The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️

By yukirin91

904K 38.7K 10.2K

الكتاب الاول من سلسة القمر الاحمر "بياض الثلج" هذا ما كان يُلقب به زاك إدلر من قبل افراد قطيعه والاطفال حوله... More

فيديو تشويقي للرواية
Ch0:Zack's Past
ch1:memories from the past
ch2:Mate?
ch3:Pale
ch4:Girlfriend
ch5:White Wolf
ch6:Frightened&Confused
Ch7:disappointed
ch8:Next to you
ch9:Are you alright?
ch10:You Kidding?
ch11:Just Friends!
ch12:You Lucky
ch13:The Truth Is...
ch14:Live With Me
ch15:Despairing feelings
ch16:Awkward
ch17:Afraid of Being happy
ch18:Kissing you feels...
ch19:The wedding
ch20:Confession
ch21:Because of you
ch22:Iam so sorry
ch23:Showdown
ch24:Snow white
ch26: I hear you!!
ch27:Beautiful life
ch28:The Hunters
ch29:It's war then
ch30:Shotgun
ch31:The cure
ch32:I love you(End)
الكتاب الثاني للسلسة قطيع القمر الاحمر

ch25:The Rituals

24.7K 1K 345
By yukirin91


استمتعوا

💕

Adrian Pov:

"لقد افسدت لحظتنا بلقبك السخيف هذا! " قال لي زاك بقهقه خفيفة وهو لازال فوقي لاقلب الوضع فجأة محاصراً اياه تحتي بسرعة كبيرة لدرجة انه فتح عينيه بدهشة.

" بياض الثلج؟ " قلت له بعبوس مصطنع ليدير عينيه لي ولكنه اومئ "هو يجلب لي ذكريات سيئة حيث انت كنت حقير مغرور " قال زاك لي ومد شفتيه بعبوس ،مددت يدي لشعره الذي اعشقه بجنون فأنا مهووس بلمسه ووضع اصابعي خلاله.

"اما انا احب هذا اللقب الذي كنت اطلقه عليك فهو يذكرني بمدى جمالك " قلت وابعدت شعره براحة يدي كاشفاً وجهة وعينيه بالكامل لينظر لي بصمت.

"الم تكن تلقبني به لانني كنت شاحب ونحيف كالفتيات؟ " قال بتسائل لانحني له واضعاً قبلة سريعة على شفتيه.

"كلا كنت القبك ببياض الثلج لانك كنت جميل جداً وكما انني كنت امتدحك بذلك بياض الثلج خاصتي " قلت ووضعت قلبة اخرى على جبهته ليغمض عينيه بخفة.

"انا قبيح ولست جميل بالمرة ولكنك تراني جميل لانني رفيقك فقط " قال زاك لي لافتح فمي بأستغراب مما قال هل يصدق ما يقوله حقاً ام انه فقط يمزح بذلك.

"انت تمزح اليس كذلك؟ " قلت رافعاً كلتا حاجبية له.

"انا اقول الحقيقة فقط " قال بجدية لانظر له فهو ان رأئ نفسه بعينيّ لعلم مدى جماله لعلم ماذا تفعل بي عينيه الزرقاء الكبيرة عندما يحدق بي لعلم ان شعره هوسي وان بشرته تشع من بياضها وشفتيه ياالهي شفتيه تجعلني اجن عندما اضع شفتي عليها.

"انت جميل بمعنى الكلمة زاك وياليتك ترى نفسك بعيناني " قلت له وانحيت اخذ شفته بين اسناني معبراً عن مدى هوسي وشغفي به. لقد كنت غاضب سابقاً قبل ان اتكلم مع اوستن ليوضح لي امور كنت افكر بها هذان اليومان عندما ابتعدت عن زاك، علمت انني انا سبب كل شيء علمت ان زاك يحتاج لوقت لحين شفاء جروح الماضي وانه لازال يتألم بسببه .عندما هدئت من غضبي علمت وايقنت الكثير.

"ادريان سوف اقول لك شيء ولكن لا تغضب،اتفقنا؟" قال زاك امامي وهو يعبث بأفطاره بقلق وخوف لانظر له منتظراً ما سيقوله لي.

"لقد اخبرت ابيك انني موافق على تأدية الطقوس غداً وانه بدأ بتحضير الامر لكي نترابط" قال زاك لي وعض على شفتيه بأنتظار ان اغضب عليه.

"ولما انت قلق مرتبك كأنك فعلت شيء خاطئ؟ " سألت بأستغراب ليتنهد تاركاً ملعقته على جانب طبقه.

"لانه سأل ان كنت ستوافق ام لا وقلت له ان لايقلق بشأنك لانك ستوافق " قال لي زاك "انت ستوافق لن ترفض الترابط معي ادريان اليس كذلك؟" تسآل زاك زاك لارمش عدة مرات.

"ولما لم تسألني بل متى تحدثت معه؟ " قلت بعبوس ليبتلع زاك ريقه لي "صباح امس عندما طرتني من مكتبك لذا لم استطع الحديث معك لانك كنت غاضب مني ولن تستمع كما اننا نحتاج الى الوقت للتحضير للطقوس وكذلك كنت متأكد انني سأتصالح معك في وقت اقرب من الطقوس لاني لن اجعلك تجرح اكثر من ذلك " قال زاك وملامحه تحولت للحزن.

"ليس وكأنني سأرفض الترابط معك زاك ولكن ارجوك في المرة القادمة خذ رأئي قبل فعل اية شيء لانني سأغضب بالفعل في المرة القادمة لذا توقف عن فعل الامور وحدك واعتمد علي قليلاً انا هنا لاجلك ،رفيقك اتفقنا؟ " قلت بهدوء لاجعله يفهم بأن تصرفه سيكون غير مقبول مرة اخرى فنحن شريكان في كل شيء وهو يتصرف وكأن الامور تخصه وحده فقط.

"انا اسف لفعل ذلك واعدك مرة اخرى بأنني سآخذ رأيك في كل شيء قبل فعله ،لك وعدي ولكن لاتتشاجر معي لانني استعدك للتو ارجوك " قال زاك رافعاً يديه بأستلام لاتنهد بصوت مسموع ومن ثم اومئت له متغاضياً عن الشجار معه فنحن كلانا عنيدان لذا نتصادم كثيراً في فعل الامور. اشرت له بأن يأتي وبالفعل اتى ليجلس في حضني ومن قبل رأسي بعمق واحتضني بقوة.

"اسف لكل شيء فعلته سابقاً ادريان وسأبقى اسفاً لك مهما حييت " قال زاك متمتاً بشعري لاشدد بيديّ على خصره. "زاك توقف عن الاسف ودع الماضي جانباً فأنا كنت اسوء منك والسبب في تصرفاتك دعنا نبدأ حياة جديدة معاً " قلت له لينظر بعيني بأبتسامة منكسرة وانحنى واضعاً شفتيه على شفتيه فنحن منذ الامس لم نكف عن تقبيل بعضنا البعض ولن نكف عن ذلك.

"هل اكملتا قراءة الكتاب؟" قال لنا ابي لانظر لزاك منتظراً اياه هل اكمل قرآة الكتاب ام لانني لم المسه منذ ان اخذته من يد زاك في اليوم الذي انهار به اي انني لم اقراه ولكن سأفعل ذلك ،لاهز رأسي مع زاك لينظر لنا ابي بسخرية غاضبة وخصوصاً لي فهو لازال يستمر بقول انني يجب ان اقرأ كل تلك الكتب وانا لااريد ذلك لن اضيع وقتي بقرآءة الماضي.

"حسناً فقط اتبعا ما اقول لكما لانني قد قرأته من قبل " قال ابي لنا لاعبس له.

"اذا لما لم تقول لنا منذ البداية وتخلصنا من هذا العذاب كما انك لما تصر على جعلنا نقرأ الكتاب في حين انت قرأته؟ " قلت مستنكراً لما يقول فهو يعلم كل شيء منذ البداية وانه يحفظ الكتاب ليجبرنا على قرآته من دون فائدة؟

"وكيف لي ان اعلم ماالذي تفكران به لكي اعلم اسبابكما الحقيقية واقول لكما الامر فأنتما كلاكما كانا يكذبان بأسبابهما لااعلم كيف لكما ستديران قطيع كبير كهذا بغبائكما اللامنتاهي " قال ابي وبقهقه ادم وهو يركز نظره على زاك الذي انزل رأسه فنحن قلنا لهما كل شيء ليستمرا بتوبيخنا كلما سنحت لهما الفرصة الان. ولكن اوليس هما السبب ايضاً في تصرفاتنا الجميع مخطئ هنا.

"والان بما انه بقي ساعتين على غروب الشمس اذهبا لغلايس فهي تعرف ما تفعل لكما " قال ابي لينهض كلانا متجهين لغلايس وهي احد كبار القطيع كما انها احد الاشخاص المسؤولين عن تحضير الطقوس.

"مرحباً سيدتي " قلنا كلانا بعد ان طرقنا باب الغرفة ودخلنا لنجدها تجلس على احدى الارائك وفي يدها احد الكتب.

"مرحباً بكما الفا " قالت غلايس مرحباً بنا بأبتسامة كبيرة،"والان اريد منكما ان تبدلا ملابسكما لهذان البنطالان فقط لانني سأرسم على اجسادكما لاحقاً " قالت غلايس وناولتنا بنطالين اسودا اللون ،ذهبنا انا وزاك بصمت وبدأنا بتبديل ملابسنا ليبقى كلانا فقط فقط بالبنطال. نظرت لزاك الذي يبدو غير مرتاح بلبسه هذا فهذه المرة الثانية التي اراه بها بلا قميص حيث انني في المرة الاولى كنت قلق جداً على صحته لدرجة انني لم انتبه حقاً لجسده ،اخذت انظر لجسده لصدره ولجذعه لبشرته التي تبدو وكأنها تشع من شدة بياضها.

"هل لازلت تعتقد انني جميل؟ لذا توقف عن النظر لي فأنا سأشعر بالقبح اكثر " قال زاك وخرج للخارج دون ان يترك لي المجال لاجيبه لما هو يعتقد بأنه قبيح فالجميع يعلم ان زاك جميل لذا لما هو الوحيد الذي يفكر بأنه قبيح ؟ اوه انه انا السبب لابدأ بلعن نفسي وغبائي واكسيوس ينظر لي ويضحك بسخرية'حيوان غبي' تمتمت بيني وبين نفسي ليكشر بأسنانه نحوي. خرجت للغرفة لاجده يقف امام غلايس بتوتر وارتباك من نظراتها له فهي تريد ان ترسم على جسده فقط ولكن يبدو انه يتوتر من الاخرين عندما ينظرون لجسده لذا لم اراه يخلع قميصه حتى خلال التدريبات مع القطيع. امسكت يده لينظر لي بتوتر ولكنني اومئت له بأن كل شيء بخير ليهدئ تحت لمسات يدي ليده.

بدأت غلايس بالرسم بالاسود على بشرة زاك البيضاء وهي ترسم رموز غريبة وتبدو وكأنها كتابة لاتينية او اغريقية لااعلم ،رسمت على صدره وعلى يديه وحتى وجهه وضعت رموز لتنتقل لي ولكنها بدأت بالرسم بالابيض هذه المرة.

"لما ترسمين باللون الاسود على زاك بينما انا باللون الابيض؟ " قلت لها وانا ارى انها ترسم على جسدي نفس الرموز التي على جسد زاك. "لانك الذئب الاسود لذا ارسم عليك باللون الابيض وزاك الذئب الابيض لذا رسمت عليه باللون الاسود انا ارسم عليك بلون ذئبه والعكس صحيح" قالت غلايس بأبتسامة وهي تكمل الرسم لابتسم لها ايضاً فهذا جميل ،نحن نبدو كالسكان الاصلين عندما يرسمون على جسدهم باللون الابيض ولكن ان رسمت على جسد زاك باللون الابيض اشك أنه سيُرى.

ومن ثم قامت بشعل بعض البخور والاشياء التي لااعلم ماهي ولااريد ان اعلم وبدأت بالدوران علينا وهي تردد بكلمات غريبة لانظر لزاك لاجده حائر هو الاخر .اكملت غلايس رسمنا وكذلك الاشياء الغريبة الاخرى لتأمرنا ان نخرج الان وها هو ادم اتى ليصطحبنا للخارج فنحن سنقيم الطقوس في الخارج. حان وقت ماكنت انتظره واخطط له منذ ان اكتشفت ان زاك رفيقي.

Zack Pov:

نظرت لادريان لاراه ينظر لي بأبتسامة جميلة وهو يتفحصني من الاعلى للاسفل لاشعر بتوتر وكأنه يسخر من لون بشرتي الشاحب فأن كنت فتاة كنت لااعترض على لون بشرتي ولكنني رجل ذو بشرة بيضاء شاحبة وناعمة هذا يجعلني اشعر بالضعف وكذلك الاخرين سيجدوني ضعيف ايضاً.

"توقف عن النظر انت توترني " قلت لادريان ليرفع يدي التي يمسكلها بيده لفمه وقام بتقبيلها بخفة ليجعلني اشعر بأحراج اكبر هذا الاحمق لايهتم لاحد او الاشخاص المحيطين بنا فأبي امامنا وهنالك بعض كبار القبيلة يسيرون بجانبنا وهو يتصرف معي وكأنني فتاة.

لم يصدق احد من القطيع عندما اعلنا صباح اليوم بأننا رفيقان فعلاً واننا سنقيم المراسم لعقد تربطنا فهم يضنون ان ادريان اتخذني كرفيق له لانني الذئب الابيض فقط ولكن الذئب الابيض لايستطيع ان يترابط روحياً الا مع رفيقه وهذا ما سيرونه اليوم ،سرنا للخارج وتوغنا قليلاً حيث يقمون احتفالات الصيد كل شهر فهي ساحة كبيرة جداً تحيط بها الاشجار من كل الجهات الا جهة واحدة وهي الجهة التي يظهر بها القمر ويسطع في الاعلى كل مساء ،مشاعل النار في كل مكان تضيئ الطريق لنا لنصل الى افراد القطيع المجمتمعين حول الدائرة في سنقيم بها الطقوس وهم يرتدون الابيض جميعاً للترحيب بالسلام الذي سيأتي مع ترابطنا لهذا القطيع.

وصلنا لدائرة قطرها ثلاثة امتار تقريباً وتحيط بها المشاعل من كل الجهات وتقع مباشرة امام الصخرتين الكبيرتان اللتان فهما يقعان في نهاية جرف كبير حيث سيخرج القمر من بينهما ليشع على الدائرة ،القمر ظاهر قليلاً من هاتين الصخرتين والتي تبدو وكأنهما بوابة كبيرة لظهور القمر الدموي. توقفنا انا وادريان امام الدائرة الكبيرة وانظار الجميع موجهة لنا.

"انزعا احذيتكما وتوجها امام بعضكما البعض " امرنا احد كبار القطيع لنفعل ما امرنا به لنبقى بالبنطال الاسود فقط ،اخذني ابي لاقف امام الدائرة حيث الصخرتين والقمر بجانبي الايسر بينما ادريان يقابلني عبر الدائرة الكبيرة من الجهة الاخرى وكبار القطيع وفقوا جانباً وهم ينشدون بلاتينية طلباً للسلام من خالق القمر فكما هو متعارف المستذئبين لهم علاقة وثيقة مع القمر لانه يعتبر كمنارة لهم خلال الظلام الحالك في الغابة لذا نحن نعشق القمر.

ازال ابي احد المشاعل ليدعني امر داخل هذه الدائرة الكبيرة دون ان اصاب بالحرق من النار التي تحيط بها .

"عندما تصل لمنتصف الدائرة اجلس على ركبتيك وانتظر ماذا نقول لكما" قال ابي وربت على كتفي بخفة"انا فخور بك بني لانك ستجلب السلام للجميع" قال ابي بأبتسامة لامئ له وادخل لداخل الدائرة ليفعل ادريان المثل ودخل الدائرة ايضاً بعد ان ازالوا احد المشاعل منها توجهنا لبعضنا البعض وانا ارى ابتسامة ادريان من خلال المشاعل المحيطة بنا.

"اجلسا امام بعضكما البعض على ركبتيكما وليضع احدكما ركبته بين الاخر " قال جون لننزل دون ان نفضل النظر لبعضنا البعض وجلسنا على ركبيتينا بحيث ابعدت ركبتي قليلاً ليضع ادريان ركبته بين ركبتي وافعل المثل معه وحيث الان القمر الدمومي اصبح بيننا من الجانب ليشع بلون احمر دموي ومخيف. الطقوس بالنسبة لي مخيفة قليلاً ولكن ماذا افعل فهي طقوس عمرها لما يقارب الالف سنه وبالتأكيد لن يغيروها الان لانها ترعبني فقط.

بدأ الجميع يغني اغنية القمر التي يعرفها الجميع فنحن نغنيها كل شهر عندما نبدأ الشواء شاكرين منارتنا التي تدلنا ولازالت تفعل خلال الظلام.

"والان لتتحدى ولتجلبا السلام لمن حولكما لتكونا روح واحدة بعد ان كنتما اثنين لتتشاركا الحب والالم والمرض ولتعيشا بسعادة وانتما ترعيان بعضكما و قطيعكما لحياة افضل " صاح جون بصوت عالي ليبتسم لي ادريان بينما يقترب مني فاتحاً فمه بخفة وانا ارى انيابه بدأت بالظهور لاشعر بأنيابي تظهر هي الاخرى انحيت نحو رقبته ليفعل هو مع الجهة الاخرى من رقبتي وامسك بي مقرباً اياي نحو اكثر.

"مستعد؟ " همس لي بجانب اذني بخفة"نعم لنفعل ذلك معاً " قلت له وانحيت اكثر واضعاً انيابي على جلد رقبته بين نهاية رقبته وبداية كتفه وضغطت بأسناني وانا اشعر بحماس بالغ لانني اخيراً سيكون لي ادريان بالكامل ،شعرت بأسنان ادريان تغرس بجلدي بقوة لاغرس اسناني بقوة ايضاً شاعراً بدمائه تتسرب لداخل فمي.

الحماس والنشاط والحب والحياة شعرت بهم مرة واحدة جميعها الان لايقارن بأية لحظة عشتها في حياتي كلها اشعر وكأنني اعيش الحياة بأوجها حيث داريو بدأ بالعواء بفرح لترابطه مع شريكه اخيراً ابعدت انيابي بخفة من لحم ادريان وبدأت باللحس الدم عن الجرح الذي احدثته لاجعله يلتئم بشكل اسرع فلعاب الشريك يسرع عملية شفاء جروح شريكه ،شعرت بلسان ادريان على عنقي وهو يغلق الجرح لكي لانزف اكثر .ابتعدنا عن بعضنا البعض حيث الامر يشع بأوجه بين الصخرتين راسلاً اشعته علينا .خرج داريو للسطح لانظر لادريان هو الاخر جعل اكسيوس يخرج للسطح حيث الان عينه صفراء جداً وانا زرقاء وهي لون عيون ذئبنا.

تلونت عيني ادريان بين الاصفر والازرق لاعلم انا الاخر اصبح لون قزحيتي الان ازرق مخطط بأصفر دلالة على ترابط ارواحنا وذئبنا اخيراً لاسمع صوت شهقات لابعض افراد القطيع الذين لم يصدقوا بأننا رفيقان حقاً فتلون عينونا لن يحدث الان ان لم نكن شريكين حقاً.على صوت الناس وهم يصيحون بفرح فقط اكتمل ترابط ذئآبنا الان ليعود لون عيوننا لسابق عهدها .نهضت من الارض لانظر لادريان الذي لازال يجلس على ركبتيه امامي

"ادي انهض لقد انتهت الطقوس" قلت ماداً يدي له لكي ينهض معي ولكنه هز رأسه آبياً النهوض.

"كلا زاك هنالك شيء ان افعله قبل ان اخرج من هذه الدائرة وامام الجميع" قال ادريان بصوت عالي جاذباً انتباه الجميع جاعلاً اياهم يصمتون دون اية كلمة ،نظرت له بأستغراب حول ما يريد فعله ولما هو لازال يجلس هكذا.

"لتنهض من ثم تكلم حسناً؟" قلت وحاولت جر يديه بيدي ولكنه افلت يدي وانزل راسه للاسفل لاشعر بالخوف والقلق ماالذي يفكر به ادريان الان.

"كلا انا اجلس راكعاً امامك اعتذر لك عن افعالي السابقة، اعتذر لك عن جعلك تشعر بأنك ضعيف انك قبيح وانك لاتليق بأية منصب معي في حين انني كنت اخفي اعجابي بك وحبي لك بأفعالي الجارحة لانك لاشيء مما قلت. اعتذر لك عن تسميتك بأسوء حظ القطيع لانك ليس كذلك انت السلام والامان لهذا القطيع انت النجم خاصتي الذي اهتدي اليه لكي اميز طريقي.اعتذر لك عن كل كلمة قلتها بحقك ،عن كل جرح احدثه بقلبك وعن كل ندبة تحملها معك" قال ادريان لانظر له بدهشة فاتحاً فمي لاجل ما يفعل فهو الان يجثو امامي معتذراً عن افعال الماضي وامام الجميع!!!

"ادريان توقف انت لاتحتاج لتجثو لكي تعتذر لشيء قد نسيته" قلت له وحاولت الجلوس امامه ولكنه منعي من ذلك.

"زاك انت طيب جداً انت عانيت حياة صعبة معنا وبدوننا ،عانيت من كلمات الاخرين الغير منصفة لك وعانيت غربة موحشة ولكنك سامحتنا، عانيت ان الجميع وقف ضدك في حين انا من تسبب بذلك .انا كشخص وكأدريان وكألفا لهذا القطيع وكرفيقك كذلك اعتذر لك من كل قلبي عن مابدر مني اعتذر لك عندما علمت الحقيقة ومن ثم غضبت ولم افكر بك وبألامك وعدم شعورك بالامان ،اعتذر لك نيابة عن هذا القطيع وفعلوه بك واعتذر لك علك يوماً تجد الامان في حضني يوماً " قال ادريان وهو ينظر بعيني بعيون زجاجية، كلماته جعلت مني صامت لااستطيع ان انطق بكلمة فهو الان ينحني امامي معتذراً بصدق امام الجميع .نظرت للاخرين لاجد انهم ينحنون لي اعتذراً لما بدر منهم بالرغم من انني اعلم ان هنالك من لايزال لا يوافق على رجوعي اواحترامي في داخل نفسه ،حتى ابي وجون فهما بالرغم من توبيخهما المستمر الا انهم من جعلوني ارجع عن الكثير من القرارات التي كنت سأتخذها بحق نفسي وادريان.

نزلت للاسفل لامسك بوجه ادريان بكلتا يدي وانا انحني فوقه"انا لن اكذب اقول ان افعالك لم تؤثر بي مطلقاً لن اكذب واقول انني لم اصدق ما قلتم لي يوماً ولكنني اثق بأن الجميع يتغير يوماً نحو الافضل واننا نخطئ ولكن الاهم هو من يجعل خطأه درس له لكي يتعلم منه.....انا خطأت ايضاً ولكنني عاهدت نفسي بأن اتعلم الثقة بجانبك ومنك اتعلم ان احب وان اصدق ان هنالك من يحبني وهو انت رفيقي والالفا خاصتي ورفيقي" قلت ماسحاً على خده بخفة ناهياً مشهدي و ردي بقبلة.

"احبك الى الابد تذكر ذلك مهما حييت " قال ادريان بعد ان فصلت قبلتي ليكوب وجهي بكلتا يديه جاراً اياي نحوه اكثر وبدأ بتقبيلي تحت اصوات القطيع المبهجة. وضعت يد حول عنقه والاخرى حول خصره ساحباً اياه نحوي للاعلى ليقف كلانا ملصقاً صدره العاري بصدري لاشعر بالشرارات الكهربائية والتي تأخذني نحو الهاوية فأنا سأفقد عقلي من المشاعر التي اشعر بها الان.

"احبك جداً تذكر ذلك ايضاً " قلت لادريان بعد ان فصلنا القبلة ليقبل جبهتي بحب ليقهقه كلانا عندما سمعنا صوت اوستن بين الحضور وهو يصيح بأنا ان 'نحصل على غرفة لنا ولا نتضاجع امام ابنه وزوجته'.

"مبارك لكما الفا " قال جون مهنئاً كلانا بفرح بعد ان خرجنا من الدائرة واتجهنا نحو الاخرين ،ابي وامي ولينا وجميع افرد القطيع بدأوا بتهنئتنا على اكمال الطقوس وترابطنا اخيراً.

"الفا مبارك لكما على الترابط اتمنى لكما مضاجعة جيدة " قال اوستن وغمز لنا ليدير ادريان عينه لقائد محاربين القطيع الذي لااعلم كيف اعطوه هذا اللقب فهو غبي وابله ولايتوقف عن الابتسام ولكنه قوي كذلك وماهر في القتال ،شعرت بالحرارة تشتعل في جسدي عندما بدأ اوستن بالقهقه حول انني لن انهض من الفراش غداً فكما هو متعارف بعد الوسم يأتي الجنس لتكتمل الطقوس روحياً وجسدياً ومن المحرج جداً عندما يعلم الجميع اننا عندما نعود للمنزل سنتضاجع هذا فقط محرج جداً والاسوء صباح الغد عندما يبتسم الجميع لنا بمكر فهم يفعلون ذلك مع كل شريكين جديدين يبقون يغيظونهم طوال اليوم حول الامر ولكن لربما انا الوحيد الذي اشعر بخجل الان فأدريان يبتسم بوسع وكأنه حصل على الاوسكار ،احمق غبي.

ارتديت قميص جلبته لي لينا وكذلك لادريان ،اليس لم تستطع الحظور بالرغم من انها ارادت ذلك ولكن لينا وعدتها بأنها ستصور الامر كاملاً وتريه لها لكي ترى ما حصل. بعد الطقوس جائت حفله الشواء التي اقامها القطيع على شرف ترابطنا حيث الان الجميع يأكل ويضحك والاطفال تلعب.

احتظنني ادريان من الخلف وقبل خدي بقبلة سريعة بينما اتكلم الان مع امي ولينا وستيف حول دراستي فأستيف قد تبرع بأنه سيقوم بالاشراف علي بأن يعلمني الاشياء الطبية التي تخص المستذئبين فأنا سأكون متدربه لحين تعلمي كل شيء.

"لااطيق صبراً لنكون وحدنا جميلي " همس ادريان بأذني بخفة بينما لايزال يحتظنني من الخلف لاشعر بوجهي اصبح احمر بقوة عندما ابتسم كل من كنت اتكلم معهم لابد انه سمعوه وهو يقول ذلك ،ياالهي هذا الاحمق.

هااااي

واخيراً ترابطوا وخلصت المشاكل؟

الطقوس كيف شفتوها؟

ادريان ركع واعتذر لزاك امام الجميع!!؟

القطيع اعتذروا لزاك حتى جون وابوه وهو مش مصدق انه كلهم تقبلوا؟

سووري لكل شخص توقع هذا البارت فيه سمت انتظروه البارت القادم😉😅

L❤U

Continue Reading

You'll Also Like

631K 31.9K 31
هذا صوت طفلة ماذا تفعل طفلة في اعماق الغابة في كوخ مهجور فجأتا سمع صوت اقدام صغيرة تركض على الدرج «ابي هل هذا انت ...» عاد الصوت الملائكي مجدد لا يعل...
689K 33.5K 43
الحياة ليست عادلة هذا ما يعرفه زاين عن واقع التجربة. حياته بأكملها غير عادلة. ميلاده لم يكن مسموحا به ووجوده كان مبغضا ، بعدأن تركته أمه لتسعى خلف أ...
15.4K 1.5K 33
اعتقد انني فشلت بالموت وانتقلت اليك رواية خاليه من اي علاقة مثلية تاريخ النشر | الثلاثاء ١٥ فبراير ٢٠٢٢ تاريخ الانتهاء | الاثنين ٢٨ مارس ٢٠٢٢
585K 28.5K 45
اكواريوس هو حوري بحر . يعيش في المحيط ، و يساعد قطيعه . هو يستمتع بحياته بقدر ما يستطيع . لكن الامر اصبح صعب خصوصا عندما يرى الجميع سعداء مع رفقائهم...