الامير المنفي

By ZiziOmar

23.2K 1.2K 164

تدور احداث الرواية في حقبة من حقب الماضي في ارض السحر و الخيال ارض الاساطير حيث لا وجود للمستحيل { الرواية ا... More

مقدمة
الفصل الأول
توضيح
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
النهاية
قريباً
اعلان

الفصل الخامس

991 67 3
By ZiziOmar

سبحان الله و بحمد سبحان الله العظيم
لا اله إلا الله

***

(الفصل الخامس)

اعتاد الملك كارلاين هذه الايام امضاء وقته بعد جلسة نقل الطاقة في الاجتماعات مع مجلس اللوردات و الاهتمام بامور المملكة المختلفة و رغم كل الجهد الذي يبذله إلا انه يشعر بالقوة تجرى في عروقه بعد كل جلسة كأنه شاب بالثلاثينات .

استرخي على كرسي مكتبه و كان قد انهي قراءة رسالة ملك هالين و اخذ يفكر فيها بجدية فالرسالة تحمل دعوة لفتح صفحة جديدة بعد سنوات القطيعة بين المملكتين و إتاحت فرصة للتعاون التجاري و قد رشح سايروس ليكون ممثل للمصالح المشتركة و ايضاً اكد انهم سيحترمون قوانين اركيديا و لن يحصل اي اختلاط بين البشر و السحرة ... كان كارلاين قد زار هالين مرة واحدة فقط و قد كان ذلك منذ سنوات و لم تكن مناسبة سعيدة بل كانت زيارة لحضور جنازة الامير ديمتري ابن الملك فرانز و رغم ان انطباعه عن تلك الزيارة لم يكن جيداً إلا انه اخذ يفكر بانه لا سبب منطقي يمنع التحالف التجاري بين المملكتين ، لقد اقترح فرانز ان تقام مفاوضات بين اركيديا و هالين لأجل المصالح التجارية و بحكم الحدود المشتركة سيعود ذلك بمنفعة على كل الاطراف .

حين قام كارلاين بمشاورة مجلسه اعلن اغلب اللوردات رفضهم ان يكون سايروس هو الوسيط لقولهم انه لابد ان يحمل حقد عليهم و انه لن يوافق او سيقوم ببث الفتن بين المملكتين لأجل ان تقوم الحرب و ينتقم من اركيديا.

لكن كارلاين لسبب لا يعرفه لم يستطع ان يوافقهم و استمر في رفضه ان يصدق ان يكون لدي سايروس اي نوايا كهذه ثم انه قد مرت سنوات علي مشاكل سايروس في اركيديا و العلاقة بين المملكتين ستكون اهم من مشاكل و احقاد الماضي ثم ان سايروس سيكون وسيط فقط و كل القرارات ستتم بموافقة الملك فرانز.

فكر ان يقترح الامر علي سايروس و ان يعرض عليه الشروط التي سيضيفها للاتفاقية.

- اين سايروس ..؟.

سأل الملك بهدوء ليجيبه احد الحراس:- لقد راه بعض الجنود يسير باتجاه الحديقة الداخلية للبرج الشمالي ياسيدي هل نستدعيه ..؟ .

- لا سأذهب الي هناك .

غادر كارلاين مكتبه و سار خلفه مجموعة من حراسه خلال الممرات مفكراً انها المرة الاولي التي ينطق فيها باسم ابنه منذ سنوات ، منذ المحاكمة و نفيه فقد اصدر امراً ألا يتم ذكر اسم ذلك الخائن مرة اخرى في القصر .

و ما ان وصل حتي اخذ ينقل نظراته في ارجاء الحديقة انها تعيد اليه الكثير من الذكريات و لم يرها بهذه النظارة منذ زمن طويل ، اعجبته الازهار و سحر الطبيعة ، فاخذ بالتجول خلالها تاركاً حراسه خلفه بعدت خطوات ، ان كل شيء يذكره بزوجته الراحلة لقد كانت كملاك الرحمة من المؤسف ان ابنها لم يرث شيء من صفاتها سوى شكلها فهو يشبها و تذكر كارلاين حينها انه اتي الي هنا بحثاً عن احد و كاد يظن انه ليس هنا إلا انه تفاجأ حين رأى سايروس نائماً اسفل شجرة البلوط الكبيرة كان يبدو مسالماً و للحقيقة مزال كارلاين لا يستطيع رؤية الشر و الانانية و الرغبة بالسلطة في ملامح سايروس ، لكن الي اي حد يمكنه تصنع البراءة ..؟! فمهما ادعى لا يمكنه ان يخدعه لقد انكشفت حقيقة نوايا سايروس منذ سنوات و رغم انه قد مرت عشر سنوات لكنه للان لا يمكنه مسامحة ابنه علي خيانته التي لا يفهم سببها اهو طيش الشباب و الزهو بالسلطة او الخوف من يعين إيروس ولى للعهد بدلاً منه .

ظل حائراً لدقائق هل يوقظه ام يدعه نائماً فيبدو انه غفي هنا دون ان يشعر بعد جلسة نقل الطاقة ... سار كارلاين في النهاية خارجاً من الحديقة و قد قرر ان يدعه وشأنه و يبلغه لاحقاً و الافضل ان تكون ايلير موجودة اثناء الاتفاق و ان يكون ذلك في اجتماع رسمي .

***

غرفة أشبه بغرفة المكتب في تصميمها و فخامتها توسطتها طاولة اجتماعات بيضاوية الشكل يجلس حولها سبعة أشخاص هم مجلس لوردات مملكة اركيديا و يترأسهم الملك كارلاين ، كان إيروس يشعر بالجو المشحون في الارجاء فهذا الاجتماع يعقد علي امل ان يحدث تواصل تجاري بين المملكتين لكن مما يراه فهو يدعوا ألا ينتهي الاجتماع بقرار نشوب حرب .

نظر الملك كارلاين الي خريطة هالين التي امامه ليحول نظره بعدها باتجاه سايروس الذي قال:- ان اهم المدن التجارية في هالين هي بستال في الشمال و ايضا هي من اقرب المدن للحدود بين المملكتين لا يفصل بينهما سوى الغابة الظلام التي انصح ان يتجنبها التجار و يلتفوا حولها و من جهة الشرق هناك مدينة رودل و هي مدينة ساحلية فيها اكبر ميناء في هالين و اما اردين فهي الابعد بالنسبة للحدود بين المملكتين .

تجاهل كارلاين ما قاله سايروس ليوجه حديثه الي ايلير قائلاً:- هذا جيد لكن لدى استفسار عن شيء قالته الاميرة ايلير سابقاً .

لم يقاطع احد الملك الذي اكمل:- لقد قلتِ من قبل ان ابنكما هو وريث عرش هالين لكني سمعت ان لدى هالين اربعة امراء و اميرة واحدة هي انتِ فكيف يمكن ان يكون ابنكما هو الوريث في حين انه الاصغر سنناً ..؟! .

قطبت ايلير حاجبيها لفترة قبل ان تجيب بابتسامة رقيقة:- يبدو انك عملت علي جمع معلومات حول هالين بجدية لكن هذه المعلومات منتشرة و شائعة للجميع ... بالنسبة للأمر فعمي الامير بيتريوس تنازل عن حقه في العرش سابقاً و كذلك فعل ابنه نيكولاي و ايضاً انا اما الصغيران ميردريك و اليوت فهما كالأخوين و لا فرق بينهما لدى و قد ربيتهما معاً لكن يبقي قرار اختيار اليوت هو احد الامور التي تخص العائلة الملكية في هالين .

تدخل سايروس قائلاً:- ان كون اليوت هو الوريث مجرد اجراء شكلي فبمجرد ان يكبر الصغيران سنناقش هذا الموضوع بجدية لكن الان عمي هو الملك و نرجو ان يكون دائماً بصحة جيدة .

قطب اللورد ريدن حاجبيه ليقول:- لكن العمر له حكمه و الملك الحالي قد تجاوز الخامسة و الستين و قد لا يستطيع الاهتمام بأمور المملكة بشكل جيد .

تنهد سايروس في داخله و خمن من خلال نظراتهم انهم يظنون انه يؤثر علي قرارات الملك بشكل كبير حتي جعله يضع اليوت كوريث لعرش هالين ... قاطع افكاره سؤال اللورد هاملت:- لماذا تنازلتِ عن عرش هالين بعد ان سلمه لك ابن عمك ..؟!.

شدت ايلير علي يدها المرتعشة لتجيب بحزم:- حكم هالين هو اكبر من تاج و كرسي العرش ، بالنسبة لعائلتي انها مسؤولية كبيرة ان تكون ارواح جميع السكان و سلامتهم في عهدتنا و من وجهة نظري تنازلت عن العرش لأني لا أرى اني استطيع ان اقدم الكثير لمملكتي فحتي ان استلمت الحكم لا يمكنني ان اقدم لها نصف ما قدمه ابي لذلك من الحماقة ان اتمسك بالعرش بأنانية ... و الان اعذرني جلالة الملك سأنسحب من هذا الاجتماع و صدقني لن استطيع ان افيدك بشيء في هذا الاجتماع فمنذ زواجي اصبحت كل اهتماماتِ تتركز حول زوجي و ابنائي .

اشار اليها كارلاين بصمت لتنهض من كرسيها و تهم بالمغادرة ما ان وصلت الي الباب حتي التفتت قائلة ببرود:- بالمناسبة لهالين خمسة امراء و اميرة واحدة .

كان سايروس وحده يعرف مهما بدت كلماتها متماسكة و قوية إلا انه يستطيع ان يرى حجم الألم و الدموع التي خلفها و الي اي حد يدمر روحها التظاهر انها لا تفهم نواياهم و ما يفكرون به .

لم يعلق احد علي ما قالته و ما ان خرجت ايلير حتي استحوذ الملك علي انتباه الجميع حين قال بصوت جمهوري:- اجتمعنا اليوم لأجل مناقشة السبل التجارية الممكنة بين المملكتين ، لقد ذكر ملك هالين في رسالته لي انك تنوب عنه و تمثله في امور التجارة و الشؤون الخارجية .

قال سايروس بهدوء:- سأبذل قصار جهدي لأجل توطيد العلاقة و التجارة بين المملكتين .

قاطعه اللورد هاملت:- كيف يمكن ان نبي علاقة قوية بين المملكتين و نحن لا نستطيع الوثوق بممثل مملكة هالين .

رفع سايروس احد حاجبيه ليستفسر:- ما الذي يعنيه هذا ..؟ .

تولى اللورد ريدن الاجابة:- انت اخر شخص يمكن التصديق انه يريد الخير لمملكة اركيديا .

ليردف اللورد بينجمن مكملاً:- بالنظر الي ماضيك و الادلة المقنعة بالإضافة لسجلك في اركيديا نحن نرفض ان تكون انت ممثلا لمملكة هالين .

تطلع سايروس بوجه والده و قد ادرك من صمته و من نظرات الموجودين انهم سيرفضون اي تدخل منه .. حاول كتم غيضه فمصلحة المملكتين اهم من مشاكله الشخصية فقال بهدوء:- ان كان هذا هو رأيكم فساترك امر تولى الاتفاقيات لملك هالين او اي شخص اخر يتولى تمثيله .

اندفع اللورد هامليت معترضاً بسرعة:- هذا لا يكفي ما الذي يضمن انك لن تؤثر علي قرارات الملك و تزرع الفتن بيننا لأجل قيام الحرب .

لقد بدأ صبر سايروس ينفذ و هو يتسأل الي متي سيستطيع تحمل هراء هؤلاء الاشخاص فقال بحدة:- الملك له مطلق الحرية في اتخاذ القرارات التي يراها صائبة دون اي تدخل مني ثم ماذا تريدون بالضبط دون لف او دوران ..؟؟ .

اتاه رد اللورد ريدن بقسوة:- ان تتنزل ان منصبك مستشاراً لملك هالين .

صر سايروس علي اسنانه ليوجه كلامه الي والده:- اعذرني جلالة الملك لكن لا سلطة لأي منكم علي و انا لست مستعدا للتنازل عن شيء لأجل ارضاء غرورهم .

ظهرت علامات الضيق علي الموجدين ليتحدث اللورد هاملت اولا بسخرية:- اضحكتني كأنك حصلت علي منصبك بجهدك الجميع يعرف انك في تلك المكانة لأنك تزوجت اميرة هالين و من يعرف كم الاكاذيب التي اخبرتهم بها لتخدعهم طول هذا الوقت .

طفح الكيل لدي سايروس ليقف و يضرب الطاولة بكلتا يديه و هو يقول بعصبية:- هذا يكفى لن اصمت علي اهانتكم لي اكثر من هذا لقد وصلت لمنصبي بجهدي و شرفي اللذان لا اظن امثالكم يعرفونهما يا من ورثتم القابكم اباً عن جد منذ خمسة اجيال دون ان تفعلوا شيء .

وقف اللورد هاملت بدوره ليهتف بحنق:- لقد تجاوزت حدودك ايها الوقح فما انت الا خائن و مجرم ماذا تعرف عن الشرف .

صرخ سايروس غاضباً:- اعرف اكثر مما يعرفه امثالكم و لا اهتم بما تقولون او ما تقوله كامل اركيديا فانا برئ و لا احتاج ان تصدقوني فهناك من يفعل .

- هذا يكفى ليصمت الجميع و يعد كلا الي مكانه .

نفذ اللوردات اوامر ملكهم ليكون سايروس اخر من يجلس علي كرسيه مرة اخرى و قد تضايق فهو يدرك سبب سكوت الملك طول الفترة السابقة ليراه يمضغ كالعلكة بين افواه مجلسه و لان يتدخل حين ان الامر لن يودى لشيء و لن يصلوا لاتفاق ان ظلوا يفتحون دفاتر الماضي .

***

خلت قاعة الاجتماعات من جميع الحاضرين سوى الملك كارلاين و إيروس الذي بقي شارداً لبعض الوقت قبل ان يسأل:- ما الذي عنته الاميرة ايلير حين قالت ان هناك خمسة امراء ..؟! .

ظل كارلاين مسترخياً علي كرسيه و هو يفكر في كثير من الامور قبل ان يجيب:- كان للملك فرانز ابن يدعي ديمتري لقد كان ساحر نار قوى و موهوب ، الجميع كان يتوقع له مستقبل مشرق لكنه مات منذ ما يقارب الخمسة عشر سنة في ظروف غامضة و لم يمضي وقت طويل حتي ماتت الملكة لورين متأثره بحزنها علي ابنها لقد كانت تلك فاجعة اثرت كثيراً علي كامل هالين حتي ان الملك اختفى لمدة شهر بعد الجنازة و يبدو ان الاميرة ايلير لم تتخطى حزنها علي اخيها للان رغم مضى كل هذه السنوات .

- هل تظن ان هناك مؤامرة خلف موته ..؟ .

- لا اعلم فحتي ملك هالين لم يقل شيء و قد تقبل موت ابنه ببساطة و ما لا يصدق ان من اعترف بقتله يعيش الان في القصر الملكي في هالين و يحمل لقب لورد دون أن يحاسبه احد بل و يتصرف بحرية لم تمنح لاحد غيره .

قطب إيروس حاجبيه فالأمر غير منطقي فكيف يمكن ان يقبل الملك فرانز بوجود قاتل ابنه امام عينيه و رغم ان إيروس لم يعرفه إلا من فترة قريبة و انه بدأ شخص لطيف و متسامح لكن قتل ابنه الوحيد ليس امر يمكن السكوت عنه لاين كان ، لابد من وجود سبب قوى ليدفعه لفعل ذلك.

- ان كثير من الممالك تتردد قبل التعاون مع هالين بعد الحرب الأهلية التي حدثت فيها منذ خمسة و عشرين سنة فالممالك الاخرى ترى انه من الصعب عقد تحالف مع دولة لديها الكثير من الامراء و قد ينشب خلاف بينهم علي العرش رغم انها كانت حجة للمالك الاخرى إلا ان هالين لم تعاني من تلك المشكلة ابداً فحسب القوانين يحق لمن يحملون دماء ازرال تحدي ولي العهد او الملك لأجل اخذ مكانهم .. حين مات الملك السابق هنري تمت اقامة مسابقة للقدرات السحرية بين ابنيه فرانز و بيتريوس لتحديد الملك القادم لكن في بداية المنافسة و بمنتصف الساحة اعلن بيتريوس تنازله عن حقه في المطالبة بالعرش في المستقبل و رغم انه يحمل لقب امير حالياً لكنه لا يمتلك سوى صلاحيته التي اكتسبها بجهده كأحد لوردات مملكة هالين و قائد للجيش الخارجي لها و ابنه نيكولاي فعل مثلما فعل تحدى ايلير ليكون ولي عهد هالين لكنه تنازل عن لقبه كأمير و عن حقه للمطالبة بالعرش مستقبلاً و سار على خطى والده و هو يحمل الان لقب فارس هالين الاول و كثيرون يظنون انه سيترشح ليكون خليفة لوالده كأحد لوردات مملكة هالين حين يتقاعد اللورد بيتريوس اما ابن نيكولاي الامير ميردريك فأمره هو الاغرب فلم يعرف احد بزوج نيكولاي و لا احد يعرف هوية زوجته و لم يرها احد و بعد ولادة ميردريك لم يتم ذكر اي شيء بشأنها و بعدها قام نيكولاي بتسليم ابنه الي سايروس و ايلير و اصبح في عهدتهما منذ ان كان يبلغ ايام فقط و ايضاً لم تتم مناقشة فرصة ان يصبح ولي العهد ابداً و قد تم منح اللقب الي ابن سايروس دون حتي وضع احتمال ان يتحداه ميردريك في منافسة على العرش مستقبلاً .

لم يبدو اي شيء مفهوم بالنسبة لإيروس فالكثير من التعقيدات في العائلة المالكة في هالين و الجميع يتنازلون عن عرش هالين بطريقة غريبة و غير معقولة و رغم ما سمعه من ايلير بشأن سبب تنازلها عن العرش لكن لابد ان يكون هناك اسباب اخرى ... لم يستطع ان يمنع الشعور بالقلق الذي انتابه فشقيقه وسط كل ذلك و ابنه هو ولي العهد المعترف به لهالين ... سأل كارلاين حين لاحظ صمت ابنه:- ما الذي يشغل ذهنك ...؟! .

لم يكن إيروس يضمن رد فعل والده ان علم انه قلق على شقيقه فاسرع بالسؤال:- من قد تظن المستفيد من موت ديمتري ..؟ .

صمت كارلاين لثواني قبل ان يقول بهدوء:- الوحيدان اللذان كانا يمكن ان يستفيدا من موته هما الامير نيكولاي و الاميرة ايلير فديمتري كان ساحر قوي و متميز و لم يكن لديهما فرصة لينافساه على العرش.

هز إيروس رأسه بسرعة رافضاً حتي التفكير في هذا الامر حتي ان لم يكن يعرف الامير نيكولاي لكنه رغم قصر فترة معرفته بايلير إلا انه لا يصدق انها قد تقتل شقيقها خصوصاً انها للان ترفض نسيانه و تدافع عن وجوده كأنه لايزال حي ثم ان كلا المعنيين بالاستفادة تنازلا عن عرش هالين حين اتيحت لهما الفرصة للحكم ... شعر ببعض الصداع فكل هذه الافكار لن توصله لشيء ثم انه لا يحق له التدخل في شؤون مملكة اخرى حتي بعد ان تم مناقشة السبل التجارية بين المملكتين لكنه سيكون اتفاق حكومات فقط فلن يسمح للسحرة بالدخول إلى اركيديا و طبعاً لن يذهب البشر الي هالين و ستكون هناك نقطة مشتركة بين الحدود يتم تبادل البضائع فيها.

***

سار بخطوات واثقة ينتشر صدئها في طول الرواق الخالي و قد زاد غضبه بعد الاجتماع ، ربما في الماضي لم يكن ليمانع لو قتلوه بدل نفيه لكن الان لن يسمح لهم بقتله ، لن يكون سبباً لبكاء زوجته التي احبته بكل جوارحها و لن يسمح ان يتيتم ابنه و هو مزال طفلاً لا يعي شيء من الحياة و لن يسمح ان يكون سبباً لحزن عمه و اصدقائه ، مهما كلفه الامر سيغادر اركيديا حيً و لا يهمه ان صدق احد برئته او لا الان فالكثيرين وثقواً به و صدقوه حين لم يكن سوى امير منفى لا تساوي حياته شيء و لا يهمه ان منحه والده و اركيديا فرصة ثانية بعد ان صار المستشار الاول لملك هالين و زوج لأميرتها .

دخل الي الغرفة ليجدها فارغة متذكراً ان ايلير قالت انها ستتجول قليلاً و بالطبع اصر علي ان تأخذ جان و جينكز و فيرا ايضاً معها فسلامتها هي الاهم و موضوع لا نقاش فيه .. تنهد بتعب ليصل صوت كريس الي مسامعه:- ياله من اجتماع مثير للاهتمام علينا ترك اعمالنا لمجلس لوردات مملكة اركيديا يبدو انهم متأكدون من حل كل مشاكل هالين اثناء وقت فراغهم .

لم يتعب سايروس نفسه بالبحث عن مصدر الصوت فالغرفة فارغة من اي احد سواه ليجيب:- لا تكترث لهم فما هم سوى حمقى ورثوا ألقابهم دون فعل اي شيء.

التزم كريس الصمت لدقيقة قبل ان يعود ليقول:- تسللت خادمة الي الغرفة و وضعت شيئاً في كاس الماء .

حدق سايروس لثواني بالكاس الموضوع علي الطاولة ثم حمله باتجاه الشرفة و قام بسكبه في احدى اواني الزهور الموضوعة هناك ليبقي يراقب بحزن النبتة و رغم ان اي احد ما كان ليلاحظ اختلافاً قد حدث لكن بالنسبة لشخص يتواصل مع الطبيعة و يشعر بها سيدرك نوع السم المستخدم و قوته .. و يبقي السؤال من الذي يريد التخلص منه ..؟! و المشكلة لا يمكنه اثبات شيء ضد احد حتي لو استجوب الخدم فسيقال انه يحاول اتهام اركيديا بمحاولة قتله و الاميرة لأجل ان يزعزع العلاقة بين المملكتين لأنه يريد الحرب .

تنهد بتعب فقط عليه ان يبقي حي لبقية الاسبوع ما مدى صعوبة ذلك بالنسبة له و هو من تجاوز الكثير من الصعوبات و كان يستمتع اثناء قتال الوحوش ..؟! .

استند على سور الشرفة لثواني قبل أن يعود للغرفة فالهالة المظلمة التي تنتشر فيها قد تلفت النظر و ستسبب مشاكل هم في غنى عنهن ... كان هناك خيال شخص يجلس على الاريكة الفردية و رغم ان المسافة لم تكن كبيرة بينهما إلا انه كان من المستحيل ان يتبين شيء من ملامح كريس بسبب الدخان الاسود الذي كان يحيط به و ينتشر في كافة أنحاء الغرفة.

بادر سايروس بالحديث اولاً:- شكراً علي مساعدتك بالأمس.

صر كريس على اسنانه بعصبية:- مع اني لا افهم السبب الذي يجعلك تتحمل هذه ألاعيب السخيفة لكن في المرة القادمة التي تحاول خادمة ما النوم على سرير ايلير لن يبقي شيء من اشلائها ليتم دفنه و الان اخبرني ما هو السبب الحقيقي وراء العودة لاركيديا ..؟ فلن اصدق الهراء الذي ذكرته حول تنازلك عن قوة جوهرة اركيديا و انك لا تريد شيء من اركيديا .

دلك سايروس جبينه محاولاً تخفيف الصداع الذي اصابه قبل ان يقول:- فقط اهتم بالجزء الخاص بك حول اتفاقنا و سأتولى بقية الامور.

هتف كريس بحدة:- و كيف يفترض بي فعل ذلك و انت تبدو كالأبله المستعد للموت ان طلب والدك منك ذلك.

رغم ان سايروس اراد ان ينفي بشكل قاطع ما سمعه إلا انه لم يستطع ان يدعي انه لا يكترث براي والده فحتي ان لم يكن مستعد لتسليم حياته لاحد لكن معرفة ان والده يتمني و يريد قتله امر كافي ليشعر بالمرارة و الخذلان تماماً كما حدث قبل عشر سنوات لكنه لم يكن سيتناقش هذا الموضوع مع كريس مما دفعه ليقول بحزم:- انت اللورد المسؤول عن حماية العائلة المالكة في هالين فركز فقط على حماية ايلير اما انا فاستطيع تولي اموري بنفسي.

انطلقت موجت هواء بارده تقشعر لها الابدان و تشكل منجل اسود من العدم في يد كريس و قام بتوجيهه امام عنق سايروس مباشرتاً ليقول ببرود:- ايلير بخير و قد كلفت افضل رجالي بحراستها لكني هنا لأتأكد من انها ستعود لهالين و هي سعيدة لذلك ياسايروس بلاك سأعيدك حيً الي هالين حتى لو تطلب الامر مني اقامة مجزرة هنا.

اطلق سايروس ضحكة قصيرة:- ألا يمكنك القول فقط انك قلق علي ببساطة ثم اطمئن لن نصل لحد اقامة مجزرة فانت لا تريد قيام الحرب بين المملكتين اليس كذلك..؟! .

عينا كريس الحادتان كانتا كفيلتان بالإجابة عن سؤاله مما جعل سايروس يتنهد مقرراً انهاء هذا النقاش:- اين ايلير..؟.

رغم العبوس الذي احتل ملامح كريس إلا انه اجاب بهدوء:- في الحديقة الخلفية يبدو انها ارادت الاختلاء بنفسها قليلاً لكن فيرا و جان ايضاً جينكز معها ، اذهب اليها فيبدو ان مزاجها سيء بعد ما شهدته.

انهي كريس كلماته ليختفي و يتحول إلى دخان اسود و برحيله زالت الهالة المظلمة التي كانت تحيط بالغرفة ليعود الوضع لطبيعته.

تنهد سايروس بيأس فمن الجيد وجود حليف لهم مختفي عن الانظار لكن المشكلة تكمن في ضمان ألا تزداد التهم الي سجله الاجرامي المزعوم في اركيديا.

****

كان يدرك انه لا فائدة ترجي من بقائه بين جدران الغرفة حابساً نفسه و يفكر بمن يحاول قتله فالاهم الان سلامة ايلير و العودة الي هالين لأنهاء اعماله الكثيرة فعمه لا يثق بغيره لإنجازها و يكفي انه قد تعطلت خططهما بسبب وجوده حالياً في اركيديا .

تلقائياً قادته قدماه الي حيث تواجدت جنته و سلامه ، الفتاة الوحيدة التي سكنت قلبه و روحه ... لم يدم بحثه كثيراً حتي لمحها من بعيد تتأمل زهور الحديقة فسار باتجاهها لكنه توقف قليلاً حين لمح الحزن و الشرود علي ملامح وجهها ليتقدم و يقف امامها و هو يقول:- لما اري الحزن يسكن في عيني حبيبتي ..؟ .

زمت شفتيها بعبوس قبل ان تلمع الدموع في عينيها و تقول:- لقد رأيت نظرات الاتهام في اعينهم يظنون اني اريد لابني ان يكون ملك هالين المستقبلي لأنني انانية و اطمع بالسلطة .

اخفضت رأسها لتفر دمعه علي خدها:- انهم لا يدركون اني اضحي بابني لأمنع كارثة من الوقوع ... انت لا تدرك كم يدمرني هذا ، احياناً افكر بأخذ اليوت و ميردريك و اهرب من هالين و من كل شيء .

اعاد خصلة متمردة من شعرها الي خلف اذنها و وضع يده علي خدها ليمسح دموعها و يسأل بنبرة حانية:- هل تفكر اميرة قلبي في الهرب مني انا ايضاً ..؟ .

عضت علي شفتيها محاولة اخفاء ارتجافهما ليعود ليقول:- ثقي بي ياحبيبتى اعرف اني اقف كثيراً بجانب والدك و اؤيد آيزاكل في افعاله و أتغاضى كثيراً عن تصرفات نيكولاي لكن صدقيني انا مستعد لرمي كل شيء خلف ظهري لأجلكِ و لأجل مستقبلنا معاً لذلك ان فكرتي بالهرب فأريد ان اكون من تهربين اليه و ليس منه .

سرح في افكاره بعيداً ليبقي ينظر الي الافق بشرود قبل ان يهمس:- لقد واعدت عمي ألا اخبر احداً لكن اريدكِ ألا تقلقي فقد جدت بعض التطورات و لدينا امل كبير بإيجاد حل لذلك اطمئني و كوني هادئة سأنقذ ميردريك و اوقف نيكولاي عند حده ولو كلفني ذلك حياتي .

اتسعت عيناها بذهول لتبتعد عنه و بينما اخذت تضرب علي صدره و هي تقول بعصبية بينما تتساقط دموعها:- غبي ، احمق كيف تطلب مني ان اطمئن و اكون هادئة و انا اراك تذهب للموت بقدميك .

امسك سايروس بيديها ليوقفها ثم ضمها اليه ليتنشق عبير عطرها اما هي فقد بقيت ساكنة وقد لفت ذراعيها حولها لتبادله العناق و تسمح لدموعها بتبليل قميصه فقام بإبعادها عنه و مسح دموعها بإبهامه وهو يقول بصوت عطوف:- لا تبكي حبيبتي ، لا يوجد قوة في العالم ستبعدني عنكِ .

***

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اتمني يكون الفصل عجبكم
و لا تنسوي تصوتوا بـ⭐

Continue Reading

You'll Also Like

26.9K 1.3K 10
إنها بشريه أو هاذا ماكانت تظنه إلا عندما أكتشفت قوتها بيوم من الأيام ياترى من رفيقها....... قطعه من القصه...: وعندما اقترب منا شممت رائحته المهدئه لأ...
1.2M 48.3K 19
هاي اول مره راح اكتب قصه اتمنه تعجبكم ملاحضه القصه جريئه 🔞
170K 6.4K 24
"رفيقي لن يحبني يوما،أنا متأكدة حالما ألتقي برفيقي سيرفضني،ندوب ظهري ستشجعه على هذا،رهابي سيمده قوة لقراره،أرتجاف يدي وجفولي من الأقتراب من أحد سيدمر...
175K 13.3K 56
ست أجناس مُختلفة تماماً , لكُل جِنس قارة يعيش بها كمملكة , بعالم موازي للكُرة الأرضية , لكن هنالك قارة مجهولة تماماً ! لم يعد من ذهب لإكتشافها مهما ك...