قرر الصم الصغير أن يكون مدللً...

By BtsArmi683

60.4K 5.4K 645

انتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزو... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل32
الفصل33
الفصل 34
الفصل35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72

الفصل 73 (النهاية)

602 55 9
By BtsArmi683


في النهاية، اختار جي روان أن يكون ألبكة.

على الرغم من أن هذه التسريحة غير ملائمة بعض الشيء، إلا أنها يمكن أن تحافظ على الأقل على نصف الشعر الممتاز وتمنعه ​​من أن يصبح رأسًا أصلعًا.

ليس لدى جي روان أي خطط ليصبح راهبًا، ولن يكون أصلعًا أبدًا في هذه الحياة!

في الليلة التي سبقت قصة الشعر، جاء لي سويان.

كان يجلس على الأريكة الوردية التي خصصها Gu Xiuyi خصيصًا لـ Ji Ruan، وارتدى زوجًا من النظارات، وعقد ساقيه، ونظر إلى تقرير فحص Ji Ruan بهيئة طبيب مشهور وخفضت زوايا فمه رسميًا .

"هم ..." أومأ برأسه بشكل غامض.

"إيه ~~" غطى شفتيه مرة أخرى، وعبوس وهز رأسه.

سلسلة من ردود الفعل التي لا يمكن تفسيرها جعلت جي روان يرتجف من الخوف، وجلس على حافة السرير وشبك أصابعه.

أكثر ما يخشاه المرضى هو أن الطبيب لا يقول أي شيء، بل يحدق في تقريره بتعبير جدي.

نظر إلى Gu Xiuyi بعيون يرثى لها.

مما لا شك فيه أن Gu Xiuyi خفف قلبه، فوضع ذراعيه حول أكتاف Ji Ruan الرقيقة وصفع Li Sui'an على وجهه: "توقف عن التظاهر".

"يخاف Ji Ruan بسهولة، لكن Gu Xiuyi ليس كذلك. لقد كان صديقًا لـ Li Sui'an لسنوات عديدة، وهو يعرف شخصية Li Sui'an أفضل. إذا كان Ji Ruan يعاني حقًا من أي مشاكل جسدية، فلن يعاني من هذا أبدًا تعبير.

نجح لي سويان أيضًا، فخلع نظارته بابتسامة ومشى ويداه خلف ظهره: "هذا جيد. لا بأس. على الرغم من أنه لم يصل إلى الهدف المتوقع، إلا أنه أفضل بكثير مما كان عليه في البداية. الجراحة ليست مشكلة كبيرة."

نظر إلى Gu Xiuyi: "بعد العملية، يجب نقله إلى رعاية خاصة للمراقبة لبضعة أيام. إذا لم تكن هناك مشكلة، فسيحتاج أفراد عائلتك إلى الاعتناء به جيدًا. انتبه للنظافة حول الجرح ولكن يجب عدم تعريض الجرح للماء، ويجب المواظبة على التغذية بعد أن يبدأ بتناول الطعام".

"إن نقص السكر في الدم وفقر الدم لديه خطير نسبيًا. انتبه إلى وجود شخص يتبعك أثناء المشي لتجنب السقوط والارتطام. اعتني به جيدًا وسوف يتعافى في وقت قصير."

تحدث لي سويان بابتسامة وتحدث بسرعة.

"لم يتمكن جي روان من السماع بوضوح ولكنه شعر أنه في مزاج جيد. كان يجب أن يقول كل الأشياء الجيدة وأصبح سعيدًا. نظر إلى Li Sui'an وGu Xiuyi لفترة من الوقت، وتومض عيناه الجميلتان بين اثنان منهم، حتى بعد الاستماع إليهم، لا أفهم وأشارك بنشاط في هذه المحادثة.

كتب Gu Xiuyi بعناية تعليمات Li Sui'an. في غمضة عين، رأى Ji Ruan يجلس منتصبًا مثل طالب في المدرسة الابتدائية في الفصل، ورأسه مرفوع وزم شفتيه. لقد كان لطيفًا للغاية لدرجة أن قلبه ذاب. لمس وجهه وقال: "إلى ماذا تنظر يا عزيزي؟"

فقط Gu Xiuyi يمكنه التحدث إلى أذنه اليسرى.في العالم الهادئ والفوضوي، لم يتمكن Ji Ruan من سماع صوت Gu Xiuyi إلا بوضوح.

انحنى إلى ذراعي Gu Xiuyi، بعيون مشرقة، وقال بجدية كل كلمة: "اتبع أوامر الطبيب".

كانت الطريقة التي صحح بها جي روان نطقه عمدًا عندما كانت أذنيه سيئة، لطيفة بشكل خاص، ابتسم غو Xiuyi وقبله على زاوية فمه، لكنه لم يستطع إلا أن يعانقه ويفركه بقوة.

"عفوًا!" غطى لي سويان عينيه: "غو، هل يمكنك كبح جماح نفسك قليلاً؟ لا يزال الطبيب المعالج للمريض في مكان قريب!"

عكس قلب وعيني Gu Xiuyi وجه Ji Ruan السخيف والخطير للغاية، وكان مترددًا في إلقاء نظرة على Li Sui'an: "لقد ابتعد الأطباء المميزون الآخرون المسؤولون عن علم عندما رأوا هذا المشهد."

لي سويان: "..."

"لقد كان الدكتور لي يمارس المهنة لسنوات عديدة، ولم يسبق له أن رأى أحد أفراد الأسرة يرميها بعيدًا بهذه الطريقة. حتى لو كانت الجراحة بعد ظهر الغد، فإن أكبر استخدام له لم يتم استخدامه بعد. عضو العائلة هذا الذي يُدعى غو يرميه بعيدًا أيضًا سوف، بغطرسة شديدة.

قام Li Sui'an بسحب Gu Xiuyi بعيدًا وربت على كتف Ji Ruan ليجعله ينظر إليها.

انحنى، وتحدث طبيب الأنف والأذن والحنجرة بلهجة الأطفال: "غدًا سيكون أفضل، هيا يا طفل!"

تم نطق هذا المقطع ببطء وبصوت عالٍ، وفهمه جي روان!

لقد تشجع كثيرًا على الفور، وقبض قبضتيه بإصرار وأومأ برأسه بقوة: "هيا!"

الكلمات مستقيمة ومستديرة.

ثم أعطاه Gu Xiuyi ضحكة مكتومة.

·

تعرق جي روان أثناء النهار واضطر إلى الخضوع لعملية جراحية في اليوم التالي، لذلك في جوف الليل، حمله Gu Xiuyi بعيدًا للاستحمام.

أشخاص مثل جي روان، الذي يولد بجلد رقيق وبشرة بيضاء، سيتحول إلى اللون الأحمر بعد نقعه في الماء الساخن لفترة من الوقت، ثم ضع بعض جل الاستحمام وافركه، وسيكون الأمر كما لو أن طبقة من الجلد قد سقطت قبالة، وسوف يكون الجسم كله ناعما وطريا مثل طائر حديث الولادة.

لم يجرؤ Gu Xiuyi على استخدام أي قوة عندما جففه وأعاده.

كان اليوم هو اليوم الذي احتاج فيه جي روان لاستخدام قناع الشعر، وطلب دون وعي من Gu Xiuyi أن يحضره له، لكنه تذكر فجأة أنه سيتعين عليه حلقه غدًا، وأخفض رأسه بخيبة أمل.

كان ثمن الخسارة هو أنه بعد تجفيف شعره، ضغط عليه Gu Xiuyi على صدره وأراحه لفترة طويلة، شعر بالدوار والدوار، لكن Gu Xiuyi شعر بالانتعاش وذهب للاستحمام.

اغسل لمدة ساعة.

بحلول الوقت الذي رفع فيه Gu Xiuyi اللحاف وذهب إلى السرير، كان Ji Ruan قد تحول إلى كرة وكان على وشك النوم.

كان هناك بعض العرق البارد على الجزء الخلفي من رقبته، وكانت حاجبيه متجعدتين قليلاً أثناء نومه، وبدا غير مريح، وبعد خلع التنكر عندما كان مستيقظًا، أدرك قو شيويي أنه كان يعاني من الألم.

شعر Gu Xiuyi بالحزن الشديد في قلبه.

"لم يكن من الممكن تخفيف الألم، ولم يتمكن Gu Xiuyi حتى من مساعدته في مشاركته. كانت الغرسة خلف أذن Ji Ruan بمثابة قنبلة موقوتة. لم يجرؤ على لمسها، ولم يتمكن من لمسها.

لم يكن بإمكانه سوى عناق جي روان وفرك الجزء الخلفي من رقبته لتهدئته، واستمر في تقبيل شحمة أذنيه، محاولًا جعل الطفل يشعر ببعض الدفء أثناء نومه غير المريح.

كما لو كان يستشعر شيئًا ما، رفرف جي روان برموشه وفتح عينيه.

لقد فات الأوان لاستقبال تعبير Gu Xiuyi عن الحب والمودة، وعندما رآه بوضوح، ابتسم ولم يرغب في الشرح: "ألست نائمًا؟ أم أنني أيقظتك؟"

ارتفعت زوايا شفاه جي روان قليلاً: "لقد أمسكت بك تقبلني سراً."

"لم تكن قبلة سرية،" قرص Gu Xiuyi ذقنه وقبله، "لقد كانت قبلة صارخة."

كانت هناك لحية صغيرة على ذقنه، والتي دغدغت خد جي روان.انكمش جي روان وضحك.الضوء الدافئ من مصباح الطاولة الصغير بجانب السرير ملأ غمازاته، كما لو كانت مليئة بضوء النجوم.

ضغط Gu Xiuyi على مؤخرة رأس Ji Ruan ودعه يتكئ بين ذراعيه، وأصبح صوته فجأة ناعمًا ومهيبًا:

"نم يا صغيري، فلا يضرك أن تنام، ولن يضرك غداً..."

تصلب جسد جي روان، ثم استرخى ببطء وبشكل كامل، ويميل إلى ذراعي Gu Xiuyi من كل قلبه.

·

وفي يوم العملية جاء الحلاق إلى الجناح مبكراً، وعندما فتح الباب سمع صوت "أوه".

إنه رجل في منتصف العمر في الخمسينيات من عمره، وهو شجاع بعض الشيء، لكن وجهه لطيف للغاية وابتسامته تمنح الناس شعورًا احتفاليًا وكأنه يحتفل بالعام الجديد.

"هذا الجناح راقي"، دخل السيد مبتسمًا ووضع صندوق الأدوات على الأرض: "ستحب حفيدتي الصغيرة بالتأكيد بعد رؤيتها. أليس هذا هو المنزل الذي تعيش فيه دمية باربي الخاصة بهم؟"

كان صوته مرتفعًا ومليئًا بالطاقة، وكان بإمكان جي روان أن يفهمه بشكل أو بآخر، وزم شفتيه في حرج.

كانت عيون السيد تتجول في الجناح، لم يكن هناك سوى اثنين منهم، وكان الرجل الذي يقف بجانب السرير طويل القامة وله وجه يصعب الاقتراب منه، لكنه كان يبدو في حالة رائعة.

ثم حول انتباهه إلى الصبي الذي كان يجلس بجانبه، ويرتدي ثوب المستشفى الصغير المزين بالورود، وابتسم بلطف: "ستخضع لعملية جراحية، أليس كذلك؟"

نظر جي روان إلى سيده بعيون شيخ لطيفة وأومأ برأسه: "نعم، من فضلك."

"مهلا، ما هي المشكلة؟ هذا ما أفعله،" ضحك السيد، "تعال هنا واجلس."

قاد Gu Xiuyi Ji Ruan إلى المقعد الصغير للقيام بذلك، وتم ربط وشاح حول رقبته، أمسك السيد بشعره وأصدر صوت "tsk"، ولم يستطع إلا أن يتنهد: "مثل هذا الشعر الجيد ، يا له من مؤسف، يا له من مؤسف."

أدرك السيد أن الطفل الصغير كان مكتئبًا قليلاً بسبب هذه الكلمات، فغير السيد كلماته بسرعة: "لا بأس، لا بأس، سوف ينمو مرة أخرى بسرعة، ومهما طال نموه، سيكون أكثر قتامة وإشراقًا من ذي قبل." !"

نظر جي روان بالإثارة في عينيه: "حقًا؟"

"بالطبع!" يعلم السيد أنه من غير المريح بالنسبة للأشخاص إجراء عملية جراحية عندما يكونون مرضى، وسيكون الأمر بالتأكيد أسوأ إذا تم حلق رؤوسهم، لذلك يبتسم دائمًا ويحاول أن يصيب المرضى بالسعادة.

"في العام قبل الماضي، كان لدي فتاة جميلة جدًا خضعت لعملية حج القحف. بكت حتى الموت عندما كانت تحلق رأسها. لكن خمن ماذا، كان الشعر الجديد الذي نما مرة أخرى لامعًا، دون أطراف جافة أو متقصفة. "لقد فعلت كل شيء. حتى أنها فعلت ذلك. أعطني لافتة لتشكرني!"

"هناك أيضًا شاب من العام الماضي..."

أثناء الحلاقة، تحدث المعلم بوضوح عن مهنته في الحلاقة، وعندما أصبح متحمسًا، أصبحت سرعة حديثه أسرع، وفي الواقع لم يتمكن جي روان من السماع بوضوح.

لكن العواطف معدية، ويمكنه أن يشعر بها عندما يعامله الآخرون بلطف وإخلاص. لقد وقف غو شيويي دائمًا بجانبه، ممسكًا بيده، والأشخاص والأشياء من حوله تجعل قلبه دافئًا.

وبعد بضع دقائق، تحول جي روان إلى الألبكة.

وضع السيد الأدوات بعيدًا واستمر في الثناء عليه على جاذبيته، حتى أنه قال إن جي روان كان ألطف شخص رآه على الإطلاق بمثل هذه القصة طوال السنوات التي حلق فيها رأسه، بغض النظر عن الجنس أو العمر.

"تم الثناء على جي روان لدرجة أنه لم يتمكن من العثور على الشمال. أخذ مرآة ونظر إليها بشدة. بمجرد أن اعتاد عليها، شعر أنه يبدو لطيفًا بعض الشيء.

أخبر Gu Xiuyi بهذا الاكتشاف، وبدون أي مفاجأة، تم تثبيته وتقبيله لفترة طويلة.

في فترة ما بعد الظهر، ارتدى ملابس جراحية وتم دفعه إلى غرفة العمليات، لقد شهد هذا المشهد عدة مرات، وفي كل مرة كان خائفًا جدًا بل ويرتجف في كل مكان، لكن هذه المرة لم يعد خائفًا.

لأنه قبل إغلاق باب غرفة العمليات، رأى قو شيويي واقفًا عند الباب يبتسم له، وكانت تلك أكثر ابتسامة لطيفة وقوية رآها في حياته.

استغرقت العملية أربع ساعات وكانت ناجحة للغاية، وبعد العملية تم نقل جي روان إلى وحدة الرعاية الخاصة للمراقبة، ولم يلتئم جرحه بشكل جيد، ولم يتمكن من وقف النزيف، وتطورت عدوى صغيرة في صباح اليوم التالي.

يمكن للأشخاص الطبيعيين الجلوس وتناول الطعام في اليوم الثالث بعد هذا النوع من جراحة الزرع، لكنه كان لا يزال في غيبوبة.

وقال لي سويان إن هذه ليست مشكلة كبيرة، فالعدوى تحت السيطرة وكانت مسألة وقت فقط قبل أن يستيقظ.

نقل Gu Xiuyi مكتبه إلى الجناح وبقي مع Ji Ruan كل يوم وليلة، ليس لسبب آخر سوى أنه أراد أول شخص يراه Ji Ruan عندما فتح عينيه.

بعد كل شيء، جي روان خجولة وخجولة، وسوف تبكي بالتأكيد إذا لم تراه عندما تستيقظ.

لكن الحصان تعثر، على الرغم من أن Gu Xiuyi قد وضع كل الخطط، إلا أنه ما زال فاته اللحظة التي استيقظ فيها Ji Ruan.

عند الظهر في اليوم الخامس، كالعادة، وضع بعض الماء على شفاه جي روان، ثم ذهب إلى الحمام، وعندما عاد، رأى جي روان يحدق في السقف وعيناه مفتوحتان، ويخفض عينيه ببطء إلى انظر اليه.

في تلك اللحظة، سمع قو Xiuyi صوت حجر يسقط على الأرض في قلبه، تليها نشوة لا توصف.

قرع الجرس على الفور لاستدعاء الطاقم الطبي، وانحنى على جي روان، وقام بمسح شعره بلطف.

استطاع جي روان رؤية الفرح والامتنان في عيون Gu Xiuyi، وكانت الأصابع على خده ترتجف قليلاً.

لكنه لا يتحدث مع نفسه.

فتح جي روان فمه، متلهفًا لسماع صوت Gu Xiuyi.

في الثانية التالية، مر كف Gu Xiuyi من خلال الجزء الخلفي من رقبته ورفعه بلطف، وكشف أذنه اليسرى.

انحنى إلى أذن جي روان، ووضع قبلة على شحمة أذنه أولاً، ثم أخبره بتقوى كبيرة:

"أنا أحبك يا عزيزتي."

إذا كان سمع Ji Ruan عبارة عن برية مشوهة، فإن صوت Gu Xiuyi هو الصدى في الصمت، ونقيق الحشرات في ليلة الصيف، والربيع الصافي في الوادي.

إنها هدية مكونة من كل الأصوات الواضحة والجميلة في العالم.

تجعدت عيون جي روان، وكان أول صوت سمعه هو اعتراف حبيبته.


-نهاية الرواية-

Continue Reading

You'll Also Like

220K 20.5K 175
توفي MC خلال نهاية العالم ثم ولد من جديد قبل عام واحد من بداية نهاية العالم. ثم فتح فجأة / اكتشف سر الإرث ، فهو يمتلك مساحة سحرية ، وكتاب إرشادي للزر...
15K 780 11
تدور احداثه عن احداث حصلت للعائله في العراق تدور احداثها عن واقعنا الحال الذي وقع فيه كثير من الناس ويختلف من شخص لاخر
89.9K 9.1K 192
النظام: أنت الإنسان الوحيد الذي يفي بالمتطلبات الملزمة لهذا النظام - الرجاء الارتباط بي! سو يو: لدي المال ، حسن المظهر ، القوة والتأثير ، لماذا يجب أ...