The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️

By yukirin91

873K 37.8K 10.1K

الكتاب الاول من سلسة القمر الاحمر "بياض الثلج" هذا ما كان يُلقب به زاك إدلر من قبل افراد قطيعه والاطفال حوله... More

فيديو تشويقي للرواية
Ch0:Zack's Past
ch1:memories from the past
ch2:Mate?
ch3:Pale
ch4:Girlfriend
ch5:White Wolf
ch6:Frightened&Confused
Ch7:disappointed
ch8:Next to you
ch9:Are you alright?
ch10:You Kidding?
ch11:Just Friends!
ch12:You Lucky
ch13:The Truth Is...
ch14:Live With Me
ch15:Despairing feelings
ch16:Awkward
ch17:Afraid of Being happy
ch18:Kissing you feels...
ch19:The wedding
ch20:Confession
ch21:Because of you
ch22:Iam so sorry
ch23:Showdown
ch24:Snow white
ch25:The Rituals
ch27:Beautiful life
ch28:The Hunters
ch29:It's war then
ch30:Shotgun
ch31:The cure
ch32:I love you(End)
الكتاب الثاني للسلسة قطيع القمر الاحمر

ch26: I hear you!!

25.5K 987 256
By yukirin91

فصل يحتوي على مشاهد جريئة بأمكانك تخطي الفصل اذا كنت لاتريد القراءة فهو لايؤثر على مجرى الرواية ⛔

اسمتعوا
💕

Adrian Pov:

"لااصدق اخيراً انتهت الطقوس واصبحنا لوحدنا " قلت لزاك حالما اغلقت الباب خلفي.

"انت لم تستطع حتى التركيز سابقاً امام الاخرين " قال زاك بقهقه وهو يسير امامي بينما اتفحصه من الخلف "وتوقف عن النظر لي هكذا " قال لي وهرب لغرفتنا او لغرفتي سابقاً ففي اليومين الاخرين نحن ننام معاً في نفس الفراش حتى ان زاك نقل بعض ملابسه من الغرفة التي كانت له ليضعها مع ملابسي ليخرج منها عندما دخلت لها والان هو يجوب اامنزل وانا اتبعه فقط.

"لما؟ انت اصبحت ملكي اخيراً لذا توقف عن التماطل ولنذهب للداخل " جررت زاك الذي كان يحاول اشغال نفسه بأشياء ليست ضرورية الان فهو كان يتفحص ان كان هنالك طعام في الثلاجة او يفتح المايكرويف ليرى ان نسى شيء داخله.

"توقف عن جري هكذا فأنا استطيع السير بمفردي كما تعلم" قال زاك لي لاصل اخيراً الى الغرفة ومن ثم اغلقت الباب لكي لايهرب فهو يتهرب منذ مدة حول اية شيء جنسي افعله معه ولا اعلم لما.

"لما اغلقت الباب بالمفتاح؟ " نظر لي زاك بأستغراب بينما افتح ازرار قميصي"ولما لا فأنا لااريد ازعاجنا ان دخل احد للشقة كما انني سأضمن بقائك داخلها ان  فكرت بمحاولة الهرب " رميت القميص على الارض وتقدمت نحوه ببطئ ليبتلع بخوف ويبدأ بالعودة الى الخلف واخيراً رأيت زاك الخائف ولكن مما يخاف ليس وكأنني سأقوم بأذيته؟ حسناً ليس كثيراً لدرجة هروبه وتردده هكذا.

"تبدو كمختل الان " قال لارفع حاجبي له بتحدي ،انا بالفعل مختل ولن يردعني اية شيء عن المطالبة بما هو لي.

"ولما انت خائف زاك لاتقل لي انك خائف من اقامة الجنس معي؟فأنا سأفعلها معك حتى ان لم ترد ذلك" قلت وعضضت على شفتي مانعاً الابتسامة فأنا اريد ان ابدو جدي بالامر ومخيف ولكن تصرفاته لاتساعد بذلك فهو على وشك الجري من شدة الخوف.

"ماذا؟ بالتأكيد لست خائف من هكذا امر ولما اخاف بالاصل " حاول قول جملته بثقة لاصل اليه بسرعة وامسكه من كلتا يديه ساحباً اياه نحوي جاعلاً اياه يصتدم بي بقوة وهنالك شهقة قوية خرجت من فمه.

"هممم.....اذا لما انت ترتجف؟ " قلت لزاك الذي نظر للاسفل لاضحك اخيراً فلم استطع التمثيل هكذا.

"لما تضحك واللعنة فكما تعلم لم اكن مع رجل من قبل لذا الامر صعب بالنسبة لي قليلاً وغريب" قال وضرب صدري لاستمر بالضحك بالرغم من الالم الذي اشعر به الان.

امسكت وجهه بكلتا يدي لكي اجعله ينظر في عينيّ"انا ايضاً لم اكن مع رجل ولكننا سنستكشف الامور تدريجياُّ معاً وببطئ ليس وكأنني سأجبرك على شيء عزيزي فقد كنت امزح سابقاً " قلت بقهقه وقبلت شفته ناظراً في عينيه التي تشع بزرقة كبيرة تجعلني افقد توازني من النظر اليها.

ارتفع  زاك قليلاً ليصل لمستوى طولي ممسكاً بكتفي لتتلاقى شفتيه مع شفتي بقبلة رقيقة وناعمة متحسساً شفتيه بشفتيً فهي ناعمة ودافئه تجعلك تريد مضغها فقط. عمقت قبلتنا واملت رأسه للجانب قليلاً لكي احصل على زواية افضل وعضتت عليها بخفة طالباً منه ان يفتح فمه قليلاً وبالفعل اطاعني بسرعة. ادخلت لساني لفمه لتصبح القبلة حامية وبعيداً عن الرقة والنعومة فهي الان تعبر عن احتياجنا لبعضنا البعض. اشعر بجسد زاك بدأ يسترخي قليلاً وبدأت يديه بالتجاوب معي فهو الان يلعب بطرف اصابعه بشعري ليرسل قشعريرة تملئ جسدي وتجعلني اجن بحماس والاخرى تستكشف صدري .انزلت اصابعي لصدره وبدأت بفتح ازرار قميصه ببطئ لكي لااجعله يرتبك ولااعلم لما اعامله وكأنه فتاة فهو ليس فتاة وبالتأكيد لن يهلع بهذه السرعة ان تماديت قليلاً دون التحضير لذلك ولكنني لااريد افساد شيء الان لانني اريد الحصول على جائزتي التي انتظرتها لمدة طويلة بصبر وشغف.

نزعت قميص زاك بعد محاولة طويلة مع ازراره الغبية لاترك فمه وجلت ببصري على جسده الابيض الرائع مع كل تلك الرسوم التي تغطيه باللون الاسود فشكله الان لايقاوم ،وضعت كلتا يدي على صدره وانزلتها لاشعر بنعومة جسده وحرارته المرتفة الان ،قلبه الذي ينبض بجنون. انزلت رأسي لكتفه وبدأت بتقبيله بقوة تاركاً خلفي بقع حمراء اينما حطت شفتي على جلده.

"انت تبدو شهي جداً" قلت في اذانه بهمس له ليرتجف زاك من صوتي وامسك بي محتظنناً اياي عندما بدأت بالمص على شحمة اذنه وخلف اذنه نازلاً على رقتبه لاصل الى وسمي له فهو الشيء الوحيد الذي لن يختفي من جسد زاك وجسد المستذئبين الاخرين فنحن سريعين الشفاء ولن تبقى اثار على اجسادنا الا الوسم فقط .عضتت على الوسم بقوة قليلة ليأن زاك في اذني جاعلاً مني انتصب اكثر ، قربت خصر زاك مني اكثر وبدأت بالتحرك معه وانا اشعر بأنتصابه من خلف بنطاله.

حملت زاك نحو السرير فلم اعد احتمل هذا الصراع وانا احاول ان اخذ الامور بروية لكن ليس عندما يحاول اكسيوس السيطرة على جسدي.

Zack Pov:

قبلي ينبض بقوة وانتصابي يؤلم من خلف بنطالي ،ادريان متردد وخائف من انني سأهلع ان اخذ الامور بقوة اكثر لذا يحتاج الى تشجيع لكي يطلق لنفسه العنان ،انا خائف بالطبع لانها تجربة جديدة لي وانا لست المسيطر الان كما كنت من قبل كما انني مع رجل وهذا يختلف بالكامل فأنا ليست لدي الخبرة بأية شيء وامل ادريان قد شاهد او تعلم شيء ما قبل ان الان لانني سأترك قيادة الامر له. مددت يدي لنهاية بنطاله ويحوم حولي ويقبل جسدي بشغف وبدأت بفتح زر بنطاله لكي اخلصه منه، فعلت ذلك بسرعة وفعلت المثل مع نفسي لاقلب الوضع بسرعة واضعاً ادريان تحتي وجلست على خصره بالرغم من انني قلت سأترك له السيطرة ولكنني لااستطيع فأنا مسيطر ايضاً لذا غريزتي تقول لي بأن اسيطر عليه ،بدأت بتقبيل عنقه بقوة وانا احرك جسدي على انتصابة ليرجع رأسه للخلف وهو يمسك بشعري بيد والاخرى يضعها على فخذي. امتدت يد ادريان لانتصابي وبدأ بتمسيده من خلف البوكسر الذي ارتديه لانحني نحوه واضعاً راسي بين عنقه وكتفه وانا اعض على رقبته كاتماً انيني.

"لاتكتم صوتك دعني اسمعه" قال لي رافعاً رأسي للاعلى وعينيه تشع بالحماس والحب

اعاد ادريان التحكم له ليبدأ بخلع كلا بوكسرانا وانحنى مقبلاً اياي واضعاً كل جسده على جسدي جاعلاً اياي اشعر بكل انج منه. "انت جميل جداً " قال لي ويديه الباردة تحوم حول جسدي المشتعل ،بعد العديد والعديد من القبلات والقتال للسيطرة احدنا على الاخر خضعت له اخيراً وتركته يفعل مايريد الان فألالم في الاسفل لايطاق يجعلني اريد ان اتخلص منه حتى وان اصبحت المتلقي بذلك فلم يعد يهمني الامر كما كنت اعتقد فلقد كنت خائف في البدأ ولكن الامر لن يبدو كما كنت افكر به واتخيله فكلانا رجلان وكلانا مسيطران. انحى ادريان للاسفل اخذاً عضوي بفمة وبدأ بالعمل عليه لاشعر بجسدي يرتعش بقوة لدرجة انني سأقتلع شعر ادريان من جذوره بيدي من شدة المشاعر التي اشعر بها الان.

"ادريان ابتعد سآتي الان " قلت لادريان بصوت مرتجف والذي تجاهلني وشدد على عضوي بلسانه وفمه جاعلاً اياي اتي بفمه شاعراً بالقرف من الامر فليس عليه ان يبتلعه.

"الامر ليس مقرف " قال ادريان بقهقه بعد ان ابتعد عني وقبل رأسي بقوة لااعلم كيف علم بما كنت افكر به لربما تعابير وجهي تدل علي ذلك. اكمل ادريان بتقبيل جسدي جميعه ليعاود عضوي للانتصاب مرة اخرى فهو يبدو يعلم ما يفعل. توقف وتقدم نحوي ناظراً في عنينيّ بجدية.

"أانت مستعد فأنا لم اعد احتمل " قال اخذاً يدي بدأ بتقبيلها لاخذ نفس عميق وامئت له ،"لاتقلق سأعتني بك ولن المك كثيراً امل ذلك؟ " قال وعض على شفته ومن وضع قبل سريعة قبل ان يخرج مزلق من الجرار لابتلع بقوة من الخوف فقد كنت استعمل المزلق على الاخرين وليس علي. فتحه ادريان ووضع القليل منه على اصابعه ووضع نفسه بين قدمي لينحني نحوي وبدأ بتقبيلي بقوة لكي يشتتني وانا اشعر بأصبعه الاوسط يخترقني بالكامل الامر مؤلم قليلاً وغريب ولكن ليس لتلك الدرجة الكبيرة ،"استرخي" قال بعد ان فصل قبلتنا ونظر لي ليضع الثاني بعد ان اعتدت على الاول ومن ثم الثالث وانا اشعر بالامر بدأ يروقني وهو يجهزني لكي لا يجعل الامر مؤلماً جداً.

"سأبدأ الان حسناً؟ " قال ادريان لامسك يده بقوة وخوف من الالم التي سيأتي بعد قليل. "استرخي والا اصبح اسوء لاتقلق لن يؤلم كثيراً" قال ادريان لاضحك بسخرية القول اسهل من الفعل.

عاد ادريان لتقبيلي وبدأ بأختراقي لاعض على شفته بقوة من شدة الالم الذي اشعر به الان لدرجة انني بدأت بتذوق طعم دمائه من شفته ليأن لي ولكنه تركني امسك به بقوة مؤلمة لكي اخفف من المي انا الاخر وانا اتمتم بتباً فلامر مؤلم في المرة الاولى مهما حاولت ان لاتجعل الامر كذلك،امرت ادريان بالتحرك بعد مدة قصيرة وانا اشعر بأدريان يمسك نفسه بقوة لكي لايتحرك ويؤلمني وبالفعل بدأ ادريان بالتحرك بخفة ليزيد الامر قوة مع كل دفعة. استمر الامر لعدة دقائق من المتعة التي لاتقاوم ولم اشعر بها مع احد فأنا اشعر وكأنني انتشي المخدرات لاقذف بعد وصلت للحد الذي لم استطع ان اقاوم ان استمر ليقذف ادريان من بعدي هو الاخر.

"امل انك استمتعت بالامر كما فعلت؟ " قال ادريان لاهثاً من بين انفاسه وهو يستلقي على صدري بتعب.

"لقد كان مذهلاً ،كنت مذهلاً " قبلت رأس ادريان بعمق ليتنهد براحة.

'من الجيد انك فعلت لقد كنت خائفاً انك ستكره الامر' قال ادريان لابتسم بخفة فهل كان خائف لهذه الدرجة.

"لاتقلق لهذا الحد لقد استمتعت فعلاً " قلت له ليرفع رأسه لي بأستغراب ."ماذا هل سمعت ما قلت للتو؟" قال ادريان بشك لي.

"اجل اولم تقل ذلك؟ " ابتعد عني ادريان ليصبح يواجهني على جانبي 'انا احبك اميرتي ' قال ادريان لي ولكن شفتيه لم تكن تتحرك لارمش عدة مرات ولكن هل دعاني بالاميرة؟

"نعم لقد دعيتك بالاميرة فأنت بياض الثلج خاصتي " قال بقهقه واحتضنني من الجانب لاضرب كتفه بخفة.

"انا رجل ولست فتاة لذا لاتلقبني بألقاب الفتيات " قلت بغضب مزيف ليقربني نحوه اكثر.

"نحن اصبحنا نستطيع سماع افكار بعضنا البعض لذا لن تستطيع الكذب علي بعد الان زاكي" قال ادريان وهو يمسح على،ظهري بخفة.

"آه ،هذا سيء لن استطيع ان اللعنك بعد الان داخل مخيلتي " قلت بمبالغة له.

"تستطيع لعني امامي ولكنني سأحصل على شيء بالمقابل " قال ومرر يده على مؤخرتي جاعلاً اياي اجفل من حركته المفاجأة.

"منحرف لعين " قلت بصوت عالي وابعدت يده عني ليشهق بقوة. "هل لعنتني الان يجب ان احصل على مقابل لذلك" قال ادريان وعاود الصعود فوقي لادير عيني له منحرف لعين.

وها نحن نعاود الكرة مرة اخرى ولكن بجرأة وشغف اكبر.

شعرت بحركة بجانبي ويد تمر من خلال شعري قبلات خفيفة لارمش بعينيّ بخفة فمن الجميل الاستيقاظ على قبلات ورائحة ادريان كل صباح.

"صباح الخير جميلي حان وقت استيقاظك فأنا اشعر بالملل وحدي" قال ادريان بجانبي لاستدير له واحتضنت صدره العاري او جسده العاري فكلانا لم يعاود ارتداء ملابسه بعد المرة الثانية او الثالثة لااعلم لم اعد لانني كنت منشعلاً بما يفعله ادريان لي.

"كم الساعة الان؟ " قلت بصوت متحشرج ومسحت على عينيّ لكي ارى جيداً "لقد تجاوزت العاشرة صباحاً " قال ادريان ناظراً للساعة خلفي لأن بتعب فالرغم من انني لااعاني من اية الم بسبب سرعة شفاءجسدي الا انني متعب من الطاقة التي اهدرتها ليلة البارحة.

"اريد العودة للنوم " قلت بأنتحاب لانني بالفعل اريد العودة للنوم ليبتسم ادريان ويغدقني بقبلة اخري.

"استحم وتناول فطورك ومن ثم عد للنوم مرة اخرى " قال ادريان ونهض ساحباً اياي من تحت الاغطية لاشعر بأرتجاف من ملاحفة الهواء لجسدي العاري ،حملني ادريان على كتفه ليتدلى رأسي للخلف شاعراً بالاحراج بسبب مؤخرتي العارية والتي يقبض عليها ادريان بيده.

"ماذا تفعل واللعنة انزلني استطيع السير " قلت بأنتحاب وحاولت الفرار من قبضته ولكنه قام بضربي بخفة على مؤخرتي لاشهق من فعلته ليقهقه.

"توفف عن الحركة لاننا وصلنا للحمام بالفعل " قال وانزلني داخل حوض الاستحمام المملوء بالماء وفقاعات سائل الاستحمام.

"ياالهي انت تعاملني وكأنني طفل " قلت وجلست بسرعة لكي لايرى ادريان اكثر مما رأى بالفعل ليقهقه ويقبل رأسي.

"انت طفلي بالفعل " قال بأبتسامة وخرج لاشخر بسخرية لما قاله وانا اصيح خلفه" واللعنة انت منحرف غريب الاطوار فمن الذي يقيم علاقة مع طفله" ليصيح لي من خارج الغرفة الان "انا" لاهز رأسي له فلا فائدة من الحديث معه بهذا الشيء وان سمعه احد ما سيظن انه يتحرش بأطفاله غبي منحرف.

خرجت بعد ان ازلت جميع الرسومات التي قامت برسمها غلايس ومن الجيد انها تزال بسرعة في الماء ،نشفت جسدي وارتديت ملابسي ومن ثم خرجت لاجد ادريان قد قام بتحضير فطور لشخص واحد فقط.

"هل تناولت فطورك ام ماذا ؟بالاصل منذ متى وانت مستيقظ؟" قلت له وجلست امام فطوري فأنا الان جائع جداً وسأتناول ما يقدم لي.

"لقد استيقظت منذ زمن واستحميت وتناولت فطوري بالفعل " قال ادريان ناظراً لي بأبتسامة كبيرة لادير عينيّ له الا يشعر بالتعب من مغامرة البارحة.

"كلا عزيزي بل اشعر بتجدد طاقتي ونشاط كبير وليس التعب " قال وعض على شفته ناظراً لي من الاسفل للاعلى.

"توقف عن غزو افكاري والتنصت عليها وكذلك توقف عن النظر لي هكذا فأنا لم اعد استطع ان اعلم كيف اتناول الطعام " قلت بأنتحاب وغطيت وجهي بكلتا يدي فهو يجعلني اشعر بالتوتر من نظراته المنحرفة لاسمعه يقهقه لاهز رأسي له لقد اصبحت ضعيف امامه ودائما ما انتحب.

"احب اغاضتك فأنت تبدو اجمل عندما تشعر بالخجل " قال لاضرب قدمه من تحت الطاولة لكي اسكته.

"حان وقت ازعاج العريسين الجدد وسحبهما خارج السرير قبل ان يموتا من التضاجع " وها مخرب اللحظات الجميلة صوته يعلو من خلف الباب ونحن نسمع صوت فتح القفل الالكتروني ولكن هذه المرة معه كيفن وهما يسخران منا جيد لقد دخل اخر ضمن قائمة السخررية منا.

"يجب علينا تغير الرمز السري بعد الان والا اوستن الغبي سيقطع علينا كل لحظة جملية في الحياة " تمتم ادريان بأنزعاج وغضب لاقهقه على انزعاجه من تصرفات اوستن الطفولية.

"بالتأكيد سيزعجك لانه الجيما خاصتك وكل يوم عليه رؤيتك" قلت بقهقه لادريان الذي يهز رأسه وهو يقول بأنه سينحيه عن منصبة لكي لا يأتي كل يوم الى شقتنا.

هاااي

اسفة الفصل سيء ومخيب للامال ومش مقتنعة فية مهما حاولت اعادة كتابته لاني غير جيدة بالمشاهد الجريئة مهما حاولت ان ابدع فيه😅😅

واخيراً اكتمل الترابط بشكل تام؟

قاموا يسمعون افكار بعض؟

اليوم ماعندي اسئلة لانه فصل خالي من الاحداث ولكن علقوا بلييز لانه الرواية في الجزء الاخير منها..

L❤U

Continue Reading

You'll Also Like

1.4K 162 6
انه بارد... .. افتقد الدفء ... انه مظلم... أكره الظلام ... اللعنة على حماقتي. أم كان القدر؟ إذا كان ... فهل أموت؟ بمفردك دون أن يلاحظ أحد؟ ك...
3.9K 354 51
هل يمكننا العودة لبعضنا البعض؟؟ 𝐶𝑎𝑛 𝑤𝑒 𝑔𝑒𝑡 𝑏𝑎𝑐𝑘 𝑡𝑜𝑔𝑎𝑡ℎ𝑒𝑟?? "بدأ قلبي الذي كان قد أخذ إجازة طويلة وكان مرتاحًا ينبض مرة أخرى بقوة و...
30.6K 2.2K 19
اودين حول لوكي إلي طفل صغير و أصبح لوكي لا يتذكر أي شئ مما حدث له. قرر ثور أن أسجارد ليست مكانا آمنا للوكي لذلك أخذه الي مدجارد.
77.6K 3.9K 31
(جاريد أبيتول) هو قبيح، تخطى ريعان شبابه، و يتوق للحب. سنوات من الإدراك المفرط لمظهره الخاص جعلت جاريد يطور نوعا من القلق الاجتماعي. عندما تبدو مثل...