أشهر 10 أساطير يابانيه مرعبه...

Par JRi495

87.1K 4.3K 839

بصفتي دراسة للغة و الثقافه اليابانيه فلم اجد انسب من أن يتناول مقالي الرعب الكثيير والتي اتمني أن تنال اعجابك... Plus

1- السيدة ذات الفم المشقوق (kuchisake-onna )
2- تكي تكي ( teke teke )
3- أمازكي بابا ( Amazake baaba )
تمهيد الإعداد
5- فانيوري- (Funayurei ) & 6- هانكو سان - (Hanako-san )

7 & 8 & 9 & 10 ( the end)

11.2K 720 268
Par JRi495


7- مو أونا - Mu-onna

- تقول الاسطورة ان مو اونا إمرأة عجوز ماتت من الحزن على وفاة إبنها المفاجئة بسبب المجاعة , وظلت تبكي وتبكي حتى بدات عياناها تنزف دماً , وعادت روحها لتبحث عن الاطفال الصغار وتختطفهم , لتواسي بذلك نفسها بسبب وفاة إبنها .

8- نوري أونا - Nure-onna

- يقال ان هذه المرأة عبارة عن شبح من البرمئيات , لديها رأس إمرأة وجسم ثعبان , ولديها شعر طويل , وأنياب , وعينيها تشبه الثعبان , وهي وحش قاتل , تمتص كل الدماء من جسد ضحاياها , إذا رفضوا دعوتها , ويقال أنها تحب ببساطة ان تكون وحدها على الشاطيء وهي تغسل شعرها الطويل , دون ان يعترض سبيلها أحد ولا يزعجبها احد , لأنها إن شعرب بإزعاج .. فستقضي ببساطة على من يزعجها.

9- هاكيكو - Hikiko

- هاكيكو كانت فتاة خجولة ومتحفظة , ولكنها كانت تتعرض للمضايقات الكثيرة من زميلاتها في المدرسة , كما أنها تتعرض لسوء المعاملة أيضا من والديها في المنزل , وفي الحقيقة ربما كانت خجولة ومنطوية لأنها تعاني من تشوه في جسدها , في نهاية المطاف , ماتت الفتاة المسكينة بسبب تعرضها للضرب حتى الموت , ولكن عادت روحها ملئية بالحقد والرغبة في الإنتقام , وربما تسعى روحها للإنتقام من جميع التلاميذ في العالم ,ويقال أن هذه الأسطورة ربما كانت موجودة لتوعية الأطفال بعدم الإساءة لزملائهم في المدرسة .

10 - جورور جومو - Joro

- هذا الوحش عبارة عن عنكبوت عملاق , في بعض الأحيان يمكن أن يتحول إلى سيدة جميلة , وتقول الأسطورة أنها تتخذر شكل المرأة الجميلة لتغوي الرجال , وتوقعهم في شبكها أو نسيجها الضخم , ثم تقوم بتسميمهم وأكلهم في نهاية المطاف , وتقول أسطورة أخرى , أنها تطلب التزاوج مع الرجال الذين تختطفهم , لإنها تريد أن تحمل بالأطفال , وعندما يفعل ذلك الرجال , فإنهم يجدون بالفعل حزمة تتكون من آلاف من بيض العنكبوت !

............,..................,..................,................,...............,.................,...........

* من الصعب أن نصدق أن كل تلك الحكايات المخيفة موجودة في الواقع .. أليس كذلك ؟

ولكن ربما كان بيننا الكثير من الفضوليين الذين يودون حقاً أن يزوروا اليابان .. ويبحثوا عن تلك السيدة ذات المقصات , أو عن الفتاة التي تسكن المرحاض , أو ينتظروا طويلا في محطة القطار ليروا تلك السيدة المشطورة نصفين ..إذا فخذوا نصيحتي .. إقرأوا تلك الاساطير لمجرد الثقافة والمتعة , وإذهبوا إلى النوم .. فليس هناك شيء مرعب ينتظرك .. أليس كذلك ؟!

The End

يارب تكونوا استمتعوا وتكون عجبتكم

#jo_ri

Continuer la Lecture

Vous Aimerez Aussi

788K 22.7K 13
قصه ممتعه جدا لا لاصحاب القلوب الضعيفه تتحدث عن عائله تخرج في رحله الى مدينة ما ويحدث ما لم يكن متوقع...
26.9K 1K 23
كلمات أساسية يجب معرفتها لتقربنا من اللغة اليابانية ... ♡شعارنا هو { فد و أستفد }♡ 👬 نهدف الى أمة عظيم...
70.2K 6.1K 91
يَستيقظُ جونغكوك صَباحًا للذهابِ إلى مكانِ عملهِ في شركة هايب ليجدَ أن الشوارعَ خاليةٌ مِن الحياة. ____ ⚠️ذِكر أحداث من الواقع. الرواية مُرتبطة بـ ح...
24.3K 1.2K 11
روايه جميله تتعرفون عليها اكثر تندما تشاهدونها بديتها ممله قليلا ولاكن بعدها تبدأ الاثاره والمتعه اتمنه تعجبكم الروايه 😊😘