كاترينا ونيزار

By mary_mrm018

28.9K 2.9K 881

- رواية كورية بترجمتي • النبذة و التصنيف بالفصل 0 • مستمرة More

0- معلومات الرواية
المقدمة
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
44

43

246 31 14
By mary_mrm018

"أنا سعيدة جدًا لسماع ذلك. بدت نظرة الخادمات نحوي لاذعة إلى حدٍ ما، لذلك اعتقدت أنه غير مرحب بزيارتي. أي شخص يرى ذلك سيعتقد أنه كان الطفل غير الشرعي للعائلة الذي مر من هنا. "

غطت إليزيه فمها وابتسمت بهدوء، ثم أنزلت يدها على عجل بنظرة اعتذارية. وسرعان ما تحول وجهها الأبيض الناعم إلى تعبير دامع أثناء حديثها.

"آه! أنا آسفة يا سيدتي. قلت ذلك دون الكثير من التفكير. لم أقصد أن أسخر من حقيقة أن السيدة كارون كانت طفلة غير شرعية. أنت تفهمين موقفي، أليس كذلك؟"

"بالطبع. لا تهتمي بالأمور التافهة."

"يا إلهي... قلبك جميل مثل وجهك. لن يصدق أحد أن السيدة كارون هي ابنة الدوق غير الشرعية. لم أرى قط امرأة نبيلة مثالية مثلك. لا بد أنك بذلت دمكِ وعرقكِ ودموعكِ في تعلم آداب السلوك. لقد شعرت بذلك دائمًا، لكن أعتقد أنكِ رائعة. ليس من السهل التغلب على قيودك الفطرية."

"…أنتِ على حق."

كان خطاب كارون رسميًا وأنيقًا. رفعت إليزيه زاوية فمها مرة أخرى وهي تواصل.

"لقد تحدثت لفترة طويلة جدا. أعتذر إذا كان الأمر غير مريح. إذًا... هل السيد بانسيون بالداخل؟"

"أخي على وشك الخروج بعد تلقيه استدعاء من صاحب السمو نيزار".

"أوه، هل كان يجب أن أتصل به قبل الزيارة؟"

بدت كارون متعبة جدًا. وهو أمر قادر على معرفته كل من رآها. ومهما قالت إليزيه، فإن كارون، التي كانت تقف أمامها، أومأت برأسها كرد مناسب.

كان اهتمام خادمات إنتيرا منصبًا على محادثتهن. وحتى لو لم يقمن بأي خطأ وتظاهرن بالصمم، ففي كل مرة مررن فيها بجانب إليزيه، كنت أشعر بغضبهن الخفي يتصاعد من السقف. ولم يكن الأمر مختلفًا بالنسبة لي أيضًا. ما مدى أهمية تلك المرأة بالنسبة لكارون حتى تستسلم لها؟

أصبح وجهي متصلبًا عندما تذكرت المرة الأولى التي تحدثت فيها أنا وكارون مع بعضنا البعض. وبعد فترة وجيزة، بدأت أعطي القوة لكل خطوة أخطوها، ولم يمض وقت طويل حتى انصب اهتمامهما على ضجيج الأحذية. قبل أن تنفصل شفتاها بوجهٍ محير، أخذت زمام المبادرة وتحدثت إلى كارون.

"يجب أن أذهب الآن يا كارون. دعينا نشارك المناقشة غير المكتملة من خلال الرسائل. لقد عاد الأخ لوكهيرد إلى المنزل، لذلك لا أعتقد أنه من الأدب التغيب عن إيزيلوت لفترة طويلة. "

جاءت كارون إلى جانبي وعيناها مفتوحتان على مصراعيها وأمسكت بيدي.

"بالفعل؟ لماذا لا تتناولين الغداء هنا أولاً ثم تعودين لاحقاً؟ ستكون الوجبة جاهزة قريباً."

"لا، أنا لست جائعة لسبب ما اليوم. إذا كان الأمر على ما يرام مع كارون، سأرسل لك رسالة بعد غد. "

"ثم... أعتقد أنه لا يمكن المناقشة. سأنتظر رسالتك."

احتضنت كارون بخفة واستدرت لأتوجه إلى الخارج. وأثناء قيامي بذلك، قمت عمدا بدفع كتف إليزيه بقوة أثناء مروري.

"آه."

كنت غبية، أدرت رأسي وواجهت إليزيه. إذا نظرنا عن كثب، كانت امرأة جذابة للغاية ذات عيون جميلة مثل عيون كارون. ولكن في هذه اللحظة، لا يهم حقًا ما إذا كانت هذه المرأة جميلة أم لا. لقد قمت بتنظيف كتفي بخفة مع تعبير مستاء.

"كارون، من هذه؟"

كما هو الحال دائمًا، أجابتني كارون بصوت ناعم.

"هذه السيدة إليزيه روماند. لقد كانت في زيارة لفترة من الوقت. "

"روماند؟ هل كانت هناك مثل هذه العائلة في إمبراطوريتنا؟ "

قمت بتقويم ظهري قليلاً ونفخت صدري بينما خطوت خطوة واحدة إلى الأمام، قمت بمسح جسد المرأة. لم يكن تصرفي مؤدبًا في كل شيء، لكن الطرف الآخر كان أكثر وقاحة.

ولكن على عكس ما اعتقدت، كان وجه إليزيه هادئًا للغاية. وسرعان ما انحنت لي بابتسامة مشرقة.

"انطلاقًا من كلماتك، هل أنت سيدة كاترينا إيزيلوت؟ سعيدة بلقائك. اسمي إليزيه روماند. عقارنا ليس كبيرًا جدًا، لكن روماند تقع على بعد أقل من سبع ساعات من العاصمة. وهي منطقة لا بد من ذكرها في الصف الأول من الجغرافيا الإمبراطورية، وهو مقرر أساسي في السنة الأولى من الأكاديمية. إنها أيضًا منطقة يجب أن تعرفها جميع النساء كمعرفة أساسية. أود أن تتمكني من زيارتنا في وقت ما."

يمكن لأي شخص سمع ذلك أن يقول إنها كانت تدعوني بالغباء بشكل مباشر. على الرغم من مرور ثلاث دقائق فقط أو نحو ذلك منذ أن عرفت اسمها، كان من السهل ملاحظة أنها كانت امرأة لديها موهبة في الإساءة إلى الناس.

لكن كم كان مؤسفًا بالنسبة لها أنني كنت كاترينا إيزيلوت. لو كانت سيدات العائلات النبيلة الأخرى، لكانوا قد استفادوا إلى أقصى حد من المهارات اللفظية وشرف عائلاتهم لتجنب الشجار... ولكن كما قالت، كنت أحمقًا ذو عقل صغير.

"سيدة روماند."

"نعم."

"إنه لأمر رائع أنك ولدت في المنطقة المذكورة في أول فصل جغرافي إمبراطورية. ما هو شعورك عندما تولد في مثل هذه العائلة المرموقة؟

ردًا على سؤالي، هزت إليزيه رأسها على عجل.

"عائلة مرموقة؟ من فضلك لا تقل ذلك. كيف أجرؤ على أن أكون متفاخرة جدًا في حضور السيدة إيزيلوت؟”

"إذاً، أنت تقول أنك تعلمين ولكنك لا تزالينش تحاول إلقاء المحاضرات علي بهذه الطريقة الناقصة من أسلوبك؟"

كان تعبير إليزيه، الذي كان مسترخياً حتى الآن، متشققاً قليلاً.

ولهذا السبب كان عدم وجود أصدقاء أمرًا جيدًا في بعض الأحيان. لم يكن علي أن أهتم كثيرًا وكان بإمكاني التصرف كما أريد دون الحاجة إلى إرضاء أي شخص. على الرغم من أنها كانت الميزة الوحيدة تقريبًا، إلا أنها كانت ذات فائدة جيدة في مثل هذه الأوقات. لم تكن لدي الموهبة لإخفاء مشاعري الداخلية ورسم ابتسامة جميلة مثل كارون. لذلك، حدقت في إليزيه بوجه بارد لم يظهر أي علامة على الابتسامة، ولا حتى ابتسامة رسمية.

"لا أعرف ما الذي يجعلك واثقة جدًا، لكن حاولي أن تجعلي كتفيك مستقيمتين أثناء النظر إلى الناس. أنا حساسة بعض الشيء تجاه الأشخاص الذين لا يستطيعون اللحاق بهم بسرعة.

مترجمة: أعتقد أن تربيع الكتفين هو إظهار الشكليات والاحترام بينما كانت المرأة الأخرى مرتاحة ومتغطرسة للغاية.

كان من الممكن أن تترك هذه الملاحظة تأثيرًا سلبيًا لاحقًا. ومع ذلك، بما أنني لم يكن لدي العقل لحساب الأشياء البعيدة، قررت التمسك بمشاعري الحالية. ومع ذلك، ليست هناك حاجة لسماع ما ستقوله إليزيه ردا على ذلك.

"لا داعي للخروج لتوديعي يا كارون. ثم، سأرسل لك رسالة في وقت لاحق. "

قبل أن تفتح شفاه إليزيه الرقيقة مباشرة، ربتت بخفة على كتف كارون واستدرت. على الرغم من أنني أدرت ظهري دون أي تفكير آخر، إلا أنني شعرت بعدم الارتياح في زاوية من قلبي عندما كنت على وشك ركوب العربة. لقد دفعت ثمنها، لكن ماذا لو أذيت كارون؟ كان الحليب قد انسكب بالفعل، لكن رأسي أصبح يطن بالندم.

ولهذا السبب لا ينبغي أن يكون الناس متهورين. فكر مرة قبل أن تقول، وفكر مرتين قبل أن تتصرف!

على الرغم من أن هذه الأفكار كانت تدور في ذهني، إلا أنه كان من المؤكد أنني سأفعل نفس الشيء مرة أخرى في اليوم التالي. وطمأنت نفسي بأن الأمر سيكون على ما يرام، وتركت وداع الخادم خلفي وحاولت الصعود إلى العربة. ولكن شيئا ما كان غريبا بعض الشيء. كان من المفترض أن يكون الجزء الداخلي فارغًا، ولكن بدلًا من ذلك، كان المقعد يشغله رجل طويل القامة.

"(اللحظات)!"

وبما أن كعب حذائي كان لا يزال على مسند القدمين، فقد شعرت بالذهول وسقطت إلى الخلف. في تلك اللحظة، وعلى الرغم من دهشتي، فقد اتسعت حدقتا العين بسبب التوتر. وفي الوقت نفسه، كان هناك شيء يمسك بجسدي بقوة. عندما عدت إلى صوابي، كانت أذرع بانسيون القوية تدعم خصري.

"هل أنتِ بخير؟ كان من الممكن أن يكون الأمر خطيرًا."

الشخص الذي كان يجلس في العربة لم يكن سوى بانسيون. بدا أكثر من نصف صوته وكأنه لا يستعيد أنفاسه، كما لو كان من الواضح أنه فوجئ بالوضع المفاجئ.

بالنسبة لي، لم أستطع أن أهدأ ونظرت للأعلى بشكل فارغ.

والحمد لله أن قلبي ما زال ينبض.

لقد كدت أن أموت في هذه الحياة في سن العشرين.

كانت عيناه مفتوحتين على اتساعهما وهو يأخذ نفسًا عميقًا، بينما انسحبت الذراعان اللتان تدعمان خصري ببطء.

"كنت في طريقي إلى القلعة الإمبراطورية، لذلك كنت أخطط للركوب معك. طلبت من الخادمة أن تخبرك."

لم أستطع الإجابة بـ "نعم" لأنني لم أكن متأكدة. لقد غفوت أثناء ارتداء ملابسي، لذلك كان هناك احتمال كبير أن أفوّت ذلك بسبب إهمالي.

"ه-هذا ليس..! لا بد أنني نسيت عندما كنت أقول وداعا لكارون. أعتذر عن إظهار هذا السلوك القبيح لك ".

الرجل الذي أمامي والرجل الذي التقيته عند الفجر كانا بالتأكيد نفس الشخص. لكن الغريب أن الكلمات لم تخرج بسلاسة كما كانت من قبل. بل شعرت وكأن رأسي كان مثقلًا في كل مرة يعاملني فيها بهدوء.

"لا، إنه خطأي لعدم إيلاء اهتمام وثيق."

لقد شعرت بذلك من قبل، لكن بانسيون كان رجلاً نبيلًا مثل الكتب المدرسية، من كل حركة من أطراف أصابعه إلى كل إيقاع من لهجته. كيف يمكن لشخص أن يكون مثالياً إلى هذه الدرجة؟ بدا الأمر كما لو أن شخصيته كانت متأصلة بعمق في الشخص، وليس مجرد موقف أظهره لمجرد أنه كان بالغًا. إن صهر الحديد المنصهر في قالب مثالي هو ما كان يبدو عليه، وربما كان كذلك منذ ولادته.

ابتسمت بخجل وجلست في المقعد المقابل.

"بالتفكير في الأمر، كانت القاعة صاخبة بعض الشيء. هل حدث شئ؟"

عندما غادرت العربة، ضرب صوت العجلات المتدحرجة مؤخرة أذني. كان هناك بالفعل القليل من الضجة. ذكّرتني كلماته بإليزيه روماند، الذي كانت تفوح منها رائحة الورد القوية. حتى قبل أن يغادر بانسيون القلعة، ذكرت كارون غيابه.

مثل هذه المرأة الوقحة كانت زميلة بانسيون في الأكاديمية؟! الحبيبة الني أبقاهت سراً لا يمكن أن تكون إليزيه روماند، أليس كذلك؟!

بعد لحظة من التفكير، أجبت بصوت هادئ، متظاهرة أنه لم يكن هناك خطأ.

"أعتقد أنه كان هناك بعض الضجة حول قيام كارون بإعداد وجبة لي. بخلاف ذلك، كل شيء على ما يرام، لذلك لا تقلق."

لا بد أن يكون هناك سبب وراء استمرار كارون في رفض الاجتماعات مع المرأة الأخرى. ولحسن الحظ، صدق بانسيون كلامي دون أي سؤال آخر. بعد ذلك، نام دون صوت، فخيم الصمت على الجزء الداخلي من العربة. لقد كان أفضل بكثير من الكفاح من أجل إجراء محادثة في جو حرج. بعد عدة دقائق من ذلك، أغمضت عيني أيضًا لأخذ قيلولة قصيرة.

❇❇❇

"كايت!"

حلم؟ فتحت عيني ببطء ورفعت رأسي لأنظر حولي. عندما رأيت الريح تداعب خدي والسحابة البيضاء تطفو تحت السماء الزرقاء، لم أعتقد أنني كنت في حلم بعد.

أغمضت عيني مرة أخرى وسحبت القماش الذي بسطته على العشب لأغطي نفسي. على الرغم من أن الربيع كان على قدم وساق، إلا أن الهواء كان باردًا عندما ذهبت للنوم في الخارج.

(طق طق!)

في ذلك الوقت تقريبًا سُمع صوت الأرض الهادئة. كانت الفترة الفاصلة بين الضوضاء قصيرة، ولكن الحجم كان يتزايد تدريجيا. كان صوت حدوات الخيول.

"اعتقدت أنكم قد كبرتم جميعًا، لكنك مازلت تتجولين على العشب في وضح النهار؟ هل تريدين سماع بعض التذمر من ديزي مرة أخرى؟"

تم رفع جسدي بقوة قوية. تمكنت من معرفة من هو على الفور، لذا، وعيني لا تزال مغلقة، دفعت ذراعه بعيدًا. كالعادة، اليد التي كانت تمسك بذراعي لم تتزحزح، وعندما فتحت عيني مرة أخرى، وجدت جسدي المترنح على السرج.

الجسم الأسود  وبدلة سوداء. كنت أعرف اسم الحصان على الرغم من أن لديه الآن عدة جروح صغيرة وكبيرة حول رقبته. لقد كان حصان لوكهيرد المحبوب، أناستازيا.

"ماذا تفعلين؟!"

"لقد مر وقت طويل منذ أن اجتمعت عائلتنا، لذلك علينا أن نتجول في القلعة للقيام بجولة سريعة، أليس كذلك؟ سآخذكِ إلى غرفتك، لذا ارتدي ملابس ركوب الخيل واخرجي."

"ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه فجأة؟ لا يوجد سوى أنا وأمي في القلعة الآن! ألا يمكنك أن تضعني أرضًا؟"

قام لوكهيرد، الذي كان في المقعد الخلفي، بسحب الأوتار وركض عبر المرج، كما لو أنه تعمد محو كلماتي من أذنه. قمت بسحب شعري الذي ذرته الريح وصرخت بأعلى رئتي.

"أنت أكبر سناً الآن! لذا توقف عن مضايقتي أيها الوغد المجنون!

"وهل مازلت بذيء الفم حتى بعد أن بلغت العشرين من عمرك؟"

"ثم هل من المفترض أن أقول كلمات لطيفة في هذا الموقف؟!"

ضحك لوكهيرد بصوت عالٍ، لكنه لم يتوقف عن الحديث. على الرغم من أننا ركضنا عكس اتجاه الريح، لم أتمكن بسهولة من الخروج من حالة نصف النوم.

بعد الجدال مع لوكهيرد لفترة طويلة، اضطررت في النهاية إلى الاستسلام وارتداء ملابس ركوب الخيل. وكانت أناستازيا، التي لم يتم التأكد ما إذا كانت على قيد الحياة أم لا لمدة عامين تقريبًا، تنتظر بحزامها. حدقت في لوكهيرد وهو يستند إلى الحائط ويدخن سيجارة.

"لماذا تدخن؟ إنه شعور خانق وطعمه فظيع."

قام لوكهيرد بتقويم ظهره ببطء عند سماع كلماتي.

"كيف عرفت؟ ممن تعلمت شيئا من هذا القبيل؟ ريك؟ الأخ إيدن؟"

"الدوق الشاب لإنتيرا."

عند سماع الاسم، أصبح وجه لوكهيرد متصلبًا بشكل غريب. إذا قضمت حفنة من البطاطس غير الناضجة ومضغتها، فهل سيبدو تعبيرها هكذا؟ وضعت قبعة الركوب على رأسي، وسرعان ما صعدت على حصان أسود كبير ودارت حوله بلطف. لقد كان الأمر لطيفًا نوعًا ما لذا توقفت عن القلق بشأنه كما كان من قبل.

"اعتقدت أنك ستجري محادثة مع والدتك، ولكن هل يتعين علينا حقًا القيام بشيء متطرف كهذا في اليوم الأول بعد عودتك؟"

لوكهيرد، بعد أن أدخل يده في قفاز الركوب، امتطى حصانه. ولكن عندما كان على وشك فتح فمه، جاءت خادمة من بوابة القلعة.

"آنسة! لقد وصلت رسالة من إنتيرا!"

"رسالة؟ من كارون؟"

كنت سأرسل لها واحدة في صباح اليوم التالي، لكنني لم أصدق أنها أرسلتها أولاً. بعد تمزيق الظرف وتصفح محتوياته، أدركت أن الأمر يتعلق بطلب مرافقتها إلى صالون السيدة ديبورا. (بواسطة "صالون"، كان ذلك يعني في الأساس أنهم تمت دعوتهم لتناول الشاي في صالة الاستقبال) إنه صالون تتم دعوة السيدات الشابات تحت سن 30 عامًا فقط ...

بدا الأمر وكأنها دعوة جاءت من باب الوعي بالعلاقة بيني وبين نيزار.

يالها من لطيفة. كما هو متوقع، كارون فقط هي اللطيفة بالنسبة لي!

"إذا رأى أي شخص ذلك، فسوف يعتقد أنك تلقيت رسالة حب. أليست كارون إنتيرا هي تلك الفتاة الجميلة في مثل عمرك؟ لا تقل لي أن بعض الرجال قد استعار اسمها ليرسل لك هذا؟ "

"يا إلهي، أنت تقول شيئًا غريبًا مرة أخرى. لن تقوم بالركض؟ ثم سأذهب أولا! "

بمجرد أن وضعت الرسالة في جيبي، ركبت حصاني وقفزت خارجًا. كان ارتعاش جسدي كله وصوت حدوات الحصان على الأرض، الذي شعرت به لأول مرة منذ فترة طويلة، منعشًا بشكل مدهش.

لوكهيرد، الذي كان يطاردني، تفوق عليّ بفخر وعبر الجسر والنهر. استمر السباق بلا هوادة حتى غروب الشمس. لكن لسوء الحظ، كانت قدرتي على التحمل الضعيفة قد وصلت بالفعل إلى الحد الأقصى بحلول ذلك الوقت.

"دعونا نرتاح لبعض الوقت. لقد مر وقت طويل منذ أن ركبت آخر مرة، لذا فقد فقدت قوتي.

بدا الأمر وكأن الأمر استغرق من 3 إلى 4 دقائق فقط للحاق بلوكهيرد، الذي كان يندفع إلى الأمام بجنون.

عدت إلى النهر الذي مررت به منذ زمن طويل وأرويت عطشي. حاولت أن أبقى ساكنة بينما أخذ لوكهيرد، الذي تبعني، أنفاسه. ومع ذلك، لم أتمكن من حمل نفسي على النهوض مرة أخرى بسبب الإرهاق الذي تغلب علي، وعندما كانت الاستراحة القصيرة على وشك الانتهاء، تحدثت معه أولاً.

- لا بد أنك سمعت من نيزار أن الزفاف قد تم تأجيله، أليس كذلك؟

أدار لوكهيرد، الذي كان يفك أزرار قميصه، رأسه نحوي. من الواضح أن العيون الزرقاء التي واجهتها كانت مليئة بالمفاجأة.

"وإلا، فلا يوجد سبب يجعلك تسحبني للخارج فجأة. لقد كنت دائماً حساساً بشأن علاقتي مع نيزار، أليس هذا صحيحاً؟

ضحك لوكهيرد على كلماتي. سمعت صوت الأحذية وهي تسير على الطريق الترابي، وسرعان ما جاء إلى المقعد المجاور لي واستقر.

"على الرغم من أنك تبدين وكأنك لا تعرفين أي شيء، إلا أنك سريعة البديهة."

ترجمة: ماري
انستا: marythepretty

Continue Reading

You'll Also Like

5.7M 164K 107
في قلب كلًا منا غرفه مغلقه نحاول عدم طرق بابها حتي لا نبكي ... نورهان العشري ✍️ في قبضة الأقدار ج١ بين غياهب الأقدار ج٢ أنشودة الأقدار ج٣
16M 343K 56
باردة حياتها معه ....لا تعلم سبباً واحداً يبرر بروده معها أو عدم اهتمامه بها...فقد تزوجها و لا تدرى لما اختارها هى تحديداً..؟! سارت كالعمياء فى طريقه...
2.1M 42.2K 71
نتحدث هنا يا سادة عن ملحمة أمبراطورية المغازي تلك العائلة العريقة" التي يدير اعمالها الحفيد الأكبر «جبران المغازي» المعروف بقساوة القلب وصلابة العقل...
618K 27.7K 37
احبك مو محبه ناس للناس ❤ ولا عشگي مثل باقي اليعشگون✋ احبك من ضمير وگلب واحساس👈💞 واليوم الما اشوفك تعمه العيون👀 وحق من كفل زينب ذاك عباس ✌ اخذ روحي...