The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️

By yukirin91

874K 37.8K 10.1K

الكتاب الاول من سلسة القمر الاحمر "بياض الثلج" هذا ما كان يُلقب به زاك إدلر من قبل افراد قطيعه والاطفال حوله... More

فيديو تشويقي للرواية
Ch0:Zack's Past
ch1:memories from the past
ch2:Mate?
ch3:Pale
ch4:Girlfriend
ch5:White Wolf
ch6:Frightened&Confused
Ch7:disappointed
ch8:Next to you
ch10:You Kidding?
ch11:Just Friends!
ch12:You Lucky
ch13:The Truth Is...
ch14:Live With Me
ch15:Despairing feelings
ch16:Awkward
ch17:Afraid of Being happy
ch18:Kissing you feels...
ch19:The wedding
ch20:Confession
ch21:Because of you
ch22:Iam so sorry
ch23:Showdown
ch24:Snow white
ch25:The Rituals
ch26: I hear you!!
ch27:Beautiful life
ch28:The Hunters
ch29:It's war then
ch30:Shotgun
ch31:The cure
ch32:I love you(End)
الكتاب الثاني للسلسة قطيع القمر الاحمر

ch9:Are you alright?

27.1K 1.2K 191
By yukirin91


Enjoy l❤️U

Zack Pov:

استيقظت على دفئ جميل ورائحة منعشة ،لم افتح عينيّ بعد بسبب الشعور الرائع الذي يغمر حواسي جميعها. استدرت بخفة لاصطتدم بشيء صلب ،فتحت عين واحدة بشكل قليل لاصدم بوجودي بحظن شخص اخر. هلعت لثانية قبل ان اركز في الرائحة لاعلم انه ادريان ولكن ماالذي حدث ليجعلني استلقي بحظنه ومتشبث به هكذا وبرغبة مني كذلك. نظرت لوجه لاجده مغمض عينيه وهو ينام بسلام وهدوء وملامحه تدل على الراحة التامة، بالطبع فأنا انام بحظنه كيف له الا يشعر بالراحة والدفئ مثلي تماماً.

كنت دائماً لااصدق ان الرفيق يختلف بشكل كبير عن العلاقات الاخرى والعادية التي تكونها مع شخص ليس برفيقك ولكنني كنت مخطئ بالرغم من انني كنت بعلاقتين فقط ولكنني لم اشعر بهذا الشعور من قبل مع اية واحدة قد واعدتها فالذة من وجود ادريان بجانبي كأنها شيء محرم تستمع به لاقصى حد دون ان تريد الابتعاد عنه مهما المدة التي بقيتها في حضنه فلايوجد حدود للملل هنا .

نظرت لملامحة بتركيز شعره ذو اللون البني الغامق ،رموشة الطويلة والتي تستريح على خده برفق مغطية عينه البنية والخلابة، بشرته التي تكتسيها سمرة خفيفة ذات لون جميل والتي تشع بالحياة ،انفه الحاد واخيراً جنتي المحرمة التي اتوق للمسها والشعور بها وبنعومتها ولكنني بعيد عنها بشكل جعلني لااصدق يوماً سأحظى بها لوحدي دون احد اخر. اخرجني من افكاري حركة ادريان والذي سحبني لحظنه بشكل اكبر معانقاً اياي ومحكماً اغلاق يديه حولي جاعلاً من رأسي ينغمر بصدره الصلب ،اخدت نفس عميق لكي اتذكر رائحته بعدما ابتعد عنه وينتهي هذا العناق فلا اعلم متى او اين يمكن ان اكون بهذا القرب منه هذا ان حدث يوماً. اغلقت عينيّ وعدت للنوم لاستيقظ مرة اخرى بدون وجود ادريان بجانبي ،فركت وجهي لكي ارى جيداُ وادرت بصري في غرفة ادريان فهذه اول مرة اكون بغرفته.

ادرت بصري للجانب الايسر لاجد هنالك نافذة كبيرة جداً تأخذ معضم الحائط وتطل على الغابة وبجانب السرير هنالك باب ويبدو انه الحمام امامي على جانب النافذة هنالك اريكة صغيرة وطاولة مع كرسي وبالجانب الاخر من الحائط هنالك باب اخر .نظرت للسرير لاجد انه سرير ملكي وذو اغطية باللون الاسود والذهبي لون الغرفة كان ذو لون بني فاتح بأختصار غرفة نوم عصرية وجميلة رغم بساطة اثاثها.

نهضت ودخلت الباب الذي بجانب السرير لاجد انه فعلاً الحمام .الحمام عصري ايضاً وجميل خوض استحمام كبير وبجانبه باب زجاجي للدش ،مرآءة كبيرة وكاونتر ايضاً باللون البني! .نظرت لوجهي لازالت هنالك دوائر سوداء تحت عيناي ،شعري مبعثر وكل خلصة في جهة ما ولكن ما جعلني افتح عينيّ بشكل كبير هي انني لاارتدي ملابسي بل ملابس اخرى وهي كبيرة لحد ما على جسدي وبالتأكيد مغمورة برائحة ادريان. هل غير ملابسي؟ واللعنة رأى جسدي؟ شعرت بهلع للمرة الثانية لهذا الصباح لاتفقد بوكسري واجد انني لازلت ارتدي البوكسر نفسه وهذا جعلني اهدئ قليلاً اي اننا لم نفعل شيء على يبدو.

نظرت للكاونتر امامي لاجد فرشاة اسنان جديدة ولاتزال مغلفة وهنالك ملاحظة صغيرة ومكتوب عليها لك.

لذا فتحتها وغسلت اسناني ووجهي عدة عدة مرات لكي اشعر بالانتعاش قليلاً وخرجت متوجهاً خارج غرفته.

تسارع نبض قلبي عندما سمعت صوته في المطبخ مع شخص اخر ،اخذت نفس عميق ونظرت في كل الجهات لكي احاول الهروب دون ان يراني ولكن باب الخروج مقابلاً لباب المطبخ كذلك انا ارتدي ملابس النوم بالرغم من انني بحثت على ملابسي ولكنني لم اجدها داخل الحمام او الغرفة لذا استسلمت وشجعت نفسي لكي ادخل للمطبخ دون ان اجعل من نفسي اضحوكة بتصرفاتي الغبية.

دخلت للمطبخ لأجد ادريان يقف امام الموقد معطياً اياي ظهره وهنالك فتى مراهق يجلس على طاولة الطعام ويتناول البانكيك مع عصير البرتقال.

"صباح الخير زاك هل تشعر انك افضل الان " قال ادريان ومن ثم استدار لي بأبتسامة كبيرة وفي يده طبق من البانكيك قد اعده للتو؟

اومئت له دون ان اتكلم وجلست بجانب الفتى الذي ينظر لي بفضول وابتسامة.

"مرحباً اخي بالقانون انا كيفن اخ أدي الصغير " قال كيفن مرحباً بي لاشعر وكأن وجهي قد اشتعل من شدة الخجل بسبب منادته لي بأخي بالقانون لتكون مكافئته ضربة على رأسه من يد ادريان الذي وضع الطبق امامي ومن ثم نظر لاخية بحزم.

"لقد حان وقت ذهابك للمدرسة هيا إذهب قبل ان تتأخر " سحب ادريان اخيه من يده وتركاني وحدي في المطبخ انظر للطبق الذي امامي دون ان لمسه. عاد ادريان بعد قليل وجلس مقابلاً اياي.

"هل هذا يحدث منذ وقت طويل؟ " قال ادريان بقلق لانظر له بأستفهمام.

"ما الذي تتحدث عنه؟"

"اقصد هل تعاني من مرض ما او شيء من هذا القبيل؟ " قال وبؤبؤاه يترقصان بأرتعاش وقلق.

"لا لااعاني من اية خلل ،انا بكامل صحتي" اجبت بأبتسامة مزيفة له لكي لايقلق ويتدخل في الامر اكثر مما قد فعل.

"اذا لما تقيئت دماء ليلة البارحة وفقدت الوعي من الالم؟ " قال بشك فهو لايزال لايصدق انني لااعاني من اية شيء بالرغم من انني لااذكر الا القليل من ليلة الامس الاانني اعلم ماحدث ولكنني لن استطيع ان اقول له انني كل هذه الفترة التي امضيناها لانتحدث مع بعضنا البعض كنت اعذب نفسي بسبب بعدك عني وبسبب انني سبب كل هذا الخلاف الذي بيننا وانني لااستطيع ان اكون معك بكل بساطة بل ازاد المي الان لانه قد نسي كل ما قلته له من امور سيئة ليجلس الان بقلق يسألني حول صحتي.

"يبدو انني شربت كثيراً كما انني اعاني من قرحة في المعدة لذا تعقد الامر قليلاً " اجبت وكأنه ليس كبير. ولكنني اعلم ان الامور ستسوء بشكل اكبر، هو تعافى قليلاً كما يبدو لانه قد رفضني هو الاخر لذا الرابطة قد ضعفت معه او هو يكذب بتصرفه انه بخير ولكنني اعلم انه يكذب برفضه لي كما انني السبب في هذا كله لذا المي مضاعف.

"شكراً لك على وجبة الطعام ولكن علي العودة للمنزل الان والا ستقلق عائلتي لأنني نمت خارج المنزل كما يجب علي ان استعد لمهامي " قلت ونهضت من مكاني بعد ان انهيت مافي طبقي لينظر لي فقط دون ان يقول اية شيء.

"ولكن اين ملابسي فلم اجدها في الغرفة؟" عضتت على شفتي بأحراج من سؤالي فأنا لااعلم هل انا من بدلت ملابسي ام هو؟ واذا صرخت عليه الان بسبب تبديله لملابسي دون علمي واتضح فيما بعد انني من فعل ذلك فسأشعر بأحراج كبير جداً لذا من الافضل ان اصمت الان.

"قمت بغسلها وتجفيفها ولكن اعتقد انك سترمي كنزتك فالدماء لم تخرج منها مهما حاولت غسلها لذا ارتدي من ملابسي وسأجلب بنطالك " قال لي واشار لي بأن اذهب لغرفة النوم لكي ابدل ملابسي.

اعطاني ادريان كنزة من لديه وارتديت بنطالي وخرجت للخارج بسرعة فالصمت بيننا والتوتر كبير جداً.نزلت للاسفل ورأيت ان الجميع ينظر لي بأستغراب كبير وهنالك بعض النظرات الكارهة ولكن ماالذي فعلته لكي ينظرون لي هكذا؟

"لانك ترتدي ملابس الالفا وكذلك لقد نمت لدية مع ان منزلك يبعد عن منزله بضعة مترات من هنا لذا هم يظنوا انكم في علاقة! " همس اوستن بأذني من الخلف لاجفل وابتعد بسرعة ناظراً بغضب وانزعاج من تصرفة هذا.

"الفا هل انت بخير اليوم؟ " همس لي وهذه المرة الاولى التي اراه لايضحك فيها او يبتسم بمكر بل هو بالفعل يبدو قلق.

"اوستن! لاتناديني بذلك كما انني بخير شكراً لك " قلت له وذهبت مبتعداً بعد تبادلي للقليل من الحديث معه لاخرج اخيراً من بيت القطيع. عدت للمنزل لتستقبلني امي بحظن دافئ.

"اوه ،بني هل انت بخير لقد سمعت من اليس انك فقدت الوعي؟ " قالت وهي تتفحص وجهي بقلق ولاتزال محتظنتاً اياي.

"امي انه لاشيء لقد ثملت فقط " قلت اول عذر خطر في بالي لاصفع نفسي لغبائي الكبير.

"زاك ادم إلدلر ، هل تظن انني بهذا الغباء؟ فالمستذئبين لايثملون بسرعة كبيرة! " قالت امي بغضب بالرغم من انها لم تظهر ذلك ولكنها نادتني بأسمي الكامل وهذا يدل على انها تعلم انني اكذب ،كلا امي ليس انت بل انا الغبي لاخترع عذر كهذا.

"اقصد انني كنت متعب يوم امس وكذلك شربت الكثير من الفودكا لذا فقدت الوعي " كذبت هذه المرة بشكل افضل لتنظر لي بشكل وهزت رأسها لتدخل للمطبخ تاركتاً اياي.

"زاك ياالهي هل انت بخير فقد قلت عليك كثيراً؟ " قالت لينا التي كانت تنظر لنا بقلق انا وامي قبل قليل.

"ياالهي كفوا عن سؤالي كيف حالي فكما ترين انا حي ارزق" انزعجت من سؤالهم ولكنني اخرجت غضبي على لينا التي بدت وكأنها قد جرحت من انزعاجي منها.

"ياالهي لين انا اسف لم اقصد ان اصرخ عليكِ في حين انتِ كنتِ فقط قلقة على صحتي" قلت بسرعة ومن ثم احتظنتها لتبادلني مباشرة الحضن وهي تربت على ظهري بأنه لابأس بذلك.

"ولكن اتعلم عذرك الذي اقنعت به امي انا لم اقتنع به فأليس قالت كل شيء " قالت وابتعد عني لتدفعني قليلاً بمزاح ومن ثم ابتسمت لي .

"اخي انا فعلاً قلقة عليك وعلى ادريان ولااعلم اذا يجول بداخل رأسك العنيد هذا كما ان والدي يعلم الحقيقة فهو قد سمعنا انا واليس ليلة البارحة ،اسفة" قالت بقلق لتتغير نبرتها للاحراج عندما قالت ان والدي قد سمعهما لادير عيني لها. كذلك الامر مع اليس عندما استقبلتني ولكن اسألها كانت اكثر حول ماالذي فعلنا انا وادريان ولم تصدق عندما قلت لها لم يحدث شيء.

دخلت لغرفتي ونزعت ملابسي ودخلت للحمام ،اغتسلت بسرعة وخرجت ،بدلت ملابسي ومشطت شعري .نظرت لكنزة ادريان الملقاة على السرير وانا انازع بين ان اتركها لدي او اعيدها له. رن هاتفي في هذه الاثناء معلناً اسم ابي فالرغم من وجودي لمدة ليست بقصيرة هنا الا انني لم ارى احد قد استخدم الهاتف الا عندما يتحدثون مع بشري او احد اخر من غير قطيعنا ليجعل رنينه الان غريب.

"ابي! " اجبت على الهاتف.

"لتأتي لمكتب ادريان الان " هذا ما قاله ليغلق الهاتف بوجهي، نظرت للهاتف بأستغراب هل حدث شيء ولما ابي بمكتب ادريان .اخذت محفضتي وهاتفي وخرجت بعد ان ارتديت حذائي ونزلت للاسفل بسرعة.

طرقت الباب ودخلت لاجد كل من ابي وجون وادريان. ابتعلت ريقي بصعوبة فوجود ابي وجون لايمكن ان يبشر بالخير لي. اشار لي ابي ان اجلس بجانبه وفعلت. نظرت لادريان لاراى انه هادئ وليس هنالك اية مشاعر تدل على مشكلة كبيرة.

"زاك هل انت بخير؟ لقد علمت انك فقدت الوعي؟" قال جون لي ناظراً بقلق وتعب.

"انا بخير شكراً لسؤالك" اجبت بأبتسامة صغيرة ليومئ.

"وانك قد تقيئت الدماء " قال جون لاعض على شفتي واومئ له.

"لقد شرب الفودكا البارحة واظن انه لم يتناول العشاء كما انه يعاني من القرحة لذا اعتقد هذا ماجعله يتقيئ هكذا" قال ادريان ونظر لابيه ومن ثم ابي لابتلع بقلق.

"ولكن منذ متى وانت تعاني من قرحة المعدة؟ وكيف؟ " قال ابي بجانبي لاغمض عينيه وها هو قد اظهر لهم انني كاذب،شكراً لك ابي انت خير سند لي .انتحبت بداخلي ولم ارفع بصري لانني اعلم انهم ينظرون لي.

"حقاً ابي؟! شكراً لك " تمتمت بعتب وانا انظر اليه بخيبة امل ولكنه ادار عينيه لي فقط.

"اذا لقد كذبت علي مرة اخرى زاك؟ يالي من غبي لااصدق انني قد صدقت هذا، بالاصل هل المستذئبين يصابون بقرحة المعدة؟" هز لي ادريان رأسه بخيبة امل مني وبقي يتمتم بغضب لانه صدق كذبتي لابد انه كان قلق ومتوتر لدرجة انه لم ينتبه لما قلته له.

"اذا لقد ازدادت اعراض الرفض اليس كذلك زاك؟فآخر مرة كنت تتألم فقط ولكنك لم تفقد الوعي او تتقيئ الدماء " قال جون لاصمت هذه المرة دون اجيب فأن قلت انني لااعاني فهم سيعلمون انني اكذب وكذلك ان قلت نعم فهم سيلومونني على تعذيب نفسي وادريان.

"ماالذي تقصده بآخر مرة ماالذي حصل له؟" قال ادريان بأستفهام عما حدث منذ مدة عندما جن داريو وكنت على وشك الاغماء يبدو انه لايعلم لذا لم يأتي وسأل عن حالي في ذلك اليوم. من الجيد ان نوبات داريو قد خفت فهو اصبح قليلاً ما يعوي داخل رأسي

"بعد خروجك من المشفى بمدة زاك قد عانى مع ذئبه الذي كان يتصرف بجنون وكان يعوي في عقله لدرجة انه انهار للارض"قال جون لادريان الذي قطب حاجبيه لما يقول والده.

"ولما لم اعلم عن تلك الحادثة ابي لما لم تخبرني؟ " قال بغضب ولكنه اخفض صوته.

"وماالفائدة من القول لك فأنت ستعذب نفسك فقط عندما تعلم كما انك لست افضل منه حالاً لذا اخفينا الامر عنك لكي لاتمرض اكثر مما انت مريض ولكن الامر لم يعد مزحة بعد الان " قال جون لادريان ولكنه وجهة جملته الاخيرة لي وهو ينظر لي بحدة. ليهز ادريان رأسه لابيه وهو يتمتم بلا اصدق كيف اخفيتم الامر عني.

"بني نحن نريد لكما الافضل لذا ارجوكما قولا ماالذي يحدث بينكما لدرجة انكما لاتريدان ان تكونا مع بعضكما البعض فحتى ادريان الان يرفض ويقول انه لايريد ان يكون معك كذلك؟ " قال لي ابي بهدوء وهو ينقل بصره بيني وبين ادريان الذي انزل بصره عندما نظرت اليه. يبدو انه لايزال يتذكر ما قلته في ذلك اليوم. اخذت نفس عميق وغمضت عينيّ فأنا لااعلم ماذا سأقول لهم وهل يقتنعوا ان قلت ذلك؟

"ابي اريد ان اكمل دراستي فقط كما ان الجامعة ستبدأ بعد اسبوع من الان وانت اصبحت بصحة جيدة ولا حاجة لك بي هنا بعد الان " قلت لابي الذي عبس وتجاهلت نظرات جون الغاضبة لي.

"لااصدق كم انت قاسي القلب زاك! فكل ماتفكر به هو نفسك وجامعتك دون ان تنظر لثانية واحدة نحو رفيقك او قطيعك او حتى اهلك " قال جون بصوت خائب للامل لأدير نظري عنه فأنا كما انا ان كنت زاك او كنت الذئب الابيض لم يتوقف احد ما وينظر لي بكثب وسأل نفسه لما قد اتصرف هكذا بالحقيقة فأسبابي بالابتعاد تافهة وانا اعلم ذلك ولكنهم صدقوها على اية حال دون ان يفكروا ان كانت حقاً هذه اسبابي او انني اتخذها حجة لي.

"الفا جون عن اية قطيع ورفيق تتحدث انهم هم من جعلوني اعيش طفولة مرعبة ومراهقة وحيدة والان انا الان الذي اصبح اناني؟ انتم من اخرجني من دياري لظنكم انني نحس على القطيع وعندما اعتدت ان اكون وحدي رجعتم وطالبتموني بأن اعتبركم قطيع وماذا رفيق؟ هو نفسه من كان يتنمر علي في الصغر فأين كنت عندما فعل ذلك؟ها اين كنت عندما تنمر ابنك علي فلا تقل لي من هو الاناني ومن هو الذي لايفكر الا بنفسه ،انتم فقد تريدونني ان اكون حاجز لحماية القطيع لا اكثر فأن لم اكن الذئب الابيض اشك انك ستجعل ابنك يرتبط بي حتى وان كنت رفيقة- " قلت بغضب ولكني كالعادة قوطعت ،امتلئت عيناي بالدموع رمشت مرتين لكي ابعدها قبل ان تسقط فمن المستحيل ان اخرج ضعفي لهم .

"زاك توقف عن الصراخ واحترم الالفا خاصتك" امسك ابي بكتفي لكي يمنعني عن الحديث لابعد يده عني بغضب.

"ولكن ابي-" جادلت ابي لما قد يتخذ جانب جون وادريان وانا ابنه؟

"انا افعل هذا لاجلك بني وخصوصاً انت لانك تدمر نفسك وادريان بعنادك دون ان تبالي حتى " قال ابي لاضحك بسخرية عن اية مصلحة يتحدث؟ وقبل ان اجادل اكثر قوطعت مرة اخرى.

"هذا يكفي لقد قررت وانتهى الامر لكلاكما" صاح جون بصوت الالفا الغاضب منهياً الحديث ولكن ماالذي قرره؟

مرحبا حبايبي

عيد ميلاد مجيد وكل سنة وانتم بألف خير ويارب تتحقق كل امانيكم 🙏 🎄🎄

💕💕💕

زاك سكت وماعمل شيء حتى لايفشل روحة من كعد من النوم؟😁

القطيع يضنون زاك وادريان بعلاقة؟

كِذب زاك على ادريان بأنه مش مريض؟

الفا جون واصراره على جمع زاك وادريان؟

هل زاك فعلاً اناني ومايفكر بنفسة ولاهو غبي ومايعرف كيف يتصرف؟😕

شو هو الي قرره الفا جون لكل من زاك وادريان؟

كايز متى تعطلون من المدرسة او الجامعة؟

X❤️X

Continue Reading

You'll Also Like

270K 28.7K 200
تكملة الرواية من بارت 201 الرواية مترجمة ياوي ❤ الترجمة كلها تعود الي لا اسمح بنقلها دون اذني :-) ❤ استمتعوا
145K 5.8K 40
زاك،ابن الالفا،يكرهني. وأنا اكرهه، لانه يكرهني. اذا، نحن الاثنان نكره بعضنا البعض. لكن........ من كان يظن ان سيدة القمر ايضا تكرهنا لانها جعلتنا أنا...
7.3K 369 16
- عَينَاي تَرى مَا لَا تَرَون، اَراكُم اَعرِفُكم و اُدرِك كُل كِذبَة بِحَدِيثِكُم و كُل النفَاق و التّصنع.. اِسمِي زِيفِير. يُقَال عَنِي مَجنُون لِذَ...
77.6K 3.9K 31
(جاريد أبيتول) هو قبيح، تخطى ريعان شبابه، و يتوق للحب. سنوات من الإدراك المفرط لمظهره الخاص جعلت جاريد يطور نوعا من القلق الاجتماعي. عندما تبدو مثل...