مسك و الليل

By Chillicecream

428 105 16

انا مسك و هذه هي يومياتي القصيرة عن الميثولوجيا و الكوابيس التي أراها..... أعشق الليل و القمر و أكره الصباح و... More

يومي الأول
يومي الثاني
يومي الثالث
يومي الرابع
يومي الخامس
يومي السادس
يومي السابع
يومي الثامن
يومي التاسع
يومي العاشر
يومي الحادي عشر
يومي الثاني عشر
يومي الثالث عشر
يومي الرابع عشر
يومي الخامس عشر
يومي السادس عشر
يومي السابع عشر
يومي الثامن عشر
يومي التاسع عشر

يومي العشرون و الأخير

7 3 0
By Chillicecream

بعد أن سمعت الحقيقة كاملة من عمي قاسي وافقت علي أن أساعده للتخلص من ماكر لأنني كنت واثقة بأنه ظالم و حقير منذ اليوم الأول لأنه طلب مني أن أقتل البشر مثلي و لذلك قمت أنا و قاسي بعمل خطة للتخلص منه و لكن بالطبع قاسي قال أنه سوف يتحدث مع بعض المزدوجين الأخرين الذين كانوا مجبرين لاختيار الشر علي الخير و لذلك ذهب قاسي و أخذ يتحدث إليهم و نجح في إقناعهم.

-------------------------------

كانت الخطة أن نجمع المزدوجين أولا و ثم نحدث إنقلاب داخل القصر و نقتل الحراس أمام غرفة الملك ماكر أولاً و ثم بقية الشياطين في القصر ثم ننقض علي الملك و طبعا كل ذلك سوف يكون في منتصف الليل حيث معظم الشياطين في سبات عميق أثناء النوم و ذلك سوف يسهل علينا عملية الاغتيال أشعر بأنني مجرمة مما يروقني و بشدة لأنني أحببت ذلك الشعور خاصةً و أنني سوف أقتل مجرم قتل أمي و أراد أن يقتل والدة عمي العزيز.

-----------------------------

في منتصف الليل أرتديت ملابس سوداء كاملة و وضعت وشاح علي وجهي لتغطية الوجه و لكن كنت قادرة علي الرؤية بالطبع ثم فتحت باب غرفتي للحظة المنتظرة لقتل الحراس أمام غرفتي فقد كانوا مزعجين و بشدة و عندما فتحت الباب سألني الحارس لماذا لستِ نائمة و لكن إقتربت منه و قلت له: لست قادرة علي النوم عزيزي ثم أخرجت السكين من جيبي و غرزته في بطنه و ثم جاء الحارس الثاني و كان يريد قتلي و لكن قتلته قبل أن يقتلني ثم جريت بسرعة حتي قابلت عمي و قال عمي أنا سوف أذهب لقتل الحراس أمام باب غرفة ماكر و قال لي: هل تريدين قتل ماكر أم أقتله أنا. قلت له: أنا سوف أقتله إتركني لأفعلها لقد قتل أمي و أريد أن أنتقم. ذهبنا عند غرفة ماكر حيث قتل قاسي و حراسه حراس ماكر و أنا دخلت غرفة ماكر وجدته نائم ولا يشعر بشئ و لذلك قمت بالصراخ عليه و قلت: استيقظ أيها الحقير كيف تنام و أنت قاتل أمي؟ وجدته إستيقظ و قال: ماذا تريدني أن أفعل قلت له: هل أنت جاد أنا سوف أقتلك الأن قال لي: أقتليني ليس لدي سبب لأعيش قلت له: لك هذا ثم قطعت رقبته لا أنكر أنني أحسست ببعض الذنب و لكن ليس كماكر علي الأقل لأنه قتل شعبه و أمي. مر ثلاث سنوات بعد هذه الحادثة و كان عمي كأبي كان طيب جداً و مخلص و لقد أحببته و هو الأن سيد المملكة بدلاً عن الحقير ماكر و أنا أعيش في المملكة لأن كل من في المملكة طيب و بعيد عن البشر و لا يريد الأذية أو حتي الإختلاط معهم.

النهاية

-------------------------

لقد أحسست بالأمان و الإنتماء لأول مرة.......

مسك♡

Continue Reading

You'll Also Like

8.5K 424 11
(اشخاص) تودعهم من عتبة المنزل و {لا} يعودون، اتعرف شعور انتظار شخص [غير] موجود؟ لا تفكر بالراحلين، بل فكر بمن هم الى جانبك {[(قبل)]} ان يرحلوا و ي...
8.3K 743 20
قصص قصيرة رعب بالعامية المصرية، حكاية جديدة كل يوم اتنين و خميس
71.3K 6.2K 92
يَستيقظُ جونغكوك صَباحًا للذهابِ إلى مكانِ عملهِ في شركة هايب ليجدَ أن الشوارعَ خاليةٌ مِن الحياة. ____ ⚠️ذِكر أحداث من الواقع. الرواية مُرتبطة بـ ح...
36.1K 2.7K 14
"هناك شيئاً واحداً فقط يجعل نفسي مكتملةً وهو حبك".......بارك تشانيول الجزء الثاني من رواية "بين الحرب و السلام"