something Precious

By mysroo00

2.2K 169 22

مادارا وأبيتوا ماتا، ولكن الجميع كذلك. لقد فاز ناروتو لكنه خسر كل شيء في هذه الحرب اذا اأُتيحت له فرصة ثانية... More

الفصل الاول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس

الفصل السادس

271 30 11
By mysroo00

اسفة على التأخير بس من وراء الامتحانات ما اقدرت انزل

قراءة ممتعه 🤍🤍🤍

_________________________________________

                               🧚‍♀️🧚‍♀️

توقف الذكرى للحظات ثم التفتوا الى الأوزوماكي " كاكاشي ، كيف يمكن ان يكون كاكاشي " سأل الهوكاجي.

ضحك ناروتو وقال " ظننت انك ادركت ذلك ايها  الرجل العجوز''

صمت قليلاً ثم اردف ببرودة" انا من المستقبل"

" المستقبل ؟"

أومأ ناروتو، بدأ الاثنان غير مصدقين ومتشككين " ستعرفان قريباً "

بدأت الذكرة بالعمل مرة اخرى

" اسمي هاتاكي كاكاشي،لدي اشياء احبها واشياء اكرهها 
،هواياتي...لدي بعض منها، اما بالنسبة لحلمي ... حسنا لم افكر فيها ابداً " حتى أولئك الذين يشاهدون انخفظ العرق لديهم من اسلوبه.

" كل ما خبرنا به هو اسمه " تمتمت ساكورا أومأ ناروتو براسه

" حسنا ،من التالي ؟ ماذا عنك" تحدث وهو يشير الى ناروتو الصغير .

" اسمي ناروتو اوزوماكي، احب الرامين سريع التحضير ، وعندما يدعوني ايروكا- سينسي الى ايشيراكو رامين ، ما لا يعجبني هو الثلاث دقائق التي يجب علي انتظارها لتحضير الرامين ، تضم هواياتي مقارنة الانواع المختلفة من الرامن  وتصنيفهم بناء الى اكثر ما احبه . وحلمي ...... هو ان اصبح الهوكاجي الاعظم الذي  يتوفق حتى على الرابع !!" صرخ بحماس ،ومرة اخرى انخفظ العرق لديهم.

"  انت حقاً تحب الرامين هاه ؟ "
" من هو الرابع؟ "  سأل الاثنان بنفس الوقت

" من هو الرابع؟ " سأل ساروتوبي مرة اخرى

حسنا ،ستعرف فيما بعد عليك فقط الانتظار ، ولكن كان يعرف بانه اقوى هوكاجي راته قرية الورق على الاطلاق بخلاف الاول
لقد مات وهو يحمي القرية " فتح الثالث فمه ليتحدث لكن قاطعته الذكرى التالية .

حيث ثم ربط ناروتو الصغير بجذع وزملائه في الفريق على جانبيه يتناولان طعام الغداء .

" لا تقلقوا انا نينجا ولست بحاجة الى تناول الطعام يمكنني ان  امضي اياماً دون طعام ، لاسابيع في الواقع " فقطعته صوت معدته .

ضحك ناروتو " هذا اليوم التالي لفريقنا معاً، لقد جعلنا كاكاشي نجري اختبار الجرس ، كانت القواعد تنص على انه كان لدينا حتى الظهر للحصول على الاجراس ،ومن لم يحصل على الجرس سوف يتم ربطه على الجذع دون غذاء ثم سيتم اعادته الى الأكاديمية "

" في هذا الوقت كان كاكاشي قويا جداً لذا كان من المستحيل على ايا وحداً من الحصول عليه بمفرده ،لقد وقعت في كل فخ نصبه لي اثناء محاولة الحصول على الاجراس ، وعندنا لم استطع الحصول عليه حاولت سرقة وجبة الغذاء لكنه امسكني وربطني على الجذع "  ظهر  مشاهدات مختلفة ناروتو وهو معلق بالحبل على الشجرة وناروتو وهو يحاول سرقة الطعام  وامساك كاكاشي به .

ثم كان هناك مشهد لكاكاشي وهو خلف الصبي واصبعه يشير الى مؤخرته" تقنية السرية للورقة المخفية :الف عام من الموت " ودفع اصبعه الى مؤخرة الصبي فارسله  يطير بعيداً

" هل انت متأكد من ان هذا هو  كاكاشي ؟ هل كان ..... متحول ما ؟ اول كاكاشي مختلف ؟ " تسائل الهوكاجي المرتبك
لقد حاول مقارنة كاكاشي السخيف والمريح هذا مع كاكاشي الذي يعرفه، لكنه وجد صعوبة في هذا .. انه مثل محاولة مطابقة اثنين من الالغاز المختلفة.

" لا انه هو ، لقد اخبروني الناس دائما انه كان مختلفاً عندما كان صغيراً ، لكن هل كان  الامر بهذا السوء ؟"  لم يحصل الا على الصمت .

حسنا، اعتقد انني سأقضي وقتاً ممتعاً في التعرف على كاكاشي الصغير ،اليس كذلك؟

ثم عاد  انتباهه الى ناروتو الصغير المربوط على الجذع

" هن " فجاة وضع ساسكي طعامه امام ناروتو كدعوة لتناول الطعام معه

" حقاً، ساسكي هل انت متأكد؟ " بدأ ناروتو الصغير متفائلاً

" قالها كاكاشي بنفسه ،اذا اردنا الحصول على الاجراس  علينا ان نفعل ذلك معا وجوعك سيجعلك ضعيفاً وفي النهاية سيؤدي الى سقوط الفريق   " اوضح الآوتشيها

" اذا هذا هو ساسكي، هل قلت أنه كان تجسيداً لإندرا ؟" سأل اينويتشي،  أومأ ناروتو براسه غير قادرا على الكلام وهو ينظر الى وجه اصدقائه الموتى ، كان سيعطي  اي شيء لدقيقه واحدة فقط مع صديقه القديم .

" ساسكي على حق " صرحت الفتاة ذات الشعر الوردي التي مانت تسمى ساكورا  بدأو في اطعام ناروتو

وفجاة في وسط دوامة من اوراق الشجر ، ظهر كاكاشي محدقاً بهم  " ماذا اخبرتك؟" سأل  ،بدأت ساكورا مرعوبة بينما كان ناروتو وساسكي يحدقان به

" قلت اننا بحاجة الى العمل كفريق كيف سنفعل ذلك اذا كان احدنا ضعيف ويتضور جوعاً "تحدث ساسكي

" حسنا تم ليس لدي خيار " كان يقف وينظر الى الثلاثة بنظرات مخيفة " انتم.... لقد نجحتم "  سقطت هالته القاتلة واستبدلت بابتسامة ودية

" اه.....ماذا؟ " تحدثت ساكورا التي لم تكن تتوقع هذا

" قلت انكم نجحتم اسمعوا : في عالم النينجا أولئك الذين يخالفون القواعد هم حثالة ، لكن الذين يتخلون عن اصدقائهم هم اسوأ من الحثالة " هتف الثلاثة بسعادة او بالأحرى الاثنان كان ساسكي يبتسم فقط.

" حسنا،ماذا حدث له ؟كاكاشي لن يخرق القواعد ابداً كما كان دائما" بدأ كلأ الرجلين مرعوبين وغير مصدقين ما رآؤه
هز ناروتو كتفيه عندما ظهرت الصورة التالية حيت كان ناروتو يرتدي ملابس سوداء لون الحداد.

" هذا سوف يستغرق بعض الوقت للشرح " توقفت المشهد وبدأ ناروتو بشرح " بعد بضعة اشهر من تعييننا في الفريق السابع مع كاكاشي -سينسي ،تم إدخالنا في اختبارات التشونين الي كانت تعقد في القرية الورق . اثناء الاختبار كان هناك نينجا خطير وانا متأكد من أنك تعرفه - اوروتشيمارو- الذي خطط للهجوم على القرية بمساعدة من الرمال حيث كان للرمال جينشوريكي اسمه غارا  بينما كنت أقاتله،  عاد اوروتشيمارو الى القرية لقتالك " واشار الى الهوكاجي " لقد فاز لكنك قبل ان تموت قمت باغلاق ذراعيه حتى لا يقوم بأداء المزيد من الجتسو فاضطر الى التراجع ، لقد أنقذت القرية من الهلاك  هوكاجي- ساما " بدا ناروتو نادماً بشدة عندما شرحه ذلك  كا لو  أن موته كان خطأه بطريقة او اخرى.

لم يكن الثالث متأكد من كيفية الرد على هذه المعلومات هل سيفعل اوروتشيمارو ذلك  حقاً؟ هل سيقتله حقا؟ ربما كان ناروتو يكذب ولكن ما السبب الذي يجعله يكذب علينا ؟

" لا تقلق ايها العجوز ، انا هنا لمنع حدوث كل هذه الاشياء لن اسمح لك بالموت مرة اخرى " كان في صوته تصميم رجل فقد كل شيء مرة واحدة ولن يسمح بذلك مرة اخرى

" كان الذكرى التالية له مع رجل كبير بشعر ابيض منسدل يكاد يصل الى الأرض  وامراة بشعر اشقر ترتدي سترة خضراء

"  هل هذان جيرايا وتسونادي؟" سأل الهوكاجي

" نعم ،جيرايا كان معلمي ، وتسونادي كانت الهوكاجي الخامس " اجابه ناروتو ونظر اليهم وخاصه الى جيرايا مع الآلم والشوق في عينيه الزرقاوين ، لقد عرفوا ما تعنيه هذه النظره كانا هذان الزوجان مهمان بالنسبة له ولقد خسرهم.

هذه المرة تغيرت الذكرى الى مشهد مألوف لناروتو ، كان ناروتو الصغير  يقف على راس تمثال هاشيراما سينجو في الوادي النهائي ، وساسكي على راس تمثال مادرا اوتشيها عبر شلال المياه الهادر

" الا تعتقد أن هذا هو المكان المناسب لقتالنا؟ الوادي النهائي" كان ساسكي يصرخ بأعلى صوت لديه لكي يسمعه ناروتو

" عد معي ساسكي ، عد معي الى القرية يمكننا ان نصبح اقوى معاً لست بحاجة الى اوروتشيمارو يمكننا هزيمة إيتاشي معاً " توسل ناروتو الصغير
" إيتاشي؟ إيتاشي اوتشيها ؟ ابن فوجاكو؟ " سال اينويتشي متسائلاً عما فعله الصبي الصغير  ليستحق القتل

" نعم " أكد ناروتو " لقد قتل إيتاشي عشيرة الآوتشيها باكملها بإستثناء ساسكي كان ساسكي اخاه الصغير والشيء الوحيد الذي احبه إيتاشي اكثر من قريته "

" لماذا فعل ذلك؟" بدأ الهوكاجي منزعجاً للغاية من فكرة القضاء على اقوى عشيرة في الورقة على يد احد افرادها .

" لقد امره زعماء القرية بذلك، كان الآوتشيها يخططون لانقلاب وكان الوقت ينفد لذلك امره زعماء القرية بالقيام بذلك من اجل سلامة القرية ولقد كان ولاء إيتاشي دائماً للقرية وكان سيفعل  ذلك " " اي شيء مقابل ذلك ،حسنا اي شيء بإستثناء قتل اخيه ، لم يكن ساسكي يعرف شيئا من هذا ، لذا نشأ وهو يكره ايتاشي لما فعله ،كراهيته ورغبته في الانتقام اظلمت قلبه"

" من سيآمر بشيء شنيع مثل ابادة عشيرة باكملها ؟" صرح الهوكاجي

" دانزو فعل ذلك وانت ايضاً "

_________________________________________

يتبع....

رأيكم؟ 

Continue Reading

You'll Also Like

15.4K 837 51
للكاتبة جمان فريد💕
14.5K 325 54
[تحذير: محتوى للكبار] 🔞🔞🔞🔞 "أنت لا تعرف ما هو الحب؟ سأعلمك." جعلها صوته العميق الأجش ترتجف. كانت يداه الساخنتان تتجولان بحرية حول جسدها، مما جع...
54.1K 4.7K 48
حيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ،...
176K 6.9K 41
قرائه ممتعه 🤍ورجاء قبل القراءة لايك واضافة و كومنت 🤍