كونالاي:ألعالم الأرستقراطي أل...

By aseirwriter

4.4K 240 74

"تَرى بطلة القصة أن الأمر أكبر من كونه مجرد مكوث في قصر عائلة زوج أمها بل هنالك ماهو أخطر بكثير.... أعمال فجأ... More

أغلق ألباب خَلفكَ
أبواب القصر 1
يوم ألأحد 2
مكتبة سومرية 3
بداية كـ مجهول 4
قِطعَةُ ألمارشميلو 5
طَبَق مُشترك 6
هاوي مُحطم 7
عائِلةٌ 8
صاحب البذلة السوداء 9
أنتمي للمياه 10
فَتَياتُ ألمارغنسون 12
أرأضيٍ مَبيوعَة13
ألأوراق ألصفراء.. 14
حَفلاتْ 15
أفساد الخطبة 16
في غابة شيربروك 17
خَلَعَ ألقِناع18
وَفدٌ ياباني 19
نِهاية ألرحلة ألأولى 20
جولة 21
جريمة ألمهرجان 22
أعدكِ23
مَن هذهِ ألمريضة؟ 24
سَري25
ألقلادة! 26
نائب عمل 27
فجوة ألمبنى 28
ماضيه 29
أنكسار 30
الصفقة 31
ألمزاد 32
عودته33
حيث أنا وأنتِ34
بداية المعركة 35
حريق! 36
فَريق37
أهدافهم عكسية 38
هوية ألعميل ألسابق 39
صباح أستثنائي40
مائدة ألتعارف41
رتبة ألسكوربين 42
شبكة ألسكوربين 43
هجوم44
ألعالم الأستقراطي ألسفلي 45
قاعة ألمحكمة 46
هدية 47 نهاية ألموسم ألأول
ضيف غير متوقع 48 ألموسم ألثاني
خصم جديد 49
حادث ألسيارة 50
ألدم ألجاف 51
بيرنولدا 52

مُحاوَلَة قَتل 11

88 5 0
By aseirwriter

"ألأجرام بحد ذاته ليستْ مُشكلة، ألتورط مع رجال ألقانون هي ألمشكلة ألفعلية!"

لم ألبث لحظات لفغر فاهي وبدأ التحدث معه لكن صوت هاتفه سبقني ليردف لي«المعذرة» أومأت اليه بهدوء أكتم التوتر القابع داخلي

لأاراهُ يستقيم بسرعة وملامحه تبدلت يفرك جبينه ويسحب ورقة وقلم يكتب عليها ارقام عشوائية ويغلق الهاتف «عذرًا انستي طرأت مشكلة وعلي الذهاب لحلها» خرجت كلمات مسطرة من فاههي «هل يمكنني المجيء معك؟» لم يتسنى له الوقت للأجابة فقد اجاب بسرعة «كما تشأيين»

أستقمت أركض خلفه رأني ستيفن وشعر ببعض الغرابة فعكر صفوة وجهه ليندفع أمامه ديفيد «هنالك جريمة جديدة جهز السيارة والرجال» أومأ اليه ستيفن وأعاد النظر ألي يرمقني بنظراته غريبة غير مفهومة

أستقليت السيارة معهم وبالكاد يشعروني بوجودي كل ما داهم تفكيرهم بذلك الوقت هو الجريمة

ـــــــــ

وصلتُ معهم لبيت كبير مُحاط بكاميرات المراقبة والانوار تلك صوب ديفيد نظرهُ علي ليرتفع حاجبة الايمن «هاهه؟ مالذي تفعلينه هنا؟» قبل ان تتسنى لي الاجابة اكمل هو ينظر بالافق «اوهه! انتِ المحققة المتدربة! عذرًا نسيت امرك هيا اتبعينا وراقبي ما سأفعله» اندفعت بتوتر «لكن..» أمسك ستيفن بكتفي «لاتقلقي حتى وان واجهتي مشكلة سنساعدك» ماباليد حيلة هم لايسمعونني

حطت قدمي عتبة الباب، داخلةً ارث ذلك معهم بيت مظهره الخارجي عادي لكن داخلة كان ضخمًا اشبهه بالقصور تقدمت الينا أمرأة ترتجف وهي ترحب بنا تثبت ناظريها المتوجس على ديفيد «مرحبًا سيد ديفيد رجاءً تفضلوا من هنا»

سرنا معها لغرفة كبيرة يتوسطها طاولة طعام وأواني وبقربها درج مُغطى بالدماء،

توجستُ لتلك الرؤية فنبس ستيفن «لابأس ستعتادين» أومأت اليه احاول مجاراة هذا الوضع

تقدم ديفيد ورأى الدرج ثم باشر بالسؤال «كم عدد المدعوين والمتواجدين على المائدة؟» فتح ستيفن ورقة وقلم وباشر بتدوين كلامها «انهم20 سيدي من ابناء وامهات وايضًا اطفال صغار» سار ديفيد قُرب الطاولة رمقها يحرك ناظريه بثبات على اجزاءها ليبتسم وكأنه حل القضية

«أخبريني اين تواجد الجميع بعد الطعام؟»

«ألسيد والسيدة ديلاي مع السيد والسيدة ريونسو تواجدوا في غرفة الجلوس اما عن ابناءهم كريستين و أيفا وغياتري فقد تواجدن في غرفة السيدة مارينيت، اما عن الصبية فجايدين كان بغرفته سام و رين ذهبا لمشاهدة مباراة كرة القدم والسيدة أليس كانت في غرفتها، الاطفال الصغار كانوا يلعبون في الحديقة اما الضحية السيدة ماريا فقد كانت تتواجد بغرفتها عند انتهاء الطعام»

حرك ديفيد رأسه شمالًا وجنوب «اين ماريا الان؟ سمعتُ بأنها أستعادت وعيها»

أوهه أذن ماريا لم تمت!

«سيدي أنها تحت تأثير الصدمة هي لم تتكلم مع والديها حتى!» أومأ ديفيد بتفهم

توجهه الي وعرض أمامي صورة الضحية ماريا «مهمتك أن تعرفي كم أداة أستعملت لمحاولة قتلها؟» أخذتُ الهاتف منه أتمعن بالصورة

بدى وكأنه يعرف لكنه يود أختبار قدراتي... آه هو يضنني محققة متدربة

جسد لفتاة تغطي وجهها الجروح بمختلف الاماكن مطعونه في بطنها ذات اصابع يد ممزقة والدم يغطيها من كُل مكان

تابع ديفيد سيره نحو المطبخ للطباخ «أخبرني هل هنالك افراد مُستثنين من الوجبة الرئيسية؟ أعني لايحبذونها او مشابه؟» حرك الطباخ رأسه بالسلب «كلا تم توزيع الاطباق والادوات على الجميع بالتساوي»

أومأ اليه ديفيد «حسنًا احضروا الجميع لنباشر التحقيق مع كل فرد الان»

ـــــــــ

«المدعو ماكس ديلاي والمدعو الفونس ريونسو؟ علمت بأنه تواجدت في حياتكم العديد من الثغرات والمشاكل لكنكم عقدتم الصلح في ألأونة الاخيرة؟»

أومأ المدعو ماكس ديلاي «أجل بالفعل لكن تم حل جميعها فكل الافراد متصالحين الان» وافقه الفونس الرأي «بلا»

سأل ديفيد سؤالًا لم افهمه بالواقع ولم افهم ماشأنه بالقضية من الأصل «من منكم يملك حساسية من أي وجبة تم أعدادها؟» جعد الجميع ملامحهم ينظرون اليه بعدم فهم لينبس المدعو

جايدين «أنا سيدي أملك حساسية من الطماطم لذا لم أشاركهم الوجبة أكتفيت بالشراب فقط»
«هل أكلت فواكهة قُرب شربك للشراب؟»
«كلا لم آأكل شيءً»

حرك ديفيد رأسه يستقيم ناحيتي وضع فمه في أذني«ألى ماذا توصلتي» أردفت عليه بنفس النبرة «هنالك أداتين وكلتاهما سكين!» جعد ملامحه «سكينين استعملا بذات الجريمة؟»«بلا» تابعتُ وكأنني محققة «ألسكين الاول طُعنت به وهو ماوجدتموه والثاني تم تجريحها رُبما لمحاولتها المقاومة او مشابه» أبعد نفسه عني وعاد اليهم

«ذُكر أن اول شخص رأى الجثة كان أنتِ اليس لم نزلتِ من غرفتك؟» تضع يديها في جيب بنطالها «نزلتُ لشرب الماء» حرك رأسه «الم تلحضي أية احد هناك؟ او حتى بالجوار؟» حركت رأسها سلبًا «أطلاقًا فقد أنطفأت الكهرباء وقتها» وجهه ديفيد ناظريه لسام و رين «ماذا عنكما كيف علمتما بالجريمة؟»

باشر المدعو سام التحدث «اتصل بنا أحد الخدم وأعلمنا بذلك» ظهرت تقضيبة جبين بين حاجبيّ ديفيد «من كان واين هو؟» نبس اليه رجل بمقتبل العمر يرتدي زي ابيض خاص بالخدم «انه أنا سيدي»«ما أسمك؟»«جورج سيدي»

«سيد جايدين سمعت أنه ربطتك علاقة سابقة بالضحية؟ ما صحة هذا الكلام؟» توتر جايدين ونظر الفونس وماكس لبعضهما البعض، فأردف «كنا ندرس بذات المدرسة وحسب»

صوته المبحوح والهالات اسفل عينيه وطريقة كلامه الغريبة انه يثير الشكوك والريبة نحوه «قبل مجيئكم لهنا بيومين وصلتني معلومات انك التقيت بها في الباحة الخلفية لمعلب كرة القدم» فتح جايدين عينيه على وسعها ينظر بعدم تصديق، لينبس ماكس «مهلًا لكنه يملك حبيبة بالفعل»

سخر ديفيد «لم أقل بأنها حبيبته»
أعاد ناظريه على جايدين «لماذا كانت تُهددك؟» ليصقع الجميع مُندهشًا من ذلك السؤال

توجس جايدين وبدأت يرحك يديه بعشوائية «ماذا؟ تهددني بماذا! انا لااملك علاقة بها على اية حال هل تحاول رمي الجريمة على رأسي؟» أقترب ديفيد بخطوات متحذرة اليه «أليست المخدرات شيء مخيف للتهديد به؟» شهق الجميع بصوت واحد لتتسع أعين جايدين دون حرف واحد لينبس مجددًا بصوت متقطع «م؟ ماذا! لا اعني اجل؟ كلا اي مخدرات؟»

أستدار ديفيد يوجهه نظره على جورج «أين كنت قبل الجريمة؟» نظر جورج اليه بأعين خائفة «في الحديقة سيدي»

وقف ديفيد في المنتصف يعدل في بذلته ينظر ناحية الفونس «أبلغ للسيدة ماريا سلامي أمل اليها الشفاء العاجل» ارتفعت زاوية فم ستيفن بأبتسامة واسعة لينبس ديفيد

«أليس، جايدين، جورج، أنتم رهن الاعتقال بتهمة محاولة قتل»

أنا لاافهم هذا الرجل اطلاقًا هو فقط وجهه أسألته لخمس اشخاص من اصل 20 من المتواجدين واطلق حكمه

تقدم الرجال والقى القبض على الثلاثة ليباشر ديفيد الكلام
«دعوني أختصر لكم الوضع لو سمحتم.... عندما نعلم بأي جريمة نحن نعرف كل شيء عن الضحية والمتهمين وغيرهم ونجمع معلومات حول كل شخص بالتفاصيل... منذ يومان قامت المدعوة ماريا بتهديد جايدين بأعلام أهله حول موضوع المخدرات لكنهما اتفقى بالاخير ان تصمت مقابل أن يلبس جايدين المدعوة أليس جريمة سرقة.. الجدالات بين أليس وماريا كانت واسعة المدى للغاية.. أليوم في المائدة توعدت ماريا بأفشاء سرك يا جايدين لكونك لم تلبس أليس أية جريمة فما كان لجايدين سوا اخبار أليس بكل شيء ليستعدوا للخطة... بينما ماريا تنزل لغرفة الجلوس بغية أخبار الجميع بالسر يطفئ جورج الكهرباء من القابس الموجود في الحديقة تنزل ماريا ليطعنها جايدين بالسكين الموجود في بطنها عند وصولكم... للمعلومة كان يرتدي قفازات طبية... ولكونه احمق متعاطي فلم يجهز للجريمة بشكل صحيح حيث أن ماريا أرادت التشبث به والصراخ لولا نزول أليس وهنا يأتي دور السكين الثاني! جرحت أليس وجهه ماريا فقد كانت تود التخلص منها ومزقت اصابعها المتشبثة بجايدين ليهرب قامت بأخفاء السكين الثاني ليكون الاول موضع الجريمة فقط ثم هرب جايدين دقائق لتصرخ هي والباقي تعرفونه»

اندفعت أليس بغضب« لوكان كلامك صحيح فما دليلك على كل هذه التهم؟؟؟»

سار ديفيد ومعه الجميع لغرفة تناول الطعام «طبق أليس وجايدين خالي من السكاكين! رغم ان الطباخ وزعها على الجميع بالتساوي!»

أشار بيديه لستيفن ليومأ الاخر «أتبعوني من فضلكم»

صعدنا معه لغرفة أليس بدأ رجال الشرطة بقلب الغرفة رأسًا على عقب لم يجدوا شيءً فأبتسمت أليس بانتصار «هاهه ماذا اخبرتك»

ثبتتُ ناظري على الشباك لاتجهه اليه فتحتُه ووجدت كيس اسود، أدرت نفسي اليهم ليبتسم ديفيد بفخر «أحضريه» رجفت أليس «ليس لي!» فتحناه واذ به سكين اسود يشبه اللذي كان على المائدة ملطخ بالدماء «لااعتقد انكِ تملكين الوقت الكافي لمسح بصماتك؟»

بعد هذا السؤال طأطأت أليس رأسها وخاف جايدين ليصرخ جورج «أنا أنا ليس لي شأن لقد أُمرت بذلك صدقني!»

لافائدة من كل هذه التبريرات فلدا ديفيد جورج متهم بالفعل
اندفعت المدعوة السيدو ديلاي ببكاء وغصة «لاافهم لم لم فقط تسمح اليكم أنفسكم بفعل هذا العمل القبيح!!»

تقدم ماكس من جايدين صافعًا له أمام الجميع «أيها الوغد الحقير!!!» انهارت والدة ماريا أرضًا تبكي لحال ابنتها

ـــــــــ

ودعنا الجميع نخرج من البيت متوجهين ناحية المغفر
ديفيد هاربر! ترى مامدى ذكاءك! لم يتطلب منه الامر سوا اربع اشخاص لتُحل القضية الفطنة والتركيز لااعجب خوف المارغنسون منه!

«عملًا رائع يارفاق وانتِ يا متدربة ماكان اسمك؟» حككت مؤخرة رأسي بحرج «أوك الاعتراف بشيء فقط، انا لستُ المتدربة المعنية لقد جئت لهنا فقط لانك وافقت» اكملت «لم يتسنى لي الوقت لتبرير موقفي»

عقد ملامحه «وافقتُ على ماذا؟»«طلبت منك المجيء معكم فوافقت» رفع ديفيد نظره لسقف السيارة ليردف «اوهه! تذكرت! لم اردتي المجيء؟ على اية حال لقد ابدعتي أعطيتني طرف الخيط بالفعل»

اومأت اليه ليردف ستيفن «تصدقين ان اخبرتك أدرجت القضية تحت مسمى المتدربة الجديدة فنصفها ساعدتينا بحله!» رغم انني لم افعل الكثير الا انني بديت ذا نفع امامهم بالفعل

«كنت اريد التحدث معك بأمر مهم» عقد حاجبيه بتساؤل «ماهو؟» أتاكأت على المقعد «شيء ما يخص المارغنسون» أعتدل هو بجلسته واستدار الينا ستيفن القابع بالمقعد الامامي «شيء مثل ماذا؟»

يتبع.....

مَرحبًا

كيف كان فصل اليوم؟

ديفيد؟

رجال الشرطة؟

المحققين؟

الجريمة؟

Continue Reading

You'll Also Like

170K 14.9K 167
قصص قصيره ولطيفه تحكي عن علاقة اخوه تجمع سبع فتيان لا تربطهم صلة دم او اي شي فقط جمعهم الحب الاخوي والعاطفة تجاه بعض تراه ترهم يحبوا بعض وتاره يتشاجو...
49.1K 1.1K 85
معرفتي الاولى بتكون جداً مختلفة وتمس بعض من الواقع لا كثيراً ..اذا كان فيه تشابة لأي رواية او أسماء أبطال فهذا من باب الصدف لا اكثر 🤍.. مهم مهم "ل...
370 114 10
ملكية ديلتون.... نزلت من سيارة الأجرة و قد دفعت الأجرة إلي السائق الذي بدأ ينظر لي في ريبة و توجس كيف لا و قد قمت بتوجيهه إلي هذه الأرض... الشريرة...
884 53 10
_ماذا إذا وقعت بِحبكَ؟ ' _ستندمين وحسب..' مجرد فتاة عاديه و مغنى روك لا يؤمن بالحب. جميع الحقوق محفوظه لى. ~قصه قصيره~ بدأت فى الثانيه عشر من يوليو...