السيرة الذاتية لفرقة بنقتان

By LILICOMFIFI

345 3 0

تعريف عن فرقة بنقتان و كيف بداو مشوارهم الفنية More

عن فرقة bts

344 3 0
By LILICOMFIFI

اسم الفرقة BTS هو اختصار للتعبير الكوري بانقتان سونيوندان (هانغول: 방탄 소년단؛ هانجا: 防彈 少年 團)، بالمعنى الكوري "فتيان ضد الرصاص". في يعرفون باسم بدان شونيندان (防 弾 少年 団)، الذي يترجم إلى نفس المعنى الكوري. في يوليو 2017، أعلنت BTS أنه بالإضافة إلى كونها معروفة باسم بانقتان سونيوندان أو فتيان ضد الرصاص، فإن اختصار BTS سيكون أيضا يعني "ما وراء الكواليس" كجزء من هويتهم التجارية الجديدة.

ظهرت لأول مرة في 12 يونيو 2013 مع أغنية "No More Dream" من ألبومهم الأول "2 cool 4 skool". وفازوا بالعديد من جوائز الفنان الجديد للعام، بما في ذلك في جوائز Melon و Golden Disk لعام 2013 وحفل جوائز Seoul لعام 2014.

استمرت الفرقة في تحقيق المزيد والبروز مع ألبوماتها اللاحقة Dark & Wild في 2014، وألبوم The Most Beautiful Moment in Life, Part 2 في 2015 وألبوم The Most Beautiful Moment in Life: Young Forever في 2016، مع دخول الأخيرين إلى قائمة بيلبورد 200 - الولايات المتحدة. بالإضافة إلى أن ألبومهم The Most Beautiful Moment in Life : Young Forever فاز بجائزة ألبوم العام في جوائز Melon الموسيقي لعام 2016.

ألبومهم الثاني الكامل، Wings 2016، بلغ ذروته في المركز رقم 26 على قائمة بيلبورد 200، الذي سجل أعلى ترتيب لألبوم كوري ​​من أي وقت مضى. وفي الأصلية، أصبح Wings الألبوم الأكثر مبيعًا في تاريخ مخطط غاون للألبومات عام 2016. وقد بيع أكثر من 1.5 مليون نسخة، مما منح الفرقة لقب 'Million seller' لأول مرة.

ومنحت الفرقة في وقت لاحق جائزة فنان العام في حفل جوائز Mnet الآسيوي عام 2016. أما الإصدار الأحدث للفرقة ألبوم Love Yourself : Her 2017، فقد ظهر لأول مرة في المركز السابع على مخطط بيلبورد 200، وبذلك فإن الفرقة حطمت رقمها القياسي السابق والمركز السابع أصبح أعلى مرتبة لفنان آسيوي في التاريخ. في المصدر التالي قوائم الألبومات جميعها.

تمكنت الفرقة أيضاً من الظهور لأول مرة على مخطط Hot 100 للمرة الأولى مع عنوان الألبوم، "DNA"، الذي دخل في المركز 85 ولكنها صعدت للمركز 67 وبذلك فهو أعلى مركز لفرقة كورية. ولكن مجدداً الفرقة حطمت رقمها القياسي بنفسها مع أغنية "Mic Drop Remix"، بالتعاون مع Steve Aoki و Desiigner واحتلت المركز 28 على بيلبورد Hot 100 واستمر وجود الأغنية في القائمة لمدة 10 أسابيع. كلتا الأغنيتان منحتا القرص الذهبي "تصديق" من رابطة RIAA Recording Industry Association of America وهم أول فنان آسيوي يمتلك قرصان من الذهب.

حققت فرقة BTS رقمًا قياسيًا جديدًا، في السابع من نوفمبر، حيث أصدر مخطط GAON ترتيب مبيعات الألبومات لشهر نوفمبر. وفقًا للمخطط الموسيقي، فإنه تم بيع 47,971 نسخة من ألبوم 'LOVE YOURSELF: HER' المصغر في الشهر الماضي فقط يناير 2018. مما يعني أن الإجمالي للمبيعات يساوي 1,424,886 نسخة منذ إصدار الألبوم في 18 سبتمبر الماضي.

BTS تخطت رسميًا أعلى عدد من مبيعات الألبومات في الكيبوب ليأخذوا المركز الأول من الفرقة الأسطورية G.O.D والتي كانت تحتل المركز الأول منذ نوفمبر عام 2001، حيث سجلت مليون 400 ألف نسخة مُباعة من ألبومها آن ذاك. أي أن الفرقة حملت لقب أعلى فرقة كورية مبيعًا لمدة 16 عامًا لتسلمه الآن إلى فرقة BTS مع ألبوم 'LOVE YOURSELF: HER'

لكنهم حطموا رقمهم القياسي مجدداً، وفقًا لمخطط غاون، فإنه قد تم بيع ما يقارب 92,391 نسخة في شهر يناير من ألبوم "Love Yourself: Her" المصغر، وبالتالي يصبح مجموع مبيعات هذا الألبوم هو 1,585,834نسخة، هذا يعتبر أعلى رقم تم تسجيله في تاريخ مخطط غاون!

بالإضافة إلى أن الألبوم المصغر "LOVE YOURSELF: HER" للفرقة، قد باع مليون نسخة في الثاني عشر من ديسمبر وفقًا لمخطط HANTEO. والمذهل بالأمر بأن هذا أعلى رقم لألبوم في تاريخ مخطط HANTEO أيضاً. منذ بدايتهم، باعوا ما يقدر بـ 5 ملايين ألبوم في جميع أنحاء العالم.

حصلت فرقة بانقتان BTS في حفل جوائز Mnet الآسيوي جائزة فنان العام (ديسانغ) لعام 2016، ولكن الفرقة قامت أيضاً بالحصول على جائزة فنان العام (ديسانغ) لحفل جوائز Mnet للمرة الثانية على التوالي في عام 2017.وبجانب هذه الجائزة هم حصلوا على جائزتين أخريات في حفل جوائز Mnet 2017، فقد حصلوا على جائزة أفضل فيديو موسيقي لأغنية Spring Day، وحصلوا على جائزة أفضل Style ]]آسيوي في [[هونغ كونغ "حيث كانت الجائزة مقامة في " وكانت هذه الجائزة من تصويت المعجبين. وهم أيضاً حصلوا في حفل جوائز Melon الموسيقي المقام في "بعد عودتهم من اليابان" على خمس جوائز وهي : جائزة أفضل فيديو موسيقي لأغنية DNA، وجائزة أفضل 10 فنانين "Top 10"، وجائزة Hot Trend الذي حصل عليها العضو الرابر "Suga" من الفرقة الذي قام بإنتاج أغنية "Wine" للمغنية Suran وقد شاركته الجائزة، وجائزة أغنية العام (ديسانغ) وهي جائزة كبرى مختلفة عن الأولى لأغنية Spring Day، وقد أعادت فرقة BTS جائزة الفنان العالمي بعد أن منحت للفنان PSY في 2013 واختفت الجائزة في هذه السنوات لتعود في 2017 إلى BTS وهي تعتبر (ديسانغ).

وقد عُرف حضورهم في مواقع التواصل الاجتماعي وقد تصدروا قوائم شركة التي تمتلك أكثر القوائم شهرة في العالم بأكثر الفنانين إعادة للتغريد على تويتر في مارس 2016. بعد ذلك، أطلقت تويتر أول رمز تعبيري لفنان k-pop على الإطلاق لفرقة BTS في مايو. في أكتوبر 2016 مجدداً، تصدرت فرقة BTS المركز الأول على قائمة بيلبورد Social 50 مما يجعلها أول فرقة كورية تتصدر هذا المخطط في التاريخ وهم لا زالوا يتصدرون القائمة لمدة 70 أسبوعاً. .

في نفس العام، دخلوا لأول مرة في قائمة Music Global Top 100 على ، الفرقة نفسها حصدت المركز السادس لأفضل الفنانين في يوتيوب، وقائمة أفضل أغنية لأغنيةBlood, Sweat, & Tears في المركز الرابع عشر، بينما الفيديو الموسيقي للأغنية نفسها Blood, Sweat, & Tears تصدر المركز السابع عشر.

في فبراير 2017، أدت إنجازات BTS لحصولهم على المركز الخامس على قائمة بأسماء المشاهير المؤثرين في كوريا الجنوبية.

في مايو 2017، أنجزت الفرقة إنجازاً تاريخياً آخر بفوزهم بجائزة Top Social Artist في حفل جوائز أصبحوا أول فرقة كورية تفوز بجائزة في حفل جوائز Billboard. في يونيو 2017، تصدرت فرقة BTS المركز الأول في مجلة Time في قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً على شبكة الإنترنت. في 20 نوفمبر، 2017 كشفت موسوعة غينيس للأرقام القياسية أن فرقة BTS قد حصلت على مكانة في طبعتها لعام 2018 لوجود معظم مشاركات تويتر في العالم لفرقة.

وفي ديسمبر 2017، تم الكشف عن أنهم يمتلكون أقوى التغريدات وإعادة التغريد بالنسبة للمشاهير جميعهم، حيث تم الإعجاب وإعادة التغريد لتغريداتهم بحوالي (502 مليون) أي أكثر من نصف مليار مرة! في جميع أنحاء العالم، بل إنهم أكثر من الرئيس الأمريكي معاً.

التاريخالانطلاقة الاولى 2010-2014

أجرت Big Hit Entertainment تجارب أداء في عام 2010 و 2011، وحدثت تشكيلة من التغييرات قبل أن يتم الانتهاء منها مع جين وشوقا وجي-هوب و آرإم وجيمين و V وجونغكوك في عام 2012. بعد ستة أشهر لأول مرة، بدأوا يكسبون اهتماما لوجودهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فضلا عن أغنيات الأغاني على YouTube و SoundCloud.

تم إصدار أول ألبوم فردي للفرقة 2 Cool 4 Skool ، الجزء الأول في سلسلة "ثلاثية المدرسة"، في نفس وقت إصدار أول أغنية " No More Dream" في 12 يونيو 2013.

في حين بلغ الألبوم ذروته في المركز الخامس على مخطط Gaon للألبومات و باع أكثر من 105،000 نسخة.الأغنية " No More Dream " و الأغنية اللاحقة " We Are Bulletproof Pt. 2 " لم تكن ضربات كبيرة.ولتوسيع مساعيهم إلى اليابان، "No More Dream" تم إعادة تسجيلها في وقت لاحق باللغة اليابانية وأفرج عنهj في 4 يونيو 2014.

الجزء الثاني من "ثلاثية المدرسة" هو اللعب الموسع O! RUL8،2؟، الذي صدر في 11 سبتمبر 2013، والذي باع أكثر من 120،000 نسخة حتى الآن، وبلغ ذروته في المركز الرابع. ولكن الأغنيتان "N.O" و " Attack on Bangtan" (الكورية: 진격 의 방탄؛ مراجعة الرومانية: جينغيوغوي بانغتان) فشلتا أيضاً في الوصول لمراتب عالية على المخططات. في الشهر نفسه بدأت برامج BTS المتنوعة مثل SBS-MTV's Rookie King Channel Bangtan استناداً إلى محطتهم الوهمية " Channel Bangtan" بدؤوا ببرامجهم بشكل ساخر ومتنوع، مثل VJ Special Forces و Mast

أعضاء الفرقةالاسم الفنيالاسم الحقيقيتاريخ الميلادالعربيةهانغولاللاتينيةالعربيةهانغول진Kim Seok Jinكيم سوك جين김석진 (العمر 25 سنة)슈가Min Yoon Giمين يون غي민윤기 (العمر 25 سنة)제이홉Jung Ho Seokجونغ هو سيوك정호석 (العمر 24 سنة)ار ام알 엠Kim Nam Joonكيم نام جون김남준 (العمر 24 سنة)지민Park Jimin박지민 (العمر 22 سنة)브이Kim Tae Hyungكيم تاي هيونغ김태형 (العمر 22 سنة)정국Jeon Jung Kookجيون جونغ كوك전정국 (العمر 21 سنة)الخط

Continue Reading

You'll Also Like

490K 16.2K 35
لقد كان بينهما إتفاق ، مجرد زواج على ورق و لهما حرية فعل ما يريدان ، و هو ما لم يتوانى في تنفيذه ، عاهرات متى أراد .. حفلات صاخبة ... سمعة سيئة و قلة...
2.2M 143K 81
ولكل منا جداراً يستند عليه
238K 902 22
علاقه جنسيه محرمه بين غسان وخالته ريوف
660K 54.1K 66
‏لَا السَّيفُ يَفعَلُ بِي مَا أَنتِ فَاعِلَةٌ وَلَا لِقَاءُ عَدُوِّيَ مِثلَ لُقيَاكِ لَو بَاتَ سَهمٌ مِنَ الأَعدَاءِ فِي كَبِدِي مَا نَالَ مِنَّيَ م...