Power | قّوة

By ihxlarry

246K 13.3K 5.8K

في احد الأيام وقعت عينا جونغكوك على تايهيونغ وبطريقة ما اصبح يتعامل معه بشكل خاص حتى اصبح مستعد ليضع حياة الأ... More

البدايه.
واحد
اثنان.
ثلاثة.
اربعة.
سته.
سبعة.
ثمانية.
تسعة.
عشره.
إحدى عشر.
اثنا عشر.
ثلاثة عشر.
اربعة عشر
خمسة عشر.
ستة عشر
سبعة عشر.

خمسة.

14.4K 770 219
By ihxlarry

فوت وكومنت على الفقرات رجاءاً ❤️.

استمتعوا 🥂.
ــــــــــــــ

نزل تاي للأسفل حينما سمع أصوات أشخاص وحينها رئ والده ومين جو وحبيبته يونا ليشهق تاي بسعادة:"نونا !"

ركض ناحيتها لتعانقه بقوة وهي تقهقه"لطيفي اشتقت لك كثيراً!"صرخت بسعاده ليبتسم بقوة "هيونغ دعني اتزوج نونا رجاءاً!"انتحب تاي بلطف ليشهق مين جاو ويسحب يونا ناحيته بغيره.

ضحك تاي ليبتسم والده بحزن لهذه الضحكه السعيدة هو قلق حقاً على تاي فهو لا يعلم انه مُراقب من رجال سورا .

"بُني اجلس هنا لدينا شيء لقوله لك!"قال والده بلطف ليبتلع تاي عالماً ان الموضوع عن سورا (والدته).

"م-ماذا هناك؟"قال تاي بتردد ليتنهد والده ويمسح على رأسه بلطف"بُني يونا سوف تكون المحامية الخاصه بنا!"قال والده ليبتسم تاي بأشراق.

"هذا رائع اذن انا واثق من نجاح الامر فَـ نونا بارعه!"قال تاي بأبتسامتة الجميله"تاي صغيري الامر ليس سهلاً كما تظن"قال مين جاو بحزن لتختفي ابتسامة تاي.

"ل-لماذا هل حدث شيء؟"تسائل تاي بقلق"كل مافي الامر ان الذي رفع القضية هي ام سورا"قالت يونا وهي تمسك بيد تاي .

"انا لدي جدة؟"سألت تاي ببرائه لينظروا لبعضهم بحزن"بُني هي لازالت تعيش للأسف!"قال والده بأحباط لتنظر له يونا بتوبيخ.

"سورا كانت تُخبئ وجودك عن والدتها ولكن حينما بحثت تلك العجوز عن خلفيتي رأك احد رجالها وحينها هي علمت انك حفيدها"قال والده .

"اذن ليست سورا التي تريدني اعود بل والدتها"قال تاي ببرود "لا نعلم حقاً ياصغيري ولكن حين اتحدث معها على الهاتف هي تصرخ في وجهي بأنها تريدك وسوف تأخذك رغماً عنا"قالت يونا وهي تنظر لعينا تاي البارده.

"هل هي متزوجه؟"تسائل تاي بحنق والده"لقد تطلقت كثيراً "قال والده ليقلب تاي عيناه"انا لن اعود لها ابداً وسوف اقاتلها من اجلك !"صرخ تاي بعد ان قال كلامه هذا لوالده ركض لغرفته.

"تلك العجوز ربما تريد من تاي ان يكون وريثاً لأملاكها"قال السيد كيم"لا شيء غير ذلك هي ليس لديها سوا سورا لا ابناء ولا احفاد"قال مين جاو.

"اراهن ان سورا لا تريده ولكن العجوز هي من تجبرها!"قالت يونا ليومئ السيد كيم"بالمناسبة غداً يجب علينا ان نحضر لدعوتهم "قالت يونا .

"كيف سوف اقنع تاي ان رأى سورا سوف ينهار تماماً"قال السيد كيم بحزن"انا سوف أقنعه"قال جاو وهو يربت على كتف السيد كيم ليومئ له بفقدان أمل.

-

كان تاي يعانق وسادته بقوة مستلقياً على السرير معطياً ظهره للباب ويفكر بكلام والده بالأسفل عن سورا.

سمع صوت طرقاً للباب وصوت مين جاو ليسمح له تاي بالدخول من غير ان يتحرك"لا تغضب هكذا تاي"قال مين جاو وهو يجلس على طرف السرير.

"يونا أخبرتنا لتو ان سورا ووالدتها مع محاميهن ارسلوا بدعوة لك انت ووالدك ويونا"قال جاو ليشهق تاي برعب وهو ينهض.

"هيونغ لا اريد الذهاب ارجوك!"قال تاي وعيناه تمتلئ بالدموع ليقترب منه مين جاو ويضع كفاه على وجنتا الأصغر بينما يمسح دموعه بأبهاميه.

"صغيري ان كنت سوف تواجه مخاوفك واجه سببها اولاً لتتغلب عليها نهائياً ، ربما سورا تريد ان تكفر عن ذنبها حقاً وتعيدك لها من غير ان تحرمك من والدك"قال مين جاو ومن ثم امسك يدا تاي بلطف .

"تايهيونغ انت لم تعد طفلاً انت اليوم رجلاً قوي سوف تذهب غداً وتريها كيف اصبحت من بعدها بفضل والدك يجب ان تريها انك لا تحتاجها ابداً ، حسناً صغيري؟"قال مين جاو ليبتسم تاي ويومئ له.

-

اليوم التالي:

عبس جيمين وهو يتكتف بينما يجلس بحضن يونقي في المعمل المهجور"تايتاي خاصتي متغيب اتسائل لما؟"قال عابساً ليبتسم يونقي له.

"هو يستعد لمواجهة والدته"قال يونقي ليشهق جيمين"انا قلق عليه حقاً لما لا يخبرني بشيء رغم اني اعلم ولكن يكتم كثيراً اشعر انني لم أكسبه كصدي-.."

قاطع ثرثرته قبلة يونقي المفاجئه:"حبيبي تاي لم يستوعب بعد انك اصبحت صديقه المُقرب هو دائماً مايكون وحيداً نحن استطعنا دخول حياته منذ عدة ايّام فقط انتظر وسترى سوف يأتي إليك يوماً ما شاكياً عن الحمل الثقيل الذي بقلبه"

"انت محق لهذا سوف اكافئك!"قال جيمين بجديه ليوزع القُبل على وجه يونقي الذي يبتسم بغباء ولكن توقف فجأه ليضع كفاه الصغيره على وجنتا يونقي:"سوف اقضي عليك ان لم يشكي لي خلال هذا الشهر!"

-

كوك ورفاقه كانوا يجلسون على العشب بالحديقه الخلفية بينما يتبادلون السجائر بينهم"لا تكذب لقد كانت ترتدي بنطالاً ممُزق !"صرخ نامجون بغيض لتشانيول الذي صرخ بالمقابل:"هي مزقته اصلاً لتكون موضى كم تظن هي ولكن كوك ركلها لنهاية العالم!"

هما فقط كان يتشاجران حول فتاة كانت تحاول إغرائهم ذات مره ، بينما كوك أساساً كان يدخن بلا مُبالاه وتفكيره بعيد.

"بما انت شارد؟"تسائلت روزي وهي تأخذ منه السيجاره ليأخذها تشانيول منها خوفاً من ان ترميها كالعاده ولكن هيهات حين كاد ان يضعها بفمه خطفها بيكهيون ورماها وهو ينظر بحده ليعبس تشان.

"ذلك الاشقر الصغير"قال كوك وهو يستلقي على العشب الأخضر بينما يتذكر عينا تاي الخائفة منه بوضوح.

"هو لم يأتي اليوم اتسائل لما هو مُتغيب"اكمل بأستغراب وهو يتكتف"هل انت قلق عليه؟"سأل نامجون بخبث.

"اصمت انت ودع تفكيرك مع دودة الكتب جين!"قال تشان بسخريه ليركله نامجون"من الغريب ان تفكر بشخصاً ما"قالت روزي بلطف.

"من الأفضل ان لا نؤذيه فلقد علمت عنه بعض الاشياء المُحزنه"قال بيك بهمس لينظر له كوك بسرعه"وماذا علمت؟"سألت كوك بحده.

"بعد هذا تظاهروا أنكم لم تسمعوا شيء لان الامر جدي"قال بيك بحده ليومئوا جميعهم"ذالك الاشقر لطالما كان معتاد على الوحده لسبب لا احد يعرفه وهو وحيد والده تماماً ، هو منذ ان كان بالسابعة كان يرفض المربيات وحتى انه كان يرفض ان يتزوج والده لهذا هو لطالما كان وحيد"

"اين والدته؟"سأل كوك بسرعه لينظر له بيك ثم ترتسم على ملامحه الحزن"لا احد يعلم"قال بهدوء"ربما هي ماتت لهذا الاشقركان متعلق بها و رفض ان يتزوج والده غيرها !"قال نامجون بتفكير .

"صحيح "ايدت روزي كلامه"والده يحبه كثيراً لدرجة انه يحاول بقدر الإمكان ان يتأكد كونه بسلامه جيده صديقي احد جيران الاشقر اخبرني انه دائماً مايراه محاطاً بالحراس دون ان يشعر"قال بيك وهو يتنهد.

"هو من الأغنياء؟"سأل تشان بأستغراب"نعم هو كذلك"قال بيك ليبتسم نامجون بوسع:"اذن علينا البدأ بأستغلاله والحصول على ماله!"

"سوف اقضي عليكم ان فكرتم بالتنمر عليه!"صرخ كوك بغضب ثم نهض راحلاً لينظرون لبعضهم بأستغراب.

-

في المساء:

كان تاي ينظر لنفسه من المرأه بينما هو شارد تذكر صرخات سورا عليه وضربها المُبرح له في طفولته ليقبض على الهودي الخاص به بقوه.

داهمت يونا الغرفة من غير طرق الباب كالعاده"لطيفي هل انت بخير؟"سألته بلطف وهي تقترب منه لينظر لها بتوتر:"نونا انا بخير"

لاحظت ارتجافه وكيف لشفتيه ان تهتز بخوف لتقترب منه وتجلسه على كُرسيه المكتبي لتبتسم له بلطف:"عزيزي لا داعي للخوف انا ووالدك بجانبك حسناً؟ ومن ثم يجب عليك مواجهتها لا تجعلها ترى ضعفك تصرف بطريقة حاده معها اجعلها تعلم انك تغيرت!"

ابتسم تاي بهدوء وأومأ لها بلطف لتبتسم وتنتحب للطافته لتعض وجنته ليصرخ بألم وينتحب ببُكاء:"نونا عنيفه!"

ضحكت بقوة لتمسك بيده وتجري به للخارج ليقف تاي امام والده الذي ابتسم بفخر نحوه ورتب هودي تاي لتستقر يدا كيم على كتفا ابنه:"انا فخوراً بك بُني"

-

في المطعم:

دخل السيد كيم وهالته المُهيبه تجعل الجميع يعلم مدى ثرائه بينما بجانبه ابنه اللطيف تاي الذي من الواضح انه متوتر بينما خلفهما يونا ومعها بعض الأوراق.

حينما السيد كيم ومحاميته يونا يبحثون عن المائده التي يوجد بها سورا ووالدتها تاي لم يتجرأ على رفع عيناه ابداً ، لم يكن مُستعد لرؤية أسوأ كوابيسه ٫البتة!

"من هنا سيد كيم"قال النادل ليمسك تاي بطرف كم والده الذي نظر لصغيره ليهمس بلطف:"لن اجعلها تفوز، اعدك"

تاي شعر بتوقفهم فجأه ليشعر بعدها بوقوف أشخاص ومن ثم صوت رجلاً ما :"مرحباً بكم انا محامي السيده سورا ، كانغ جي"

صافح المحامي السيد كيم والمحاميه الخاصه به يونا وتاي كان يختبئ وراء والده"مر وقت طويل ياسيد كيم!"قالت الجدة جي سون وهي تجلس مكانها لم تتحرك.

رفع تاي عيناه ببُطئ ليرا الجدة التي كانت تنظر له كانت ملامحها بارده ومُخيفه وبجانبها تقبع كابوسه التي كانت تنظر له بحدة ليشيح عيناه بخوف منها.

"تفضلوا بالجلوس رجاءاً"قال المحامي ليجلسوا كان تاي يجلس بين والده ويونا بينما امامه كانت الجده وبجانبها سورا والجهه الاخرى المحامي.

"اذن كيف حالك تايهيونغ؟"تسائلت الجدة بأبتسامه باردة لينظر لها تاي بصمت"هو لا يحب ان يتكلم كثيراً"قال والده بهدوء ليقول تاي بهمس:"نعم خصوصاً مع الغُرباء"

"ولكن نحن لسنا غُرباء"قالت الجدة بهدوء ليشيح تاي بنظره"تشهه..من الواضح انك ربيته جيداً"سخرت سورا ليقبض تاي على يده.

"لما اصبحتِ تريدين عودة تاي؟"سأل السيد كيم سورا التي قهقهت"اللهي العزيز هل تمزح معي؟ لما لا اريد عودته اليس ابني؟"قالت بوقاحه.

"ا-انا لستُ ابنكِ!"قال تاي مقاوماً خوفه"ماذا قلت؟"قالت بحده ليرفع تاي عيناه لها ويقول بحده وغضب:"قلت انني لستُ ابنكِ!"

"ليهدأ الجميع رجاءاً"قالت يونا ومن ثم اخرجت اوراقها قائله:"سيده سورا ارجوا منكِ التفهم ان السيد كيم لا يريد التخلي عن ابنه ولا السيد تايهيونغ يريد العودة لذا ارجوا منكِ التخلي عن القضيه لان من الواضح انكِ الطرف الخاسر!"

"لن نتخلى عن هذه القضيه لانني انا التي رفعتها!"قالت الجدة ببرود ونظرت ناحية السيد كيم ثم اكملت:"اعتقد ان هذا يكفي تربيتك له لـ13 سنه ، هذا دورنا لنهتم به لهذا يجب عليك التوقف عن هذا النزاع"

"اتطلبين مني ان أتخلى عن ابني؟"سأل السيد كيم بسخط"بعد ان هجرتني ابنتك بفضلك وانجبت تاي وبلغ السادسة رمته علي ببرود وذهبت ربيته كل هذه السنوات الطويله اتظنين انه من السهل ان أتخلى عنه بعد كل هذه المشاعر ؟"قال السيد كيم بغضب.

امتلئت عينا تاي بالدموع وهو يرى والده يدافع عنه لينظر ناحية سورا التي تنظر لهم بكرهه ورئ فرق كبير بينهما !

"عذراً سيد كيم السيده جي سون لم تكن تعلم بأن لها حفيد!"برر المحامي ليضحك السيد كيم بعدم تصديق:"الا تفهم انا لا أستطيع التخلي عن ابني ابداً!"

"الامر في النهايه بيد السيد تايهيونغ هو سوف يسأل من قِبل المحكمة من سوف يختار!"قالت يونا لينظروا لتاي الذي ابتسم بأتساع قائلاً:"اذن لا داعي لكل هذا الإزعاج من الواضح انني لن اختاركن!"

"وقح!"همست سورا بغضب ليبتسم كيم برضى على ابنه لقد واجههن بدون خوف وهذا مُريح لان تاي بدأ يتغلب على رهابه الاجتماعي بشكل عام.

رِن هاتف السيد كيم ليعتذر وينهض ليتحدث بعيداً ، وفي هذه الأثناء ابتسمت سورا بخبث ليونا التي أمامها لتدفع كأس الماء ناحية يونا لينسكب على لباسها لتشهق يونا لتعتذر سورا.

"عزيزي سوف اذهب للحمام واعود حسناً؟"قالت لتاي الذي كان سوف يقول لها شيء ما ولكنها ذهبت بسرعه ليعبس .

انتبه اخيراً انه لوحده معهم ليبتلع بتوتر"اتسائل لما لا تريد العودة لي؟"سألت سورا بخبث ليقول تاي بحده:"لأني أكرهكِ!"

أمسكت يده بقوه وهي تنظر له بغضب ليتألم تاي من أظافرها الطويله"سورا !"صرخت عليها الجدة لتدفع يد تاي بقوة ليعانق يده ويقول بألم:"انتِ لم تتغيري!"

"هل انتِ طفله؟"وبختها والدتها بغضب عارم لتنظر سورا لتاي بحقد"عُدت اعتذر ان تأخرت"قال السيد كيم ليخبئ تاي يده تحت كمه الطويل .

-

في نفس المطعم:

"لا اصدق نحن في مطعم فاخر"قال نامجون بسعاده"لا تفرح كثيراً سوف تدفع والجميع كذلك!"قال تشان ليركله نامجون من تحت الطاوله"ايقو اليس والدك صاحب المطعم لما ليس مجاناً؟"تذمر نامجون.

"رفاق اليس ذلك تاي؟"سأل بيك لينظروا جميعهم للمائدة التي تبعد عنهم خمس مائدات تقريباً بينما كوك كان يركز على تاي فقط"لطيف اول مره أراه بغير رداء المدرسه!"انتحبت روزي.

"من هم الذين معه ؟"تسائل كوك بفضول"ربما عائلته؟"قال تشان وهو يعقد حاجبيه"ولكنه لا يملك سوا والده ليس له عائله!"قال بيك وهو يتكتف .

"ربما والده سيتزوج احدا المرأتين؟"قال نامجون بلا مُبالاه وهو يتفحص هاتفه الذي وقع منذ عدة دقائق"لا شأن لنا ، دعونا نطلب!"قالت روزي بأنزعاج من فضولهم الاحمق.

كان كوك يراقب تاي طوال الوقت حتى لاحظ نهوض والد تاي ويونا ورئ بأم عيناه تعنيف تلك المرأه ليدا تاي كاد ان ينهض ولكن بيك امسك به وهو ينظر له بسخط:"لا تتدخل ابداً إياك وإلا سوف نقع في المشاكل!"

تلك الليله لا احد منهما خلد لنوم ابداً كلاً منهما يرهقه التفكير واحدهما الفضول .

لا كوك ولا تاي ناما ٫ابداً.

ــــــــــــــــــــ

هاي ياحلوياتي 🥰❤️.

البارت عباره عن مُعاناة تاي وعلى فكرة خوف تاي من والدته مو طبيعي ابداً بسبب انها سوتله شي بالماضي قوي راح تعرفوه قريباً ان شاءالله.

☹️🥰

بباي💜🌈.

Continue Reading

You'll Also Like

61.6K 3K 46
هيلاري وجين اخوة يعمل أباهم كعالم آثار مما يجعل جين هو المسؤول عن اخاه الاحمق
10.7K 454 14
ايزوكو سيعمل كخادم لكاتسوكي ياترى هل ستكون علاقة بينهما علاقة خادم بسيده ام اكثر حاب تعرف اكثر ادخل وشوف كاتسوديكو ياوي ياوي ياوي ياوي ياوي ياوي ياوي...
250K 9.6K 27
[ ADULT CONTENT ]. _ كنت سعيدة انني سأكمل دراستي وأدخل الجامعة حتى تلقيت صدمة غيرت كل مخططاتي. _ _ العد العكسي لنهاية حياتكِ قد بدأ.. احذري. _ _...
4.9M 86.3K 33
بدأت : 22/04/2021. ختمت : 28/06/2021. رواية للتسلية بتمنى تزوروا حسابي كومنت + فولو + فوت ⭐ تسعدني قمري 💕