The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️

By yukirin91

874K 37.8K 10.1K

الكتاب الاول من سلسة القمر الاحمر "بياض الثلج" هذا ما كان يُلقب به زاك إدلر من قبل افراد قطيعه والاطفال حوله... More

فيديو تشويقي للرواية
Ch0:Zack's Past
ch1:memories from the past
ch2:Mate?
ch3:Pale
ch4:Girlfriend
ch5:White Wolf
Ch7:disappointed
ch8:Next to you
ch9:Are you alright?
ch10:You Kidding?
ch11:Just Friends!
ch12:You Lucky
ch13:The Truth Is...
ch14:Live With Me
ch15:Despairing feelings
ch16:Awkward
ch17:Afraid of Being happy
ch18:Kissing you feels...
ch19:The wedding
ch20:Confession
ch21:Because of you
ch22:Iam so sorry
ch23:Showdown
ch24:Snow white
ch25:The Rituals
ch26: I hear you!!
ch27:Beautiful life
ch28:The Hunters
ch29:It's war then
ch30:Shotgun
ch31:The cure
ch32:I love you(End)
الكتاب الثاني للسلسة قطيع القمر الاحمر

ch6:Frightened&Confused

27.8K 1.3K 269
By yukirin91

بليز كايز اكره كلمة (كملي،استمري) ارجوكم لاتكتبوها في التعليقات 🙁

Austin👆

Adrian Pov:

ماالذي يحدث؟ هل هو حقاً زاك؟ ولكن مهلاً زاك يمتلك ذئب وهو ذئب ابيض؟

هل انا احلم ام هو كابوس؟ لااستطيع تصديق ذلك لااستطيع!! زاك يمتلك ذئب وليس اية ذئب بل هو ذئب ابيض؟!!

لااعلم كيف قاتلت واستمريت بالقتال لجانبه دون ان اترك صدمتي تفوز ولكن هل هو حماني الان من الروج؟ والروج كانت غريبة وقوية بشكل لايصدق، ماالذي يحدث هل هنالك خدعة ماتجري في الارجاء. اخذت خطوة للامام لأنن بألم من من ساقي،نظرت لنفسي لاجد انني مغطى بالدماء بالرغم من قتامة فروي الاانني استطيع تميز الدماء التي تشع عندما تسقط اشعة الشمس عليها. بالتأكيد هذه ليست مزحة والا فأن من فعلها شخص مريض. اخرجني من افكاري صوت تجمع القطيع حولنا بعد ان رأيت الروج ناديت خلال التخاطر ليأتي القريبين منا ولكنهم بالتأكيد تأخروا. اعدت نظري لزاك امامي والذي يبدو وانه مغطى بالدماء بشكل اكبر مني نبض قلبي بقلق هل هو مصاب؟ اتخذت خطوة اخرى ليتراجع زاك للخلف خطوة وهو ينظر لي بطريقة لااستطيع فهمها ليجري هارباً من تجمع القطيع .حاولت الجري خلفه ولكن ذراعي لم تكن تساعد ابداً.

هرب؟ واللعنة اللعينة هل هرب؟ هل هذا مايجيده الهروب فقط وفي احلك الاوقات والتسائلات؟

"لقد انتهى وقت الصيد ليعود الجميع الى منازلهم ولايخرجوا منها الى اشعار اخر " امرت الجميع بأن يعودوا لمنازلهم وبالفعل بدوا بتنفيذ اوامري. اخذت نفس عميق لكي ارتب افكاري التي تطوف فوق رأسي ،زاك لدية ذئب وهو ابيض!!

"الفا هل اتبع زاك؟ ام..." سألني اوستن الذي ينظر لي بقلق لانفي برأسي واعود انا كذلك لبيت القطيع وفي رأسي الف فكرة وفكرة حول من هو زاك حقاً ولما اخفى ان لديه ذئب وليس اية ذئب بل ذئب ابيض ولكن الاهم لما هرب الان؟. لااصدق القول لازالت لااصدق ماحدث امامي الان وكيف ان زاك قد هجم على اثنين من الروج وقتلهم بكل بساطة هكذا وكأنه لم يعاني بذلك ولو قليلاً.

عدت لبيت القطيع  تحولت واتخذت السلالم لشقتي، ضغطت على الازرار ليصدر صوت الفتح الالي للباب توجهت للحمام لازيل عني الدماء فتحت الماء الحار ودخلت تحته ناظراً للاسفل للدماء التي تنحسر وتختفي من الارضية وصور قتال زاك تظهر في عقلي الواحدة تلو الاخرى.

خرجت من الحمام وارتديت جيز اسود وتشيرت رمادي بسيط ،ارتديت جواربي ومن حذائي ،نظرت في المرآة مسرحاً شعري ومن ثم خرجت ونزلت للاسفل يجب ان اجد زاك اعلم منه ماالقصة ولما كذب على الجميع.

"ادريان الى اين تذهب " صوت امي ينادي خلفي قبل ان اخرج خارج المنزل.

"لدي امر ما اريد الاهتمام به " قلت واستدرت لاخرج ولكن ابي قاطعني هذه المرة.

"ادريان قبل الخروج اريد اتحدث معك " قال واشار لي ان اذهب للمكتب قبل ان يسبقني هناك.

"ماالامر ابي؟ " قلت حالما فتحت الباب لاجد كل من اوستن وابي يتحدثان ولكنهم توقفوا عندما دخلت للداخل.

"هل كنت تعلم ان زاك يمتلك ذئب ابيض؟ " قال ابي وعينيه تشع بالغضب والشك مما جعل مزاجي يتغير ايضاً ليس وكأنني كان مزاجي جيداً ليس منذ ان قدم زاك الى هنا.

"لا لم اكن اعلم ان لديه ذئب بالاصل وهذا اكثر احباطاً " قلت بأنزعاج واحباط ليعوي اكسيوس داخل رأسي جاعلاً مني اجفل لفعلته المفاجأة.

'اللعنة عليك ' قلت لاكسيوس الذي كشر لي بغضب فهو غاضب لان رفيقه قد كذب علينا وكيف انه لم يعلم من هو ذئب زاك.

"عفواً؟" قال ابي بأستفهام وغضب وقد عبس بشكل اكبر لانظر له بأستفهام

"ها؟" اجبت مستفهماً لغضبه المفاجأ ليس وكأنني مذنب في شيء ما ليغضب علي. نظرت الى اوستن الذي يقهقه بصمت خلف ابي هل هذا الاحمق يضحك في وقت كهذا؟

"هل لعنتني الان؟ " قال ابي بغضب واتخذ خطوة نحوي.

"اوه، كلا كلا كنت اتحدث لاكسيوس وليس لك ولكن يبدو انني قلتها بصوت عالي "قلت لابي بسرعة فليس لي الرغبة الان في القتال معه فهو سريع الغضب وسيهجم علي دون تردد ولكنه اومأ حالما سمع اجابتي وتغيرت ملامحه.

"ولكن هل شفيت ذراعك؟" قال ابي مشيراً لذراعي  التي قد شفيت ولكن ليس بالكامل فآثار العضات لاتزال ظاهرة ومحمرة بشكل واضح.

"اوه نعم ولكن وان كان زاك يمتلك ذئب ابيض اوليس هذا جيداً للقطيع بشكل عام؟ " قلت لابي والذي كان يبدو وانه غرق بأفكاره الان لينظر لي ومن ثم تنهد بقوة.

"نعم هذا جيد للقطيع بل مذهل ولكن سيكون هنالك الكثير من المعارك مع القطيع ان علم احد اننا نمتلك الذئب الابيض في القطيع " قال ابي موضحاً حقيقة لم تكن مخفية بالاصل انا اعلم ان علم احد بأن زاك يمتلك ذئب ابيض فهو سيصبح هدفاً في اليوم التالي للصيادين والقطعان المعادية وكل شخص جشع يعلم بحقيقته.

"سآمر القطيع ان يبقوا افواههم مغلقة ولن يتحدثوا بالامر لاية احد الى ان نجد حل لذلك " قلت لابي والذي لايبدو مقتنعاً لجوابي.

"هل زاك لديه رفيق ام انه لم يجد رفيقته للان؟ " قال ابي مقطباً حاجبيه وهو ينظر للارض.

"امم...نعم....اقصد كلا لاعلم لم اتكلم معه نعم لم تكلم معه في هذا الامر بعد " قلت لابي بتوتر وتلعثم ،جيد هذا مااريده الان ان اتلعثم امام ابي ليعلم انني اخفي امر ما  ولكنني لم ارد ان اكذب على ابي وكذلك لم ارد ان اخلف وعدي مع زاك مرة اخرى بعد ان اخبرت اوستن بالامر.

"حسناً تكلم معه واعلمني بالامر بل اريد مقابلة الفتى لاتكلم معه شخصياً " قال وخرج دون ان يترك لي المجال ان اجيب عليه. نظرت لاوستن والذي ابتسامته لم تزال من على وجهه طوال الوقت ،هل يشاهد مسرحية كوميدية؟

"اوستن لاتخبر احد بأن زاك رفيقي والا سركلك بكل قوتي  " قلت بغضب له مؤكداً له بأن يصمت مشيراً بأصبعي السبابة على صدره.

"لاتقلق الفا سرك معي بأمان " قال بدرامية كبيرة ليقهقه بعدها لاهز رأسي له اتمنى ان اعلم ماذا يجول في خاطره ليجعله يضحك في اوقات كهذه. استدرت للخارج لكي اذهب ان يخرج موضوع اخر.

"وامسح هذه الابتسامة الغبية عن فمك والا حطمت اسنانك " قلت بغضب قبل ان اخرج واغلق الباب تاركاً اوستن الذي انفجر ضاحكاً.

"الى الجميع من في القطيع تكتموا على ماريتموه قبل قليل والا سأقتل من يسرب الامر بنفسي" صرخت بغضب وبنبرة الالفا الآمرة مخيفاً الجميع بذلك. ليجيب الجميع ب'امرك الفا'

سرت في الخارج بعد ان امرت القطيع ان يتكتموا بشأن مارأوه في الغابة والا فأنني سأسحق رأس الذي يتفوه بكلمة.

طرقت جرس المنزل بأتنظار ان يفتح لي الباب و بعد ثواني فتحت لي لينا الباب ووجها شاحب ونظرة الرعب على وجها .تنحت جانباً وفتحت لي الباب لادخل واجد كل من عائلة زاك تجلس بغرفة المعيشة بالاضافة الى حبيبته كذلك لادير عينيّ لها بغضب عندما تلاقت اعيننا.

"الفا ادريان " قال ادم محيّاً اياي ولكن بنظرة جدية على وجهه لاومئ له وانا ادير بنظري في ارجاء المنزل بحثاً عن رفيقي فأنا استشعر بوجوده بالقرب مني ولكنني لااعلم تحديداً اين هو.

"اين زاك؟ " سألت عندما لم يتحدث احد في اية شيء.

"انه في غرفته الفا " اشارت لي كرستينا لاذهب للاعلى وتتبعت رائحته لتوصلني لاخر غرفة في الممر. اخذت نفس عميق لابد انه يعلم انني هنا ايضاً ،فتحت الباب ووجدته يتكور على نفسه فهو يجلس على سريره ويضع رأسه على ركبيته ويلف يديه حولهما.

"زاك؟ " قلت وجلست بجابنه الان منتظراً ان يلتفت لي فهو ينظر الى النافدة للخارج جاعلاً اياي لااستطيع روية وجهه.

خلخلت اصابعي بشعره الابيض الناصع والذي لطالما اردت تجربة لمسه فهو يبدو وكأنه حريري ولم يخب ظني فهو حقاً ناعم جداً ولكن لم اجد استجابة منه فهو لم يجفل حتى بالرغم الشرارات الكهربائية التي تسري بلذة داخل اجسادنا عندما نتلامس. انا اشعر بحزنه وخوفه وارتباكه الان ولكن الاسوء هو خوفه فهو قد ملئ قلبي بالخوف فكيف به هو ليجعلني اتراجع عن غضبي عليه.

"زاك انظر لي " امرته وسحبت احدى يديه لاديره نحوي ،قاوم قليلاً ولكنه اطاع بعد قليل مواجهاّ اياي. عينيه حمراء ولون الازرق يشع بداخلهما ولكنها مليئة بالحزن والخوف ولكنه لما هو حزين؟ ولكن الاهم من ذلك هل بكى؟

"هل انت بخير؟ " هذا ماسألته فلااعلم حقاً ما اسأل الان،لما كذبت علي؟ لما انت تخفي ذئبك؟ لما تتصرف هذه التصرفات الغريبة؟ كلها تبدو غير ملائمة الان وهو في هذه الحالة من الحزن والجمود.

"اجل انا بخير ولكن لما انت هنا؟ " ازاح رأسه من ركبتيه ونظر لي بحزن.

"اردت الاطمئنان عليك كبداية؟ " قلت له ليرمش اكثر من مرة وليضحك بسخرية مؤلمة.

"انت لم ترد ان تطمئن علي بل اردت ان تعلم هل الذئب الابيض هرب ام لما اخفيت عنك الامر؟ انت تبحث عن اجوبة لاسئلتك وليس هنا للاطمئنان علي " قال زاك بثقة وبرود ولكن صوته يخفي شيء اخر الحزن والخوف ،الالم ربما؟

"كلا زاك انت رفيقي قبل ان تكون الذئب ابيض او اية شيء اخر " قلت برفق له ليومئ لي غير مصدقاً بالامر.

"اذاً اذا لم اكن رفيقك او الذئب الابيض هل كنت تعرف بوجودي من الاصل ادريان؟ هل كنت ستعاملني وكأنني احد افراد قطيعك؟ها اجبني فأنت تردد انا اسف انا اسف ولكنني لاارى الاسف في افعالك ابداً بل كل ماتفعله هو لمصلحتك الخاصة فقط لذا فأياك ان تقول انك قلق علي " قال بغضب ونهض من السرير وهو يلوح بيديه بكل الجهات بغضب وبصراخ. لانتفس بعمق متمرناً على البقاء هادئاً لكي لااغضب وازيد الاوضاع اسوء.

"زاك انا- " لكنه قاطعني بصراخه المستمر ،"كلا ادريان لاتحاول اقناعي وخصوصاً الان" قال بغضب ودفعني بعيداً عنه لافقد هدوء اعصابي.

"زاك كل ما افعله هو خطاً في نظرك قل لي ماالذي تريده لكي اثبت لك انني اريدك انت وليس لذئبك او اية شيء اخر وكذلك افهم انني اصبحت شخص اخر وليس الطفل الذي يضن ان الجميع تحت اقدامه" رفعت صوتي انا الاخر فقد سأمت من تريد نفسي مراراً وتكراراً له فهو مصر انني لازلت نفس الشخص.

Zach Pov:

"انت لاتحاول حتى ان تفعل شيء فكل ما تفعله هو ان تتكلم من دون افعال انت لم تريني شيء جيد فقط بل تفعل ما يحلو لك" صرخت بقوة من دون الاهتمام لعائلتي التي تجلس في الاسفل .انا غاضب جداً غاضب لانني قد كٌشفت غاضب لانني لااستطيع ان اتوقف عن التفكير في ادريان وانني اضعف يوم بعد يوم واستسلم له.غاضب لانني واللعنة خائف بل ارتجف من الخوف الان ليس على نفسي ولكنني خائف من المشاكل التي ستحل على رأسي ،خائف على عائلتي التي سوف تتأذى بسببي .خائف من القطيع وعليه وخائف الان ان يريدني الجميع لانني الذئب الابيض وليس زاك. خائف ان تتغير نظرة ادريان لي، والاهم من هذا خائف ان يختفي زاك ليستبدل بالذئب الابيض حتى من قبل عائلتي. 

"انت غير منطقي زاك لانك واللعنة كل ما تراني تتشاجر معي ولا تعطيني الفرصة لكي افعل اية شيء " قال ادريان لادير عيني له ،انا اعلم انني غير منطقي اعلم انني اتفوه بالهراء فأنا لم اتكلم معه خارج اعمال القطيع ولم اعطيه اية فرصة لكي يثبت اية شيء ولكنني غاضب جداً الان وهو الوحيد الذي امامي لذا اخرجت غضبي عليه دون اية سبب اخر لذا ادرت وجهي بغضب عنه لانه محق. 

"اتعلم لما واللعنة لانني اكرهك اكره وجودك بقربي اكره رؤيتك ونظراتك المثيرة للشفقة، اكره انني اشعر بشيء رغماً عني بسبب الرابطة الغبية التي تربطنا اكره انني عالقاً مع شخص مثلك لا يليق ان يكون رفيقي حتى ،رفيق الذئب الابيض فأنت واللعنة ضعيف وغبي واحمق هل فهمت الان لما لااريدك ام يجب ان استمر بأظهار عيوبك الاخرى لكي تقتنع؟" كلا ،كلا لااعلم ماالذي اتفوه به الان؟، ماالذي يحدث لي، لما اتكلم بهذا الكلام الجارح الان.اخذت عدة انفتس عميقة لكي اسيطر على غضبي ولازلت اعطي ظهري له عندها شعرت بضربة قوية تضرب قلبي لتجعلني اسقط للاسفل على ركبتي من الالم ادرت وجهي لارى ادريان قد سقط على الارض مغشياً عليه دون حراك لاهرع اليه بخوف.

"ادريان ،ادريان واللعنة استيقظ ايها الضعيف " هززته بخوف ورعب فهو لم يعد يتحرك.

"ماالذي يحدث هنا " فتح الباب ابي ورأني انحني امام ادريان الفاقد للوعي.

"الفا ادريان! " قال ابي بخوف واتى بجانبي يتفحصه هو الاخر. "زاك اولست طبيب افعل له شيء حتى مجيء طبيب القطيع " صرخ ابي في وجهي المرتعب ولااعلم ماذا افعل له واللعنة فأنا لم اعد استطيع التفكير من الخوف والقلق عليه.

مددت يدي لرقبته وتحسست نبضه لاجد انه ضعيف ،املت اذني نحو انفه لاجده لايتنفس لانظر برعب وخوف. ابعدت ابي عني وبدأت بأجراء الاسعافات الاولية له وذلك بالضغط على صدره لعدة مرات لكي يتنفس.

"ايها اللعين استيقظ" قلت ببكاء ولازلت اجري له الضغط على الصدر.

"الفا ماالذي حدث؟ " جاء الطبيب ستيف او رفيق لينا للمساعدة بسرعة.

"لقد كنا نتحدث ووقع مغشياً عليه " الان انا ابكي ،اجل ابكي من الخوف عليه فأن حدث له شيء لن اسامح نفسي ابداً لانني من تسببت له بذلك.

"لاتقلق بيتا فلربما هو متعب فقط من حادثة اليوم " قال وقد عاد نبضه بعد عدة ثواني ولكنها كالسنين بالنسبة لي.

"لنأخذه للعيادة " قال ستيف لنبدأ بحمل ادريان الذي لازال لم يتحرك للان.

"ماالذي حدث معه ماالذي كنتم تتحدثون به؟" قال الالفا السابق واب ادريان جون فقد مضي اكثر من ساعة وهو لم يستيقظ للان. الكثير من الاشخاص الان يقفون في الغرفة عائلتي بأكملها وعائلته واوستن ايضاً. ابتعلت ريقي بخوف من سؤاله فلا يجب ان يعلموا بأنني رفيقه وانه سقط مغشياً عليه لانني لم اصمت بل بقيت اتوفه بالهراء واذيته لدرجة فقدان وعيه.

"كنا نتحدث عن الروج وكيف انه مختلف عن بقية الروج التي رأيتها سابقاً " قال ادريان من خلفي بصوت مبحوح ومتعب  لنستدير له جميعاً .نظرت له بذنب فأنا من جعلته هكذا ولكنه تفادى النظر الي ليجعلني اشعر بشعور اسوء.

"بني هل انت بخير؟ " اﯾﭭﻠﻴﻦ ام ادريان جرت له ومسحت على خده بخفة وهي تبكي.

"لاتقلقي امي انا فقط متعب لااكثر " قال ادريان لتهمهم له.

ذهب الجميع تقريباً بعد نصف ساعة وبقيت اناوابي واب ادريان في غرفته ونحن نتحدث حول الروج وكيف هم مختلفين عن الروج السابقين.

"لتذهبا انتما وانا سأبقى معه لحين خروجه من المشفى " قلت لابي وابيه لينظرا لي ومن ثم لادريان الذي يتظاهر بأنه نائم فهو يبدو لايريد الحديث مع اية احد. خرجا بعد ان اقنعتهما بأنهما متعبان وانه سيخرج في الصباح الباكر.

"يجدر بك الذهاب ايضاً فلا حاجة لي بك هنا " قال ادريان وهو مغمض عينيه واستدار للجهة الاخرى معطياً اياي ظهره.

"ادريان انا اسف لقد كنت غاضباً وتفوهت بالهراء لم اقصد ان اجعلك تمرض لهذا الحد" قلت عاضاً على شفتي وانا انقل ثقلي من رجل لاخرى، فأنا اشعر بشعور سيء واردت البقاء معه لكي يتعافى بشكل اسرع فكما هو معروف ان الرفيقين ان اصيب احدهما او تعب فوجود رفيقه سيخفف الامر ويسرع في الشفاء.

"زاك عد للمنزل اريد البقاء وحدي " صوت ادريان الان جاف وبارد و يرفض النظر لي حتى. 

"لاتكن هكذا ادريان انت تعرف ان وجودي الان سيسرع عملية شفائك" جادلته فأنا من المستحيل ان اذهب واتركه فالذنب ذنبي ولن اهرب من اخطائي ،ليشخر ادريان ضاحكاً بسخرية.

"لااعتقد هذا فأنت تزيد الامر سوءاً بوجودك هنا " استدار لي ناظراً بغضب وحزن عميق.

"ادريان انا رفيقك واعلم ماهي مشاعرك الان وكذلك الذنب ذنبي لو لم ارفضك بقوة لكنت على مايرام الان لذا دعني ابقى جانبك " قلت بحزم ليرفع حاجبه لي وينظر لي بسخرية جعلت من اتوتر .

"اوه، لقد ظننت انك لاتعترف بكونك رفيقي فكما تعلم انا لست جيداً كفاية لاكون رفيق الذئب الابيض " قال ساخراً لادير عينيّ لعناده.

"ماالذي تقصده بأنك رفيق الذئب الابيض ولما قد تٌرفض؟ " جاء صوت جون الغاضب من جهة الباب ليجعنا ننظر بخوف وها هو سري الثاني قد كشف بواسطة الالفا السابق.

هاااي

ردة فعل ادريان بمعرفة زاك هو الذئب الابيض؟

هرب زاك وعدم مواجهة لادريان؟

الكلام الي قالة زاك لاوستن؟<انت ضعيف ولاتليق بكونك رفيق الذئب الابيض>

تتوقعون زاك تمادى بكلامة مع ادريان لو ادريان يستاهل؟

ادريان انغمى عليه؟>مش بسبب كلام زاك فقط ولكن فعلا انه متعب وكلام زاك كملها

ادريان رفض زاك هو الاخر؟

جون الالفا السابق وابو ادريان كشف سرهم؟

تقيم البارت من عشرة؟>ارجوكم اريد الكل يجاوب عليه مهم بالنسبة لي جوابكم

love ❤ you all❤️

Continue Reading

You'll Also Like

165K 8.1K 33
ليس لكل شخص رفيق ، و هذا هو واقع أليك كوزنتسوف . في عيد ميلاده الثامن عشر ، بدلا من الشعور بالانجذاب و التوق الى رفيقه ، شعر أليك انه ميت . الاضطراب...
660K 32.6K 43
الحياة ليست عادلة هذا ما يعرفه زاين عن واقع التجربة. حياته بأكملها غير عادلة. ميلاده لم يكن مسموحا به ووجوده كان مبغضا ، بعدأن تركته أمه لتسعى خلف أ...
270K 28.7K 200
تكملة الرواية من بارت 201 الرواية مترجمة ياوي ❤ الترجمة كلها تعود الي لا اسمح بنقلها دون اذني :-) ❤ استمتعوا
220K 10.6K 29
وقعت في الأعماق معه،مع علمي انه وحش.وحشي الجميل المفضل.