IN His Fist

By beka54beka

46.4K 3.9K 1K

في الحياة السابقة، قبل وين يو جي أنينغ بالقوة، وصفعته بقوة كافية لجعل فمه ينزف. "أنتي ... لا تصدقين أنني معجب... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95

53

394 37 12
By beka54beka

كان وجه هي شيانغ دونغ منتفخًا متل رأس خنزير ولم يأتي إلى الفصل يوم الثلاثاء.
هذه الحادثة ليلة الاثنين شاهدها طلاب من أكثر من ناديين، في ذلك الوقت، كانت هناك طاولة أخرى في مطعم الشواء كان أيضًا من طلاب جامعة bgi وكان هناك أيضًا بعض العملاء المتفرقين الذين كانوا من طلاب - كان هذا المطعم مشهوراً لدي طلبة الأعمال BGI.
باختصار، شهد الكثير من الناس ذلك بأعينهم، وبحلول يوم الثلاثاء، انتشر الأمر في منطقة صغيرة، بالطبع بشكل رئيسي في فصل جي أنينغ.

تم سحب جي أنينغ إلى الزاوية بواسطة منغ شينيو وباي لو في وقت مبكر من الصباح وسألوها بهدوء: "هل سمعت؟ ضرب وين يو على هي شيانغ دونغ لاجل صن باكسيان  الليلة الماضية. ماذا حدث؟ معه هو وصن باكسيان...؟"
تفاجأت جي أنينغ.
الليلة الماضية، قال وين يو فقط إن صبيًا في فصلها قال أشياء سيئة عن فتاة، ولم يكن وين يو يعرف اسم هي شيانغ دونغ، لذلك لم يذكره. أما بالنسبة لصن ياكسيان، فلم يعتقد أن ضربه لـ هي شيانغ دونغ كان له أي علاقة بها، ولم يذكر ذلك على الإطلاق.
ثم غادر غاضبا. عندما ذهبت جي آنينغ إلى الفراش ليلاً، كانت لا تزال يفكر، أي صبي في الفصل كان يتحدث عن أي فتاة؟
لم تتوقع جي آنينغ أبدًا أن يكون هو شيانغ دونغ وصن ياكسيان. وفي رأيها أن هذين الشخصين يجب أن يكونا "عصابة".
وقالت جي أنينغ: "أخبرني بالأمس أنه ضرب شخصًا، لكنه لم يذكر من هو".
شعرت منغ شينيو و باي لو بالارتياح بعد سماعهما أن وين يو قد أخبرها. "لا تلومهم على الإهمال. في الواقع، عندما جاء آخرون إلى مسكنهم الليلة الماضية للثرثرة، تحول الأمر إلى "شعر وين يو بالغيرة علي صن ياكسيان وضرب فتي لانه تحدت عنها بسكل سيئ".
أما بالنسبة لصن كاي، فقد تم تجاهله من قبل الجميع. لا عجب لان وين يو كان مشهوراً إلى هذا الحد. فالفضائح التي أحاطت بالجيل الثاني الوسيم والثري كانت أكثر شعبية من الفضائح التي تورط فيها الأولاد العاديون.

قالت جي أنينغ: "قال، إنه سمع أحد يهمس عن فتاة من وراء ظهرها، قائلاً إنها تحب المال. لم يعجبه ذلك، فأعطاه درساً".
لم تعرف جي أنينغ سوى القليل.
"إذا كان هو هي شيانغ دونغ..." سخرت  باي لو، "هذا حقًا شيء يمكنه فعله. ألم يسخر من صن ياكسيان بالأمس؟ هذا الشخص لئيم حقًا."
منغ شينيو لم تقل شيئا.
على الرغم من أن هي شيانغ دونغ لديه فم لئيم. لكن منغ شينيو شعرت أن ما قاله للسخرية من صن ياكسيان بالأمس لم يكن غير معقول.
قالت صن ياكسيان إن أحد خريجي النخبة من كامبريدج طاردها، لكنها لم تقل أبدًا إنها قبلت ملاحقته، لكنها قبلت حقيبة تبلغ قيمتها عشرات الآلاف من اليوانات في مثل هذه الضجة، وانطلاقًا من قيم منغ شينيو الأخلاقية، أشعر دائمًا بعدم الارتياح.
لم تكن من الطراز القديم لدرجة أنها اعتقدت أن الفتاة لا يمكنها حتى أن ان يكون لها حبيب لكن ان يعطيها عشرات الآلاف من الدولارات جعلتها تلتقط أنفاسها حقًا.
وبطبيعة الحال، وصلت هذه المسألة أيضا إلى آذان الشخص المعني، صن ياكسيان.
لقد صدمت في البداية، ثم غاضبة، ثم اصبحت سعيدة.

لقد فوجئت بحدوث شيء من هذا القبيل، وكانت غاضبة لأن هي شيانغ دونغ قد افترى عليها من وراء ظهرها. أخيرًا، عندما سمعت أن وين يو كان غاضبًا لاجلها شعرت بالتشتت طوال الصباح ولم تتمكن حتى من الاستماع إلى الفصل .
من بين هؤلاء الشباب والشابات البالغين من العمر ثمانية عشر عامًا، تعد صن ياشيان واحدة من الشباب النادره الذين لديهم خطة واضحة لمستقبلهم.
اختارت جي أنينغ تخصصه وهي في حالة ذهول، لكن صن ياكسيان اختارت بعناية وفقًا لمستواها الخاص.
لا تجيد العلوم ولا تجيد الرياضيات أو المنطق، وأكبر مميزاتها أنها جميلة وتتقن التحدث والتواصل. يمكن أن يكون لدى أسرتها ما يكفي من الطعام والكساء، لكن لا يمكن القول بأنها غنية، بل يمكن اعتبارها ميسورة الحال في أحسن الأحوال.

درجاتها جيدة جدًا، ويمكنها اجتياز الاختبارات الرئيسية حتى لو عملت بجد، لكنها ليست عبقرية بأي حال من الأحوال. تتمتع بشخصية إيجابية وتجيد لعب الحيل، وهي تعلم أن قدرتها على التعلم ليست كافية لدعمها في تجاوز الفصول الدراسية، وكانت لديها دائمًا فكرة غامضة في قلبها عن استخدام جمالها لزيادة نفوذها.
لكن في الماضي، عندما كانت البيئة بسيطة، كانت هذه الفكرة لا تزال غامضة.
بعد الذهاب إلى الكلية ومقابلة وين يو، أصبحت هذه الفكرة واضحة للغاية.
لم تكن متأثرة بمطاردة تشيان هاوران لها. كانت الحقيبة التي قدمها لها أغلى هدية تلقتها على الإطلاق. في الماضي، كانت الأشياء التي يقدمها الأولاد تافهة بالمقارنة بها.
لكن الفتيات دائمًا صغيرات السن، وبغض النظر عن مدى إبهار تشيان هاوران بمؤهلاته الأكاديمية، فإنه لا يمكن أن يكون وسيمًا ومثيرًا مثل وين يو.
على الرغم من أن صن ياكسيان لم تقبل تشيان هاوران، إلا أنها لم ترفضه صراحةً. مجرد تعليقه مثل هذا.
حاولت صن ياكسيان الاتصال بـ وين يو بين الفصول الدراسية، لكنه أغلق الخط بعد رنين. إذا اتصلت مرة أخرى، سيكون دائمًا "مشغولاً".
لم يتم حظر صن ياكسيان من قبل أي شخص من قبل، لكنها لم تتوقع أن يكون وين يو منزعجًا وقام بحضرها.
حتى أرسلت رسالة WeChat إلى وين يو، لم يستجب لها لذلك عندما أرسلتها مرة أخرى، ظهرت الرسالة "لقد قام وين يو، بتشغيل التحقق من الصديق، أنت لم تعد صديقه (له) بعد، يرجى إرسال طلب التحقق من الصديق أولاً، و لا يمكنك الدردشة إلا بعد أن يجتاز الطرف الآخر عملية التحقق." "كانت صن ياكسيان في حيرة من أمرها قبل أن تدرك أن وين يو، قد حذفها.
لكن، أليس كذلك... أنه خاض معركة فقط لحمايتها؟
لم يكن أمام صن ياكسيان خيار سوى إرسال WeChatعبر  إلى صن كاي. طلب منها صن كاي أن تنتظره عند البوابة الغربية للكافتيريا عند الظهر.

كان صن كاي يزودها بمعلومات وين يو، من قبل، لذلك اعتقدت صن ياكسيان بطبيعة الحال أن وين يو، سيكون هناك. انتهت الدراسه عند الظهر وذهبت بسعادة.
عندما وصلت هناك، لم يكن هناك سوى صن كاي، وليس وين يو.
اتخذت جي أنينغ و منغ شينيو  والآخرون خطوة بطيئة إلى الكافتيريا، وحدث أنهم استطاعو رؤية اعتراف صن كاي لـ صن ياكسيان لكن تم رفضه.
قالت صن ياكسيان بحزن: "لماذا تتقاتل مع الاخرين ؟ ألا يمكنك أن تكون عقلاني؟ لماذا تضرب الناس؟"
قد لا يكون الخطاب موجها إلىه نفسه، لكن التعاسة حقيقية بالتأكيد.
لقد اكتشفت للتو أن الشائعات كانت خاطئة وأن الشخص الذي قام بأكبر قدر من القتال كان في الواقع صن كاي. يمكنك أن تتخيل خيبة أملها.
يمكن أيضًا تخيل خيبة أمل صن كاي. لم تقبل اعترافه حتى، وشاهدته جي أنينغ والآخرون وهو يهرب.
ثم شاهدت صن ياكسيان وهي تذهب للعثور على وين يو، في قاعة الطعام.

كان هناك الكثير من الأشخاص في الكافتيريا لدرجة أن رؤيتهم جعلتها تشعر بالدوار، لكنها تمكنت من العثور على وين يو بين الكثير من الأشخاص. شكك كل من منغ شينيو  و باي لو فيما إذا كانت مجهزة بـ "بردار يلتقط مكان وين يو".
"هل نفترب منهم؟" كشفت عيون باي لو عن ضوء القيل والقال. كان من الواضح أنها كانت متلهفة للاقتراب وأرادت سماع ما أرادت صن ياكسيان قوله لـ وين يو،.
لا توجد طريقة للاعتراف على الفور، أليس كذلك؟
حسنًا، كلما فكرت في الأمر أكثر، كلما شعرت بالفضول أكثر!
إذا كانوا يريدون تجاوز الأمر، فهذا في الواقع عادل تمامًا.
باي لو هي صديقة تشين هاو، وجي أنينغ (ربما) صديقة وين يو. كانت منغ شينيو وباي لو يتقاسمان مسكنًا مشتركًا، وكان مسكنهما يتواصل مع مسكن تشين هاو من قبل، بالإضافة إلى وين يو وصن كاي، كانا يعرفان الصبي الآخر.
بغض النظر عن الطريقة التي تقولها، فهي تعتبر مقربه منهم أكثر من صن ياكسيان.
لكن السبب وراء استخدام باي لو للأسئلة هو طلب رأي جي أنينغ. بعد كل شيء، انطلاقًا من المشهد الحالي حيث ذهبت صن ياكسيان مباشرة إلى وين يو،، كانت جي آنينغ أيضًا طرفًا مشاركًا.
نظرت منغ شينيو  أيضًا إلى جي أنينغ.
توقفت خطى جي آنينغ للحظة.
حدقت في الجانب الآخر عبر التدفق الذي لا نهاية له من الناس. كانت صن ياكسيان قد بدأت بالفعل في التحدث إلى وين يو،، لكن تعبير وين يو، لم يكن جيدًا.
لقد كان ذلك النوع من التعبير اللامبالي وغير المكترث الذي كان مألوفة به تمامًا.
تتمتع جي آنينغ بذاكرة عميقة عن لسان وين يو، السام.
في الحياة السابقة، إذا التقى ثلاثة أشخاص في نفس الوقت وركضت صن ياكسيان نحو وين يو،، فإن جي أنينغ عادةً ما ستختار الالتفاف وتجنبه في هدا الوضع .
يمكن أن يكون وين يو محرجًا حقًا في بعض الأحيان. وهذا ينطبق في تعامله مع جي أنينغ أحيانًا، ولكن ناهيك عن صن ياكسيان التي لا يحبها.

على الأقل بالنسبة لشاب من عائلة ثرية، فهو يتمتع بمزاج أعلى بكثير من الأشخاص العاديين. يمكن أن يطلق عليه التعسفي والمتمحور حول الذات.
ولكنها يجب ان تتغير عن الحياة الماضيه ولهدااتخذت جي آنينغ خطوة إلى الأمام وسارت بهذه الطريقة.
تفاجأت باي لو بسرور وسحبت منغ شينيو لتتبعها.
كانت صن ياكسيان محرجًه.
على الرغم من أنه كان معروفًا أن صن كاي كان القوة الرئيسية في القتال الليلة الماضية، فمن المؤكد أن وين يو، هو من وجه الضربة الأولى، كما حذر وين يو، أيضًا هي شيانغ دونغ بعد ذلك، وهو ما كان صحيحًا بالتأكيد. لذلك لا تزال صن ياكسيان تريد ان تتاكد من دلك عند رؤية وين يو.
علي شكره بسخاء، وأظهر له قليلاً من ظلم والافتراء الدي تتعرض له من الآخرين، وأظهروا قليلاً من قوتي أنني لا أخاف من القيل والقال.
لقد كانت فكرة جيدة، لكن وين يو قال: "أوه، إذن أنتي من كان يتحدث عنها؟"
"مافعلته ليس له علاقة بك. لم أسمع بوضوح عمن كان يتحدث، فقط حديته لم يناسب أذني." قال عرضًا: "ليس عليك أن تشكريني. اذهبي واشكري صن كاي. بالمناسبة، هل رأيته؟"
اتخذت صن ياكسيان خطوة واحدة فقط من أصل ثلاث خطوات، ولم تتمكن من اتخاذ الخطوتين التاليتين، ولم يكن بوسعها سوى أن تقول: "لقد رأيته مند قليل".
سألها ون يو بصراحة: "هل اعترف بحبه؟"
فجأة لم تعرف صن ياكسيان كيفية الاستمرار.
قبل أن يعترف صن كاي، أعلن ذلك في مجموعة المهجع.
نظر ون يو باستخفاف إلى أفعاله. ألم يكن يجب عليه ان يتعامل بخلاق مع صديقة زميله في المهجع  ولا ينبغي تخويفها او يجب اجباره على التخلي عن صن ياكسيان؟ لانه لم يكن معجبًا أبدًا بـ صن ياكسيان. حتي ان تكون حبيبة صديقة
بعد العودة من الغداء، رأى تشين هاو وصبي آخر الرسالة في المجموعة، والحرج على وجوههم.
على الرغم من أن وين يو بقي في المهجع من حين لآخر فقط، إلا أنه كان في الواقع على علاقة جيدة معهم. هذه المرة استخدم صن كاي مثل هذه التكتيكات المخادعة، وكان لدى تشن هاو حدس بأن الأجواء الودية في المهجع أمامه لن تكون موجودة في المستقبل.
"يبدو أنه اعترف بحبه لك." ابتسم وين يو، "تهانينا، سأدعوك بصديقة اخي من الآن فصاعدا."
كادت صن ياكسيان أن يغمى عليها من الغضب.
"لا، أنا..." كانت حريصة على التحدث، ولكن قاطعها وين يو.
"هذه الحقيبة جيدة. هل اشتراها لك هاوران؟"، سألها ون يو.
لقد علقة صن ياكسيان على الفور.

في الواقع، عرفت صن ياكسيان في قلبها أن صن كاي لم يكن بالتأكيد صديق مقرب من وين يو. لكن يجب أن يكون لديه علاقة وثيقة اكتر مع تشيان هاوران.
من المؤكد أن وين يو كان يضايق صن ياكسيان فقط بشأن صن كاي، وقد أصبحت عيناه باردتين بعد أن ركز عينيه علي حقيبة صن ياكسيان الجديدة.
"فقط... لقد خرجنا لتناول الطعام في عطلة نهاية الأسبوع، واشترى ما يريد." حاولت صن ياسيان جاهدًا أن تبدو بريئة . ولكن في هذا الوقت، بداث تشعر بات ثقتها باتت في الحضيض.
ابتسم وين يو بخفة وقال: "لو كان هاوران، فسأدعوك زوجة اخي" ( اظن يقصد ان علاقته معا هوران قويه اكتر من صن كاي بمعني زوجة اخي او اختي !!)

دافعت صن ياكسيان عن نفسها بصوت منخفض: "لا، أنا وهو لسنا..."
"فكري جيدًا قبل التحدث علنًا." قال وين يو بهدوء، "في دائرتنا، نحن الوحيدون الذين يلعبون الحيل على الآخرين، ولا أحد آخر يلعب الحيل علينا."
"هلي بحثي عن خلفية عائلة هوران ؟"
"يبدو من السهل التحدث معه، وهو نمر مبتسم مشهور. أود أن أنصحك، لا تسيء إليه. أي شخص يسيء إليه لن ينتهي على خير".
"لقد أصبحنا جميعًا بالغين، ولسنا أطفالًا بعد الآن. يجب أن نفكر جيدًا فيما نقوله ونفعله."
نظر ون يو إلى صن ياكسيان ببرود.
لم تستطيع صن ياكسيان إلا أن تشعر بالذعر. هل حقا هو نفسه تشيان هاوران الذي تعرفه؟ تشيان هوران الذي يبتسم وينفق بسخاء؟
كان لديها شعور غامض بأن ما قاله وين يو قد يكون صحيحًا.
في هذه اللحظة، نظر وين يو خلفها فجأة، وقال صوت مألوف خلفها: "من فضلك ابتعدي قليلا".
أدارت صن ياكسيان رأسها فجأة، ألم يكن الشخص الذي يتحدث خلفها هو جي أنينغ؟
كان موقف جي أنينغ مملًا أو حتى باردًا، لكن هذا لم يكن شيئًا. منغ شينيو لم تحب مشاهدة مشاجرات أو فضائح الآخرين، لذلك لم تقل أي شيء.
كانت "باي لو" تحب النميمة، ولم تكن تحب "صن ياكسيان" كثيرًا، فابتسمت وقالت: "ما الذي تتحدث عنه مع الاخ وين يو؟"
إن هذا الموقف المتمثل في عدم الخوف من المسرح عند مشاهدة العرض واضح جدًا. انتعشت مشاعر صن ياكسيان التي قمعها وين يو،، وأصبحت غاضبة فجأة.
"لماذا تردين التنصت على محادثات الآخرين؟" اتهمت زميلاتها الثلاث بنظرة قبيحة على وجهها.
"ماذا تقصدين بالتنصت؟" قالت باي لو غير راضٍ.
سخرت صن ياكسيان: "لماذا تقفي خلفي إذا كنت لا تريدين التنصت؟"
نظرت إليها جي آنينغ وقالت بهدوء: "أنت تحجبين مقعدي".
استدارت صن ياكسيان.
قال ون يو: "لماذا تاخرتي؟"
وربت على المساحة الفارغة بجانبه.

****************
نهاية الفصل 💜💚beka.beka54@
الله لايحط احد مكان صن ياكسيان لو مكانها كنت تمنيت الارض انشقت وبلعتني فوق شينها قواة عينها شلون لها الجراءة تصرخ علي بنتي بعد
للاسف في كتير من هي العينات ليكون الطمع عامي عيونهم وتحب تستغل الغير رغم ان صن كاي يحبها ودافع عنها بس الحقد والغرور عمي علي عيونها وبيوقعها بشر اعمالها

Continue Reading

You'll Also Like

1.1M 55K 68
سنكتشف الحقيقة معآ...🤝
108K 10.2K 82
- رواية كورية - بترجمتي - الوصف بأول فصل - يمنع نسخ الفصول ونشرها في أي موقع آخر حتى بوجود حقوقي بدأت: 6/2/2022 🥇: 1#مترجمة
408K 23K 33
قصه حقيقيه لثلاثه ريحانات لكل ريحانه قصه مختلفه تأخذنا لنغوص في عالم مختلف
11.8K 1K 40
راقبت مين ها ، سيون جاي سرا و هي معجبة به لأكثر من 6 سنوات ، لقد كان دائما شخصا رائعا و مميزا في داخلها بسبب ذلك قررت أخيرا أن تعترف بمشاعرها أمام ش...