The Alpha's Beta (MxM) Book1✔️

By yukirin91

874K 37.8K 10.1K

الكتاب الاول من سلسة القمر الاحمر "بياض الثلج" هذا ما كان يُلقب به زاك إدلر من قبل افراد قطيعه والاطفال حوله... More

فيديو تشويقي للرواية
Ch0:Zack's Past
ch1:memories from the past
ch2:Mate?
ch3:Pale
ch5:White Wolf
ch6:Frightened&Confused
Ch7:disappointed
ch8:Next to you
ch9:Are you alright?
ch10:You Kidding?
ch11:Just Friends!
ch12:You Lucky
ch13:The Truth Is...
ch14:Live With Me
ch15:Despairing feelings
ch16:Awkward
ch17:Afraid of Being happy
ch18:Kissing you feels...
ch19:The wedding
ch20:Confession
ch21:Because of you
ch22:Iam so sorry
ch23:Showdown
ch24:Snow white
ch25:The Rituals
ch26: I hear you!!
ch27:Beautiful life
ch28:The Hunters
ch29:It's war then
ch30:Shotgun
ch31:The cure
ch32:I love you(End)
الكتاب الثاني للسلسة قطيع القمر الاحمر

ch4:Girlfriend

30.1K 1.5K 308
By yukirin91

شكراً لكل شخص علق وصوت انتم الافضل ولكن الاخرين ارجوكم تفاعلو حتى لو في التصويت فقط .
مابدي اضع شروط للتفاعل لانو بعرف الي يحب الرواية يتفاعل معاها لذا فضلاً وليس امراً تفاعلوا ان كنتم تحبون الرواية😿

Adrian wolf👆

Adrian Pov:

"يال حظك السيء " قال اوستن مقهقهاً على مشكلتي التي اعاني منها بعد ان حكيت له كل شيء.

"تضحك؟ " قلت له وانا اهز له رأسي فبدلاً من الضحك على حالي فأيجاد حل لمشكلتي ومساعدتي كان ليكون افضل ولكنني اعرفه فهو اخرق وغبي.

"توقف اوستن والا ضربتك " قلت بغضب وانا ابعده عني بعد ان تشبث بذراعي كالطفل.

"اوه،اوه، على مهلك الفا ،كنت امزح فقط" رفع يده امام وجهه بدفاع عندما حاولت ضربه.

"صباح الخير " دخل زاك فجأة على المكتب دون الطرق وهو ينظر لنا بعبوس مابه الان؟.

"زاك يارجل لقد اشتقت اليك كيف حالك؟ " قال اوستن واحتضن زاك المتفاجأ من تصرف اوستن لابعد صديقي قبل ان يجعل الفتى يهرب من غرابة اطواره.

"امم، بخير؟ " قال زاك له ومن ثم نظر لي وكأنه يسألي ماالذي يفعله اوستن لادير عينيّ لاوستن الذي يبتسم وكأنه يشاهد عرض للمهرجين وهو ينقل بصره بيني وبين زاك.

"زاك هل سمعت بالذئب الابيض؟" قلت وجلست على المكتب ليجلس هو واوستن الذي ينظر من النافذة للخارج ولكنني اعلم انه يستمع لحديثنا.

"م ماذا الذئب الابيض؟ " قال زاك بتردد واستغراب.

"نعم الذئب الابيض ،هنالك حديث بين القطائع ان الصيادين يبحثون عنه " قلت لزاك الذي ابتلع ريقه برعب وشرد قليلاً .مابه لما يتصرف هكذا؟. نظرت لأوستن الذي بادلني النظر ايضاً بأستغراب.

"زاك ماالامر لما تبدو مرتعباً وخائفاً؟ " قلت مهدئاً اياه وامسكت بيده ليجفل للحظه ولكنه لم يبعد يدي عنه.

"لاشيء ولكن اوليس الذئب الابيض مجرد اسطورة لااكثر؟ " سأل وقد اعتدل بجلسته لاومئ له.

"لاتقلق هو مجرد اسطورة الان والصيادين بالتأكيد لن يهاجمون كل القطعان ليبحثوا عن مجرد اسطورة " زاك يبدو خائفاً لربما ظن ان الصيادين سيهاجمون القطيع وستحدث مجزة ما.

"اجل هو مجرد اسطورة " قال بأبتسامة لاتصل لعينه.

"اذاً انت رفيق الالفا ولونا القطيع مرحباً بك لونا " التفت اوستن الينا وتحدث لزاك الذي نظر لي بغضب فهو قد اخبرني ان لا اقول لاحد انه رفيقي.

"اوستن ايها الاحمق انت لاتأتمن على سر ابداً؟ بالاضافة الّونا تطلق على الفتاة اما هو يسمى الفا" اشرت لاوستن الذي ابتسم بمكر ويكرر اسف ،اسف لن اقول لاحد

"لاتقلق هو لن يتكلم لاحد بالاضافة هو صديقي فبالتأكيد ستحدث معه في امر كهذا كما تحدثت لحبيبتك بشأن المستذئبين " شددت على كملة حبيبتك لينظر لي زاك بأستغراب وكأنه لم يستوعب ما اقول ولكنه اومئ لي بأنزعاج .

"اوستن أجمع القطيع امام الساحة الخارجية لمنزل القطيع اريد التحدث معهم اليوم قبل الذهاب الصيد " قلت له قبل ان يذهب للخارج فهو قد انهى حراسته الليلية وحان الوقت له ان يرتاح قبل ان نذهب للصيد في الغابة. الصيد يوم كل شهر يذهب فيه جميع افراد القطيع القادرين على الصيد لداخل الغابة لاصطياد الحيونات ومن ثم نقوم بشويها في عشاء شواء لجميع افراد القطيع.

"اذاً اليوم هو يوم الاصطياد؟ " قال زاك بتمته لنفسه اكثر مما هي لي ليكمل الحديث"اذاً لاحاجة لي اليوم عصراً فأنتم ستذهبون للصيد " هذه المرة وجه حديثه لي ونظرة حزينة على وجهه لانظر في عينيه قليلاً قبل ان اتكلم .

"زاك انت ستذهب معنا حتى لو لم تملك ذئب لتتحول لمستذئب ولكنك جزء من القطيع والبيتا خاصته لذا انا اسف لكنك لن تأخذ اية استراحة اليوم " قل له لينظر لي وهو يقطب حاجبيه.

"ولما واللعنة تريدني ان اذهب معكم وانا لااستطيع التحول؟ هل هذا انتقامك لرفضي لك بأذلالي امام قطيعك لتريهم كم انا ضعيف؟ " قال بغضب لانهض من مكاني واتجه اليه ولكنه نهض هو الاخر وابتعد عني فهو يهاب الوقوف قريباً هل انا اخيفه لهذه الدرجة؟.

نظرت له بحزن لاريه مدى صدقي لما سأقوله"زاك انا لم ولن اقوم بأذلالك بعد الان كما انك رفيقي فكيف تفكر بأنني ارغب بأن اجعلك تحزن او تتأذى فلا تنسى اننا نحس ببعضنا البعض وكذلك هل انا وضيع لهذا الحد داخل عقلك لتفكر انني اتصرف مثل هذا التصرف الطفولي؟" قلت وقد اقتربت منه ببطئ محاولاً الوصول له لكي اجعله يهدئ قليلاً ولكنه ينظر لي بشك مما اقوله فهو لازال لايصدق انني توقفت عن التصرف بتكبر وغرور فقد تركت كل هذه الاشياء بعد ان اصبحت في منصب الالفا ولم افرق بين افراد قطيعي يوماً او اعاملهم بحقارة او اتنمر على الضعيف فيهم . تعلمت درسي منذ زمن بعيد عندما رحل زاك لاول مرة وعلمت بعد مدة انني من دفعه لرحيل عن القطيع بالرغم من لااحد من عائلته قد اتهمني بأنني السبب في رحيله ولكنني كنت اشعر بالاسف والعار كلما كانت هنالك مناسبة لم يتواجد فيها زاك والحزن باداً على وجوه عائله عند رؤية العوائل الاخرى مجتمعةً .

"انا لا اعلم اية شيء عنك ادريان غير انك كنت شخص سيئ لي في الماضي ولااريد ان اتعرض لنفس الاذى مرة اخرى " هز زاك رأسه وقد بدأت اشعر بالالم لأعلم انه يتألم الان.

"زاك انا اسف للمرة الالف وسأبقى اعتذر لك الى ان تترك اشباح الماضي خلفك وتعيش دون خوف مني او من القطيع ولكن تأكد لن اجعلك تتأذى بقصد مني او من اية احد اخر " قلت له وقد وضعت كلتا يدية مكوباً وجهه برقة لاجعله ينظر لي بعينيه الزرقاء التي تجعلني اغرق بها كل مرة انظر له.

"لذا اريدك ان تذهب معنا لتجعل الجميع يعلم انك لست خائف منهم وانك قوي حتى دون امتلاكك لذئب داخلك" قلت له دون ان افصل النظر بيننا لاشعر يه يهدئ تحت لمستي . انزلت نظري لشفاهه المغرية لابتلع ريقي وابلل شفاهي وبدأت بالدنو له ببطئ حيث بدأت اشعر بتنفسه والهواء الحار بدأ يضرب خدي ،رفعت نظري لعينيه لاراه مغمضاً اياها بقوة ولكن حالما تلامست شفاهنا بخفة دفعت الى الخلف بواسطة يدين زاك جاعلاً اتراجع بتفاجأ من تصرفه لاراه يقبض يده وهو يتنفس بعمق.

"لاتجرأ على تقبيلي مرة اخرى والا قمت بضربك في المرة القادمة " قال من بين اسنانه والشرار يتطاير من بين عينه وهو يمسح شفته بتقزز من قبلتي،شعرت  بألم القوي يضرب اضلعي وقلبي ولكنني سيطرت على ملامح وجهي لاكتسيها بالغضب بدلاً من الالم واكيسوس بدأ يشعر بالغضب وهو يطالب الان بأن نجعل رفيقنا يقوم بأطاعتنا والرضوخ لنا ولكنني احاول ان لااجعله يخرج للخارج فهو سيزيد الامور سوءاً وذلك بأجبار زاك على الرضوخ له. 

Zack Pov

"هل هذا بسبب حبيبتك التي تدعى اليس؟ هل تحبها لهذا الحد لترفض رفيقك المقدر؟ بما هي احسن مني؟ هل لانني رجل؟ام ماذا زاك " صاح بغضب لانظر  بغضب انا الاخر لكن دون قول شيء هل الان يجرئ على ان يجعلني السيء هنا فهو من قد تنمر علي طوال حياتي ليريد ان ارتمي بين احضانه وابكي بفرح لانه رفيقي فقط ويقول انه ترك غروره؟ انه لايفكر الابنفسه فقط  تقدم نحوي بسرعة وامسك كلتا يديّ وسحبني بأبتجاهه بقوة ليجعل صدري يرتطم بصدره.

"اسمعي زاك انا لن اجعلك تغادر من هنا واتركك لاحد اخر فأنت لي منذ البداية وليساعدني الرب ان لا اراكما معاً لانني سأقوم بتقطيعها لقطع امام عينك وستكون انت السبب في موتها لذا ابتعد عنها قبل ان اقوم بأذيتها " قال بهدوء وبصوت خافت اجش ولون عيونه تحول للاصفر لاعلم ان من تكلم هو ذئب ادريان وليس ادريان نفسه لاخاف بشكل اكبر على حياة اليس فكما هو معروف المستذئبين من اكثر الكائنات عدائية وغيرة على رفاقها المقدرة وخوصاً الالفا فهو اسوء بمئة مرة ليكون ذئب ادريان هو الاسوء بينها.

"ادريان توقف ودع يديّ انت تؤلمني بقوة " دفعت بديّ بأتجاهه لعلني احرر نفسي منه.

"ادريان ليس هنا " قال ذئب ادريان وهو يخفف قبضته على يدي ولكنه لم يتركني بالكامل.

"مااسمك؟" قلت له وقد حاولت ان اجعله يهدئ قليلاً فلااعلم ما الذي سيقدم عليه ان استمريت بالتصرف بعناد وبغضب لربما سيقوم بأغتصابي ويعضني دون موافقتي حيث هو لايأخذ الامر بأنه اغتصاب بل هو يأخذ ما هو حق له فيه.

"اكسيوس " قال لابتسم له "سررت بالتعرف عليك اكسيوس " قلت لتزال نظرة الغضب منه وتستبدل بالشهوة ليجعلني ابتلع ريقي بخوف مما سيحدث.

'زاك لتهرب الان ان كنت لاتريد ان يكتشف احد وجودي والا سأخرج ان حاول ايذائك ' قال داريو محذراً اياي بأنه سيقوم بالدفاع عني ان قام اكسيوس بأجباري على شيء لاوافقه الرأي فأدريان قد فقد السيطرة على جسده وذئبه الذي يبدو انه لم يتقبل للرفض مني.

افلت يدي بسرعة واتجهت نحو الباب لاسمع صوت اكسيوس الغاضب من هروبي ولكنني لم التفت لارى ما يفعل بل هرعت نحو الخارج بسرعة واتجهت نحو منزلي.

دخلت المنزل وبدأت بالبحث عن اليس لاحذرها من ان تتشاجر مع ادريان وكذلك يجب علي ان افهمه بأنها صديقتي فقط وليس لدينا اية علاقة تتعدى حدود الصداقة.

"اليس تعالي لغرفتي قليلاً "  قلت عندما وجدتها تستلقي على فراش لينا وهي تتصفح الهاتف لتتبعني دون ان تسأل اية سؤال.

"ماالامر زاك؟ " قالت بقلق عندما رأتني التقط انفاسي من الجري من بيت القطيع لمنزلي.

"ما سأقوله الان سيبقى بيننا كالعادة " قلت وجلست على سريري لتجلس بجانبي منتظراً اياي ان اكمل حديثي.

"لقد وجدت رفيقي " قلت ونظرت لها لاراها تنظر بتفاجأ ومن ثم بدأت الابتسامة بالتشكل على وجهها.

"رفيق ها؟" قالت وهي تهز رأسها وابتسامة ماكرة على وجهها. "نعم رفيق اليس وليس اية شخص انه اللعين ادريان" قلت ووضعت يديّ بين رأسي فقد اخافني حقاً فقدان ادريان السيطرة على ذئبه .فأكسيوس يبدو من الذئاب القوية جداً والتي تغار بشدة وهذا ما يجعل الامر اسوء فهو سيبدأ بالخروج كثيراً ليطالب بما هو له دون السماع لادريان بأن يأخذ الامر بروية او هدوء.

"واااه ،انت لديك حظ سيء بالفعل زاك! ،ماذا ستفعل الان؟" قالت اليس الان بجدية كبيرة فهي تعلم ما معنى ادريان بالنسبة لي فهو العقدة التي تشكلت لدي بأن جميع الاشخاص يكرهونني.

"لااعلم ،لقد رفضته اكثر من مرة ولكن هو لايستسلم ولايأخذ رفضي بجدية فهو يضن انني ارفضه لانه رجل وانه عذبني في الماضي " قلت لأليس والتي نظرت لي بعدم فهم الان.

"اوليس هو هذا سبب رفضك له؟ ام انك تخفي شيء اخر عني؟ " تسائلت لانظر لها وانا اسئل نفسي هل يجب ان اقول لها ام انني اكتفي بهذا فقط ولكنني اريد ان اتكلم لاحد لااستطيع ان اكتم كل شيء والا سوف اموت من شدة التفكير.

"اليس ما سأقوله الان في غاية الاهمية وكذلك خطر اذا علم احد يريد الشر بي هل لازلتِ تريدين المعرفة ام..." وقبل ان اكمل جملتي قاطعتني هي بوضع يدها على ساعدي.

"زاك انت تعلم انك تستطيع الوثوق بي فأنا كأخت بالنسبة لك ولن افعل شيء يضرك لذا قل ما لديك لربما اساعدك في ما انت فيه " قالت بأبتسامة مطمئة وضغطت على ساعدي لتحدثني على الكلام.

"انتِ تعلمين انني امتلك ذئب وانه ذو لون ابيض ولكنكِ لاتعلمين مدى اهميته لذلك انا اخفيت الامر عنك وعن عائلتي فأنا سأوضع تحت الاقامة الجبرية هنا دون ان استطيع افعل شيء " قلت ونظرت لردة فعلها ولكني لم استطع ان اعلم ما تفكر به الان فهي لاتظهر اية ملامح.

"الذئب الابيض الذي امتلكه او داريو هو ذئب ذو فصيلة نادرة وتكاد تكون اسطورية والجميع يريد الحصول عليه اما بسبب انه يجلب السلام للقطيع الذي يمتلكه او من يكون رفيقه يجلب له القوة بأتحادهما معاً ولكن هنالك من يريد ان يستخدمة لاغراض اخرى كأجراء التجارب عليه لاستنساخ قواه ".

"ماالذي تقصده بأنه يجلب السلام لقطيعه وهل لديك قوى خارقة؟ كالتحول لعملاق او اطلاق اشعة او ربما لااعلم " سألت غير مصدقة لما اقول لاضحك عندما قالت اطلق اشعة او التحول لعملاق.

"لديّ قوى ليس لدى المستذئبين مثل انني استطيع التظاهر بأنني لست مستذئب ولااملك ذئب كما اتظاهر الان وكذلك... استطيع ان اوهم الاخرين بما اريد وهذا ما يجعلني اجلب السلام لقطيعي فأنا سأوهم الاعداء بأية شيء اريد ان يصدقوه وبهذا نكون في مأمن " نظرت لي اليس بفاه مفتوه مندهشة مما اقول.

"وهل استخدمت هذه القدرة علي من قبل؟ولكن لما لا توهم ادريان بأنك لست رفيقه او تجعله يصدق انه يكرهك ولايريد التقرب منك وبذلك ستكون حر " توالت اسئلةاليس فهي لن تسأل سوال واحد كل مرة بل عدة اسئلة لكي تعلم مايدور حولها.

"لا لم استخدم هذه الخدعة عليكِ ابداً بالاضافة انها لاتعمل مع رفيقي المقدر فمن المفترض ان لايكذب المستذئب على رفيقه بل يكونان صادقين تماماً لذا هي لاتعمل ابداً معه وهذا سيء" قلت متنهداً من انني لااستطيع ان استخدم هذه القدرة عندما احتاجها لانها لا تعمل مع ادريان ابداً بل بالكاد استطيع ان اخفي وجود ذئب لدي امامه.

"ولكن ماعلاقة هذا برفضك لادريان اليس من المفترض انك سوف تتفاخر بهذه القدرة امام افراد قطيعك لتجعلهم يعلمون من انت وكيف انك بهذه القوة والاهمية"

"اليس كما قلت هنالك من يريد ان يصطادني ويجري التجارب علي وهنالك من يريد ان يستفاد من قوتي ولااريد لقطيعي او لادريان ان يتعرضوا للخطر بسبب وجودي بينهم فهم سيقاتلون لاجلي ان جاء احد ما وهذا سيريق دمائهم لااكثر لذلك لااستطيع ان اقول لاحد وخصوصاً ادريان فهو سيجن ان علم انني في خطر " قلت محذراً اياها مرة اخرى من ان تقول لاية احد.

"انا ارى انك تخاف ان يتأذى ادريان بسببك لذلك تريد ان تبتعد وليس لانك تكرهه هو والقطيع او انك تريد ان تكمل دراستك" رفعت حاجبها الي وهي تبتسم بخبث لي لاعض علي شفتي فالبرغم من انني لااحب ادريان ولكنني لااكرهه.

"ولكن الاهم من هذا كله اليس ابتعدي عن ادريان بقدر المستطاع ولاتثيري غضبه ابداً " حذرتها من التقرب منه حفاظاً على سلامتها.

"ولكنني لااخاف منه بل انا اريد ان اضربه في كل مرة اراه فيها لما فعله بك في الماضي " قالت بغضب وبعناد لادير عيني لها.

"اليس استمعي لما اقوله لك فهو يظن بأنكِ حبيبتي وانني ارفضه لاجلك لذا هو يكره وجودكِ معي ولااريد لك ان تتأذي ان فقد السيطرة على نفسه " امسكت كلتا كتفيها ونظرت في عينها مفهماً اياها بأن الامر ليس مزحة.

"حسناً ولكنني لن اعدك بشيء " قالت بأبتسامة ماكرة لامسك رأسي من الصداع الذي يفتك بي والاشخاص اللذين حولي فهم يجعلون كل شيء اسوء بتصرفاتهم وعنادهم المستمر.

هولالا

اوستن لازال يضحك على ادريان ويتمسخر علية؟ مين فيكم يحب شخصيتة؟😀

زاك يازاك عنادة مستمر؟

ادريان كلما راد يكحلها يعميها؟😁

اكسيوس وتصرفاته وتملكة لازاك؟


ذئب زاك يمتلك قوى خاصة لذلك زاك يخفيه.

اليس وتصرفاتها الطفولية بالرغم من تحذير زاك الها؟

الفصل القادم في حدث مهم جداً انتظروه😉

💕💕💕

Continue Reading

You'll Also Like

220K 10.6K 29
وقعت في الأعماق معه،مع علمي انه وحش.وحشي الجميل المفضل.
12.5K 1.5K 53
دو كيونغسو ، الرجل الذي كان يبلغ الخامسة والثلاثين من العمر عندما فقد حياته جراء انفجار سيارة كان يقودها أثناء تنفيذ عمله . ليرتبط بعدها بالنظام 4...
2.6M 112K 46
في ليلة غير كل الليالي حيث كان القمر المكتمل هو بداية لكل شيء كانت فتاة شابة تجلس أمام نافذتها وهي تحدق به ككل ليلة إلا أنها لم تعلم بأن هذه الليلة س...
11.1K 944 21
بحثت كثيرا لكني لم اجدك واصلت البحث حتى شعرت بقدماي تنزفان وعروق يداي تتقطعان تجولة بين الازقه الضيقه والشوارع المعتمة حتى انني تجراءت وسألت جميع...