Reborn To The Start Of The Ap...

By savrahcaroline

17.7K 1.7K 49

عندما استيقظ ، أدرك وي شوان أنه عاد إلى اليوم الذي بدأت فيه نهاية العالم للتو. قرر Wei Xuan ، الذي أتيحت له ف... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59-60
61-70
71-80
81-100
101-120
121-140
141-145
146-150
151-160
161-170
181-200
201-220
221-241

171-180

177 11 0
By savrahcaroline



"توقف عن التذمر، تابع القافلة ولا تتخلف عن الركب" وذكر قائد الفريق الذي كان يتابع السيارة في بطن السيارة، يراقب الوضع على الجدار الداخلي للسيارة بعناية، ويحذر من مخالب الزومبي البارزة من مكان ما.

دخول المنطقة الحضرية للقيام بالمهام ليس بالمهمة السهلة. على الرغم من أنهم لم يواجهوا الزومبي الغريب الذي من شأنه أن ينصب الفخاخ في الأسطورة، كم عدد الزومبي الذين ما زالوا في المنطقة الحضرية منذ دخولهم نهاية العالم؟ خاصة هذه المرة جاؤوا مباشرة إلى أعماق المدينة. حتى لو لم يتعمقوا في وسط المدينة، فإن عدد الزومبي الذين استفزوهم كان بالفعل مرعبًا بما فيه الكفاية!

يبدو أن الزومبي المكتظين ليس لديهم نهاية، حيث تمتلئ جميع الأبواب والنوافذ بزومبي متحمسين بأفواه كبيرة تضرب جدار السيارة...

ناهيك عن أنه قبل أن يقف Wei Xuan والآخرون على السطح بعيدًا جدًا بحيث لا يمكن للأشخاص في هذه السيارات رؤيتهم، حتى لو كان هناك أشخاص أحياء يشاهدون في المباني على جانبي الطريق في هذا الوقت، فهم محاصرون بواسطة هذه الطبقات من الزومبي. لن تتمكن القافلة المحاصرة من العثور عليه أبدًا.

"انتبهوا لجميع القوافل، لا تفتحوا الأبواب، ولا تقوموا بالهجوم المضاد في الوقت الحالي، وحافظوا على قوتكم القتالية، وواكبوا القافلة، وقوموا بالهجوم المضاد بعد الوصول إلى الوجهة..." جاء الأمر من مركبة القيادة عبر جهاز الاتصال اللاسلكي. قبل ذلك، كانت هناك عمليات تنظيف جزئية بين الحين والآخر حول القافلة المدرعة. توقف صوت البنادق والبنادق تمامًا في هذا الوقت، ولكن بهذه الطريقة، بدا هدير الزومبي في الخارج أكثر وضوحًا وخوفًا.

تجمع جميع الزومبي الموجودين في نطاق الإدراك نحو القافلة كما لو كانوا يشاركون في وليمة. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. يبدو أن الشوارع التي كانت تسير فيها المركبات ومرت بها قد اجتاحتها المد الأسود. مذهلة بشكل لا يصدق...

———

استلقى وي شوان على السرير، ووضع رأسه بين ذراعي دو هانغ، وحاول التنفس ببطء.

في فترة قصيرة من الزمن، بدا له أنه قد جرب آلاف الجبال والأنهار، حتى أنه كان يتوهم أنه كان في حالة يرثى لها.

"لا يمكنك التعلم من هؤلاء الأوغاد..." حتى الآن، لا يزال بإمكان Wei Xuan تلقي استياء هؤلاء الرجال في المجتمع، ولكن لحسن الحظ، بسبب المسافة، لا يستطيع Wei Xuan "سماع" صوته. أفكارهم الصغيرة، هي في النهاية أخبار سارة.

يستلقي Du Hang على السرير مع Wei Xuan بين ذراعيه في هذا الوقت، كالعادة، طالما أنه يستطيع النوم مع Wei Xuan بين ذراعيه كل يوم، فلن يرسل قلبه أي رسائل بعد الآن، على الأكثر سيكون لديه - بعض التقلبات في المشاعر العاطفية. لحسن الحظ، ربما شعر أيضًا بعدم راحة وي شوان في هذا الوقت، لذلك لم يستخدم العواطف لتفاقم "أعراضه".

كان وي شوان مثل المريض بعد مرض خطير، وكان جسده مليئا بشعور بالعجز من الأعلى إلى الأسفل. كان يعلم أن هؤلاء الأشخاص كان يجب أن يغادروا الحي، لكنه كان قلقًا من أنه بعد حصول هؤلاء الأشخاص على ما يريدون، سيمرون بحيهم مرة أخرى.

في ذلك الوقت، يعلم الله أنه إذا كان لا يزال لديه القوة، فهل يمكنه النهوض من السرير مرة أخرى لإيقاف هؤلاء الإخوة الصغار المضطربين؟

بعد المرة الأولى، لم يستطع تحمل المرة الثانية في وقت قصير. عندما يحين الوقت، إذا كان الأشخاص المضطربون في عائلتي يريدون الهروب مرة أخرى...

عندما تتبادر هذه الفكرة إلى ذهني، شعر وي شوان بالحزن قليلاً. إنه ليس قلقًا فقط بشأن احتمال نفاد الزومبي للموت، ولكنه قلق أيضًا بشأن مطاردة الزومبي للقافلة في الشارع بالخارج... إنهم جميعًا حواجز طبيعية بالقرب من مجتمعه، وينتمون إلى هذه المدينة التي لقد أصبح زومبي بالكامل. وأهل المدينة بعد هذا الوقت قللوا واستهلاكهم بشكل كبير..

بالنسبة للبشر، بالطبع، كلما قل عدد الزومبي، كلما كان ذلك أفضل. لكن بالنسبة لـ Wei Xuan الذي يعيش هنا ويعتبر الزومبي رفاقه، فهذا بالتأكيد ليس بالأمر الجيد.

إذا كان هناك المزيد من الأوقات في المستقبل، فحتى الأشخاص الموجودون في القاعدة سوف يجذبون الزومبي في المدينة بشكل واعي للقضاء عليهم ونقلهم تدريجيًا...

مع المزيد من الصداع، حفر وي شوان رأسه مرتين في ذراعي دو هانغ، وضغط على صدغه. على الرغم من أنه في قاعدة الحياة السابقة، حتى لو أراد جذب الزومبي تدريجيًا للقضاء عليهم، فإنه لا يزال غير قادر على تحقيق ذلك. إذا استطعت أن أفعل ذلك... ماذا سيحدث لمستقبلي؟ ماذا عن دو هانغ؟

مع وجود قلق خافت في قلبه، جعله الإرهاق العقلي يغرق دون وعي في حلم لاستعادة زراعته.

جعلت الأحلام الفوضوية وي شوان لا يزال غير مرتاح بعد نوم عميق، ولكن على الرغم من ذلك، كان بإمكانه تجديد طاقته أكثر مما كان عليه عندما كان مستيقظًا - في الواقع، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يواجه مثل هذا الشيء بعد الاستيقاظ أثناء النوم. اليوم، الآن لا ينبغي أن يكون الوقت المناسب للراحة والنوم.

بعد حوالي عشر ساعات، صُدم وي شوان، الذي كان قد نام بالفعل لفترة أطول من وقت النوم الطبيعي، بشعور بأن رأسه على وشك الانفجار، واستيقظ مرة أخرى.

"ما الخطب؟ ماذا حدث مرة أخرى؟" رفع وي شوان رأسه ببعض الصعوبة، هذا "الشعور". كان مألوفا جدا! إنه مشابه جدًا لشعور هؤلاء **** الذين يشكون قبل الذهاب إلى السرير!

كان Du Hang لا يزال مستلقيًا على السرير مع Wei Xuan بين ذراعيه في هذا الوقت، ورآه يستيقظ ويسأل نفسه، كما مرر له شعورًا بالظلم: "لذيذ، لذيذ، لذيذ..." على الرغم من أنه أراد السماح لـ Wei Xuan بالنوم، إلا أنه كان أكثر استقرارًا، ولم يرغب في جعل Wei Xuan، الذي فقد أعصابه للتو، غاضبًا، لذلك لم يجرؤ على التحرك. لكن في هذه اللحظة، ما زالت غريزته تجعله يمتلك دافعًا غريزيًا تجاه الطعام الذي يمر بالخارج.

فرك وي شوان صدغيه المتورمين والألمين مرة أخرى، وأخذ نفسًا عميقًا: "أخرجني". على الرغم من أنه كان نائما لأكثر من عشر ساعات من قبل، إلا أنه لم يكن جاهلا تماما بالعالم الخارجي. أثناء نومه، كان يسمع بصوت ضعيف الزئير وإطلاق النار. على الرغم من أن هذه الضوضاء بعيدة نسبيًا، إلا أنها كافية لإضافة الطوب والبلاط إلى حلمي الفوضوي بالفعل، مما يجعله أكثر فوضوية وإرهاقًا.

ولكن على الرغم من ذلك، عليه الآن أن يخرج ليرى الوضع - عليه أن ينظر إلى مجموعة الرجال الذين لا يشعرون بالقلق في مجتمعه!

السماء مليئة بالنجوم بالفعل، ولا يوجد قمر في السماء في هذا الوقت، ولكن لا يزال من الممكن رؤية بعض الضوء بشكل غامض في الشارع.

بعد خروج وي شوان، قام فقط بتعديل زاوية رؤيته ووجد القافلة في اتجاه معين - لم يكن الأمر أن بصره قد تجاوز حدود البشر، وكان بإمكانه رؤية الأشياء على بعد عدة شوارع على هذه المسافة الطويلة وفي مثل هذه الليلة المظلمة. وبدلاً من ذلك، كانت القافلة تزيد من قوتها النارية وتندفع للخارج من أجل إخلاء المدينة التي تأكل البشر بسرعة.

وأطلقت الرشاشات وإطلاق النار ألسنة لهب حمراء، مما أدى إلى إضاءة موقع السيارة واحدا تلو الآخر.

عبس وي شوان ونظر في هذا الاتجاه أولاً، ثم سحب ذراع دوهانغ وتركه يسير إلى الشارع في المجتمع. عندما رأيت الأولاد الزومبي المألوفين يتدلون رؤوسهم واحداً تلو الآخر، لكني نظرت إلى الشارع الذي يمر بعيون متوقعة، حتى في هذا الوقت كان الدماغ لا يزال مليئًا بـ "أريد أن آكل، أريد أن آكل"؛ أرسلت من قبلهم. ، أنا حقا أريد أن آكل" الرسالة، كما استرخى وي شوان على الفور، ولم تستطع الابتسامة أن تساعد في تعليقها على زاوية فمه.

"الولد الطيب" على الرغم من أنه كان مظلمًا جدًا لمعرفة عدد الإخوة الأصغر سنًا الذين ما زالوا موجودين، لم يكن لدى Wei Xuan الوقت أو الطاقة لإحصاءهم واحدًا تلو الآخر، ربما رؤيتهم وتلقي استياءهم، كان Wei Xuan راضيًا بالفعل في هذا الوقت .

قدراته محدودة وخبرته محدودة. لا يستطيع السيطرة على جميع الزومبي في المنطقة الحضرية، ناهيك عن منع السلوك البشري في القاعدة خارج المنطقة الحضرية، لكنه يمكن أن يكتفي بإدارة الإخوة الزومبي في المجتمع الذي يعيش فيه كما هو الآن.

في الواقع، ناهيك عنه، فكر في فتاة الزومبي الصغيرة التي التقيت بها في ذلك اليوم. من الواضح أن قدرتها قوية جدًا، لكن الزومبي الذين يمكنهم التحكم بهم وقيادتهم ليسوا سوى عدد قليل.

في الليل، طلب وي شوان من دو هانغ أن يمسكه، ويشعر بقشعريرة الاستياء من حوله، و"استمع"؛ لسلسلة المظالم، والبقاء بهدوء خلف المجتمع في المنتصف، ومشاهدة القافلة بمصاحبة رشقات نيران المدفعية تغادر محيط منزلهم وتتجه نحو أطراف المدينة...

———

"رجعت؟!"

"لقد تمت هذه العملية بنجاح! لقد دخلت القافلة القاعدة بالفعل!"

"رائع! ههههههه..."

"الأمر ليس سهلاً حقًا، لكنه نجح هذه المرة حقًا".

"أين القافلة الآن؟ هل أعادوا كل شيء؟"

"إنه أمر رائع الآن، لقد تم أخيرًا تجهيز المعدات اللازمة في القاعدة."

"هذا صحيح، الآن ليس علينا الذهاب إلى المناطق الحضرية المحيطة للعثور على أشياء كثيرة، يمكننا إنتاجها بأنفسنا."

«ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من المواد الخام التي لم تعد متوفرة. حتى لو تم شحن هذه الأشياء مرة أخرى، فإن وضعنا سوف يتحسن. ما زلنا لا نستطيع بسهولة التخلي عن المواد الموجودة في المناطق الحضرية.

"دعونا نتحدث عن هذه الأمور لاحقًا، فلنذهب ونرى وضع المعدات أولًا.. بالمناسبة، كيف هو وضع القافلة؟ كم عدد الأشخاص الذين ماتوا؟"

...

فريق من القوافل المدرعة التي بدت محرجة للغاية، مع سيارات قذرة وجميع أنواع الأشياء المثيرة للاشمئزاز، توجهت إلى بوابة القاعدة.

دهست عدة فرق من الأشخاص الذين يرتدون ملابس واقية ثقيلة، وقاموا بتنظيف الجزء الخارجي من السيارة من الداخل والخارج أولاً. عندها فقط وصلت الشاحنة التي تقوم بتسليم البضائع، وتم نقل عدة مجموعات من معدات الإنتاج التي أعادتها القافلة إلى الشاحنة. اسحب في اتجاه منطقة الإنتاج.

نزل قائد مركبة القيادة المسؤولة عن هذه المهمة ونظر إلى الرفاق الذين نزلوا من المركبات الأخرى بشيء من الانفعال. لقد ضحوا بما يقرب من ثلث السكان في هذه العملية، وبقيت سيارتان في المنطقة الحضرية. ولحسن الحظ، وبسبب تضحياتهم، تم أخيرًا إعادة الأشياء...

"الكابتن وانغ، القادة، يرجى الذهاب وتقديم تقرير عن المهمة، بهذه الطريقة من فضلكم." وصلت سيارة جيب، ونزل منها عدد من الأشخاص وقالوا للشخص المسؤول عن قيادة المهمة. أومأ القبطان برأسه وتبع الناس على عجل إلى الجيب.

"إذن، عندما دخلت المدينة هذه المرة، كنت متأكدًا من أن الزومبي ليسوا مخيفين كما تقول الشائعات؟" في قاعة الاجتماعات، وبعد الاستماع إلى تقرير الخروج لجمع الإمدادات، سأل أحد الأشخاص سؤالاً فجأة.

"نعم، على الرغم من وجود ضحايا أثناء التجميع النهائي للمعدات أثناء عملية النزهة هذه، والفعالية القتالية للزومبي أعلى بكثير من تلك الخاصة بالزومبي الأوائل، إلا أنهم ليسوا مرعبين مثل الشائعات في القاعدة من قبل. على الأقل لم نواجه أي زومبي رأيتهم ينصبون الفخاخ، ولم أواجه أي زومبي استراتيجيين. أجاب القبطان بصدق.

"فقط قل أن هذه شائعات!"

"لا، المهمة في الربيع، من الواضح أنها لم تكن زومبي عاديين يهاجمون قافلتنا، لا تنسوا مقاطع الفيديو تلك..."

"قد يكون الأمر أيضًا مسألة احتمالية... على سبيل المثال، الزومبي الذين يمكنهم نصب الفخاخ ليسوا سوى جزء صغير منهم؟"

"ربما يمكننا تخفيف عدد مهام البحث التي تدخل المدينة بشكل مناسب، ومن ثم يمكننا استخدام ردود الفعل من تلك الفرق لتحديد الوضع الحقيقي في المنطقة الحضرية؟"

"ولكن بعد كل شيء، عدد الأشخاص في القاعدة محدود الآن، ومهمة دخول المنطقة الحضرية خطيرة للغاية. حتى لو لم يكن الزومبي بهذه الخطورة، فإن عدد الضحايا الناجم عن مرور الوقت لا يزال كبيرًا جدًا."

"لكنها منطقة حضرية بعد كل شيء!" فكر في الوضع المحيط! تم الاستيلاء على معظم الأراضي الزراعية والبرية القديمة من قبل تلك الحيوانات المتحولة. إذا تمكنا من استعادة المدينة، فسيكون ذلك بالتأكيد أكثر فائدة لتنميتنا المستقبلية!

"هذا الأمر لا يمكن التسرع فيه، علينا أن نلاحظ أولا..."

ولأن فريقاً رسمياً توجه إلى المدينة للبحث عن الإمدادات وحقق نتائج رائعة، فقد أحدث جولة جديدة من السجالات والنقاشات في القاعدة الرسمية. ورغم أن المهمة هذه المرة صعبة للغاية والخسائر جسيمة نسبياً، إلا أنها أفضل بكثير من الإبادة المحتملة للجيش بأكمله والتي قد تحدث مسبقاً.

هذا لأنهم لم يواجهوا نفس الفخاخ التي نصبها الزومبي كما في أوائل الربيع، ناهيك عن هؤلاء الزومبي الذين يتمتعون بقوة قتالية مذهلة.

ربما يكون هؤلاء الزومبي نادرين وقد غادروا City T بالفعل؟ أو ربما أن هذا الحادث لم يكن حادثا، بل من صنع الإنسان...

الخيال البشري غني جدا. في هذا الوقت، تكهن بعض الأشخاص في القاعدة بأن السبب وراء تعرض الفريق الذي ذهب إلى المدينة للقيام بمهام في النصف الأول من هذا العام لخسائر فادحة هو وجود "جواسيس" زومبي. في القاعدة؟ أو ربما لدى شخص ما طريقة لإخفاء نفسه كزومبي؟

ومع ذلك، فإن هذا النوع من الخيال هو بالتأكيد إبداعي بما فيه الكفاية، لكنه مجرد تكهنات وأوهام في نهاية المطاف. لا يوجد أي دليل يدعم هذه الحجة، لذلك تم ذكرها وإلقائها جانبًا، تمامًا كما اقترح أحدهم ذات مرة عبارة "الزومبي". في الواقع، تم إنشاؤها والسيطرة عليها من قبل بعض المجانين العلميين (الغزاة الأجانب) من أجل القضاء على جميع البشر باستثناءهم.

على أية حال، لا يبدو أن المنطقة الحضرية في هذا الوقت مخيفة كما يتصور، فهل يمكنهم محاولة إيجاد طريقة لاستعادة المنطقة الحضرية أولاً؟

ورغم أن حقيقة أن القواعد المحيطة قد دمرت بالكامل بعد التفجيرين في بداية العام أمر مثير للقلق، لكن بما أنه ليس من الواضح سبب فقدان القواعد هناك الاتصال، فإن الجميع يفضل الاعتقاد بوجود مشاكل مع تلك القواعد في المنطقة. المركز الأول. . أو طالما أننا لا نستخدم أسلحة الدمار الشامل، ولا نسوي المنطقة الحضرية بالكامل بالأرض في وقت واحد، ونقضي فقط على الزومبي شيئًا فشيئًا، فيمكننا تحقيق هدفهم عاجلاً أم آجلاً.. .

"بعد ذلك، سنتعاون مع عدة قواعد أخرى بالقرب من City T لتحرير المهام تدريجيًا في المنطقة الحضرية. بعد جمع البيانات، انتظر حتى تدخل الحيوانات المتحولة في حالة سبات وتهاجر في الشتاء، ثم ابدأ عملية تطهير مؤقتة للمنطقة الحضرية. العمل؟" وفي النهاية، توصل المشاركون إلى اتفاق موحد نسبيًا، وأومئوا برأسهم بعد إعادة التأكيد من قبل الشخص الذي يرأس الاجتماع.

"حسنًا، دعونا نرتب الأفراد لإخطار القواعد الأخرى، ونطلق تدريجيًا بعض المهام الحضرية ذات الأجور المرتفعة."

———————

شعر وي شوان أن التأثير الأكبر عليه بعد وصول القافلة هو أنه طالما خرج مع دو هانغ، بعد أن قبله، فإن الحراس الشخصيين الزومبي الذين يتجولون في مكان قريب سيسمعون "رسائل مضايقة"...

يبدو أن هذه المجموعة من زومبي الدببة قد فتحت الباب أمام عالم جديد، مثل الجراء الذين تعلموا للتو مهارات جديدة، كانوا يريدون دائمًا إثارة ضجة عندما يرون دو هانغ يقبل أنفسهم.

قبل نهاية العالم، كان الأزواج الوطنيون يتمتعون بشعبية كبيرة على الإنترنت. والآن هل يعتبر "زوجاً مدنياً ثكلى"؟ لكن المشكلة هي أنه لا يملك المال، وثانيًا، ليس لديه مظهر جميل للغاية. الشيء الوحيد الذي لديه على الأرجح هو أنه يتحكم في حصص الزومبي في المجتمع بأكمله، أليس كذلك؟ هل هذا له مثل هذه القيمة العالية المطلوبة؟

على الرغم من أن Wei Xuan قد يشعر أن السبب وراء اتباع هذه المجموعة من الرجال حذوها، إلا أنه كان في الواقع لأنهم لم يكونوا أذكياء بما فيه الكفاية، معتقدين أن قبلة Du Hang له كانت بمثابة نوع من المكافأة التي قدمها لـ Du Hang، لذلك كانوا أراد ذلك أيضا. ولكن عندما تعرض لهجوم من قبل المشاعر المتدفقة لهذه المجموعة من الرجال، كان لا يزال لديه الرغبة في تقيؤ الدم.

قام وي شوان بسحب جسده المتعب إلى الغرفة، وسقط على الأريكة وأراح رأسه على حضن دو هانغ بالمناسبة. بعد الترحيب بقبلة Du Hang الروتينية، قام Wei Xuan بدفعه في صدره بشكل ضعيف: "من الآن فصاعدًا، لا يُسمح لك بتقبيلي في الخارج، وإذا رأوا أنهم يثيرون ضجة، عليك أن تصرخ عليهم". ، ويجب أن أتبعه." الصداع، هل أنت متعب؟"

نظر Du Hang إلى Wei Xuan مع تعبير "لا أفهم".

"الزئير" لا يشير Wei Xuan الذي ذكره Wei Xuan إلى هدير الزومبي عندما يواجهون فرائسهم وأعدائهم، ولكن تمامًا كما صعد Du Hang قبل يومين، صرخوا "my"؛ لهؤلاء الرجال مع رسالة في نفس الوقت. هذا صحيح، في كل مرة قام Du Hang بتقبيل Wei Xuan أمام هؤلاء الزومبي، اعتقد هؤلاء الرجال أن Wei Xuan كان يمنح Du Hang نوعًا من المكافأة، ثم عبروا بحسد عن رغبتهم في التقبيل أيضًا. ثم يخبر Du Hang مجموعة الرجال بغضب أن Wei Xuan ينتمي إليه، ويصرخ عليهم عدة مرات.

وبعد ذلك سيتغير هؤلاء الأشخاص إلى Sui Sui Nian، مستخدمين مشاعر الاستياء والحسد الصغيرة للاستمرار في التعبير "على الرغم من أنك قلت أنها ملكك، إلا أننا ما زلنا نريدها"...

"هذا كله خطأك! عليك أن تتشاجر معهم بعد ذلك، ألا تعتقد أن هذا يزعجك؟ عند رؤية وجه Du Hang الذي لا يزال فارغًا، لم يستطع Wei Xuan إلا أن يزيد من قوة أصابعه.

رمش دو هانغ، وأحنى رأسه مرة أخرى وقبلها.

لقد فقد وي شوان أعصابه بسبب هذا الرجل، لذلك لم يتمكن إلا من العمل بجد لتنظيم نفسه. وفي الأيام القليلة الماضية، كان يشعر بأن العديد من الأفيال تدوس على قدميه بشكل مستمر، وتدوس الوجبات الجاهزة على الأرض بها. يبدو أن جميع العظام في جسده تؤلمه، كما لو أنه أصيب بجروح خطيرة. والله أعلم متى سيتمكن من التعافي. استعادة.

لا أعرف ما إذا كان صديقي الزومبي غبيًا حقًا أو يتظاهر بالغباء، فهو يتجنب السؤال فقط، ويجب عليه التقبيل والعناق، ولا يعرف وي شوان حتى كيف يخبره إذا كان يريد ذلك توقف عن التقبيل أمام الآخرين، وكأنه لا يزال يتواصل منذ يومين، كان سلسًا وكان فهمه خارج المخططات، وكأنه فقد عقله بين عشية وضحاها.

بالطبع، يمكن أيضًا فهم ذلك على أنه - ربما يكون Du Hang نوعًا خاصًا من نصف الزومبي الذي لا يمكنه فقدان السلسلة في اللحظات الحرجة، ولكنه تقريبًا نفس الزومبي العاديين؟

قام Wei Xuan بطعن Du Hang لفترة طويلة، ثم استعاد بعض القوة لينظر عبر الثلاجة ليرى ما سيأكله ظهر اليوم - لقد خرج للنزهة في الصباح، وقام بتجديد رقاقات الثلج لهؤلاء الأوغاد. . عندما وقف وكان على وشك السير نحو الثلاجة في غرفة المعيشة، اكتشف بشكل غير متوقع أنه بدا وكأنه قد أغفل شيئًا ما بسبب جدول أعماله المزدحم هذه الأيام؟

"هاه؟! هل كبروا جميعًا؟!" ركض الرجل إلى المزارع على بعد خطوات قليلة، وكاد وي شوان يضغط وجهه على الغطاء الزجاجي.

ومن بين المحاصيل التي تمت زراعتها بداية هذا العام، قام بزراعة بعض نباتات جين كانكان المتحورة والخضروات الورقية الخضراء الأصلية. بعد ذلك، عندما تنضج تمامًا ويتم جمعها، سيزرع Weixuan المزيد، وسيتم زرع العديد من هذه المحاصيل في أواني الزهور الموضوعة على شرفات الغرف الأخرى.

بالإضافة إلى هذه الخضار الورقية الخضراء المتحولة، فقد حصد أيضًا بعض الأرز غير المستساغ أو شيء من هذا القبيل منذ فترة. الآن، تنضج أيضًا الحبوب الأخرى والحبوب المتنوعة والخضروات واحدًا تلو الآخر!

بالنظر إلى تلك الفاصوليا المنتفخة والفلفل الأحمر الساطع، كان وي شوان مليئًا بالترقب مرة أخرى. إنه يأمل حقاً أن يكون واحداً أو اثنين على الأقل من هذه المحاصيل صالحاً للأكل. على الرغم من أن دورة نموها من الواضح أنها أطول بكثير مما كانت عليه قبل نهاية العالم. لكن يمكنني الانتظار، حتى لو لم أتمكن من حصاد سوى موسم واحد في السنة، حتى لو كنت أستخدمها فقط كمقايضة!

"الفاصوليا الحمراء، فاصوليا المونج، الفول السوداني، الفلفل، إدامامي..." فتح وي شوان الباب الزجاجي، وأخرج تلك المحاصيل واحدًا تلو الآخر وفقًا للملصقات المرفقة بها، ووضعها على أرضية الغرفة، وبدأ في قطف الثمار عليها.

المحاصيل التي يتم حصادها هذه المرة هي في الأساس حبوب متنوعة، مكملة ببعض المحاصيل الاقتصادية الأكثر استخدامًا. على الرغم من أن إنتاجية كل نبات أقل أيضًا من إنتاج المحاصيل المماثلة قبل نهاية العالم، إلا أن العديد من الأصناف معًا تكفي لـ Wei Xuan للتجول لفترة من الوقت.

أكثر ما أسعده لم يكن المحاصيل الغذائية التي لم يكن يعرف ماذا يفعل بها، بل الفلفل الأحمر، الذي كان له اللون الأكثر وضوحًا وكان الأسهل في معرفة ما إذا كان يمكن استخدامه أم لا.

بذور الفلفل التي حصل عليها Wei Xuan هي أكثر أنواع الفلفل الفوضوي شيوعًا. لا يختلف مظهر هذا المحصول كثيرًا عما كان عليه قبل نهاية العالم، لذا فإن الفلفل الأخضر الصغير المزروع حديثًا والأوراق المحيطة به من غير الواضح جدًا أن يختلط معًا، ولم يدفع Wei Xuan الكثير الاهتمام بهم بمجرد انشغاله.

ولكن في هذا الوقت، يصبح الفلفل الذي تحول إلى اللون الأحمر بالكامل أحمر للغاية بحيث لا يستطيع الناس إلا أن يرفعوا أفواههم عندما ينظرون إليه، متوقعين أن يكون له نفس الملمس والطعم الذي كان عليه قبل نهاية العالم. ..

قام Wei Xuan بتجميع جميع الفاصوليا المحصودة والملصقات مع عمر محصولها الأصلي، ووضع جانبًا مؤقتًا تلك التي تحتاج إلى تجفيف، مثل الفاصوليا الحمراء، وفاصوليا المونج، والذرة الرفيعة، وما إلى ذلك، ثم دخل مع فلفل أحمر صغير مطبخ النبات - لقد عمل بجد من العام الماضي إلى هذا العام، ولم يزرع سوى مثل هذه الخضار التي لا تختلف كثيرًا عن محاصيل ما قبل نهاية العالم (لا يتم احتساب البطاطس والجزر لأنها كانت معروفة في الحياة السابقة). ولذلك فإن التوقعات الخاصة به في هذا الوقت ليست عالية جدًا.

إذا أمكن إثبات أنها صالحة للأكل حقًا وطعمها كما كان من قبل، فستكون واحدة من أكبر المكاسب من نهاية العالم حتى الآن!


رائحة الطعم مألوفة ونأمل أن يكون الملمس مألوفًا كما كان دائمًا.

لدى Wei Xuan الكثير من الفلفل الحار المجفف في منزله. بعد كل شيء، هذه الأشياء متينة للغاية، وفي كل متجر ومتجر صغير تقريبًا يوجد الكثير منها. لكن الفلفل الأخضر الطازج والفلفل الأحمر اختفيا تمامًا مع وصول نهاية العالم. قد يكون من الصعب ظهور هذه التوابل والخضروات الأكثر شيوعًا في هذا العالم في المستقبل.

لحسن الحظ، الآن قام Wei Xuan بزراعتها مرة أخرى.

بعد قطع مقطع قصير، أخذ وي شوان نفسًا عميقًا، ثم ألقاه في فمه. قبل نهاية العالم، لم يكن شخصًا يمكنه تناول الطعام الحار، وكانت توابل الأذواق العادية جيدة، لكنه لم يكن بإمكانه إلا أن يكون غير مبالٍ ببعض النكهات التي كانت حارة جدًا لدرجة أن ألسنة الناس كانت مخدرة، كانت عقولهم متراخية، وكانوا يتعرقون في جميع أنحاء أجسادهم.

يمكن تناول الفلفل الحار مباشرة سواء كان نيئاً أو مطبوخاً أو مجففاً. بالإضافة إلى ذلك، يتم زراعتها في المنزل، ولم يتم استخدام أي مبيدات أو أسمدة كيماوية أثناء عملية الزراعة. وبطبيعة الحال، ليس هناك أي ضرر في تناول الفلفل الخام. رد فعل.

ألقيته في فمي ومضغته. ولحسن الحظ، على الرغم من أنه كان حارا، إلا أنه لم يكن لا يطاق. ويبدو أن بذور الفلفل التي تباع مع بذور الزهرة ليست نفاذة للغاية، لذا فإن الأشخاص الذين يزرعونها كنبات زينة سيواجهون مشاكل في تناولها.

بعد تذوق الطعم، شعر وي شوان بالراحة، وفكر في ما يمكنه صنعه أيضًا من فلفل تشاوتيان الطازج إلى جانب توفير بعض البذور للزراعة في المستقبل؟

لأكون صادقًا، نظرًا لأن Wei Xuan لم يكن لديه أي معدات اختبار بين يديه - فلن يعرف كيفية استخدامها، وحتى لو حصل على نتيجة التحليل، فلن يوجه ذلك بالضرورة معنى النتيجة. لذلك كنت أقلق بشأن ما إذا كنت سأزرع بعض المحاصيل السامة لتسمم نفسي حتى الموت، لكن فكر في الأمر بعناية، حتى لو كانت هذه المحاصيل ما قبل نهاية العالم قد خضعت لتغييرات مروعة، فقد زرعتها للتو في مياه نظيفة. وفي مثل هذه الظروف، أين يمكن أن تمتص المواد السامة وتصبح محاصيل سامة؟

إذا أراد أي نبات أن يحتوي على السموم، عليه أن يمتصها ويخزنها من البيئة المحيطة به. إذا تمكنوا من إنتاج السموم في الوضع الحالي حيث هم معزولون تقريبًا عن العالم الخارجي، فيمكنهم فقط اعتبار أنفسهم غير محظوظين.

علاوة على ذلك، في كل مرة يحصد فيها Wei Xuan ثمار المحاصيل، فإنه يتذوق القليل بنفسه أولاً، لذلك حتى لو كانت هناك مشاكل، إذا كان هناك القليل فقط، فلن يسمم الناس حتى الموت في ظل الظروف العادية .

أثناء التفكير في الوصفة لفترة من الوقت، عاد Wei Xuan إلى غرفة المعيشة، واختار الفلفل Chaotian، وترك اثنين ممتلئين جدًا به الكثير من بذور الفلفل للزراعة، ثم أخذ الباقي إلى المطبخ. مرة أخرى.

لحم الخنزير المقلي مع الفلفل الحار! على الرغم من أن Wei Xuan يزرع فقط فلفل Chaotian الآن، إلا أنه أفضل من القلي بالفلفل الحار المجفف، أليس كذلك؟

بعد اختيار الوصفة، كان وي شوان سعيدًا جدًا. هذا الطبق جيد جدًا لتناوله مع الأرز، ناهيك عن أن طعم فلفل تشاوتيان أقوى من طعم الفلفل الأخضر؟ هذه هي الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لإعداد أطباق اللحوم عندما يتبقى لحم الطيور بشكل أقل وأقل!

وجبة غداء حارة ووحشية جعلت Wei Xuan يتصبب عرقا. بعد الأكل والشرب، اتكأ بشكل مرضي على جسد دو هانغ لتعزيز عملية الهضم لديه. وبعد أن شعر بأنه قادر على الحركة، نهض وبدأ بحزم كومة الحصاد قبل تناول الوجبة.

تم زرع بذور المحاصيل المختلفة في المنزل بشكل أساسي بواسطة Wei Xuan مرة واحدة على التوالي. في هذا الوقت، لا تزال هناك بعض الحبوب في المزارع التي لم يتم حصادها، ولم يكن لدى Wei Xuan سوى الفواكه والزهور المختلفة في يديه. بذور العشب.

بعد التفكير في الأمر، قرر Wei Xuan محاولة إنبات وزراعة بعض الفواكه الصغيرة نسبيًا. الأمر فقط أنه بغض النظر عن مدى صغر حجم الفاكهة، لا يمكن وضعها في المزارع بعد نموها. قرر Wei Xuan استخدام الآلات لتربية الشتلات لهم أولاً، ثم نقل الثمار المرفوعة إلى شرفة غرفة معينة في الطابق العلوي، واستخدام أواني الزهور الكبيرة وأشياء أخرى لزراعتها خصيصًا.

عندما كان وي شوان يجري تجارب من قبل، كان بإمكانه استخدام مياه الثلج لري الخضروات المزروعة في أواني الزهور وأقلام الزراعة. ورغم أن سرعة نمو الخضروات المزروعة بهذه الطريقة كانت أبطأ بكثير من تلك المزروعة في الغراس، إلا أنها لم تكن نفسها. لا يمكن أن تنمو على الإطلاق.

ثم يمكنني استخدام ماء الثلج لتغطية هذه الثمار المزروعة في التربة كل يوم. أعتقد أنه بغض النظر عن مدى بطء النمو، فسوف أكون قادرًا على رؤيتها تزدهر وتؤتي ثمارها يومًا ما، أليس كذلك؟

"ولكن بهذه الطريقة، بغض النظر عن حجم نباتات الفاكهة التي ستنمو في المستقبل، لا داعي للقلق بشأنها في مرحلة الإنبات، أليس كذلك؟" ربت وي شوان على جبهته، وشعر أنه كان بالتأكيد محفزًا وغبيًا خلال هذين اليومين، وكان سيزرعهما على أي حال. ومع ذلك، فإن دور الغراس هو فقط المساعدة في تربية الشتلات. لذا، لا يهم حجم نموها في المستقبل... هل يهم؟

بعد أن اكتشف ذلك، توقف وي شوان عن التشابك. قام أولاً بنقل مختلف المحاصيل والفواكه التي تم حصادها اليوم إلى غرفة في نفس المبنى لم تكن تستخدم كثيراً، وقام بنشر طبقة من الأغطية البلاستيكية وطبقة من ورق الجرائد على الشرفة. ، نثر الحبوب حسب فئتها في الأعلى حتى تجف، وبالمناسبة، ضع علامات صغيرة بجانبها بأسماء الفواكه المختلفة.

لا يمكن صهر هذه الحبوب وتخزينها إلا بعد تجفيفها بالكامل في الشمس. سواء كان ذلك لطهيها لتذوق الطعم، أو تخزينها لفترة طويلة كبذور للزراعة، فهو جيد.

بعد ذلك، ذهب Wei Weixuan لإصلاح بذور الفاكهة المخزنة في المنزل بعد الانتهاء من المحاصيل المحصودة حديثًا اليوم، حيث انتقيها واحدة تلو الأخرى، ووضعها في المزارع حسب الفئة لانتظار الإنبات.

بعد زراعة بذور الفاكهة هذه، لم يهتم وي شوان بالبذور الأخرى. على الرغم من أنه كان فضوليًا بعض الشيء بشأن نوع المحاصيل التي يمكن زراعتها من بذور الزهور تلك في المنزل؟ لكن بالتفكير في النباتات المتحولة التي تظهر أحيانًا في المناطق الحضرية، فمن الأفضل أن نستسلم.

كما قلت من قبل، يشعر وي شوان أنه من الصعب جدًا على المحاصيل العادية أن تتحول إلى نباتات سامة بعد نهاية العالم. وبالمثل، لا ينبغي أن تكون المحاصيل الصالحة للأكل ونباتات الفاكهة المزروعة صناعيا عرضة للنباتات الطافرة العدوانية. . لكن من الصعب تحديد تلك الزهور والنباتات الزينة.

بعد كل شيء، آخر مرة واجه فيها وي شوان نباتات متحولة كانت بالقرب من الحزام الأخضر قبل نهاية العالم. على الرغم من أنه لم يسبق له أن واجه نباتات متحولة في المدينة T منذ ذلك الحين، إلا أنه سمع عنها كثيرًا في حياته السابقة. وبحسب حياته السابقة، وبحسب بعض المعرفة والخبرة، فمن المرجح أن تكون هذه الأشياء متحورة من بعض نباتات الزينة والخضراء، أو ببساطة بعض النباتات البرية.

بعد تجفيف كل الأشياء التي تحتاج إلى تجفيف ونقع كل الأشياء التي يجب أن تنبت في الحاوية، تجول وي شوان حول الغرفة مرتين، ثم حول انتباهه إلى أماكن أخرى - "يجب أن أقوم ببعض الاستعدادات لفصل الشتاء ..."

إنه منتصف سبتمبر فقط، وعلى الرغم من أن Qiuhu متردد في ترك الأمر، إلا أن الطقس لا يزال يصبح أكثر برودة في الصباح والمساء.

في الشتاء الماضي، نظرًا لوجود ما يكفي من البطاريات الشمسية والسخانات الكهربائية في المنزل، كان هذا الشتاء جيدًا جدًا. بالإضافة إلى أن جسمه يعاني من بعض المشاكل البسيطة، كما أنه ليس حساساً لدرجة حرارة العالم الخارجي ودرجة حرارته، فلا توجد مشكلة في أول الشتاء.

إن الأمر مجرد أن Wei Xuan يفكر في المستقبل في هذا الوقت، ويضع جانبًا مشكلة التحول إلى زومبي، ويقول فقط إن المعدات الكهربائية في المنزل تتمتع دائمًا بعمر خدمة، إذا تعطلت هذه الأشياء، سيتم حسابهم في المستقبل. المعدات التي يمكنها تحويل الطاقة متوفرة أيضًا مع مشعات كهربائية، أليس كذلك؟ بعد أن تنكسر كل هذه الأشياء، ماذا نفعل بدفء المنزل؟

حتى لو كانت أبواب ونوافذ المنزل مغلقة، فسيظل الجو باردًا جدًا في الشتاء بدون معدات التدفئة. وبهذه الطريقة، قد يستعد أيضًا لزيادة سماكة الطبقة العازلة للغرفة في أسرع وقت ممكن.

هذا صحيح، فهو يخطط لاستخدام رغوة البولي يوريثان لإضافة طبقة أخرى من العزل إلى جدرانه.

كما ذكرنا من قبل، فإن مفهوم "العزل" لا يشير فقط إلى الحفاظ على درجة حرارة عالية أو درجة حرارة منخفضة، بل كلاهما. إذا استخدمت هذا الشيء للصق طبقة أخرى على جدار منزلك، فإن المنزل الذي يعيش فيه Wei Xuan سيصبح طبيعيًا دافئًا في الشتاء وباردًا في الصيف، وقادرًا على عزل البرد والحرارة الشديدة. بغض النظر عن كيفية تغير الطقس في المستقبل، طالما أن لديه الوسائل اللازمة للحفاظ على درجة الحرارة في الغرفة، فمن الطبيعي أنه لا داعي للقلق بشأن التغيرات في درجات الحرارة في المستقبل.

لم يستخدم الكثير من رش رغوة البولي يوريثان عندما قام ببناء غرفة الجليد من قبل، وحتى لو أعاد تشكيل المنزل الآن، فلن تكون هناك مشاكل على الإطلاق!

ولا يزال هناك عدد غير قليل منهم في هذا المصنع، ويمكنه أن يأخذ إخوته الصغار للذهاب مرة أخرى بعد استخدامهم - الشيء الوحيد الذي يجب أن يقلق بشأنه هو أن يكون حريصًا على عدم مقابلة هؤلاء الزومبي.

بالتفكير في هذا، قام Wei Xuan، الذي أصبح متحمسًا مرة أخرى، بسحب Du Hang حول الغرفة، ثم بحث للتحقق من الجدار الخارجي بعناية، ثم جلس على الطاولة وبدأ في الكتابة والرسم، وخطط لأعمال تجديد المنزل في المستقبل. .

ولم تسترد قوته البدنية بعد. الآن يستخدم عقله فقط ولا يحتاج إلى عمل بدني. عندما يتعب من رسم الرسومات، يعانق Wei Xuan ببساطة خصر Du Hang ويذهب إلى السرير معًا للراحة.

في صباح اليوم التالي، استيقظ وي شوان وهو يشعر بتحسن كبير عن الأيام القليلة الماضية. بدون تلك الاستياء والأفكار المزعجة، شعر وي شوان بالانتعاش.

انهض، اغتسل. بعد عودتي من الحمام، قمت بالصدفة بمسح شيء ما على الخزانة المجاورة للحمام، ثم أدركت فجأة أنه بسبب وصول القافلة، كنت قد نسيت هذا الأمر تمامًا في الأيام القليلة الماضية...

التقط Wei Xuan مقياس الحرارة بالأشعة تحت الحمراء الموجود على الخزانة، وأشار إليه ببعض العجز. قالوا جميعًا أنه يمكن تكوين العادة في 21 يومًا، ولكن بمجرد حدوث بعض المواقف غير المتوقعة، لا يمكن استخدام بعض العادات. غير مجبر على الإنهاء.

كان هناك صوت "صفارة"، واستدار وي شوان حول الشيء الذي على شكل مسدس في يده بينما كان يشكو لنفسه، اتجهت عيناه إلى الشاشة، ثم تجمد في مكانه...

تذكر أن درجة حرارة جسمه كانت لا تزال في حدود 28 درجة عندما قاسها قبل يومين، والآن... لماذا أصبحت فجأة 26 درجة؟ !

درجتين، انخفضت درجة حرارة الجسم درجتين! وهذا التغير مبالغ فيه أكثر بكثير من تغير بضعة أعشار الدرجة، أو حتى الدرجة!

ولم يقم بقياسه لمدة ثلاثة أو أربعة أيام، وانخفضت درجة حرارة جسمه بمقدار درجتين. فهل يعني أنه إذا لم يقم بقياسها لمدة شهر أو شهرين ستصبح درجة حرارة جسمه حينها صفراً؟ !

في الصباح الباكر، جلس وي شوان، الذي استيقظ للتو، بصمت بجانب السرير. في هذا الوقت، لم يكن في مزاج يسمح له بتناول وجبة الإفطار على الإطلاق - بالطبع، إذا كان لا يزال في مزاج لإعداد وجبة الإفطار بسعادة في مثل هذه الظروف، إذن ما حجم قلبك؟

"ماذا حدث في اليومين الماضيين..."

نتيجة للعادة، عندما يحاول Wei Xuan تهدئة نفسه، سيجد شيئًا يكتبه ويرسمه، لذا فإن إخراج دفتر صغير والكتابة وفرز أفكاره الفوضوية عليه هو أفضل طريقة لتنظيم أفكاره. .

"الشيء الرئيسي الذي حدث في الأيام القليلة الماضية هو أن الغرباء جاءوا إلى هنا - أراد الزومبي في المجتمع الخروج في نزهة معًا - أوقفتهم - الصداع والإرهاق. واليوم... لا، بالأمس أكلت لحم خنزير مقلي مع الفلفل الحار. "

بعد قليل من الترتيب، عبس وي شوان ونظر إلى محتويات الكتاب. ومن بين الأشياء التي حدثت في الأيام القليلة الماضية، كان هناك شيئان فقط من المرجح أن يسببا تغيرات في جسده. لقد كدت أن أنهار، والآخر هو الفلفل الحار الذي أكلته بالأمس.

في غياب أمثلة أخرى، كان وي شوان نفسه يميل إلى الهجمات العقلية للأولاد الزومبي، مما تسبب في انخفاض درجة حرارة جسمه، لأنه على الرغم من أنه قد يكون أيضًا بسبب الفلفل، إلا أنه عادة ما يأكل البطاطس المتحورة ولحوم الطيور المتحورة، إذا كان هناك مشاكل ناجمة عن الغذاء المتحور، فيجب أن أخفض درجة حرارة الجسم ببطء في الأوقات العادية. ولكن على الأقل من هذه الملاحظة، انخفضت درجة حرارة جسمه فجأة، وليس ببطء وشيئًا فشيئًا.

بالإضافة إلى ذلك، هناك مشكلة التأثر بالقوة العقلية. على الرغم من أن Wei Xuan لم يقم بقياس درجة حرارة جسمه من قبل، إلا أنه ليس متأكدًا مما إذا كان يمكنه خفض درجة حرارة جسمه في كل مرة يواجه فيها تأثيرًا على القوة العقلية، ولكن الآن بعد أن فكر في الأمر بعناية، فإن عدد "الأكل" كما أن رقاقات الثلج تتزايد تدريجيًا، ويبدو أن فرصة الزيادة تكمن في أنني في كل مرة أواجه فيها صدمة عقلية، فإن "شهيتي لتناول الطعام" تتزايد. سيزيد!

لكن لأن رقاقات الثلج لن يكون لها أي آثار سلبية حتى لو لم يتم استهلاكها، فقد جعلني هذا أتجاهل هذا الموقف لا شعوريًا، معتقدًا خطأً أن كمية الامتصاص تتزايد تدريجيًا!

أخذ نفساً عميقاً، ووضع القلم على الدفتر الصغير: "هل هذا صحيح؟ يمكنك معرفة ذلك عن طريق التجربة." نهض Wei Xuan بتعبير جاد وسار إلى المكان الذي يتم فيه تخزين رقاقات الثلج عادةً، وأخرج حقيبة صغيرة.

أكد Du Hang أنه ذهب للتو إلى الخزانة وعاد، لذلك لم ينهض على الفور ليتبعه. في بعض الأحيان، كان وي شوان يتجول في الغرفة لفترة من الوقت، لكنه لم يكن يذهب بعيدًا أو يفعل أشياء خطيرة، لذلك اعتاد دو هانغ على ذلك وكان يعلم أنه يتعين عليه إصدار حكم قبل التصرف.

استعاد Wei Xuan ندفات الثلج وجلس جنبًا إلى جنب مع Du Hang، وضغط Wei Xuan على قطعة في يد واحدة، وأطعمها إلى Du Hang، وامتصها ببطء بنفسه.

فاجأ هذا الامتصاص وي شوان مرة أخرى. عادةً ما تكون الكمية التي يستطيع امتصاصها يومياً محدودة، إلا أنها زادت مؤخراً إلى حوالي خمسة أقراص يومياً، والكمية التي يمتصها كل صباح تتراوح بين قرص أو قرصين فقط. الآن... زادت إلى ثلاث شرائح!

"سأجرب شيئًا آخر بعد فترة..." هناك محاصيل أخرى تم حصادها في المنزل، إلى جانب ذلك، لا تزال هناك بعض اللحوم المقلية بالفلفل الحار متبقية من الليلة الماضية في الثلاجة، سيأكل وي شوان بعضًا من هذه المحاصيل الطازجة اليوم، دعونا نرى ما إذا كانت درجة حرارة الجسم سوف تستمر في الانخفاض صباح الغد - إذا كان التغير في درجة حرارة الجسم مفاجئًا، وحفزته قوى خارجية، وتم إجراء التغييرات بعد وقت قصير من تناول النباتات المتحولة، فإن هذه التجربة لن تكون ناجحة. بل على العكس من ذلك، سوف يستمر في الانخفاض اليوم.

بدا Wei Xuan، الذي كان لديه شيء ما في ذهنه، صامتًا بشكل غير عادي عند القيام بالأشياء اليوم، وكان عليه أن يعرف تقريبًا أين كانت مشكلته. لذلك قام اليوم بتغيير عاداته الغذائية المعتادة. ولم يشترِ أي طعام سهل الهضم في الصباح الباكر. وبدلاً من ذلك، قام باستخراج لحم الخنزير المقلي بالفلفل الحار الذي تركه من الأمس، وتناول وجبة ثقيلة في الصباح الباكر.

وبعد الإفطار، جاء إلى المكان الذي جفت فيه الحبوب بالأمس، والتقط بعضًا من كل منها وعاد إلى المطبخ، وبدأ في تقشيرها الواحدة تلو الأخرى، استعدادًا لتذوق الأعشاب بعد طبخها... نعم، ممارسته الحالية تكاد تكون نفس ما حدث في تذوق شينونج للأعشاب. والفرق الوحيد هو أنه قبل أن يتذوق شين نونغ جميع أنواع الأعشاب، لم يكن يعرف بالضرورة تأثير كل نوع من أنواع الطعام. لكنه مختلف. وعلى أية حال، فهذه أصناف متحورة من المحاصيل العادية. هناك دائمًا آثار يجب اتباعها ونكهات أصلية للإشارة إليها. حتى لو تغير الطعم، فإن الفرق في الطعم لن يكون كبيرًا جدًا.

كانت جميع أنواع الحبوب والفاصوليا تقرقر وتغلي في الوعاء. كان Wei Xuan خائفًا من اختلاط نكهاتهم معًا ولن يتمكن من تمييز الطعم الحقيقي، لذلك اضطر إلى غلي كل منهم على حدة. ولكن بهذه الطريقة، ناهيك عن إضاعة الوقت والطاقة، فهي أيضًا إهدار للموارد المائية - حتى لو كان استهلاك المياه أقل في كل مرة، عليه أن يستهلك n مرات للطهي ببطء!

عندما تم طهي هذه الأشياء وبدأت في التذوق، اكتشف وي شوان مشكلة أخرى تسببت له في الكثير من الصداع - بالإضافة إلى جميع أنواع النفايات، لا تزال هذه الأشياء تستهلك الكثير من المعدة!

إذا قمت فقط بإخراج الفاصوليا المسلوقة والحبوب حسب الرغبة، فإن الكمية في الواقع ليست كثيرًا، ولكن غالبًا ما يتعين على Wei Xuan تذوق الحساء المسلوق لمعرفة ما إذا كان مذاقه جيدًا؟ لكن المشكلة هي أنه أنهى إفطاره للتو!

"...لو كنت أعرف من قبل، فلن أتناول وجبة الإفطار، أو ربما أحاول تناولها بعد أن أهضمها". أنهى Wei Xuan حصة أخرى من الفاصوليا المسلوقة بوجه مرير. بعد الأكل فجأة رفع يده إلى جبهته بوجه داكن... "نعم أليس هذا حقا مختل عقليا؟" وإلا فلماذا لم تفكروا في مشكلة تناول الطعام مسبقاً؟

لا! يجب عليه أن يجد طريقة للحفاظ على معدل ذكائه!

لا يخاف من انخفاض حرارة الجسم حتى لو حوله مباشرة إلى زومبي، أو أصيب بفيروس وتحول إلى زومبي مقدما، لا يهم، لكنه لا يستطيع أن يدع معدل ذكائه يتدفق مثل سيل الماء عندما لا يزال لديه ذاكرة بشرية! حتى لو كان زومبي، يجب أن يكون زومبي ذو مُثُل وأهداف ومستوى ذكاء!

بالتفكير في هذا، قرر وي شوان أن يهدأ ويهضم لفترة من الوقت، ثم يقيس درجة حرارة جسمه ويتحقق من أفكاره قبل أن يتمكن من بدء رحلته في "تعزيز الحكمة".

بعد تناول الوجبة الإضافية، استراح Wei Xuan لمدة نصف ساعة لتسجيل طعم هذه الحبوب، ثم اصطحب Du Hang للصعود إلى الطابق السادس ورفع المنظار للمراقبة للتأكد من عدم وجود أي شيء غير طبيعي في جميع أنحاء المجتمع ، ثم عدت إلى منزله، أخرجت جميع الألعاب التعليمية في المنزل - لقد حدثت الكثير من الأشياء مؤخرًا، ولم يستقر Wei Xuan و Du Hang على ممارسة الألعاب بأمانة لفترة طويلة.

بالاختيار من اليسار إلى اليمين، قرر Wei Xuan أن يلعب مع Du Hang، وهو نوع من ألعاب مكعبات البناء حيث ترسم واحدًا وأنا أرسم واحدًا، ونرى من سينهار عندما يرسم.

إذًا، اجتمع الرجلان الكبيران حول الطاولة الكبيرة، لديك واحد ولدي واحد...

بصوت "تحطم" ، نظر وي شوان إلى دو هانغ الخالي من التعبيرات في الجهة المقابلة بوجه مظلم.

"...التغيير إلى واحد آخر" لقد كانت يداه ترتجفان الآن، لذا لا يمكن اعتبار هذه الجولة خسارته!

لذلك قام Wei Xuan بإزالة الشرائط الخشبية من الطاولة واستبدلها بشطرنج الذاكرة... بعد حوالي ثلاث دقائق، عند النظر إلى رقعة الشطرنج المستديرة الفارغة التي اختارها Du Hang، قرر Wei Xuan: "تغيير واحدة أخرى!"

استلقى وي شوان، الذي لم يتناول الغداء، على السرير مصدومًا بشدة. في فترة ما بعد الظهر، لم تكن الشمس تشرق إلا على زاوية السرير الكبير، مما جعله يشعر بالوحدة أكثر. لحسن الحظ، كان Du Hang يحرس جانب Wei Xuan لمرافقته بطاعة.

"هل علمتك أن تكون ذكيًا جدًا؟" رفع وي شوان يده ليلمس وجه دو هانغ، ولا يزال الشعور بالإصابة الداخلية باقياً في قلبه، مما جعله غير قادر على التخلي عنه لفترة طويلة.

خفض دو هانغ رأسه وقبله.

"نعم، لابد أن هذا هو السبب الذي جعلني أعلمك أن تكون ذكيًا جدًا!" شعر وي شوان، الذي وضع المال بالقوة على وجهه، أنه لا يوجد شخص خارجي هنا باستثناء دو هانغ، لذلك تظاهر بأنه لن يكون هناك أحد لبعض الأشياء. تعالوا واضحكوا عليه.

"دعونا نخرج غدا. عندما يحل الظلام، اذهب إلى هناك أولاً لتجد اثنين من المجانين، واسأل مجموعة الأشخاص قبل ما حدث لهم عندما دخلوا؟ بعد ذلك، سآخذ الإخوة الأصغر سنًا للمقاومة ورش المزيد. عد بجرة الستايروفوم. حقيقة أن مجموعة من الأشخاص دخلت المدينة قبل يومين جعلت Wei Xuan يريد لا شعوريًا جمع تلك الأشياء مقدمًا، وإلا، إذا كانت مجموعة الأشخاص ستدخل بشكل متكرر إلى المنطقة الحضرية وتؤثر على سفره، أو لن يكون ذلك المكان إنه أمر جيد بالنسبة له إذا تم استهداف أغراضه أيضًا. كان عليه أن يستعد مقدما.

هذا النوع من المواد هو أفضل المواد وأكثرها خاليًا من المتاعب لبناء بيت ثلج. إذا ثبت أن المصنع الذي تم بناؤه هذا العام فعال للغاية، فلا تنتظر حتى العام المقبل عندما تريد بناء عدد قليل من بيوت الثلج الإضافية وتكتشف أن تلك المصانع قد تم نقلها. هل هو فارغ؟

بالتفكير في هذا، وضع Wei Xuan جانبًا مؤقتًا حقيقة أنه تأثر بمستوى Du Hang العالي في ممارسة الألعاب، واستعد لأخذ قيلولة أطول وبدء التمثيل في منتصف الليل.

وبعد قيلولة نام حتى حل الظلام ولم يستيقظ حتى حل الظلام. بعد تناول وجبة يجب اعتبارها غداء أو عشاء، اصطحب وي شوان Du Hangman في جولة حول المجتمع للتأكد من أن الوضع في المجتمع على ما يرام. فقط احزم أمتعتك وانتظر حلول الليل. في الساعة الرابعة أو الخامسة صباحًا، غادر دو هانغ المجتمع مع وي شوان بين ذراعيه، وذهب مباشرة إلى مكان الاجتماع مع المجانين.

لم يكن هناك أي شيء إضافي في الغرفة الفارغة نسبيًا. بعد تبادل المذكرات، انتظر Wei Xuan بصبر حتى الفجر، ثم ترك Du Hang يمسكه ويقتله مباشرة.

"البطاطا، البطاطس هنا!" صرخ المعالج الذي سمع الصوت بحماس نحو الداخل، وكان بإمكان وي شوان أن يسمع بصوت ضعيف رد فتاة النار من الداخل.

ارتعشت زوايا فمه، ونظر إلى الرجل الشافي الذي كان مليئًا بالطاقة وكان وجهه متوهجًا باللون الأبيض، وشعر وي شوان بقلب في معدته.

لم يكن قلقًا بشأن هذين الشخصين، ولكن بعد رؤية مظهره الغبي، استعاد Wei Xuan ثقته في لحظة (الذي جعله يلعب عشر مباريات مع Du Hang دفعة واحدة بالأمس، ولكن هل فزت بلعبة واحدة من قبل؟ ).

غير مدرك لمقارنته مع معدل الذكاء من قبل الآخرين، أظهر رجل العلاج بسعادة أن صديقته أصبحت أكثر رعاية ولطفًا مؤخرًا، بينما كان يقود Wei Xuan واثنين منهم إلى غرفة المعيشة التي يستخدمونها عادةً.

كانت هيو نو ترتدي ثوب نوم كبير وكانت تفرك عينيها وتتثاءب. عندما رأت وي شوان والاثنان الآخران يدخلان، لوحت لهما: "اعتقدنا أنكما قتلتا بالقنبلة".

ارتعشت زوايا فم وي شوان مرتين، وتوقف عند البوابة مع الرغبة في الاستدارة والمغادرة. ولكن طالما أن Huo Nu قالت مثل هذه الأشياء، فهذا يعني أن معدل ذكائها ومعدل ذكائها العاطفي لا يزالان في حالة مثيرة للقلق، قرر Wei Xuan أن يسامحها - وليس الاهتمام بالأشخاص ذوي معدلات الذكاء المثيرة للقلق!

«جلس الثلاثة وجهًا لوجه مرة أخرى على الأريكة في غرفة المعيشة الكبيرة، وتبع وي شوان دو هانغ، ولم يخرج الرجلان على الجانب الآخر أيضًا الزومبي من منازلهم لأن وي شوان جاء مبكرًا جدًا هذا الوقت. لا يزال اليوم اجتماعًا شائعًا جدًا بين شخصين.

بعد الجلوس، نظر إلى الرجلين الذين نظروا إليه بإثارة لا يمكن تفسيرها. لم يستطع Wei Xuan إلا أن يرتعش زوايا فمه. لقد تذكر فجأة أن سبب مجيئه إلى هنا هو معرفة ما إذا كان الرجلان على الجانب الآخر قد ماتا أم لا. ، بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة، يبدو أن دائرة دماغي تشبه النقيضين ...

كان دماغه يفرغ عقله سرًا ويفكر في الذهاب إلى مكان ما، لكن فم وي شوان فتح تلقائيًا: "تلك المركبات العسكرية قبل بضعة أيام لم تؤثر على مكانك، أليس كذلك؟"

هز الرجلان على الجانب الآخر رأسيهما، وأشار أحدهما إلى النافذة وقال: "ما زال بعيدًا!"

وقال آخر: "كنت قلقاً من أن مدافعهم ستهدم المبنى، لكنهم على الأرجح لن يتمكنوا من الوصول إليه".

أومأ وي شوان برأسه، لكنه فجأة أصبح قلقًا بعض الشيء: "إذا كانت هناك فرق أخرى تدخل المدينة في المستقبل، فمن المحتم أن يأتي شخص ما إلى هنا لأن الموقع الذي تعيش فيه مرتفع جدًا..."

لوحت هيو نو بيدها بلا مبالاة: "لا يزال هناك الكثير من الزومبي هنا."

أمال رجل العلاج رأسه وفكر لبعض الوقت، مع ابتسامة مشوشة على وجهه: "حسنًا، من الممكن، إذا لم تأت إلى هنا، فقط تعال، هناك الكثير من الطوابق بالأعلى. وأدناه."

أدارت فتاة النار رأسها لتنظر إليه: "لا أريد أن يعيش الناس فوق رأسي، ويأكلون ويشربون فوق رأسي، دعهم يعيشون أدناه!"

أومأ رجل العلاج مرارًا وتكرارًا: "نعم، نعم". قال ونظر إلى Wei Xuan بسرعة، "لا تقلق، سنحجز لك غرفة في طابقنا، وإذا كنت لا تريد العيش بالخارج يومًا ما، يمكنك المجيء." ;

وي شوان...

كيف نمت دوائر الدماغ لدى هذين الرجلين؟ لماذا تعتقد أن الشخص الذي قلته قد يأتي للاستيلاء على أراضيهم؟ ؟

بعد العديد من التبادلات وجهًا لوجه مع الشخصين اللذين أمامه، هذه المرة قرر وي شوان أن الصمت كان بسبب تجاهل جين لهذا السؤال، فأجاب بشكل غامض، والتفت إليهما وسأل: " تسكن في مكان مرتفع وتراهم هكذا؟" ما هو الموقع المستهدف هذه المرة؟"

قفز رجل العلاج وركض إلى حافة السرير وأشار: "هناك! انها هناك! لقد كانوا يقاتلون هناك لفترة طويلة!

تنهد هيو نو: "نحن نعيش في مكان مرتفع، ومن المؤسف جدًا رؤية الكثير من الزومبي يذهبون إلى هناك. لا بد أن الكثير من الزومبي قد ماتوا."

توقف وي شوان مؤقتًا عندما نهض وسار نحو النافذة، ونظر إلى هوو نو ببعض التعبيرات التي لا يمكن تفسيرها. سأشعر بالقلق والتنهد عندما أكتشف الضحايا على نطاق واسع من الزومبي. وذلك لأن قدراتي تعتمد على وجود الزومبي، وعقليتي الحالية تميل أكثر إلى تفضيل الزومبي. لكنها تنهدت أيضًا هكذا ...

"لماذا تعتقد أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من الزومبي القتلى؟"

عند رؤيته يسأل، عبس هيو نيف وفكر في الأمر. بعد فترة من الوقت، عندما وقف وي شوان بالفعل بجوار النافذة وأخرج منظاره لينظر إلى المكان الذي وقعت فيه الحرب من مسافة بعيدة، قال: "إنها الحياة كلها." ومن المؤسف أن الكثير من الناس ماتوا. نعم. إنه مثل رؤية شخص ما يصب الماء المغلي في جحر النمل من قبل.

ارتجفت يد وي شوان التي تحمل المنظار، ولم يكن يعرف حقًا كيف يتفاعل مع إجابتها، لذلك لم يكن بإمكانه إلا التظاهر بأنه لم يسمعها، واستمر في النظر إلى المسافة .

من خلال الاستفادة من المزايا الجغرافية لمبنى العلوم والتكنولوجيا، لاحظ وي شوان الوضع في الخارج، وأخبرهما أن يعيشا بحذر، وأن يكونا يقظين، وأن ينتبها إلى سلامتهما عندما يدخل الغرباء إلى المدينة، ولا يفعلا ذلك. لا تتعجل لمقابلتهم. بعد الانتظار، استدار هو ودو هانغ وغادرا مرة أخرى.

بعد أن غادر، تبادلت فتاة الإطفاء والمعالج تبادلًا آخر.

قال أحدهم: "أي غرفة تريد أن تترك له؟"

الآخر كان غارقًا في التفكير: "ما هو نوع المنزل الذي تعتقد أنه سيحبه؟"

"بالنظر إلى مدى إعجابه بزوجه الزومبي كثيرًا، يجب أن يكون الأمر مختلفًا عن جماليات الرجال العاديين، أليس كذلك؟"

"لماذا لا تترك هذا الطابق فارغًا وتنتظر منهم أن يلتقطوه؟"

"حسنًا، حسنًا، الزومبي أذكياء جدًا، ربما لديهم منزل يحبونه"

"مهلا، كم هو مثير للشفقة، هل عاش تحت الأرض طوال الوقت؟ بخلاف ذلك، في كل مرة يأتي فيها، عليه أن يقف بجانب النافذة وينظر إلى الخارج لفترة طويلة.

"ربما مر وقت طويل منذ أن وقفت على مكان مرتفع ونظرت إلى الخارج؟"

تحدث الاثنان عن موضوعات بأفكار متقلبة للغاية، ولوحا وداعًا لبعضهما البعض وعادا إلى غرفتهما، مع ابن الزومبي وعشيق "السرير الكسول"؛ للحاق بالنوم.

بالطبع، لم يكن Wei Xuan يعلم أنه بعد مغادرته، كان هذان الرفيقان اللذان يتمتعان بدوائر دماغية واضحة ما زالا يقومان بالترتيبات اللازمة له خلف ظهره، وحتى اعتقدا أنه نظرًا لأنه يعيش عادةً في مكان منخفض جدًا، فإنه سيقف على مضض بجانب النافذة. في كل مرة يأتي إلى هنا يلقي نظرة حوله بالمنظار. ويعلم الله أنه يجب عليه أن يصعد إلى الطابق السادس كل يوم، حاملاً التلسكوب ليراقب الوضع حول مجتمعه!

لذلك، بعد أن احتضنه Du Hang وقفز إلى الطابق السفلي، فكر Wei Xuan لبعض الوقت ولم يذهب مباشرة إلى المكان الذي ينامون فيه عادةً، ولكنه دخل زقاقًا صغيرًا لا يمكن ملاحظته من قبل الأشخاص رفيعي المستوى، ودع Du Hang بعد أن ترك نفسه، أخذه عبر الشوارع وسار ببطء نحو المكان الذي كانت فيه مجموعة الأشخاص في المرة الأخيرة.

لقد كان فضوليًا للغاية، ما الذي أخذته تلك المجموعة بالضبط عندما أتوا في المرة الأخيرة؟ على الرغم من أنه قد لا يكون من الممكن رؤية ما بقي في الماضي الآن، ولكن إذا ذهبت إلى هناك وألقيت نظرة، فسوف تعرف دائمًا الهدف العام لزيارتهم الأخيرة للمدينة، أليس كذلك؟

عدد الزومبي في الشارع كبير جدًا، على الأقل أكثر كثافة من عدد الزومبي بالقرب من منزل Wei Xuan الآن. عندما اقترب Wei Xuan من الموقع المستهدف، زاد عدد الزومبي الذين يتجولون في حالة ذهول، وعندما اقترب بما فيه الكفاية، من بين الزومبي الذين ظهروا في مكان قريب، كان هناك المزيد من الجروح على أجسادهم.

وعندما وصل أخيرًا إلى الموقع المستهدف، تم حظره بطبقات من "جثث" الزومبي. ملقى على الارض...

عند النظر إلى هؤلاء الزومبي ذوي الأطراف المكسورة والأذرع المكسورة، والعديد من الزومبي الذين انفجرت رؤوسهم وأجسادهم من الثقوب الكبيرة والحفر الصغيرة، لم يستطع وي شوان إلا أن يرتعش زوايا فمه - كانت هذه هي المرة الأولى التي رأيت الزومبي الذين انفجرت رؤوسهم، ولكن الزومبي أوندد!

هذا صحيح، هؤلاء الزومبي لم يموتوا جميعًا. بالطبع، هناك عدد قليل جدًا ممن تعرضوا للقصف المباشر حتى الموت، ولكن على الأقل كما رأى، فإن الزومبي الذين يقفون فوق كومة الزومبي لا يزالون على قيد الحياة بشكل أساسي. ! تمامًا مثل كومة الرؤوس في عائلتي في ذلك الوقت، على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من القيام بالرحلة بسبب كبر حجم الأطراف غير المكتملة، إلا أنهم كانوا لا يزالون "على قيد الحياة"! طالما أن هناك طاقة لتجديدها، أو ما يكفي من الوقت للتعافي ببطء، فيمكن لهؤلاء الأشخاص العودة مرة أخرى!

ليس لدى Wei Xuan الكثير من رقاقات الثلج لإطعام الزومبي. بعد كل شيء، حتى لو كان لديه شعور خاص تجاه الزومبي، فهو ليس الأم المقدسة. لا يهم إذا كان ينقذ الدب الزومبي في مجتمعه. ليس لديه الكثير من الوقت والموارد لنشر حبه لهؤلاء الزومبي الذين لم يرهم من قبل.

على أي حال، اترك الزومبي هنا واتركهم بمفردهم، فالأمر يستغرق وقتًا أطول قليلاً حتى يتعافوا ببطء.

ولكن في هذا الوقت، لا يزال وي شوان يعد بأصابعه. آخر مرة تساقطت فيها الثلوج بشكل غريب كانت في منتصف أغسطس، وعندما تتساقط الثلوج مرة أخرى في المرة القادمة، سيكون ذلك في منتصف نوفمبر، وهو الآن منتصف سبتمبر فقط. ...

ببعض التعاطف والعجز، نظر إلى مجموعة المرضى والمعاقين من حوله: "أوه، أعتقد أنك ستكون قد أصلحت نفسك بحلول ذلك الوقت، أليس كذلك؟ لكن طالما لم يدخل أي شخص آخر إلى المدينة خلال هذه الفترة ويقضي عليك في جولة، فسوف تنجو بالتأكيد." ما مدى قوة حيوية الزومبي؟ لا أحد يعرف أفضل من وي شوان. في ذلك الوقت، تمكنت مجموعة الزومبي في عائلته من استعادة صحتهم بعد تناول الكثير من رقاقات الثلج برأس واحد فقط. والآن أصبح هؤلاء الأشخاص هم الأسوأ، لذا فإن التعافي لن يكون بطيئًا.

ومع ذلك، هناك مشكلة أخرى أمام Wei Xuan - تم حظر طريقه إلى الأمام من قبل أجساد الزومبي الكثيفة.

عندما جاءت المجموعة إلى هنا قبل يومين، قاتلوا بشدة هنا، لذا فقد عمدت نيران الحرب في ذلك اليوم إلى المباني المحيطة والزومبي. أمام Wei Xuan كانت هناك عقبة تشبه التل مكدسة بالزومبي، وطالما دخل فيها، فمن المؤكد أنه سيدوس على شيء ما، وإذا تعرض للعض عن طريق الخطأ من رأس شخص ما ... ثم Du Hang لا يمكن إلا أن يعانقه. يقفز الزومبي إلى المنزل بمفرده.

وإذا لم يأمره بأخذه إلى المنزل، فهل سيهرب دو هانغ من المنزل ويأخذه معه؟

تجول عقله بشكل لا يمكن السيطرة عليه لعدد غير معروف من الأميال، ولكن بالتفكير في أن Du Hang يحمله إلى المنزل، وجد Wei Xuan أيضًا حلاً آخر، لذلك فتح ذراعيه وسمح لـ Du Hang بإمساكه والقفز. في جدار الفناء الأكثر سلامة والكبير نسبيًا بالقرب من داجين.

لا توجد طريقة، المنطقة المحيطة بها محاطة "بالجدران". تتكون من جثث الزومبي المكسورة، وقد تم تدمير المباني المجاورة بسبب القصف. في هذا الوقت، تم بناء المبنى الذي يتمتع بأعلى درجات التكامل في "الدائرة"؛ يجب أن يكون عدد الزومبي هدفًا لتلك المجموعة. موقع.

عانق دو هانغ وي شوان وارتد بخفة إلى جدار الفناء. على الرغم من وجود الكثير من الزومبي في مكان قريب، لأنهم لم يكونوا الزومبي الأصغر سنًا الذين ربتهم عائلة وي شوان، إلا أنهم لم يأخذوا زمام المبادرة لتقديم أي مطالب أو آراء بشأنه. كل ما يمكن أن يحصل عليه Wei Xuan كان مشتتًا للغاية وغير واعي "جائع" ؛ رسائل لا تختلف عن الرسائل التي يرسلها الزومبي العاديون في الشارع، ولن تسبب له الصداع.

الآن يحمله Du Hang إلى جدار الفناء، ولم يستطع Wei Xuan إلا أن يرفع حاجبيه عند النظر إلى المبنى بأكمله بالداخل: "يبدو أنه... مبنى مصنع؟"

في مثل هذا المكان القريب جدًا من المنطقة الحضرية، يوجد مبنى مصنع كبير جدًا... ما نوع المعدات التي سيتم وضعها فيه؟

مع الفضول في قلبه، طلب من Du Hang أن يأخذه في نزهة على الأقدام، لكن Wei Xuan أصيب بخيبة أمل بمجرد دخوله. باستثناء بقايا الزومبي المتناثرة، كان مبنى المصنع فارغًا بشكل أساسي. ومع ذلك، فمن الواضح أن بعض المعدات أو المواد واسعة النطاق يتم تخزينها في مثل هذا الموقع بالقرب نسبيًا من وسط المدينة، لذلك لا يستطيع Wei Xuan سوى إجراء تخمين تقريبي - لا ينبغي أن تسبب هذه المعدات أي تلوث، ولن يؤدي استهلاك الطاقة إلى تكون عالية. إنه كبير جدًا، أو أنه مجرد مكان تخزين مؤقت، ولا يتم فتح هذه الأجهزة عادةً.

ومع ذلك، في أي حال، يجب أن تكون الأشياء هنا مفيدة للقاعدة، لكنها قد لا تكون ذات فائدة له. بالتفكير في ذلك، ربت على ذراع دو هانغ وأشار إلى مبنى سكني قريب: "اذهب إلى هناك، دعنا نرتاح حتى المساء قبل العودة إلى المنزل".

بعد الذهاب إلى منزل اثنين من المجانين والجلوس، لم يكن وي شوان قلقًا كما كان من قبل عندما عاد إلى المنزل. ومع ذلك، فإن هذا أيضًا له علاقة بحقيقة أنه قام بقياس درجة حرارة جسمه بعد عودته ووجد أن درجة حرارة جسمه ظلت عند 25 درجة ولن تتغير.

لذلك، الآن بعد أن أصبحت درجة حرارة الجسم مستقرة، أصبح مزاج وي شوان أيضًا أكثر استقرارًا.

لذلك، قام ببعض الاستعدادات للطعام الجاف والأطعمة الأخرى التي سيحضرها معه عند الخروج، ثم اختار فريقًا من الإخوة الصغار من المجتمع، واستعد لاصطحابهم لمرافقته ودو هانغ للذهاب. خارج.

قبل الخروج، فكر Wei Xuan لبعض الوقت وقرر أن يأخذ الزومبي الذين أظهروا المودة في كل مكان. حتى قبل نهاية العالم، يحتاج الأصدقاء إلى الاتصال من حين لآخر إذا كانوا يريدون الحفاظ على العلاقة، والخروج لتناول العشاء معًا خلال العطلات. ماذا، ناهيك عن الآن؟ إذا أبقيتهم منتشرين في المجتمع كل يوم، وتركت هذين الرجلين يختبئان في منزلهما كل يوم ويقومان ببعض الأشياء المخزية، بعد فترة طويلة، الله أعلم إذا كان هناك حادث آخر، هل يمكنني إيقافه؟ يعيش الاثنان للموت؟

الآن، أكثر ما أسعد وي شوان هو أنه الآن بعد أن أخرج هذه المجموعة من الرجال مرة أخرى، لم يعد مضطرًا إلى استخدام الحبال لربط كل الزومبي بنفسه. وطالما أخرجتهم بعيدًا عن سياج مجتمعي، فسوف يتسلقون تلقائيًا إلى الجدار دون أي تعليمات، أو سيتبعونني بطاعة.

وهذا ما اكتشفه بالصدفة عندما كان يذهب في كثير من الأحيان إلى الطابق السفلي المجاور لبناء قبو جليدي. والآن بعد أن أصبح لديهم تأثير المتابعة المستقل هذا، أصبح من المناسب لهم الخروج مرة أخرى.

ضع الطعام والماء الذي أعددته في حقائب الظهر الخاصة بالشخصين على التوالي، وأحضرت خصيصًا بعض الطعام والضمادات الطبية البسيطة إلى الأولاد الزومبي. الحقائب واتركها منتشرة لمساعدتي في حملها وحملها.

بعد إعداد هذه الأشياء، أخرج Wei Xuan إخوته الزومبي من المنزل مرة أخرى بعد فجر اليوم التالي، وسار نحو المصنع حيث تم نقل كمية كبيرة من رغوة البولي يوريثان في المرة الأخيرة.

في الواقع، لا يزال وي شوان يشعر بعدم الارتياح قليلاً عند الخروج هذه المرة. كان هذا الانزعاج مرتبطًا بشكل طبيعي بالفتاة الزومبي الصغيرة. بعد كل شيء، كان عدد الإخوة الأصغر سنا الذي أحضره أقل بكثير من عدد الطرف الآخر. وبمجرد أن نلتقي، أخشى أنه لن يتمكن من السماح لـ Du Hang بالهرب معه مثل المرة السابقة - فهو ليس متأكدًا مما إذا كانت مجموعة الزومبي التي تقودها فتاة الزومبي الصغيرة ستفعل ذلك الركض والقفز بشكل أسرع من إخوته الزومبي.

سرعة قفز Du Hang سريعة جدًا، وقد تم التحقق منها عدة مرات. من بين الزومبي الذين رآهم وي شوان، الوحيدون الذين جاءوا في المرتبة الثانية بعده في السرعة هم الزومبي الذكور والإناث. على الرغم من أن إخوته الزومبي يقفزون بسرعة كبيرة بالفعل، إلا أن الزومبي الذين جلبتهم فتاة الزومبي أقوياء جدًا، ومن الممكن أن يقفزون بسرعة كبيرة. إنه غير متأكد مما إذا كانت هذه المجموعة من إخوته قادرة على التفوق عليهم.

لذلك فإن أفضل نتيجة هي أنه يجب ألا تقابلوا بعضكم البعض خلال هذه الرحلة.

وعلى أي حال، لأن Wei Xuan لم يلتق بهؤلاء الرجال عندما ذهب يتجول هناك آخر مرة، ولم يجد أي أثر لهم مؤخرًا، وإلا فلن يكون جريئًا جدًا هذه المرة.

مزيج من مجموعة من الناس + الزومبي ترك المجتمع بطريقة عظيمة. سار Wei Xuan نحو اتجاه الموقع المستهدف الأخير. عند المرور بالشارع الذي مرت به القافلة قبل أيام قليلة، بدا أيضًا أن عدد الزومبي على الطريق قليل جدًا. ليس سيئا في الشارع. ومع ذلك، فقد تم تسوية سطح الطريق كثيرًا، بل إن هناك العديد من الأماكن التي كان من المستحيل السير عليها من قبل، ولكن الآن يمكن تجاوزها.

عند رؤية ذلك، قاد Wei Xuan ببساطة إخوته الزومبي لمحاولة السير عبر هذا الجزء من الطريق، ولم ينعطف عمدًا مثل المرات القليلة السابقة.

ومع ذلك، على الرغم من أنه سيمر عبر أقسام الطريق هذه، إلا أنه سيظل يتحقق بعناية شديدة عند المرور للتأكد من أنه حتى لو مر هو والزومبي على الطريق، فلن ينهار. ومع ذلك، إذا كانت هناك كسور واضحة في بعض الأماكن، فلا يزال يتعين علينا بالطبع الالتفاف لتجنب أي خطر.

ولكن بعد مراقبة حالة الطريق بعناية، عندما مر بمكان آخر به شقوق ضخمة، نظر إلى جذع شجرة بارز هناك ذو وجه أزرق...

"...ما هذا الشيء؟!" شعر وي شوان أن فروة رأسه لم تعد مخدرة كالمعتاد. على الرغم من أنه لم يتمكن من رؤية الصورة الكاملة للشيء بوضوح، وكان من الواضح أنه مكسور من شيء ما، ولكن مهما كان الأمر. ، هذا الشيء يبدو مذهلاً بعض الشيء!

كان مظلمًا، وله بريق تقشعر له الأبدان على المنطقة المضاءة بنور الشمس، وكان للشيء الأسود النحيف هيكل خشن، وكان المخلب مغطى بزغب ناعم، لكنه يبدو أكثر رعبًا من الزغب الموجود على مخالب الحشرات العادية. ... هذا صحيح، هذا الشيء هو بالتأكيد طرف مقطوع من حشرة!

شعر وي شوان أن ساقيه كانتا ضعيفتين بعض الشيء. في الواقع، لم يكن يخاف من الحشرات من قبل، مثل العناكب والعقارب. حتى أنه اعتاد على بعض الأشياء غير السامة.

ولكن مثل الذي يرقد على الأرض الآن...

"...طول هذا الشيء نصف حجمي؟! كيف يبدو هذا الشيء؟!" كان وي شوان لا يزال بعيدًا عن هذا الشيء، لكن في هذه اللحظة لم يكن لديه الشجاعة للقيام بذلك. تقدم، الله أعلم إذا كان جسد ذلك الشيء لا يزال موجودًا! الله أعلم لماذا فقد ذلك الشيء أطرافه؟ !

اكتشاف أن هناك مثل هذا "الشيء" المرعب. في المدينة إلى جانب الزومبي... يتألم وي شوان بشدة من هذا، ولا يزال لديه القليل من القلق في قلبه - يعلم الله كم من هذا الشيء موجود؟

لكن في حياته السابقة وهذه الحياة، هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها هذا النوع من الأشياء... علاوة على ذلك، لم ير سوى ساق من هذا الشيء من مسافة بعيدة حتى الآن.

ولكن كيف حدث ذلك؟ وهل هناك واحد فقط؟ أم أن هناك بالفعل الكثير من هذه الأشياء، ولكن بالصدفة، رأى وي شوان مثل هذه الساق اليوم فقط؟

كان Wei Xuan غير متأكد جدًا من هذا في قلبه. لم يستطع حتى معرفة ما إذا كان هذا الشيء قد جاء من المدينة، أو ما إذا كانت القافلة قد جلبته عن غير قصد في المرة السابقة. بعد كل شيء، لقد سافروا على طول الطريق بطريقة عظيمة، وكان التأثير المثير الذي أحدثوه رائعًا تمامًا، وكان من الطبيعي تمامًا جذب شيء ما عن طريق الصدفة.

الأمر فقط أنه لن يقوم بإجراء مزيد من التحقيق في هذه المشكلة الآن، ولكنه في الوقت نفسه، يشعر بقلق أكبر بشأن المرآب الموجود تحت الأرض حيث تم بناء مخزن الثلج من قبل - فهو أخشى أن يكون هذا الشيء قد خرج بالفعل من صدع في الأرض وزحف إلى الخارج. ل...

كان المزاج الجيد في الأصل مكتئبًا بسبب رؤية شيء غير متوقع، لكن Wei Xuan ما زال يقود إخوته الزومبي للتقدم بقوة نحو الهدف.

يمكن اعتبار أنه كان مظلمًا قليلاً تحت الأضواء، ولم يسأل دو هانغ والزومبي الآخرين من حوله بعد اكتشاف هذا الشيء. على الرغم من أنه حتى لو سألت، فقد لا تحصل على أي نتائج واضحة، ولكن على الأقل هذا الشيء قد شاهده الأخ الزومبي وزوجه الزومبي، وعلى الأقل يمكن أن يذكره، أليس كذلك؟

قادوا مجموعة من الإخوة الأصغر سنًا لتسلق الجبال والتلال ليلًا ونهارًا، ووصلوا أخيرًا إلى الموقع المستهدف. بعيدًا، حمل وي شوان تلسكوبًا في مبنى على ارتفاع عالٍ ونظر بعناية لفترة طويلة. وبعد التأكد من عدم وجود أي شيء غير طبيعي في مكان قريب، عاد وانزل الدرج، وخذ الإخوة الصغار وامش في ذلك الاتجاه.

كل شيء في الشارع طبيعي، وعدد الزومبي القريب نادر مثل المرة الأخيرة التي أتيت فيها، كما أن البرية القريبة فارغة أيضًا مثل المرات القليلة السابقة.

لكن في هذه اللحظة، نظر وي شوان، الذي كان لديه شيء ما في ذهنه، إلى البرية والمساحات الخضراء، ولكن لسبب غير مفهوم، فكر في "هل سيكون هناك أي حيوانات ونباتات غريبة هناك"...

"يبدو أن دماغي يحتاج فعلاً إلى الإصلاح". تنهد وي شوان وهز رأسه وقاد شقيقه الأصغر لمواصلة المشي إلى المصنع الذي زاره آخر مرة.

لا يزال يبدو وكأن الباب كان مفتوحًا جزئيًا، ولا يزال هو المبنى الذي رأيته في المرة الأخيرة، ولا يزال هو مبنى المصنع الذي زرته في المرة الأخيرة، وحتى بعض القمامة الثقيلة المتناثرة على الأرض تبدو كما كانت في المرة السابقة.

عند دخوله بوابة المصنع، فحص وي شوان الوضع بالداخل، ورأى أنه لم يكن هناك أي شخص آخر، ولم تكن هناك آثار أقدام جديدة في الغبار الكثيف. حتى المبنى نفسه لم يكن به أي تسرب للمطر أو دخول للمياه، لذلك تنفست الصعداء.

"حسنًا، دعنا نحمل هذه الأشياء إلى المنزل عندما يحل الظلام." هذه المرة خرج مع ما مجموعه ستين إخوة أصغر سنا، وهو أكثر بكثير من المرة السابقة. على الرغم من أنه لا يزال غير كاف لإخلاء هذا المكان، إلا أنه من المؤكد أنه يكفي لإعادة المبلغ الذي يحتاجه بشكل مؤقت.

ربما كان هذا المصنع يتمتع بعمل جيد قبل نهاية العالم، لذلك يوجد الكثير من المخزون بالداخل. كانت الجرار المعدنية بارتفاع رجل بالغ تقريبًا، وهي كافية لتدوم لفترة طويلة.

علاوة على ذلك، هناك الكثير من المعدات في المصنع، والتي يمكنها تصنيع صناديق الرغوة البلاستيكية المقولبة وأشياء أخرى مباشرة. لكن هذه الأجهزة كبيرة جدًا ومعقدة، ولا يستطيع Wei Xuan حملها بعيدًا، لذا الآن يمكنه فقط تركيز كل عينيه على هذه الأشياء الموجودة أمامه.

بعد التحقق من كل الأشياء والتأكد من أن الأشياء التي سيتم إزالتها اليوم ممتلئة، ولا ينبغي أن تكون هناك مشكلة، ويمكن رشها، ثم نقلها Wei Xuan جميعًا إلى زاوية في المصنع، وأحضر الإخوة الأصغر للراحة هنا بصمت في انتظار الظلام.

أخرج وي شوان زجاجة مياه معدنية من حقيبة ظهره، وأخذ رشفة من الماء، وأكل لقمتين من فطائر الحبوب المتعددة مع المخللات، ثم وضع عينيه على اتجاه بوابة المركز التجاري. لم يغلق الباب عمدًا، فقد بدا كما كان عندما غادر في المرة الأخيرة.

في هذا الوقت، كان يفكر في بعض المشاكل التي جعلته يشعر بأنه كبير جدًا. بعد الانتهاء من الفطائر الجافة في يديه، تنهد وأسند رأسه على كتف دو هانغ: "جاء شخص من خارج المدينة". فريق الفريق، بعد نجاح هذه المهمة، سيأتي المزيد من الأشخاص. حيوانات متحولة، نباتات متحولة، فتاة زومبي صغيرة، والآن تلك الحشرة المتحولة المثيرة للاشمئزاز... درجة حرارة جسدي لديها مشكلة مرة أخرى، الله وحده يعلم ماذا سيحدث بعد ذلك؟" ;

إن حياة ما بعد نهاية العالم التي تم تخيلها من قبل ليست على الإطلاق نفس ما يعيشه Wei Xuan الآن. على الرغم من أن الحياة الحالية ممتعة ومريحة للغاية، إلا أن هناك أيضًا مخاوف خفية من نوع أو آخر، مما يجعل Wei Xuan يشعر بعدم الارتياح حتى لو أراد أن يصبح زومبي...

بالتفكير في هذا، أدار رأسه لينظر إلى دو هانغ بجانبه: "أخبرني، لماذا لا يمكن أن تكون هذه الأيام أسهل؟"

فشل Du Hang في فهم معنى "خفته"، لكنه فهم معنى مواجهة Wei Xuan لنفسه في هذا الوقت باحثًا عن الأقارب والراحة.

لذلك بالطبع قبلها.

وثم...

- "أريد أن أقبل، أريد أن أقبل..." بدت الأصوات واحدا تلو الآخر.

كان وي شوان يمسك رأسه ولم يرغب حتى في رفعه، كما لو كان هناك مئات من الذباب يطن حول أذنيه.

الأولاد الزومبي يحسدون صوت "أريد التقبيل"، دو هانغ، الذي يُظهر حبه لأنه يعتقد أنه لا يكفي، ويعلن سيادته للآخرين، ومن ثم هناك الأولاد الزومبي الذين يخفضون "أصواتهم" ; بعد الصراخ فيهم، ولكن لا تزال تفكر في ذلك ...

عرف وي شوان أنه إذا صرخ في هذه اللحظة، فربما يتوقف جميع الزومبي بما في ذلك دو هانغ، أو يخفضون أصواتهم، أو لا يجرؤوا على إصدار صوت على الإطلاق. لكن الشعور بالظلم الذي أعقب ذلك سيضع رأسه بالتأكيد على حافة الانفجار مرة أخرى.

لذلك، يفضل الآن التظاهر بأنه لم يسمع. ومن المؤسف أن "الأصوات" تنتقل الزومبي مباشرة إلى عقله، ومن المستحيل إسكاتهم بشكل مصطنع من خلال تغطية آذانهم.

"فقط اهدأ" قام Wei Xuan بسحب Du Hang الذي كان بجواره مرتين. الآن لا يجرؤ حتى على الجلوس بين ذراعي دو هانغ، خشية أن يتعلم هؤلاء الرجال "العناق"؛ بعد رؤية بعضهم البعض لفترة طويلة، أو واحدًا تلو الآخر، انحنوا وتوسلوا أن يتم لمسهم.

كان Wei Xuan لا يزال سعيدًا جدًا عندما اكتشف أن هؤلاء الرجال بدا أنهم يستمعون إليه ويعتبرون المجتمع موطنهم. في ذلك الوقت، من أجل تغيير ملابسهم ومساعدة الأولاد والرؤوس الزومبي الملطخة بالدماء، اعتنى بهم أيضًا عند التنظيف. لكن الآن، دعه يربت على هؤلاء الرجال؟ لقد كان خائفًا حقًا من أن يتقاتل دو هانغ معهم مباشرة ...

حسنًا، Wei Xuan راضٍ تمامًا عن حقيقة أن Du Hang يحتكر هذا السبب، حتى لو كان من أجل هذه النقطة فقط، فلن يزعج هؤلاء الرجال.

في الواقع، بصرف النظر عن هذه النقطة، فإن لهؤلاء الزومبي وظائف مهمة أخرى لـ Wei Xuan، لكنه لم يلاحظ ذلك لفترة من الوقت بسبب الظلام تحت المصباح. على سبيل المثال، عندما خرج هذه المرة، بعد وقت قصير من مغادرته المنزل، كان يشعر بالقلق لأنه رأى الطرف المكسور لبعض المتحولين المجهولين، وكان حتى يفكر في هذه الأشياء حتى الآن، يفكر في كيفية العيش في المدينة في المستقبل. العيش بسلام أكثر.

ولكن الآن، مع رسالة التحرش من هذه المجموعة من الدب الزومبي، فقد نسي هذا الأمر تمامًا.

بعد أن تم سحبه من قبل Wei Xuan واحتجاجه، شعر Du Hang بالظلم قليلاً، لكنه نظر إلى الأسفل إلى Wei Xuan بجانبه، ثم أدار رأسه لينظر إلى مجموعة الإخوة الزومبي الذين لم يتمكنوا إلا من الجلوس بعيدًا ونشر استيائهم. اختفى التظلم - يمكنه التقبيل، ويمكنه العناق، بغض النظر عن المكان الذي يذهب إليه، وسيكون Wei Xuan بجانبه، ويمكنه مقابلته في أي وقت.

ونتيجة لذلك، تحول الاستياء إلى إحراج مرة أخرى، وجعلت الهالة وي شوان، الذي كان قريبًا من متناول اليد، يرتجف. لم يستطع إلا أن يحدق في دو هانغ، وأدار رأسه بعيدًا، مصممًا على عدم مواجهته.

لفترة من الوقت، كان الشيء الأكثر حيوية في الغرفة هو "المنافسة". بين Du Hang والأخوة الزومبي، أو يمكن القول إنها معركة من أجل الحصول على خدمة. وبصرف النظر عنهم، فإن الأقل تضررا هم الزومبي من الذكور والإناث الذين يجلسون على مسافة ليست بعيدة عن وي شوان والآخرين.

منذ أن أعلن Wei Xuan عن الراحة في نفس المكان، جلس الرجلان في الزاوية، وكان الرجل القصير يجلس بين ذراعي الرجل الطويل، وكاد الرجلان يتحولان إلى مجموعة من الفقاعات الوردية لإثارة اشمئزاز الزومبي حولهم لقد رحلوا.

مر الوقت ببطء، وبعد أن أخذ Wei Xuan قيلولة وأكل نوع الحصص التي يجب حسابها، كان هناك أكثر من ستين شخصًا في المجموعة، باستثناء Du Hang وWei Xuan، كان الجميع حاملاً. عانق لي اثنين منهم وغادر المصنع حاملاً جرة كبيرة خلف ظهره.

من بينها، على الرغم من أن Du Hang يحتاج إلى تحرير يديه ليمسك Wei Xuan، إلا أنه يحمل أيضًا جرة ضخمة خلفه. تم تخصيص الحبل والإطار المعدني لحمل العلبة بواسطة Wei Xuan مؤخرًا بمساعدة قوة Du Hang الغريبة وفقًا لمواصفات العلبة المعدنية في المنزل، لذلك فهي آمنة للغاية.

بعد التأكد من أنه لم يكن هناك عدد قليل من الأولاد الزومبي الذين خرجوا، ربت وي شوان على دو هانغ الذي كان يمسك به وطلب منه أن يقود الطريق، ويقود جميع الأولاد إلى المنزل طوال الليل.

لقد كانت لدي خبرة في قيادة الفريق إلى المنزل ليلاً في المرة الماضية، هذه المرة، على الرغم من أن كل أخ أصغر لديه جرة كبيرة إضافية خلفه، إلا أن ذلك لم يؤثر على الإخوة الأصغر سنًا. خط سير الرحلة أكثر من اللازم. بالطبع، فقط لكي تكون في الجانب الآمن، وخوفًا من انفجار الجرة إذا اهتزت لفترة طويلة، قسم وي شوان رحلة العودة إلى ليلتين، ووجد مركزًا للتسوق في المنتصف للراحة لمدة يوم.

يتم وضع الزجاجات والعلب والعلب المعدنية ذات الارتفاعات المذهلة في غرفة في الطابق الأول من مبنى معين في المجتمع. عندما تم وضع آخر علبة معدنية بعيدًا، تنفس وي شوان الصعداء، وأعلن للأولاد من حوله بابتسامة: "حسنًا، اذهبوا جميعًا للراحة".

خرج الزومبي من الذكور والإناث جنبًا إلى جنب، كما خرجت المجموعة المتبقية من الإخوة الأصغر سنًا من الغرفة واحدًا تلو الآخر في مزاج غريب ومبهج.

بعد أن شعر بمشاعر الفرح، تجمد تعبير Wei Weixuan للحظة، ثم أصبح وجهه غريبًا: "لماذا يبدو أنهم سعداء جدًا؟ لا يمكن أنهم يحبون الخروج ليكونوا أصدقاء، أليس كذلك؟ أم أنهم في الواقع يحبون التجول في الشارع؟ هل تقفز مع شيء ما على كتفيك؟

حتى Wei Xuan، المستخدم ذو القدرة الخاصة الذي يمكنه سماع "صوتهم الداخلي"، لم يتمكن من معرفة الحالة المزاجية للزومبي. لذلك لا يمكنه سوى وضع هذا الأمر جانبًا في الوقت الحالي، ويأخذ Du Hang لتفقد الوضع في المجتمع، بعد التأكد من عدم وجود شيء أكثر أو أقل، ناهيك عن أي أشياء غريبة مثل الأطراف المقطوعة لحشرات ضخمة، ثم اذهب العودة إلى غرفتك للراحة والنوم.

بعد الراحة ليوم كامل، انشغل وي شوان مرة أخرى. وهو يخطط لتجديد الغرفة التي يعيش فيها أولاً، باستخدام رغوة البولي يوريثان وبعض المواد التي تم جمعها سابقًا للديكور وبناء المنزل.

إنه فقط لم يتوصل إلى حل من قبل، هل يجب لصق الجدار الإضافي داخل الغرفة أم على الجدار الخارجي؟

وميزة الالتصاق بالداخل هو أنه ليس من السهل على الأشخاص العثور على الشكل غير الطبيعي للغرفة من الخارج، لكن المشكلة تكمن في أنه سيؤثر على المساحة الصالحة للاستخدام في المنزل نفسه وأسلوب الديكور الأصلي للمنزل. المنزل. بالعكس لو تم تغيير هذه الميزة للخارج ستسبب مشكلة اكتشافها.

نظرًا لأنه لم يفكر في هذه النقطة بوضوح من قبل، فقد وضع Wei Xuan هاتين الخطتين مسبقًا، وكان على وشك الاختيار بعد أن تكون الأمور في مكانها الصحيح.

الآن، بعد الاستيقاظ وترتيب نفسه ودو هانغ، تجول وي شوان في جميع أنحاء الغرفة مرة أخرى، ثم فتح النافذة وبحث عنها للتحقق من الوضع في الخارج، قبل اتخاذ قرار أخيرًا: "دعونا نبقيه في الداخل". ." وهذا أيضًا لأنه لم يكن يريد أن يفهم من قبل، فهو ليس شخصًا عاديًا لا يمكنه العيش إلا في منزل صغير قبل نهاية العالم، فهو الآن يمتلك مجتمعًا!

وطالما أراد، يمكنه احتلال المزيد من المنازل كقاعدة وإقليم له!

فهل من الضروري أن يقلق بشأن تقلص المساحة الصالحة للاستخدام في الغرفة نفسها؟

بعد اكتشاف ذلك، لم يستطع Wei Xuan إلا أن يساعد في الضحك، ولكن السبب وراء تشابكه من قبل لم يكن فقط تقلص المنطقة القابلة للاستخدام، ولكن أيضًا لأن ديكور المنزل نفسه كان جيدًا، وكان قليلاً غير راغبة في تدمير الديكور الداخلي.

ولكن لاعتبارات طويلة المدى واعتبارات السلامة، فإن هذه التدابير لا تزال ضرورية.

لذلك، من الواضح أن Wei Xuan، الذي كان من الواضح أنه كان لديه إحساس أسوأ بكثير باختلاف درجة الحرارة في الخارج واشتبه في أنه نجح في خفض ذكائه، دعا شقيق الزومبي للتعاون معه ومع Du Hang، وبدأ في إعادة تزيين الغرفة.

قم أولاً بنقل الأثاث والعناصر الموجودة في الغرفة إلى غرف أخرى في نفس المبنى واحدة تلو الأخرى، حتى تم نقل غرفة المعيشة مؤقتًا إلى الباب المجاور، وفحص Wei Xuan الوضع في الغرفة الأصلية، ثم سلمه إلى الإخوة الأصغر سنًا لهدم الجدران طريقة الجلد، ومن ثم... وفي أقل من نصف ساعة، تمت تغطية أرضية الغرفة بأكملها بطبقة رمادية وبيضاء من جلد الجدار...

"لحسن الحظ، هذا ليس منزلي". ارتعشت زوايا فم وي شوان عدة مرات. وعلى الرغم من أنه عاش في هذا المنزل لأكثر من عام، إلا أنه لم يشعر حقًا أن هذا المنزل ملكه الخاص، وإلا فحتى لو كانت جدران المنزل تظهر بشكل واضح شقوقًا وشروخًا في عدة أماكن، وكان لم يكن على استعداد لخوض حرب مثل هذا!

قم بتنظيف جميع أغطية الجدران - ليست مشكلة أن يكون لديك أخ أصغر للمساعدة في هذه المهام اليدوية. وجه وي شوان مجموعة من الإخوة الأصغر سنًا لتنظيف وكشط جلد الجدار مرة أخرى، وبعد التأكد من أن الجدار الأسمنتي كان رائعًا نسبيًا، وجه بعد ذلك الإخوة الأصغر سنًا لاستخدام المعدن لتأطير جلد الجدار في الغرفة. Du Hang الرئيسي هو رش رغوة البولي يوريثان، والأخرى الأصغر سنا يتم لصقها بطبقة من الألواح الخشبية الملساء للزينة.

عندما كان يبني قبو الجليد من قبل، كانت الجدران كلها مصنوعة من ألواح معدنية. بعد كل شيء، تم استخدام الداخل للتبريد، لذلك كان هذا النوع من المواد أكثر ملاءمة. لكن بالطبع ليس من المناسب استخدام هذا النوع من المواد في البيئة المعيشية.

تم جمع هذه الألواح الخشبية أيضًا بواسطة Wei Xuan وإخوته الأصغر سنًا من مدن الديكور القريبة وأماكن أخرى، وهي مناسبة للاستخدام هنا.

تمت عملية رش الرغوة ولصق الألواح الخشبية بسلاسة تامة. بعد ترتيب الغرفة بأكملها، تفاجأ وي شوان عندما اكتشف أن وقت الغداء قد حان فقط!

قم بتربيت Du Hang، المسؤول بشكل أساسي عن رش الرغوة، ثم اسحبه مباشرة إلى الباب المجاور لتناول الغداء معي. أما بالنسبة لهؤلاء الأولاد الزومبي، فلا توجد مشكلة في السماح لهم بالتجول في الغرفة حسب الرغبة، وطالما أن الباب مفتوح، فلن يستغرق الأمر بعض الوقت. سوف يتجولون في الطابق السفلي ويعودون إلى الممرات المفضلة لديهم في الحي.

بعد الغداء، بعد التفكير في الأمر لفترة والتخلي أخيرًا عن فكرة إعادة وضع حتى بلاط الأرضية بهذا الشيء، ذهب Wei Xuan مباشرة إلى الغرفة التي تم جمع مواد الديكور فيها سابقًا، واختار أحد خلفيات لفترة طويلة قبل اختيار واحد، وبعد ذلك... حان الوقت للراحة.

ستكون هناك رائحة في الغرفة التي تم رش الرغوة فيها، ويجب تجفيفها لفترة من الوقت قبل استخدامها. ومن أجل الإحساس العام بالغرفة نفسها، سيقوم Wei Xuan برسم طبقة أخرى من المعجون على الألواح الخشبية لجعل الجدار متساويًا - بعد كل شيء، ستكون هناك بعض الفجوات بين الألواح الخشبية. بالطبع، هذه المهام مزعجة للقول، ولكن بالنسبة لـ Wei Xuan اليوم، فهي ليست صعبة على الإطلاق. لديه زوج زومبي يتمتع بقدرة عملية ممتازة، ومجموعة من الإخوة الزومبي الذين يمكن تدريبهم ليكونوا عمالًا لجميع الأغراض. لقد تم دفع جميع المنازل في المدينة لإعادة بنائها دون أي ضغوط!

أيام تجفيف المنزل هي أيام راحة. خلال هذه الفترة، يمكن اعتبار أن Wei Xuan قد دخل في حالة عدم القيام بأي شيء مرة أخرى. يتناول وجبة الإفطار بعد الاستيقاظ كل يوم، ويتجول في المجتمع، ويتحقق من حالة المنزل الجديد. من بينها، كان الشيء الأكثر خطورة الذي قام به هو اصطحاب مجموعة من الأولاد الزومبي إلى موقف السيارات المجاور تحت الأرض للقيام بدوريات حولهم.

هذا صحيح، بالنسبة لـ Wei Xuan الآن، حتى فرق البحث والحيوانات المتحولة والنباتات المتحولة التي قد تدخل من خارج المدينة تبدو أقل تهديدًا من تلك الحشرات الغريبة.

إذا كانت هناك قافلة تدخل، فيمكنه منع مجموعته من الإخوة الصغار المطيعين من الذهاب إلى الموت، ويمكنه أيضًا ترتيب نفس الشيء عند مواجهة تلك الحيوانات المتحولة، وإذا كان هناك أي خطر، فيمكنه ببساطة أخذهم مباشرة للعثور عليهم مكان للاختباء.

أما بالنسبة لتلك النباتات المتحولة... لم يسمع وي شوان أبدًا عن نباتات متحولة يمكنها المشي. وينمو معظمها فقط في الأماكن التي تحورت فيها في البداية، وتحتل تلك الأماكن طوال العام. طالما أنهم لم يذهبوا إلى هناك، فهل سيكون الأمر على ما يرام؟

وتلك الحشرات المتحولة... هذه مشكلة في القلب بحتة. مجرد التفكير في هذه الأشياء يجعل Wei Xuan يشعر بالشعر في جميع أنحاء جسده. دون علم، يبدو أن Wei Xuanning، الذي عانى من رهاب الحشرات بعد نهاية العالم، يتعامل مع هذه الأشياء بعناية، كما أنه لا يريد الانتظار حتى اليوم الذي سيقاتلهم فيه شخصيًا - حتى لو كان الأمر كذلك. شقيقه الأصغر وي شوان الذي كان يقاتلهم، لم يشعر بالراحة حقًا.

مع هذا النوع من القلق بشأن عدم معرفة ما إذا كان سيحدث شيء ما، مرت الأيام بسرعة. في منتصف شهر أكتوبر تقريبًا، شعر وي شوان، الذي تأكد أخيرًا من عدم وجود رائحة في المنزل، بالارتياح، وأحضر عددًا قليلاً من الإخوة الصغار إلى الطابق العلوي، وتعاون مع نفسك ومع دو هانغ لوضع طبقة من الغراء على الألواح الخشبية على جدران المنزل، ومن ثم... استمر في تجفيف المنزل.

واقفًا أمام النافذة، يراقب الرذاذ في الخارج، ومد وي شوان يده من خلال النافذة ببعض العاطفة، وسقطت بعض مياه الأمطار في يده.

"مطر خريفي وواحد بارد..." بعد ذلك، قام فجأة بقبضة قبضتيه، وأصبح تعبيره قاتما بعض الشيء، "لكنني لا أشعر بالبرد على الإطلاق!"

ظلت درجة حرارة جسمه عند ما يزيد قليلاً عن خمسة وعشرين درجة، وبدت قدرته على الإحساس بدرجة حرارة العالم الخارجي "أقوى" بكثير. مما كان عليه في الشتاء الماضي. في هذا الموسم، يجب أن تكون درجة الحرارة الخارجية تقريبًا نفس درجة حرارة جسمه خلال النهار عندما تكون الشمس مشرقة. في الليل، خاصة عندما تمطر، أصبح الطقس أكثر برودة، ولكن لا يبدو أن له أي تأثير على Wei Xuan. .

في الصيف كان يرتدي بنطالاً وقميصاً عند الخروج، وفي المنزل كان يرتدي شورتاً وتيشيرت، أما الآن فهو لا يزال يرتدي نفس الملابس في المنزل وعند الخروج، لكنه لا يرتدي نفس الملابس. ؛ لا أشعر بالبرد على الإطلاق.

"إذا كان الشتاء، فهل ما زلت بحاجة إلى ارتداء ملابس سميكة عندما أخرج؟" وقع وي شوان في تفكير عميق مرة أخرى - كانت السماء تمطر في الخارج، ولم يتمكن حتى من الخروج من حين لآخر للتحقق من سلامة المجتمع. كيف يمكنه قضاء الوقت عندما لا يمكنه سوى البقاء في المنزل وقضاء الوقت دون فتح هاتفه؟ عقل؟

بالتفكير في هذا، تذكر فجأة - بعد نهاية العالم، لا يبدو أنه قد عانى من مرض واحد! في حياته السابقة، على الرغم من أنه لم يكن يعاني من أي مرض خطير، إلا أنه كان لا يزال يعطس أحيانًا، ويبذل الكثير من القوة البدنية ولا يزال غير قادر على التعافي لعدة أيام، ولكن في هذه الحياة... يبدو أنه لقد صقل نفسه جيدًا باستثناء الإصابة بعد دخوله نهاية العالم لفترة من الوقت. ومنذ ذلك الحين، لا يبدو أنه يعاني من مرض آخر...

فجأة، دو هانغ، الذي كان يقف بجانبه مطيعًا ولم يرسل أي رسائل لمضايقته، رفع ذراعيه، وأمسك أكتاف وي شوان بكلتا يديه وأداره في مواجهة بعضهما البعض. ثم قبلت.

أصيب وي شوان بالذهول، وحدق بصراحة في الوجه الذي كان قريبًا من متناول اليد. بعد فترة طويلة، بدأ دماغه الراكد في الدوران - هل تطور إلى درجة أنه يمكنه القيام بذلك بنفسه إذا لم يتمكن من تقبيل نفسه؟ كيف تطور؟ أم أنه صرف كل نقاطه التطورية على كيفية الاستفادة من نفسه؟ ؟

بالطبع، حتى لو ركز Du Hang بالفعل جميع نقاط مهارته على كيفية الاستفادة من Wei Xuan، فلن يكون لدى Wei Xuan نفسه أي اعتراضات.

بعد انتهاء القبلة، تنهد وي شوان مرة أخرى، وأسند رأسه على جسد دو هانغ: "انس الأمر، من الجيد ألا تمرض... ولكن يمكنك ارتداء ما تريد". في الشتاء، فقط في حالة ماذا لو انخفض أيضًا إدراك الضرر الجسدي بعد انخفاض درجة حرارة الجسم؟

لم يكن Wei Xuan يريد أن يشعر بالحرج من ارتداء ملابس الصيف في الشتاء، وبعد ذلك عندما عاد إلى المنزل، وجد أن يديه وقدميه متجمدتان، وقد لا يتمكن حتى من البكاء. بالتفكير في الأمر بعناية، لا يبدو أن الزومبي "متجمدون" حقًا؛ في الشتاء، أو بمعنى آخر، على الرغم من أنها قد تتجمد في الشتاء، إلا أنها لا تزال قادرة على الحركة؟

قرر Wei Xuan، الذي ليس لديه أي بحث في علم الأحياء على الإطلاق، ولم يفكر أبدًا في تجربة الزومبي من حوله بعد نهاية العالم، تجاهل هذه الفكرة الجديدة، وأخذ Du Hang إلى الطاولة الكبيرة في الغرفة لمواصلة عمله. " الصعود" لعبة.

———————

لقد مر ما يقرب من عام ونصف منذ نهاية العالم. عندما يمر هذا العام الجديد، وفقًا للحسابات المعتادة للشعب الصيني، يمكن اعتباره العام الثالث بعد دخول نهاية العالم.

من الذعر والخوف والحيرة في البداية، أصبح الناس معتادين تدريجيًا على هذا النمط من الحياة.

الغالبية العظمى من البشر محصورون في مكان واحد، وبعض المحظوظين يجدون مكانًا بين الزومبي والحيوانات المتحولة والنباتات المتحولة، ويخرجون أحيانًا للعثور على بعض الإمدادات والصيد. لقد وجد هؤلاء الأشخاص بشكل أساسي طرقًا لزراعة المحاصيل بكميات كبيرة وجمع مياه الأمطار في نهاية العالم، ووجدوا أيضًا طرقًا لتجنب جذب عدد كبير جدًا من الزومبي لمهاجمة قواعدهم في وقت واحد، وحتى محاولة تجنب التحول بواسطة الحيوانات المتحولة. انتبه للمنطقة التي يعيشون فيها.

كما أن هناك العديد من الأشخاص الجريئين الذين يجرؤون على جذب الحيوانات المتحولة لاصطيادها وإضافة الطوب والبلاط إلى طعامهم اليومي.

تكيف بعض الناس بسرعة مع هذا النوع من الحياة بعد نهاية العالم. وعلى الرغم من أنهم لم يكونوا أحرارًا وفقدوا مكانتهم الإنسانية وكرامتهم السابقة، إلا أنهم عملوا بجد من أجل البقاء.

ومع ذلك، لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين يلعنون قدوم نهاية الزمان، ويلعنون هؤلاء الزومبي والحيوانات المتحولة، بل ويعبرون عن استيائهم واستيائهم تجاه مواطنيهم.

ومع ذلك، يتم القضاء تدريجيًا على هؤلاء الأشخاص سريعي الغضب والمستاءين في تحول القواعد الكبيرة والصغيرة وقسوة الحياة في الأيام الأخيرة. وبجهود الأشخاص المتبقين، أصبحت كل قاعدة تدريجيًا أكثر اعتيادًا على قواعد هذا العالم.

وفي ظل هذا السلام النسبي، لا يزال المسؤولون التنفيذيون رفيعو المستوى في مختلف القواعد يدرسون بلا كلل أسباب نهاية الزمان، وفيروسات الزومبي، وأسباب الفيروسات الموجودة في البشر، وكيفية الحد من انتشار هذا الفيروس أو السيطرة عليه، وما إلى ذلك. .

حتى تم وضع محضر أمام مجموعة من الشيوخ في أكبر قاعدة موجودة في البلاد.

"...درجة حرارة جسم الجميع تنخفض بدرجات متفاوتة؟" بعد تلقي التقرير، لمس صاحب السلطة الفعلي للقاعدة والقائد الأعلى في القاعدة دون وعي ذراع اليد الأخرى بيد واحدة، كما لو كان يريد أن يشعر بنفسه بمدى اختلاف درجة حرارة الجسم الحالية عن المعتاد.

"إنه ليس مجرد انخفاض في درجة حرارة الجسم." الشخص المسؤول عن البحث في أسباب فيروسات وفيروسات الزومبي في جسم الإنسان له تعبير قبيح للغاية. لقد تلوى ابتسامة ، لكنها بدت شرسة للغاية. "انطلاقًا من نتائج الفحص الطبي العام الأخير في الجيش، انخفضت نبضات قلب الجميع بمقدار خمس إلى عشر نبضات في الدقيقة مقارنة بالفترة الأولى لنهاية العالم. وبطبيعة الحال، هذا لا يعني أن هناك أي صلة مباشرة بالفيروس. بعد كل شيء، إذا أصبح الجسم أقوى، فإن نبضات القلب ستكون أسرع من المعتاد. الناس يتباطأون."

كما يمكن تفسير مشكلة نبضات القلب بزيادة عبء العمل على الجميع بعد نهاية العالم، فتتحسن اللياقة البدنية للأشخاص وتتباطأ نبضات القلب. ولكن إذا اتصلت بالجميع مرة أخرى، تنخفض درجة حرارة الجسم...

"كم انخفضت درجة حرارة الجسم؟" الشخص الذي لم يأت دوره لقراءة التقرير (أصبحت الورقة الموجودة في القاعدة أكثر قيمة الآن، لذلك لا يوجد سوى ثلاثة تقارير هذه المرة، ولا يمكن للجميع قراءتها إلا بدوره) ;تساعد في السؤال.

"متوسط ​​الانخفاض حوالي ثلاث درجات..." دفع الشخص المسؤول النظارة على جسر أنفه، وقال بنبرة ثقيلة للغاية: "الشخص الذي وجد أكبر انخفاض في درجة حرارة الجسم في القاعدة، تبلغ درجة حرارة جسمه الآن 32.7 درجة فقط". وهؤلاء الشخص الذي تنخفض درجة حرارة جسمه بشكل أسرع هو بلا شك شخص يتمتع بقوى خارقة للطبيعة، وهو الشخص الذي لديه أكبر عدد من المهام وأقوى فعالية قتالية في قاعدتنا..." وقال وهو ينظر حول الحشد مرة أخرى: "هذه الإحصائية مخصصة للأفراد العسكريين فقط. من بينهم، الأشخاص العاديون في القاعدة وأقوى قوة قتالية لتلك الفرق القوية لم يتم تضمينها في الإحصائيات، لذلك نحن لسنا متأكدين بعد ما إذا كانت هناك تشوهات أخرى لدى الأشخاص الذين انخفضت درجة حرارة أجسامهم أكثر من غيرها.

ساد الصمت في الغرفة. في الأصل، كانت القواعد المختلفة خائفة من مشكلة تحول الناس إلى زومبي بعد الموت مباشرة، وأن جميع الأشخاص الأحياء يحتويون على فيروسات زومبي في أجسادهم. لكن لحسن الحظ، لأن الجميع ما زالوا يشعرون أنهم ربما ما زالوا مخلصين، بالكاد تمكنوا من حبس أنفاسهم. ولكن الآن حتى الحالات الفسيولوجية الأكثر بديهية مثل درجة حرارة الجسم ونبض القلب تعاني من مشاكل. هل هذا الإله يريد حقًا إبادة البشر؟ !

"...ما هي النتيجة النهائية لانخفاض درجة حرارة الجسم؟" أثار أحد الأشخاص للأسف السؤال الذي كان الجميع قلقين بشأنه، لكنهم لم يجرؤوا على طرحه.

ارتجفت شفاه المسؤول وكان صوته أجش: "الأمر ليس واضحًا بعد... لكن لا يمكن استبعاد ذلك بعد انخفاض درجة حرارة الجسم إلى مستوى معين" ، سيموت البشر مباشرة، أو... الزومبي..."

وبعد فترة طويلة، كان هناك سخرية مفاجئة، وحدق الجميع في الشخص الذي أصدر الصوت، لكن الشخص ضحك بصوت أعلى وأعلى، وارتجف جسده بشكل أكثر حدة، بل وصفع فخذيه. وعندما أراد الناس من حوله تذكيره بالانتباه، ضحك فجأة بصوت عالٍ وصرخ: "هل هناك أي فرق؟ هل هناك فرق؟! سواء كان التحول إلى زومبي بعد الموت أو التحول مباشرة إلى زومبي، هل يحدث ذلك فرقًا؟!"

تم لصق ورق الحائط البسيط والأنيق ذو الخلفية البيضاء على الحائط بشكل مثالي. نظر وي شوان حول الغرفة، وبعد التأكد من عدم وجود أي سهو أو مشاكل، أومأ برأسه بابتسامة راضية على وجهه: "ليس سيئًا، لقد تم لصقه." جيد."

كان الزومبي الصغار الموجودون في الغرفة والذين كانوا مسؤولين عن أعمال الديكور ما زالوا يرسلون رسالة "لقد تم الأمر، لقد تم الأمر". عندما انتهوا للتو من لصق ورق الحائط. في هذا الوقت، بعد تلقي مديح وي شوان، توقفت موجاتهم الدماغية بشكل جماعي، ثم انفجرت مشاعر الانتصار "لقد تم الثناء علي، لقد تم الثناء علي..."

في مواجهة العديد من الزومبي الناضجين، كان Wei Xuan معتادًا جدًا على مشاعرهم المتمثلة في القدرة على فهم كلماتهم وإعادة الرسائل، لذلك ربت على أقرب زومبي وقال: "حسنًا، يا رفاق، انزلوا أولاً، المنزل يجب تهويته قبل أن يتم نقل الأثاث مرة أخرى."

تمايل الأخ الزومبي الذي تم تصويره خارج الغرفة وهو ينضح بمشاعر السعادة بعد أن أشاد به السيد. ضغط Du Hang بجانبه على أكتاف Wei Xuan بكلتا يديه وقام بتعديل مقدمته إلى الأمام، وقبله.

أدار وي شوان عينيه بلا حول ولا قوة، وأصبحت مهارته في تعديل وضعيته بشكل فعال أكثر سلاسة الآن، ولم يكن يعرف حقًا ما سيقوله لفترة من الوقت. لاحظ آخر عدد قليل من الأولاد الزومبي الذين خرجوا من الغرفة أن الاثنين خلفهم كانا يلعبان القبلة مرة أخرى، لذلك حولوا مشاعرهم مرة أخرى إلى وضع الاستياء، وساروا إلى الطابق السفلي على مضض أثناء التفكير في الأمر.

"أيها الوغد... دعنا نذهب، دعنا نعود إلى هناك أولاً." غير قادر على وخز صدر دو هانغ، تنهد وي شوان وسحبه إلى المنزل المجاور الذي كان يستخدم كمسكن مؤقت.

منذ تجديد غرفة المعيشة الأصلية، عاش Wei Xuan وDu Hang مؤقتًا في المنزل المجاور، ودخل المنزل الذي عاشوا فيه في الأصل فترة طويلة من تجفيف المنزل.

على أي حال، كلاهما ليسا في عجلة من أمرهما لرغبة العودة الآن، ولا أحد يطلب منه أموال الإيجار، لذلك حتى لو كان يعيش في المنزل المجاور لمدة عام أو نحو ذلك، فلن يتعرض لأي ضغط على الإطلاق.

حتى الآن، لا يزال وي شوان لا يعرف ما إذا كانت نبضات قلبه قد تغيرت. على عكس العاملين الطبيين المحترفين، تمكن وي شوان، الذي لم يكن يعاني من أي مرض في آخر حياتين، من اكتشاف خطأ ما في درجة حرارة جسمه عن طريق الصدفة. إنه بالفعل صعب جدًا ومصادفة جدًا. لذلك، حتى يومنا هذا، لم يفكر أبدًا في إمكانية وجود نفس ضربات القلب على الإطلاق.

علاوة على ذلك، حتى لو كان لديك ثقب في الدماغ في هذه المنطقة، يمكنك أن تشعر أن قلبك لا يزال ينبض بقوة طالما أنك تلمس صدرك ونبضك. Wei Xuan، الذي مر بالعيادات والمستشفيات لأول مرة ورأى سماعة الطبيب وأكثر من جهاز تخطيط القلب، بطبيعة الحال لم يفكر في قياس ما إذا كان معدل ضربات قلبه في هذا الوقت سيكون مختلفًا عن معدل ضربات القلب لدى الشخص العادي. ؟

ولهذا السبب، عندما ينشغل رؤساء قاعدة معينة، فإنه يعيش مرتاحًا كما كان من قبل، دون أي قلق على الإطلاق باستثناء درجة حرارة الجسم.

بعد لصق ورق الحائط هذه المرة، لن يستغرق تجفيف المنزل وقتًا طويلاً. على الرغم من أن أواخر الخريف والشتاء على وشك الوصول، فمن المؤكد أن هذه الخلفيات يمكن أن تجف تمامًا في أقل من ثلاثة إلى خمسة أيام.

سيقوم Wei Xuan بالفحص مسبقًا واستبدال جميع الأثاث غير الضروري وغير المستخدم وغير العملي في المنزل السابق. أما بالنسبة للهدف الذي سيتم استبداله، فهناك الكثير من السكان في المجتمع، وهناك دائمًا البعض الأكثر ملاءمة. يمكن استبدال الأثاث الذي يحبه.

علاوة على ذلك، حتى لو لم يكن هناك أثاث يمكنه النظر إليه على الإطلاق، يمكنه ببساطة دعوة الخبير العملي الصغير Du Hang والزومبي لمساعدته في بناء أثاث جديد. حصلت مدينة الديكور على ألواح من مواد مختلفة، وهي مناسبة تمامًا لصنع الأثاث.

خلال الأيام القليلة التالية لتجفيف المنزل، تجول Wei Xuan داخل وخارج المجتمع، وفحص جميع الأثاث المتاح في المجتمع مرة أخرى، ثم توصل إلى استنتاج مفاده أن الأثاث لا يحتاج إلى إعادة البناء على الإطلاق، فقط اسحبه بعضها من غرف أخرى. انه جيد. بعد ذلك، تجولت في أرجاء الغرفة منتظرة أن يجف عدة مرات أخرى، ورسمت رسمًا تصميميًا لكيفية وضع الأثاث في دفتر صغير، وانتظرت حتى جف المنزل تمامًا قبل أن أقوم بسحب مجموعة من الإخوة الصغار لنقل الأثاث. . ، إعادة ترتيب "الجديد" بيت.

عندما كان Wei Xuan على قدم وساق في مجتمعه، كان يرمي ويزين بطرق مختلفة، وكانت القواعد الكبيرة المتبقية في البلاد تقذف وتقذف أيضًا في هذا الوقت.

مع ازدياد برودة الطقس يومًا بعد يوم، تنخفض درجة حرارة أجسام الأشخاص الآخرين بشكل أو بآخر حتى مثل Wei Xuan، لكن الأشخاص الذين لم ينخفضوا كثيرًا سيظلون يشعرون بالحرارة في الصيف والبرد في الشتاء. الحرارة حتى الموت أو التجميد حتى الموت.

الأشخاص الذين لديهم خبرة في فصل الشتاء في العام الماضي وتكيفوا تمامًا مع حياة ما بعد نهاية العالم هذا العام، يقومون جميعًا بالتحضير لفصل الشتاء في هذا الوقت دون استثناء.

تم حفر أواني وأواني البطاطس والجزر المزروعة على القاعدة، على السطح، على عتبة النافذة، وحتى في ممر الغرفة، واحدة تلو الأخرى، أو مقطعة إلى شرائح أو مربوطة بخيوط لتعليقها حتى تجف، أو مجرد وضعها لهم في مكان مشمس حتى يجف. كحصة هامة خلال فصل الشتاء.

يعد محيط بعض القواعد أكثر أمانًا نسبيًا، ولا يوجد الكثير من الحيوانات والنباتات والزومبي المتحولة في المنطقة المجاورة، لذلك استصلح الأشخاص في هذا النوع من القواعد الأرض القريبة من القاعدة منذ فترة طويلة وزرعوا مساحات كبيرة من البطاطس والجزر. لقد حان الوقت لحصاد الطعام.

لكن في هذا الوقت، تعرضت هذه القواعد التي كانت تستصلح الأراضي الزراعية في الخارج للهجوم بدرجات متفاوتة.

ولا شك أن المهاجمين كانوا تلك الطيور المتحولة التي كان لها رد فعل خاص تجاه اللون الأخضر!

سوف تستجيب الطيور الطافرة للأخضر، وربما تم اكتشاف بعض القواعد الصغيرة بشكل غامض منذ العام الماضي وهذا الصيف. ولكن لأن العديد من القواعد تضع عمل زراعة الغذاء في الأراضي الزراعية التي يمكن العثور عليها في مكان قريب، فإن معظم هذه الأراضي الزراعية قد احتلتها حيوانات متحورة ظهرت من العدم بعد ربيع هذا العام، الأمر الذي أدى إلى بعض الشكوك، ولكن ليس الكثير يدرك الناس حقًا هذه العادة لدى الطيور المتحولة.

لكن الآن، مع اقتراب موسم حصاد الخريف، أدى الاندفاع المفاجئ لهذه الطيور الطائرة إلى كسر التوازن الهش المتمثل في التجنب المتبادل والتراجع بين البشر والطيور المتحولة.

إذا لم يكن هناك طعام، يجب عليهم الانتظار حتى يموتوا جوعا. وإذا كنت تقاتل حقًا هذه الطيور المتحولة، فربما يمكنك استعادة بعض اللحوم واستخدامها كحصص لفصل الشتاء! لذلك يجب خوض هذه المعركة ويجب الفوز بها!

تجري معارك بين البشر والحيوانات المتحولة خارج قواعد عديدة. يبدو أن هذه المعركة تأتي فجأة، لكنها معقولة. ويشير ما يسمى بالمفاجئة بالطبع إلى أنه في هذا العام، باستثناء بداية الربيع، لا يوجد صراع بين البشر والزومبي، وبين الحيوانات والنباتات المتحولة. ومن المعقول أن نقول إن القدماء ما زالوا يصطادون بقوة قبل الشتاء، كما أن الحيوانات تصطاد وتخزن الطعام قبل الشتاء. في السنوات الأولى، كان الناس يخزنون الملفوف الصيني والفحم قبل الشتاء. هذه هي الطبيعة كلها. قانون!

في الوقت نفسه، فإن القواعد القليلة جدًا التي تتمتع بالفعل بمستوى طبي جيد والتي كانت تدرس بلا كلل أسباب فيروسات الزومبي بعد نهاية العالم، اكتشفت أيضًا تغيرات في درجة حرارة جسم الإنسان ونبضات القلب. إذا كنت متشائمًا، خمن في المرة الأولى، هل هذه المشكلة سببها فيروس الزومبي؟ هل سيؤدي ذلك إلى أن يصبح جميع البشر في نهاية المطاف زومبيًا تمامًا؟

يتوقع المتفائلون أن هذه ربما تكون مجرد عملية تكيف تدريجي للبشر بعد نهاية العالم، تمامًا مثل الأشخاص الذين يمتلكون قوى خارقة للطبيعة، فقط تغيير طفيف في اللياقة البدنية سيجعل جسم الإنسان أكثر قدرة على التكيف مع الحياة المروعة بعد فترة. ولن تجلب كارثة للبشرية.

ولكن بغض النظر عن نوع التكهنات، فقد اعتمدت جميع القواعد أيضًا قرارًا بالإجماع هذه المرة - إلى سيدي، ولم يذكروا هذا الأمر مطلقًا إلى القواعد الأخرى، ولم يدرسوه إلا سرًا.

إذا كان هذا مجرد موقف غير متوقع حدث فقط في القاعدة الخاصة بالفرد، فربما لن يسبب آثارًا سلبية داخليًا فحسب، بل سيجعل الأشخاص في القواعد الأخرى يطمعون فيه أيضًا؟

كما تعلمون، بعد ما يقرب من عامين من نهاية العالم، تم استهلاك جميع مواد القواعد تقريبًا بكميات كبيرة، وتناقص عدد الأشخاص الذين توغلوا في المدن. من الطبيعي أن تركز القواعد التي لا يمكن تجديدها على بعضها البعض. .

وفي الوقت نفسه، في نهاية الخريف وبداية الشتاء، ضمت عدة قواعد صغيرة واشتبكت مع بعضها البعض. معظم القواعد الأخرى التي علمت بهذا الأمر حافظت أيضًا على موقف الانتظار والترقب الصامت. لا يمكن لأحد أن يدخر يديه للتعامل مع هذه الأمور، ولا أحد يريد أن يقع في المشاكل. وحتى في بعض القواعد في البلاد، لم يعد القادة الحاليون هم أولئك الذين كانوا في الأيام الأولى لنهاية العالم.

—————

في يوم Lidong، أمر Wei Xuan الإخوة الزومبي بنقل قطع الأثاث الكبيرة إلى غرفته المعاد تصميمها واحدة تلو الأخرى في مزاج مريح.

الغرفة أصغر قليلاً من الغرفة السابقة وتقع في طابق واحد أقل. من المؤكد أنه لا يمكن إعادة جميع الأثاث الأصلي إلى المنزل. بالإضافة إلى الأثاث الجديد الذي اختاره Wei Xuan والذي يناسبه أكثر، فقد خطط أيضًا بعناية وقياس حجم وطول كل أثاث في كل غرفة باستخدام المسطرة. تم جلبهم بالتتابع

نظرًا لأن غرفة النوم هي غرفة الأنشطة الرئيسية، فمن الطبيعي أن يكون هذا السرير الكبير ضروريًا. تم استبدال خزانة الملابس الأصلية بخزانة ملابس Wei Xuan بخزانة ملابس أكبر يمكن ربطها بالكامل بجانب واحد من الجدار، وهي أكثر عملية.

تم أيضًا استبدال الطاولة المستديرة الكبيرة التي كان سيتم وضعها في الغرفة سابقًا بطاولة ذات هيكل بسيط قابل للسحب ويمكن تعديل حجمها في أي وقت أثناء عملية البحث عن الكنز في المجتمع. تتوافق طاولات السرير الأخرى وأشياء أخرى أكثر مع تفضيلاته.

وضع Weixuan بشكل خاص أريكة كسولة كبيرة بجوار الشرفة الكبيرة الممتدة من الأرض حتى السقف في غرفة المعيشة، وهي كبيرة بما يكفي ليتمكن هو وDu Hang من الجلوس فيها معًا. كما تم أيضًا تقليل بعض الأثاث في غرفة المعيشة، وتم وضع حوضي زراعة الخضروات على الحائط. بالإضافة إلى ذلك، قام ببساطة بوضع بعض مواد التخزين شائعة الاستخدام والتي تشغل مساحة أكبر في المنزل المجاور له، بحيث تبدو غرفة المعيشة أخيرًا أقل ازدحامًا وفوضى من ذي قبل.

استغرق الأمر نصف يوم فقط لنقل الأشياء، لكن الأمر استغرق من Wei Xuan ثلاثة أيام لفرز هذه الأشياء المتناثرة حسب الفئة. وبعد الانتهاء من جميع الأعمال، وقف في الغرفة راضيًا وقام بتوصيل محول الطاقة بالسخان الكهربائي. الفيلم: "الآن يمكنني أخيرًا أن أكون نظيفًا لبضعة أيام..."

كان ضوء الشمس الدافئ يدخل من النافذة، ويطلي الأشياء القريبة من الشرفة بالذهب. أغمض وي شوان عينيه وجلس على الأريكة الكبيرة، وكان دو هانغ بجانبه. اختبأ النصف العلوي منهما في الظل، مع بطانية على أرجلهما، وفي أيديهما هاتف محمول، يلعبان عليه لعبة مستقلة.

من السهل العثور على ألعاب وحدة التحكم المستقلة بعد نهاية العالم، والعديد من ألعاب الكمبيوتر المنزلية المزودة بأقراص فعلية، ولكن كان هناك عدد قليل جدًا من ألعاب الهاتف المحمول التي يمكن تنزيلها بسهولة من الإنترنت في الماضي. لحسن الحظ، وجد مجموعة من التطبيقات على جهاز كمبيوتر شخص ما، وبالمناسبة، قام بحشو هذه الأشياء في العديد من الهواتف المحمولة، وقام بتشغيلها ببطء في أوقات فراغه.

هذا صحيح، منذ آخر مرة ذهبت فيها إلى مركز عبور سريع معين، لدى Wei Xuan العديد من الهواتف الرائدة من مختلف العلامات التجارية. وتشير التقديرات إلى أن هذه الهواتف المحمولة ستصبح بالكامل أغاني البجعة في المستقبل، ولن يكون من الممكن تحديثها أبدًا. الآن، لا تزال جميع أجهزة التحميل b الأصلية هذه تقتصر على وحدات تحكم الألعاب + دفاتر الملاحظات + الساعات.

عند أقدام Wei Xuan وDu Hang، وعلى الشرفة، توجد العديد من أوعية الزهور والنباتات. هذه كلها نباتات ذهبية زرعها في أواني الزهور وزرعها بمياه ثلجية غريبة وتربة عادية. وعلى الرغم من أن معدل النمو أبطأ بكثير من النقع في الماء مباشرة، إلا أنه لا توجد مشكلة في الحصاد مرة أو مرتين في السنة.

ليس بعيدًا عنه، في منتصف غرفة المعيشة، يوجد مشعاع كهربائي. في المنزل المعاد تشكيله، على الرغم من وجود مثل هذا السخان الكهربائي فقط في غرفة المعيشة الضخمة هذه، إلا أن التأثير أفضل بكثير من العام الماضي. من الأفضل وضع اثنين حتى في غرفة المعيشة. من وجهة النظر هذه، كان اختيار وي شوان صحيحًا بالفعل.

في نهاية الجولة، أطلق عليها وي شوان سرًا اسم "الحكمة المتزايدة". واجتاز مستوى صغير من اللعبة. قام Wei Xuan بتمديد خصره، وقبله Du Hang الذي جاء للاستفادة منه، ثم أدار رأسه لينظر مرة أخرى.

كانت الرياح الليلة الماضية. ولحسن الحظ، تم تزيين المنزل من قبل، وقام بتشغيل المدفأة في الغرفة قبل الذهاب إلى السرير. كانت غرفة النوم دافئة جدًا، ولم يشعر Wei Xuan بالبرد على الإطلاق الليلة الماضية. بالطبع، حتى لو لم يكن حساسًا جدًا لدرجة حرارة العالم الخارجي، فإن درجة حرارة جسم دو هانغ لا تزال حوالي عشر درجات على أي حال، ولا يزال يشعر بالبرد أحيانًا أثناء حمل مثل هذه الوسادة ذات درجة الحرارة المنخفضة، ولكن أخيرًا ليلة لم يكن هناك شيء. الشعور بالبرد، يمكن أن نرى أن زخرفة هذا المنزل بالتأكيد ليست خاطئة!

شعر وي شوان بالفخر قليلاً بنتائج القذف والقذف منذ فترة، ثم نظر وي شوان إلى التقويم الموجود على الهاتف وبعض الملاحظات التي يجب تدوينها، ثم وجد بلا حول ولا قوة - "علينا أن نخرج مؤخرًا، ونحن لا" 39;ليس عليك الذهاب، فالأمر بعيد جدًا، فقط اذهب إلى مقر إقامة هذين الرجلين. بعد التحدث، أمال وي شوان رأسه وفكر لفترة من الوقت، "بالمناسبة، دعونا نقيس درجة حرارة هذين الرجلين بالمناسبة."

لم يقابل Wei Xuan هذين الشخصين في كل مرة ذهب فيها، ناهيك عن قياس درجة حرارة جسمهما في كل مرة. ولكن الآن سيكون فصل الشتاء، بمجرد أن يغلق الطريق بالثلوج الكثيفة، إذا شعرت بالكسل، فقد أنتظر حتى ربيع العام المقبل قبل الخروج. ويعتبر هذا الاجتماع هو الاجتماع الأخير قبل العام، وسوف أقوم بجمعه بنفسي، والبيانات جاهزة.

معتقدًا أنه بعد العودة هذه المرة، سأستعد لجمع ثلج غريب في نوفمبر، وسأستعد أيضًا لتخزين المزيد من مكعبات الثلج في قبو الجليد في الشتاء التالي. فكر في الأمر بعناية، فمستقبلي لا يزال مزدحمًا للغاية.

أما بالنسبة للعام المقبل، فقد اختار Wei Xuan بالفعل العديد من المحاصيل الطافرة ذات المحصول الجيد والذوق الرفيع من بين المحاصيل التي يزرعها بنفسه. بعد ربيع العام المقبل، يمكنه محاولة زراعتها في أواني الزهور وما شابه ذلك. ، لنرى متى يمكن حصادها إذا زرعت في التربة...

بالمناسبة، هناك أيضًا جينكانكان الخاص بنا. وأتساءل عما إذا كان بإمكاننا إيجاد طريقة لتحسين الأصناف التي يمكن زراعتها مباشرة في الخارج؟

هناك العديد من الأشياء التي يجب القيام بها، ولا يستطيع Wei Xuan القيام بذلك إلا خطوة بخطوة. الأمر فقط أنك تحتاج إلى تسجيل كل أفكارك في أسرع وقت ممكن عندما تقوم بتوزيع عقلك، ثم معالجتها ببطء شيئًا فشيئًا.

قام Wei Xuan بتسجيل أفكاره الجديدة في دفتر الملاحظات والهاتف المحمول، وقام بترتيب الأشياء التي كان سيخرجها، وسحب Du Hang إلى النوم، وانتظر بضع ساعات قبل فجر اليوم التالي قبل أن يسمح لـ Du Hang باحتضانه مباشرة والقفز. إلى المتجر حيث التقت.

وعندما جاء اليوم، صعد الاثنان بسهولة إلى الطابق الثامن والخمسين من مبنى العلوم والتكنولوجيا، مما أدى إلى عرقلة المجانين اللذين كانا ينامان في وقت متأخر.

تسريحات الشعر لكل منهما قاتلة للغاية. من بينها، شعر هيو نو نصف الطول مثبت على قمة رأسها مثل عش الطيور. قام Wei Xuan أولاً بقياس درجة حرارة الجسم لهما باستخدام مقياس الحرارة، ووجد أن درجة حرارة الجسم لكل منهما قد انخفضت إلى حوالي 30 درجة في هذا الوقت، ولم يستطع إلا أن يرتعش قليلاً، وبعد ذلك ضع مقياس الحرارة بعيدًا.

ولم يذكر هذا الأمر لهما منذ آخر مرة. بعد كل شيء، لا يمكن لأي شخص أن يتقبل بسهولة حقيقة أن درجة حرارة الجسم ستنخفض ببطء، حتى لو كان كلاهما مجنونًا. ومع ذلك، بالنظر إلى الوضع الحالي لهما، يبدو أنه لا يوجد فرق بينهما، لذلك لم يكن بإمكان وي شوان إلا أن يتظاهر بأن هذا الحادث لم يحدث أبدًا، وتحدث مع الاثنين بهدوء.

ذهب الاثنان إلى قاعدة الفيلا مرة أخرى مؤخرًا، ولا يبدو أن الطرف الآخر قام بأي تحركات كبيرة مؤخرًا، ولكن يبدو أنهم يقومون بتحسين بعض المعدات الجديدة، ويبدو أنهم اتصلوا ببعض القواعد الكبيرة القريبة مدينة تي. وفي ذلك الوقت تم اكتشاف وجود الكثير من البنزين والديزل والمحركات في تلك القاعدة.

"أصبح الطقس أكثر برودة في الآونة الأخيرة، وقد يبدأ تساقط الثلوج في وقت ما. أخطط للبقاء في المنزل في الشتاء. بعد أن جئت إلى هنا هذه المرة، أخشى أنني سأضطر إلى الانتظار حتى ربيع العام المقبل عندما يذوب الثلج. وأوضح وي شوان دعونا نتحدث عن سبب مجيئي للزيارة هذه المرة.

"أوه! هذا صحيح! لقد أصبح الشتاء تقريبًا الآن! كدت أنسى، لماذا أصبح الجو أكثر برودة مؤخرًا؟" صفع رجل الشفاء جبهته، ولم يكن لدى وي شوان القوة حتى لدحرجة عينيه على ما قاله.

صنع هيو نو السكين على الجانب: "لا يمكن إلقاء اللوم عليك، يبدو أن هذا الشتاء ليس باردًا كالمعتاد، وإلا لكنا قد اكتشفنا ذلك!"

"نعم، نعم، الجو بارد، لكنه ليس باردًا جدًا... أريد فقط الذهاب إلى الفيلا خلال يومين. بالمناسبة، دعونا نسأل إذا كان لديهم موقد الطاقة؟ في الشتاء الماضي، احترقت الطاولات والكراسي والمقاعد، وكانت رائحة الخشب النتن تفوح من المنزل كل يوم. ، هناك دخان في كل مكان!"

"حسنًا، حسنًا!" أومأ هيو نو برأسه، ثم استدار لينظر إلى وي شوان، "هل أنت ذاهب؟"

ابتسم وي شوان بابتسامة: "هناك العديد من المتاجر القريبة منك. إذا كنت تبحث عنهم، يجب أن يكون هناك مشعات كهربائية. هل يمكنك توصيلها بمحول الطاقة الذي أحضرته معك واستخدامه؟" لقد قال للتو! قام هذان الرجلان بالفعل بحرق ما يكفي من الخشب لشتاء كامل في العام الماضي! لم يتوقعوا أن يتمكنوا من العثور على معدات مثل الألواح الشمسية لاستخدامها كطاقة!

"هذا صحيح! لا يزال الأمر هكذا!"

"لقد أصبحت أكثر ذكاءً يا بطاطا! يمكنك التفكير في كل شيء!"

Wei Xuan، الذي تم الإشادة به لكونه أكثر ذكاءً، لم يكن سعيدًا على الإطلاق، حتى أنه أعطى اثنين من المجانين زوجًا من العيون.

بعد اكتشاف أن المجانين قد بدأا بالفعل في مناقشة المركز التجاري الذي سيبدأان في البحث عما يبحثان عنه، ألقى وي شوان نظرة خاطفة على السماء بالخارج وودع الاثنين. عندما حمله دو هانغ إلى أسفل الدرج إلى زقاق مخفي، رجل العلاج، الذي جلس على الأريكة واستمر في مناقشة أفعاله المستقبلية، عبس فجأة وفكر: "هل هناك شيء نسيت أن أقوله الآن؟" ;

نظر إليه هيو نو في حيرة، ورمش بعينيه، مع تعبير عن عدم تذكر أي شيء.

هز رجل العلاج كتفيه: "انس الأمر، بما أنني نسيته، فهو بالتأكيد ليس شيئًا مهمًا".

لم ينظر وي شوان، الذي أخذ المذكرات الجديدة وتجول في المنزل على مهل مع دو هانغ، إلى تلك المذكرات في المرة الأولى - على أي حال، لقد قالوا بالفعل ما أرادوا قوله للمجنونين الآن. بعد التخطيط لمكان إضافة الاستعدادات لجمع الثلج الغريب في يومين، وقضاء يومين أو ثلاثة أيام في المنزل، خطر لي فجأة أنني أستطيع قراءة مذكرات اثنين من المجانين لتمضية الوقت.

جلس على الأريكة الكسولة مرة أخرى، وفتح أحد الكتب على مهل، صفحة تلو الأخرى... فجأة، جلس وي شوان بشكل مستقيم فجأة، واتسعت عيناه، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً لكبح جملة: " ؛ هذين... أيها الوغد! لماذا لم تقل ذلك من قبل!

هذه الصفحة من اليوميات مليئة بلوحات تيار الوعي لمجموعة من الحيوانات الغريبة ذات الأربع أرجل. لا ينصب تركيز Wei Xuan على هذه الصور الغريبة، ولكن على المحتوى المطابق لهذه الصفحة - سنذهب نحن الاثنان في غضون أيام قليلة للقبض على الوحوش الكبيرة والعودة لتناول الطعام. أكلت كل الطعام في المنزل. قبض على المزيد هذه المرة. هل تود الذهاب؟

هذا هو محتوى الصفحات القليلة الأخيرة من اليوميات. فتح Wei Xuan بسرعة محتوى شخص آخر وقارنه بعناية، وأكد أن هذا المحتوى كتبه الاثنان بالتأكيد قبل بضعة أيام فقط.

بمعنى آخر، عندما ذهبوا بمفردهم، لم يذهبوا إلى منطقة الفيلا لاصطياد الوحوش... آه لا، لقد كان صيدًا. ولكن الآن... ربما هذين الاثنين قد رحلوا!

"لماذا لم يذكروا مثل هذا الأمر المهم في ذلك الوقت؟" كان وي شوان ممتلئًا بالسخط، ومشى حول حافة الشرفة مرتين ويداه خلف ظهره، وتذكر فجأة - لقد ذكروا ذلك، لكن ... قالوا فقط إنهم ذاهبون. سأل أو إذا كان هناك أي مواقد لتحويل الطاقة، فماذا قال في ذلك الوقت؟ كما ذكّرتهم أيضًا بأنه يمكنهم العثور على السخان الكهربائي واستخدامه، وبعد ذلك... لن يكون هناك المزيد!

هل لأني قاطعتهم في ذلك الوقت هو الذي تسبب في ضلالهما ونسيان ذكر هذا الأمر؟ أم أنهم ببساطة نسوا التحدث عن ذلك لأنفسهم؟

كان قلبه مليئًا بالحزن والسخط، مما جعل وي شوان لديه الرغبة في البكاء ضد الريح - لحمه! ! لقد وصل لحم الطيور الغريبة في المنزل إلى القاع، وسيتم تناوله بالكامل بعد وجبتين إضافيتين. والآن هناك فرصة للحصول على اللحم، لكنه هرب من أمامي..

كما تعلم، إذا علم أنه قد يكون قادرًا على التعاون معهم في الماضي، فسيظل Wei Xuan على استعداد للمخاطرة حتى لو التقى بشخص من تلك القاعدة. لكن الآن... مهلا، لا أعرف إذا كان الوقت قد فات للعثور على هذين الرجلين الآن؟

Continue Reading

You'll Also Like

512K 12.7K 34
من يقول إن النور لاغاب رجع ؟ ومن منّا يضمن مشاوير الطريق ! وحتى الصياد لو قضى ليله سّهر يجمع بين شبّك ومغارات الموج عودّ التيّار ولا رجع وخيب آماله و...
84.4K 7.5K 136
يقال أن أمير الحرب الشمالي مزاجي وعنيف. كان عدد الأشخاص الذين ماتوا بين يديه أكثر من أن يحصى. في حياته السابقة ، صدق An Chang Qing الشائعات وخاف منه...
43.4K 4.1K 99
Qi Yue ، الذي سئم من نزاعات جيانغ هو ، اختار العزلة الجميلة "قرية المياه القديمة" والتقى بشخص يريد أن يحبه لبقية حياته ... الأسود اللطيف بطن غونغ مقا...