steal the male lead

By rama_rm

6.5K 578 39

الشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حسنًا ، اتفق القراء على عدم الاتفاق مع هذا الفكر. حسنًا إذن ، نحتاج فقط... More

0.1
1.1 عندما تتفتح أزهار الخوخ
1.2
1.3
1.4
1.5
1.6
1.7
1.8
1.9
1:10
1:11
1:12
1:13
1:14
1:15
1:16
1:17
1:18
1:18:5
2.1 ذلك اليوم، العودة إلى الماضي
2:2
2:3
2:4
2:5
2:7
2:8
2:9
2:10
2:11
2:12
2:13
2:14
2:15
2:16
2:17
2:18
2:19
2:19:5
3.1 لن أنساك أبدًا
3:2
3:3
3:4
3:5
3:6
3:7
3:8
3:9
3:10
3:11
3:12
3:13
3:14
3:15
3:16

2:6

128 9 0
By rama_rm


نظر دانييل إلى شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص به، وعيناه على الشاشة، لكن عقله كان يفكر في قصة مختلفة تمامًا. لقد كان متأكدًا من أن آندي والطفل من ذكرياته هما نفس الشخص، وإذا كان معروفًا، فماذا حدث طوال هذه السنوات؟ ما الذي جعل آندي يصبح الشخص الذي هو عليه اليوم؟

لم يقصد دانيال ذلك بشكل سيئ، بل أراد فقط أن يعرف لماذا يبدو آندي من ذكرياته وآندي مختلفًا الآن. إذا كان هناك أي شيء، فمنذ ذلك اليوم، كان دانيال يعتقد أن آندي كان يعيش حياة عظيمة. 

ولكن بعد ذلك، تذكر دانيال فجأة شيئًا منذ عامين، عندما كان أفيان في غيبوبة. وبينما كان يفكر في ذلك، أصبح قلبه شديد الخوف.

لقد كانت محادثة بين روز وثيو، وهو الأمر الذي سمعه دانيال. ولأنه لم يكن يعرف أي شيء في ذلك الوقت، لم يفكر في الأشياء التي كان ينبغي له أن يفكر فيها. الآن بعد التفكير في الأمر، شعر دانيال بأنه أحمق. كانت الحقائق واضحة في العلن، لكن دانيال لم يلاحظ أي شيء غريب. لقد كان يعتقد دائمًا أن أفيان وروز يتعاملان مع آندي بشكل وثيق، ولكن الآن، يشعر دانيال بأنه أعظم أحمق على الإطلاق.

~منذ عامين~

وقف دانيال خارج غرفة المستشفى، على وشك فتح الباب والدخول عندما سمع صوتين، يبدو أنهما يتجادلان.

"إذا عاد، فسيتم منح قلب لأفيان. سأجبره على العودة إذا اضطررت لذلك. يجب أن تعرف كم يعني أفيان بالنسبة لي، ويجب أن تعلم أن هذا الطفل اللقيط لن يعتبر لي أبدًا." ".

"هل تعرف حتى ما تقترحه؟ هل تحاول أن تجعل هذه العائلة تتفكك أكثر مما فعلت بالفعل؟ فكر فيما قلته للتو، لأنه بالنسبة لي، يبدو الأمر وكأنه مؤامرة قتل."

"ماذا تقصد بالقتل؟ لن يكون قتلًا إذا وافق على ذلك، ولن يكون قتلًا إذا تعرض لحادث. وطالما حدث أي من هذه الأشياء، سيكون لدى أفيان قلب. هذا يعني أن قلبي سوف ينجو الطفل من هذه المحنة. والأسرة؟ هذا اللقيط ليس حتى من دمي، لماذا يجب أن أهتم إذا مات أم لا؟ أليس هذا اللقيط ابنك من صديقتك القديمة؟ هذا الطفل ليس لي، وأنا لن أعتبره ملكي أبدًا."

"عليك أن تهدأ، وتفكر في الكيفية التي تجعلك كلماتك تبدو بها الآن. فكر، لأنك تهدم صورتك. أي شخص عاقل لن يقترح مثل هذه الأشياء أبدًا. أنت على حق، فهو ليس كذلك." طفلك، إنه ليس من لحمك ودمك، ولكنه من لحمي. تمامًا مثل أفيان، فهو من لحمي ودمي. مهما فعلت له في الماضي، يجب أن تعرف بوضوح بما فيه الكفاية أنني لا أزال "أحتقرك على أفعالك، ويجب أن يكون هذا بمثابة تحذير لك. لقد ألحقت به ندوبًا، وأذيته بشكل خارج عن إرادتي، ويؤسفني أنني لم أعرف ذلك إلا بعد مغادرته. ويؤسفني أنني لم أعرف ذلك إلا بعد مغادرته". "لم يعد بإمكاني مساعدته، بعد أن أحدثت له ندوبًا لا يمكن شفاؤها. أنت، كأم، يجب أن تعرفي ألم تعرض طفلك للأذى، فلماذا فعلت ذلك به!؟"

"أوه! إذن أنت الآن ضدي؟ أنا من تزوجتك، لماذا يجب أن يكون الطفل غير الشرعي هو الابن الأكبر، لماذا يجب أن أتظاهر وكأنني أنجبته وأنا لم أنجبه؟ لقد كنت كذلك "أحبك ولهذا تزوجتك. وبسببي اكتسبت السلطة والثروة، ولكن في الواقع كان لديك طفل من شخص آخر."

"أنا لا أحبك، لقد تزوجتك فقط لأن والدك ضغط عليّ للقيام بذلك. السلطة والثروة، كان بإمكاني الحصول عليها بيدي. كان لدي فتاة أحببتها، وكانت حب حياتي. ومع ذلك، يا من كنتم مفتونين بي ففرّقتم بيني وبينها وتظنون أني مخطئ لقد قتلت نفسها قتلت نفسها بعد أن أنجبت طفلي بسبب ألمها تركت تلك الطفلة على عتبة بابنا ، ولم تترك سوى رسالة خلفها. قفزت من المبنى، وقتلت نفسها لأنها لم تستطع تحمل الألم الذي كانت تعاني منه. ومن برأيك كان السبب وراء كل ذلك؟ كل ما فعلته، لا أستطيع أن أتحمله "توقف عن ذلك لفترة أطول، لكنني سأخبرك بذلك. إذا فكرت في فعل أي شيء له مرة أخرى، فلن أسمح لك بالرحيل. لقد أخذت بالفعل حب حياتي، ولن أسمح لك بأخذ حب حياتي". ابني الذي تركته لي."

"هل ستترك أفيان يموت؟ هل ستترك طفلنا يموت أمام عينيك؟ أفيان هو طفلي الحبيب، وسأفعل أي شيء لإبقائه على قيد الحياة."

"إذا كان القيام بأي شيء يعني التضحية بشخص آخر، فلن أساعدك أبدًا. ربما يكون أفيان هو ابني أيضًا، لكن فكر في الطريقة التي كان يتصرف بها من وراء ظهري طوال هذه السنوات. فكر فيما فعله أفيان باستخدام اسمي واسمي". قوتي. في الوقت الحالي، لدي ابن واحد فقط وهذا الابن ليس أفيان ".

عندما تذكر دانييل هذه المحادثة، أدرك فجأةً ذلك الأمر. لم يكن آندي ابن روز ولكنه كان ابن ثيو من المرأة التي أحبها. إذا كان الأمر كذلك، فهذا يعني أن آندي لديه القلب الذي يحتاجه أفيان، ولهذا السبب اقترحت روز مثل هذه الأفكار.

وعلى الرغم من أنه لم يُقال بشكل مباشر أبدًا، بدا أفيان وكأنه كان يفعل شيئًا ما طوال هذه السنوات، لدرجة أنه حتى ثيو لم يعد يثق بابنه بعد الآن. إذًا هذا يعني أن أفيان لم يتغير لأنه أصبح لديه قلب جديد، لقد كان دائمًا هذا النوع من الأشخاص.

ولم يكن هذا كل شيء، فمن خلال محادثتهما، يمكن ملاحظة أن ثيو لم يتزوج روز خارجًا عن إرادته لأنه كان يخطط للزواج من شخص آخر.

ثم كانت هناك أيضًا حقيقة أن آندي تعرض للإيذاء طوال حياته على يد روز. لم يكن لثيو يد في ذلك ولم يلاحظ ذلك أبدًا، لكن هذا يعني فقط أن روز لم تفعل مثل هذه الأشياء إلا عندما لم يكن ثيو موجودًا. وبما أن الأمر كذلك، فقد أوضح سبب عدم حب آندي لعائلته، ولماذا هو على ما هو عليه اليوم.

هل كان مجنونا من قبل؟ قبل مقابلة آندي، لم يكن دانيال يفكر كثيرًا في هذه المحادثة، كما لو أنه لم يهتم بالكلمات التي تم تبادلها، ولكن الآن، أصبح فجأة مهتمًا بها. كان الأمر كما لو كان أعمى، أو كما لو أنه تجاهل هذه الحقيقة الهامة. 

دون أن يعرف السبب، كان قلب دانيال يتألم. لقد مر آندي بالكثير، لكن دانييل لم يكن بجانبه. بصفته الشخص الذي التقى آندي منذ فترة طويلة، لم يقابله مرة أخرى أبدًا. حتى أنهم ذهبوا إلى نفس المدرسة الثانوية، ومع ذلك، يبدو أن دانيال لا يزال لا يدرك من هو آندي. إذا كان آندي يعرف منذ البداية، إذا كان قد تذكر كل شيء، فهل هذا يعني أن دانيال هو الذي نسي ذلك؟

مر آندي بالكثير، لكن دانيال نسيه خلال هذا الوقت. لقد كان حقا حثالة. على الرغم من أنه لا يمكن اعتبار ذلك خطأه بالضرورة، إلا أن دانيال ألقى باللوم على نفسه في هذا أيضًا. 

لو وجده مبكرًا، لو تذكر مبكرًا، ولو قليلاً، لكان بإمكانه أن يخفف ألم آندي. لماذا لم يتمكن دانيال من العثور على آندي عاجلاً؟

[نسبة حب البطل الذكور تبلغ 68%.]

مع الارتفاع المفاجئ، بقي آندي في حيرة من أمره وهو يحدق في لويس وهو يبتلع سام في عناق الدب.

(يا إلهي، كيف زادت كثيرًا يا نظام؟ أنا لم أفعل أي شيء حتى الآن، ولم أفكر حتى في القيام بشيء بعد. كيف زادت نسبة الحب كثيرًا؟)

[المضيف، اكتشف البطل بعض الحقائق المهمة من جانبه. هل تريد أن أخبرك؟]

(هل يمكنك النظر في أفكار الناس الآن؟)

[لقد كنت دائمًا قادرًا على ذلك، لكنك لم تسأل أبدًا، أيها المضيف. هل تريد أن أخبرك؟]

(نعم.)

[حسنا إذا. اكتشف دانيال أن آندي تعرض للإيذاء طوال حياته عندما كان أصغر سناً. كما كشف أيضًا عن الجاني، وهو روز، وعلى طول الطريق اكتشف أيضًا بعض الحقائق الأخرى. آندي ليس ابن روز، بل هو ابن ثيو وعشيقته اللذين انتحرا. لم يتزوج ثيو من روز بمحض إرادته، لكنه أُجبر على ذلك واضطر إلى إنهاء العلاقة بين حبيبته. بعد أن تزوج ثيو وروز، ولد آندي، لكن والدته تركته عند عتبة باب ثيو قبل أن تقفز من المبنى، لتنهي حياتها في النهاية. لم يدرك ثيو أن آندي تعرض للإيذاء إلا بعد انتقال آندي إلى الخارج. بدأ دانيال أيضًا يشعر بالندم لأنه لم يدرك من كان آندي في وقت أقرب.]

(رائع، هذه معلومات كثيرة تم إخفاؤها. يا دانغ، تحدث عن بعض خطوط الحبكة المخفية. لذلك لم يتم إخبار أفيان بهذه الحقيقة مطلقًا ولم يعرف آندي أبدًا أن روز لم تكن والدته حتى عند وفاته. هذا مثل بعض   العبث حكاية خيالية. أعني أنني كنت أعلم أنني أكره روز، لكنني الآن أكرهها أكثر. ثيو، إنه ليس رجلًا سيئًا، لذا لن أخطط لتدميره، لكن أفيان وروز سيسقطان.)

[المضيف، دعا أفيان بعضًا من رفاقه إلى أنولاس. إنهم ليسوا بالضبط أجمل الرجال.]

(شكرًا على تنبيهك أيها النظام. حان الوقت لكي أركل بعض المؤخرات.)

حول آندي عينيه إلى مجموعة الأشخاص الذين دخلوا للتو. كانت الهالة المنبعثة منهم مهددة، وكانوا بالتأكيد يشبهون بعض الأشخاص السيئين. على الرغم من أنهم لم يكونوا من النوع القوي من الرجال، إلا أنهم بدوا أشرارًا.

قاوم آندي الحث على إظهار ابتسامة شريرة.

حان الوقت لاستخدام مهاراته القتالية.

Continue Reading

You'll Also Like

389K 12.2K 58
رواية جديدة مكتوبة (بالعامية المصرية ) مقدمة: هو من لقب بالشيطان هو المغرور هو المتملك هو القاسي الدي لاتوجد في قلبه كلمة الرحمة هو البارد الدي لايو...
29.3K 836 14
يوجين ، فتى مدلل و شقي و حساس يعيش مع اخويه اليكس و مارك بالقصر فكيف حياتهم معه؟ ⚠️ ★ يحتوي على صفع تربوي ★ المساحه الصغيره ★ لا يحتوي على الشواذ ★عل...
144K 8.5K 97
كنت معي منذ اول نبض لقلبي.ولدنا معآ ومازلنا معآ .انت لست تؤامي فحسب سعادتي هي انت إيرين .. وحياتي هي انت ليفاي الثنائى ليفاي وايرين في دور جديد لهم...
144K 1.7K 24
تحتوي الرواية على الفاظ جنسية سيئة و مشاهد 18+ ربما تكون غير مناسبة للبعض جميع الحقوق محفوظة لا اسمح باقتباس او تقليد لطريقة السرد والرواية