The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️

By yukirin91

874K 37.8K 10.1K

الكتاب الاول من سلسة القمر الاحمر "بياض الثلج" هذا ما كان يُلقب به زاك إدلر من قبل افراد قطيعه والاطفال حوله... More

فيديو تشويقي للرواية
Ch0:Zack's Past
ch1:memories from the past
ch2:Mate?
ch3:Pale
ch4:Girlfriend
ch5:White Wolf
ch6:Frightened&Confused
Ch7:disappointed
ch8:Next to you
ch9:Are you alright?
ch10:You Kidding?
ch11:Just Friends!
ch12:You Lucky
ch13:The Truth Is...
ch15:Despairing feelings
ch16:Awkward
ch17:Afraid of Being happy
ch18:Kissing you feels...
ch19:The wedding
ch20:Confession
ch21:Because of you
ch22:Iam so sorry
ch23:Showdown
ch24:Snow white
ch25:The Rituals
ch26: I hear you!!
ch27:Beautiful life
ch28:The Hunters
ch29:It's war then
ch30:Shotgun
ch31:The cure
ch32:I love you(End)
الكتاب الثاني للسلسة قطيع القمر الاحمر

ch14:Live With Me

23.7K 1.1K 226
By yukirin91

فوت وكومنت حبايبي
❤️❤️ ❤️❤️

Zach Pov:

"لم يتبقى الا القليل ويكتمل كل شيء " قالت لين امام طاولة العشاء وهي تتحدث حول زفافها وترتيباته ولااعلم ما تفعله وتشتريه كل هذه الايام التي كانت تذهب بها للتسوق مع اليس.

"هذا جيد عزيزتي لااصدق انكِ ستتزوجين! " قالت امي بفرح وبحزن في نفس الوقت بسبب ان لينا ستبتعد عن المنزل وستعيش مع ستيف حتى وان كانوا يبعدون عنا خمس دقائق سيراً على الاقدام.

"امي ستجعليني ابكي مرة اخرى " قالت لينا وهي تحتظن امي من الجانب ونحن ننظر بأبتسامة جميلة لهما فلينا المقربة لوالدية ليس مثلي انا عشت نصف حياتي بعيداً عنهم اما هي فقد ولدت وعاشت وتربت في هذا المنزل.

"زاك لما لا تخرج معنا للشرب قبل ان لايكون لدي الوقت بعد ان اتزوج " التفتت لي لينا لادير عينيّ لها ياالهي هي جداً حركة ومرحة ومزاجي المعكر لايحتمل ان اتحدث مع شخص مرح الان.

"لا اريد اريد الذهاب للنوم " نهضت من مكاني لكي اذهب لغرفتي ،انا احاول ان لااخرج خارج المنزل او حدود القطيع الا في حالات الضرورة فلازلت مرتعب لربما تعرف علي احد ما من الصيادين كما انني لست في مزاج للمرح والخروج حتى بعد ان تحسنت حالي بعد ما عدت للحديث مع ادريان منذ مدة من الان فذهابنا لقطيع الغابة السودء وكذلك تدريباتنا مع بعضنا البعض جعلت منا اقرب بالرغم من انني لازلت رافض لفكرة الاقتراب منه بشكل كبير لكي استطيع الابتعاد عنه حالما اضطر لذلك فلن اعيش حياتي بخوف مما سيحصل له او لعائلتي ان بقيت حولهم

"انت ممل بالنسبة لفتى في الثالثة والعشرين كما ان العديد من افراد القطيع سيذهبون لذا ستكون بأمان " نهضت خلفي وامسكت بساعدي.

"من تقصدين بأفراد القطيع سيذهبون؟ " قلت لها لنتظر بأبتسامة ماكرة لي.

"ستيف سيذهب معي وصديقه الايجا وكذلك اوستن وكاترينا واليس و....دعوت ادريان ايضاً" قالت وعضت على شفتها انا اعلم ماتحاول فعله هذه الفتاة لذا لن ارضخ لتصرفاتها هي واليس.

"لازلت لن اذهب " قلت وابعدت يدها عني وتحركت.

"ابي ارجوك اقنع زاك ليذهب معنا ،انا استعدته منذ فترة قصيرة وسأتزوج الان ياالهي هل اؤجل الزفاف لكي احصل على بعض المرح معك " قالت بأنتحاب لانظر لها بعدم تصديق فمنذ ان كنا صغار كانت كلما لاافعل ما تقول تذهب لابي ليجبرني على فعل ماتريد.

"زاك اذهب معك اختك واحصل على بعض المرح فأنت صغير لتبقى طوال الوقت في المنزل " قال ابي ونهض بأتجاه لينا التي ابتسمت له بقوة مظهرة جميع اسنانها.

"افعل ماتقول اختك الصغيرة دون جدل " قال وقبل رأسها ومن ثم ذهب ،يال هذه الفتاة المدللة واللعينة.

"حسناً حسناً سأذهب ولكن ان فعلتما شيء يحرجني سأعود للمنزل " قلت للينا واليس اللتان ضربتا كفيهما معاً بأنتصار لانني سأذهب.

عدت وارتديت ملابسي ونزلت للاسفل لاجد ستيف يجلس في غرفة المعيشة مع ابي وامي.

"ستيف ،الايجا" حييتها بأبتسامة ليردا التحية لتنزل الفتاتان بعد قليل وهما على اتم الاستعداد للذهاب.

صعدت في الخلف مع اليس والايجا ليسوق ستيف السيارة ولينا معه في مقعد السائق لانني لااشعر برغبة بأن اسوق لذا صعدت في الخلف واكتفيت بالنظر للخارج مفكراً بما سيحدث وبخوفي من الخروج للخارج الان بعد ان علم الجميع من انا.

"هاهي سيارة اوستن متوقفة ولكن سيارة ادريان غير موجودة " قالت لينا وهي تشير لسيارة اوستن في موقف السيارات لاشعر بخيبة الامل عندما علمت انه لم يأتي اليوم. دخلنا للحانه الهادئة وصوت موسيقى الجاز يملئها لقد اعتقدت اننا سنذهب لملهى كما في المرة السابقة.

ولكن حالما توغلت في الحانة اكثر شعرت بوجود ادريان اكثر لترجع البهجة لداخلي عندما علمت انه جاء الليلة. حقاً لااستطيع السيطرة على انجذابي له او اللهفة برؤيته او لمسه وتقبيله فأنا ان تظاهرت انني لااريده الا انني اكذب على الاخرين وعليه بذلك.

"ها قد اتيتم " قال اوستن ببهجة كعادته ليبتسم ادريان بوجهي حالما وقع نظري عليه لابادله الابتسامة دون علم مني فجسدي لااستطيع التحكم به عندما يكون بقربي. واتت ذكرياتي معه اللية الماضية عندما كدت اقبله لادير عينيّ قبل ان يظهر الخجل على وجهي.

"مرحباً " قلت وجلست في المقعد الذي تركوه لي وبالطبع بجانب ادريان ياالهي اشعر وكأننا مراهقان يحاول اصدقئهما جمعهما معاً.

"متى ستعود لدراستك لقد سمعت ان جامعتك في نيويورك " قال الايجا وبالطبع هو لايعلم اننا وادريان رفيقان لاترك كأسي بتنهد وانزلت رأسي للاسفل وانا اشعر بنظرات ادريان والجميع نحوي فهم قد صمتوا بالكامل.

"زاك سيقوم يتحويل دراسته للجامعة القريبة من هنا ولن يعود لنيويورك " قال ادريان بهدوء لانظر اليه بعيون مفتوحة فلااذكر انني اتخذت هكذا قرار، نظرت اليه بغضب لاراه ينظر لي بتحدي وهو يشرب من كأسه بهدوء. صككت على اسناني بقوة لكي لااغضب الان وهنا بين الاخرين ولكنني بالتأكيد لن اصمت وافعل مايقول.

"لااعلم عما تتكلم " قلت لادريان الذي ادار عينيه لي بتململ مابه اليوم لما تغير فجأة لما يتصرف وكأن له علاقة بي فآخر مااذكر انه رفضني ايضاً.

"ستفعل " قال ادريان منهياً حديثة لافتح فمي واغلقه عدة مرات ،اعدت نظري للاخرين لاجد ان الجميع غير مرتاح لتصرفاتنا انا وادريان حتى الايجا الذي ينظر لنا بأستغراب الان.

نهضت من مكاني وتوجهت لدورة المياه بعد ان ستأذنت منهم يجب ان اهدأ الان قبل ان اقوم بخنق ادريان او اقول كلام اندم عليه فيما بعد. غسلت وجهي عدة مرات في المياه الباردة لكي اخفف من الفوران الذي بداخلي فحتى دمي يغلي الان. فما الذي واللعنة يقصده بأنني سأقول يتحويل جامعتي لكي ابقى هنا وهل هذا قراره ام قرار والده كالعادة.

فتح الباب من خلفي لاشعر بأدريان يقف على مسند الباب وهو ينظر لي مكتفاً ذراعيه امام صدره.

"زاك " قال بصوت خافت وكأنه يحاول ان يرى ردة فعلي. اخذت نفس عميق واستدرت له بصمت ولكن ملامحي تحكي عن معركة داخل عقلي.

"انا استمع اشرح لي " اعطيته المجال لكي يشرح قبل ان اسيء الظن ككل مرة ولكنني اشك بأن لديه اية عذر لماقاله قبل قليل.

"الامر افضل هكذا فأنت ستكون بمأمن اكبر ان بقيت داخل القطيع" قال ادريان لاضحك ساخراً مما يقول.

"هل هذا كان قرارك ام قرار والدك كالعادة " قلت بسخرية وبضحكة غاضبة.

"انه قراري هذه المرة " واللعنة لما هو هادئ هكذا هذا يجعلني اغضب بشكل اكبر.

"ان كان قرارك ام قرار والدك فأنا لست مجبر على اتباع ماتقولان وليس من حق احد ان يقرر لي حياتي لذا انا سأعود بنهاية الاسبوع مع اليس وهذا قرار نهائي " قلت وخرجت تاركاً اياه يقف في مكانه فأسكون ملعون ان بقيت هنا حياتي جحيم ولاتطاق الجميع يتخذ قرارات بدل مني والجميع يحملني مسؤولية حماية القطيع ومسؤولية ان اكون مع رفيقي وانا احمل نفسي مسؤولية حماية من احب حتى لوعنى ذلك كسر قلوبهم. عدت وجلست مرة اخرى دون كلام وبدأت بتناول المشروب بأسراف يجب ان اهدئ.

'زاك توقف عن الغضب الان فهو محق بذلك ان ابتعدت سنكون في خطر اكبر ' قال داريو داخل عقلي لاعض على شفتي انا اعلم انه محق بذلك ولكنه ليس من حقة ان يتخذ القرار دون ان يخبرني حتى لو كان محق.

'انا اعلم واللعنة ولكن تصرفة استفزني فهو يتصرف وكأنني ملكه ' قلت بغضب وشددت على يدي بقوة لقد علمت حالما يعلمون بأنني الذئب الابيض فأنا محكوم علي بالبقاء هنا فهم سيسجنوني بحجة حمايتي.

'انت كذلك أن شأت ام ابيت في نهاية الامر نحن ملكه وهو ملكنا' قال داريو واختفى من عقلي ليغضبني بشكل اكبر هل هو يقوم بخيانتي الان لاجل البقاء بقرب رفيقه.

"هل تشاجرتما مرة اخرى " اشار اوستن بيننا نحن الاثنان فكلانا الان صامت دون حديث ويركز نظره على مشروبه امامه.

"كلا لم نتشاجر فلا يوجد شيء ان نتشاجر لاجله " قال ادريان واحتسى ما في كأسه من شراب مرة واحدة لما هو يتصرف بعهر اليوم.


"توقف قبل ان اقوم بلكمك هذه المرة ادري" همست له بسخرية من اسمه الذي تسميه به انا ولكنني جاد بشأن ضربه ليصمت فهو يستفزني بكل كلمة يقولها اليوم.

"مرحباً ايها المثير هل تريد الرقص معي فأنا ارى انك لاتملك رفيقة خاصة بك " جائت فتاة لادريان وهي تنظر له بأبتسامة جميلة .ياالهي هل اتفق الجميع اليوم على اغضابي لكي انفجر امامهم. "اقصد الجميع لديه حبيبة على هذه الطاولة ان لم اكن مخطئة الاانتما الاثنان لذا هل ترافقني" صححت الفتاة ما قالته لاضحك بسخرية وقوة مما تقول ولااعلم لما ضحكت لربما لكي امسك فمي من قول شيء.

"شكراً لعرضك ايتها الانسة ولكنني لااشعر بأنني اريد الرقص الان " رفض ادريان الفتاة والتي بدت محرجة جداً من موقفه لتومئ وتعتذر لازعاجة وهي مغادرة.

"لما تنظر لي هكذا ليس وكأنه ذنبي " قال ادريان بغضب لابتسامتي لما هو غاضب الان اليس من المفترض بأن اغضب انا وليس هو.

"اعتذر عن سؤالي ولكن لما تتصرفان وكأنكما في علاقة هل الاشاعات صحيحة؟" تسائل الايجا فهو منذ ان اتينا وهو مستغرق بالنظر لنا بأستغراب.

"اوه، هل توجد اشاعات بشأننا هل لك ان تنيرني بها؟ " قلت بمزح لأيجا الذي ابتلع بخوف وهو ينظر لكل مني وادريان الذي يضيق عينه له.

"انكما في علاقة وان الفا ادريان سيوسمك على انك رفيقه لانك الذئب الابيض وانه سيتخلى عن رفيقته الحقيقة في سبيل الحصول على قوتك " قال بتوتر "ولكنني فقط سمعت بالامر ولم اختلق اية شيء،كذلك لااصدق اية شيء مما يدور في القطيع من اشاعات " اضاف بسرعة ورفع يده بدفاع عن نفسه.

"حسناً الامر ليس صحيح وكذلك ليس كذب " قال ادريان ليزاد استغراب الايجا من كلام ادريان فهو نفى الامر واكده في نفس الوقت.

"ماذا تقصد بذلك الفا ولكن بالطبع بأمكانك ان لا تجيبني فلست ملزم ان توضح الامر لاحد" قال الايجا وكأنه يمشي على قشور من البيض فهو يريد ان يعرف ما الامر ولكنه كذلك خائف من غضب ادريان عليه.

"انا سأوسمه في يوماً ما لانه هو رفيقي وليس لانه الذئب الابيض ولكننا لسنا في علاقة كذلك " قال ادريان لادير عيني له فعلى هذه الحال سيعلم الجميع بأننا رفقاء وكذلك يعلمون نرفض بعضنا البعض وهذا اسوء لان الجميع سيتدخل بيننا وستصبح هنالك فوضى في القطيع وهنالك بعض الشكوك في اهلية ادريان بكونه الالفا.

"هلا توقفت عن قول التفاهات اليوم وركز قليلاً حول ما تقول" قلت لادريان الذي نظر لي بجمود ومن ثم هز رأسه ما به اليوم لما يتصرف هكذا؟ وكأنه غير كمبالي بأية شيء فهو يلقي الاومر علي ويفضح اسرنا.

"توقفا كلاكما عن التشاجر فقد سئمت من البقاء معكما وسماع شجاراتكما الغبية انضجا وتوصلا لحل رفقاً بحالي لانني عالق معكما طوال اليوم " انتحب اوستن بصدق فهو حقاً مل من تشاجرنا طوال هذه الايام بالرغم من انه يضحك ويسخر منا معظم الاوقات الا ان الامر زاد عن حده.

صمتنا نحن الاثنان وتركنا الجميع يمرح فنحن اصبحنا مفسدين للمرح كلما اجتمعنا مع احد. عدنا بعد ان ثملت اليس واصبحت ترقص بغباء فهي الوحيدة التي تستطيع ان تثمل وانا احسدها على ذلك فهي ستنسى مشاكلها لبعض الوقت على الاقل.

انزل ستيف الايجا امام بيت القطيع ليأتي ادريان وطرق على زجاج نافذتي لكي افتحها.

"انزل اريد التحدث اليك " قال وابتعد عن الباب لاتنهد فليس لي المزاج للمشاجرة الان وبالتأكيد فنحن سنتشاجر ان اجتمعنا وتكلمنا.

"هل تستطيع تأجيل الامر لغداً؟ " قلت بتململ له ليهز رأسه ويفتح باب السيارة بأنتظاري لكي اخرج منها لافعل كما طلب بسبب اصراره. دخل بيت القطيع لاتبعه بصمت فالساعة الحدية عشر مساءاً والجميع تقريباً نائم الا من بعض الاشخاص في غرفة المعيشة والذين يشاهدون فلم ما لذلك لم نحصل على نظرة غريبة عندما تبعت ادريان لشقته. دخلنا الشقة ليرمي معطفه وجلس على الاريكة بتنهد لابقى واقفاً بأنتظار مايريد قوله.

"زاك اجلس لاننا نحتاج للحديث طويلاً " قال واشار لاريكة التي بجانبه.

"لقد اتتني اخبار عصر هذا اليوم من انا حول للصيادين" دخل ادريان في الموضوع بدون مقدمات وهذا ما احبه فيه فهو لايلف ويدور لكي يصل للموضوع بل يقول مباشرة مالديه. اعتدلت بجلستي ومحيت ملامح التململ من وجهي لانظر بجديه له.

"وما هي؟ " قلت بخوف من الاخبار فأنا لن تقول شيء تافه او غير مهم.

"لقد علمت ان الصيادين من لديهم اليد في هذه الروج الغريبة فهم كانوا يتفقون مع الروج بعمل بعض التجارب عليهم ليزاد حجمهم وقوتهم بالمقابل يقاتل الروج معهم ضد المستذئبين " قال ادريان ومسح على وجهه لارفع حاجبي له فأنا لم استغرب او اندهش من الامر فالصيادين قادرين على فعل هذه الاشياء لكن الامر اكد لي بأنهم عندما يمسكونني سيفعلون ما هو اسوء بي قبل ان يقوموا بقتلي.

"حسناً هذا ليس بألامر الغريب على الصيادين بل كنت اتوقع بأنهم لديهم يد بالامر والان فقط اكدت لي الامر " قلت بهدوء ولكنني ارتجف من الداخل فهم بالتأكيد مجاننين ليصلوا لهذه الوحشية بأجراء هكذا تجارب.

"ليس هذا فقط كذلك هم تأكدوا بوجود الذئب الابيض الان وليست مجرد نظرية لديهم" قال بخوف ونظر لوجهي الذي سحب منه الدم هذا يعني اننا في اية لحظة سيمحى القطيع ويموت ادريان وتموت عائلتي بسببي ولكن كيف لهم ان يعموا بكل هذه المعلومات فلااحد يعلم غير القطيع وانا هل يعقل انا من سربت الامر؟

"ياالهي لهذا لم ارد لاحد ان يعلم بالامر من البداية سيهاجم القطيع بسببي ويموت الجميع الان لانني موجود فيه " قلت بخوف وبدأ بالهز على قدمي بتوتر يجب ان اخرج من القطيع الان قبل فوات الان.

"زاك توقف عن القلق هكذا فهم لم يعلموا في اية قطيع انت، كذلك لم يقموا بمهاجمة كل القطعان لكي يبحثوا عنك" قال وامسك بركبتي لكي يمنعني من الاستمرار بهز قدمي.

"أنّا من قالت لهم بوجودي لهذا لم ارد ان تعلم فأنا لااثق بها وبالتأكيد ستخبرهم عن مكاني " عضضت على شفتي لكي لاابدأ بلوم ادريان لانه هو من اخبر انا وسنهلك الان بسببها.

"زاك ،زاك توقف عن القلق وفكر قليلاً ليست هي من سربت الامر فلو كانت كذلك لن تقول لنا انهم علموا لاننا سنشك بها مباشرة فهي الوحيدة مع البيتا خاصتها يعلمون بوجودك " قال ادريان لافكر قليلاً بكلامه هو محق فلن تخبرنا انهم علموا لسببين اولهم نحن سنشك بها وكذلك نحن سنتحظر للقتال ان علمنا وهذا لايصب في صالحها لانها ستقاتل معنا ضد الصيادين وهي معهم بالاصل.

"وكذلك جميع من في القطيع هنا يعلم بوجودي " قلت لادريان ليقطب حاجبه بأنزعاج مماقلت.

"لا يمكن ذلك زاك فهم موالين للقطيع ولن يخونوا هذه الثقة كما انهم سيعاقبون بالنفي من القطيع ولااحد يريد ان يصبح روج" هز ادريان رأسه فهو لايريد ان يصدق ان احد افراد يقوم بخيانته مع الصيادين.

"لكن من الذي يعلم غيرهم وغير انا بالامر لكي يزودوا الصيادين بمعلومات عني " قلت بتسائل فمن اين يأتي الصيادين بمعلموماتهم.


"لهذا اريدك ان تنتقل للعيش معي" قال ادريان خارجاً من حديثنا لانظر له بعدم فهم هل هو يطلب مني ان انتقل للعيش معه؟ في شقته؟ هنا؟

هاااي

عودة المشاجرات والمشاحنات بين زاك وادريان مرة ثانية؟

ادريان آمر زاك بالانتقال لجامعة القريبة من المدينة؟

تصرفات ادريان الغريبة؟

زاك رافض للفكرة تتوقعون زاك راح يجبرة بالبقاء لو يقنعة؟

تعقيباتكم على الفصل؟؟؟

X❤️X

Continue Reading

You'll Also Like

145K 5.8K 40
زاك،ابن الالفا،يكرهني. وأنا اكرهه، لانه يكرهني. اذا، نحن الاثنان نكره بعضنا البعض. لكن........ من كان يظن ان سيدة القمر ايضا تكرهنا لانها جعلتنا أنا...
165K 8.1K 33
ليس لكل شخص رفيق ، و هذا هو واقع أليك كوزنتسوف . في عيد ميلاده الثامن عشر ، بدلا من الشعور بالانجذاب و التوق الى رفيقه ، شعر أليك انه ميت . الاضطراب...
338K 15.7K 27
الكتاب يدعى سابقاً بـ(The Dark light of you) الكتاب الثاني من سلسة القمر الاحمر (انصحك بقراءة الكتاب الاول من الرواية the Alpha's Beta قبل قراءة هذ...
7.3K 376 19
ولد اميرا كبر فقيرا وعاش فارسا نبيلا ومقاتلا شديدا ...فهل سيعود إلى عرشه المسلوب وينهي هذه الحروب .. "مبارك أيها الملك ولد اميرا من الجمال ما يفوق ال...