مسك و الليل

Від Chillicecream

428 105 16

انا مسك و هذه هي يومياتي القصيرة عن الميثولوجيا و الكوابيس التي أراها..... أعشق الليل و القمر و أكره الصباح و... Більше

يومي الأول
يومي الثاني
يومي الثالث
يومي الرابع
يومي الخامس
يومي السادس
يومي السابع
يومي الثامن
يومي التاسع
يومي العاشر
يومي الحادي عشر
يومي الثاني عشر
يومي الثالث عشر
يومي الرابع عشر
يومي الخامس عشر
يومي السادس عشر
يومي السابع عشر
يومي الثامن عشر
يومي العشرون و الأخير

يومي التاسع عشر

4 3 0
Від Chillicecream

أخذت الكتاب معي لكي أكمل قراءة في غرفتي و عند طريقي للخروج من المكتبة قابلت ظرف به ورقة أمامي ملقي علي الأرض. أخذت الورقة و فتحتها من دواعي الفضول وجدت مكتوب بالرسالة الآتي: ماكر يخدعك يا كيرا إذا أردتِ معرفة الحقيقة كاملة قابليني في الحديقة الخلفية الساعة إثنين و نصف. و بالطبع أردت أن أذهب و لكن يجب علي أن أسأل ماكر الأول لأن حراسه لن يدعوني أخرج.

-------------------------------

ذهبت إلي ماكر و سألته: هل لي بأن أخرج في الحديقة الخلفية قليلاً لأستنشق الهواء قال لي: و ماذا يأكد لي أنكِ لن تهربين قلت له: أين سأهرب برأيك نحن هنا في العالم السفلي لا أقدر علي الهرب و إن فعلت لا أعرف المكان الذي أذهب إليه بربك فقال لي: كلام مقنع حسناً سوف أدعك تخرجين قليلاً ثم خرجت من مكتبه و علي وجهي إبتسامة مشرقة لأنني سوف أكتشف سر هذا اللعين.

------------------------------

خرجت في الحديقة الخلفية بعد أن أخبرت الحراس بأن ماكر سمح لي بالخروج ثم إنتظرت في الحديقة عشر دقائق ثم وجدت رجل عجوز يخرج من وراء الأشجار و كان يرتدي شيئاً ليخفي به وجهه كي لا يراه الناس و هذا شئ واضح جداً ثم أخذ يقترب مني و لكن انا قلت له: من أنت و ماذا تريد. رأيته بعدها يقوم بخلع الوشاح من علي وجهه و قال لي: أنا عمك يا كيرا الذي سوف يخبرك الحقيقة لأنه يحرص علي سلامتك.

------------------------------

قال لي: قبل أن أخبرك أي شئ انا أسمي قاسي و سوف اقول لك سبب إسمي و لكن ليس الآن، أول شئ يجب عليكِ معرفته هو أن أباكي ماكر يكذب عليكي هو الذي قتل والدتك مارلي قلت له: ماذا؟ ما الذي تتفوه به إذن هذا الحقير هو سبب موت أمي. قال قاسي: نعم، بعد أن أنجبتك أمك علم أباكي بالأمر و كان يريد أن يقتل أمك لأنه علم أنكِ لديكِ قوة قادرة علي إخضاع أي شئ في الكون و كان يعلم أن أمك سوف تكون حاجز بينه و بينك لأنها كانت تعلم أنه حقير و كانت تحاول الهرب و لذلك قتل أمك و كان يبحث عنك كل هذه السنين و لكن لم يجدك لأنكِ ببساطة وجدتِ ختم المملكة بنفسك و أنتِ السبب في وجودك هنا فضولك هو سبب كل ذلك و أيضاً أنتِ لستِ فقط بإنسانة نصف شيطان أنتِ مزدوجة لديكِ القدرة علي اختيار ما إذا كنتِ تريدين الإنضمام الي ذلك العالم أم عالم البشر بالطبع و لكن هو لم يخبرك بذلك و أنا أخبرك بذلك الأن لأنني أكون مزدوج أيضاً أنا و ماكر أخوان و لكن من الأب فقط و لذلك أمي تكون بشرية أيضاً و هي الآن في سجن ماكر لأن ماكر أجبرني علي الإنضمام الي مملكة الشياطين مقابل أن لا يقتل والدتي. كان قاسي يراقب مسك هي و عيناها الدامعتين و قال لها: أنا لا أقول لكِ ذلك لتحزني بل أقول لكِ ذلك لكي تساعديني في التخلص من ذلك الحقير الذي يدَّعي أنه أخي و أباكي و أيضاً سبب إسمي هو أن أبي شيطان كما تعلمين و لذلك أسماني قاسي و لكن أمي كانت تريد تسميتي طيب لأنها كانت تأمل بأن أكون طيب و ها أنا ذا إسمي قاسي و لكن في الحقيقة طيب.

-------------------------

في عالمنا يكره الإنسان أن يري أخيه الإنسان مختلفاً....

مسك♡

Продовжити читання

Вам також сподобається

تحليل. Від مخلوق سماوي

Щоденники та біографії

3.6K 67 27
وجهة نظري الخاصة حول بعض الروايات والمسلسلات والافلام التي اشاهدها او اقراها
7.4K 334 36
حيات مختلفه عذاب مختلف مراهقه مختلفه ضلم طفله صغيره حيات يائسه عذاب من قبل رجل شرير لايعرف الرحمه تجاه هذه الطفله ياترا ماذا سيحدث لها في قصته ...
1K 371 32
مجموعة من العبارات الحزينة، التي قمت بتجميعها ...
71.4K 6.2K 92
يَستيقظُ جونغكوك صَباحًا للذهابِ إلى مكانِ عملهِ في شركة هايب ليجدَ أن الشوارعَ خاليةٌ مِن الحياة. ____ ⚠️ذِكر أحداث من الواقع. الرواية مُرتبطة بـ ح...