 5 رصاصات على ممثل حي ( كيكوف ) فيسقط مفارقاً الحياة ، تصرخ زوجته وتبكي بشكل مضاعف بينما يجلس الأطفال قرب والدهم بمحاولة لجعله يستفيق ، يغادر الذي قتل ممثل الحي ويقول لرفاقه : اقتلوهم ولنغادر بسرعة ؛ يطلقون النار فور خروجه ويقتلون المرأة مع الطفلين .

لم يكن الأمر مقتصراً على هاذين فقط ، جميع ممثلين الأحياء الذين يتكلمون نيابة عن ثوار حيهم امام قائدهم العام ليبيرتو قد تم اغتيالهم عن طريق الخلايا النائمة التابعة لجماعة ( الكف القرمزي ) .

كما سبق و وضح ثيمبرايوس ، الهدف من هذه العملية هو احباط عزيمة ثوار الجنوب وتوجيه ضربة ثقيلة غير متوقعة من داخلهم ، اعتلت الدهشة محيى ليبيرتو الذي غضب لموت اعوانه بتلك الطريقة ، يقول بأنزعاج لمساعدته : استمروا بالهجوم كما كان مخطط ، لم اتوقع إن هناك من سيهاجمنا من الداخل ، لا بأس رغم ذلك ، سنجد حل بوقت لاحق .

الفتاة : الم يتواصل معك KR حتى الآن ؟ .

ليبيرتو : كلا ، آخر مرة تكلمت بها معه كانت قبل بدأ العملية بيوم وقال ان من سيتواصل معي اثناء المعركة هو الوسيط H ، ربما سيتصل بي اذا انتهى كل شيء .

الفتاة بتسائل : الوسيط H ؟ ، حسناً سأترك الحديث لوقت لاحق ، ما اخبار الحمولة .

ليبيرتو : ستصل ليلة اليوم وننقلها للمقرات بصباح الغد ، يجب ان يسير كل شيء على ما يرام .....

•••••

في شرق المملكة يقف اولاد الجوكر الثلاثة مع قرابة الـ100 من رجالهم في مكان الأحتجاج الذي لا يتواجد به اي احد في الوقت الحالي ، ينظر خواكين بأنزعاج ويقول متذمراً : ما هذا !! هل يسخرون منا ، اين هم المحتجين بحق الجحيم .

تضحك كارن بسخرية ثم تقول : ربما نحن من سيطرد المحتجين ونحن من سيحتج كذلك .

بالدر ( بملامح متعجبة ) : من الواضح إنهم قد انسحبوا قبل وصولنا بوقت قصير ، مما يعني إنهم على علم بتحركاتنا وتلقوا امر بفض الأحتجاج فور مجيأنا ، مما يوضح ان الهدف من هذه الحركة هو التمويه ! .

كارن : تمويه ؟ ، ولنفترض هذا الأحتمال ، ما الغرض من التمويه وجذب بعض الأنصار إلى هنا .

يتنهد بالدر ويجلس على احد الصخور قائلاً : ما ادراني ، ربما فقط الهدف من كل ذلك هو تشتيتنا عن امر آخر مهم ، الذي لم استطع فهمه هو هذا ، اظن ان السيد ثيمبرايوس يفكر بالأمر ذاته لكن بلا اي دليل نستند عليه في التحليل ، استخدام الهجوم على العاصمة اسوء تمويه قد يحصل لأن الحكومة الملكية سقطت بين المطرقة والسندان ، جميع المساندين للملك عاجزين عن خطو اي خطوة غير حماية العاصمة .

يقترب خواكين منه ويقول : لما نحن نفعل ما يفعله البقية بشكل تقليدي ؟ .

بالدر : ماذا تعني بذلك ، لم افهم .

خواكين : ما اعنيه هو اننا ابناء الجوكر ، ابينا لم يكن رجل مافيا تقليدي وذات الأمر ينطبق على طريقة عمله مقارنة مع البقية ، ارى اننا عاجزين عن فعل اي شيء هنا ولا اظننا قادرين على إضافة شيء في الميدان لأنه ليس عملنا ، اكثر ما نتقنه هو الضرب من تحت الحزام ، إن لم نكن قادرين على ايجاد اثره لنجعله يلاحظنا بدل ذلك .

ينظران بالدر و كارن نحو بعضهما فتقول كارن : وكيف سنفعل امر كهذا ؟ .

خواكين : عندما كنت في السجن اصابني الملل بشكل طبيعي لذلك طلبت بعض الكتب لأراها واقضي بعد الوقت ، صادف وان قرأت كتاب بعنوان قاتل الثانية عشر ، تحدث عن مجرم لقبته الصحافة بأسم ( جاك السفاح ) ، كان يستهدف النساء اللواتي يخرجن من الحانات في منتصف الليل ويقوم بنحرهن بشكل بشع بالأضافة إلى استخراج اجزاء من جسدهن ، بأحد الجرائم لاحظ المحققين وجود اثر محتمل للدموع وافترضوا انه يفعل هذا بسبب شيء مر به بالواقع ومن الممكن ان والدته تعمل بهذا المجال مما سبب عقدة نفسية بداخله

قاتل مملكتنا الوغد الذي نلقبه KR ظهر بلا سابق إنذار وبدأ بأستهداف التجار وبين مقته لمن في الطبقات النبيلة ، لما هذا ؟ ، لا بد و إن احد من في تلك الطبقات قد فعل شيء معين جعله يكن كراهية كبيرة لهم وتكونت عقدة نفسية دفعته ليقتلهم بشكل متسلسل

المهم بهكذا افتراض هو ان ذاك السفاح الوغد من الممكن إن عائلته عانت من شيء ما ، إن كان متوسط السن فسيكون متزوج ولديه ابناء ، إن كان دون ذلك فلديه عائلة ، عموماً ارجح ان عمره يتراوح بين الثلاثين و الخامسة والأربعين تبعاً لتصرفاته ، فكرتي هي تجربة بسيطة لنرى إن كان افتراضي صائب ام لا ، السيد ثيمبرايوس قال إن بأمكان اتباعه دخول الجنوب رغم تسلح السكان وانتشارهم ، سنطلب منه ارسال فريق ليهاجمون بعض المنازل ويقتلون من فيها مع ترك رجل المنزل برسالة ، بما اننا لا نعلم من فقد سأطلب منهم القتل بشكل منوع ، الزوجة والأم والأب والأخوة وبالرسالة نترك جملة ( انت لا تستحق عائلة ) ، بالنهاية يكتبون توقيع بأسم اولاد الجوكر وهكذا سنستفزه اذا كان افتراضي صحيح ، نتيجة لهذا هو سيلاحظنا ويسعى لقتلنا بلا شك .

يقف بالدر مبتسماً بملامح مدهوشة ومتعجبة قائلاً : لم اصدق ان هكذا فكرة قد خرجت منك يا اخي الكبير ، قد يكون هذا اعظم تحليل حدسي استمعت له منذ زمن طويل ، لا ادري كيف ان هكذا احتمال قد غاب عن تفكيري ولكن المهم هو انك وجدته ، لنعد بسرعة إلى العاصمة ونخبر السيد ثيمبرايوس بهذا .

تربت كارن على كتف خواكين ضاحكة وتقول : من كان يتخيل إنك تخفي هكذا عقل ايها الضخم الأحمق ، قد ننجح بالتعرف على ذاك القاتل اخيراً .

يضحك خواكين بتفاخر قائلاً : كيهاهاهاها ، انا جوهرة نادرة الأكتشاف ، الأمر وما فيه هو انني لا احب اجهاد نفسي بالتفكير .

يمشي بالدر امامهم ويقول : هيا لنذهب ، لقد بدأت اشعر بحماس كبير وغير مسبوق ؛ ينظرون نحوه ويتبعوه بسرعة نحو السيارات .

•••••

الأمارات التي ذكرها الملك سابقاً هي عبارة عن دول صغيرة جداً يحكمها امير من عائلة ملكية واحدة ، منذ بداية مشروع التوسع لمملكة اونو ومهاجمتهم للدول الأخرى بغرض استعمارها وضمها تحت حكم المملكة قرر امراء الأمارات الأربعة التي تحيط بالمملكة مبايعة الملك واعلان التبعية الأدارية ، مقابل هذا ابقى الملك على العوائل الملكية ذاتها والجيش ذاته ولم يدخل اي جندي من المملكة لتكون الأمارات تابعة ادارياً إلى الملك بلا خسائر وبلا صرف اي معدات

اهم امارة من عدة نواحي هي الأمارة الغربية والتي لها تأثير كبير على الأمارات الثلاثة الأخرى ، يرجع السبب إلى الأحترام الكبير الذي تكنه جميع الدول للعائلة الحاكمة ، خطوة مبايعة الأمارة الغربية للمملكة ليست مكسب من طرفهم فقط لتجنب احتلالهم ، المملكة ايضاً تعد رابحة من هذه الخطوة والسبب يرجع لعلاقات العائلة الحاكمة الواسعة مع الدول الأخرى وهذا ما يفتح احتمال تعاون عدة دول مع بعضها للقتال مع الأمارة ، اي ان ما حصل عبارة عن منفعة متبادلة بين الطرفين .

العائلة الحاكمة التي توارث احفادها حكم الأمارة يعرفون بـ ( الفانير ) ، اميرتهم الحاكمة الحالية تدعى ( سكادي ) ، يبلغ عمرها 30 عاماً ويلقبها سكان الأمارة بـ ( سيدة الشتاء ) ، سبب هذا هو ان الأمارة الغربية معروفة بخصوبة ارضها و وفرة محاصيلها بفصل الصيف ، لكن بفصل الشتاء يضرب البرد بقسوة وتصل درجة الحرارة إلى ما دون الصفر المئوي بعشرة درجات ، العديد من العوائل عانوا من البرد الشديد في الماضي ولكن في عصر الأميرة سكادي اختلف كل شيء

انشأت منازل كافية لأبعاد البرد ومنحت كل السكان الحطب بشكل يومي لأشعال النار واتخاذه كوسيلة تدفأة تقي من البرد ، إضافة لهذا قرت قانون يدعى بـ ( السبات ) منعت من خلاله خروج اي شخص للخارج وعلى اساس هذا فالأعمال تتوقف بشكل تام في الشتاء والجميع يأخذون عطلة مدتها 3 اشهر ، ترسل الأميرة الطعام بشكل يومي كالخضار والفاكهة والخبز مع ارسال مرتبات للجميع لتوفير كافة سبل الراحة ، استغلت فصل الصيف بفرض العمل المكثف وتصدير المحاصير مستغلة بذلك طبيعة البلاد مما منح الأمارة فائض من الأموال

المثير للأعجاب هو ان امراء الأمارات الثلاثة الأخرى لا يفعلون اي شيء دون موافقة الأميرة سكادي التي ترسل لهم معونات مستمرة بما ان ارضهم غير خصبة بعكس الأمارة الغربية ، بمعنى ان الأمر تخطى احترامهم لأسرة الفانير ، بل اصبحوا يقدسون الأميرة سكادي هم وشعبهم ويلقبوها بـ ( الملاك المنقذ ) .

تجلس الأميرة سكادي على عرشها ويقف بجانبها المعاون الأول حاملاً سجل يخص الزراعة وامور التجارة ، يُطرق الباب ويدخل خادم القصر ليقول بعد ان يحني رأسه : هناك من يرغب برؤية سمو الأميرة .

ينظران نحوه فيقول المعاون :  من يرغب برؤية الأميرة ؟ هل عرف عن نفسه .

خادم القصر : هبطت طائرة نيوبورت 11 التي تخص مملكة اونو في المكان الرسمي المخصص لهبوط طائرات التجارة وكان فيها فتاة وفتى ، الفتى مصاب برصاصتين والفتاة تحمل تصريح هبوط رسمي مختوم من الأميرة الثانية سيريس .

طائرة نيوبورت 11

المعاون : مختوم من الأميرة ؟ ، هل نقلتم المصاب للمستشفى ؟ .

خادم القصر : نعم سيدي ، فقد الكثير من الدماء ولا اظن انه سينجو بدون تدخل طبيب سمو الأميرة الخاص لأن احد الرصاصات تقرب القلب بـ2 سم ، الفتاة التي بالخارج قالت ان اسمها هايدي .

تعتلي الدهشة ملامح المعاون الذي يقول : هايدي !! : يقولها وينظر نحو الأميرة التي تجيب قائلة : ادخلوها .

ينحني خادم القصر ويخرج من الغرفة بينما يغلق المعاون السجل ويحمله ناظراً نحو الباب ، تدخل هايدي وتنظر نحوهم بملامح متأسفة وعليها البعض من الحزن .

تقول الأميرة سكادي بأنزعاج : من الغريب رؤيتكِ هنا مرة اخرى يا فريا ، اي رياح رمت بكِ الي !! .

هايدي ( بحزن ) : اعتذر حقاً على ما فعلته يا اختي .....

•••••

في منزل نايا تجلس الأخيرة على الكرسي محتسية القهوة بينما تنظر لأحد الكتب كما العادة ، في الخارج يأتي شخصان مرتدين القناع الخاص بـ كيلبر ومن معه ، يخرج الأول سلاحين ويطلق بسرعة ودقة كبيرتين 4 رصاصات تصيب 4 حراس برأسهم بينما يطلق الآخر الرصاص بسلاح رشاش ويتسبب بقتل البقية .

ترمي نايا الكتاب وتخرج سلاحها مختبئة خلف الجدار ، يدخل المقنع الأول ملوحاً بسلاحه لكل الأتجاهات فتطلق عليه فور رؤيته من دون ان تصيبه ، يضحك المقنع ويقول بسخرية : يا له من استقبال ملهم هذا الذي فعلتيه ، مثير للشفقة ؛ يقولها ويطلق رصاصتين الأولى بالجدار والثانية تصيب يد نايا التي تحمل السلاح فيسقط سلاحها وتمسك يدها متألمة .

يمشي نحوها المقنع بهدوء ويقول : يا للوقاحة ، تسلبون الناس ارواحهم ثم تجلسون بكل هدوء لأرتشاف القهوة ، مثير للشفقة ؛ يكمل كلامه ويخلع القناع ليظهر وجه هالمز ثم يكمل كلامه : انتم مقرفين لدرجة كبيرة يا جماعة ( الكف القرمزي ) ...

* هايدي او فريا تقابل اميرة الأمارة الغربية مخاطبة اياها بأختي بينما يظهر هالمز مرة اخرى بشكل ومكان غير متوقعين !! *

• 2270 WORDS •

Continue Reading

You'll Also Like

20.3K 770 33
في غاية الندره .. كأنها ياقوت بل ابهى .. آية من الحُسن صُورت لتغني لحنًا خافتًا مترنما ذات عيْنان تحمل غُبار نجم متوهجا .. عينا الكهرمان .. اقتحمت...
3.3K 148 7
حُبِك لَعنة ولَن تَزول!!. حُبِك كان بِمثابة حَرب وكُنت أنا الخاسِر!!. 'ويليام بورتو.' 'أليسون بروان.'
(p'la'y) By uiow$

Science Fiction

549 88 4
القصة من وحي الخيال وليست حقيقية.❗ . . . . . . . . (خيال علمي _غموض_تشويق_مغامرات) لكنها ستكون حقيقية قريبا
438K 25.8K 39
البدايةَ مُختلفة "يدأي ثرثارة" عنواني مُبهج لكنَ حكايَتنا يُرثى لهَا. القمر والحب عندما لا يتزايدان يتناقصان و .الرَوح تهوى منَ تُحب " لكنَ القدر...