12:00 +18

Autorstwa marceline_vk

2.3M 108K 150K

تايهيُونغ عاجز أمام جونغكُوك ، وَ جونغكُوك يَستغل عجزهُ لِفعل أمور جنسية خلف الساعة الثانية عشر .. "هَذَا لأن... Więcej

البارت الاول.
البارت الثاني.
البارت الثالث.
البارت الرابع.
البارت الخامس.
البارت السادس.
البارت السابع.
البارت الثامن.
البارت العاشر.
البارت الحادي عشر.
البارت الثاني عشر.
البارت الثالث عشر.
البارت الرابع عشر.
البارت الخامس عشر.
البارت السادس عشر.
البارت السابع عشر.
البارت الثامن عشر.
مُهم جداً جداً و جداً.
البارت التاسع عشر (الاخير)

البارت التاسع.

110K 5.5K 8.2K
Autorstwa marceline_vk

يهلا ~

فجروا البارت تفاعل وِ الي بعدة ينزل سريع 😋🔥

.....

اليوم ، هُو اليوم الأول لـِ تايهيُونغ بِعملهُ كَـ نادل لِتلك المقهىٰ الصَغير وَ الذي يَقع بِالقربُ مِن جامعتهُ التي يَرتادها.

كان تايهيُونغ نشيط بِالعمل كَـ نادل وَمُتفاعل مع الزبائن لِهَذا المقهىَ وَ هَذَا انال اعجاب صاحب المقهىٰ و الذي عرض علىٰ تايهيُونغ أن يَعمل لديهُ ما أن يَحتاج المال وَ تايهيُونغ وَ بِالطبع لن يُضيع فرصة كَـ هَذه مِن يدهُ لِذا هو فوراً وافق.

"اذهب لـِ تلك الطاولة ذات الرقم خمسة وَ قدم لهُ قهوة حلُوة مِثلك يا لطيف." يَهتفُ أحد العاملين مع تايهيُونغ هُنا وَ المُسمىٰ بـ'مينك' ، بعثر مينك شعر تايهيُونغ وَ بعدها باشر بِالتوجه ناحية الة القهوة لِتحضير المَزيد وَ المزيد مِن القهوة لِلزبائن ..

تايهيُونغ اتجه هو وَ كأس القهوة ناحية صاحب الطاولة رقمُ خمسة وَ الذي كان يُعطي ظهرهُ لهُ ليقابل تلك النافذة الكَبيرة وَ المُطلة علىٰ شوارع سيؤل الجَميلة.

"طلبك سـ.." تايهيُونغ لم يَكمل احرفهُ بِسبب الزبون الذي كان يَجلس !!، فـَ الجالس هو ابن الملياردير جيُون جونغكُوك !.

تايهيُونغ صدم حرفياً مِن تواجدهُ فـَ اولاً هو تفاجئ مِن ان يأتي جونغكُوك لِمقهىٰ مُتواضع كَهَذا وَ ثانياً ...الا يَخاف ان يَتعرف عليهُ احدهُم ؟، فـَ الجميع يَعرفهُ شكلياً كما يَعرفونهُ بِصيتهُ ..

"اوه، انهُ انتَ"

تايهيُونغ اخرج نفسهُ مِن صدمتهُ وَ قال "اجل ؟، انتَ هُنا ؟، غريب حقاً"

"ما هو الغريب ؟، انا هُنا مِن اجل شخص ، شخص اشقر" جونغكُوك كان قد اجاب بِأبتسامة وَ اكمل بِهمس جاعلاً مِن وجنتي تايهيُونغ ولا ارادياً تَتورد ..

"مرحباً ~" هتاف تلك الفتاة الشقراء كان قد انتشل تايهيُونغ مِن انفناسهُ بِتأمل ملامح جونغكُوك الجميلة كما يَراها وَ انتشالهُ مِن بحر افكارهُ الذي غاص بِه لِوهلة وَ لِأول مرة ..

تايهيُونغ ابتلع لعاب فمهُ وَ شعر بِالأحراج الشَديد ، ليس هَذَا فقط انما هو تسأل داخلهُ قائلاً 'لِما فكرت انهُ يَقصدني حين قال اشقر ؟'

"روجي، اهلاً بِك ، الان ، يمكنكِ أن تأخذين راحتكِ فَـ المقهىٰ بعيد كُل البعد عن مَنزلك المُشترك معهُ."

++تايهيُونغ++

حادث تلك الفتاة الشقراء وَ شعرت لِوهلة بِغصة تَكورت داخلي عندما اشعرني انهُ لا يراني وَ صبَ كامل تركيزهُ علىٰ تلك الفتاة الشقراء ..

وضعت لهُ القهوة الخاصة بِه وَ ذهبت ناحية مينك غير مُقرر التَفكير بِه فـَ لا اريد التعمق مرة اخرىٰ مِن ناحيتهُ وَ علىٰ قول جيمين ...

هو يَريد جسدي وَ حسب ، وَ بٍالإضافة لِهَذا ، انا لست مثلي !.

....

عدت للقصر وَ انا شبهُ مُنهك ، قضيت يومي بِتقديم القهوة الذهاب وَ العودة وَ مِن ثُم تنظيف الطاولات ..

قبل ان اصعد للقبو ، كُنت قد اتجهتُ ناحية المطبخ حيثُ ابي يَطبخ ، ما ان لمحني ، حتىٰ احتضنني وَ قال "لست مُضطر لأن تعمل فـَ دبر مال الجواز"

"مالذي تعنيهُ ابي ؟، مِن اين دبرَ ؟" سألتهُ مع عقدة كَبيرة بين حواجي ، فصل عناقنا مع ابتسامتهُ وَ قال "السيد جونغكُوك قد تولىٰ هَذَا الأمر"

....

ابتعدتُ عن العليه ما ان اصبحت الساعة الـ 11:59 ، كُنت احمل المال وَ انزل مِن السلالم بِسرعة ..

دخلتُ لِغرفتهُ مُباشرةً لِتَتجمد اطرافي وَ كامل جسدي مِن ذَلِكَ المنظر الذي كان موقعهُ السرير ..

الفتاة الشقراء مِن ظهيرة اليوم تَتمدد بِجانب جونغكُوك تحت الاغطية، كان جونغكُوك عاري الصدر بينما هي كانت ترتدي ثيابها الداخلية وَ حسب ..

شعرت بِثقل يرمىٰ علىٰ قلبي وَ صدري ولا أعلم ما حَقيقة هَذَا الشعور ولكن اياً ما كانت حَقيقة هَذَا الشعور الخانق الان ، عليّ التخلصُ منهُ ..

اعتصرت ظرف المال الذي بيدي وَ انزلت رأسي فوراً ما ان نظر كليهما لي ..

"جونغكُوك ، اليس هَذَا الفتىٰ مِن ظهيرة اليوم ؟" سمعت الفتاة تهمسُ الا ان هدوء الغرفة كان كَفيل لِجعلي اسمع همستها ..

سَمعتهُ يُهمهم وَ حسب ..

"اعتذر سـ..سيدي" تأتأت وَ كم كرهت ذَلِك ، اوقعت ظرف المال ارضاً فـَ هَذَا ما كُنت اريد ان اناقشهُ بِه وَلكن هه ...يَبدو مشغول وَ لِأبعد حد.

لَم اقف مكاني ، انما خرجتُ خارج الغرفة دون ان القي نظرة واحدة.

...

"لا ايلي ، لا استطيع المجيء لِلجامعة ، فـَ هذه الايام ، انا مشغول ، وَ جداً"

"اوه تاي تاي ، لا بأس ، وَ لكن !، انتبه علىٰ نفسك !، وَ اياك وَ ضرها !، وَ حاول ان تَتجنب جونغكُوك ذاك ، وَ ايضاً .."

"ان حاول احد التحرش بي اتصل بِك مع انني لا احتاج لِهَذا وَ استطيع الدفاع عن نفسي ، حسناً ايلي ، فهمت" قلت بِنفاذ صبر لأتلقىٰ قهقهات منها مع الهتاف بـ"وداعاً"

"وداعاً" اجبت وَ اغلقت هاتفي بعدها ، اتجهت ناحية المطبخ وَ هذه المرة ؟، انا لم انظر لِلـ طاولة انما اتجهتُ مُباشرةً لِأبي وَ صبحتُ عليهُ.

"سـَ اذهب لِلمقهىٰ ابي ، كُن بِخير"
"ولكن بُني !، انا قد اخبرتك ان السيد ..." لم يكمل ابي ما قالهُ ، فـ انا قاطعتهُ بِالأتجاه ناحية مَن نظر لي بِطرف عينهُ ..

انحنيتُ لهُ امام عائلتهُ وَ امام أبي لِأقول لهُ "شُكراً لِكونك تريد مُساعدتي مِن اجل ان اخرج جواز سفر ، ولكني حقاً لا احتاج لِمساعدتك ، اقدر ما فعلتهُ ولكني اسف لِلرفض فـَ انا لا استطيع اخذ ما قدمتهُ لي"

مِن الان وَصاعداً ، سـَ اضع بيننا مسافة ، وَ لن احاول التقرب منهُ ابداً.

....

الايامُ الاربعة قد مرت بِبرودي الذي اجتاحني بِسبب جونغكُوك ، بِهَذه الايام ، جونغكُوك كان يَلمسني وَ انا لا اتفاعل معهُ البتة و هو قد لاحظ ذَلِك وَ رغم هَذَا هو لَم يَهتم ..

بِذات الوقت انا كُنت انتظرهُ ان يبرر لي موقفهُ مع الفتاة ، رغبة اجتاحتني لِهَذه الأمر الا انهُ لم يَفعل ، اساساً اجهل لِمَ انتظرتُ تبريرهُ.

اليوم عند الصباح ، كُنت قد ودعت ابي ، وَ حملتُ حقيبتي التي تحمل ثياب لي وَ بعض الاغراض كَـ مرطب جسدي فرشة اسناني عطري وَ اقراطي مع اساوري ..

ابي قد عاد للنوم وَ ليس كَكُل يوم ، اعني كُل يوم هو يَنزل لاعداد الفطور وغيرها مِن الامور اما هذه الايام سـَ يَرتاح و انا سعيد لِهَذا ..

نزلت مِن السلالم بِخطوات سريعة وَ هذه عادتي عندما انزل ، ما ان وصلت للصالة ، حتىٰ كانت الانسة سوزان وَ جونغكُوك بِها يدردشون مع بعضهُما بِأمر الشركة وَ يبدو ان حديثهُم بات يصبح حاد ..؟

"كما قلت جونغكُوك !، زواجي بعد عدة ايام وَ انا اريد اخبار ابي عن هَذَا الامر و اخبرهُ انني لست قادرة علىٰ حمل مسؤلية كَبيرة علىٰ كاحلي وَ هي الشركة !"

"وَ اتظنين انني قد اكون مُستعد لِأمر لعين كَـ هَذَا ؟، فقط ..اجلي الحديث." هو اجابها بِحدة وَ عضب مُخيفان وَ حين لاحظني ؟، اخبرها ان يؤجلان الحديث ..

"صباح الخير انسة سوزان ، صباح الخير ..سيد جونغكُوك"

"صباخ الخير تاي تاي اللطيف ، ابي وَ امي يَتحققان مِن عدة امور تعال وَ اشرب معي العصير" وَ كالمُعتاد ، هي تطلب مِني هذه الامور بِلطفها الكَبير ، وَ كما قلت ، الانسة سوزان هي الالطف بينهُم جميعاً ..

جلستُ بِجانبها لِتقدم لي العَصير ، تجاهلت الذي يَنظر لي وَ نظرت لِأشراقة اختهُ وَ ابتسامتها الارنبية كَـ اخيها تلك ..

"تبدين جميلة اليوم انسة سوزان"
"اوه حقاً ؟، شُكراً لك !، انتَ ايضاً تبدو جميل جداً وَ خاطف للأعيون"

"شُكراً لكِ.." شكرتها بِخجل وَ همس وَ انزلت رأسي عابثاً بِأصابع يدي بِتوتر تام فـَ هذه هي عادتي عند ما يَمدحني احدهُم ، اتوتر وَ اخجل ..

"اذاً تايهيُونغ ، ما هو تخصصك المُستقبلي ؟، لديّ فضول"

"أُريد أن أصبح مُصمم ازياء ، انا مُبدع بِهَذا الأمر !"

"حالتك الضعيفة لا تسمح" وَ صراحتهُ الجارحة ؟، كانت قد جعلتني انظر لهُ فوراً بِأعين تحاول قدر الامكان ان لا تتساقط دموعها المالحة ..

"الأمر لا يَعتمد علىٰ الماديات انما الإرادة القوي سيد جونغكُوك" اجبتهُ بِحدة ليطلق قهقهة صَغيرة مع القول "صحيح ، صحيح"

لِمَ هَكذا ..؟؟

لا اظن انني اخطأت بِحقهُ ابداً ، ظننت انهُ ليس بِشخص حقير ، بعيد عن حبهُ لِلأستغلال ..

"تايهيُونغ ، يُمكنك المجيء ؟" صوت ماكس صدح ارجاء الصالة فجأة لأومأ لهُ وَ اشيح انظاري مِن الذي لا يَكف عن النظر ألي ، بِحق ...بتُ اجدهُ مُتناقض.

....

"اُريدُ مُفاتحتك بِموضوع.." تَحدث بِبطئ وَ عيناهُ تَنظر وسط خاصتي دون ان ترمش جفونهُ ولا رمشة واحدة ، اومأت لهُ بِشك فـَ لا بدَ و انهُ يُريد اخباري امر مُهم لِأبعد حد ، لاول مرة هَكذا يَنظرُ إلي ..

"سـَ أدفع الخمس ملايين بدل ابيك ، بِشرط أن تَقبل ان تكون زوجاً لي ، فكر في الأمر جيداً ، وَ اعد لي الجواب عند عودتك مِن سفرك مع عائلة جيُون"

.....

"بقي فقط خيمتك تايهيُونغ ، تستطيع ان تنصبها بِنفسك صَحيح ؟" تسألني الانسة سوزان لاومأ لها بِهدوء وَ اتجه ناحية الخيمة المنفرشة علىٰ الأرض ..

ابدأ بِنصبها بِهدوء فـَ كامل تركيزُ عقلي يَقع علىٰ ما قالهُ لي ماكس ، هو صدمني فعلاً بِما قالهُ لي ، انا لم اعتقد يوماً وَ لم افكر اساساً انهُ قد يَكون يفكر بي بِطريقة اخرىٰ بِالأضافة لِهَذا ..

هو كَبير بِالعمر وَ يبلغ الـ33 !..

بعيداً عن هَذَا كُلهُ ، ان وافقت علىٰ ما قالهُ لي ، سـَ اتحرر مِن بين يدان مَن يَتلاعبُ بِجسدي ، وَ سـَ يَتحرر أبي وَ يَرتاحُ كُلياً مِما هو بِه وَ سـَ نكون احرار طليقين مُقابل ..

مُقابل ان اقبل بِما طلبهُ ..

....

عائلة جيون كانوا يَجتمعون حول النار التي اشعلها السيد جيُون وَ يدردشون وَ يَضحكون ايضاً وَ مِن ظمنهُم هو ..

هو لَم يَتفاعل كَثيراً انما اكتفىٰ بِالأبتسام وَ حسب وَ بين ثانية وَ اخرىٰ ؟، يَنظر الي كاملاً وَ ذَلِك يَعصف داخلي التَوتر وَ الاضطراب ..

لِمَ يحدث هَذَا معي ،، الم اقنع نفسي انني لست بِمثلي الجنس ؟، لِمَ حين اتىٰ هو بتُ افكر بِهَذه الطريقة ؟، كُلهُ بِسببهُ ، مُنذ ان اتىٰ وَ انا لستُ مُرتاح مِن ناحية تفكيري بِه ..

هل أنا ..مُعجب بِه وَ مِن هَذَا القبيل..؟

"احضر الفواكه" سَمعت السيد جيُون يأمرني لأجيب بـِ"حاضر" وَ اقف مُتجه ناحية صَندوق الطعام ذاك ، اخرج الفواكهُ وَ اقدمها لهُم ليبدأوا بِالأكل بينما انا جلستُ بعيداً عنهُم مُنذ قليل ..

"خُذ تاي." تهتف سوزان وَ ترمي لي تفاحة لأبتسم وَ اشكرها همساً ..

"اذاً ، ما هي اهدافك ؟" وَ سؤال السيد جيُون ذَاك ؟، كان قد جعلني ارتجف وَ اتوتر كُلي فـَ مُنذ متىٰ وَ هو يَهتم لِخادم مِثلي ..؟

"ان كُنت تريد الحَقيقة ؟، هدفي هو ان اجعل ابي مرتاح وَ حسب سيدي .." اجبتُ وَ نَظرت لِلسيد جيُون الذي حرفياً لا يَشعر كَأبنهُ بِالضبط وَبات يأكُلُ مِن تلك الموزة ..

"هل تعلم مالذي فعلتهُ والدتك بِالمال ؟" سألتني السيدة جيون بِلطف لأنفي قائلاً "أبي لَم يخبرني"

"اوه ، تريد معرفة ذَلِكَ ..؟" سألتني لأومأ بِبطئ وَ انظر بِسرعة لِمن كان يتأملني ؟، اجل ، هو يتأمل ادقُ ما افعلهُ وَذَلِك غريب مؤخراً ..

"هي قد اعطتهُ لِـ امرأة احبتها أتصدق ذَلِكَ ..؟، سابقاً ، والدتك قد اقترضت المال مِن جيُون ، و اعطتهُ لِحبيبتها ، وَ ان لم تكن تعلم ، لأخبرك اذاً ، والدتك كانت مثلية الجنس ، وَ قد تم الضحك عليها مِن قبل امرآة تقمصت دور المسكينة و التي تحتاج المال لعلاج السرطان الذي بها وَ بِما ان والدتك احبتها كانت قد صدقتها وَ اتت بِالمال مِنا وَ اعطتهُ لها وَ ما تلقتهُ الخيانة وَ مِن ثُم ؟، حين اكتشف ابيك الأمر ..هي قد شعرت بِالعار و انتحرت."

.....

كُنت اتكور اسفل اغطيتي التي داخل خيمتي وَ اجهش بِالبكاءَ مِن اجلُ ابي الذي يَدفع نصف عمرهُ بِسبب خطأ أُمي البشع ..

انا لم اعلم انها انتحرت بِسبب امرأة ، كُل ما اعرفهُ هو انها انتحرت لِكونها لا تستطيع تسديد المال ، علىٰ حسب علمي ، مع هذا ، انا لن اخبر ابي انني علمت سبب انتحارها و ان افتح مواجعهُ ..

ثواني معدودة حتىٰ فتحت خيمتي وَ لم اخرج مِن اسفل اغطيتي فـَ اعلم مَن الفاعل ..

سحب الغطاء مِن علىٰ رأسي وَ لم أأبه لِجونغكُوك الذي امسك كلتا يداي التي علىٰ وجهي وَ ابعدهُما بِرفعهما اعلىٰ رأسي ..

نَظر انحاء وجهي المُمتلئ بِالدموع وَ مِن ثُم انحنىٰ جاعلاً مِن انفاسنا تختلط بِشكل ارجف لي جسدي وَ قلبي ..

"لِمَ البكاء ؟، لا أظن ان والدتك تستحق فـَهي مُخطئة"
"مِن عدة نواحي هي مُخطئة ، ولكن ليس مِن ناحية الحبّ ، فـَهي احبت وَ الامر ليس بِيديها"

"الحبُ ليس مُهم ، وَ خطأ ان تضحي مِن اجل مَن تحبهُ فـَ في نهاية الحبُ يا اما تتلقىٰ الخيانة يا اما .."

"يتلاشىٰ الحبُ مثل ما صار بِالضبط ولا يَدوم مدىٰ الحياة"

....

انتهىٰ ~

رايكُم بِكلام كوك عن الحب وَ هكزا ؟

باي باي❤️

Czytaj Dalej

To Też Polubisz

449K 13.9K 32
فتيـات جميلات وليالــي حمـراء وموسيقـى صاخبة يتبعهـا آثار في الجسـد والـروح واجسـاد متهالكـة في النهـار! عـن رجـال تركوا خلفهم مبادئهم وكراماتهم وأنس...
42.6K 2.1K 24
كيم تايهيونغ البالغ من العمر سبعة عشر عاما.... عاش حياة صعبه في كنف والده الذي لم يعتبره يوما ابنه... حدث الكثير و الكثير في حياته... الى ان لم يجد س...
94.3K 4.3K 8
تجول جيمين بعينيه في أرجاء النادي ومشاعر الحزن قد بدأت بنشر جذورها في قلبه.. كان ينظر الى الناس من حوله آخذاً مشهد من يتحدث ومن يضحك، من يغني ومن يرق...
TOGETHER ||NK|| Autorstwa aykoo

Krótkie Opowiadania

3.5K 169 8
'انت كالكنز الذي تركه والدانا جيون جونغكوك كيم نامجون جيون جونغكوك ‼️ رواية ذات فصول قصيرة ‼️ ‼️رواية اخوية لا تمد للشذوذ بصلة‼️ "مكتملة ✔️"