Power | قّوة

By ihxlarry

245K 13.2K 5.8K

في احد الأيام وقعت عينا جونغكوك على تايهيونغ وبطريقة ما اصبح يتعامل معه بشكل خاص حتى اصبح مستعد ليضع حياة الأ... More

البدايه.
واحد
اثنان.
اربعة.
خمسة.
سته.
سبعة.
ثمانية.
تسعة.
عشره.
إحدى عشر.
اثنا عشر.
ثلاثة عشر.
اربعة عشر
خمسة عشر.
ستة عشر
سبعة عشر.

ثلاثة.

14.8K 860 416
By ihxlarry

رغم ان التفاعل مو عاجبني بس يلا متيقنة انه بيجي كثير مع الوقت 💔.

فوت وكومنت على الفقرات بليز ☹️💜.

استمتعوا 🥰.
ـــــــــــــــــــــــــــ

كانا السيد كيم ومين جاو يجلسان في غرفة المعيشه بينما تاي يستحم بالأعلى في حمام غرفته ، والسيد كيم كان يشتكي لمين جاو !

"هو يخاف من الجميع لا اعرف كيف اخرجه من حالته انا حقاً يأست!"قال كيم بحزن ليعتدل جاو بجلسته ويقول:"سيد كيم ان اردت ان تخرجه من حالته عليك ان تستمع لي ولا تعارض ما اقول!"

"اسمعك!"تحدث كيم بحماس وامل"عليك اولاً ان تتوقف عن تدليله!"قال مين جاو بجديه ليعبس كيم"يارجل اتطلب ان أتوقف عن تدليل وحيدي؟؟" قال كيم بسخط.

"انا اعني ان لا تدللـه بشكل مُبالغ به!"قال جاو وهو يتنهد"اعني توقف عن إرساله مع السائق او الذهاب سيراً على الأقدام للمدرسه!"

"أتريدني ان اجعله يطير مثلاً؟"سخر السيد كيم ليقهقه مين جاو"لا ياسيد كيم ادخله للحافله المدرسيه اجعله يختلط مع الطلاب اولاً!"قال مين جاو بهدوء.

"ولكنهم معه بنفس المدرسه مالفرق؟"قال السيد كيم بحيرة"سيد كيم ان تاي دائماً مايخفي نفسه عن الآخرين لدرجة انهم لا يلاحظونه والحافلة دائماً تمر بنفس المنازل ربما عندما تمر لأول مره لمنزل تاي الجميع سيود التعرف على تاي!" قال جاو

"ولكن لا فرق!" قال السيد كيم بعناد"حسناً انت جرب وضع تاي بالحافلة انظر مالذي سيتغير!" قال جاو ليقول السيد كيم:"اخشى ان لاحظوه سيبدأون بالتنمر عليه"

"لا تقلق اخي يونقي موجود وهو يعرف تاي ولكن تاي لا يعرفه هو دوماً يحميه وهو سيكون معه بالحافلة"قال مين جاو بسرعه وحماس ليتنهد السيد كيم قائلاً:"حسناً لنرى ماذا سيحدث"

-

في منزل كوك:

كانت جيني تعلم التوأم جايبوم وجايو الأرقام وكوك يجلس على الأريكة يتصفح هاتفه بينما والدتهم تتحدث بالهاتف ومن الواضح انها تشتم احدهم .

"هيا ياغبيان قولا الاعداد من 1 الى 10 " قالت جيني لهما ومن الواضح انها مُجبره"الإعداد من 1 الى 10" قالا خلفها وهما يبتسمان بغباء.

"لا ياحمقى قولا جميع الاعداد!"قالت وهي تصر على اسنانها"جميع الاعداد!"قالا خلفها مره اخرى لتصرخ بقهر وتضرب رأسهما.

وكوك اختنق حرفياً من الضحك وقال:"ايتها الحمقاء انتِ لم تخبريهم بجميع الأرقام قولي العدد وهما يرددان خلفك ومن ثم اجعليهما يقولانها بمُفردهما"

"لما لا تدرسهم عني افضل؟"قالت بحنق ليضحك بأستهزاء"في احلامك"قال وهو ينهض"الى اين؟"سألت والدته بسرعه بعد ان اغلقت"سوف اذهب لأصدقائي " قال باستغراب.

"اضحكتني انا لم اراك تذاكر اليوم لهذا ستبقى وتنهي دروسك ايها الطائش الصغير!"قالت بحده لينظر لها كوك بعدم تصديق"ولكن امي انا رجل لا يمك-.."

توقف عن الكلام حين رأها تنظر له بتهديد ليبتلع ويضحك بتوتر قائلاً:"اتعلمين غيرت رأيي سوف اصعد الان وافتح كتاب ما"

-

صباحاً :

تاي يقف امام المنزل في انتظار الحافله بينما جروه الصغير يونتان معه ، هو اصبح الان مجبور على الذهاب في الحافله والده سوف يغضب منه ان رفض لهذا نعم هو وافق!

كان يطعم يونتان من البسكويت الى ان سمع صوت الحافله قادمة ليدخل يونتان ويغلق الباب ثم يزيد توتره حين رؤية تلك الرؤوس من النافذه .

دخل للحافله بهدوء ونظر حوله ليبتلع من الصف الأخير الذي كان للاعبي كرة السله الأكبر سناً ، وهو رئ الطالب المُجتهد جين يشير له .

وحسناً هو مضطر لان يجلس معه لان لا مكان شاغر ! هو قال مرحباً بهمس بالكاد يسمع اول ماجلس التف فتى قصير ذو شعر وردي لطيف وقال:"ياللهي انت لطيف هل انت جديد؟"

"جيمين ياغبي هو معنا في الصف!"قال هوسوك بالجانب الاخر من المقاعد اَي ان بينه وبين تاي مسافه قصيره ليعبس جيمين ويقلب عيناه لهوسوك.

"عزيزي توقف عن الحركة!"تذمر حبيب جيمين الذي بجانبه ليتجاهله جيمين تماماً ويسأل تاي:"ما اسمك اذن؟"

"تا-تايهيونغ!"قال تاي بتوتر ليضع جين يده على يد تاي ويبتسم ابتسامة دافئه"توقف عن الثرثرة جيمين دع تاي وشأنه"قال بلطف ليبتسم تاي براحه.

دخل فتى للحافله والخوف واضح بعيناه ليصرخ لاعبي كُرة السله بحماس وينادونه بينما هو متوتر ، تقدم ببُطئ حتى وصل لهم ليسحبه كوك ويجلسه بالإجبار بجانبه .

"اهلاً يانكره اين كنت بالامس هاه؟"قال نامجون وهو يضرب رأس الفتى الذي امتئلت عيناه بالدموع"واه هل الاميره سوف تبكي ؟"قال كوك ساخراً ليضحك الجميع.

ابتلع تاي حين نظر له كوك فجأه ليعتدل تاي بجلسته ويستمر بالنظر للأمام وهو يسمعهم يسخرون من الفتى المسكين.

وصلت الحافله للمدرسه وحين نزول تاي أتى من خلفه جين وهوسوك"تاي رجاءاً تناول معنا الغداء اليوم"نظر تاي بتوتر وكاد ان يرفض ولكن سبقه هوسوك بالرد:"لا لن ترفض هذه المره!"

هما لم ينتظرا رده سحباه معه ليجلسوا بالصف بعد وقت نهض تاي واستأذن لذهاب للحمام ، حين انتهى من قضاء حاجته وكاد ان يخرج سمع صوتين.

"انا لا افهم لما انت غاضب بيك!"تذمر تشانيول بينما بيكهيون غاضب جداً ويغسل يداه"انت تعلم لما ولكنك تتظاهر بالغباء!"صر بيك على اسنانه.

"بيك حبيبي انا اعلم ان نامجون وكوك يتنمرون.."كاد ان يكمل ولكن قاطعه بيك صارخاً:"انت اصبحت مثلهم لقد ابرحتوا الفتى المسكين ضرباً !"

"اين المُتعه في ضرب احدهم؟"تسائل بيك بحزن ولكن تفاجئ من دفع تشانيول له نحو الحائط"حذاري من التحدث بهذا الموضوع لهم بيك! هم لن يهتموا ان كنت صديقاً لنا او لا بمجرد ان تنطق حرف هم سوف يتنمرون عليك!"

حاوط تشانيول وجنتا بيك بيداه الكبيره متجاهلاً نظرات بيك الحاده"انا لا اريد خسارتك بيكي انت كل شيء بالنسبه لي!"قال تشانيول بحزن ليدفعه بيك بغضب.

"هل افهم من كلامك انه حتى لو تم التنمر علي ستتخلى عني خوفاً منهم؟؟"قال بيك بعدم تصديق لينزل تشانيول رأسه وتتسع عينا بيك:"ا-انا لا اصدق!"

ركض بيك خارج الحمام ليصرخ تشانيول بغضب ويغسل وجهه مراراً وثم بعد قليل خرج ليخرج تاي ويزفر براحه ثم يركض عائداً لصف.

تاي يشعر انه سوف يحين دوره بما ان كوك لاحظه اخيراً ، هل يبدأ بتوديع حياته؟

-

وقف تاي حين رِن جرس الاستراحه ولكن قبل ان يخرج رن هاتفه ليعقد حاجبيه بتساؤل ، حين رئ الرقم وجد انه مجهول.

"م-مرحباً؟"اجاب تاي بتردد ولكن لم يجد اجابه"من انت ؟"سأل تاي بحذر"مرحباً!"ظهر صوت أمرأة يعرفه تاي جيداً ولَم ينساه يوماً.

اتسعت عيناه ونبض قلبه بقوه وخوف"لا تغ-.." وحين كادت ان تكمل اغلق تاي الهاتف وأصبح يرتجف برعب.

ركض بسرعه كبيره متجاهلاً ندائات جين وهوسوك وهو كان يعلم اين يذهب بالفعل ، اقتحم غرفة التمريض وعيناه تذرف الدموع ولَم ينتبه لوجود احد.

"تاي!"قال جاو باستغراب ليندفع له تاي ويعانقه بينما يبكي"مابك صغيري؟"همس جاو بخوف على تاي وهو يجلسه على كرسي مكتبه.

"هي عادت هيونغ حقاً"تمتم تاي وهو يأبى عن ترك الأكبر"من التي عادت؟"تسائل جاو باستغراب"هي سوف تعذبني!"همس تاي ببُكاء وبالكاد فهم جاو منه .

"اهدأ عزيزي لا تقلق لن يحدث لك شي بوجودي"عانقه جاو بقوة وهو حقاً لا يفهم شيء ولكن سوف يسأله فيما بعد.

ظهر من خلف الستار كوك ونامجون"نحن سوف نذهب هيونغ"قال نامجون بهدوء وهو يرى تصلب تاي وتوسع عيناه اللطيف حين سماع صوت اخر معهم بالغرفه.

"اوه نعم فقط ان عاد لك الالم عُد الى هنا"قال جاو لنامجون الذي اومئ وذهبا خارجاً بينما كوك حرص على النظر لتاي حتى خرج.

-

"يارجل اود التنمر عليه حقاً الم ترى تلك الدموع؟"قال نامجون وهو يضحك بصخب ليتوقف كوك فجأه ويتوقف معه نامجون"ماذا؟"تسائل نامجون بأستغراب.

"انت لن تقترب منه هيونغ!"هدد كوك بنبره حاده"لما لا؟"تسائل نامجون بخبث"لانني قلت لا!"قال كوك بحده ثم ذهب صادماً كتفه بكتف الأكبر ليضحك نامجون بعدم تصديق.

كوك لا يعلم لما دافع عنه الان ، ولكن تلك العينان المليئه بالدموع تشعره بشعور غريب حقاً الامر كما لو انه يود حمايته هل هذا مايحدث ربما؟
-

تاي بعد ان هدأ اجبره الهيونغ على ان يتناول طعامه في قاعة الطعام وان يختلط بالآخرين وإلا سوف يخبر والده!

وتاي ذهب بعبوس لهناك وقف في وسط القاعة ومعه طعامه نظر حوله ليجد جين وهوسوك يشيران له ليذهب لهم بتردد.

"اهلاً بك!"قال جين بحماس ليومئ تاي بهدوء"اين ذهبت منذ قليل؟"تسائل هوسوك وهو يشرب من حليبه "لدى جاو هيونغ"قال تاي بتردد.

"اوه لا تذهب هكذا فجأه مره اخرى قلقنا عليك"قال جين بابتسامه دافئه وهو يعبث بشعر تاي الذي توردت وجنتاه .

"لطيف!"انتحب هوسوك وهو يقرص وجنتا تاي الذي عبس بألم"توقف عن فعل ذلك له!"وبخه جين بحده ليتركه هوسوك بعبوس.

نظر تاي حوله وكان لديه فضول"ه-هيونغ؟"نادى تاي جين الذي رفع عيناه بتفاجئ ونظر خلفه ثم نظر لتاي وأشار لنفسه بصدمه ليومئ تاي بقوه لتتطاير خصلات شعره الشقراء معه لينتحب جين:"ياللهي لا احتمل لطافته!"

"ماذا تريد تاي تاي؟"تسائل جين بحماس فقط لان تاي ناداه هيونغ اول مره يعامله احد باحترام هكذا فهوسوك يناديه بأسماء حقيره واخوانه الأصغر ينادوه بشتيمه سوف يفقد الوعي من السعاده.

"ا-اين ذاك الفتى الوردي؟"تسائل تاي قاصداً جيمين  "لا اعلم"قال جين باستغراب"ألستم أصدقاء؟"تسائل تاي لينفي جين وبعدها حل الصمت.

"ايشش.. كم اود سحقهم!"تكلم هوسوك بحقد وهو ينظر لباب القاعة ليستديرا جين وتاي ويرون مجموعة كوك تمشي بتكبر.

لاحظ نامجون نظرات جين المستحقره ليبتسم بأتساع ويتجهه نحوهم ليتوتر تاي من نظرات باقي المجموعة لهم ليقبض على يده بقوة من تحت الطاوله.

"وااه مرحباً يادودتا الكتب !"قال نامجون بحماس وهو يجلس بجانب جين"ياللهي مالذي تريده يارأس النمله ؟"تذمر جين وهو ينظر لنامجون بُكره.

"لا تشتم ايها الغاضب حسناً؟"همس نامجون وهو يقترب من وجهه جين الذي لم يبتعد ولَم يخاف حتى"حقاً ومالذي ستفعله؟"همس جين مقلداً له.

"توقف عن العبث واذهب بعيداً ياهذا!"قال هوسوك بحده ليبتسم نامجون باتساع وينظر لهما ثم يحول نظره لتاي الذي اتسعت عيناه ونظر فوراً للأسفل..

"هل انضممت اليهم ياصغير؟"سخر بوضوح ليشعر تاي بالخوف الشديد من نامجون "نامجون !"نادت روزي من خلف تاي الذي جفل.

"اراك وجدت بعض الصحُبه؟"قال كوك لتاي بخبث وتقدم حتى جلس على الطاوله امام تاي تماماً معطياً ظهره لنامجون وجين وهوسوك.

"مرحباً ياصغير"قال مبعثراً شعر تاي الاشقر الذي جفل بخوف ، صمت حل على الجميع وتاي كان سينهض ولكن كوك وضع يده على كتف تاي واجلسه.

"اهدأ !"قال ببرود ونهض وأشار للرفاق بينما عاد لطاولتهم المعتاده وخلفه رفاقه ، نامجون غمز لجين ليغيضه وذهب خلفهم.

"تاي انت بخير؟"تسائل جين بقلق وهو يضع يده على يد تاي الذي اومئ"نحن اسفان لقد جلبنا لك المشاكل"تحدث هوسوك بحزن.

"لا ابداً انا بخير مع ذلك!"تحدث تاي بتلعثم ليبتسما له بدفئ ويعيد الابتسامه بوجنتان متورده .

هل هو حقاً بخير مع ذلك؟

ـــــــــــ

مرحبا 🥰❤️.

زي مالاحظتوا انا لخبطت أعمارهم المضحك في الموضوع اني خليت جين اصغر من كوك لو يدري احتفل 😹.

في النهاية هذا كله خيال 🥰.

بباي💜🌈.

Continue Reading

You'll Also Like

37.4K 2.9K 56
أنا الزهرة اللتي تُحيي ما مات في داخلك. Vk 12 @thvtt19
512K 21.3K 58
لَمً آحًبًکْ لَآنِکْ آلَآجّمًلَ رغُمً آنِکْ آلَآجّمًلَ لَمً آحًبًکْ لَآنِکْ آلَآوٌفُﮯ بًآلَرغُمً مًنِ آنِکْ آلَآوٌفُﮯ آحًبًبًتٌکْ بًلَ عٌ...
10.2K 140 18
> > > > > > > _Jeon Jungkook _Olga Jonans رواية تحتوي على مشاهد +18 رواية لا تدعم المثلية الجنسية جميع الحقوق محفوظة لذلك ممنوع الاقتباس أو تشبيه الر...
25.5K 2.4K 24
إيثان يعيش حياة هادئة ومملة بحثا عن العمل. ولكن يومًا ما، يصبح خادمًا شخصيًا لفتى عصبي ومتقلب المزاج. كيف تتطور العلاقة بينهما هل يتقبل إيثان ان يت...