قسوتك جعلتني افعل ذالك

By Jessica_paro

2.9K 1K 1.8K

وقفت تناظر البحر ، لحظة هدوء والريح تحرك شعرها بخفيف نطقت : أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته .. انا لا عمري جرح... More

(البارت الثاني)
(البارت الثالث)
(البارت الرابع)
(البارت الخامس)
( البارت السادس )
( البارت السابع )
( البارت الثامن )
(البارت التاسع)
(البارت العاشر)
🌹توضيح🌹
( البارت11 )
(البارت 12)
( البارت 13 )
( البارت 14 )
(البارت 15 )
( البارت 16 )
( البارت 17 )
( البارت 18 )

(البارت الاول)

535 104 73
By Jessica_paro

..تجاهلوا الأخطاء الإملائيه..

كانت تراكض والظلمه وراها تلحقها لين طاحت .. حست كل شي صار اسود.
جلست على الارض تضم رجلينها لصدرها تبكي تحاول تناظر حولها تدور احد يضمها ويحسسها بأمان بس خابها ظنها لما مالقت احد كلهم مشوا .. كلهم تركوها تموت من الوحده .. كل شئ ظلمه من حولها لين استسلمت وفجاه ..

فتحت عينها وناظرت الضوء اللي جاي من الدريشه وهي تتنفس بسرعه كأنها كانت في سباق .. وقفت وراحت تشرب مويه لجل يخفف من خوفها وهي تقول : كابوس بس كابوس.

شردت شويه وهي تفكر انها صدق وحيده امها ماتت وخلتها وحيده .

قطع شرودها صوت ابوها القوي : مرام مراااام ابيك الحييين .

حست بخوف من نبرة صوته مع إنها اعتادت عليه .. انه يصرخ عليها دائماً صار روتين. غيرت ثيابها لجل تنزل له لقته جالس على الاريكه (كنب) وملامحه بارده جلست قدامه وقالت بأدب : تأمر على شي؟!!!!

: ليه ناديت عليك اجل؟.
قالها بصوت عالي خلى قلبها يطيح من مكانه. مثّلت البرود وقالت : امر ؟!.

ابتسم ابتسامته المعتاده اللي تخوف وملامحه البارده اللي يرسمها لما يكون عنده أفكار ما ترضاها ، وهذا الي زاد خوفها أضعاف مضاعفه حست إن الي بتسمعه بيخلي حياتها اسوأ بلعت ريقها بصعوبه وهي تقول : نعم؟؟؟؟؟!

: بيجيك خطاب وبتقبلين باللي آمرك عليه ف كلامي واضح؟ .

هي صدمت .. ارتعبت .. حست بالدنيا تدور حولها اغمضت عينها تقنع نفسه انه حلم ولما تفتحها كل شي بيرجع مثل ما كان بس لما فتحت عيونها وابوها قدامها يناظرها بأستغراب من تصرفاتها قامت من مكانها وقالت : يبه .. ارجوك .. لا مستحيل انت تدري اني احترمك واحترم قراراتك بس م رح اتزوج وانا توي صغيره على هذا الشي وبعد ما اعرفه ولا اعرف شي عنه انا اكييد برفضه .

استقرت يده على وجهها بكف طاحت بسببه طيحه قويه.
: راح تقبلين فيه غصب عنك هو ابن صديق لي وراح نكسب منهم ثروه كبيره فهمتي؟ .. وسكري على الموضوع هو راح يجي وانت راح تقبلين ..!!!!

رماها بسهامه وراح، هي ما درت وش تسوي .. وقفت بمكانها وصارت تكلم نفسها .. لو كانت امها موجوده كانت بترفض .. بتوقف معها .. اقل شي بتمنعه يعذب بنته بس احلامها مثل العاده دائما تتلآشى.
كانت بحاجه شخص تبكي بحضنه يحسسها بالأمان .. بس م فيه احد ، ومافي شخص يقدر يوقف بوجه ابوها ينقذها .. يساعدها .. يطلعها من معاناته.


مشت لين وصلت لغرفتها وهي جسد بلا روح تترنح لين سكرت الباب وراها رمت نفسها على السرير اخذت المخده (الوساده) وغطت وجهها وبكت لين غلبها النوم ...

فتحت عيونها على صوت جوالها ..
ب

عصبيه قالت : م لي خلق لحد الحين .. مدت يدها اخذته.

فرحت

اعتدلت بجلستها وهي مبتسمه

لما ناظرت الاسم (تؤامتي) ردت : اشتقت لك

نوران: انا ك م ا ن .
تقطع صوتها لما سمعت مرام تشاهق.

: حبيبتي وش فيك.

:انـ .. انا موجوعه حـيل.

: وش صاير ؟ .. حبيبتي وش رأيك تجي عندي تكلميني باللي صار؟ .

سكرت جوالها بعد ما سمعتها تقول طيب .. اما مرام اتصلت ع السواق يجيها.

وراحت وسوت شور وغيرت ثيابها وطلعت من البيت .. عشان تروح بيت نوران وطبعاً ابوها ما اهتم لها وما رفض لما طلبت منه يسمح لها تطلع لبيت صديقتها .. مستونس بسبب خطته الجديده واللي راح تكسبه ثروه .. ولأن كل همه الفلوس وبس على الرغم من انه عنده شركات وعقارات واشغال تدخل له ثروه .. بس الطمع اعماه عن الانسانيه ما يدري شكثر قسى على بنته الوحيده شكثر عيشها عيشه كئيبه شكثر خلاها تتمنى الموت .

وصلت لبيت صديقتها فتحت الخادمه لها الباب وقالت : تفضلي انستي .

مرام : شكرا

وصلت لغرفة نوران دقت على الباب انتفضت نوران من على سريرها بعد ما سمعت صوت مرام ولما فتحت الباب ما حست الا ومرام تبكي بحضنها حاولت تهديها بس ما قدرت قفلت الباب وظلت تواسي مرام هي ما تدري للحين وش صار ما تدري وش اخر الاخبار هي ما تدري لوين وصل ابو مرام بطمعه وبعد نصف ساعه من البكاء.....

نوران: من الي بكى سكرتي الحلوه؟!

تحاول تضحكها وفعلا ابتسمت

حكت مرام لنوران كل الي صار بينها وبين ابوها الصباح ووش كلمها ما حست نوران على نفسها الا وهي تضم مرام بقوه وهي تقول بنفسها : هذا الحقير .

مرام بصوت باكي :والحين وش اسوي وين اهرب ما ابي اتزوج واحد ما ابي اياه ما ابي اتزوج عشان الفلوس ترا انا تقبلت كل شي امرني ابوي فيه والحين ما اقدر انا توي صغيره على ها الشي ....... ما ابي .... ما ابي .

ظلت تكرر كلماتها الاخيره وغطت بالنوم في احضان صديقتها اخذتها نوارن للسرير لجل تنام بهدوء اما هي ظلت تفكر شلون تخرج صديقتها من هذي المصيبه كيف تنقذها لفت تناظر وجهها لقتها نائمه ببراءه ابتسمت وقالت : ما راح تسوين الي يبونه منك من الحين ذولا الحيوانات ..

قالتها وهي غاضبه لاكن خفت من صوتها عشان ما تصحي مرام.

بعد تفكير طويل قررت وش راح تسوي لجل صديقتها مع ان قرارها صعب وسلبياته اكثر من ايجابياته بي هو السبيل الوحيد عشان تنقذ مرام من قسوة ابوها ....

فتحت مرام عينها بتعب لفت انتباهها نوارن قاعده جنبها شارده امسكت يدها بقوه :نوران سامحيني اتعبتك معي بس انا مالي غيرك اشكيله همومي مالي غيرك اكلمه واثق فيه.

فاقت نوران من شرودها وقالت :مرام عندي فكره واظن ما بتعجبك بس هي السبيل الوحيد لجل ننقذك ايش رائك تروحي مدرسة عيال .....

كلامها نزل صدمه على مرام لاكنها بعد تفكير طويل وافقت :نوران ولو اكتشفوني؟!!
لاتقلقي انا راح ادبر هذا وراح اساعدك تغيرين شكلك . الحين ايش رائك تروحي المدرسه الكبيره الي يعمل فيها خالك اقلها راح يساعدك ويحميك هناك.

انزعجت مرام من من سيره عايلتها ..... هي تكره خالها مو لانهم طماعين على الفلوس مثل اعمامها وابوها لانهم تركوها لما ماتت امها خلوها وحيده لابوها يعذبها ما هي ما كانت تدري انو مالهم حيل مع ابوها .

:حببتي مرام ما في داعي تكرهينهم ترا هم اخوالك بالنهايه وهم الوحيدين الي بيكونوا عون لك بس صدقيني لو رحتي لهذيك المدرسه راح تكوني بأمان لاتخافين.

سكتوا شويه نوران ما انتبهت ان مرام مب ممكن تخاف من حد مب ممكن تنذل لحد ابوها هو الوحيد الي انذلت قدامه هو الوحيد الي يخليها تبكي هو الوحيد الي يقدر يعذبها هي ما تدري ليه يكرها ليه يسوي فيها كذا ليه ما يحبها مثل اي اب يحب بنته اي انسان هذا ما في عنده مشاعر ماعنده قلب من الاساس شلون يسوي شئ مثل كذه ؟هذا بس لجل الفلوس يسوي كذه طيب ليه هو عنده ثروه كبيره ليه لها الدرجه طماع؟؟؟.

هذا الي كانت مرام تقوله بروحها ....

قطع شرودها صوت نوران :طيب الحين اتفقنا راح تروحي هذيك المدرسه ؟!!

مرام والدموع في عينيها طيب راح اروح ....

نوران حست بحزن مرام وشلون ما تحس؟هي صديقتها من الطفوله هي تقريبا عوضتها عن حنان امها الذي فقدته من حنان ابوها الي استغني عنها ....حضنتها لجل تبكي براحه وقالت لها: نامي الحين وبكره بنخرج نشتري حاجات عشان نغير شكلك وبعدين بتروحي بيت ابوكي تقعدي اسبوع وما تجي عندي لجل ما يشك فينا اوكي حببتي؟.

:ا و ك ي.......

وغلبها النوم ونامت في حضن صديقتها .....اخذتها للسرير وغطتها زين عشان تنام بعد كل هذا التعب اما هي خرجت للغرفه ثانيه لجل تنام ...

فتحت مرام عيونها بعد ساعتين ناظرت الوقت وكانت الساعه 05:00 عصرا انتفضت بخوف فلو تاخرت راح يصارخ عليها ابوها وما راح يرحمها خلت رساله لنوران انها بتروح وخرجت ..ولما وصلت ما انتبه لها ابوها او بمعنى اصخ ما هو مهتم من كثر ماله مبسوط انه بيزوجها ويخلص منها....... انه بيربح ثروه منها بهذا قاعد يفكر .

اما لنوران الي فتحت عينها وارتعبت لما ما لاقت مرام بس تطمنت لما قرات رساله مرام وقالت بصوت هادئ ومخيف :ما راح تعانين من الحين .


للكاتبه جيسيكا بارو
تاكدوا ان تعليقاتكم هي سبب استمراري في النشر

Continue Reading

You'll Also Like

4.1M 60.8K 66
تتشابك أقدارنا ... سواء قبلنا بها أم رفضناها .. فهي حق وعلينا التسليم ‏هل أسلمك حصوني وقلاعي وأنت من فرضت عليا الخضوع والإذلال فلتكن حر...
980K 36.2K 40
فتيـات جميلات وليالــي حمـراء وموسيقـى صاخبة يتبعهـا آثار في الجسـد والـروح واجسـاد متهالكـة في النهـار! عـن رجـال تركوا خلفهم مبادئهم وكراماتهم وأنس...
363K 13.9K 46
رجال آلقوة.. وآلعنف آلغـآلب آلمـنتصـر.. وكذآلك آلعقآب لآ نهم ينقضون على صـيده بــكسـر جـنآحـيهم آي بــضـمـهمـآ آوبــكسـر مـآيصـيدهم كسـرآ آلمـحـطـم آ...
9M 296K 67
حياتها بائسة...فالعيون الجائعة تترصدها بكل مكان فتجعلها تعيش الجحيم في كل لحظة من لحظات يومها البائس ..ظلت تقاوم و تحارب بطرقها الخاصة كما اعتادت منذ...