steal the male lead

By rama_rm

6.5K 578 39

الشخصية الرئيسية تنتهي دائمًا بالبطل؟ حسنًا ، اتفق القراء على عدم الاتفاق مع هذا الفكر. حسنًا إذن ، نحتاج فقط... More

0.1
1.1 عندما تتفتح أزهار الخوخ
1.2
1.3
1.4
1.5
1.6
1.7
1.8
1.9
1:10
1:11
1:12
1:13
1:14
1:16
1:17
1:18
1:18:5
2.1 ذلك اليوم، العودة إلى الماضي
2:2
2:3
2:4
2:5
2:6
2:7
2:8
2:9
2:10
2:11
2:12
2:13
2:14
2:15
2:16
2:17
2:18
2:19
2:19:5
3.1 لن أنساك أبدًا
3:2
3:3
3:4
3:5
3:6
3:7
3:8
3:9
3:10
3:11
3:12
3:13
3:14
3:15
3:16

1:15

111 11 1
By rama_rm



"هل تسممت؟" وقال باي منجكسيانج ، والصدمة في عينيه اللطيفة. ارتجف صوته ولكن عندما أمسك شو يونغهنغ  بيده.


"نعم، لقد كنت نائماً لمدة شهرين الآن. لقد بذلت قصارى جهدي للعثور على الجاني، ولكن كل الآثار التي وجدتها وصلت إلى طريق مسدود." قال شو يونغهنغ ، إن عينيه نظرتا إلى باي منجكسيانج  بحب عميق، ويده ممسكة بإحكام بيد باي منجكسيانج ، خائفًا من أن يختفي أمام عينيه.

عندها فقط، اهتز باي مينجكسيانج، واتسعت عيناه عندما نظر إلى شو يونغ هينج وقال بلهجة سريعة: "طفلنا، هل طفلنا بخير؟" 

عندما سأل باي مينجكسيانج هذا السؤال، استطاع شو يونغ هينج رؤية الخوف في عينيه، وقلبه ينقبض. ماذا يجب أن يقول للإجابة على هذا السؤال؟ لم يرغب شو يونغهنغ  في قول هذه الكلمات، ولم يرغب حتى في التفكير في موته. 

أجاب شو يونغهنغ  بابتسامة زائفة على وجهه، "لا يوجد شيء خاطئ. عندما يحين وقت ولادتك، سيكون هناك المزيد من الأشخاص لمساعدتك لأن جسمك قد أضعف من آثار السم. لا" لا تقلق، لن يحدث شيء." بهذه الكلمات، كان الأمر كما لو أن شو يونغهنغ  كان يحاول طمأنة نفسه بدلاً من باي منجكسيانج .

هدأ باي مينجكسيانج بمجرد سماع تلك الكلمات. اختفى التوتر من جسده وهو ينظر إلى بطنه، وابتسامة سعيدة على وجهه. "هذا رائع إذًا. كنت خائفًا جدًا من أن يتأذى طفلنا. يونغ هينغ، شكرًا جزيلاً لك على كل شيء. إذا لم تكن بجانبي، فلا أعرف ما الذي كان سيحدث لي."

"يجب أن أكون الشخص الذي يقول هذه الكلمات. حتى عندما تركتك، كنت لا تزال على استعداد للترحيب بي مرة أخرى بأذرع مفتوحة. ما فعلته بك هو شيء لن أتمكن أبدًا من إصلاحه، ومع ذلك، لا تزال "أحبيني كما تحبين دائمًا. أنا لا أستحقك أو هذا الطفل." لم يتمكن شو يونغهنغ  من سماع مثل هذه الكلمات من باي منجكسيانج . لم يكن لدىشو يونغهنغ  أي سبب لشكره بعد الأشياء القاسية التي فعلها مع باي منجكسيانج .

على الرغم من أن شو يونغهينغ  كان يعلم أن أمامهم طريقًا صخريًا، إلا أنه كان يرغب فقط في أن يكون باي منجكسيانج  معه إلى الأبد. لقد كانت رغبة أنانية بالنسبة له، جشعًا منه أن يريد شيئًا كهذا، لكن حقيقة أنه يمكن أن يخسر باي مينجكسيانج كانت شيئًا أخافه حقًا. ومع ذلك، لفترة أطول قليلاً، أراد أن يرى باي مينجكسيانج يبتسم، أراد شو يونغ هينج أن يمسك يديه ويخبره عن مدى حبه له.

"مينجكسيانج، أنا أحبك، أنا أحبك حقًا."

وفي غرفة أخرى، يمكن سماع صوت تحطم الزجاج، مرددا صوتا غاضبا.

"لقد قلت أن هذا الرجل سيموت بالتأكيد، وأنه وطفله سيرحلان بالتأكيد من هذا العالم! فكيف هو الآن مستيقظ، على قيد الحياة وبصحة جيدة، والأهم من ذلك كله، أن طفله لا يزال على قيد الحياة؟! ألم تقل؟ "أن هذا السم كان قويا، إذا كان الأمر كذلك، فلماذا لم يمت؟ لماذا لا يزال جلالة الملك معه؟ " ألقى يو تشوانغ مزهرية خزفية أخرى على الأرض، وتحطمت عند الاصطدام. الخادمات اللواتي خدمنه انكمشت على الفور، وقلصت أعناقهن عندما رأوا غضبه.

كان يو تشوانغ غاضبًا، والغضب يملأه عندما قال تلك الكلمات. كان يجب على ذلك الرجل أن يموت، يجب أن يموت. ينبغي أن يكون شو يونغهينغ ملكًا له، ولا ينبغي لهذا الرجل الآخر وطفله أن يكونا موجودين حتى. لقد خطط لكل شيء بعناية شديدة، ومع ذلك، كان هذا الرجل لا يزال على قيد الحياة. 

وقف شيليان على الجانب، وعيناه تلمعان لكنه كان غاضبًا أيضًا. باي مينجكسيانج، ذلك الرجل، شيليان كان يكرهه حقًا. في حياته الماضية، عاش باي مينجسيانج حياة في المجد، حياة مليئة بالسعادة بينما لم يُمنح شيليان أيًا من ذلك. الآن، إذا أتيحت له فرصة ثانية، فكيف لا يزال هذا الرجل يمتلك كل شيء؟ عرف شيليان أنه فاز بالتأكيد بقلب شو يونغهينغ في مرحلة ما، ولكن لسبب ما، انزلق هذا الرجل من قبضته بهذه الطريقة وعاد إلى جانب باي مينجكسيانج تمامًا كما كان من قبل. باي مينجكسيانج، في حياته الماضية، حصل على حياة مليئة بالسعادة والحب، وحتى في هذه الحياة، ظل كل شيء دون تغيير.

"كيف أعرف أنه سينجو؟ كان من المفترض أن يكون هذا السم قويًا بما يكفي لقتله، ومع ذلك، فهو لا يزال على قيد الحياة. قرينتي يو، لقد قمت بالجزء الخاص بي من صفقتنا. كان من المفترض أن تتأكد من أن باي "لن تستيقظ منجكسيانج  مرة أخرى أبدًا، ولم تفي بهذا الجزء. الشخص الذي يجب إلقاء اللوم عليه، أليس كذلك؟" نظر شيليان، بعينيه المليئتين بالكراهية، إلى يو تشوانغ.

قطع يو تشوانغ رأسه نحو شيليان في الحال عندما سمع تلك الكلمات. مع عينيه المشتعلتين، سأل: "أنا المخطئ؟ لقد قمت بأكبر مخاطرة بحضور تلك الحفلة بينما كنت مختبئًا! حتى أنني ساعدت خادمتك بهذا السم، ومع ذلك تقول إنه يجب إلقاء اللوم علي؟ القرينة شي، "لقد كنت الشخص الذي قام بالمخاطرة الأكبر في صفقتنا. على الرغم من أنك تخلصت من جميع الأدلة، إلا أنني وجدتك وأعطيتك فرصة للتخلص من تلك الشوكة."

"القرينة يو، أنت لا تعرف شيئًا حقًا عن الطريقة التي يدير بها الحريم، أليس كذلك؟ في هذا المكان، لم تعد أميرًا بعد الآن، ولكن مجرد قرين. إذا تم اكتشافك، فلن تتم معاقبتك فقط "لكنني سأحضر أيضًا. إذا تم اكتشافك، لكنت قد وشاتني على الفور. لم أحضر لأنني لم أرغب في الانجرار إلى هذا الأمر، لأن هناك العديد من الأشخاص الذين يمكنهم أيضًا مهاجمة خططنا".

"إذا ظهرت أي كلمة حول ما فعلناه، فمن تعتقد أنه سيستفيد؟ الجميع غيرنا سيستفيد. لا أعرف عنك ولكني أريد أن أعيش طويلاً بما يكفي لرؤية باي مينجكسيانج يتم تدميره بأم عيني. " سخر شيليان عندما شهد تصرفات يو تشوانغ القاسية. لقد عاش حياتين الآن كشخص في القصر، بالطبع كان يفهم مدى قسوة وعمق المكائد في هذا المكان.

"حسنًا. خمن ماذا، أيتها القرينة شي؟ ألا يعني هذا أنك تعلم أيضًا أنه طالما أن باي مينجكسيانج على قيد الحياة، فلن يتغير شيء؟ سأكون الشخص الذي سيغيره، كل ما أريده، لن أتركه أبدًا. في حياتي، لقد حصلت دائمًا على كل ما كنت أتمناه وسيظل الأمر كما هو. أنت على حق، كأمير، بمجرد مقارنتها بشخص مثلك، قد لا أعرف الصراعات في القصر ولكن هناك شيء ما لدي القوة، ولدي عائلة ستساعدني دائمًا. قال يو تشوانغ هذا، ظهر ضوء شرير في عينيه وعند تلك النقطة، لم يعد من الممكن إخفاؤه. لقد أصبح مجنونا حقا.

"طالما أنك تعرف ما يجب عليك فعله، فاستمر. ما قلته صحيح، ليس لدي عائلة مؤثرة مثل عائلتك، وبالتأكيد ليس لدي قوة مماثلة لك. وبما أن هذا هو الحال، فأنت "سيكون هو الشخص الذي يقود الطريق ويسقط باي مينجكسيانج. ما يتعين علينا فعله الآن إذا وجدنا طريقة أخرى للتخلص منه، أو على الأكثر، التخلص من طفله. طالما أنه ينجب هذا الطفل، ؟" عرض شيليان، ابتسامة متكلفة الآن على وجهه وهو يقترب من يو تشوانغ.

نظر يو تشوانغ إلى شيليان، والارتباك داخل عينيه قبل أن يختفي. لقد توصل إلى خطة الآن. "هل تقترح أن نقوم بإسقاط شخص يقف بجانبه دائمًا؟"

"أليس هناك دائمًا خادمة صغيرة تتبعه؟ لماذا لا تفعل شيئًا لتلك الخادمة؟ بعد كل شيء، فكر فقط في الدمار الذي سيلحق به عندما يكتشف ما حدث لها، أو الأفضل من ذلك، أن يشهد ما حدث لها". يحدث لها. شخص مثله، لطيف ولطيف، فكر فقط في مدى الالتواء الذي سيصبح عليه بمجرد وفاة تلك الخادمة.  

في غرفة أخرى، بينما كان باي مينجكسيانج يستمع إلى المحادثة، ابتسم فجأة. ابتسامته مليئة بالهواء البارد، وعيناه تلمعان بقصد القتل. 

كان هذان الشخصان شريرين حقًا. على الرغم من أنه كان يتوقع هذا من شيليان ويو تشوانغ، إلا أنه أذهله حقًا كيف يمكنهم الاستمرار في التصرف بهذه الطريقة. إذا كانوا يريدون فقط أن يفعلوا شيئًا له، لكان ذلك جيدًا ولكن سحب شياو لان؟ تلك الفتاة الطيبة والصادقة، لماذا شخص ما هنا؟ لقد خطط للسماح لهم بالخروج بسهولة ولكن الأشخاص مثلهم لا يحتاجون إلى الرحمة.

أراد باي مينجكسيانج أن يشعروا بألم شديد، كان سيجعلهم يعانون ويعانون ويعيشون حياة مليئة بالبؤس، ويكرر هذه الدورة حتى يلفظوا أخيرًا أنفاسهم.

استند باي مينجكسيانج إلى وسادة وأغلق عينيه واختفى الهواء البارد منه.

لقد كان الأمر محزنًا نوعًا ما بمجرد التفكير في الأمر.

أحبه شو يونغهنغ ، أحبه كثيرًا لدرجة أنه كان على استعداد لفعل أي شيء من أجله.

لو كان باي مينجكسيانج الأصلي، لكان قد وقع في حبه حقًا وأتمنى أن يظل معه إلى الأبد.

لكنه لم يكن باي مينجكسيانج. في أعماق قلبه، لن يكون أبدًا باي مينجكسيانج الحقيقي.

لقد كان فاي تشيانتشي  ولم يعرف فاي تشيانتشي  ما يعنيه الحب، ولم يُمنح أبدًا هذا الحب المزعوم، ولم يتم تعليمه أبدًا الحب.

لأنه تعلم طوال حياته أن الحب عديم الجدوى.

ربما لو تغير كل شيء منذ شبابه، فكم سيكون رائعًا أن يتعلم ما هو الحب حقًا....

Continue Reading

You'll Also Like

449K 18.8K 54
(عزيزي القارئ / عزيزتي القارئة ..... انا ليسى كاتب روائي انا مجرد كاتب يشكل صراعه الداخلي على هيئة حروف ان كنت تبحث عن رواية اسطورية ذات احداث عميقة...
563K 28.8K 53
فتاة بسيطه الحال شاء القدر ليغير حالها وتهب الرياح بما لاتشتهي السفن.. وينتهي بها في مطبات ضيقه ويصعب الخروج منهاا... فتعاني وتعاني لتخرج ع واقع...
29.5K 836 14
يوجين ، فتى مدلل و شقي و حساس يعيش مع اخويه اليكس و مارك بالقصر فكيف حياتهم معه؟ ⚠️ ★ يحتوي على صفع تربوي ★ المساحه الصغيره ★ لا يحتوي على الشواذ ★عل...
19.5K 887 123
العنوان: Professional Body Double تم إنتاجه كمسلسل تحت عنوان my stand in المؤلف : Shui Qian Cheng النوع : BL، دراما، خيال، +18 عدد الفصول : 12...