The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️

By yukirin91

873K 37.8K 10.1K

الكتاب الاول من سلسة القمر الاحمر "بياض الثلج" هذا ما كان يُلقب به زاك إدلر من قبل افراد قطيعه والاطفال حوله... More

فيديو تشويقي للرواية
Ch0:Zack's Past
ch1:memories from the past
ch2:Mate?
ch3:Pale
ch4:Girlfriend
ch6:Frightened&Confused
Ch7:disappointed
ch8:Next to you
ch9:Are you alright?
ch10:You Kidding?
ch11:Just Friends!
ch12:You Lucky
ch13:The Truth Is...
ch14:Live With Me
ch15:Despairing feelings
ch16:Awkward
ch17:Afraid of Being happy
ch18:Kissing you feels...
ch19:The wedding
ch20:Confession
ch21:Because of you
ch22:Iam so sorry
ch23:Showdown
ch24:Snow white
ch25:The Rituals
ch26: I hear you!!
ch27:Beautiful life
ch28:The Hunters
ch29:It's war then
ch30:Shotgun
ch31:The cure
ch32:I love you(End)
الكتاب الثاني للسلسة قطيع القمر الاحمر

ch5:White Wolf

27.3K 1.3K 244
By yukirin91

Zack wolf👆

Adrian Pov

جلست على مكتبي ممسكاً رأسي بيدي وانا أؤنب اكسيوس بعد ان استطعت استعادة السيطرة على جسدي على مافعله لزاك وجعله يهرب من المكتب وهو خائف .

'لقد افسدت كل شيء اكسيوس لذا لاتلومني عندما يهرب زاك مرة اخرى ويتركنا' قلت لاكسيوس الذي بدأ بالعواء داخل رأسي بندم فهو قد ندم عندما قام بتهديد زاك بأليس.

'اعتذر لي منه مرة اخرى عندما تراه او اترك لي السيطرة وانا سأتصرف' قال اكسيوس لي لاتفاجأ من انه سوف يعتذر فهو يعتقد انه فوق الجميع بما انه الالفا ولن يعتذر من احد اخر ولكن يبدو ان زاك هو من فوق اكسيوس فقط. ضحكت بخفة على غروره الذي كسر اخيراً ليخرخر لانني قمت بأهانته.

'توقف عن السخرية والاسأقوم بقتلك من الداخل ' قال بغضب وهو يختفي من عقلي لتعلو ضحكتي بقوة لتصرفه هذا.

"ادريان قمت بجمع الاخرين في الباحة الخلفية لبيت القطيع " قال اوستن حالما دخل ليتوقف وينظر لي بأستغراب عندما رآني اضحك وحدي لانظف حنجرتي، نهضت من مكاني فقد حان وقت الاصطياد الان ولكن قبل كل شيء سأحرص على احترام القطيع لزاك مهما كلف الامر.

"هل زاك موجود معهم؟ " سألت اوستن ليهز رأسه بلا ولكن هل حقاً اعتقدت انه سيأتي بعد ان قمت بأخافته فهو سيهرب لابعد مكان.

"ماالذي حدث لقد علمت ان بعض افراد القطيع شاهدوا زاك يخرج من مكتبك مسرعاً بخوف وانت في الداخل تضحك كالمجنون مع نفسك عندما دخلت عليك الان؟ " سأل اوستن بقلق وهو يسير بجانبي.

"لقد كنت احمق وفقدت السيطرة على نفسي وغضبت وبذلك خرج اكسيوس ليفسد الامر اكثر لذا زاك هرب تفادياً لان يوسم من قبلي " قلت بخجل فليس من السهل ان يعترف الالفا بأنه فقد السيطرة على ذئبه الذي ارد ان يعض رفيقه ويوسمه دون ان رضاه.

"حقاً افسدت الامر بهذا التصرف، لكن لاتقلق فزاك يعلم انك اخرق وفقدت السيطرة لذا سيسامحك على ذلك " قال اوستن بقهقه لانظر له بغضب جاعلاً اياه يتمتم بآسف لانقاذ نفسه من ضربتي.

خرجنا للخارج حيث الجميع يجتمع وهم يهمسون بحيرة فيما بينهم فليس دائماً اطلب اجتماع القطيع بل الا في الحالات المهمة وهي كذلك الان .

وقفت امامهم ونظرت لهم محدقاً بالجميع وبجانبي اوستن وابي. بحثت عن زاك بعيني لاراه يقف على الجانب البعيد من الناس لاشير له بأن يأتي وبالفعل اطاعني واتى.

"لقد اجتمعت بكم اليوم لٱكلمكم عن امرين مهمين اولهما الروج بما اننا سنذهب لصيد اريد منكم ان تكونوا مجموعات من اثنين او ثلاثة لااريد لاحدكم ان يذهب للصيد وحده فهجوم الروج ليس له وقت محدد " قلت بصوت عالي وواثق وانا انظر بعيونهم واحداً تلو الاخر لافرض هيمنتي وسيطرتي عليهم.

"ثانياً انا اعلن رسمياً اخذ زاك لمنصب البيتا وسيعامله الجميع على انه كذلك ومن يخالف ذلك سيعاقب بشدة " قلت بحزم هذه المرة وانا اشير لازاك الذي بجانبي والذي اصبح وجهه احمر من التوتر بسبب تحول نظر الجميع عليه. رفع جاك احد محاربي القطيع القدامى يده للاعلى لاشير له بأن يتكلم.

"الفا ان كان البيتا القطيع لايستطيع حتى التحول الن نصبح اضحوكة بين القطعان الاخرى وسينظر لنا على اننا ضعفاء؟" سأل وهو ينظر لازاك بكره ليوافقه بعض افراد القطيع.

"قد لايكون يستطيع التحول ولكنه اذكى من معضم من يستطيع التحول مثلك فأنت قوتنا الجسدية وهو قوتنا العقلية اليس كذلك؟" جادلته لينظر بعبوس عندما اشرت اليه بأنه ليس ذكي كفاية ليأخذ منصب البيتا.

"الفا اتقصد بأننا اغبياء؟" صاح اخر وهو صديق لجاك لاتنهد وانظر لازاك الذي اصبح الان متوتراً بشكل اكبر فهو يتحرك كثيراً.

"انا اقصد ان منصب البيتا لايحتاج لشخص قوي بل لشخص يستطيع التفكير والتخطيط فهو ذراع الالفا اليمنى فهل هنالك شخص بذلك الذكاء ليتقدم الان " صحت مكتفياً بهذا القدر من الجدال ونظرت لهم ليتقدم احد ما لكي ينافس زاك على منصب البيتا ولكن لااحد تقدم لاهز رأسي فلااحد منهم شجاع كفاية ويثق بنفسه ليتقدم لانظر لجاك الذي يتمتم بكلمات لم استطع سمعها ولكن وجهه يعبس بشكل كبير لاعلم انه لربما يقوم بشتمي وشتم زاك ولكنه ليس شجاع كفاية ليقولها بصوت عالي لابتسم له عندما تلاقت اعيننا ليهز رأسه ويكمل مجادلته مع صديقه الاخر.

"اذا لقد انتهى الامر ولااريد ان يٌذكر هذا مرة اخرى ،والان لنذهب للصيد وكما قلت احترسوا من الروج " اشرت لهم ليبدؤا بالتفرق بين الاشجار منهم من تحول مبكراً وبدأ بالعواء ومنهم من ينتظر الاخرين.

"لنذهب الان " التفت لزاك الذي نظر لي بنظرة غريبة قبل ان يذهب لاخته التي تقف مع رفيقها.

تحولت وسرت في الغابة خلف الجميع بعد ان تأكدت ان زاك بدأ بالسير مع اخته ورفيقها ،سار اوستن بجانبي لينزل رأسه لي قبل ان يبدأ الجري بسرعة تاركاً اياي خلفه لابدأ بالجري انا الاخر بعد ان قلت للينا ورفيقها بأن يعتنوا بزاك ولايتركوه بمفرده.

Zack pov:

هذا سخيف جداً ان اسير بين مجموعة من الذئاب التي تجول بحثاً عن صيد وانا هنا في هيئة انسان يمشي بتململ وغضب مما حدث قبل قليل في الاجتماع فهم محقين من الذي يريد بيتا لايستطيع التحول حتى انا اعلم ذلك فقط ادريان وحده يريد ذلك ولااحد اخر من القطيع.

تقدمت لينا وسارت بجانبي لانظر لها وهي بهيئة ذئب، انحنيت قليلاً ومسحت على رأسها لتبتعد عني وهي تخرخر بغضب لاضحك على تصرفها ففي كل مرة تتحول فيها اقوم بالمسح على رأسها وكأنها كلب اليف لتبتعد غاضبة وهذا ما يجعل الامر مسلي في كل مرة.

سرنا داخل الغابة لمدة طويلة وهي ترافقني بصمت فلن استطيع التحدث لها بالتخاطر لانني ابتعدت عن القطيع لمدة طويلة لذا فقدت هذه القدرة.

"لينا اذهبي للصيد استطيع تدبر امري كما ان الجميع حولي لذا لن اتأذى " دفعتها قليلاً لكي تتركني وتذهب خلف رفيقها وبذلك تستطيع الجري والصيد فليس من العدل ان ترافقني كما انني لااحتاج الى جليس اطفال طوال الوقت. نظرت لي وامئت مشجعاً اياها لكي تذهب لتفعل ذلك بعد ان نظرت في الارجاء قليلاً.

'داريو هل تظن اننا في يوماً ما نستطيع ان نصطاد مع القطيع بهئية المستذئب؟ ' سألت داريو والذي هو رفيقي الوحيد الان بعد ان ذهب الجميع وتركت في الخلف اتمشى بين الاشجار.

'لاتقلق زاك سيأتي هذا اليوم وسيكونون مبهورين في كل مرة نتحول ولكن لتصبر قليلاً بعد ' قال لانظر له داخلياً بشك

'ماالذي تقصده؟ هل تقول بأننا سنكشف انفسنا ونعرض الجميع للخطر؟' سألته مستغرباً من كلامه فهو يقول بأننا سنكشف انفسنا بعد تكبد الكثير من العناء في اخفاء ذلك؟

'كلا زاك سيأتي يوم نٌكشف فيه فلايوجد سر يبقى مخبأ لوقت طويل وبذلك نستعيد حريتنا التي نتوق لها ' قال بحزن فهو لايستطيع الخروج متى مايحلو له وهذا سيء لكلينا.

'ربما وربما لا ' اجبته بأبتسامة فهو دائما ما يظن انه ظلمني معه فهو لايستطيع الكشف عن نفسه ليجعلني ابدو ضعيف امام الجميع وكأنني لااملك ذئب. دفعت من الخلف بخفة لاسقط على الارض وهنالك ثقل خفيف فوقي ،ادرت وجهي للخلف لاجد انه ادريان والذي الان يقف فوقي واضعاً اياي تحته بينما ينظر لي بعيناه الصفراء اللامعة.

"ادريان ماذا تفعل ابتعد عني" حاولت ابعاد ادريان عني ولكنه وضع وجهه بين عنقي وكتفي وبدأ يأن بندم بخفة وهو يتنفس بعمق.

"اكسيوس؟ لاتقلق لم اغضب عليك اليوم ولكن بالمقابل لاتؤذي اليس " قلت للذئب الذي يحوم فوقي الان وهو يضع رائحته على عنقي وملابسي لكي يٌعلِمني وكأنني من املاكه. ادرت عينيّ لما يفعل وخلخلت اصابعي بفروه الاسود اللامع ومسحت على رأسه واذنه لكي اهدئه ليبتعد عني بعد عدة ثواني .نظر لي من ثم سار امامي لكي اتبعه.

توغلنا بالغابة اكثر وهو يبحث عن فريسة يصطادها. توقف اكسيوس عن الحركة عندما سمعنا صوت قادم من خلف الحشائش العالية التي بجانبنا ،تقدم ببط حارصاً على عدم اصدار اية صوت لكي لاتهرب الفريسة ومن خلال الحركة القوية اظن لربما هي غرال او خنزير بري كبير وقبل وصول اكسيوس للحشاش ظهر من خلفها مخلوق بشع اقرب للذئب ولكنه كبير جداً وذو عينين حمراء تشع بالغضب والعدوانية. تراجع اكسيوس للخلف بسرعة واصبح الان امامي وهو يتخذ موضع معادي لحمايتي من هذا الشيء.

"هل هذا روج؟ " قلت بخوف من خلف اكسيوس الذي شخر بقوة نحو المخلوق البشع لكي يخيفه ولكنه لم يجفل ولو للحظة من صوت اكسيوس العالي.

دار كل من اكسيوس والروج حول بعضهما البعض وهما ينتظران ان يتخذ احدهما خطوة ويهجم ولكن يبدو ان الروج غير صبور لذا تقدم بسرعة نحو اكسيوس وهو يفتح فمه واللعاب يسل منه بقرف .امسك بذراع اكسيوس الامامية بفكه وهز رأسه محاولاً قضم ذراعه والذي عوى من الالم. نظرت بخوف على اكسيوس والذي الان افلت ذراعه من فك الروج وهجم عليه ليقع فوقه وعض على كتف الروج بفكه ليتراجع بعد ان ضربه الروج على وجهه بقدمه وانا ارى فك اكسيوس بدأ يقطر دم ومقدمة وجهه قد تلوثت بدماء الروج.

"اكسيوس انت مصاب اتركه ولنرحل بسرعة قبل ان يأتي غيره " قلت له ولكنه كان يتصرف وكأنه قد جن بالكامل ولكن قبل اتكلم مرة اخرى تقدم نحو الروج وهو يعرج من ذراعه المصابة ظهر اثنان اخران بنفس هيئة الاول لاشعر الان بالخوف الحقيقي فمن المستحيل لاكسيوس ان يغلب ثلاثة روج غير اعتيادين فهم يبدون اكبر واقوى واكثر عدائية لم اراها من قبل، هم مخيفون بحق .

ادار الثلاثة حول اكسيوس محيطين اياه من كل الجهات. نبض قلبي بسرعة خوفاً عليه من ان يصاب بالاذى او الاسوء يقتل فهم اقوياء جداً وحتى اكسيوس سيواجه صعوبة بالغة بقتلهم ثلاثتهم دون ان يخرج بأصابة كبيرة. ادرت بنظري بكل الجهات ابحث عن افراد القطيع لالعن حظي السيء الان بفقداني للتخاطر ولكن يجب ان افعل شيء قبل ان يقوموا بقتله والان.

'زاك لتتحول الان وساعده بالقضاء عليهم والا سيقتل رفيقنا ' صرخ داريو في رأسي يريد الخروج والتحول الى ذئب لكي يقاتل مع اكسيوس.

'ولكن داريو سيذهب كل شيء عملنا لاجله ' قلت بأنتحاب وقلة حيلة فأنا الان حائر بين ان اساعد رفيقي قبل ان يقتل وبين الذهاب والبحث عن احد قريب من افراد القطيع ليساعده وبين التحول واساعده بنفسي واترك كل ماعملت لاجله جانباً في سبيل انقاذ رفيقي والالفا خاصتي. اخرجني من افكاري صوت اكسيوس الذي ان بصوت عالي عندما قفز روج على ضهره وعض على رقبته يبنما هو يقاتل الاثنين اللذان امامه لاشعر بغضب شديد عندما رأيت الروج قد قضم على عنقه بقوة جاعلتاً اياي افقد عقلي واتحول لدرايو دون ان اعي ماذا افعل.

تقدمت بسرعة كبيرة وابعدت الروج من ظهر اكسيوس لارميه بقوة على شجرة جاعلاً اياه يأن بصوت عالي عندما اصتدم ظهره بالشجرة ليسقط على الارض دون حراك. استدرت للاثنين المتبقيان ونظرت لها وقد تقدمت امام اكسيوس لكي احميه من هجماتهما.

ادرت نظري لاكسيوس لاراه يستلقي بجمود وهو ينظر لي وكأني نبت لي رأسين. اعدت نظري للوحشين امامي فالان ليس الوقت المناسب لتفكير بردة فعله على شكلي. كشرت بصوت عالي ونظرت لهما بعدائية لاهجم نحوهما بسرعة.

رميت نفسي على احدهما وتدحرجت معه في قتال للسيطرة على الاخر ولكنني عضضت على ذراعة واملت وجهي للجانب الاخر لاسمع صوت كسر عظامه ولكن غضبي اقوى من اكسر عضامه فقط فهو قد ادمى رفيقي ومن المستحيل ان ارحمه الان، هززت رأسي خالعاً ذراعه من مكانها لالمح بطرف عيني هجوم الروج الاخر ولكن قبل ان يصل الي هجم عليه اكسيوس والذي الان يقاتل بصعوبة بسبب جروحه ولكنه لم يتوقف عن القتال. انهيت الروج الذي امامي بعض قصبته الهوائية خالعاً ايايها بفكي ليغمض عينه وتتوقف انفاسه معلنة عن موته.

استدرت لاكسيوس الذي انهى الروج الاخر لتوه ،توقفت بمكاني دون ان اقترب منه خوفاً من ردة فعله عند اقترابي. فروي الابيض اصبح الان ملطخ بالدماء والدم يقطر من فمي، نظرت بين الاشجار لاجد ان معضم افراد القطيع قد وصلوا لنجدة ادريان الذي لربما تخاطر معهم ليأتوا ولكنهم وصلوا بعد فوات الان وبعد ان كشف سري الذي حاولت الحفاظ عليه لثمان سنوات متتالية ،ادرت نظري بينهم لاجهدهم ينظرون بدهشة وخوف ومن ضمنهم ادريان فالذئب الابيض لم يعد اسطورة بعد الان

هلووو

ادريان واصراه بأنه زاك يكون بيتا؟

جاك؟ تتوقعون يكون له دور في الرواية؟

اكسيوس وتصرفاته مع زاك وكأنه من ممتلكاتة؟

تردد زاك بالتحول لدرايو؟

زاك اخطأ من اتحول لدرايو وكشف سره؟

*الروج شكلهم غريب واقواء جداً يعني مو روج
عادين

توقعاتكم للبارت القادم؟🤔

love you all ❤️

Continue Reading

You'll Also Like

58.4K 2.7K 21
يجمع بين المستذئبون ومصاصو الدماء، علاقة كراهية عمرها قرون. لا تزال الحرب والمعارك وألعاب القوة جزءًا من التجارب اليومية، لكن لم يعد أحد يعرف السبب...
2.6M 112K 46
في ليلة غير كل الليالي حيث كان القمر المكتمل هو بداية لكل شيء كانت فتاة شابة تجلس أمام نافذتها وهي تحدق به ككل ليلة إلا أنها لم تعلم بأن هذه الليلة س...
7.2K 369 16
- عَينَاي تَرى مَا لَا تَرَون، اَراكُم اَعرِفُكم و اُدرِك كُل كِذبَة بِحَدِيثِكُم و كُل النفَاق و التّصنع.. اِسمِي زِيفِير. يُقَال عَنِي مَجنُون لِذَ...
54.4K 2.6K 10
(BOOK) 1 {مترجمه} رفض رفيقك مصير أسوأ من الموت. ليست حياتك بلا معنى فحسب ، بل قد يدفعك الألم إلى الجنون. كان لدى أليستير وولف كل شيء يسير من أجله...