steal the male lead

By rama_rm

6.5K 578 39

الشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حسنًا ، اتفق القراء على عدم الاتفاق مع هذا الفكر. حسنًا إذن ، نحتاج فقط... More

0.1
1.1 عندما تتفتح أزهار الخوخ
1.2
1.3
1.4
1.5
1.6
1.7
1.8
1.9
1:10
1:11
1:12
1:13
1:14
1:15
1:16
1:17
1:18
1:18:5
2.1 ذلك اليوم، العودة إلى الماضي
2:3
2:4
2:5
2:6
2:7
2:8
2:9
2:10
2:11
2:12
2:13
2:14
2:15
2:16
2:17
2:18
2:19
2:19:5
3.1 لن أنساك أبدًا
3:2
3:3
3:4
3:5
3:6
3:7
3:8
3:9
3:10
3:11
3:12
3:13
3:14
3:15
3:16

2:2

140 14 0
By rama_rm

وقف آندي ومد أطرافه الطويلة عندما دخل الحمام وألقى نظرة في المرآة. بالتأكيد وجه يستحق أن يُحسد عليه، فتح آندي عينيه على نطاق واسع. ربما كان يتوقع ذلك، لكن هذا الجسد كان وسيمًا أيضًا. طويل القامة ونحيف، مع أدنى أثر للعضلات التي تحدد جسده، حتى هو نفسه كان مجبرًا على مظهره.

في ذلك الوقت، كان هذا الجسد لا يزال في الثانية والعشرين من عمره، ولا يزال في سن مبكرة. ناهيك عن أنه كان لديه جينات عظيمة وأن الهواء البارد الذي يبدو أنه ينزلق منه جعله أكثر سحراً.

ابتسم آندي، نظرًا لأن الأصل لم يكن لديه علاقة جيدة مع عائلته على الإطلاق، فلن يكون غريبًا عليه عدم العودة لزيارة أفيان. ناهيك عن أنه لن يكون غريبًا أن يتغير موقفه أيضًا، نظرًا لأن وجه آندي كان دائمًا باردًا. كان يحتاج فقط إلى سرقة دانيال بعيدًا عن أفيان، وكان لديه بالتأكيد طرقه الخاصة للقيام بذلك.

وعلى الرغم من أن الأصل قد انتقل إلى الخارج إلى فرنسا للدراسة، إلا أن ذلك كان مجرد تستر. ما كان ينوي فعله هو إنشاء شركته الخاصة، وفي تلك اللحظة كانت شركته تزدهر بشكل كبير في فرنسا. بدأت شركة آندي من الصفر منذ ثلاث سنوات، لكنها أصبحت الآن حصانًا أسود في عالم الأعمال.

كانت شركته تسمى لوكس، وهي شركة تنتج سلعًا فاخرة للغاية تتنوع بين أشياء كثيرة. في عالم الأعمال، لم يكن من الخطأ القول إن آندي كان يعرف طريقه. بعد كل شيء، في عالمه الأصلي، كانت شركاته في القمة.

بدأ الهاتف بالرنين وسار آندي نحو الصوت. عندما رأى الاسم على الهاتف، ابتسم وهو يرد عليه.

"أندي، عد إلى المنزل." وردد صوت امرأة من الهاتف. لم يكن صوتها يحمل أي ارتباط، ولم يبدو أنها كانت تسأل بل كانت تبدو وكأنها تطلب.

كان اسمها روز، روز لافينا، والدة آندي التافهة.

عند سماع ذلك، أطلق آندي ضحكة باردة، "لماذا؟ حتى تتمكن من استخراج قلبي وإعطائه أخي؟"

"أنت، كيف تعرف؟" ارتعد صوت روز، ولكن لفترة قصيرة فقط قبل أن تطرح سؤالها.

"لدي طريقتي في الحصول على المعلومات، لذا دعني أخبرك مسبقًا أنني لن أعود. سواء عاش أو مات، لا يهمني. أنت تحبه كثيرًا لدرجة أنه إذا عدت، فلن أفعل ذلك". لا تتخلى عن تخديري ثم أعطي قلبي له." كانت كلمات آندي مليئة بنبرة متوترة ولكن منفصلة، ​​كما لو أن الشخص الذي كان يتحدث عنه ليس هو نفسه.

"أنت!" صرخت روز، لكنها لم تكن قادرة على قول أي شيء قبل أن تتم مقاطعتها.

"لا تتصل بي في المستقبل. منذ ولادة أفيان، لم تظهر أبدًا أنك تحبني كابن لك، وأنا متأكد من أنك لن تبدأ الآن. دعنا نقطع اتصالنا من الآن فصاعدًا. لأنه لا يوجد سبب يجعلنا نبقى كعائلة في حين أنه من الواضح أنه لا يوجد حب." وبذلك، أنهى آندي المكالمة وقام بحظر الرقم على الفور، مستمتعًا بشعور التخلص من الحثالة. 

أول شيء أولاً، أنه قطع الاتصال الذي كان لديه مع هذه العائلة عديمة الفائدة. بعد ذلك، سوف يقوم بتوسيع لوكس  أكثر ويجعلها أكبر مما كانت عليه. لم يكن بحاجة إلى مقابلة دانيال بعد، ولم يرغب في ذلك قريبًا. في الوقت الحالي، كان آندي سيستمتع بوقته لأن هذا المكان كان مشابهًا لعالمه.

في العالم الأخير، لم يتمكن آندي من الذهاب إلى أي مكان لذا كان بالتأكيد سيستكشف قليلاً، وبما أن هذه الشخصية لم تكن لطيفة أو لطيفة ولكنها باردة وقاسية، فهذا يعني أن آندي لم يكن مضطرًا إلى تأجيل أفعاله. كان آندي شخصًا باردًا وعديم الرحمة، والسبب الوحيد الذي جعله يلين كثيرًا هو دانيال. لكن بما أن آندي لم يكن آندي الحقيقي، فهو لم يكن ليفعل ذلك.

هذا العالم، سيكون بالتأكيد ممتعًا.

بعد سنتين

وفي غضون هذين العامين، قام آندي بنشر لوكس في كل مكان، وارتفعت لتصبح علامة تجارية فاخرة. انتشر اسمه كرئيس تنفيذي قوي، وكان مخيفًا لكنه مرعوب. في شركته الخاصة، كان يُعرف بالأمير البارد، وكان مظهره خارج هذا العالم ولكن كان دائمًا يحيط به هواء بارد.

ظل خط الحبكة صحيحًا، ولكن على الرغم من أن آندي لم يتدخل فيه بعد، إلا أنه بدا وكأن الأمور بدأت في الانهيار بين أفيان ودانيال.

في الأصل، مع تدخل آندي مع دانيال وأفيان، أدى ذلك إلى جعل دانيال يحب أفيان أكثر. ولكن بما أن آندي لم يفعل ذلك، على الرغم من أن علاقتهما كان ينبغي أن تكون لطيفة ومحبة، بدأت الشقوق في الظهور. 

على الرغم من أن هذا قد لا يكون صحيحًا، فقد توقع آندي أن أفيان ربما كذب بشأن شيء ما على دانيال، لأن ما كان ينبغي أن يكونا زوجين محبين تحول إلى كابوس مطلق. بفضل النظام، كان آندي على علم بكل ما يحدث من جانب دانيال، واكتشف أنهم كانوا يتشاجرون حول شيء آخر مرة أخرى.

هذه المرة كان القتال يدور حول تسلل أفيان للخارج لمدة ليلة كاملة وعدم العودة بعد أن دخلوا في جدال. بصراحة، كان دانيال يحب أفيان حقًا، كما هو موضح في إحصائياته، لكنه بدا وكأن أفيان كان ينأى بنفسه عن دانيال كل يوم.

في هذه المرحلة، لن يكون من الخطأ الاعتقاد بأن أفيان كان يجعل دانيال يرتدي قبعة خضراء (يتعرض للغش في الأساس). 

لكن من كان آندي؟ عند هذا، ضحك فقط قائلاً إن كلاهما يستحق ذلك.

ولكن لا يزال لديه مهمة يحتاج إلى إكمالها، لذلك كان سيعود لزيارة الاثنين في حفلة بدعوة من أحد الضيوف المهمين.

وأثناء جلوسه داخل السيارة الفاخرة، كان آندي يرتدي بدلة رمادية اللون، ويرتدي قفازات بيضاء في يده (كما هو موضح في الصورة من الأعلى). السبب وراء ارتداء آندي للقفازات هو أنه حتى قبل أن يكون في هذا الجسد، بدأ آندي في ارتداء القفازات بعد أن بلغ العاشرة من عمره ونادرًا ما يُرى بدون قفازاته. لماذا كان يرتدي القفازات في المقام الأول؟ كان ذلك في الواقع بسبب حدث مؤلم تعرضت له يدي روز. 

في سن العاشرة، بعد أن خدش وجه أفيان عن طريق الخطأ أثناء محاولته منع أفيان من السقوط، بدأ أفيان في البكاء كثيرًا لدرجة أن روز أطفأت الغضب على آندي. نظرًا لأن يدي آندي تسببتا في الجروح، استخدم روز أداة حادة ولكن صغيرة لضرب يديه بشدة، مما أدى إلى تمزق جلده ونزف بشدة، وفي النهاية كانت يديه في حالة من الفوضى التامة. وبعد ذلك، ذكّرته الندوب الموجودة على يده بتلك الحادثة كثيراً، فبدأ في ارتداء القفازات لإخفاء الندبات حتى لا تظهر.

لقد تعرض آندي الأصلي للإساءة كثيرًا طوال حياته، لدرجة أنه على الرغم من أنه كان الشرير، فإنه إذا رويت قصته، كان متأكدًا من أن الكثير من القراء كانوا سيلعنون أفيان وعائلته ليعانوا إلى الأبد.

لم يكن الأمر كذلك فحسب، بل كان هناك العديد من أنواع الندبات المختلفة على هذا الجسد منذ أن كان الأصلي أصغر سنًا، وتمنى آندي أن يتمكن من إعطاء صفعة جيدة لأفيان وروز، بالإضافة إلى ثيو، ذلك الأب الذي لا يصلح لشيء.

لقد تعرض آندي الأصلي للإيذاء منذ صغره، ولهذا السبب بالتأكيد نشأ ليصبح باردًا جدًا وسبب رحيله بعد أن بلغ الثامنة عشرة. 

حسنًا، لم يكن الأمر كما لو أن آندي كان يكره ارتداء القفازات، لأن ارتداء القفازات جعله يبدو أكثر غموضًا، وأكثر جذبًا للأنظار أيضًا. مقترنًا بمظهره الجميل، وإطاره الطويل والنحيف، جعله يبدو أكثر وسامة مما كان عليه بالفعل.

توقفت السيارة عندما فتح الباب. "سيد جولز، لقد وصلنا"، قال سكرتير آندي، سام وهو يفتح الباب. لقد كان رجلاً أنيقًا، يرتدي ملابس رمادية ولكن كان لديه أيضًا هالة مختلفة عنه. كان سام أيضًا ذو مظهر جيد جدًا، وكان طويل القامة. على الرغم من أن تعبيره جعل الأمر يبدو وكأنه كان من الصعب الاقتراب منه، إلا أن سام كان شخصًا رائعًا بشكل عام. وحتى لو كانت شخصيته أكثر جدية وهادئة، إلا أن قدرته على القيام بعمله كانت رائعة.

نظر آندي أولاً، وهو يحدق في سام بعينين خاليتين قبل أن يخرج من السيارة، وحذائه يدوس على السجادة الحمراء بينما أغلق سام الباب. عندما كان الباب مغلقًا، سلم سام المفتاح إلى أحد المرافقين المنتظرين وقاد الموظف السيارة إلى موقف السيارات الكبير على الجانب الآخر من المنزل.

نظر آندي إلى المنزل، وكان وجهه خاليًا من أي مشاعر وكانت عيناه باردتين عندما بدأ يخطو ببطء نحو الباب. تبعه سام خلفه، ودعوة في يده دون أن ينطق بكلمة واحدة.

عندما وصلوا أمام الباب، أوقفهم حارس الأمن بمجرد أن سلمه سام بطاقة الدعوة. بمجرد رؤية الاسم عليه، أظهر حارس الأمن تعبيرًا منزعجًا. 

"من فضلك اعذرني على موقفي الفظ لعدم تمكني من التعرف عليك، سيد جولز، يمكنك الدخول."

لم يقل آندي أي شيء عندما فُتحت الأبواب ودخل، وكان المؤديون يعزفون موسيقاهم، لكن انتباه الجميع كان الآن على الرجلين اللذين دخلا للتو، وكلاهما يتمتعان بمظهر كان ببساطة خارج هذا العالم. .

في تلك اللحظة، اقترب رجل من آندي، مبتسمًا وقال له: "آندي، لقد نجحت." كان هذا الرجل شخصًا يمكن اعتباره قريبًا من آندي. كان اسمه لويس زين، وهو الشخص الذي أقام هذه الحفلة ودعا آندي أيضًا كضيف خاص.

كاد لويس أن يمد ذراعيه ليعانق آندي، ولكن عندما رأى تعبير آندي، لم يفعل ذلك، وبدلاً من ذلك التفت إلى سام. عندما التفت إلى سام، ابتسم لويس بإشراق، وكادت القلوب تظهر في عينيه وهو يمد يده نحو سام. 

إذا كنت لا تعرف بالفعل، فقد اقترب لويس من آندي من أجل إبعاد سام ليكون زوجًا له.

"تشرفت برؤيتك مرة أخرى يا سام،" ابتسم لويس بشكل مغر وهو يغمز وهو يقول هذا، ويبدو أنه لم يزعجه سام على الإطلاق.

"تشرفت برؤيتك أيضًا يا سيد زين،" لم يبدو سام مندهشًا من تصرفات لويس وقام فقط بتحيته أثناء مصافحته. لم يتغير تعبير وجهه، ولم يكن من الخطأ القول إنه كان يشبه آندي إلى حد كبير.

بهذا الرد الوحيد، بدا الأمر كما لو أن قلب لويس ذاب وأمسك بذراع سام بسرعة، وسحبه بعيدًا وهو يصرخ، "آندي، أنا أستعير سام للحظة، يمكنك استعادته لاحقًا."

لم يكن آندي منزعجًا من الخارج، لكن من الداخل، كان سيصرخ بالفعل. الحقيقة هي أن سام كان على ذوقه كثيرًا، ولكن لأنه كان لديه مهمة لإكمالها، لم يتمكن من ملاحقته. 

ولا حتى ثانية واحدة بعد اختفاء لويس مع سام، تجمعت حوله عاصفة من الناس على الفور. آندي الذي، على الرغم من شعوره بالبرد، كان يعلم أن هذه أمور متعلقة بالعمل وبقي متواجدًا للتحدث مع الأشخاص من حوله.

"أمي، أبي، أليس هذا آندي؟" سأل أفيان وهو يعقد حواجبه وهو ينظر نحو اتجاه آندي. كان مظهره رائعًا أيضًا ولكنه كان يميل أكثر نحو الجانب الأنثوي، متبعًا في الغالب والدته روز.

استدارت روز لتنظر إلى آندي، وكانت حواجبها أيضًا مقطبة قبل أن تستدير لتنظر إلى زوجها ثيو. لم يتفاعل ثيو، ويبدو أنه لم يهتم حتى. 

على الرغم من أن ثيو كان قلقًا في الداخل، إلا أن قلقه كان مختلفًا ولم يظهره من الخارج، لكن أفيان وروز أظهرا ذلك.

وقف دانيال على الجانب، وبقيت عيونه على آندي، وهو يحدق للخلف لينظر إلى أفيان قبل أن يعود إلى آندي. لم يستطع أن يفهم كيف يبدو هذان الشخصان مختلفين تمامًا. لقد تغير الطيور بعد حصولها على قلب جديد، وكان الأمر مذهلاً للغاية. مع مرور كل يوم، تمكن دانيال من معرفة أن أفيان قد فقد الحب، وكان دانيال ببساطة متعبًا جدًا من القتال معه كل يوم. كانت نفس الدورة، الجدال والقتال، شعر دانيال وكأنه الوحيد الذي بذل الجهد للحفاظ على هذه العلاقة.

عندما نظر إلى آندي، استطاع أن يقول أنه على الرغم من أن الاثنين كانا شقيقين، إلا أنهما كانا مختلفين إلى حد كبير. يفضل دانيال أن يكون مع آندي البارد على أفيان الجديد الآن، الذي تغير 180 درجة منذ أن بدأا المواعدة لأول مرة.

ولكن عندما نظر دانيال إلى آندي مرة أخرى، ظهر شعور خانق في قلبه. لماذا شعرت أنه يعرف هذا الرجل؟

[نسبة حب البطل الذكور هي 5%، استمر في العمل، أيها المضيف.]

Continue Reading

You'll Also Like

19.5K 887 123
العنوان: Professional Body Double تم إنتاجه كمسلسل تحت عنوان my stand in المؤلف : Shui Qian Cheng النوع : BL، دراما، خيال، +18 عدد الفصول : 12...
29.6K 836 14
يوجين ، فتى مدلل و شقي و حساس يعيش مع اخويه اليكس و مارك بالقصر فكيف حياتهم معه؟ ⚠️ ★ يحتوي على صفع تربوي ★ المساحه الصغيره ★ لا يحتوي على الشواذ ★عل...
228K 7.1K 56
اول رواياتي"معذورة لو تكبرت مغرورة يا بخت الغرور" أُفضل عدم التصريح عن اسمي الحقيقي"الاسم مُستعار" الانستا:p12t.s الكاتبة:الشيهان العُمر✍️
165K 11.2K 109
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي...