Reborn To The Start Of The Ap...

By savrahcaroline

17.9K 1.8K 49

عندما استيقظ ، أدرك وي شوان أنه عاد إلى اليوم الذي بدأت فيه نهاية العالم للتو. قرر Wei Xuan ، الذي أتيحت له ف... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59-60
61-70
71-80
81-100
101-120
121-140
141-145
151-160
161-170
171-180
181-200
201-220
221-241

146-150

134 12 2
By savrahcaroline


في مبنى طويل، في غرفة المعيشة، كان لدى وي شوان زوج واحد من العيون يواجهان بعضهما البعض.

لم ينظر Du Hang بجوار Wei Xuan إلى بعضهما البعض منذ أن جلس. هذا يجعل الشخصين اللذين ما زالا يزرعان عشاق الزومبي وأبنائهم الزومبي مليئين بالحسد. لكن لحسن الحظ، فإن الزومبي في عائلتهم لم يخلو من التقدم مؤخرًا، لذلك على الأكثر، يكفي أن تكون جشعًا ومتخيلًا. تركيزهم الرئيسي هو Wei Xuan على الجانب الآخر.

لا أستطيع أن أشرح السبب، على الرغم من أن الاثنين يعتقدان أن عقل وي شوان غبي بعض الشيء (يربي الزومبي بحماقة ويزرع البطاطس في كل مكان)، إلا أنهما على استعداد تام للاستماع إلى آرائه في ظل ظروف معينة .

بالطبع، لم يكن Wei Xuan يعرف ما يفكر به الشخصان المقابلان له - ولم يكن يريد حتى أن يعرف. وبعد محادثة صعبة أخرى الآن، أخرج الدفتر الصغير الذي كان في حقيبة ظهره وكتب ورسم لفترة طويلة قبل تلخيص بعض المعلومات: "تقصد أنه بعد مغادرة المدينة، كلما اقتربت من الصحراء في الخارج كلما زاد عدد الحيوانات التي تتحور في البرية، أليس كذلك؟

الهدف، الهدف.

"تم اكتشاف الأشخاص الذين قابلتهم عندما كنت تتقاتل مع مجموعة من الحيوانات المتحولة، وكان المكان الذي يعيشون فيه محاطًا بتلك الحيوانات المتحولة، أليس كذلك؟"

الهدف، الهدف.

بالحديث عن هذا، كان وي شوان في حيرة قليلاً: "لماذا ذهبت في هذا الاتجاه من قبل؟" لماذا لم يقم هذان الرجلان في المدينة بشكل صحيح، لماذا ذهبا إلى هذا المكان البعيد؟

المكان الذي تقع فيه مدينة T مسطح نسبياً، لكن المناطق المحيطة به ليست خالية تماماً من الجبال، ولكنها أفضل بكثير من المقاطعات والمدن الأخرى. والمكان الذي ذهب إليه هذان الرجلان كان المنطقة الجبلية الشهيرة ذات المناظر الخلابة المحيطة بمدينة T قبل نهاية العالم. بشكل عام، تحب الحيوانات والنباتات المتحولة أن تشغل مثل هذه الأماكن بعد نهاية العالم، لكنها نادرة في المدن.

بدا رجل العلاج عاطفيًا: "نحن ذاهبون لاصطياد اللحوم".

أومأ هيو نو برأسه مرارًا وتكرارًا: "في المرة الأخيرة وجدنا قنفذًا يركض هنا وقتلناه. اللحم لذيذ."

"هناك الكثير من الجبال هناك، نعتقد أنه قد يكون هناك المزيد هناك!"

"من الصعب العثور على الحيوانات في المدينة"

"لو علمنا أن الزومبي الصغير كان يقود مجموعة من الزومبي للقتال مع الحيوانات المتحولة في المرة السابقة، لكنا ذهبنا لتفكيك ساق الحيوان والعودة."

"ولكن يبدو أن تلك الفتاة الصغيرة قوية جدًا."

"لا يزال هناك العديد من الحيوانات على جانب الجبل، وفي المرة القادمة نخطط للعودة!"

"هذا صحيح، لقد أعدنا اللحم!" قالت Huo Nu وهي على وشك النهوض للحصول عليها، لكن Wei Xuan ذو الشعر الأسود أوقفها على الفور.

"لا داعي لذلك، احتفظوا به لأنفسكم" لم يعرف وي شوان كيف احتفظ الاثنان باللحوم، ولم يخبرهما أن لحوم الحيوانات المتحولة يمكن أن تؤكل في آخر مرة التقيا فيها، وكانا هما من كانا خائفين. اثنان سيخاطران، لكنهما الآن اكتشفا ذلك بأنفسهما... لكن حتى لو لم يعرفا هذه المرة، فسيبادران بإخبارهما بعد فترة. ففي نهاية المطاف، لن يبقى الطعام في المدينة هناك إلى الأبد في انتظار أن يأكل الناس. في ذلك الوقت، ستظل هناك حاجة إلى لحوم النباتات المتحولة والحيوانات المتحولة المختلفة لحل مشكلة المعيشة.

بعد أن جلس الاثنان، فرك الحارس شوان جبهته، ونظر إلى دفتر الملاحظات الصغير، واستمر في التساؤل: "كانت مجموعة الأشخاص الذين قابلتهم تعيش في مبنى كبير مكون من طابقين مع عدد كبير... يجب أن يكون فيلا صغيرة أو مبنى القرية. ما نوع المبنى الصغير الذي تعيش فيه؟"

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض، وأمالت هيو نو رأسها: "يجب أن تكون فيلا".

"هذا صحيح، إنها فيلا، فيلا!"

أومأ Wei Xuan أيضًا برأسه ليوضح أنه يجب أن يكون مجمعًا للفلل، ويجب أن يكون هناك الكثير من المساحة المفتوحة فيه لزراعة النباتات المتحولة... وترك الأسئلة المتعلقة بالزراعة جانبًا، واستمر في التساؤل: "هؤلاء الناس يقومون بتربية الزومبي؟ هل هم؟ أقارب في عائلتك؟ أم أنك تحتفظ بالكثير من الزومبي كبلطجية وعينات تجريبية؟"

لا يمكن إلقاء اللوم على Wei Xuan لكونه مغرورًا. في الأيام الأخيرة، من المؤكد أن هناك عددًا ليس قليلًا من الأشخاص مثله، مثل النقيضين، الذين يحتفظون بأحبائهم إلى جانبهم لأنهم لا يستطيعون التخلي عن أحبائهم ويتحول أفراد أسرهم إلى زومبي. ولكن لا يزال هناك الكثير من المجانين الذين يقومون بتربية الزومبي للتجارب، وإلا كيف مات في حياته السابقة؟ لماذا يتم استهداف Du Hang مرة أخرى؟

علاوة على ذلك، لا تزال تلك المجموعة من الأشخاص لديها القدرة على تطوير محول لتحويل طاقة النوى البلورية، قائلين إنهم ليس لديهم مستوى معين من البحث العلمي ويقتلون وي شوان.

"إنه ابني!"

"وزوجة!"

"هناك شخص آخر، يقوم بتربية رجل عجوز وسيدة عجوز، وهما والديهما."

"هناك أيضًا ابنة، لكن قد تكون Xiaomi؟" بدأ الاثنان في إحصاء الزومبي الذين رأوهم في الأسر في منزل تلك المجموعة.

ويبدو أنه بعد اكتشاف الفتاتين الناريتين، اكتشف الأشخاص الموجودون بالداخل بعد الاتصال أنهم يحتفظون أيضًا بالزومبي في المدينة. قام الزومبي الموجودون في المنزل بتقديم الاثنين وسألوا عن وضع الزومبي في منزل الطرف الآخر.

انتظر وي شوان أن يقضي الاثنان وقتًا ممتعًا، ولم يكن هناك شيء جديد ليقوله قبل أن يتحدث: "يجب أن تتحول مجموعة من الأشخاص الذين يعيشون معًا مع عائلاتهم إلى زومبي. هل ذكرتني؟ كيف تحدثت معهم؟" قال؟"

قام الطرف الآخر أيضًا بتربية الزومبي، الأمر الذي أراح وي شوان إلى حد ما، لكنه كان قليلاً فقط. لقد سمع الاثنين يصفان مظهر قاعدة بعضهما البعض من قبل، وكان يعلم أنهما يمتلكان قوات مسلحة مذهلة وقدرات بحثية علمية. مثل هؤلاء الأشخاص، على الرغم من أنني أحترم نهج الطرف الآخر وأتعاطف معهم ومع تجاربهم المماثلة، لكنني لا أريد حقًا أن يكون لدي أي تقاطع مباشر معهم - هؤلاء الأشخاص ليسوا المجانين المعاكسين، إنهم يتمتع بتفكير منطقي صارم والقوة ليست ضعيفة، إذا كان لديه حقًا أي اهتمام بـ Du Hang، فإن الله يعلم ما إذا كان سيكون لديه عقل خاطئ بشأن نفسه وDu Hang.

أومأ الاثنان ثم هزوا رؤوسهم.

"لقد قلت أن مزارعي البطاطس لديهم أيضًا زومبي." فكر المعالج لبعض الوقت وأجاب بجدية.

بدت هيو نو جدية أيضًا: "حسنًا، لقد قلت أن صديقك هو أيضًا زومبي، والآن سأزرع البطاطس معك."

وي شوان:...

إذن حياتي قريبة جدًا من Tudou وأريد قتله؟

انتظر، قالت يا فتى، صديقها؟

تشوه تعبير وي شوان للحظة، ونظر إلى الوجهين الجديين دون أدنى تلميح للسخرية، وابتلع بصمت الأسئلة المتعلقة بهذا الموضوع، والتقط دفتر ملاحظاته الصغير مرة أخرى.

"هناك الكثير من الأسلحة والكائنات الخارقة للطبيعة في قاعدتهم؟"

هدف الهدف.

"هل يقومون بزراعة الأشياء أيضًا؟"

إيماءة بالإضافة إلى الكلام +2: "هناك بطاطس! هناك البعض الآخر، نحن لا نتعرف عليهم تمامًا.

بعد تحقيق شامل، اكتشف وي شوان المشاكل والأشياء التي رآها الاثنان بأعينهما والتي يمكن وصفها، ثم وضع دفتر ملاحظاته: "لقد أعطوك المصابيح والمحولات لأنهم يريدون منك أن مساعدتهم في المدينة. ما الذي تبحث عنه بالداخل؟" لم يشرح الاثنان هذه النقطة من قبل - لأن أفكارهما كانت غير منتظمة للغاية، ولم يكن لدى وي شوان الدور ليسأل في الوقت الحالي.

بعد كل شيء، الطرف الآخر قدم له معروفًا كبيرًا بشكل غير مباشر - بما أن المحول قد تم بحثه بواسطة هذه القاعدة، فلا داعي للقلق بشأن كيفية التواصل مع القاعدة الرسمية في مدينة T وتبادل الأفكار حول هذا الشيء في المستقبل.

بعد كل شيء، إذا كنت تريد حقًا الحصول على هذا النوع من الأشياء، فعليك أن تدخل القاعدة بنفسك وتعيش لفترة من الوقت قبل أن تتمكن من العثور على الفرصة.

لذلك بعد إعادة الميلاد، على الرغم من أن Wei Xuan كان لديه أيضًا خطط في هذا الصدد، مع الأخذ في الاعتبار سلامته وسلامة Du Hang، فمن المقدر أن إمكانية تنفيذها في النهاية هي صفر بشكل أساسي. الآن بعد أن اكتشف هذان الرجلان بالفعل القاعدة التي صنعت هذا النوع من المعدات بالفعل، وأعاد واحدة لنفسه، فهو أيضًا ممتن جدًا لهذين الرجلين.

هناك العديد من القواعد الشبيهة بالجزر الكبيرة والصغيرة في المنطقة الحضرية لمدينة T. لقد التقى هذان الرجلان واكتشفا الكثير من قبل، والعديد منهم على اتصال بهما، ولكن الشيء الوحيد، ربما بسببهما، لدي أيضًا شعور بالتعاطف مع نفسي، وأعتبر نفسي حليفًا لهما. في كل مرة أواجه شيئًا أو أيًا كان، لا أنسى نصيبي.

بالمقارنة، أنا أدنى بكثير من الاثنين - على الرغم من أنهم سيفعلون أشياء سيئة بنوايا حسنة.

لذلك، في هذا الوقت، سأل وي شوان هؤلاء الأشخاص عما يبحثون عنه، وكان أيضًا على استعداد لمساعدة هذين الشخصين - لم يكونا أفضل منه، وكان من الصعب عليهما العثور على بعض الأشياء، لكنه كان كذلك. ليس من الصعب جدا. وطالما أن الأشياء التي يحتاجها هؤلاء الأشخاص متوفرة في المنطقة الحضرية ولها نطاق عام، فيمكنني مساعدتهم في تأكيد الموقع المستهدف. خلاف ذلك، بمجرد خروج هذين الشخصين، ستكون معركة مزلزلة ومخيفة.

وبعد أن سمع الاثنان الكلمات، بحثا بسرعة ووجدا قائمتين متطابقتين. نسخ وي شوان المحتوى أعلاه مباشرة في دفتره الصغير، وفتح الصفحة الأخيرة ليكتب: "الملح موجود في شارع المستودعات الذي أخبرتني به آخر مرة، ومعظم المستودعات الموجودة فيه تحتوي عليه. يمكنك رؤيته عندما تنظر إلى الوراء. مررت بمصنع تصنيع الملابس الذي ذكروه. لا أعرف إذا كانت هناك ملابس فيها، لكن نصف مبنى المصنع قد تحطم بشيء ما، لذا كن حذرًا إذا ذهبت إلى هناك..."

الأشياء التي يحتاجها الطرف الآخر دائمًا ما تكون فوضوية للغاية. وبصرف النظر عن بعض المواد شائعة الاستخدام، هناك أيضًا العديد من المعدات الطبية التي لا يعرفها إلا من يعرفها. كان وي شوان يعرف مواقع تلك المستشفيات، وبعضها لم يكن بعيدًا جدًا عن منزله. بعد أن ناقش الثلاثة معًا، قرر وي شوان مساعدة الاثنين في الذهاب إلى اثنين من المستشفيات والعديد من المستودعات الخاصة. سيتم وضع الأشياء التي تحصل عليها في الطابق الأول من المتجر الذي التقيت به من قبل.

قال Wei Xuan إن الأماكن التي كان سيذهب إليها كانت جميعها أماكن بها تركيز عالٍ من الزومبي. وتشير التقديرات إلى أنه حتى لو وصل هذان الرجلان إلى هناك، فسوف يغرقان في بحر الزومبي.

لحسن الحظ، على الرغم من أن الطرف الآخر يحتاج إلى قدر معين من الأشياء، طالما أن الاثنين يبذلان قصارى جهدهما للمساعدة، فإن الطرف الآخر سوف يتبادل المعدات التي صنعها لاحقًا. مع شرط التبادل هذا، يمكنهم التعامل معه كعمل تجاري. . 

بعد التحقق من القائمة التي قدمتها لهم قاعدة الفيلا مع Huo Nu، أخبرهم Wei Xuan: "لقد ساعدتكم في العثور على هذه الأشياء معًا. لا تخبر هؤلاء الأشخاص بعد ذلك، فقط قل أنك حصلت عليهم بنفسك. إذا كان بإمكانك استبدال شيء ما، فما عليك سوى استبدال عدد قليل من محولات الطاقة الإضافية بالنسبة لي. " عند هذه النقطة، توقف مؤقتًا، ثم تذكر فجأة شيئًا وسأل: "هل ذكرت لهم ندفة الثلج من قبل؟ "

هز المجانين رأسيهما بشكل غير متوقع في انسجام تام، وقال وي شوان: "لم أقل ذلك أبدًا".

رفع وي شوان حاجبيه ونظر إليهم ببعض الشكوك.

عبوس فتاة النار: "لديهم الكثير من النوى البلورية."

تحدث رجل العلاج أيضًا: "إذا كنت تستخدم رقاقات الثلج في هذا الشيء، فما الكمية التي تحتاج إلى وضعها فيها؟ هل من الأفضل وضع نواة بلورية كبيرة فيها؟ إن رقاقات الثلج أفضل من إطعام الزومبي، فمن الإسراف جدًا استخدامها في هذا النوع من الأشياء!

رفع وي شوان حاجبيه ونظر إلى الشخصين المقابلين، متسائلاً عما إذا كانا حقًا لم يفكرا في ذكر هذا الأمر، أم أن طبيعتهما سوداء بالفعل؟ ولكن بناءً على الأداء المستمر للتوافق مع هذين الشخصين، فإن الاحتمال الأول هو الأرجح...

ولكن بما أن الاثنين لم يذكرا ذلك لهؤلاء الأشخاص، فمن الطبيعي أنه لن يقول أي شيء أكثر من ذلك. وحتى لو علم الطرف الآخر بهذا الأمر، فلن يكون له تأثير كبير. لديهم مثل هذه القاعدة الكبيرة، حتى لو تم حظرهم من قبل مخلوقات متحولة، فلا يزال بإمكانهم الحصول على الكثير من الثلج الغريب. ولكن نظرًا لأنه لم يكن على اتصال به من قبل ولم يكن يعرف نوع القاعدة أو الأشخاص الذين ينتمي إليهم الطرف الآخر، لم يكن Wei Xuan بحاجة إلى أخذ زمام المبادرة لتذكير الطرف الآخر.

على أي حال، نظرًا لأنهم يزرعون أيضًا، فسوف يجدون عاجلاً أم آجلاً رقاقات ثلجية متكثفة في الأرض، ومن الممكن أيضًا أنهم اكتشفوها بالفعل.

تخطي هذه المسألة جانبا، وقف وي شوان وقال وداعا. قبل المغادرة، أخبرهما أنه إذا وجد الشيء المقابل، فسوف يضعه في تلك الغرفة قبل أن يلتقطه Du Hang. صعد إلى الطابق العلوي لإلقاء نظرة على المشهد قبل أن يقفز من المبنى ليعود إلى منزله...

وبطبيعة الحال، بغض النظر عن مدى قوة جسد دو هانغ، فإنه لا يستطيع القفز مباشرة من المبنى المكون من ستين طابقا. لقد قفز للتو إلى أسفل مجموعة من السلالم بقفزتين أو ثلاث قفزات عمودية تمامًا كما كان الحال عندما كان يصعد الدرج.

بعد النزول إلى الطابق السفلي، فكر Wei Xuan لبعض الوقت، ودع Du Hang يأخذه مباشرة للعثور على غرفة فارغة للراحة حتى الليل، ثم دعه يأخذه إلى المنزل - بغض النظر عن مدى سرعة قفز Du Hang، فهو لا يستطيع ذلك. افعل ذلك في هذه السماء الزرقاء ووضح النهار. من المستحيل الركض والقفز خارج حدود ما يمكن أن تراه العين البشرية. من الآمن الانتظار حتى الليل.

علاوة على ذلك، قد تكون هناك طيور متحولة في السماء. إذا عاملوا الاثنين حقًا على أنهما حشرات متحولة غريبة ونزلوا لإثارة المشاكل... يخشى Wei Xuan حقًا أن يصاب Du Hang دون مساعدة الإخوة الزومبي.

عندما يفكر Wei Xuan في أن الحيوانات المتحولة تأتي لإزعاج Wei Xuan، فإنه يفكر في الإخوة الزومبي في المنزل وهم يساعدون Du Hang في محاربة الفئران الكبيرة معًا. "مفاجأة"، وبعد ذلك، أصبح وي شوان، الذي كان في الأصل هادئًا وحتى متحمسًا بعض الشيء (لمحول النواة الكريستالية في حقيبة الظهر)، قلقًا مرة أخرى: "هل ستعطيني مجموعة الأولاد الذين سيعودون إلى المنزل هذه المرة مجموعة أخرى" مفاجأة؟" بار؟"

بالتفكير في جبل القطط هذا، والتفكير في نفس جثة القط المحروقة وي شوان التي لا تزال جالسة على الأرض المحروقة، شعر بالتعب. إنه حقًا لا يريد تجربة مثل هذه "الهدية" ؛ مرة أخرى.

من الواضح أن Du Hang - لا يزال غير قادر على فهم أي شيء. بعد أن عانق وي شوان واستلقى على السرير في غرفة نوم في غرفة مواجهة للشارع، أخذ زمام المبادرة للانحناء لطلب قبلة روتينية قبل الذهاب إلى السرير.

على الرغم من أن عقل وي شوان انقسم إلى نصفين، إلا أنه لم يتجاهل أبدًا مشاعر الزومبي الخاصة به، لذلك وضع ذراعيه حول رقبة دو هانغ، وأغلق عينيه، وبعد ذلك... سقط نائم في هذا العناق المألوف والقبلة المألوفة المطبوخة.

عندما غطى الليل العالم كله مرة أخرى، حمل دو هانغ وي شوان وطار على طول الطريق عائداً إلى المجتمع.

قام Wei Xuan، الذي كان بين ذراعي Du Hang، بفحص الوضع المحيط بعناية بمساعدة ضوء القمر الذي لم يكن ساطعًا جدًا. كان الظلام في كل مكان، ولكن يبدو أنه لا يوجد شيء غريب للوهلة الأولى. على الأقل، لم ير وي شوان مثل هذا الظل المذهل مثل المرة السابقة.

بعد أن شعر براحة أكبر، سمح لـ Du Hang بأخذه إلى المنزل ثم قام بتغيير ملابسه وتجول حول النوافذ حول الغرفة للتأكد من الوضع مرة أخرى.

كان الظلام لا يزال خارج النافذة، ولم أتمكن من رؤية أي شيء بوضوح، لكنني لم أجد أي أشياء سوداء واضحة بشكل خاص. تنفس وي شوان الصعداء مرة أخرى، وسحب دو هانغ مرة أخرى إلى غرفة النوم، وتجاهل "النوم"؛ خرجت رسالة من رأسه، وأحضرته إلى الطاولة ولعبت معه الألغاز.

تم إرجاع ألغاز الصور المقطوعة الموضوعة في الغرفة بالمناسبة خلال نزهة أخيرة لجمع الألعاب. تلك التي تم العثور عليها في العام الماضي تم تجميعها بدقة واحدة تلو الأخرى، وتم تجميعها معًا في غرفة منفصلة - إذا كان هناك قطعة واحدة فقط من هذا الشيء، يمكنك العثور على إطار لتعليق نصف الإطار، ولكن إذا كان هناك الكثير. .. حتى لو تمكن Wei Xuan من احتلال المدينة بأكملها، فليس لديه أي فكرة عن تزيين المدينة بأكملها بـ "تحفة" Du Hang.

على الرغم من أنه يمكن تفكيكها ووضعها جانبًا مرة أخرى، والسماح لـ Du Hang باللعب مرة أخرى، لكن... لا يمكن لأحد أن يقول ما إذا كان نفس النمط قد تم حيرته عدة مرات. من الأفضل أن تلعب كل الألعاب الجديدة في الجولة الأولى. دعونا نبدأ من البداية مرة أخرى.

ربما كان السبب في ذلك هو أن Wei Xuan كان غير مرتاح بعض الشيء الليلة، فقد شعر دائمًا أنه سيكون من القسوة الذهاب إلى النوم دون التحقق من البيئة المحيطة في النهار. علاوة على ذلك، حتى لو ذهب للنوم الآن، فمن المؤكد أنه لن يتمكن من النوم - حتى لو لم يتحدث عما كان يقلقه في هذا الوقت، فقط قال أن حالته البيولوجية الحالية كانت الساعة في حالة معكوسة، ولم يستطع حقًا أن يشعر بالنعاس.

وإضاعة الوقت أمر مخز، لذلك قد يأخذ أيضًا عائلته دو هانغ لتطوير الذكاء معًا، واستخدام ذلك لتعميق العلاقة بين الاثنين.

على الرغم من أن Du Hang فشل في الذهاب إلى السرير مع Wei Xuan كما كان يرغب، إلا أن Wei Xuan كان يجلس بجانبه في هذا الوقت، ورافقه بصبر شديد لتنظيف قطع الورق الصغيرة الفوضوية على الطاولة، مما جعله يستطيع... لا يمكن اعتباره راضيًا جدًا، لكن على الأقل لا أشعر بأنه تم استبعادي، لذلك في هذا الوقت، أجلس بجانبه وأرافقه في الرمي.

لذا، هذه الليلة، جلس وي شوان على الدبابيس والإبر في كل مرة يشعر فيها بالحر، وكان ينهض ويتجول حول النافذة حتى يصبح الجو مشرقًا. بعد أي شذوذ، كان تنفس الصعداء طويلا.

"لحسن الحظ، لا بأس، عد لتناول الطعام!" بعد التأكد من عدم وجود مخلوقات خاصة في مكان قريب، شعر وي شوان بالارتياح أخيرًا، ثم أعاد دو هانغ وشي شيران إلى الغرفة، وفتح حقائب الظهر الخاصة بهما، واكتشف ما حدث في الأيام القليلة الماضية. يتم إعطاء الأولوية للتخلص من الأطعمة المعبأة في أكياس لاستخدامها كحصص إعاشة.

بمجرد أن فتح الحقيبة، أصبح تعبير Wei Weixuan محرجًا على الفور عندما رأى عنصرين في حقيبة ظهر Du Hang - مصباح مكتبي و... محول طاقة.

لقد كان مشغولاً للغاية بالقلق بشأن الأشياء الموجودة في المجتمع بالأمس، وقد قام بالفعل بإلقاء هذا الشيء فجأة، ومن الواضح أنه لا يزال يعلق أهمية كبيرة على هذا الشيء.

أثناء تسخين الوجبة، أخرج المصباح المكتبي ومحول الطاقة البلوري ووضعهما على الطاولة. قام Wei Xuan بالتجربة، لكنه وجد أنه لا يمكن تشغيل المصباح المكتبي. النووية، بطبيعة الحال، لا يمكن تشغيل الضوء. ومع ذلك، فهو لا يملك حاليًا نواة بلورية متاحة.

إذا أراد Wei Xuan الحصول على النواة البلورية، فإن الأمر في الواقع ليس صعبًا للغاية، لأن الزومبي العاديين لن يتفاعلوا معه أو يكونوا يقظين، طالما أنه حذر ولا يرحم، والزومبي ليسوا زومبيًا خاصين مثل Du Hang، في الأساس، إنه أمر مؤكد.

ومع ذلك، فهو لا يريد ذلك.

كلما عشت مع الزومبي لفترة أطول، كلما شعرت أن الفرق بيني وبين هؤلاء الزومبي ليس كبيرًا.

خاصة في هذه الحياة، لا يحتاج Wei Xuan إلى الخروج مع الناجين من القاعدة كما في الحياة السابقة، ولا يحتاج إلى نوى بلورية لاستخدامها كعملة. وبطبيعة الحال، لا يحتاج إلى أخذ زمام المبادرة لمطاردة الزومبي وجمع البلورات الموجودة في رؤوسهم. النووية.

في هذا الوقت، لم يفكر وي شوان حتى في الإمساك بالزومبي وإجراء عملية بضع القحف. نهض وسار إلى زاوية الغرفة، وفتح الخزانة، وفتح الحقيبة التي تحتوي على رقاقات الثلج، وأمسك بشكل عشوائي بحفنة من الحيوانات المحنطة. في الحاوية الصغيرة. أغلق الغطاء، ثم قم بتوصيله، ثم...

"الضوء مضاء" عند رؤية الضوء من مصباح الفلورسنت الناعم، لم يستطع وي شوان إلا أن يرسم ابتسامة على وجهه.

المصباح المكتبي نفسه ليس له في الواقع فائدة كبيرة لـ Wei Xuan، لكن محول الطاقة نفسه أكثر فائدة بالنسبة له. هذا الشيء متصل الآن بالمصباح المكتبي ككل، والخط متصل مباشرة، لكن هذه ليست مشكلة كبيرة. ويمكن توصيله بأشياء أخرى، مثل لوحات الدوائر، مع القليل من التعديل.

الشيء الوحيد الذي يدعو للقلق هو ما إذا كان السلك يمكنه تحمل مثل هذا الضغط الكبير؟ هل سيكون الجهد غير مستقر؟ كم من الوقت يستغرق نفاد صندوق رقاقات الثلج وما إلى ذلك؟

يعرف Wei Xuan أن هذه المجموعة من الأشياء التي بين يديه هي فقط النسخة الأساسية، ولم يتم ذكر ما إذا كان سيكون هناك إهدار للطاقة عند تحويل الطاقة في الوقت الحالي، ولكن استقرار هذا الشيء مقلق للغاية. من الأفضل استخدام هذا الشيء مؤقتًا كمصدر طاقة خاص للمصابيح المكتبية عندما يكون لدي ألواح شمسية متاحة، وبالمناسبة، يمكنني حساب المدة التي سيستغرقها استهلاك هذا الصندوق الصغير من رقاقات الثلج.

لقد وعد هذين المجانين بأنه ليس هناك اندفاع لمساعدتهما في العثور على الأشياء في الوقت الحالي، طالما أنه بإمكانهما مساعدتهما في العثور على كمية معينة من العناصر المطلوبة في غضون شهر. لسبب واحد، لم يتمكن هذان الشخصان من حمل الأشياء إلا بأكتافهما وأيديهما، ولم يستطيعا حمل الكثير في وقت واحد. والثاني هو العثور عليه بشكل أبطأ وانتظار أن تكون أبحاث الطرف الآخر حول هذه المعدات أكثر تعقيدًا. ربما ستكون هناك منتجات محسنة يمكن استبدالها بحلول ذلك الوقت؟

بالتفكير في هذا، أطفأ وي شوان مصباح المكتب، وأخرج الطعام المطبوخ من الميكروويف، وجلس شي شيران بجانب دو هانغ لتناول الطعام.

لا تتعجل، خذ وقتك، فهو ليس بمزاج جيد اليوم، فمن الأفضل أن تتمهل وتتعامل مع المشاكل الأخرى. 

سار وي شوان بهدوء في مجتمعه لتفقد "الأراضي الزراعية". حيث تم زرع البطاطس في كل مكان، والتأكد من أن الغطاء البلاستيكي الذي يغطيها يمكن أن يؤدي دوره المناسب.

قام هؤلاء القلة بإعداد السقيفة لحجب رؤية الطيور المتحولة. تمت إزالة الغطاء البلاستيكي مرتين فقط منذ تركيبه. عندما تمطر.

تكون هذه البطاطس ثابتة جدًا عند زراعتها، وتكون ثابتة جدًا لدرجة أنها تُترك على جانب الطريق وتُترك بمفردها، وسوف تثمر وتزهر بنفسها.

عندما زرعها وي شوان العام الماضي، لم يعتني بها على الإطلاق، باستثناء بداية الزراعة والحصاد النهائي. ألم يحصدوا ثلاث أو أربع مرات على الأقل في السنة، وقدموا الكثير من الفاكهة؟

لقد اعتقد Wei Xuan أنه نظرًا لأن الثلج الغريب له تأثير على المحاصيل الموجودة في المزارع بالمنزل، فيجب أن يكون له أيضًا الكثير من الفوائد للبطاطس المزروعة بالخارج لامتصاص مياه الثلج، حتى لو كان هناك الكثير من الأشياء الغريبة مرور الثلوج عبر التربة في النهاية هطول الأمطار المباشر، عندما تمر عبر نظام جذر النبات، يجب أيضًا أن تمتص النباتات بعض العناصر الغذائية، أليس كذلك؟

أما بالنسبة للمطر، فقد كان من الصعب عليه ألا يسقي النباتات في الأوقات العادية، ولكن الآن أصبح عدم السماح لها بالتبلل أكثر من اللازم، لذلك قام بإزالة الأغطية البلاستيكية.

في الآونة الأخيرة، ربما بسبب التأثير المعجزة للأغطية البلاستيكية أو لسبب آخر، بعد زراعة الكثير من البطاطس في المنزل، لم يكن هناك طائر متحور، وكان وي شوان مرتاحًا للغاية بالفعل.

قام أولاً بفحص حالة "الأرض الزراعية". في المنزل، ثم قام بتجديد الأكياس الكريستالية حول رقاب الإخوة الزومبي في المنزل، ثم أخذ Du Hang، وخرج معًا عندما كان يرسل "شخصين بمفردهما"؛ بوابة مجتمع الموجات الدماغية.

استراح وي شوان في المنزل لمدة ثلاثة أيام، واليوم سيذهب إلى مستشفى قريب للمساعدة في العثور على الإمدادات. بعد كل شيء، هذا وعد للطرف الآخر، حتى لو لم يكن هوو نو واثنين منهم في عجلة من أمرهم، ولكن يجب عليه أن يعلمهم أنه يساعدهم أيضًا في أقرب وقت ممكن، أليس كذلك؟

وحتى لو كان من المستحيل إحضار الكثير من الأشياء لهم، فمن الواضح أنهم أنفسهم لا يستطيعون إحضار الكثير من الأشياء للأشخاص في قاعدة الفيلا في وقت واحد، ولكن يتم العثور على بعض الأشياء مسبقًا ووضعها هناك، وهو أكثر فائدة للجميع. شيء مفيد أليس كذلك؟

بعد أن أكد Du Hang أن Wei Xuan لن يذهب إلى المكان الذي ذهب إليه آخر مرة، وأنه لا يزال يذهب للتسوق بدون أخيه الأصغر ومع نفسه فقط كما كان من قبل، أرسل رسالة "شخصان وحدهما"؛ بل وأكثر من ذلك. الجو اللطيف على جسده ينضح إلى أقصى الحدود.

هذا النوع من السلوك حيث يذهب شخصان للتسوق معًا بدون مصباح كهربائي هو أسعد شيء بين العشاق بغض النظر عما قبل نهاية العالم أو بعده. حتى لو لم يكن لدى دو هانغ أي ذاكرة عن الماضي، فقد زاد سلوكه الغريزي ووعيه الغريزي تدريجيًا مؤخرًا. الآن، يمكن بالفعل تجربة هذا بعمق شديد.

ناهيك عن أي شيء آخر، هناك ما يقرب من 200 مصباح كهربائي يتجولون في المجتمع بالمنزل، وكل واحد منهم عبارة عن لمبة كبيرة جدًا بقوة عدة مئات من الوات.

الآن بعد الخروج، لأن الزومبي الذين يتجولون هم جميع الزومبي الذين لم يسبق لهم أي اتصال من قبل، في نظر Du Hang وWei Xuan، لا يختلفون عن الحجارة على جانب الطريق والبطاطس، مما يجعل العلاقة بين الاثنين متساوية. المزيد من العلاقة الحميمة. هذه النقطة، حتى دو هانغ، الذي لا يزال ليس لديه أي معنى، يمكنه فهمها بعمق.

كان هناك الكثير من الزومبي في الشارع، وكان Wei Xuan يجر Du Hang حوله، ويمشي أحيانًا إلى شارع هادئ نسبيًا. كما كان الوضع قبل نهاية العالم، حتى في المدن المزدحمة، تنقسم الشوارع إلى حيوية ومهجورة. بعد نهاية العالم، يكون عدد الزومبي في بعض أجزاء الطريق أقل بكثير، لأنه حتى لو كان زومبيًا، فإن معظم الأماكن التي ترغب في شغلها بعد نهاية العالم لها علاقات مختلفة معهم خلال حياتهم.

وقد يكون المكان الذي عاش فيه قبل وفاته، أو المكان الذي كان يعمل فيه قبل وفاته. ما لم تنجذبهم رائحة الأشخاص الأحياء طوال الطريق إلى أماكن غريبة ويبقون خارج أبواب الآخرين، وإلا فلن يتجول الزومبي كثيرًا في الظروف العادية.

حالة بعض أجزاء الطريق سيئة بعض الشيء، مثل أن يكون الانهيار خطيرًا للغاية، لذلك عادة ما يسحب Wei Xuan Du Hang ليقوم بالالتفاف عندما يراه من مسافة بعيدة. على الرغم من أن عائلته Du Hang لديه القدرة على القفز العالي والقفزات الطويلة، إلا أنه ليس لديه ما يفعله ليجعله يقوم بمثل هذه الحركات الملفتة للنظر؟ وقد أدى اختياره إلى القضاء على إمكانية رؤية شيء مثير للاشمئزاز أو مثير للاشمئزاز.

لم يختر Wei Xuan الخروج ليلاً لأنه كان سيبحث عن الإمدادات في شارع غير مألوف نسبيًا هذه المرة. على الرغم من أنه يستطيع المشي بحذر في الليل، إلا أنه ليس لديه عينان للرؤية الليلية، لذلك يكون الخروج أثناء النهار أكثر أمانًا.

استغرق الخروج هذه المرة ما يقرب من يومين، وبعد ذلك عند غروب الشمس، أتيت إلى المستشفى الذي لم يكن بعيدًا جدًا عن منزل وي شوان. فكر Wei Xuan في الأمر لفترة من الوقت، ووجد ببساطة مبنى مكتبيًا أطول نسبيًا بالقرب من المستشفى، وصعد إلى الطابق العلوي مع Du Hang للعثور على غرفة. كان سيأخذ قسطًا من الراحة لليلة ويذهب إلى المستشفى في وقت مبكر من صباح الغد للبحث عن الأشياء.

—————

لم يبدو المجتمع بعد مغادرة Wei Xuan مع Du Hang مختلفًا كثيرًا عن المعتاد، وكان الأولاد الزومبي لا يزالون يتجولون في الفناء في حالة ذهول. عاش الزومبي الذكور والإناث في غرفة الطابق العلوي، وقاموا بجميع أنواع السلوكيات التي أعمت الناس كثيرًا لدرجة أنه كان من المستحيل تقريبًا رؤيتهم مباشرة.

في مساء اليوم الثاني بعد مغادرة وي شوان والآخرين، عندما كانت الشمس تغرب وكان الضوء الذهبي يتدفق على الأرض، جاء طائر طائر متحور يقوم بدوريات في المنطقة لمسافة أبعد قليلاً إلى السماء بالقرب من هنا.

على الرغم من وجود لوح بلاستيكي لسدها، إلا أنه في أوقات معينة، عندما تهب الرياح على زاوية غير قوية من السقيفة، أو عندما تطير الطيور بزاوية متحيزة نسبيًا، لا يزال من السهل التعرف على تلك الألوان الخضراء المبهرة .

كان الطائر يطير بشكل عشوائي، محاولًا اصطياد عدد قليل من الحشرات الكبيرة المتحولة لإطعام جوعه، لكنه عندما رأى اللون الأخضر للوهلة الأولى، صرخ بحماس، ورفرف بجناحيه مرتين، ودار باتجاه اتجاه هذا المجتمع الذي يطير.

كان الشخصان، مع بعض الزومبي في الحي، قد أوقفوا بالفعل خطواتهم وحركاتهم عندما طار الطائر هنا، ورفعوا رؤوسهم واحدا تلو الآخر، ويحدقون مباشرة في البقعة السوداء في السماء.

في هذا الوقت، عندما كانت البقعة السوداء تكبر وأكبر، حتى أنها تظهر علامات الرغبة في الهبوط هنا، فجأة طارت بعض الأضواء الذهبية من خلف نافذة الطابق العلوي لمنزل معين.

عكست تلك التوهجات الذهبية القليلة تألق الشمس، مما يجعلها تبدو مبهرة بشكل غير عادي. سرعتهم سريعة جدًا، مثل السكاكين الحادة، ويبدو أنهم غير قادرين على الشعور بمقاومة الهواء وجاذبية الأرض، ويطلقون فجأة النار على الرجل الكبير في السماء الذي يريد السقوط!

كانت هناك صرخة ""--"، لم تكن تبدو وكأنها نداء طائر، ولكن كان لها حاسة بصرية تشبه صرخة حيوان صغير. خفق الطائر الكبير بجناحيه مرتين وحلق في الهواء للحظة، وكأنه يريد أن يسقط، لكنه أصابه ضوءان ذهبيان جعلاه غير مرئي تقريبا، ورفرف بجناحيه وأدار رأسه بالصراخ. فقط اهرب - هذا المكان خطير للغاية! لا تأتي إلى هنا مرة أخرى!

لم تكن هناك أي حركة في الغرفة في الطابق العلوي، كما أن الأولاد الزومبي الذين كانوا ينظرون إلى السماء بالأسفل قاموا أيضًا بخفض رؤوسهم واحدًا تلو الآخر، واستمروا في التجول حول المجتمع ببطء كما لو لم يحدث شيء.

حصد وي شوان الكثير من بذور الخضروات المتحورة في الشتاء، وقام بزراعتها على عدة دفعات في بداية الربيع. لقد حصد جزءًا صغيرًا فقط منذ فترة، وترك البعض لنفسه ولدو هانغ ليحمله معه كأسلحة. قام بتوزيع القطعة التالية على زوجين من الزومبي من الذكور والإناث - وأعينهم مغطاة.

الآن يبدو أن رقاقات الثلج هذه لا ينبغي أن تؤكل عبثًا، ولا يزال لها بعض التأثير.

———————

"مرحبًا، حتى قدرة الشفاء ليس لها أي تأثير على مرض شياو آن." بدا السيد تشانغ متعبًا، ومسح وجه ابنه الزومبي بمنشفة نصف جافة في يده.

عندما توقفت تحركاته، لم يستطع السكرتير المقرب من الجانب إلا أن يسأل: "السيد. تشانغ، لماذا لم تحتفظ بالشخصين من المرة السابقة؟ دعونا لا نتحدث عن المرأة، بل عن القدرة المستخدمة في قسم الشفاء... هذا النوع من القدرة لكنها قدرة ثمينة جدًا!"

قوى خارقة من نوع الشفاء، هذه قوى خارقة من نوع الشفاء! حتى لو كانت الحالة العقلية لهذا الشخص غير طبيعية بشكل واضح، فهو لا يزال مستخدمًا لقدرات خاصة للغاية!

نظرًا لأن هذا الرجل ادعى أيضًا أنه زومبي، طالما أنهم أظهروا أنهم كانوا يدرسون كيفية جعل الزومبي يستعيد ذاكرته السابقة أو يصبح مثل شخص عادي، فربما يبقى هذا الرجل.

بخلاف ذلك، إذا كان الناس في المجتمع يعانون من نوع ما من المرض... حتى لو أصبح البشر زومبي بعد الموت، فإنهم ليسوا على استعداد لتجربة حياة الزومبي مسبقًا قبل أن يتمكنوا من تأكيد ما إذا كانوا سيحتفظون بذكرياتهم بعد أن يصبحوا أم لا. الاموات الاحياء.

قام السيد تشانغ ببطء بتنظيف المناشف الموجودة في الحوض الموجود على طاولة القهوة ثم عصرها حتى تجف: "إنها أكثر فائدة في الخارج". ثم واصل مسح وجه ابنه.

ناقش الأشخاص الموجودون في القاعدة هذا الأمر أيضًا قبل أن يكتشفوا هذين الشخصين ويدعوهم إلى قاعدتهم المنزلية. من المؤكد أنه من الضروري الاحتفاظ بها، ولكن الآن بعد أن أصبح بإمكانهما استخدام قدراتهما الخاصة للتنقل بحرية في المدينة، فمن الجيد أيضًا أن تطلب منهما المساعدة في جمع بعض العناصر الخاصة التي لا يمكنهما استعادتها في ذلك الوقت. كون. فكرة.

بعد كل شيء، جانبي لا يختلف عن هذين الشخصين. هناك الكثير من الحيوانات المتحولة حولها. في كل مرة أخرج فيها، قد يكون هناك ضحايا. الشيء الأكثر أهمية هو أن تكون قادرًا على الحصول على الأشياء المطلوبة بشكل عاجل مع حماية حيوية القاعدة.

"طالما أن الأشياء التي يحتاجها الأساتذة والخبراء لا تزال موجودة، فيمكنهم إعادتها إلينا عاجلاً أم آجلاً. وهذا أكثر فعالية من حيث التكلفة من ترك قنبلتين غير مستقرتين في القاعدة». أثناء حديثه، رفع السيد تشانغ يده إلى ابنه ومسح يديه بعناية، "هذان الرجلان ليسا طبيعيين عقلياً. على الرغم من أننا يمكن أن نقول أننا أصبحنا مجانين، إلا أننا على الأقل لا نزال عقلانيين. هل تعتقد أنه يمكنك أن تكون جارًا مع شخصين كهذا؟" قال: ثم حدق في سكرتيرته.

ارتعشت زاوية فم السكرتير مرتين، وأخيراً توقف عن الكلام. وبالفعل، خلال ساعات قليلة من الاتصال بهذين الاثنين في ذلك اليوم، شعرت أن مساحة كبيرة من خلايا دماغي قد ماتت. إذا كان الأمر كذلك، فأنا أخشى أن أسعل دمًا.

"أنا لا أعرف الفرق بين الزومبي الخاصين بهم، والزومبي الموجودين في منازل أصحاب الزومبي في المدينة ومنازلنا..." تمتم السيد تشانغ لنفسه، ثم نظر إلى وجهه بعيون متعبة ومؤلمة. الابن الذي نظر إلى نفسه بشراسة، لكنه لم يكن يكافح كما كان من قبل، "شياو تشينغ... لا تخف، لا يزال لدى أبي وقت طويل، وقد مضى عام واحد فقط الآن". ، حتى لو كان عليك الانتظار عشرة أو عشرين عامًا، يا أبي، يمكن أن يجعلك ذلك أيضًا تتعافى... ربما نحن محظوظون، ولا يستغرق الأمر سوى بضع سنوات حتى تتعافى..." 

يعتقد Wei Xuan أن الطقس كان جيدًا مؤخرًا. على الرغم من أن درجة الحرارة أثناء النهار مرتفعة بالفعل، إلا أنها لا تشعر بالخانق حتى الآن. حتى لو كنت ترتدي بنطالًا بأكمام طويلة عند الخروج، فلن تتعرق كثيرًا. ويبدو أنه أفضل من نفس الفترة من العام الماضي. عدد قليل.

لكن في ذلك الوقت، كنت مشغولًا كل يوم بإجراء الاستعدادات المختلفة ليوم القيامة المبكر، وكان علي أن أخصص جزءًا من تفكيري للناجين الذين لم يغادروا المنطقة الحضرية بعد، لذلك بدا أنني كنت أكثر استرخاءً وقلقًا- حرا من تلك الأيام في ذلك الوقت. وهو أيضًا طبيعي جدًا.

بعد ليلة واحدة، أحضر وي شوان دو هانغ إلى المستشفى في الصباح الباكر من اليوم التالي، ووجد العنوان والهدف اللذين قدمهما الطرف الآخر - المعدات المستوردة الأجنبية المتطورة للغاية في العيادة المتقدمة في مبنى راقٍ معين من المستشفى.

لم يسبق لـ Wei Xuan رؤية هذه المجموعة من قبل، ناهيك عن سماعها.

ولم يسبق له أن عاش في الجناح المتقدم في هذا المبنى. بالطبع كان قوياً وبصحة جيدة قبل نهاية العالم، ولن يدخل المستشفى حتى لو ذهب لرؤية الطبيب. لحسن الحظ، عندما كان رئيس الشركة التي عملت بها مريضًا، ذهبت لزيارة بعض الزملاء، ولكن حتى في ذلك الوقت، لم يبدو الجناح الذي ذهبت إليه جيدًا مثل الغرفة هنا.

تنهد قليلاً من عظمة المرافق المختلفة في المستشفى، وقف وي شوان أمام الآلة مع عبوس. الأشياء ليست كبيرة، لكن الوزن ليس خفيفًا. Wei Xuan غير متأكد مما إذا كان هذا الشيء خائفًا من التحرك؟ ففي النهاية، من الأفضل ألا يكون هناك حتى اهتزازات طفيفة في بعض المرافق الأكثر تطورًا.

لكن وي شوان وقف هنا قلقًا لفترة طويلة قبل أن يعود إلى رشده - حتى لو بذل قصارى جهده لنقل الأشياء بعناية، فماذا في ذلك؟ هل يبدو هذان الرجلان كأشخاص يمكنهم التعامل مع الأمور بعناية؟

على أي حال، من الجيد مساعدتهم في العثور على هذا الشيء بأنفسهم، وليس لدى Wei Xuan أي نية للقيام بذلك حتى النهاية وإرساله إلى منطقة الفيلا لهم، لذا دع هذين الرجلين يقلقان بشأن هذه المشكلة.

لا، لا، الاثنان لا يعرفان كيف يفكران في هذه القضايا.

بالتفكير في نمط المشي لفتاة النار التي تحلق حولها وتطلق قنابل نارية في جميع أنحاء السماء، وأسلوب المشي **** للرجل الشافي بين الزومبي، خمن وي شوان أن الناس في منطقة الفيلا كان يجب أن يروهم مثل هذا بأعينهم، فإذا كان عقل الطرف الآخر لا يزال صافيًا، فلا ينبغي أن يعهدوا إلى هذين الاثنين بعمل دقيق بشكل خاص. لكن إذا فقدوا ذكائهم... فهذا ليس من شأنهم على أي حال.

بالتفكير بوضوح في هؤلاء المدافعين، لم يكن شوان مهذبًا، فقد تجول حول الشيء الذي كانت مساحته من 50 إلى 60 سنتيمترًا مربعًا ووضعه على طاولة بارتفاع متر واحد، وفصل جهاز الشحن، وأزال الأدوات المختلفة الممتدة منه، وحشوها. فيه. في الحقيبة، قمت بنقل هذا الشيء إلى الأسفل ولفه برغوة بلاستيكية مضادة للتصادم وأشياء أخرى، وربطته بظهر دو هانغ بحبل.

يتجولان في أنحاء المستشفى مرة أخرى لجمع بعض المخدرات الشائعة والكحول وأشياء أخرى، وجاء الاثنان إلى Wei Xuan في مجمع المستشفى قبل أن يتجها للنظر إلى Du Hang: "ما رأيك أن نعود إلى المنزل مباشرة؟"

عندما سمع دو هانغ كلمة "العودة إلى المنزل"، اتخذ على الفور خطوة إلى الأمام، وانحنى ليعانق شخصًا ما. كان وي شوان على وشك المغادرة بهذه الطريقة عندما تذكر فجأة شيئًا ما وتراجع خطوة إلى الوراء: "الليلة! اقفز مرة أخرى في الليل!"

من الواضح أنني كنت حذراً للغاية بشأن الخروج ليلاً من قبل، فكيف يمكنني أن أترك هذا الأمر جانباً لمجرد أنني نجحت في العثور على المستلزمات اللازمة لفترة من الوقت؟

من الواضح أن دو هانغ شعر بخيبة أمل للحظة، ولكن بمجرد عودته إلى المنزل، كان هناك الكثير من الزومبي يعبثون، بدا أنه سيكون من الجيد أن يكون بمفرده في الخارج؟

ونتيجة لذلك، اختفى إحساسه بالخسارة في لحظة.

على الرغم من أن مزاج Du Hang العابر كان سريعًا جدًا، فكيف لم يشعر Wei Xuan به لأنه كان معه لفترة طويلة وكانت المسافة بينهما قريبة جدًا؟

لذا، أعاده وي شوان، الذي شعر أنه مدين بالزومبي في قلبه، إلى مبنى المكتب حيث استراح الاثنان في الليلة السابقة، مع الاعتذار. بعد تفريغ أغراضه، أخذ زمام المبادرة للجلوس بين ذراعي دو هانغ لتهدئته.

بشكل غير متوقع، ظهرت مرة أخرى الهالة اللطيفة لدو هانغ، الذي تمتع بجميع أنواع الراحة من الأشخاص الذين بين ذراعيه، وجلس بهدوء بجوار الحائط مع وي شوان بين ذراعيه، مستمتعًا بالعلاقة الحميمة بين الاثنين.

————————

مر شهر على عجل، عاش Wei Xuan حياة جيدة جدًا مؤخرًا، حيث كان يعتني بالزهور والنباتات في المنزل، ويطعم الأولاد الزومبي في المجتمع، ويصطحب Du Hang أحيانًا للعثور على الإمدادات لهذين الرجلين. اذهب إلى المتجر الذي تتبادل فيه اليوميات عادةً، ولا تمضي وقتًا طويلاً.

وفي يونيو ويوليو، دخل الطقس منتصف الصيف مرة أخرى. لا أعرف ما إذا كان هذا مجرد وهم، لكن Wei Xuan يشعر دائمًا أن هذا الصيف ليس حارًا مثل العام الماضي. لا، لا يزال ضوء الشمس في الخارج قويًا ومبهرًا للغاية، ولكن يبدو أن الحرارة ليست شرسة مثل العام الماضي. طالما يتم تشغيل المروحة في غرفة النوم بالمنزل، فهي ليست ساخنة وجافة على الإطلاق مثل العام الماضي عندما أردت تشغيل مكيف الهواء.

قد يكون هذا أيضًا فائدة خاصة جلبها تحسن لياقته البدنية بعد نهاية العالم، لكن وي شوان تذكر أنه لم يكن لديه هذا الشعور في حياته السابقة، ولا يزال يشعر بالحرارة وعدم الراحة في منتصف الصيف.

بالطبع، حتى لو لم يكن يعتقد أن الطقس كان حارًا جدًا، فلن يتخلى Wei Xuan عن فائدة التبريد والنوم مع Du Hang بين ذراعيه.

استند وي شوان، الذي عاد من مكان الاجتماع مرة أخرى، على صدر دو هانغ، الذي كان يستخدم كحصيرة ومسند ظهر له، وقلب المذكرات التي أحضرها من هناك.

في الآونة الأخيرة، ذهب إلى هناك بجد للغاية. لقد ركض ثلاث مرات في الشهر الماضي، وفي كل مرة كان يستعيد العناصر المذكورة في القائمة ويرسلها إلى هناك مباشرة.

بأي حال من الأحوال، في كل مرة أعاده Du Hang، كان ذلك في منتصف الليل، وكان في وقت متأخر من الليل، وكان الظلام شديدًا لدرجة أن Wei Xuan شعر أنه إذا لم ينتهز هذه الفرصة لإرسال الأشياء مباشرة، سيكون الأمر مزعجًا للغاية أن يضطر إلى الإزعاج في الليلة التالية، لذلك عندما عاد إلى مجتمعه، كان عليه أن يزعج Du Hang في دورة أخرى.

لحسن الحظ، لم يكن لدى Du Hang أي رأي بشأن مسألة إجراء تمرين إضافي آخر. على أي حال، طالما أنه يستطيع القفز مع وي شوان بين ذراعيه، سيكون بخير حتى لو قفز إلى نهاية العالم، لذلك أكمل المهمة بشكل مثالي في كل مرة.

بهذه الطريقة، يستطيع Wei Xuan فقط إعادة المذكرات الإضافية المتبقية هناك في أي وقت. على الرغم من أنه لم يكن من السهل تشغيل الأضواء في منتصف الليل للبحث عن الأشياء عندما نكون هناك، ولكن بعد الذهاب إلى هناك عدة مرات، تمكن وي شوان من التمييز تقريبًا بين عادات الشخصين اللذين عادة ما يضعان الأشياء بعيدًا، كما وكذلك ترتيب الأشياء في تلك الغرفة.

طالما أنه تجنب الأشياء التي وضعها هنا، كان من السهل جدًا العثور على المذكرات التي وضعها الاثنان للتو في الظلام. إنه أمر مزعج بعض الشيء أن تترك رسالة لهما في كل مرة، لكن يمكن لـ Wei Xuan أن يأخذ دفتر ملاحظات جديدًا ويكتبه في المنزل، أليس كذلك؟ تماما مثل هذين الشخصين.

من خلال تصفح أحدث مذكرات حصلت عليها، كانت تحتوي على التشنجات الفريدة للشخصين، وأسلوبهما السردي الفريد في التحدث أينما فكرا. في الشهر الماضي أو نحو ذلك، ذهب الاثنان إلى قاعدة الفيلا مرة واحدة فقط، وأحضرا بعض الإمدادات التي يحتاجها الطرف الآخر. يبدو أنه نظرًا لأن المعدات التي ساعد Wei Xuan في العثور عليها كبيرة بعض الشيء، فلا يعتقد الزومبي أن حملها يمثل مشكلة، ولكن إذا سمح لهما حقًا بحملها... يا إلهي هل يعرف عدد الزومبي الذين سيتم استفزازهم على طول الطريق؟

قد يؤدي حمل المعدات أيضًا إلى تقليل حركتهم، وهو أمر محتمل جدًا أن يحدث - حتى لو كان من الممكن إحضار أغراضهم، فسيتم إحضارها أيضًا، وستحيط مجموعة كبيرة من الزومبي بالقاعدة...

والأهم من ذلك، ربما يتم سحب الأشياء التي يحملونها للأسفل بواسطة الزومبي المتشابكين في الطريق، ناهيك عن رمي الأشياء، وحتى استفزاز مجموعة كبيرة من الزومبي في الماضي.

يمكن ملاحظة أنه على الرغم من وجود خطأ ما في أدمغتهم، إلا أن تفكيرهم المنطقي العام لا يزال متصلاً بالإنترنت.

انطلاقًا من أوصاف الاثنين في اليوميات، على الرغم من أن الأشخاص الموجودين في قاعدة الفيلا يحتاجون إلى هذه الأشياء، إلا أنهم ليسوا في عجلة من أمرهم الآن. خاصة هذه المرة عندما مر الاثنان، قاموا بنقل الكثير من الأدوية الخاصة والمواد الكيميائية من مختبر معين ذكره الطرف الآخر سابقًا، لذلك لم يكن الطرف الآخر قلقًا بشكل خاص في الوقت الحالي.

لكن وي شوان كان متشككًا للغاية، إلى أي مدى يمكن أن يعتمد الرقم على هذين الرجلين اللذين يحملان الأشياء؟ كم من الوقت يكفي للناس في تلك القاعدة أن يرموا؟

على الرغم من أنه لم يكن يعرف الغرض من استخدام هذه الأشياء، ولكن انطلاقًا من الأسماء الشبيهة بالدورة المكتوبة في القائمة، فمن المحتمل أنه لم يصنع أشياء متعلقة بالطعام، أليس كذلك؟ إنه تقريبًا مثل إجراء تجربة كيميائية.

بالتفكير في التجربة الكيميائية، تذكر وي شوان ما حدث له في حياته الأخيرة قبل وفاته. ربما لهذا السبب لم يكن يريد أن يكون له أي اتصال مباشر مع تلك القاعدة على الإطلاق، حتى لو لم يتمكن من الحصول على ما يحتاج إليه، فهو لم يرغب في المشاركة.

"سيذهب الاثنان إلى هناك مرة أخرى في غضون أيام قليلة... آمل أن يتمكنوا من استعادة أشياء جديدة لتحويل الطاقة في المرة القادمة." أغلق Wei Xuan دفتر ملاحظاته - لأنه ذهب إلى هناك بشكل متكرر مؤخرًا، لذلك حتى لو احتفظ الاثنان بأحدث مذكرات، فإن المحتوى الموجود فيها ليس كثيرًا.

لم يكن Du Hang يعرف ما الذي كان يتحدث عنه Wei Xuan أو ما الذي كان يتحدث عنه. رأى وي شوان يضع دفتر الملاحظات في يده ويمد خصره كما لو كان على وشك الراحة، فانحنى وقبله.

مما لا شك فيه، أن التعليقات التي قدمها Wei Xuan كانت بشكل طبيعي هي رفع ذراعيه ولفهما حول رقبة حبيبته، والانغماس في هذا النوع من الحنان.

في اليوم التالي، قبل أن تصبح الشمس شريرة، خرج وي شوان مع دو هانغ مرة أخرى. بعد تقليل عدد البطاطس والجزر المزروعة هذا العام وجمع كل الأشياء الضرورية، أصبحت حياة وي شوان بالفعل أكثر استرخاءً وغير رسمية.

لذلك، قرر متابعة الأهداف القليلة التي اختارها في القائمة كوسيلة جيدة لقضاء وقت فراغه.

بعد كل شيء، ليس من الصحي ممارسة الألعاب في المنزل كل يوم، ويبدو أن Du Hang يحب الخروج بمفرده معه، لذلك قرر Wei Xuan أن يأخذ هذه الرحلة كقليل من المرح لنفسه وDu Hang للخروج في رحلة تاريخ.

أخذنا دو هانغ حول الجزء المكسور من الطريق معًا، واستغرق الأمر يومين كاملين آخرين من الرحلة للوصول إلى شارع أبعد. هذا المكان قريب جدًا بالفعل من ضواحي المدينة، والطرق القريبة مليئة بالمصانع المتباعدة. جاء Wei Xuan إلى هنا اليوم ليس فقط من أجل الأشياء الموجودة في المستودع، ولكن أيضًا للذهاب إلى مصنع ورق قريب لاستعادة بعض ورق التواليت.

وبعد البحث يمينًا ويسارًا، اختار مبنى إداريًا أمام أحد المصانع ليعيش فيه قبل غروب الشمس. لقد خطط للسير في الجزء الأخير من الطريق في وقت مبكر من الغد والذهاب إلى المستودع لرؤية الوضع.

بعد ليلة كاملة من الراحة، كانت الشمس قد أشرقت للتو في الشرق، وأشرق الضوء الساطع على وجه وي شوان الذي كان يحمل دو هانغ ككيس ماء بارد على الأريكة. عبس، وارتعشت جفونه عدة مرات وفتح فجأة: "ما الصوت؟" 

يعتقد Wei Xuan أن الطقس كان جيدًا مؤخرًا. على الرغم من أن درجة الحرارة أثناء النهار مرتفعة بالفعل، إلا أنها لا تشعر بالخانق حتى الآن. حتى لو كنت ترتدي بنطالًا بأكمام طويلة عند الخروج، فلن تتعرق كثيرًا. ويبدو أنه أفضل من نفس الفترة من العام الماضي. عدد قليل.

لكن في ذلك الوقت، كنت مشغولًا كل يوم بإجراء الاستعدادات المختلفة ليوم القيامة المبكر، وكان علي أن أخصص جزءًا من تفكيري للناجين الذين لم يغادروا المنطقة الحضرية بعد، لذلك بدا أنني كنت أكثر استرخاءً وقلقًا- حرا من تلك الأيام في ذلك الوقت. وهو أيضًا طبيعي جدًا.

بعد ليلة واحدة، أحضر وي شوان دو هانغ إلى المستشفى في الصباح الباكر من اليوم التالي، ووجد العنوان والهدف اللذين قدمهما الطرف الآخر - المعدات المستوردة الأجنبية المتطورة للغاية في العيادة المتقدمة في مبنى راقٍ معين من المستشفى.

لم يسبق لـ Wei Xuan رؤية هذه المجموعة من قبل، ناهيك عن سماعها.

ولم يسبق له أن عاش في الجناح المتقدم في هذا المبنى. بالطبع كان قوياً وبصحة جيدة قبل نهاية العالم، ولن يدخل المستشفى حتى لو ذهب لرؤية الطبيب. لحسن الحظ، عندما كان رئيس الشركة التي عملت بها مريضًا، ذهبت لزيارة بعض الزملاء، ولكن حتى في ذلك الوقت، لم يبدو الجناح الذي ذهبت إليه جيدًا مثل الغرفة هنا.

تنهد قليلاً من عظمة المرافق المختلفة في المستشفى، وقف وي شوان أمام الآلة مع عبوس. الأشياء ليست كبيرة، لكن الوزن ليس خفيفًا. Wei Xuan غير متأكد مما إذا كان هذا الشيء خائفًا من التحرك؟ ففي النهاية، من الأفضل ألا يكون هناك حتى اهتزازات طفيفة في بعض المرافق الأكثر تطورًا.

لكن وي شوان وقف هنا قلقًا لفترة طويلة قبل أن يعود إلى رشده - حتى لو بذل قصارى جهده لنقل الأشياء بعناية، فماذا في ذلك؟ هل يبدو هذان الرجلان كأشخاص يمكنهم التعامل مع الأمور بعناية؟

على أي حال، من الجيد مساعدتهم في العثور على هذا الشيء بأنفسهم، وليس لدى Wei Xuan أي نية للقيام بذلك حتى النهاية وإرساله إلى منطقة الفيلا لهم، لذا دع هذين الرجلين يقلقان بشأن هذه المشكلة.

لا، لا، الاثنان لا يعرفان كيف يفكران في هذه القضايا.

بالتفكير في نمط المشي لفتاة النار التي تحلق حولها وتطلق قنابل نارية في جميع أنحاء السماء، وأسلوب المشي **** للرجل الشافي بين الزومبي، خمن وي شوان أن الناس في منطقة الفيلا كان يجب أن يروهم مثل هذا بأعينهم، فإذا كان عقل الطرف الآخر لا يزال صافيًا، فلا ينبغي أن يعهدوا إلى هذين الاثنين بعمل دقيق بشكل خاص. لكن إذا فقدوا ذكائهم... فهذا ليس من شأنهم على أي حال.

بالتفكير بوضوح في هؤلاء المدافعين، لم يكن شوان مهذبًا، فقد تجول حول الشيء الذي كانت مساحته من 50 إلى 60 سنتيمترًا مربعًا ووضعه على طاولة بارتفاع متر واحد، وفصل جهاز الشحن، وأزال الأدوات المختلفة الممتدة منه، وحشوها. فيه. في الحقيبة، قمت بنقل هذا الشيء إلى الأسفل ولفه برغوة بلاستيكية مضادة للتصادم وأشياء أخرى، وربطته بظهر دو هانغ بحبل.

يتجولان في أنحاء المستشفى مرة أخرى لجمع بعض المخدرات الشائعة والكحول وأشياء أخرى، وجاء الاثنان إلى Wei Xuan في مجمع المستشفى قبل أن يتجها للنظر إلى Du Hang: "ما رأيك أن نعود إلى المنزل مباشرة؟"

عندما سمع دو هانغ كلمة "العودة إلى المنزل"، اتخذ على الفور خطوة إلى الأمام، وانحنى ليعانق شخصًا ما. كان وي شوان على وشك المغادرة بهذه الطريقة عندما تذكر فجأة شيئًا ما وتراجع خطوة إلى الوراء: "الليلة! اقفز مرة أخرى في الليل!"

من الواضح أنني كنت حذراً للغاية بشأن الخروج ليلاً من قبل، فكيف يمكنني أن أترك هذا الأمر جانباً لمجرد أنني نجحت في العثور على المستلزمات اللازمة لفترة من الوقت؟

من الواضح أن دو هانغ شعر بخيبة أمل للحظة، ولكن بمجرد عودته إلى المنزل، كان هناك الكثير من الزومبي يعبثون، بدا أنه سيكون من الجيد أن يكون بمفرده في الخارج؟

ونتيجة لذلك، اختفى إحساسه بالخسارة في لحظة.

على الرغم من أن مزاج Du Hang العابر كان سريعًا جدًا، فكيف لم يشعر Wei Xuan به لأنه كان معه لفترة طويلة وكانت المسافة بينهما قريبة جدًا؟

لذا، أعاده وي شوان، الذي شعر أنه مدين بالزومبي في قلبه، إلى مبنى المكتب حيث استراح الاثنان في الليلة السابقة، مع الاعتذار. بعد تفريغ أغراضه، أخذ زمام المبادرة للجلوس بين ذراعي دو هانغ لتهدئته.

بشكل غير متوقع، ظهرت مرة أخرى الهالة اللطيفة لدو هانغ، الذي تمتع بجميع أنواع الراحة من الأشخاص الذين بين ذراعيه، وجلس بهدوء بجوار الحائط مع وي شوان بين ذراعيه، مستمتعًا بالعلاقة الحميمة بين الاثنين.

————————

مر شهر على عجل، عاش Wei Xuan حياة جيدة جدًا مؤخرًا، حيث كان يعتني بالزهور والنباتات في المنزل، ويطعم الأولاد الزومبي في المجتمع، ويصطحب Du Hang أحيانًا للعثور على الإمدادات لهذين الرجلين. اذهب إلى المتجر الذي تتبادل فيه اليوميات عادةً، ولا تمضي وقتًا طويلاً.

وفي يونيو ويوليو، دخل الطقس منتصف الصيف مرة أخرى. لا أعرف ما إذا كان هذا مجرد وهم، لكن Wei Xuan يشعر دائمًا أن هذا الصيف ليس حارًا مثل العام الماضي. لا، لا يزال ضوء الشمس في الخارج قويًا ومبهرًا للغاية، ولكن يبدو أن الحرارة ليست شرسة مثل العام الماضي. طالما يتم تشغيل المروحة في غرفة النوم بالمنزل، فهي ليست ساخنة وجافة على الإطلاق مثل العام الماضي عندما أردت تشغيل مكيف الهواء.

قد يكون هذا أيضًا فائدة خاصة جلبها تحسن لياقته البدنية بعد نهاية العالم، لكن وي شوان تذكر أنه لم يكن لديه هذا الشعور في حياته السابقة، ولا يزال يشعر بالحرارة وعدم الراحة في منتصف الصيف.

بالطبع، حتى لو لم يكن يعتقد أن الطقس كان حارًا جدًا، فلن يتخلى Wei Xuan عن فائدة التبريد والنوم مع Du Hang بين ذراعيه.

استند وي شوان، الذي عاد من مكان الاجتماع مرة أخرى، على صدر دو هانغ، الذي كان يستخدم كحصيرة ومسند ظهر له، وقلب المذكرات التي أحضرها من هناك.

في الآونة الأخيرة، ذهب إلى هناك بجد للغاية. لقد ركض ثلاث مرات في الشهر الماضي، وفي كل مرة كان يستعيد العناصر المذكورة في القائمة ويرسلها إلى هناك مباشرة.

بأي حال من الأحوال، في كل مرة أعاده Du Hang، كان ذلك في منتصف الليل، وكان في وقت متأخر من الليل، وكان الظلام شديدًا لدرجة أن Wei Xuan شعر أنه إذا لم ينتهز هذه الفرصة لإرسال الأشياء مباشرة، سيكون الأمر مزعجًا للغاية أن يضطر إلى الإزعاج في الليلة التالية، لذلك عندما عاد إلى مجتمعه، كان عليه أن يزعج Du Hang في دورة أخرى.

لحسن الحظ، لم يكن لدى Du Hang أي رأي بشأن مسألة إجراء تمرين إضافي آخر. على أي حال، طالما أنه يستطيع القفز مع وي شوان بين ذراعيه، سيكون بخير حتى لو قفز إلى نهاية العالم، لذلك أكمل المهمة بشكل مثالي في كل مرة.

بهذه الطريقة، يستطيع Wei Xuan فقط إعادة المذكرات الإضافية المتبقية هناك في أي وقت. على الرغم من أنه لم يكن من السهل تشغيل الأضواء في منتصف الليل للبحث عن الأشياء عندما نكون هناك، ولكن بعد الذهاب إلى هناك عدة مرات، تمكن وي شوان من التمييز تقريبًا بين عادات الشخصين اللذين عادة ما يضعان الأشياء بعيدًا، كما وكذلك ترتيب الأشياء في تلك الغرفة.

طالما أنه تجنب الأشياء التي وضعها هنا، كان من السهل جدًا العثور على المذكرات التي وضعها الاثنان للتو في الظلام. إنه أمر مزعج بعض الشيء أن تترك رسالة لهما في كل مرة، لكن يمكن لـ Wei Xuan أن يأخذ دفتر ملاحظات جديدًا ويكتبه في المنزل، أليس كذلك؟ تماما مثل هذين الشخصين.

من خلال تصفح أحدث مذكرات حصلت عليها، كانت تحتوي على التشنجات الفريدة للشخصين، وأسلوبهما السردي الفريد في التحدث أينما فكرا. في الشهر الماضي أو نحو ذلك، ذهب الاثنان إلى قاعدة الفيلا مرة واحدة فقط، وأحضرا بعض الإمدادات التي يحتاجها الطرف الآخر. يبدو أنه نظرًا لأن المعدات التي ساعد Wei Xuan في العثور عليها كبيرة بعض الشيء، فلا يعتقد الزومبي أن حملها يمثل مشكلة، ولكن إذا سمح لهما حقًا بحملها... يا إلهي هل يعرف عدد الزومبي الذين سيتم استفزازهم على طول الطريق؟

قد يؤدي حمل المعدات أيضًا إلى تقليل حركتهم، وهو أمر محتمل جدًا أن يحدث - حتى لو كان من الممكن إحضار أغراضهم، فسيتم إحضارها أيضًا، وستحيط مجموعة كبيرة من الزومبي بالقاعدة...

والأهم من ذلك، ربما يتم سحب الأشياء التي يحملونها للأسفل بواسطة الزومبي المتشابكين في الطريق، ناهيك عن رمي الأشياء، وحتى استفزاز مجموعة كبيرة من الزومبي في الماضي.

يمكن ملاحظة أنه على الرغم من وجود خطأ ما في أدمغتهم، إلا أن تفكيرهم المنطقي العام لا يزال متصلاً بالإنترنت.

انطلاقًا من أوصاف الاثنين في اليوميات، على الرغم من أن الأشخاص الموجودين في قاعدة الفيلا يحتاجون إلى هذه الأشياء، إلا أنهم ليسوا في عجلة من أمرهم الآن. خاصة هذه المرة عندما مر الاثنان، قاموا بنقل الكثير من الأدوية الخاصة والمواد الكيميائية من مختبر معين ذكره الطرف الآخر سابقًا، لذلك لم يكن الطرف الآخر قلقًا بشكل خاص في الوقت الحالي.

لكن وي شوان كان متشككًا للغاية، إلى أي مدى يمكن أن يعتمد الرقم على هذين الرجلين اللذين يحملان الأشياء؟ كم من الوقت يكفي للناس في تلك القاعدة أن يرموا؟

على الرغم من أنه لم يكن يعرف الغرض من استخدام هذه الأشياء، ولكن انطلاقًا من الأسماء الشبيهة بالدورة المكتوبة في القائمة، فمن المحتمل أنه لم يصنع أشياء متعلقة بالطعام، أليس كذلك؟ إنه تقريبًا مثل إجراء تجربة كيميائية.

بالتفكير في التجربة الكيميائية، تذكر وي شوان ما حدث له في حياته الأخيرة قبل وفاته. ربما لهذا السبب لم يكن يريد أن يكون له أي اتصال مباشر مع تلك القاعدة على الإطلاق، حتى لو لم يتمكن من الحصول على ما يحتاج إليه، فهو لم يرغب في المشاركة.

"سيذهب الاثنان إلى هناك مرة أخرى في غضون أيام قليلة... آمل أن يتمكنوا من استعادة أشياء جديدة لتحويل الطاقة في المرة القادمة." أغلق Wei Xuan دفتر ملاحظاته - لأنه ذهب إلى هناك بشكل متكرر مؤخرًا، لذلك حتى لو احتفظ الاثنان بأحدث مذكرات، فإن المحتوى الموجود فيها ليس كثيرًا.

لم يكن Du Hang يعرف ما الذي كان يتحدث عنه Wei Xuan أو ما الذي كان يتحدث عنه. رأى وي شوان يضع دفتر الملاحظات في يده ويمد خصره كما لو كان على وشك الراحة، فانحنى وقبله.

مما لا شك فيه، أن التعليقات التي قدمها Wei Xuan كانت بشكل طبيعي هي رفع ذراعيه ولفهما حول رقبة حبيبته، والانغماس في هذا النوع من الحنان.

في اليوم التالي، قبل أن تصبح الشمس شريرة، خرج وي شوان مع دو هانغ مرة أخرى. بعد تقليل عدد البطاطس والجزر المزروعة هذا العام وجمع كل الأشياء الضرورية، أصبحت حياة وي شوان بالفعل أكثر استرخاءً وغير رسمية.

لذلك، قرر متابعة الأهداف القليلة التي اختارها في القائمة كوسيلة جيدة لقضاء وقت فراغه.

بعد كل شيء، ليس من الصحي ممارسة الألعاب في المنزل كل يوم، ويبدو أن Du Hang يحب الخروج بمفرده معه، لذلك قرر Wei Xuan أن يأخذ هذه الرحلة كقليل من المرح لنفسه وDu Hang للخروج في رحلة تاريخ.

أخذنا دو هانغ حول الجزء المكسور من الطريق معًا، واستغرق الأمر يومين كاملين آخرين من الرحلة للوصول إلى شارع أبعد. هذا المكان قريب جدًا بالفعل من ضواحي المدينة، والطرق القريبة مليئة بالمصانع المتباعدة. جاء Wei Xuan إلى هنا اليوم ليس فقط من أجل الأشياء الموجودة في المستودع، ولكن أيضًا للذهاب إلى مصنع ورق قريب لاستعادة بعض ورق التواليت.

وبعد البحث يمينًا ويسارًا، اختار مبنى إداريًا أمام أحد المصانع ليعيش فيه قبل غروب الشمس. لقد خطط للسير في الجزء الأخير من الطريق في وقت مبكر من الغد والذهاب إلى المستودع لرؤية الوضع.

بعد ليلة كاملة من الراحة، كانت الشمس قد أشرقت للتو في الشرق، وأشرق الضوء الساطع على وجه وي شوان الذي كان يحمل دو هانغ ككيس ماء بارد على الأريكة. عبس، وارتعشت جفونه عدة مرات وفتح فجأة: "ما الصوت؟" 

اخترقت بعض الأصوات الصاخبة والمتفجّرة أذنيه، فتح وي شوان عينيه على مضض قليلاً، فجأة، قبل أن يتمكن من رؤية مظهر الشخص الذي أمامه بوضوح، شعر بإحساس بخفقان القلب!

نعم، لقد كان الشعور بخفقان القلب، والشعور بعدم الارتياح المتبقي في قلبه، حتى أنه في هذه اللحظة لم يكن يسمع سوى صوت نبضات قلبه القادمة من طبلة أذنه.

يبدو أن هذا الشعور لديه شعور بالألفة... إنه الشعور الذي شعرت به عندما قابلت زومبي تلك الفتاة الصغيرة آخر مرة!

كان وي شوان مندهشًا، واهتز جسده فجأة، ثم حبس أنفاسه دون وعي تقريبًا وأمسك بذراع دو هانغ، ويحدق به أيضًا، وبعد فترة طويلة، أطلق ببطء أنفاسًا غائمة، وتنفس في الهواء ببطء.

خفض دو هانغ رأسه لينظر إلى وي شوان بعد أن استيقظ، كما لو كان أصمًا عن الحركة القادمة من خارج النافذة. ولكن في هذا الوقت، كان مختلفا قليلا عن المعتاد. عادة، عندما وجد وي شوان يواجهه وينظر إليه بهذه الطريقة، كان يقبله، لكنه الآن نظر إليه فقط.

بعد تعديل تنفسه عدة مرات، لاحظ وي شوان بعض الاختلافات - على الرغم من أنه شعر أيضًا بخفقان القلب اليوم، إلا أن الشعور القوي بالقمع والخوف لم يكن قويًا مثل المرة السابقة.

ربما لأنه كانت المرة الأولى التي واجهت فيها هذا النوع من المواقف في المرة الأخيرة، لذلك أستطيع أن أشعر بهذا النوع من الخوف، والآن اعتدت عليه قليلاً؟

أو ربما لأنني بعيد قليلاً عن زومبي الفتاة الصغيرة هذه المرة، والشعور ليس قوياً مثل المرة السابقة؟

أو ربما... في الواقع، ما شعرت به هذه المرة ليس هو نفس الزومبي الذي شعرت به في المرة السابقة؟

بالتفكير في هذا، عبس وي شوان فجأة. إذا كان هناك أكثر من زومبي مثل تلك الفتاة الصغيرة في هذه المدينة... فهل يمكن أن يكون هو ودو هانغ آمنين في المستقبل؟

بعد أن ظهرت هذه الفكرة في قلبه، قام بالفعل بالتخلص تدريجياً من قلقه وانزعاجه السابقين. عبس وفكر لبعض الوقت، ثم صر على أسنانه ونهض من ذراعي دو هانغ، وهمس له: " لا تتحرك، لا تخز رأسك!"

بعد كل شيء، لم يكن يهتم بما إذا كان دو هانغ يستطيع أن يفهم أم لا، أو ما إذا كان سيفعل ما قاله، لذلك انحنى جسده وزحف إلى النافذة بهدوء.

لقد تم بالفعل كسر وتلف العديد من النوافذ في هذا المبنى، لأن الطقس حار الآن، لذلك لم يتعمد Wei Xuan اختيار غرف ذات نوافذ سليمة، ناهيك عن أن مثل هذه النوافذ يسهل على الأشخاص الهروب منها إذا كانوا في خطر. - مثل الان.

لم تكن هناك نافذة، وكان الضوء في الغرفة مظلمًا نسبيًا. بالإضافة إلى ذلك، وبعد التحديد الدقيق في هذا الوقت، أكد أن الخفقان هذه المرة لم يكن بخطورة المرة السابقة. لذلك، شعر وي شوان في هذا الوقت أنه حتى لو نظر حوله، فلا ينبغي أن يكون الأمر خطيرًا للغاية. يا لها من مشكلة كبيرة.

استقام وي شوان بهدوء عند الزاوية بجوار النافذة ونظر للخارج، ورأى أن الطريق غير البعيد أمام مجمع المصنع كان بالفعل في حالة من الفوضى. أيها الناجون، الموجة الأخرى هي زومبي بشكل غير مفاجئ!

لم يتفاجأ وي شوان برؤية فريق من الكائنات الخارقة للطبيعة يتصادم مع الزومبي، كان بإمكانه معرفة ذلك من الضوضاء والانفجار الآن. والأمر الغريب بالنسبة له الآن هو - لماذا لم يرى زومبي مميز مثل زومبي الفتاة الصغيرة؟

يبدو أن Wei Xuan لديه شعور خاص تجاه هذا النوع من الزومبي. حتى لو كانوا غير واضحين في المظهر، فيمكنه بالتأكيد التعرف عليهم في لمحة، ولكن الآن بعد أن قام بمسح المنطقة على عجل، لم ير سوى مجموعة من الزومبي التي لم تكن غير طبيعية. أحاط بهذا الفريق وقاتل هؤلاء الناس حتى الموت.

عبوسًا قليلاً، نظر وي شوان إلى طرفي الشارع، ثم حول انتباهه إلى اتجاه مبنى مكتبي آخر كان موازيًا تقريبًا لمبناه وعلى بعد عشرة أمتار.

الموقع الذي قاتل فيه هؤلاء الزومبي مع تلك المجموعة من الناس لم يكن على الطريق المؤدي إلى خارج المبنى الذي يعيش فيه اثنان من Wei Xuan، بل إلى الغرب، خارج مبنى المكاتب في مصنع آخر. إذا كان هناك زومبي خاصون يشبهون القادة يمكنهم قيادة الزومبي، فربما يختبئون في مكان ما ويأمرون سرًا زومبي آخرين مثل البشر.

ففي نهاية المطاف، عندما يكون القائد الحقيقي ما لم تكن قيمة القوة فوق الطاولة، فإن معظمهم يتولى القيادة من الخلف.

بالتفكير في هذا، أصبح تعبير وي شوان أكثر قبحًا. إنه ليس في الغرفة الأبعد الآن، وإذا أراد أن يرى الوضع في المبنى التالي بوضوح، عليه أن يخرج رأسه والجزء العلوي من جسده من النافذة. لكنه لا يريد إثارة المشاكل الآن، ولا يريد أن يتم اكتشافه من قبل أي زومبي خاص. لذا فهو يفضل الاختباء لفترة أطول والتأكد من الوضع في الخارج قبل التصرف.

استمرت المعركة على الطريق بالخارج. أصابت الانفجارات العنيفة والقدرات التي ألقتها الكائنات الخارقة للطبيعة والرصاص الطائش الذي أطلقته البنادق والذخيرة بطريق الخطأ الفناء الذي كان يختبئ فيه وي شوان ودو هانغ. وسط. لحسن الحظ، لم تصل أي ذخيرة إلى النافذة حيث كان وي شوان يختبئ، وإلا، ربما سيفتقد السيارة المساعدة، وحتى لو تعرض لبعض الإصابات الطفيفة، فلن يتمكن إلا من التنهد والموت.

فقط عندما أنفق وي شوان أكثر من نصف طاقته في المصنع المجاور، فجأة كان هناك عدة صيحات عالية وهدير السيارات يبدأ من الطريق أدناه. عندما كاد الزومبي أن يحاصروا الفريق حتى الموت، بشكل غير متوقع، هربت سيارة مع عدد قليل من الأشخاص المحظوظين، وتمايلت السيارة وتحركت، تاركة رفاقهم ومجموعة كبيرة من الزومبي خلفهم.

كانت هناك صراخ وشتائم من عدة أشخاص في الأسفل، وانكمش تلاميذ وي شوان قليلاً، وكان بإمكانه أن يرى بوضوح أنه عندما كادت السيارة تختفي عن الأنظار، كان الزومبي الذين بدوا أخرقين قليلاً من قبل يندفعون نحو السيارة. المجموعة المتبقية من الناس كانوا محاصرين حتى الموت، وأصبحت تحركاتهم شرسة وحساسة في لحظة!

تمويه! إنهم يتظاهرون في الواقع!

وفجأة تذكرت الأخبار التي سمعتها عندما كنت في القاعدة في حياتي السابقة. في ذلك الوقت، قال بعض الناس أن الزومبي في المناطق الحضرية سينصبون في الواقع أفخاخًا للقبض على الناس، وأصبحت فعاليتهم القتالية مذهلة للغاية!

في الماضي، اعتقدت أنها مجرد شائعة، ولأن الزومبي لن يأخذوا زمام المبادرة لمهاجمتي، حتى الزومبي ذوي القوة القتالية المتفجرة لن يظهروا لي ذلك، لذلك لم أهتم بها كثيرًا. لكن الآن... يبدو أن هذه الشائعات صحيحة.

لكن لماذا سمحوا عمدا لبعض الناس بالذهاب؟

تمامًا كما ظهر هذا السؤال في ذهنه، تسارعت نبضات قلب وي شوان فجأة بضع نبضات. فجأة أدار رأسه ونظر إلى الجدار الأيسر. لقد كان في ذلك المبنى... كان هناك شيء ما على وشك الخروج!

كانت هناك عدة صرخات من الدائرة الداخلية محاطة بالزومبي. مات بعض الناس بشكل مباشر، وفقد بعض الناس قوتهم القتالية تمامًا.

قلص Wei Xuan جسده مرة أخرى، لكنه اصطدم فجأة بـ "شيء" مألوف؛ وأدار رأسه. كما هو متوقع، كان دو هانغ خلفه مباشرة، وينظر إليه.

رمش وي شوان، وفجأة هدأ قلبه قليلاً. لقد وضع رأسه على صدره ونظر مرة أخرى. لديه Du Hange، إذا كانوا في خطر... فسوف يهربون، يركضون على الفور!

على الرغم من وجود زومبي يقفزون بسرعة بين الزومبي في الطابق السفلي، إلا أنه شعر أيضًا دون وعي أن سرعة دو هانغ كانت بعيدة عن متناول الزومبي العاديين.

الشيء الوحيد الذي كان يشعر بالقلق بشأنه في هذا الوقت هو - كان هناك مثل هذه الزومبي الرهيبة في المدينة، فماذا عن المدن الأخرى؟ إذا كان من المستحيل البقاء هنا لفترة أطول، إذن... أين يمكنه العيش مع دو هانغ بسلام؟

عندما خطرت مثل هذه الفكرة في ذهن وي شوان، فجأة، خرج شخص من المبنى المجاور، وعبرت الأرض المسطحة أمام مبنى المكاتب المجاور، واندفعت إلى مقدمة مجموعة الزومبي . في هذا الوقت، اكتشف Wei Xuan أن مجموعة الزومبي قد أسرت بالفعل العديد من الأشخاص الأحياء الذين فقدوا فعاليتهم القتالية تمامًا، وألقوا بهم في الفضاء المفتوح عند بوابة المصنع، لكن الزومبي تراجعوا بضع خطوات إلى الوراء ووقفوا بطاعة خارج البوابة!

في مواجهة البشر الأحياء، لم ينقض عليهم الزومبي ويقضمون عضتين؟ !

شعر وي شوان بوخز في فروة رأسه لفترة من الوقت. على الرغم من أنه كان يعتقد بالفعل أن دو هانغ الخاص به كان جيدًا جدًا من قبل، إلا أنه لن يأخذ زمام المبادرة لمهاجمة البشر إذا أوقفه. ولكن الآن... لقد رأى بالفعل أن مجموعة من الزومبي يمكنها التحكم في غرائزهم وعدم أكل الناس!

في نفس الوقت الذي أذهل فيه وي شوان، وجد أن الشخص الذي هرع خارج مبنى المكتب كان يتصرف بغرابة شديدة. رقص هذا الرجل وأطلق ضحكة عصبية. القفز والقفز بجانب الشخص.

على الرغم من أن مبنى المكاتب الذي يقع فيه Wei Xuan وDu Hang كان على بعد مسافة ما، إلا أنه لا يزال بإمكانهم سماع ضحك الرجل المجنون، بل وكان بإمكانه سماع الرجل يتحدث بحماس.

يمين! كان يتحدث، ولكن المسافة كانت بعيدة قليلاً، ولم يتمكن وي شوان من السماع بوضوح.

في هذا الوقت، تقلصت حدقات عينيه قليلاً، وحدق في ذلك الشخص في مفاجأة. على الرغم من أن هذا الشخص لم يكن رجلاً ينضح بهذا النوع من الهالة الغريبة، إلا أن ما أظهره هذا الرجل في هذا الوقت جعل وي شوان يشعر بمزيد من القلق. شعور خافت بعدم الارتياح - يا رجل، يجب أن يكون هذا الرجل شخصًا عاديًا!

لا، الأشخاص العاديون الحقيقيون لا يختلطون بالزومبي، ولا يبدو أن الزومبي يأخذون زمام المبادرة لإيذائه. تمامًا مثلي، فتاة النار والمعالج، مثل الأشخاص الموجودين في قاعدة الفيلا، أنا وهؤلاء الأشخاص إلى حد ما نفس النوع من الأشخاص، حتى لو لم ير Wei Xuan الأشخاص في قاعدة الفيلا مطلقًا، فيمكنه ذلك تقريبًا وينبغي أن يكون حالهم مشابهاً لوضع فتيات النار.

لكن هذا الرجل ليس كذلك على الإطلاق!

قد يكون مشابهًا له، ولديه القدرة على عدم التعرض للأذى من قبل الزومبي، لكن أفعاله مختلفة تمامًا عن أفعاله - على الرغم من أنه كان بجانب Du Hang طوال الوقت، إلا أنه لم يحضره أبدًا معه بغض النظر قبل أو بعد نهاية العالم. أخذ Du Hang زمام المبادرة لمهاجمة البشر.

من ناحية، لا أريد أن يأكل Du Hang اللحم البشري، ومن ناحية أخرى، لا أريد أن آخذ زمام المبادرة لإيذاء نفس النوع. حتى في حياتي السابقة، قابلت أشخاصًا تم أخذهم كطعم وتم التخلي عنهم من قبل الأشخاص الذين خرجوا مع شريكي. بالطبع، لقد قاومت وقتلت هؤلاء الرجال بدوافع خفية. ولكن لم يحدث من قبل أن قام بالتنفيس عن مشاعره المشوهة بمثل هذا الحماس بعد التعاون مع مجموعة كبيرة من الزومبي لنصب كمين للناجين مثل الرجل الموجود أدناه.

عند رؤية الرجل وهو يركل أحد الأشخاص الذين أصبحوا عاجزين عن القتال بعد الآن، ويدوس على وجه الرجل، عبس وي شوان قليلاً وتوقف عن النظر إليه، لكنه ركز على الشخص الذي مر عندما جاء خارج. في الفضاء المفتوح، خرجت مجموعة من الشخصيات، سواء كانوا أشخاصًا أو زومبي، من المبنى المجاور واحدًا تلو الآخر.

في المقدمة كانت هناك مجموعة من الرجال والنساء الذين بدوا أقوياء وزومبي أقوياء. خلف هذه المجموعة من الزومبي وخلفها مباشرة خرج اثنان من الزومبي.

رجل وامرأة، ذكر الزومبي بدين قليلاً، وعلى رقبته تجلس فتاة صغيرة تبلغ من العمر أحد عشر أو اثني عشر عامًا... زومبي صغيرة.

"...إنه كذلك بالفعل" 

Continue Reading

You'll Also Like

11.3K 960 106
كان الملحن الشهير فانغ تشاو في أكثر مراحل حياته المهنية شهرة ، عندما وصلت نهاية العالم. بعد أن عانى أخيرًا من الصعوبات المريرة لألف خطر ، عندما كان ص...
14.4K 1.2K 44
تم دفع لين مو إلى أسفل الجرف ، لكنه لم يمت ووصل إلى عالم سحري بدلاً من ذلك. ثعبان ضخم بأجنحة ويمكنه الطيران ، حسنًا ، فكر فقط في أنه إله ثعبان المايا...
90.3K 9.2K 192
النظام: أنت الإنسان الوحيد الذي يفي بالمتطلبات الملزمة لهذا النظام - الرجاء الارتباط بي! سو يو: لدي المال ، حسن المظهر ، القوة والتأثير ، لماذا يجب أ...
4K 173 8
المؤلف: روز هاي وول النوع : قصة معجبة Danmei الحالة: مكتمل آخر تحديث: 2023-06-05 الفصل الأخير: قائمة الفصل الفصل 70 الإضافي الأول [عالم صغير في الكتا...