اتفاقية زواج

By shido_shid

63.1K 3.6K 1.1K

الفكرة الأساسية للرواية هي أن تكون نسخة من روايتي السابقة انت لي لتكون النهاية للساسوساكو لكن مع تعمقي بالاح... More

الفصل الاول
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر .
اعلان
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر
الفصل السادس عشر
الفصل السابع عشر
الفصل الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل عشرون والأخير
خاتمة

الفصل الثاني

4.3K 245 77
By shido_shid

لم تكتفي تلك المرأة بما فعلت بل استمرت بإهانة ساكورا وخصيصاً بعد أن لاحظت انها ليست من ذات مستواها المادي فقد كان يبدوا على ساكورا ذلك بوضوح ، لكن إمرأة أخرى كانت شقراء تدخلت واوقفتها بسرعة ، قائلة وهي تساعد ساكورا على النهوض : " توقفي عن هذا كارين ، الفتاة اعتذرت وأنتِ من اخطأ بحقها الآن ، ثم انه من الواضح انها لم تكن تقصد سكب العصير عليكِ ، ولا حق لك بالتمادي أكثر ، أنتِ الآن مدينة لها باعتذار " .

حاولت كارين شرح الموقف لتيماري التي رأت و سمعت كل ما صدر من كارين بحق الفتاة ، لكن
جوقو صديقها الذي يعمل أيضا في الشركة قاطع حديثهم بسؤاله 😒 : " ماذا هناك .. ماهو الذي يحدث هنا من فعل هذا بك كارين ؟! ".

قامت تيماري باجابته بدلاً من كارين حتى لا تترك لها فرصة التطاول اكثر على الفتاة بحجة أنها تشتكي من الموقف الذي تعرضت له قائلة : " هذه الفتاة سكبت العصير على كارين كما هو واضح على ملابس كارين ، و لكنها لم تقصد هذا فأنا رأيت كل شيء بنفسي " .

صمت جوقو قليلا ثم قال : اممممم هكذا اذن ،
( ثم استدار الى ساكورا ليحدثها )
من أنتِ يا آنسة أنتِ لست إحدى موظفات الشركة ولا أعتقد أنك مبعوثة من إحدى الشركات إلينا .

وقفت ساكورا أمامه بارتباك محاولة أن تخبره من تكون وهي تردد😰 : " أنا ...... أنا ... أنا اكون ".

نظر إليها جوقو باستغراب وقال  : " أنت ماذا ...هااا ؟! ".

لكن تدخل المدير ناروتو في المحادثة انقذها بقوله : " هذه الآنسة هي المترجمة الجديدة للشركة أليس كذلك يا آنسة ؟ " .

صرخت كارين بصدمة : " ماذا ؟! هذه مستحيل " .

نظر إليها ناروتو واجبها : " لا ليس مستحيلاً وأنا وافقت على التوظيف أيضاً ، والآن جوقو انصرف إلى عملك لأنه تقع على عاتقق الآن مسؤولية أكثر من أي وقت آخر لانك ستنوب عن ساسكي إلى حين عودته ، وأنتِ ماذا تفعلين هنا والجميع الآن بأمريكا من أجل خطوبتك أنتِ و ساسكي .

نظرت إليه ساكورا بخجل وهزت رأسها  .
غادر ناروتو بعد أن انهى ما كان يقوله ، وأخذ معه كل من كارين و جوقو .
تيماري المرأة الشقراء التي دافعت عن ساكرا أمسكت بيدها وقالت لها ☺ : " تعالي معي يا آنسة ، سنعمل اولاً على تغيير ملابسك هذه لتناسب العمل بالشركة تفضلي " .

ذهبت ساكورا مع تيماري لتبديل ملابسها بينما ذهبت كارين لتبدل فستانها ايضا وتذهب الى منزلها بعد ان طردها ناروتو ابن عمتها ، لكنها قبل أن تغادر اتصلت بساسكي وأخبرته بما حدث لذا أتصل ساسكي على الفور بناروتو ، وقد كان ساسكي غاضباً جداً 😡 : " كيف توظف فتاة لا احد يعرف عنها شيء بقسم الترجمة أحد أهم اقسام الشركة و بدون علمي أيضاً ، انا رئيس مجلس الادارة للشركة ويجب اطلاعي على جميع القرارات مسبقاً حتى ولو كنت أنت المدير هنا " .

اجابه ناروتو بهدوء : " الفتاة يتيمة وبحاجة للمساعدة لهذا وظفتها ثم إننا بحاجة الى مترجمة وهي تجيد 4 لغات عدا اللغة المحلية هنا ( الفرنسية ) لذا هي مؤهلة للوظيفة " .

تنهد ساسكي وحاول تخفيف حدة لهجته وهو يتحدث : " أولاً هذه شركة وليست منظمة خيرية .
ثانياً من عليه أن يعمل بمجالنا يجب أن يكون لديه مواصفات خاصة كما قلت لك قبل قليل " .

أجابه ناروتو بلا مبالاة قائلاً 😡😒 : " لقد وظفتها وانتهى الأمر ، ثم إنها لم تطلب المال لكي أعطيها إياه هي فقط طلبت الوظيفة ونحن نحتاج فعلاً إلى موظفة أي أني لم بتوظيفها لأني اشفقت عليها بل لأننا بحاجة الى ذلك ، ثم لا دخل لنا بشخصيتها فهي ستكون مترجمة وليست عارضة لذا هي حرة بنفسها ، وأيضاً أنا سعيد أنها لم تعجبك لأنه و أخيرا ستكون هناك موظفة تنجو من بين يديك " .

لم يعجب ساسكي ما سمعه لذا انهى المكالمة دون أن يقول كلمة أخرى .

(( عودة الى ساكورا ))

وقفت تيماري تتأمل ساكورا التي ارتدت فستان من الفساتين التي تم تخصيصها لموظفات الشركة اللاتي لا تستطعن تحمل تكلفة شراء فساتين من هذه النوعية لتناسب مستوى موظفي شركة مثل هذه ، وما إن انتهت من تأملها قالت وهي تصفق بيديها : "  حسنا لنرى ، اممممم سترتدين هذا الفستان اليوم .
وهذه الفساتين الأخرى خذيها معك إلى المنزل وارتدي في كل يوم فستان مختلف .
هذا واضح ياانسة ، يجب ان تكوني انيقة لتعكسي صورة الشركة أمام باقي العامة كونك موظفة هنا ،
ثم إنه عليكِ أن التخفيف من توترك و أن تنتبهي أكثر
لانه على موظفي الشركة أن يكونوا أناس هادئين
وانت ستعملين بقسم الترجمة وقد تلتقي باناس مهمين لذا عليكِ أن تسيطري على نفسك جيدا " .

شعرت ساكورا بالخجل عند سماعها هذه الملاحظة فعلى ما يبدو أن بدايتها هنا لم تكن موفقة وقد بدأت بالمشاكل والمتاعب ، لكنها إبتسمت و قالت لتيماري : " حسنا لقد فهمت ، شكرا لك انسة تيماري ، أنا بغاية السعادة لأني تعرفة على عارضة الأزياء الأشهر في فرنسا ، أنا حقاً لم أكن أتوقع أن تكوني متواضعة ولطيفة هكذا ".

ضحكت تيماري وأجابتها قائلة : " وهل كنت أبدو متكبرة إلى هذه الدرجة ؟!
تذكرت انت اليوم تشاجرتي مع فتاة عليكي تجنبها جيداً وإلا اوقعتي نفسك بالمشاكل ، تلك الفتاة ابنة أحد المساهمين و المدير يكون ابن عمتها و رئيس مجلس الإدارة خاطبها لذا إياك أن توقعي نفسك بمشكلة معها مجدداً لأنك لن تجدي من يقف معك بل ستجدين نفسك مطرودة من العمل " .

اومت ساكورا براسها لتأكد لتيماري أنها فهمت كل ما قالت لها الآن جيداً .

♥♡♥

(( عودة الى امريكا ))

في مساء اليوم
دخلت اسرة الاوتشيها منزل
ايتاشي وهم يشعرون بالتعب والارهاق
فقد كان اليوم طويلا
ومملا و متعبا بذات الوقت .

قالت ميكوتو بتعب : " حسناً كان اليوم طويلاً لكن انتهينا مماقد اتينا إلى هنا من أجله أخيرا ، لكن لمَ لم تأتي كارين وهي العروس ؟! " .

جلس فوجاكو على الكرسي وقال باستياء : " أجل أخيرا انتهينا ، لا أصدق كم تلك المرأة تثرثر ، من الجيد أن ابنتها ليست هنا لأنها ثرثارة مثل أمها " .

ضحك الجميع وخصيصاً ساسكي الذي أخبرهم بأن كارين لم تأتي لأنها ستكون عارضة في العرض الذي سيتم مساء اليوم إلى جانب أنها تعلم بأن ايتاشي لا يحب رؤيتها وهي لا تحب الرسميات .
نظر ايتاشي 😏 إلى والده وهو يضحك وقال له : " أنت لا تتغير يا أبي ".

ضحك فوجاكو ورد على كلام إيتاشي : " وهل أنا مخطئ أم ماذا ، أخبرني إن كنت على خطاء تلك المرأة عندما تبدأ بالحديث لا تنتهي أبدا وكأنها تبتلع راديو "

أتت الخادمة وقاطعت حديثهم قائلة لايتاشي : " سيدي لدي اتصال من السيد جيرايا " .

استغرب فوجاكو هذا الأتصال فمنذ زمن طويل لم يعد هناك تواصل بينهم وبين جيرايا ، لكن إيتاشي وضح له الأمر قائلاً : " اجل يا أبي نحن على أبواب إتفاقية شراكة معه قريباً أسف لأني لم أخبرك بهذا من قبل ، لكن سأخبرك بكامل التفاصيل غداً ...
( ثم وجه حديثه للخادمة )
أعطني الهاتف لو سمحتي " .

أجريت المكالمة بشكل جيد وانتهت باتفاق كلا الطرفين على الشروط التي وضعها كل منهما للآخر ، وحدد يوم الغد لتوقيع عقد الشراكة بين الشركتين .

♥♡♥

( بعد اسبوع في يوم الحفلة في باريس )

دخلت ساكورا إلى مكتب ساسكي وطبعا ساسكي غير موجود لأنه مشغول بأمر حفل خطوبته اليوم
وضعت ساكورا الأوراق التي إنتهت من ترجمتها وأخذت الأوراق التي عليها أن تقوم بترجمتها فقد كانت موضوعة جانباً .
وعندما وصلت إلى باب لتخرج اصطدمت بشاب طويل القامة ولديه شعر طويل مربوط  للخلق
وعينين سوداوين كبيرتين وجميلتين .
كان يشبه مديرها ساسكي كثيرا لكن هذا يبدو عليه أنه أكثر منه نضج و هدوء و لطف ، وأيضا ً شعره أكثر طولا ًوبشرته أقل بياضاً كانت بشرته مائلة للسمرة قليلة أكثر منها للبياض .

وقعت ساكورا على الأرض ، ساعدها الشاب لتقف من جديد وبالمقابل ذهل الشاب أيضاً بشدة جمال الفتاة التي أمامه الان
لقد كانت فاتنة حقاً ولم تكن تضع المكياج أيضاً فكيف لها أن تكون بهذا الجمال هكذا .

تبادل الأثنين الأعتذار فكل واحد منهما إعتبر نفسه السبب بهذا الأصطدام بسبب قلة إنتباهه ، قامت ساكورا بجمع الأوراق التي  سقطت منها وتبعثرت على الأرض ، وقام الشاب بمساعدتها على جمعهم  وهو يقول لها : " هل أنتِ موظفة جديدة هنا ؟ لأنني لم أرك هنا من قبل ".

نظرت  ساكورا بأستغراب دون أن تجيبه ولا حتى بحرف واحد ، فهم الشاب سبب النظرات الغريبة تلك لذا قام بتقديم نفسه لها قائلاً : " أرجو المعذرة نسيت أقدم  لك نفسي ، اسمي إيتاشي أوتشيها وأنا أعمل بفرع أخر للشركة ".

نظرت إليه ساكرا بدهشة وقالت 😳😰 :  " إيت...إيتاشي أوتشيها أنت الأخ الأكبر للسيد ساسكي ".

ضحك إيتاشي وقال لها : " أجل انا هو ، هل هناك مشكلة في هذا ؟
صحيح  لما أنت ِهنا أليس من المفترض أن اليوم عطلة من العمل بمناسبة خطوبة أخي ، بحسب علمي الموظفين والموظفات جميعهن مدعوون لحضور الحفلة اليوم ".

أجابته  ساكورا  قائلة : " أجل هذا صحيح ، لكن أنا لن أتمكن من الذهاب لعدة أسباب ، الأول هو أنه لدي عمل متراكم ، والثاني أنا والعروس نكره بعضنا ، والثالث علي الذهاب الى محطة القطار من أجل أستقبال صديقتي لأنها سوف تصل إلى المحطة بعد ساعتين وهي لم تأتي لباريس من قبل ".

اعرب إيتاشي عن أسفه لعدم حضورها الحفل ، ثم أعتذر منها مرة أخرى على ماحدث قبل قليل وأخبرها بأن عليه المغادرة الأن و أنه قد سر بمعرفتها 

يتبع.......

Continue Reading

You'll Also Like

165K 9.3K 69
ترجمة للكاتبة : _microcosmo_ كيم جونغكوك صغير عائلة كيم، والذي يكبره ستة إخوة يفرطون في حمايته ويكونون صارمين في بعض الأوقات. كيف ستكون في حياته معهم...
211K 8.2K 16
ملكة متزوجة منذ ثلاث سنوات لم يقترب منها الملك بسبب حبه القديم وعلاقته بالملكة ليست على مايرام وتدور الاحداث ترى هل ستنجح علاقته بالملكة ام ستفشل
111K 4.6K 7
ماهو شعورك عندما تشعر بأن جمع خطواتك مراقبة
120K 4.9K 25
-مَا رأيكِ في أن نتحَدث في مَكتبي على إنفِراد؟ 'لكِنّي طالبتك أستاذ جُيون،ألا تَعتقد أنّ هَذا مُثير للشّكوك؟' -لَن يُلاحِظ أَحد هَذا عَزيزتي،هَذا بَي...