Teach Her PJM

By zozochimchim16

18.7K 1.2K 330

"اللعنة على القوانين ، اريدك كيم أيميليا " رواية جديدة لبارك جيمينشي More

MR. PARK
Jimin
Check it out
blackmail material
Phone Fine
Passing Note
Aren't You Attracted Yet ?
Beautiful Brother
Prank
We Woke Up Hyung
Evesdropping
Pros and Cons
Knees
scared
The Love Of Brother
Thief
Talk it Out
*lessons
*Why a Supply Closet ?
*Franch
No Hospitals
illness
Black bandana
The Day We Kissed
Hide
pervert*
mother's Intuition
threadtened
kidnapped
Hearing thoughts
Like a Bullet Through a Tissue
Jibooty
Secrets and confessions
Redo
Climax and Resolution
Alone**
Waves***
Sunshine (plus bonus)
Epilogue : since you've been gone

Storm And Victor

429 25 0
By zozochimchim16

مرحبا

كيف الحال ؟

حطوا فوت و تعليق لطفا 

نبدااا 

.
.

JIMIN POV


لقد كان مستيقظا لساعات  حتى الآن.
حرارة جسد أيميليا النائم ضده تجعل جسده وعقله مشتتًا للغاية بحيث لا يتمكن من النوم. الفتاة لا تزال على سريره، بعد أن رفضت الخروج الليلة الماضية بسبب الرعب المطلق والكامل من مشاهدة ذلك الفيلم الغبي. لم تسمح له هو حتى بالمغادرة أيضًا لينام في غرفة المعيشة أو مع أحد الرفاق.

في يوم عادي لكان جيمين سيضايقها لكونها طفلة، لكنه رأى الخوف الحقيقي في عينيها.لقد فعل هذا شيئًا له، شيئًا لقلبه.جعلته ينسى كل شيء 

لذا أوقف جيمين التعليق اللاذع المتواجد على طرف لسانه وسمح لها بالتدحرج في بطانياته مثل بوريتو

صغيرة، يبذل قصارى جهده لتجاهل بشرتها الناعمة ورائحتها الأنثوية الغارقة في بطانياته.

في وقت ما أثناء الليل، تقلبت مكانها لتعانق جانبه بإحكام بحيث تضغط بطول جسدها على طول ذراعه ووركه واستقر رأسها على صدره.ثم بقيت هكذا .طوال.الليل.

وهذا يتركه هنا والآن، محاصرًا تحت حضنها في ضوء الصباح الباكر، ومشاعره عبارة عن مزيج من الرضا وعدم الارتياح.


راضٍ لأن الاستلقاء هنا وذراعيها من حوله يبدو أمرًا جيدا جدا . و غير مريح لأنه يعلم أنه بغض النظر عن مدى صحة الأمر، فهو خطأ كبير.

هذا الانجذاب الذي يشعر به تجاهها في ظلام الليل، حيث لا يوجد لها أي تدخل... بدأ يزعجه. إنه نوع مختلف من الانجذاب عما يفعله في اليوم، عندما يفرض عليها اتصالًا جسديًا حتى يتمكن من رؤية رد
فعلها. إنها لا تعطيه رد فعل كحافز لرغبتها، ليس في الليل.

في النهار، يكون العبث معها يكون مجرد مزحة. أما في الليل، إنها رغبة حقيقية ومجربة وحقيقية تطارده. تم نشر شعرها على وسادته بطريقة تجعل كرة ضيقة وناعمة ساخنة تستقر في معدته. منذ حوالي ساعتين بدأت رائحتها تؤثر عليه، تؤثر عليه حقًا. لقد حاول إبقاء وركيه بعيدًا عنها منذ ذلك الحين،

ولكن مع مرور الوقت، تحركاتها تزداد و تزداد لتتداخل مع جسده. تتحرك ساقها ببطء لتستقر على فخذه وتتحرك يدها الصغيرة باستمرار على صدره.إذا لم تستيقظ قريبًا، فقد تأخذ الأمور منعطفًا نحو الأسوأ. هولا يريد أن يعرف أين ستضربه إذا استيقظت لتجد نفسها بهذه الصورة .

تنهد جيمين وهو يتذمر من هذه الفكرة، وحاول إبعاد الفتاة المتشبثة به . تتغير حركتها وتتمتم بلطف أثناء نومها، وتترك يدها صدره لتنزلق تحت الوسادة. عيناها الجميلتان ترفرفتان وتلتقي عيناها الناعسة بخاصته ، 

"جيمين؟" تسأل بصوت أجش، منخفض من النوم. تنزلق ساقها دون وعي أكثر لتضرب أعلى فخذه، . يتأوه جيمين بدنو 


إنها مثيرة، والشعور بها يثير اهتمامه بكل أنواعه. بعد لحظة من الصمت المحرج، استيقظت أيميليا أخيرًا بما يكفي لتدرك الوضع الذي هي فيه. تلك العيون النائمة التي كانت ذات ثقيلة بشكل لذيذ تتسع الآن من الصدمة. أصبحت متصلبة، وتنزلق كلتا يديها تحت الوسائد بينما تدفع نفسها للأعلى وتسحب أطرافها إلى نفسها.

"تبا!"  تصدر صوتًا يجعل جيمين يود تقبيلها. إنها لطيفة جدًا.قبل أن يتمكن جيمين من قول أي شيء لتهدئتها، طار باب غرفة نومه مفتوحا يرتد و يدخل تايهيونغ بمرح.تجمد كل من جيمين و أيميليا.‏ "جيميني هل رأيت-"

تلاشت ابتسامته الصندوقية وهو يستوعب ما جاء في تفكيره عن  جيمين من مشهد دنيء، مع أيميليا المستندة على السرير وتتكئ قليلاً على جيمين، وشعرها الطويل يتدفق للأسفل ليصنع ستارة خفيفة. لقد كانا قريبين للغاية، وما زالا يضغطان برفق على بعضهما البعض، وما زالا يرتديان ملابس النوم.و حقيقة أن تعبيراتهما التي تصور الذنب الصارخ لا تساعد.

قبل كل عاصفة، هناك لحظة من الهدوء الصامت، تشبه بشكل غريب الصمت في غرفة نوم جيمين حيث ينظرون جميعًا الى بعضهم البعض. يستطيع جيمين أن يشعر بالعاصفة قادمة.في الثواني القليلة القادمة، يتحطم كل شيء.

"بارك جيمين؟ لماذا أختي الصغيرة في سريرك؟"اندفع تايهيونغ نحو الرجل الآخر بقوة، وهبط فوقه بضربة قوية ووسادة في قبضته. بدأ بضرب جيمين بعنف بتلك الوسادة، مما أدى إلى تطاير الريش والحشوة في كل مكان لأن الوسادة لا يمكنها التوقف  تحت غضب تايهيونق. "هناك قواعد في هذا المنزل! لا داعي للحساسية! لا يمكنك لمس بعضكما البعض هنا!"

يتجعد جيمين في وضع الجنين، غير قادر على الدفاع عن نفسه بسبب كمية الريش المحشوة في فمه بينما يحاول تايهيونغ قتله بوسادته.يحاول البحث عن المساعدة من الفتاة التي تسببت في كل هذه الفوضى، ولكن عندما يبحث عنها تكون قد هربت من الغرفة بالفعل.تلك الخائنة.

سيكون عليه أن يعاقبها على ذلك.لكن لاحقًا، عندما لا يكون  كيم تايهيونغ المجنون يخنقه في ملاءات سريره.

جيمين مشغول جدًا بحماية نفسه من صديقه المفضل لدرجة أنه لا يلاحظ حتى أن الفتاة التي تخلت عنه وأخذت شيئًا آخر خاصًا به معها.‏كتاب جلدي ذو غلاف بني.!

.
.
.
 

EMILIA POV

لا يمكنها تصديق ذلك 

أغلقت باب غرفة نومها خلفها بسرعة وتجاهلت الضوضاء القادمة من غرفة جيمين بينما كان تايهيونغ يضربه بالوسادة، وتحدق في ما تمكنت من انتزاعه وسط فوضى هجوم أخيها.
لقد وجدته.

تمامًا عن طريق الصدفة، وببساطة مع الحظ عندما تستيقظ لتجد نفسها محصارة من قبل معلمها، ووجهها على بعد بوصات من وجهه وعيناه تحدق مباشرة في عينيها بتعبير غريب وموتر. كانت أنفاسها مختلطة بأنفاسه، ويدها على صدره القوي، وساقها. فقط اللعنة  لقد كانت ملفوفة حوله بإحكام لدرجة أنها كانت تطوق وركيه بشكل  محرج . لذا دفعت نفسها بعيدًا عنه وحاولت إزالة أطرافها المتشبثة.وذلك عندما شعرت بذلك.

جسم جلدي أملس ومسطح، موضوع بحيطة بين الجدار والفراش.مخبأ هناك.لقد لامستها أصابعها بينما ترفع نفسها للأعلى.شعرت وكأنه كتاب.

وما هو الكتاب الذي سيحاول بارك جيمين العظيم إخفاءه بهذه الطريقة؟ عندما اقتحم تايهيونغ وهاجم، انتهزت الفرصة وهربت به.

عندما تنظر إلى الكتاب بغلافه الجلدي البني المهترئ، يمكنها أن تشعر بمشاعر مثل الفيضان تتحرك  في صدرها.لقد حققت أخيرًا ما كنت تعمل من أجله. لديها مادة الابتزاز التي كانت تبحث عنها.

لقد وجدته.

‏ النصر.

.
.
.

انتهى 

رأيكم ؟

اتمنى استمتعتم 

دمتم بخير

Continue Reading

You'll Also Like

74.9K 6.1K 8
" أنتِ وأنا جميلان معاً كالألماس في السماء فأنتِ النيزك الذي اراه عندما تحتضنينني أشعر بالحياة لقد علمت بأننا سنصبح واحداً بالفعل " ــــــ -2016/1- ...
393K 26.6K 20
{ Sexuel contact} جنيرالٌ مخدرمٌ أنتَ أوقعتنِي بينَ سلاسلِ عشقكَ الأبدية و أنا مجردُ أنثى عذراء سقيتُ بعسلِ علاقتناَ الآثمة و بللت إطار علاقتنا بدمو...
37.2K 2.1K 25
( لا تحكم على الكتاب من عنوانه ولا من غلافه ، كذلك لاتحكم على الرواية من اول فصولها ) .
33.4K 1.9K 15
#*قيد التعديل * "كانت هي نجمته كما اسماها هو!!!" الابطال : كيم تايهيونغ جيون فيون مُكتلمه.. الروايه من نسج خيالي، لا اسمح بالسرقه ولا الاقتباس، وان...