the way you cry

By XChany61

52K 3.1K 1.3K

الحُب شُعُور رَائِع ولَكِن هَل يُمكِن ان تَقَع فَتَاه فِي حُب فتَى دُون حَتَي ان تَرَي وجهَهُ ؟!! في حي هادئ... More

The Way You Cry
!! شَجَنٌ حزِين !!
مَن اَنتَ ؟!
اِنَهُ دَورِىِ لِآبكِى !!
وَجْهُ المْلاَكْ !!
مَــاَضٍــ !!
بَقَــايَــــا آَثَـــرّْ
هام
مشاعر !!
خبر
وَ يَنْمُو العِشْقَ !!
وَ مَنْ اَنَا اِذَا !!
ورُبَمَا هِيـ النِهَايَةْ !!
النِهَـآَيَة !!
وان شوت جديد
مهم
خبر

عِقَاَبُ القَدَرْ لِـ عِشْقَ البَشَرْ !!

3K 183 160
By XChany61

D.O POV.

لا اصدق انني اقدمت علي فعل هذا ، و انا اعلم انها مريضه ، اللعنه انا غبي ليتني لم اقدم علي الشرب بهذا المطعم ،

* تنهد بخيبه قائلاً *

لكن لا انكر انني كنت واعياً لما افعل ، كنت ارغب بها و بشده ، بجسدها الابيض الناصع المثير !! ، اتنفس ريحها العطر ، انا اعشقها و حتي عشقي بها لا يكفيني !!

End POV.

Elian POV.

لا اعلم و لست ادري ما يحدث او ما حدث !! ، ماذا كان كل هذا ما تلك المشاعر و هذه الاحاسيس !! ، قلبي الذي صار ينبض برغبتي به ، وجسدي الذي رغم الالم يطلب المزيد منه !! ، انفاسي التي كانت تختفي وتعود ، شفتاي اللتان يريدان شفتاه ، انه كالادمان الذي ترتبط به يومياً !! ، اراك بين احضاني و اتأملك ، و لا ادري ما انت !! ، تجعلني انتهي و تعيد احيائي مجدداً ، تجعلني اعيش اشياء غريبه و ادمنها !! ، لقد اصابني مرضك ، و ما من دواء يشفيني بعد اليوم...

شق نور الفجر الظلام ، و سرت مترنحه و انا اتألم ناحيه الحمام ، دخلت لانظر لنفسي بالمرآه و تلك العلامات البنفسجيه و الزرقاء تلون جسدي كاملاً ، اتلمسها و اتأوه ألماً ، و اعود للنظر لشفتاي المتورمتين قليلاً ، اتذكر تلك اللحظات ، انا اُثار مجدداً و اريده مجدداً اللعنه !! ، استدرت و اتجهت لحوض الاستحمام و انغمست بالمياه الدافئه ، وتسربت افكاري مع فقاعات الصابون بالحوض ، و ارحت رأسي ليتسلل الدفئ لقلبي...

خرجت من الحمام بهدوء بعد ان انتهيت من حمامي !! ، ارتديت ملابس تخفي تلك العلامات علي جسدي بأكمله !! ، قررت الخروج لبعض الوقت رغم ان الوقت مازال باكراً ..

انطلقت اسير بالشوارع دون وجهه افكر به و بما حدث و بـ شبيهتي تلك !!

افكاري التي تسير معي بتلك الدروب الفارغه ، تسليني قليلاً ، قررت الذهاب للشاطئ ، قبل ان اشعر بديق التنفس المزعج هذا !! ، اللعنه ضربات قلبي تصبح ابطئ و لا استطيع التنفس جيداً...

End POV.

** POV الراوي **

افكارها التي تصرخ بعقلها ، لن تُنجيها ابداً ، عادت الازمه لتلعب بها و بجسدها الهزيل مجدداً ، لا تستطيع التنفس جيداً نبض قلبها يصبح ابطئ تدريجياً ، لا يمكنها مقاومه الضعف قررت ان تركض لاقرب مشفي ، و ها هي تسقط و تستقيم مقاومه قله الاكسچين برأتيها ، تتعثر مجدداً و تقاتل لتستطيع الاستقامه مره اخري بدأت تفقد الشعور بأترافها ، و بدأ البرد بالتسلل للقلب الذي يكاد يتوقف عن الخفقان !! ، ترتعش و بدأت تفقد القدره عن المقاومه ، و لا تري اي مشفي علي مرمي بصرها ، تصارع السقوط و تستند علي حائط احدي المباني...

تبدأ بالسعال القوي متسرباً من فمها خيط الدماء الاحمر حتي غمر رقبتها ،

و اخيراً ها هو المشفي ، صارعت راكضه بالمتبقي لديها من قوي ، في حين تعبر الطريق وصولاً لملازها ، تأتي تلك السياره من العدم بسرعتها الجنونيه مخترقه كل الازمنه و حواجزها ، شعور الصدمه الذي يجعل الزمن يوقف للحظات ، كان هو ما شعرت به هي متصلبه تماماً امام السياره القادمه تجاهها بسرعه جنونيه !! ، و ما هي الا لحظات حتي ارتاحت من الآلم الذي كانت تصارعه !!

ليستفيق ( كيونج سو ) يصرخ من هذا الكابوس المرعب ، قلبه ينقبض و ينبض مضطرباً ، و عرقه يغزو جبينه و جسده كاملاً

End pov.

D.O pov.

اااااه ، اوه احمد الله انه كان مجرد كابوس ، هذا مرعب !! ، انا اعلم انني احلم بكوابيس لانني لست بين احضانها !! ، اين ذهبت يا الهي اتمني الا تكون قد رحلت !!

يبدو انها تستحم ف ضوء الحمام مشتعل !! ، سأنتظرها حتي تخرج !!

End pov.

** Pov الراوي **

احياناً يخوننا القدر مره و ينجيني ، و احياناً يخوننا اكثر من مره ، و عن النجاه فهي شيئ غير مضمون...

ملقاه علي الارض جسدها ينزف هزيلاً مجروحاً ، قلبها اعلن عن نبضه الاخير ، انفاسها انقطعت ، و يعلوا صدرها و يهبط متشنجاً !! ، تتلوي علي الارض و خيط الدماء المتسرب من انفها قد انمدج مع الدم المتسرب من بين شفتيها !! ، رقض الاسعافيون من المشفي ليسرعوا في اسعافها ! ، يرقضون بسريرها داخل المشفي حتي يصلوا لغرفه الاسعافات بالعنايه !!

End pov.

D.O pov.

لقد مرت ساعتان و لم تخرج بعد انا قلق !! ، لا لا سأتفقدها !!

ذهبت لاتفقدها...

" ( إِلِيَآَنْ ) !! ، هَلْ اَنْتِ بِاَلْدَاَخِلْ ؟!...( إِلِيَآَنْ ) !! "

فتحت باب الحمام لاجده فارغاً ، اللعنه اين هي !! ، ركضت مسرعاً بأنحاء المنزل كله اصرخ بأسمها كالمعتوه !!...

ليست بالمنزل يا الهي !! ، الي اين قد تذهب باكراً هكذا !! ، لا لا يمكن ان تذهب هكذا يا الهي ؟! ، لما فعلت معها هذا !!

امسكت بهاتفي و اتصلت عليها ليرن هاتفها بحقيبتها الملقاه علي الاريكه هناك !! ، تباً...لقد تركت هاتفها هنا ، ركضت للخزانه و ارتديت ما قابلني و اسرعت بالخروج باحثاً عنها !!

ذهبت لبيتها و لم اجدها !! ، و ذهبت لجامعتها و لم اجدها ، ذهبت لطبيبها و قال انه لم يراها من فتره ، سألته عن ( مِيِنَآَنْ ) ، فأخبرني بعنوانها ، ذهبت اليها و لم اجد ( إِلِيَآَنْ ) هناك اخبرتها ما حدث و سألتها اين يمكن ان تذهب اخبرتني انها لا تعلم و انها ستبحث هي الاخري ، خرجت من بيتها مهموماً فاقد الامل !! ، اين انتي ( إَلِيَآَنْ ) ؟! ، لم تركتيني هكذا ، لا ارجوكي لا تضيعي من بين يداي بعد ان وجدتك لا ارجوكي ، جثيت علي ركبتاي لا اقوي علي الوقوف و انهالت الدموع انهاراً من عيناي ، لا لا يمكن ان يكون القدر بهذا السوء لا يمكن ان تتركيني بعد ان وجدتك !! ، لا يمكن ان يحدث كل هذا لا انا احلم هذا ليس حقيقه !!

لكن لحظه تذكرت !!.... الشاطئ !! ، بالطبع كم انا مغفل كيف لم افكر به ؟! ، ركضت مسرعاً للشاطئ يا الهي هذا هو املي الوحيد !! ، اركض و اركض و اخيراً ، وصلت !!

لم تكن هناك !! ، لم تكن موجوده !!...

End pov.

** Pov. الراوي **

شعر بألم بصدره بقرب القلب ، لا بل هو القلب نفسه !! ، و ادرك أن هذا هو ما شعرت به هي ادرك انها كانت في حاله اسوء من حالته الان عندما كانت تأتي للشاطئ ولا تجده !! ، ادرك متأخراً ، ادرك عشقها و ولعها به لكن متأخراً جداً ، ادرك انها كانت تموت لتحيه لكن متأخراً جداً ، و دموعه هي ساتره الوحيد الان ، و هي شافية آلامه !!...

-'-'-'-'-'-'-'-'-'-'-'-'-'-'-'-'-'-'-'-'-'-
بالمشفي...

صخب و حديث كثير ، اطباء و ممرضات المشفي يركضون بكل مكان ، البعض يتحدث عن صاحبه الشعر الاشقر و البعض يسعف البعض بمحاوله انقاذها....

استطاع الاطباء ان يسعفوها بصدمات كهربائيه لتعيد عمل القلب و قاموا بفتح جراحي بالحنجره ليدخلوا اُنبوبة الاكسچين حتي يصل الهواء الرئه ، و اطباء يركضون في محاولات لايقاف النزيف الداخلي للقلب ، و ممرضات علي شد الاعصاب محاولات اسعافها !!

يكتب القدر لها ملازاً حياً للحياه ، و تنجوا من هذا الصراع الغير عادل ، و تُنقل داخل العنايه المُركزه مع اشد الرعايه !!

End pov.

.....................................

" سَيِديِ الطَبِيبْ ، لَيْسَ مَعَهَا اَيُ دَلِيِلْ لِهُوْيَتِها ، أَو هَاتِفْ ، اَو حَتَي بِطَاقَه شَخْصْيَه !! "

" حَسَنَاً قُومُوا بِـ تَصْوِرَهَا و اِنْشُرُوا الصِوَر بِـ الجَرَائِدْ ، و اَخْبِرُوا الصَحَافَه !! "

" حَسَنَاً سَيِدِي !! "

..............................

* Pov. الراوي *

عاد دي او باكياً الي بيته منتظراً اياها ان تعود ، يبكي مع مرور الدقائق بغيابها ، يشعر و كأن مَكروهاً قد حدث لها و لكن لا يدري ، اتصل علي ( مِيِنَآنْ ) ، و في كل مره تخبره انها تبحث و مازالت تبحدث و لكنها لم تجد شيئ !!

غفل دي او مستنداً علي الاريكه ، و جفت دموعه علي وجنتيه اللتان اكتستهما الحمره من كثرة البكاء !!

الساعه 7:00 صباحاً ، يدق باب المنزل ، ليستيقظ النائم سريعاً ليدرك انها قد تكون حبيبته ليركض ناحيه الباب مسرعاً ، و يفتحه متلهفاً باكياً !! ، ليجد...

ليجد ( چُومِي ) صديقه العزيز يقف ، مشفقاً علي حالته التي تدهورت !!

خاب امل بطلنا المسكين في ان يجد حبيبته علي الباب !! ، ليرتمي بين احضان صديقه باكياً حزيناً تعيساً ، لشكوا له ما يحدث معه !!

End pov.

-----------------------------------

" اِهْدَءْ دِي اُو ، لاَ عَلَيْكْ كَفَاكَ بُكَائَاً يَا صَدِيقِي اَرْجُوكْ !! "

" لاَ اَسْتَطِعُ يَا چُومِي !! ، لَقَدْ اِخْتَفَتْ !! ، ذَهَبَتْ و تَرَكَتْنِي وَحِيدَاً اُعَاَنِي !! ، لَقَدْ ذَهَبْت !! "

" لَمْ تَذْهَبْ اِلَىَ أَيَ مَكَانْ يَا دِي اُو ، هِيَ لَم تُغَادِر !! "

" مـ مَاَذَا !! "

" حَسَنَاً ، دِي اُو اِسْتَمِع إِلَيَ جَيِدَاً....إنْهَا بِـ مَشْفَي كِيِمْ سُونْ ، لقَدْ....لَقَدْ تَعَرَضَت لـ حَادثْ سَيَارَه سَيْئْ جِدَاً !! ، و لَمْ يَسْتَطِعُوا التَعَرُفَ عَلَيْهَا !! ، فَـ قَامُوا بِإِخْبَاَرْ الصَحَافَه و قَامُوا بِـ تَصْوِيرَهَا !! "

" مـ مَاذَا...ماَ الَذِي تَقُولُه ؟!! ، لَكِنْ !! "

_____________________

* Pov. الراوي *

انطلق دي او بسرعه دون ان ينطق بكلمه اخري ، يركض بسيارته نحو المشفي ، و قلبه يركض في سباق مع الدقائِق !! ، انه يبكي فقد اصابها مكروه لقد اُخِذت في حَادث سيارة !! ، اللعنه لم القدر بهذا السوء حقاً !!...لما ؟!

وصل اخيراً الي وجهته ، ليرقض بالمشفي سائلاً عن غرفتها ، ادلوه اخيراً علي غرفتها !! ، و ها هو يبكي امام باب غرفتها خجلاً و خوفاً ، لانه هو السبب بكل هذا !!

اقدم دي او علي الدخول ليراها ، و مع كل خطوة و نظره يتذكر....يتذكر ( يُونْج چِي ) ، يتذكر ذلك اليوم الذي كانت فيه تعاني ووصل هو ليراها تتعذب الماً ، و تنظر له من خلف الزجاج خائفتاً ، ذلك اليوم الذي لم يستطع فيه الاطباء ان ينجوها من الموت ، اليوم الذي ماتت فيه حبيبته امام عينيه ولم يستطع ان يفعل شيئ !!

ها هي تنام علي السرير مرتديةً الابيض !! ، وجهها به بعض الكدمات و أثار لجروح !! ، ولكنه مشرقاً كالعاده !! ، تنساب اطراف شعرها متسلله من غطاء الشعر ، لترسم علي وجهها الجمال حياً ، و ها هو يقف لم يتوقف عن البكاء ينظر لها و لجروحها و يبكي حزناً ، لم يقصد ان يحدث هذا ابداً ، فقط كان يودها بجواره بين احضانه !!

ينخفض ليتلمس وجهها الناعم الابيض و شفتاها المجروحتان !! ، لتتساقط قطرات دموعه علي وجنتاها ، ليشابك اصابعه بأصابعها ليشعر بهذا الدفئ !! ، تجعد حاجبيها و كأنها تستفيق ، ليتوقف قلبه و عقله عن العمل بتلك اللحظه هو فقط لا يدري ما يفعل ، آ يُغادر ، ام يبقي ! ، ام يختفئ ام ماذا !!

تفتح عينيها ببطئ ، لتنظر حولها في تعجب !!

" اممم ، اَيْنَ اَنَا ؟! "

اسرع ليسند ظهرها بالوساده في حين كانت تحاول هي الاعتدال و شعورها بالالم ظاهر علي تجعيده حاجبيها و قضمها لشفتاها بعنف !!

" اَنْتِي بِالمَشْفَيَ !! ، لِمَا ذَهَبْتِي ؟! ، و اَيْنَ كُنْتِي !! ، اَخْبِرِينِي مَا حَدَثْ ؟! "

" عـ عَفْواً !!.....هَلْ اَعْرِفُك !! ، مَنْ اَنْتَ؟؟ "

------------

الصدمه !! ، حين تأتي يختلف رد فعل البشر تجاهها !! ، هناك من يصمت ، من يتوقف عقله عن العمل ، و هناك من يتوقف قلبه !!

(كِيُونْج سُوو) ، المسكين صدمه تليها صدمه تليها صدمه !! ، لم يعد يفهم اي شيئ !! كيف لهذا ان يحدث !! ، هل حقاً لا تعرفه ؟! ، هل حقاً لا تتذكره ؟! ، هل حقاً قد نسته و مُحِيَ من ذاكرتها ؟!

" عُذْرَاً ، هَلْ تَعْرِفُهَا يَا سَيِديِ ؟! "

" نـ نـ نَعَمْ لـ لَكِنْ...لَكِنْ !! "

" تَفَضَلْ قَلِيِلَاً مَعِيِ سَيِدِيْ !! "

___________________________

خَرج الطبيب و من خلفه دي او مصدوماً يشاهدها و هو يخرج ولا يفهم !! ، ماذا حدثْ ماذا كان هذا !!

----_----_----_----_----_----_----

" هَلْ تَقْرَبُ لَهَا !! "

" نـ نَعَمْ ؟! "

" بُنَيْ ، سَآَطْرَحْ عَلَيْكَ بَعْضَ الاَسْئِلَهْ !! "

" حـ حَسَنَاً !! "

" هَلْ كَانَ لَدَيْهَا سِجِلٌ مَرَضْيٌ قَدِيِمْ يَا بُنَيْ ؟؟!! إِنَ تَفْسِيِر مَا حَدثْ مُتَرَتْب عَلَي مَعْرِفَتَكْ لِـ تَارِيخَهَا المَرَضِي "

" نَعَمْ لَقَدْ كَانَتْ مَرِيِضَهْ !! "

اخبر دي او الطبيب كل ما يعرفه عن مرض " إِلِيَآَنْ " واعطاه رقم هاتف طبيبها ، ليحادثه الطبيب و يخرج ليتحدث مع دي او مخبراً اياه كل ما حدث معها و محاولاتهم لانقاذها ، و اخبره ايضاً انها...فقدت ذاكرتها ، و انها لا تتذكر اي شيئ !!

اخبر الطبيب دي او كيف يساعدها و بالاضافه للدواء !! ، اخبره ان عليه ان يكون حذراً جداً ، و ان يساعدها علي التذكر ببطئ !!

خرج دي او من مكتب الطبيب لا يعلم لما القدر يكرهه الي هذا الحد !!

بقيت بطلتنا بالمشفي تتعالج و دي او بجوارها لا يتركها طرفه عين ، يخبرها عن عشقهما و عن بيتهما !! ، اخبرها انه حين تتحسن سيسرع في اخذها ليريها المنزل و اخبرها انهما سيذهبان سوياً لكل الاماكن التي اعتادوا زيارتها !!

End POV.

Elina POV.

لا اعرف اي شيئ !! ، لا اعرف من اكون او ماذا افعل !! ، او من هو !! ، لا اعلم سبب وجودي بالمشفي !! ، اخبرني هذا الشاب ، انني فقدت الذاكره !! ، قال اننا عشيقان ، و اننا نسكن ببيت واحد منذ زمن ! ، اخبرني ما حدث لي لكن!!.....انا لا اتذكر اياً من هذا !! ، لست اثق بأي شيئ !! ، لكن هناك شيئ واحد انا واثقه منه....هو انني اشعر بالطمآنينه مع هذا الشاب !! ، لا اعلم لما !!

End POV.

*

Pov. الراوي *

قرر دي او ان يعيد احياء من ماتت !! ، هو لا يعقل موتها !! ، قرر دي او غرز كل ما كان بينه و بين " يُونْج چِي " بداخل المسكينه " إِلِيَآَنْ " ، قرر ان يدفنها حيه ويهب حياتها لـ التي اكل جسدها التراب !! ، قرر ان يقول لــ " إِلِيَآَنْ " محاولاً اعاده ذاكرتها كل شيئ يخص الاخري لا هي !! ، لم تكن قسوه منه !! ، بل كان عشقاً اعمي !! ، انه يقتل الحيه ليُحيِي الميته !!

عادو للبيت متشابكان الايادي ، و في طول الطريق يخبرها عن طفُلتهما سوياً !! ، و يخبرها عن الثانويه و عن مساعدتها له ! ، و عن وقوفها بجانبه اثناء تحقيق حلمه !! ، اخبرها كيف كانا سوياً !!

وحين وصلوا و دخلوا البيت سوياً ، صارت هي تتفحص المنزل مبتسمه !! ، و هو سعيداً لشعوره ان " يُونْج چِي " قد عادت !! ، انها عشيقته !!

اخذها و صار يرقض بها لاعلي !! ، دخلوا غرفه شبه مغلقه !! ، اجلسها علي السرير و ركض نحو الدرج المغلق ليفتحه و يخرج منه صندوقاً خشبياً مزخرفاً مآلوف جداً !! ، عاد لها ليضعه امامها و يفتحه !!

ليخرج منه فستان زفاف رائع باهر مزخرف ،و اخبرها انه لها ، لترتديه حين يتزوجان !! ، و اخرج بعض الورق و الاظرف و الهدايا التذكاريه و بعض الصور ، و اخبرها ان كل هذا لهما سوياً ، و اخبرها بكل موقف يخص كل هديه ، و اراها صور لهما سوياً !! ، لتسأله !!

" لِمَاَ يَخْتَلِفْ لَوْنُ العَيْنَ و لَوْنُ الشَعْر !! "

" اااا فـ فَالحَقِيِقَه قُمْتِي بِجِرَاحَةٍ لـ لعَيْنَاكِي ، و اَضْعَفَتْ خَلَاَيَا اللَوْنْ بِهِمَا ، فـ فْصَارَتاَ زَرْقَاَوَتَيْنْ !! ، و شـ شَعْرُكِي قـ قُمْتِي بِتَغْيِرِ لَوْنَهُ لـ لِيُلَائِم لَوْنَ عَيْنَاكِي !! "

" حَسَنَاً اَكْمِلْ مِنْ فَضْلِكْ !! "

اكمل دي او حديثه و اخبرها بكل شيئ ، اقتنعت هي انها حياتها ولكن !! ، ذاكرتها لم تَعُود !!

و استمرت الحياه بينهما علي هذا المنهج و هي عاشت كـ ( يُونْج چِي ) !!

End POV.

D.O pov.

اشعر بتأنيب ضميري !! ، انا اقتل فتاةً بريئه ، كل ذنبها انها احبت بصدق !! ، لكن !! ، لا استطيع ان صالح خطأي الان !! ، لا استطيع ان اخبرها ان كل هذا كان كذبه !! ، ستكرهني و تبتعد عني و انا لا احتمل فراقها ابداً ، لا اعلم ماذا يجب ان افعل !! ، انا اسفٌ حقاً " إِ لِيَآَنْ " !!

--------------يُتْبَعْ----------------

اونااات اسفه علي التأخير ، البارت الجاي هو الاخير ، و اتمني البارت يعجبكوا !!

عايزا رأيكوا !! 💗
و اسفه يا اونات مراجعتش البارت لو في غلطات و كدا !!

Continue Reading

You'll Also Like

3.1M 47.8K 66
تتشابك أقدارنا ... سواء قبلنا بها أم رفضناها .. فهي حق وعلينا التسليم ‏هل أسلمك حصوني وقلاعي وأنت من فرضت عليا الخضوع والإذلال فلتكن حر...
2.6K 463 41
منزل يستقبل العديد من الأشخاص الهاربين من عائلاتهم ومن بؤس الحياه ليلتجؤ لمنقذهم ومايلقبونه بالأب الروحي متمثلين بالخطايا السبع المميته .
126K 5.1K 26
مالك اكبر مصنع سيارات وصاحب اكبر شركه استيراد قطع غيار يقع فى حب السكرتيرة
2.2M 143K 81
ولكل منا جداراً يستند عليه