زيوس | Zeus [مكتملة]

By watt_cloud

391K 22.7K 3.7K

🦋" حينما تخطفك مخالب القدر من بين أحضان سعادتك و تلقي بك في زنزانة كوابيسك ...فإجعل من مخاوفك تسلية ليمر الو... More

كش ملك
بداية الجولة
ملك الرّقعة
عصابة إسكوبار
إنتماء
قناص إسكوبار
بيدق خفي
شطرنج
سقوط الملك
فقدان
زهرة سوداء
زيوس
ذكريات
ترياق
ثلاثية برمودا
شظايا روح
بداية الرحلة
العودة
شخصيات الرواية
توليب
خطوات الملك
العميل x
الجوهرة السوداء
الوزيرة
ملكة الرقعة
بداية التخطيط
بداية التنفيذ
لقاء الملوك
في قبضة غوستن
بين الماضي و الحاضر
متمرد
مجرم بريء
وهم
هذيان
المقايضة
بداية النهاية
دميك إسكوبار
بين ثلاث ملكات
هروب إضطراري
كيف ينتقم الرجال
زفاف دموي
موسم الحصاد
النهاية : دراجانوف خاصته

خريف الذكريات

6.8K 474 68
By watt_cloud

❄" كزهرة زارها الخريف و هي تنتظر قدوم الربيع لتزهر ... فذبلت و سقطت أوراقها " ❄

.
.
.

________________

في قصر آل إسكوبار و تحديدا غرفة آيسل ...تُدق باب الغرفة و يدخل إسكوبار فيراها مستلقية على فراشها مثل كل يوم كالزهرة التي زارها الخريف فجعلها ذابلة و أوراقها تتساقط .

" سيأتي الأخصائي النفسي بعد قليل ، لقد طلبته لأجل ديفين " قال إسكوبار مخاطبا آيسل ثم أردف " إن أردتِ التكلم معه بشأن ما بإمكانك النزول "

" لست بحاجة لأخصائي نفسي دعه يرى ديفين فقط فنحن لم نسمع صوته منذ ذلك اليوم المشؤوم "

قالت و هي تعتدل في الجلوس فقال هو " لقد كان متهلقا بدميك كثيرا "

" كلنا كنا كذلك يا عم " ما إن قالت ذلك حتى دمعت عيناها و لم تستطيع منع نفسها من البكاء فأدارت وجهها للجانب الآخر واضعة يدها على عينيها كي لا يراها إسكوبار و هي تبكي فجلس هو بجانبها معانقا إياها قائلا " سيمضي يا بنيتي لا تحزني "

قال ذلك ليخفف عنها رغم أنه كان أكثر شخص قد تأذى من بينهم جميعا ، هو لم يفقد إبنا فقط بل فقد أول فرحة قد منحته إياها زوجته الراحلة دايانا ، أقرب صديق له و عكازه الذي يستند إليه ... كان يرى نفسه كلما نظر لدميك ، صحيح أن داخله محطم بالكامل إلا أنه لازال صامدا لأجل عائلته .

.
.
.

دخل ديزل الغرفة دون أن يدق الباب و عندما رأى إسكوبار هناك ألقى عليه التحية و بعدها نزل إسكوبار و بقي ديزل مع أخته و بعد عدة دقائق من الصمت قال " كنت جالسا مع جوليا و إيثن للتو و اقترحا علي أن نذهب و نحضر أغراض دميك المتبقية في بيته "

" معك حق يجب أن نحضر أغراضه و أطرد تلك اللعينة من بيته " قالت بإنزعاج فسألها هو " تقصدين سيلاي ؟"

" و من غيرها ؟"

" حسنا لا تنزعجي يا أختي سنفعل كل ما تريدينه ، سأذهب لأغير ملابسي و بعدها سنذهب " قال ديزل ذلك و هو يغادر غرفة أخته .

.
.
.
.

خرجت آيسل من القصر لتصعد مع أخيها و يتجهوا لبيت دميك ففوجئت بأن جوليا و إيثن هناك أيضا ليرافقاهما ، و لكن قبل أن يركبوا سياراتهم وصل فلاد للبيت و الذي أنزل زجاج نافذة سيارته و سألهم بينما سيجارته بين شفتيه .

" إلى أين ؟"

" إلى بيت دميك " قالت آيسل و هي تصعد السيارة رفقة ديزل فسأل هو " لماذا ؟"

" لنحضر ما تبقى هناك من أغراضه و نطرد تلك المتسولة "

نزل فلاد من سيارته و اغلق الباب ثم قال و هو يهم بدخول القصر " لا تتعبوا أنفسكم بالذهاب هناك إذن"

" لماذا ؟" قال ديزل بإستغراب فأردفت آيسل بحدة مخاطبة فلاد " تلاحظ أنني لا أطلب رأيك أليس كذلك ؟"

توقف فلاد و رمى سيجارته داهسا إياها بحذائه ثم قال دون أن يلتفت لهم  " البيت قد احترق و الفتاة ماتت ...لذلك لا تتعبوا أنفسكم عبثا "

" ما الذي تقوله ؟ كيف ماتت و من أحرق البيت ؟" قالت آيسل بصدمة و هي تنزل من السيارة فرد فلاد ببرود " أنا من أحرقت المنزل "

" هل قتلت الفتاة داخله ؟ هل جننت يا فلاد ؟" قال ديزل بإستغراب فقاطعه فلاد و هو يستدير له " لا لم أقتلها ما هذا الهراء الذي تقوله ! "

" اشرح لنا إذن ما الذي حصل !"

" ذهبت قبل شهر لمنزل دميك برفقة سكار ففوجئنا برائحة كريهة جدا حتى أنني لم أستطع دخول البيت لو لم أضع كمامة معطرة على أنفي و فمي و حينما دخلنا وجدنا جثة متعفنة هناك و الكثير من الدماء على الأرض كما أن الجثة مشوهة بالكامل "

قال فلاد يشرح لهم ما حصل فقاطعته آيسل قائلة " لقد قُتِلت !" فإستأنف هو كلامه " نعم أي أن هنالك من كان يراقب بيت دميك طوال الوقت و هو من قام بقتلها و هو نفسه الذي تسبب بحادث دميك "

" و لماذا قمت بإحراق المنزل ؟" سأله ديزل فرد هو " كي لا يجدوا جثة الفتاة هناك و لا نعلق في مشاكل مع الشرطة ...كما أننا لم نكن لنحمل تلك الجثة المتعفنة و نخفيها فضلنا أن نحرق المكان "

" ألم تلاحظا أي شيء غريب بالجوار ؟" سألت آيسل بتركيز شديد فأجاب هو " نعم لاحظت باقة أزهار سوداء أمام الباب كانت ميتة تماما و أوراقها جافة تتوسطها زهرة زرقاء ...لحظة سأريك ما وجدت بها "

عاد فلاد لسيارته و فتح درجها الأمامي مخرجا منه علبة صغيرة مد بها لآيسل و قال " وجدت هذا داخل الزهرة الزرقاء ، يبدو أنه كان سيعرض عليها الزواج"

فتحت آيسل العلبة فوجدت فيها خاتما ماسيا للحظة أحست برغبتها الشديدة في البكاء لكنها كبحت دموعها و ظلت تحدق بالخاتم ثم وضعته على إصبعها و قالت " هذا الخاتم كان يجب أن يوضع على يد المرأة التي تستحقه ...من الجيد أنها ماتت قبل أن ترتديه "

ظل الجميع ينظرون لها بإستغراب فسألها فلاد " اعطيني الخاتم لأرجعه لمكانه "

" هو بالفعل في مكانه الصحيح " قالت ذلك و هي ترفع ظهر يدها أمامه و تريه الخاتم على إصبعها ثم رمت بالعلبة بعيدا و قالت " لمَ لم تخبرنا بالأمر حتى الآن يا فلاد ؟ و كيف لسكار أن يخفي عني ذلك كل هذه المدة ؟ "

" لم أعتقد أنه أمر مهم لأخبركم به "

" اه حقا ...يجب أن تتخلص من هذا الطبع و لا يجب أن تخفي عنا أي شيء مرة أخرى و خاصة عني هل فهمت ؟" قالت آيسل بحدة شديدة فهز هو برأسه متجنبا النظر في وجهها فإستدارت هي و همت بدخول القصر بينما ظل ديزل ينظر لفلاد و هز كتفيه كأنه يقول " ما بيدك حيلة "

" هل نذهب نحن ؟" سألت جوليا فنظر لها ديزل و قال " نعم بإمكانكما الذهاب يا جوليا شكرا لكما ، شكرا لك يا إيثن "

" لا عليك يا رفيق ، نلتقي لاحقا إذن " قال إيثن و هو يغادر رفقة جوليا .

كان إيثن و جوليا رفقاء منذ أيام التدريبات في المعسكر فكلاهما تربيا في نفس الميتم و تم إختيارهما ليتم تدريبهما تدريبات خاصة و التي كانوا يختارون لها أولادا لا يملكون أهلا حتى إذا ماتوا أثناء التدريبات لا يوجد من يحاسبهم .

هي كانت فتاة آسيوية أصولها من اليابان ذات عينين ضيقتين و ملامح هادئة و شعر أسود قصير بينما هو كان من أصول إفريقية ذو كول شامخ و عضلات بارزة و بشرة شديدة السواد حتى أنهم كانوا ينادونه بالعميل الأسود .

.
.
.
.

__________________

.
.
.
.

تسريع الأحداث (بعد مرور ثلاثة أشهر )

جلس فيدريك غوستن خلف مكتبه و جلس قادة منظمته العميلين أغروديف و سايرا أمامه كانوا يتناقشون عن عملياتهم القادمة و بينما هم يتكلمون دقت باب المكتب و دخلت كارما .

" لقد طلبت منكِ الوم منذ ساعة " قال فيدريك و هو ينظر لساعة يده فردت و هي تجلس على الأريكة " لقد كنت مع زيوس تعلم أن اليوم جلسة علاجه الفيزيائي "

" حسنا لا مشكلة ، أخبريني بحالته هل هنالك أي تطورات لم نتحدث عنه منذ مدة طويلة " قال هو ذلك فظلت هي تنظر لسايرا و أغروديف بإرتباك ففهم هو أنها لا تريد أن تتكلم أمامهما فقال هو ليطمئنها " هاذان هما ذراعي اليمين و الشمال سايرا و أغروديف لذلك تكلمي دون قلق يا صغيرتي "

" حسنا يا عم ، هو يتحسن و يتجاوب معي بسرعة كما أنه شخص عاقل و واعي و لا أواجه أي مشكلة في التعامل معه كما أنه إدرك بأنني أخصائية نفسية و تقبل ذلك دون إنزعاج " قالت كارما تشرح له بأن ما أراده سيحصل قريبا فسألها هو " أي أنكِ تسيطرين على تصرفاته "

" تستطيع قول ذلك كما أنني نجحت في كسب ثقته و يحب قضاء الوقت معي "

" عظيم ! لم يكن والدك مخطئا حينما قال أنكِ ستنجحين في فعل هذا بطريقتك الخاصة " قال فيدريك ذلك بإطراء فقاطعته سايرا قائلة " يا زعيم كيف تعالج القناص الذي قتل إبنك ؟ سام لم يكن إبنك فقط لقد كان قائد فرقتنا و صديقنا "

" كما أنك تنوي ضم هذا القناص لفرقتنا و أنا لا أستطيع العمل رفقة شخص قام بقتل صديقي و قائدي السابق " أضاف أغروديف بإنزعاج شديد فإبتسم فيدريك و هو  ينزل رأسه حينما تذكر إبنه ثم رفع نظره لهما و قال " هو لن يكون سوى بيدق أحركه كيفما أشاء ...سأستغله و أجعل منه دمية أحركها كما أريد ...كما أنني سأجعله يقتل والده   إخوته ذلك سيكون إنتقامي الحقيقي "

صمت فيدريك للحظات ثم رفع نظره لهما و إستأنف حديثه " ما فائدة قتله و هو لا يتذكر حتى بأنه قتل إبني ؟"

وقفت سايرا و قالت " حسنا يا زعيم افعل ما تراه صحيحا نحن ندعمك دائما "

غادرت سايرا   أغروديف بينما  ظلت كارما تنظر لفيدريك بتوتر شديد ثم قالت " هل تنوي قتل عائلة زيوس يا عم ؟"

" زيوس ابن عدوي كما تعلمين ...والده قتل أخي سيزار و هو قتل إبني سام "

وقفت كارما لتغادر و الصدمة بادية على وجهها فقال لها فيدريك " روز ستعود اليوم من إيطاليا "

توقفت الشابة فجأة و استدارت له قائلة " يا له من خبر جميل ! هل أنهت عملها هناك ؟ "

" نعم ، ستبقى هنا لفترة فهنالك عروض أزياء كثيرة عليها القيام بها " قال و هو يبتسم فردت هي " حسنا إذا سآتي في المساء لبيتكم يا عم "

" نلتقي في المساء إذا " قال فيدريك ذلك بم غادرت الفتاة .

ماري روز هي إبنة فيدريك غوستن الوحيدة بعد موت إبنه سام ، و هي عارضة أزياء لذلك فكثيرا ما تسافر ...هي في سن كارما و هما صديقتان منذ صغرهما ، ذات بشرة شديدة البياض و أعين بنية و شعر من نفس اللون و ذات طول شامخ كونها عارضة أزياء .

.
.
.
.

              ❄ نهاية الفصل الثامن عشر ❄

.
.
.

" لا تنسوا ترك تعليقاتكم و ملاحظاتكم لي و تزيين الفصل بنجمة التقييم ⭐"

.
.
.

إلى اللقاء في الفصل القادم أصدقائي ❄

Continue Reading

You'll Also Like

13.5K 580 13
اِختطَفهَا لِينتقِم من زوجِها، لكِن لَم تجرِ الأُمور كمَا خُطط لَها . Elizabeth Olsen__ Sebastian Stan __ Chris Evans . بَدأت في:28/07/2023 اِنتهت: 3...
3.5K 197 6
كانت مثل البركان تائر في أعماق البحر ،، أليس يحترق ولا تطفوا ناره أعلى الماء أجل كانت كذلك تهمه بعدم إهتمامها به وهي بين كل سجدة وحديث مع الله تخبره...
1.2K 414 26
صوت إندلع من بين الظلام وجب عليهم تلبية النداء...أجل إنه نداء الحرية و ليست أية حرية بل إنها حرية القدس ...موقف العالم ؟..الحقيقة ؟..مشاعر؟هذا ما سنب...
797 110 33
هو ذلك الشخص الذي يتلاعب بمن حوله وكنهم دما يحركهم كيف ما يحب ويفعل ذلك دون بذل أي جهد او حتى ان يتحرك شخصيا فهو قادر على ذلك من خلال الناس نفسهم كيف...