عازفة الشيطان

By RewanSarhan

1.6M 92.1K 10.5K

" أنا ريڤر وليام ، الإنسانة ، الفانية أقبل بكَ سَاتِن ، ملك الحجيم ، ملك الشياطين و جميع المخلوقات الخارقة ،... More

المقدمة
الشخصياتٍ
Miss U All ❤️
1
2
3
4
Interview
5
Stop here!!
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
مهم
30
31
32
33
34
مهم!!
35 ( الفصل الأخير)

6

37K 2.8K 414
By RewanSarhan

{مدعو انا لحِلمكِ هذه الليلة، و باقي الرجال سأحرِقَهم في جَحِيمي.}

# ريڤر

بعد كثيراً من الصداع و العناء و كثيراً من الاشياء_ التي افضل الاحتفاظ بها _ التي سببتها لارا لي وافقت وأنا بكامل قواي العقلية ان اذهب.

كاذبه

امممم.... وبعض الاشياء الاخري.

مثل...

حسناً سأقول، توعدت لي لارا بأن تضع لي سم فئران ردئ في قهوتي الصباحية وثم ستذهب بي الي مستشفي التي بيعون فيها الأعضاء البشريه لتكمل علي بقيتي. ( بصوا هو انا مش عاوزه افصلكم من المود بس هي بتفكرني بيكي Nermenhafz😂😂😂)

هي قادمه بعد قليل لتساعدني في التجهزات

كاذبه (كداب يا أبو صلاح😂)

....و لتتأكد أنني ذهبت. ماذا حدث لصديقتي. لاتثق بي. 👌

لننتقل الي الاهم الصندوق الذي أُرسل لي من شركه The king هل هاري ارسله ام زين؟ ولكن إن كان زين كيف له ان يعرف اني ذاهبه إلي الحفله؟ لابد من انه هاري.

في الحقيقه بعدما دخلت منزلي وفتحت الصندوق شعرت ان فمي سقط في الأرض كان داخله فستان احمر..... الفستان اكثر من رائع. حقاً يبدوا انه غالي الثمن جداً.

اياً كان هاري ام زين فيجب علي شكره الفستان اكثر من رائع.

وبعد قليل وجدت الباب يدق. يبدوا أن السفاحه اقصد صديقي وصلت. فتحت الباب وجدتها تقف و تترتدي نظاره شمس و الجو مغيم. يا لها من حمقاء.

" هل فقدتي بصرك؟ " سألتها وأنا اضحك ولكن سرعان ما اختفت هذه الضحكه عندما خلعت النظاره و وجدت عيناها لونهما احمر كأنها كانت تبكي منذ يوم ولادتها وما إن سألتها " ماذا حدث؟ " حتي ارتمت في احضاني وانفجرت في البكاء.

ومن هنا اصطدم في أنفي رائحه المشاكل.

اخذتها و دخلنا حجره المعيشه. جلسنا وارتمت في احضاني وظلت منفجره في البكاء.

" ماذا حدث؟ " قلت وانا ارفع وجهها لأجعلها تنظر لي.

كانت شهقاتها تتعالي وهي تقول " سأحكي لكي. "

❤❤❤❤❤

خُلقنا بشر بقلب زجاجي نحفظه داخل صندوق البُعد، لربما القرب يخدش هذا الزجاج النقي، ولكن عزيزاتي لن تستطيعوا ان تبقوه داخل هذا الصندوق.......

فأنتِ كالعصفوره تبقين قلبك داخل العش خوفاً عليه ولكنه سيتمرد يوماً مهما طالت أيام حبسه، لن يطيعك مدي الحياه.
وتزيد تحزيرات عقلك ولكنك كالبلهاء تتبعين عاطفتك وتقفزين مع قلبك من العش وليمسكَ بكِ هذا القرين الذي في يوم ولحظه يأخذك معه _ بكلامه او افعاله_ الي السحاب التاسع وبعدها تفقين علي الحقيقه المريره انه حملك إليها ثم تركك وانت لا تستطيعين الطيران. فتجين نفسك نزلتي لسابع ارضٍ، وحيده، ضعيفه، محطمه، مثيره للشفقه، ولكن هذا لن يدوم كثيراً ، انهضي فأنت اقوي بعد هذه الدموع التي تنزل علي وجتنيكي كالرصاص القاتل، انهضي فكثيراً من السيدات كانوا في بدايه حياتهم فتيات محطمه.

دائماً يرسل لنا القدر ما يذكرنا بحقيقه الواقع الذي نحياه، حقيقه العالم من حولنا، نهايه كل من يفكر في ان يترك قلبه بين يدي اي إنسان

" هل تستطعين الكلام الأن؟ " سألتها ً

تنهدت لارا بعد ان هدأت ونظرت لي بإبتسامه جانبيه، و اعطتني نظره بألف معني، نظره مليئه بالانكسار و الوجع. نظره زكرتني بكثير من الزكريات التي افضل الاحتفاظ بها لنفسي.

ظلت تحدق في الفراغ حتي ظننتها انها لن تجيب علي سؤالي ولكن فجأني صوتها وهي تقول:

" انا بخير..... انا فقط..... انا... لا اعلم ماذا اقول؟ " قالت هي تلتقط انفاسها بصعوبه.

اخذت كوب الاعشاب الدافئ و اعتيطه لها و قلت " ما رأيك ان تحكي لي ما حدث من البدايه؟ "

الففت اصابعها حول الكوب الدافئ وظللت تنظر في الفراغ حتي بدأت تتحدث.

" لا اعلم من أين ابدأ من ان بيل يحب أمرآه آخر أم من أنه كانت يخدعني كل هذه الفتره، أم أنني كنت أكبر مغفله علي وجه الأرض. " كانت كل كلمه تخرج من فمها كأنها لهب يشتعل فيها، لهب يجعل كل أنش في جسدها يشتعل غضبا. وفي ثوان اختفت نظره الأنكسار والضعف و تجددت بنظره دمويه، قاتله، كأن هذه النيران كانت تطلق من عيناها.

" هل انت متأكده ؟ " سألتها وانا في حاله صدمه كيف يفعل بها ذلك؟ ما كان بينهم ينفي حدوث اي شئ مثل خيانته لها.

" لقد سمعته يتحدث لها في الهاتف ويقول لها يا حبيبتي ولا تغضبي انت تعلمي ان بقائي معها لأن رتبتها اعلي مني في العمل وفي يدها ان تطردني ما إن اصبح اعلي منها سأعود لكي." قالت لارا بأبتسامه جانبيه.

" ولكن بحق ما وضعني فيه، بحق دموعي الغاليه التي اهدرتها عليه، بحق كل كذبه كذبها، بحق كل لحظه اضاعها من عمرى، سأجعله يبكى دماء متحسراً علي ما سأفعله به." قالت و هي تضع الكوب. ثم قالت:

" عزيزتي ماذا نحن نتتظر هناك حفله يجب ان تستعدي لها. " قالت بعدما وقفت وبدأت تسحب يدي.

هززت رأسي بالنفي وانا اقول " سأذهب في حاله واحدة ،إن اتيت معي. "

❤❤❤❤❤

كم انت غريب سيد هاري لم ترغب في ان تذهب وحدك إلي الحفله حتي لا تلفت انتباه الصحافين ولكن عندما دخلت و انا في يد و ريڤر في الآخري اتظن ان هذا لن يلفت الانتباه؟

اقنعت لارا بأن تأتي معي، لن اتركها وحدها بعد كل ما حدث انا حقاً مازلت لا اصدق ان بيل فعل ذلك. ولكن من التي لا تصدق انا؟ انا التي رأت اعجب الاشياء من كارولز.
لم تكن لارا مستعده للقدوم إلي الحفله لكنني اخرجت لها فستان من عندي و ساعدتها في الاستعدادت. وحقاً بدونا نحن الأثين رائعات.


لن أنسي نظره هاري لنا عندما سقط فكه علي الارض عندما خرجنا من باب منزلي، هو لم يعارض قدوم لارا معانا علي العكس تماماً كان مبتسماً وسعيداً.

الحفل كان خالٍ من الصحافين ولكن هذا لم يمنع توجدهم عند مدخل المبني. ولكن كانت كل الاعين علينا بعدما دخلنا.
تفحصت الوجوه الموجوده امامي بعضها مألوف والآخر لا اعرفه.  حتي وقعت عيناي عليه من جعلني احبس انفاسي. وهو يتفحص كل انش بي بعيناه العسليتين، حتي استقرت علي خاصتي طلت مده النظر في عيني شعرت بأنه ينظر لروحي مباشره.

وفي الناحيه الآخري هو كان يبدو..... لا اعلم ماذا اقول لكن ما اعلمه انه كلمه رائع او جذاب او جميل او غيرها لن تستطع ان تصف جماله الذي كان بارز وسط الحاضرين .

له حضور غطا علي كل الرجال. كل انش فيه كان يصرخ بجماله و رجوليته.  القميص الذي كان يبقي ازاره العليا مفتوحه ورابطه العنق الغير مربوطه اعطتني فرصه رائعه لأتفحص الوشوم التي كانت علي جسده المثالي.

اثناء كل ذلك كان هو يرقبني و انا اتفحصه وتلك الابتسامه الخبيثه مرتسمه علي شفتاه، شعرت بالتوتر....هذا ليس جيداً ولكن ما زاد هذا التوتر عندما استأذن ممن كانوا حوله و التفت وبدا يمشي في اتجاهي.

نظرت جانبي لاجد لارا وهاري تركوني و ذهبوا لبعض الأشخاص مما اعتقد انهم اصدقاء هاري وعندما عاودت النظر وجدته واقف امامي وكان قريب جداً لدرجه ان رائحه عطره القويه كانت تغمر المكان حولنا.

حسناً. ريڤر،كوني قويه.

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

بس خلاص انتوا مصدقتوا.

فيه شويه حاجات عاوزه اقولها 😈

لا بس متخغوش حاجات كويسه 😂

اولاً  الشابتر ده نزل النهارده عشان خاطر HanaaAlsayed😍😍

ثانياً شوفوا شابتر الشخصيات في ناس جديده. 😊😊

ثالثاً بقا و ديه الاهم وحشتوووووووني ❤

رابعاً الدراسه مبهدلاني ومش عارفه اكتب 😢😢 بس بحاول والله

خامساً الشابتر الجاي هيبقي مصيبه 😈😂

صلوا على النبي بقا ❤

جمعه مباركه.

متنسوش تعملوا ڤوت وكومنتات.




Continue Reading

You'll Also Like

573 78 10
غَابة مُظلمة ساكنة دلفت لهَا بوچا فِي يومٍ مِن ايام شهرِ ديسمبر عِندما يكون الليل طويل دامس ؛ فَكيف سَتنجو ؟ وَ كيف سَتصِل الي لُغز تِلكَ الغابة الت...
94.4K 3.5K 31
لابد من أن شيئاً ما قد أخترقك مُسبقاً،فأظنهُ اما نسماتُ الحبِ الدافئة،وأما هبات الرياح البارده،وأما أن النار قد اشتعلت في دواخلك فجأةً،وأظنُ ان جميعه...
49.1K 1.9K 42
" سُكري الأسمرَ هو مُلكً لِي ، خـصرُه الرقيق لأنامِلي ، ثُغره لشفتايَ و عُنقُه مقبرةً لِقُبلاتِي " TOP : Jk TK : ✓ © : rune_vk
590K 8.9K 16
عندما تتعثر كريسيلدا على أرض الجليد الاسود لإنقاذ صديقتها، تصادف رفيقها ظنت أنه سوف يركض نحوها ويحملها بين ذراعيه ويقبلها بشغف . لكن لا شيء من هذه ال...