انا نصف مصاصة دماء كيف اصبحت...

By shime_424

11.7K 749 120

بطلتنا ريتسوكا هجين بين البشر والشياطين ومصاصي الدماء..! ولكن هي تمقت الشياطين كيف اصبحت هجينه منهم..؟ لتعرف... More

الشخصيات
"الأسطوره"
البارت2
البارت 3
البارت 4
البارت 5
البارت 6
"القلادة" البارت 7
البارت 8
البارت 10
البارت 11
"مهم"
البارت 12
البارت 13
البارت 14
البارت 15
البارت 16
البارت 17
"" مهم ""
ليس بارت"مهم"

البارت 9

492 41 4
By shime_424

بسم الله و نبدأ.

ملاحطة: الي بالصوره الحاكمة كارين.

.....

عندما كانو يبحثون عن مصدر الصراخ وجدوا انه صادر من غرفة ريتسوكا وكسر كاي الباب بلا وعي ووجدوا ريتسوكا تطفو في الغرفة وتنزف بغزارة من الدماء.

والغرفة اصبحت كالبحيرة المليئة بالدماء والجثث المقطعة الى اشلاء والملقاة في الانحاء والرائحة الكريهه وصوت صراخ ريتسوكا المدوي الذي تصدره معبرا عن آلامها وعيناها تنزف الدماء ثم تحدثت بكلام مبهم لم يفهموا ماتقول.
....

ريتسوكا: الظلام سوف ينتصر والنور سوف يختفي لكن بالارادة سيعود مجددا وال...... سيلقون حتفهم "واشاحت بنظرها الى كاي تطلب المساعدة وبدأت تبكي بصمت لكن دموعها لم تخرج بل دمائها اتخذت من عيناها مجرا لها وبدأت بالصراخ من آلامها ووتحدث لكاي" ا... أرجو...أرجوك... فل تخلصني من معاناتي أرجوك... .

كاي:* لم اعد اتحمل رؤيتها هكذا علي مساعدتها*سأساعدك لا تقلقي حسنا.

ريتسوكا:"أومأت له ولكن لم يعد طويلا ثم صرخة مجددا وبدأت دمائها تلطخ المكان".

....

لقد ضن الجميع ان بحيرة الدم الموجوده داخل الغرفة تشكلت من دماء ريتسوكا.

ثم ذهبت ريكا و ساكورا تسيران الى الشرفة وتطفوان وبدأن الصراخ المدوي لكنه لا يقارن بمعاناة ريتسوكا فقرر كاي الذهاب لينقذ ريتسوكا لكن القلادة اضاءة ضوء يمنعهم من النظر الى ريتسوكا والتف حولها واوقف النزيف وتوقفت ريتسوكا عن الصراخ .

وبدأت تهوي نحو الأرض وسوف ترتطم به وتدارك كاي الوضع وامسك بها واخرجها من تلك الغرفة المليئة بالدماء والجثث وأمر الحاكم خادمان بأن يمسكا ريكا و ساكورا قبل ان تهويان على الارض بقوة و استطاعوا الامساك بهما وضعوهما في
غرفتهما لكي تتلقيان العلاج اللازم.

وحل الصباح وجميع من في القصر قلقون عليهم ثم استيقظ كل من ساكورا وريكا ومازالت ريتسوكا لم تتستيقظ.

....

الحاكم: مالذي يحدث هنا من يفعل ذلك بتلك الفتاة وما دخل الفتاتان بها.

كاي: أنا أيضا لا اعلم هناك يا جلالة الحاكم ولكن هناك سر وراء هذا سأذهب الى ريتسوكا لاطمأن عليها وأرى ان استيقظت ام لا.

الحاكم: حسنا وبعد ذلك اريدك ان تحظر والدتها لابد وانها تعلم بشأن هذا او لديها حل له هيا لنذهب لرؤية ريتسوكا .

كاي:حسنا.

الحاكمة: انا أيضاً اريد الذهاب معكما.

الحاكم: حسنا لا بأس.

....

عندما كانوا يسرون الى غرفة ريتسوكا التي وضعت بها مؤخرا وكان جل تفكير كاي ريتسوكا ولماذا يحل بها هذا وما كان قصدها عندما كانت تتفوه بتلك الكلمات ونظراتها تلك المليئة بالدماء عندما نظرت لي اريد ان اعلم كل شيء ولكن سيكون هناك وقت لهذا كله والان لاركز تفكير بأن تبقى واحميها.

وثم وصلوا الى وجهتهم وفتح كاي الباب ببطئ وعندما اراد الاقتراب من ريتسوكا اضاءة القلادة وشكلت حاجزاً يمنعهم من الاقتراب منها واراد ان يقترب كاي منها لكن الحاجز قذفه بعيدا عنها فاخبر الحاكم كاي ان يخرجوا من تلك الغرفة فخرجوا والحاكمة قلقة على ريتسوكا كثيرا.

....

الحاكم: سمو الامير كاي يجب عليك احظار والدتها بأسرع ما يمكن لكي نعلم ما سر تلك القلادة وما حدث البارحة.

كاي: حسنا جلالة الحاكم استأذنك للأنصراف.

الحاكمة: انا قلقة بشأنها وبشأن الفتاتان سألقي نظره عليهما.
الحاكم: انتي تبالغين في القلق كثيرا عليهم سيتحسنون لا تقلقي.

الحاكمة: انا الحاكمة هنا ويجب علي القلق على شعبي كثيرا حتى وان كانوا هجينا بما أنهم يعيشون بعالمي انا سأقلق عليهم ولما انا الحاكمة اذا هل من اجل المنصب فقط وانت تعرفني جيدا انا أبالغ كثيرا وهذا الأمر خارج من إرادتها.

الحاكم: حسنا حسنا ارجوك لا تعضبي مني فقط كنت قلقا بأنك تقلقين على الاخرين ولا تهتمين لنفسك لذا ارجوك ان تعتني بنفسك جيدا.

الحاكمة: حسنا انا اقدر لك قلقك والان سأذهب لأرى ريكا وساكورا" بإبتسامة ساحرة ".

الحاكم: حسنا فل تذهبي"بإبتسامة رضى".

....

ذهبت الحاكمة الى ريكا وساكورا لكي تتفقد حالتهما ولانهما استيقظتا منذ مده لابد من تكونان متعبتان قليلا وعندما وصلت لغرفتهما قرعة الباب وسمعة صوتا هادئ ومتعب أذن لها بالدخول ودخلت بإبتسامة رائعة عندما رأتهما مستيقظتان وتنظران لها بتعجب.

....

الحاكمة: ما بكما تنظران لي هكذا هل يوجد شيئا في وجهي ام ورائي"وضحكة بخفة كانت تعلم بأنهما مندهشتان من رؤيتها أتت اليهما".

ريكا: جلالة الحاكمة لماذا اتعبت نفسك واتيتي كان عليك ان تأخبرينا بأن نأتي إليك" وكانت تعدل جلستها".

الحاكمة: لاداعي للرسمية ادعوني بكارين فقط وانا لا احبذ الجلوس والتأمر على الكل وان يطيعوني انه لشيء مستفز قليلا هيا هيا سأخبرهم بأن يحظروا الفطور والشاي لكي تتناولا الافطار ولكي تستطيعان ان تتعفى وان تذهبان معي لنرى ريتسوكا لانها لا تزال فاقدة الوعي و الامير كاي ذهب ليحظر والدتها.

ساكورا: م ماذا لا تزال فاقدة الوعي يجب علي الذهاب رؤيتها "وحاولت الوقف لكن قوها خارت ولم تساعدها قدميها على الوقوف وساعدتها الحاكمة بإرجاعها على سريرها ".

الحاكمة: لا يمكنك الذهاب إليها لقد شكلت قلادتها حاجزا يمنعنا من الاقتراب منها حاول الامير كاي لكنها قذفته بقوة.

ريكا: ل... لكن متى ستستيقظ مجددا.

الحاكمة: انا أيضا لا أعلم متى لكن والدتها تعلم ذلك.

ساكورا: ياإلهي سأشتاق لها لا أريد ان أراها هكذا.

ريكا: أدعو الل بأن تستيقظ بأسرع وقت ممكن.

الحاكمة: وانا ايضا ادعوا لذلك .

الحاكمة: هيا لنتناول طعام الافطار قبل ان يبرد سنتناوله في الشرفة مارأيكم سأذهب واخبر الخادمات بذلك.

ريكا: حسنا.

....

ثم ذهبت الحاكمة لتخبى الخادمات ان يحظرن طعام الافطار لغرفة ريكا وساكورا وامرتهم بأن يضعوه في الشرفة وفعلوا ما أمروا به .

ثم ذهبت ريكا الى الشرفة لتستنشق الهواء الطلق لتنتظر الحاكمة ليتناولوا الافطار معا وذهبت لكي تساعد ساكورا على الوقوف واجلستها الكرسي الموجود في الشرفة .

وكانت بجانب الشرفة ازهار الياسمين والجوري وكانت رائحتها تملئ انحاء الشرفة واشجار الساكورا أوراقها تملئ المكان كان المنظر خلاب جدا وسحر ريكا و ساكورا بذلك المنظر الى حين اتت الحاكمة وبدئوا بالأكل وكل واحده يشغل تفكيرها شيء ما ثم سمعوا .

.........

ونقف هنا عشان الحماس للبارت الجاي وبس اتمنى ان ينال اعجابكم ولا تنسون الفوت والتعليق عشان اتحمس اكتب لكم البارت بدري وكذا وتوقعوا ايش الي سمعوه وبس.

جانا ≧∇≦

Continue Reading

You'll Also Like

104K 1.8K 48
محتوى للبالغين 🔞🔞⚠️ تضع فتاة أنظارها على زعيم المافيا وتغويه ببراءتها. . . . . . . . . . . إنها تحصل على ما تريد لأنه لا أحد يجرؤ على رفض الأميرة. ...
117K 2.2K 35
قلبه القاسي لا يعرف طريق للعشق . فماذا يحدث عندما يلتقى القاسي بالملاك؟
152K 5.9K 49
بقلمي اني الكاتبه زينب الشمري ضلمات بنت الاكبر
53.7K 4.8K 40
قصة حقيقية فتاة يتيمة الأب من عائلة فقيرة تجد نفسها بين مجموعة من الذئاب البشرية التي تريد افتراسها..يقيدونها بحبالهم الحريريه كي تضل تحت رحمتهم تخ...