steal the male lead

By rama_rm

6.5K 578 39

الشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حسنًا ، اتفق القراء على عدم الاتفاق مع هذا الفكر. حسنًا إذن ، نحتاج فقط... More

0.1
1.1 عندما تتفتح أزهار الخوخ
1.2
1.3
1.4
1.5
1.6
1.7
1.8
1.9
1:10
1:11
1:12
1:13
1:14
1:15
1:16
1:17
1:18
1:18:5
2.1 ذلك اليوم، العودة إلى الماضي
2:2
2:3
2:4
2:5
2:6
2:7
2:8
2:9
2:10
2:12
2:13
2:14
2:15
2:16
2:17
2:18
2:19
2:19:5
3.1 لن أنساك أبدًا
3:2
3:3
3:4
3:5
3:6
3:7
3:8
3:9
3:10
3:11
3:12
3:13
3:14
3:15
3:16

2:11

104 9 2
By rama_rm



جلس آندي داخل المطعم، مقابل دانيال، الذي كان يتململ بجنون.

أتعلم؟ لا يمكن اعتبار هذا الشخص حثالة، بل مجرد رجل أحمق وأحمق. بالنظر إلى حقيقة أن دانيال لم يفكر أبدًا في المحادثة بين روز وثيو، عرف آندي أن تلك كانت يدي القدر، أو ينبغي أن يقول، كان العالم يحاول إخفاء هوية الروح الأصلية.

ربما كان من الممكن أيضًا أن العالم كان يحاول إخفاء أفيان والاستمرار في جعله الشخص النقي والبريء الذي لن يكون أبدًا. 

أراد آندي فقط معرفة من قرأ المعلومات حول هذا العالم، وإذا كان هناك قراء يتعاطفون مع أفيان، لأنه إذا كان الأمر كذلك، فسيكون لديه بعض الأعمال الجادة ليتحدث عنها. كان لديه بعض الأيدي لرميها.

الآن، قبل أن ينحرف آندي عن مساره، لاحظ أن دانيال كان مختلفًا تمامًا عن وجهه البارد، وإذا كان هناك أي شيء، فهو مشابه جدًا لـ شو يونغهينغ. إذا كنت لا تعتقد أن هذا كان غريبا، فكر مرة أخرى. على الرغم من أن دانيال كان ذو وجه بارد، إلا أنه بدا يحب الابتسام وكان لطيفًا جدًا مقارنة بما يبدو عليه وجهه.

لم يكن آندي يمانع كثيرًا، بعد كل شيء، لم يكن هذا من شأنه. أو على الأقل هو يعتقد ذلك....

"إذن، لأي سبب أردت التحدث معي؟" وضع آندي قائمته جانبًا، وعيناه تنظران مباشرة نحو دانيال، مما يعطي وهجًا غريبًا.

استدار دانيال أخيرًا لينظر إلى تعابير آندي، في أعماقه، وهو يختلق كذبة.

"أردت أن أتحدث عن بعض التفاصيل حول خطتنا. كانت هناك بعض الأشياء التي لم أكن متأكدًا منها وأردت التحدث معك بشأنها. إذا أزعجك ذلك بأي حال من الأحوال، فأنا أعتذر عن ذلك. كل ما في الأمر أنني أردت الحصول على محادثة خاصة معك وجهًا لوجه." كان لدى دانيال تعبير قلق، في أعماقه، كان قلبه أكثر قلقًا. الأكاذيب والأكاذيب والكذب، كان ينتظر فقط أن يتم القبض عليه. 

لم يقصد دانيال أن يفعل ذلك، لكنه أراد أن يخفف الطريق حتى يتمكن من البدء في الحديث عن بعض الأمور الشخصية مع آندي. لم تكن هذه هي الطريقة الأفضل، ولكن لم يكن الحديث فجأة عن بعض الأشياء الشخصية للغاية التي يمكن أن تؤدي في النهاية إلى رد فعل معاكس لما أراده دانيال.

ظل آندي صامتًا لفترة من الوقت، وبدت عيناه وكأنها تحدق عميقًا في روح دانيال. 

حافظ دانيال على رباطة جأشه، واكتفى بابتسامة خفيفة. ظلت عيناه هادئة ومتماسكة، ولم تدع أي مشاعر أخرى تفلت من خلاله.

"فهمت...حسنًا إذن، من أين تريد أن تبدأ؟" لم يمنح آندي دانيال لحظة لإعادة التركيب والاستمرار في صنع الأكاذيب، بعد كل شيء، إذا استمر دانيال في القيام بذلك، فهذا يعني أن آندي لن يكون قادرًا على لعب دوره.

"أنا،" تحركت عيون دانيال قليلاً، وشعر بالذعر في قلبه قبل أن يهدأ. لم تكن هناك حاجة له ​​أن يشعر بالذعر، بعد كل شيء، كان يحتاج فقط إلى توخي الحذر. لكنه ما زال يشعر بالسوء بسبب الكذب. "حسنًا، أردت أن أعرف كيف سنقوم بتوظيف العارضات. وبما أننا صنعنا عددًا لا بأس به من أنواع الملابس المختلفة لهذا التعاون، فهل يهم نوع العارضات التي نستخدمها؟"

حرك آندي يده المغطاة بالقفاز الأبيض، واستخدمها لدعم ذقنه بينما كانت عيناه مغمضتين قليلاً، ومن الواضح أنه كان يفكر بعمق. لا.......

"العارضات....... أي عارضات سيكونن على ما يرام. بغض النظر عما إذا كانت سمعتهن كبيرة أو صغيرة، لا أستطيع أن أهتم بذلك كثيرًا. ما أريدهن أن يتمتعن به هو القدرة، أريد أن تكون مهاراتهن في القمة ". في الواقع، ليس من الضروري أن يكونوا عارضين ظهروا لأول مرة بعد، طالما أن قدرتهم على عرض الأزياء عالية. أنا على ثقة من أنك ستراقب مثل هذه الأشياء. " لقد جعل آندي عقوبته أطول عمدًا، ليخبرنا بوضوح أنه لن يتجاهل دانيال أو يستبعده. حسنًا، لم يكن دانيال سيلاحظ ذلك.

لمعت عيون دانيال بشكل ملحوظ قليلاً، وكان الضوء يسطع من داخلها، وكانت ابتسامته الخفيفة جيدة جدًا عند النظر إليها.

"فهمت إذن. ثم، الشيء التالي الذي أريد معرفته. هل يهم متى نصدر معلومات جديدة عن تعاوننا؟ أم أن لديك خطة بالفعل في ذهنك؟" لم يقل دانيال الكثير، لأنه كان يعلم أن آندي لا بد أنه يفكر بالفعل في مثل هذه الأشياء.

"يمكننا أن نفعل ذلك بمجرد أن يصبح المنتج النهائي جاهزًا. وبحسب تقديري، سيستغرق الأمر حوالي تسعة أيام أخرى فقط. وبحلول ذلك الوقت، سيكون كل شيء جاهزًا، ثم يمكننا الإعلان عن المنتجات وإصدارها." قام آندي بتقويم ظهره، وجلس أعلى واستأنف وجهه الرواقي. لمعت عيناه من تحت الضوء الخافت في المطعم، ولم يستطع دانيال إلا أن يشعر بألم في قلبه.

لسبب ما، لم يتمكن دانييل من التخلص من الشعور المألوف في قلبه، وهو الشعور بالشوق والشوق الذي لم يستطع فهمه. لسبب ما، في مواجهة هذا الوجه البارد، كان الأمر كما لو أن دانيال يعرف بعمق من هو هذا الشخص. لم يكن الأمر حقيقيًا، أو ربما لم يتمكن دانيال من تذكره. 

"فهمت إذن،" شاهد دانيال بينما كانت وجبتهم تأتي، لكن عينيه ما زالتا منجذبتين بشدة إلى آندي. فقط أكثر قليلاً، فقط المزيد من الوقت قبل أن يتحدث. ارتجفت يداه من التوتر، لكن الأمر لم يكن كذلك بالضبط. هل كان خوفًا أم شعورًا بالخطر؟ وكأنه سيخسر شيئًا مرة أخرى. الانتظار مرة أخرى؟ فقدان شيء مرة أخرى؟

"لونغوانغ، لقد تزوج، لقد حنث بالوعد الذي قطعه لي."

كان رأس دانيال يتألم من الألم الصامت، لكن قلبه كان ينبض في الظلام. ماذا كان هذا؟ 

تردد صوت مجهول في رأسه، يتحدث بلغة أجنبية جدًا لم يكن من المفترض أن يفهمها، لكنه فهم ما هي الكلمات. بدا الأمر مألوفًا جدًا، وشعر وكأنه يجب أن يتذكر ما كان عليه. لكنه لم يستطع. لم يكن يعرف حتى لمن قيلت الكلمات، ولم يفهم حتى لماذا يمكنه فهمها، ولماذا سمع فجأة مثل هذه الأشياء. لقد شعر وكأنه يجب أن يعرف من قال ذلك. سمح قلبه بنبض من الألم.

"دانيال؟ دانيال؟" لم يستطع آندي إلا أن يسأل بعد أن رأى أن دانيال قد توقف مؤقتًا. على الرغم من أن الأمر بدا مثيرًا للاهتمام، إلا أنه لا يزال بحاجة إلى السؤال. ففي نهاية المطاف، إذا كان يشعر بالفرح بسبب معاناة الآخرين، فلن يتمكن من إنجاز أي شيء.

عند سماع صوت آندي، صدم دانيال مما حدث للتو. لكنه لم يستطع. لسبب ما، شعر وكأنه يجب أن يتذكر هذا.

"آسف، هل قلت شيئا؟" سأل دانيال وعيناه تنظران إلى آندي، وتظهران بعض المشاعر المتناثرة بداخلهما.

والآن أصبح آندي مهتمًا بما حدث للتو. ولكن أولا، كان عليه أن يلعب دوره.

"أردت فقط أن أعرف السبب الحقيقي وراء دعوتك لي بهذه الطريقة. بعد كل شيء، أنا متأكد من أنك تعرف بالفعل خطة كل شيء، أليس كذلك يا دانيال لوفنسي؟" انحنى آندي كما قال ذلك، وعيناه الباردتان تتلألأ تحت الأضواء، وأضاءت ملامحه، وشفتاه في خط مستقيم.

دانيال تنهد داخليا. لم يكن تمثيله رائعًا على الإطلاق، فلماذا كان يتوقع أن آندي سيقع في حبه. حسنًا، بما أن الأمر قد وصل بالفعل إلى هذا الحد، فمن الأفضل أن يبدأ. سيكون أفضل من محاولة إخفاء ذلك.

"آندي، هل تتذكرني؟" شاهد دانيال رد فعل آندي بعناية عندما قال ذلك.

كما قال ذلك، أظهر آندي تعبيرًا خاليًا من المشاعر، ولكن في عينيه، كان هناك ذعر بداخلهما تمكن دانيال من رؤيته على الفور.

"أنا لا أفهم ما تقصد." نظر آندي بعيدًا كما قال ذلك، وأخفى عينيه بعيدًا عن دانيال، وأصبح وجهه أكثر برودة مما كان عليه من قبل.

عرف دانيال أن آندي كان يتصدع ببطء. حتى لو كان صغيرًا جدًا، فهذا يعني أنه لا يزال يحمل ثقلًا داخل قلب آندي. لقد كان رد فعل بسيطًا، لكن السحابة التي كانت داخل قلب دانيال تلاشت.

"آندي، أنت تتذكرني، أليس كذلك؟" لم يغير دانيال الكثير من كلماته، حيث أراد الحصول على إجابة من آندي أولاً قبل أن يواصل الحديث.

فتح آندي فمه قبل أن يغلقه مرة أخرى، ولا يعرف ماذا يقول. أغمض عينيه، مغطياً الاضطراب الذي يجري في أعماق عينيه.

نظر دانيال إلى صورة آندي، باردًا وبعيدًا جدًا، ولكن لماذا شعر هذا الرجل بالانكسار الشديد؟ كان الأمر كما لو أن تلك التغطية الباردة والعاطفية كانت مجرد قناع لإخفاء الشخص المكسور والمجروح الذي تعرض للأذى مرات عديدة في هذا العالم.

"لماذا ..... لماذا تسأل؟" ارتجف صوت آندي، وفتحت عيناه لتكشف عن ضوء كئيب. 

نظر دانيال إلى عيون آندي الباهتة، العيون التي لم تعد مغطاة بالضوء البارد. العيون التي عبرت بشكل كامل عن المشاعر العميقة التي كان يخفيها لفترة طويلة، المشاعر التي لم يكن هناك مكان للتعبير عنها. لماذا لم يعرف عاجلا؟

"أندي، هل تعرف من أنا؟" كشف دانيال عن تعبير لطيف للغاية على وجهه، وعيناه ناعمة ولطيفة.

أخذ آندي نفسًا، وكان وجهه لا يزال باردًا، لكن عيناه عبرت بالكامل عن الضجة التي كان يمر بها. 

عيون الإنسان تعبر عن قلبه بالكامل، مهما حاولوا إخفاءه. 

حتى أفضل الممثلين والممثلات لا يمكنهم أبدًا إخفاء المشاعر في أعينهم.

عرف آندي أنه لا يوجد مكان للاختباء، لذا أجاب بإيجاز، بصوت منخفض للغاية، لكنه كان لا يزال قادرًا على جلب سعادة هائلة إلى قلب دانيال، "نعم...."

وقف دانيال من كرسيه، ووضع بطاقة وهو يمسك بسرعة بيد آندي، ويسحبه بعيدًا. "تعال معي يا آندي. لدي الكثير مما أريد أن أقوله لك."

لم يتمكن آندي من متابعة الأمر إلا عندما تم سحب جسده بعيدًا، وتحولت عيناه لرؤية ظهر دانيال.

في تلك اللحظة، مثل السراب، كان الأمر كما لو أن شخصًا آخر انعكس على ظهر دانيال، وهو يسحبه بعيدًا، ويمسك بيده بقوة، تمامًا كما كان الحال في الماضي.

لأول مرة منذ الأبد، فقد آندي رباطة جأشه.

"دعه يذهب، فاي تشيانتشي، أنت تستحق شخصًا آخر."

فمس رجل وجهه وهو يقول ذلك فمسح دموعه. كان وجه الرجل محجوبًا، لكن آندي استطاع أن يقول أن هناك ابتسامة حزينة على وجهه. كان يرتدي ملابس صينية قديمة، ولكن كان هناك شيء مختلف عنه. 

تردد صدى قلب آندي بالألم ولكن أيضًا بالارتباك. لم يكن يعرف هذا الرجل، ولم يعرف حتى من هو هذا الشخص، ولم يتمكن حتى من رؤية تعبيره. فقط ما هيك كان يحدث؟

"بالنسبة لك، حتى لو تحطمت روحي هذه إلى مليون قطعة، سأكون على استعداد للقيام بذلك طالما أنك آمن في هذا العالم."

أغلق النظام عينيه. يختلف عن جسده الطبيعي، كان جسده رجلاً وسيمًا للغاية، وهالة قوية قادمة من جسده.

"سيدي، لقد تم استرداد قطعة أخرى من روح تشو لونغوانغ. وقد بدأ فاي تشيانتشي في استعادة ذكرياته."

ردد صوت آخر مرة أخرى. "جيد. بعد فترة طويلة، بدأ أخيرًا في إصلاح خطأه."

الرجل الذي قال تلك الكلمات كان يداعب التابوت بلطف، والهواء البارد يأتي من داخله. ابتسم الرجل بلطف، وكان يشبه إلى حد كبير الشخص الذي يرقد داخل التابوت.

الشخص في التابوت، كانت عيناه مغلقة بإحكام. لقد كان جسده هناك لفترة طويلة، ولكن باعتباره خالدا، فإن جسده لن يتلاشى. بغض النظر عن مقدار الوقت الذي مر، طالما تم الحفاظ عليه، فإنه سيظل يبدو كما هو. 

"لونغوانغ، لقد وجدته. لقد وجدت الشخص الذي أحببته لأكثر من خمسمائة عام، الشخص الذي ضحيت بكل شيء من أجله. عندما تستيقظ مجددًا، آمل أن تظل تتذكر كل شيء."

"هذا الشخص، يعيش بشكل جيد. لقد حرصت على مراقبته. بعد كل شيء، عندما تثور، كان كل ذلك من أجله. هل كان الأمر يستحق التضحية بكل شيء من أجل شخص لم يحبك أبدًا؟ شخص كان بحماقة في ذلك الحب مع شخص آخر؟"

"سيدي، لقد طلب منك الخالد بايتشنغ."

نظر الرجل إلى الأعلى عندما سمع تلك الكلمات، وعيناه الأرجوانيتان تتألقان بنور قاتل.

ولكن عندما نظر إلى التابوت مرة أخرى، ابتسم.

إذا كان هذا الشخص لا يزال هنا، فمن كان يعلم مدى قوته الآن؟

لو أن هذا الأخ الأصغر الأحمق لم يحب فاي تشيانتشي، لكان لا يزال على قيد الحياة ........



Continue Reading

You'll Also Like

132K 3.4K 30
لا تبالغ بـ المحبه وتصدمك الظروف ولا تعمّق بـ المشاعر وخلك واقعي . - حساب الانستا : 8rewei44
27.8K 950 11
ليُون مُتشرد ، يلتقي بِ هِنري ، فكيف سيمُر هذا اللِقاء ؟ ⭑ خالية من الشذوذ الجنسي ! ⭑ خالية من المحرمات ! ⭑ علاقة ابوية و أخوية ! ⭑ صفع تربوي ! ⭑ يوج...
45.8K 1.7K 10
تبدأ احداث قصتنا بعد ما تزور نجلاء صديقة امها السعوديه ويلي تكون زوجة عمها بدون علمها وعند رجوعها تنصدم بوفاة امها مقهوره على وفاة ابوها تاركه لها وص...
29.6K 836 14
يوجين ، فتى مدلل و شقي و حساس يعيش مع اخويه اليكس و مارك بالقصر فكيف حياتهم معه؟ ⚠️ ★ يحتوي على صفع تربوي ★ المساحه الصغيره ★ لا يحتوي على الشواذ ★عل...