ترتدي زي أخت التوأم للبطلة

By feriel_si

59.2K 4.4K 97

(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 124 عنوان اخر : ترتدي زي أخت بطلة زهرة الحامول بعد أن استيقظ سو شي... More

الملخص +الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفيلم 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107
الفصل 108
الفصل 109
الفصل 110
الفصل 111
الفصل 112
الفصل 113
الفصل 114
الفصل 115 (النهاية)
الفصل 116 اضافي 1
الفصل 117 اضافي 2
الفصل 118 اضافي 3

الفصل 60

354 22 0
By feriel_si


 

 فستان ريترو أحمر لامع مثل النار. الحاشية مغطاة بطبقات من الدانتيل. فقط جزء صغير من الكاحلين الرقيقين مكشوف، لكنه لا يبدو منتفخًا على الإطلاق. بدلاً من ذلك، يتمتع بجمال فريد من نوعه. له قطعة واحدة. خط العنق وأكتاف مكشوفة قليلاً، والرأس مرفوع قليلاً، مما يجعل الرقبة أطول.

  تم تجعيد الشعر الناعم حتى الكتفين في زوايا ساحرة، وقفت الفتاة هناك حافية القدمين، ببراءة بريئة، ومزاج استقر مع الزمن، كانت بعيدة وطويلة.

  "ياو ياو..."

  استخدمت تشاو تشيان يديها لمساعدة فمها، حتى تتمكن من السيطرة على نفسها حتى لا تصرخ.

  لم تستطع فنانة المكياج إلا أن تبتلع لعابها، من الواضح أنها كانت مجرد عارضة أزياء صغيرة، ولكن في ظل هذا الجمال المذهل، حتى نبرة صوتها أصبحت حذرة: "أم ... هل تريدين دخول صناعة الترفيه؟؟ "بمؤهلاتك، ستصبح بالتأكيد نجاحًا كبيرًا."

  "هاه؟" صُدمت Su Xiyao للحظة وابتسمت. تلاشى مزاج العالم الآخر أخيرًا وأصبح على قيد الحياة قليلاً. هزت رأسها. هز رأسه و قال: "لا، أنا بخير الآن."

  "أوه."

  ابتسم فنان المكياج بخيبة أمل ولم يقل شيئًا أكثر.

  نظر تشاو تشيان إلى ساعته وربت على كتف سو شياو بعناية: "الوقت المحدد قريبًا، دعنا نذهب." "

  حسنًا."

  هذه قاعدة للتصوير الفوتوغرافي، والعديد من الناس يلتقطون الصور. ارتدى سو شياو ارتداء الكعب العالي الأسود تبع المحرر إلى الأمام وعيناه تراقبان المناطق المحيطة بفضول. إنها تنظر إلى الآخرين، والآخرون ينظرون إليها.

  غالبًا ما يرى موظفو قاعدة السينما والتلفزيون المشاهير وعارضات الأزياء المشهورات، لذا فمن المنطقي أن يكونوا محصنين ضد الجمال منذ فترة طويلة.

  لكن سو شياو كان مبهرًا للغاية.

  من الواضح أنه فستان أحمر وأسود مبتذل، ونسيج التنورة رخيص بعض الشيء - إنه مجرد غلاف كتاب. بالطبع، لن أبذل قصارى جهدي لتخصيص الملابس لها. إنه مجرد ذلك الاستوديو العادي أسلوب، لكنه يجعلها تبدو كذلك.

  كانت مجموعة الموظفين صاخبة تمامًا في هذا الوقت.

  【رأيت فتاة جميلة كبيرة! ! ! ! 】

  [متى لم يعد لدينا جمال هنا؟ 】

  【إنها جميلة حقًا وبشرتها جيدة جدًا، لقد كنت قريبة جدًا منها ولكن لم أر أي مسام على الإطلاق. تظهر لك الصور. {صورة}]

  ساد الصمت في المجموعة.

  【؟ ؟ أين الناس؟ ]

  [اللعنة! هل يمكن أن يكون هذا هو النموذج الأحدث الذي سرقه الرئيس لتصوير غلاف مجلة "Charming"؟ ؟ لدي شعور بأن مجلتنا سوف تنفجر بالتأكيد. ]

  [استيقظ في الطابق العلوي، غلافنا الجديد لهذا العدد هو Xu Jingwen.جاء الجميع والتقطوا الصور. ]

  [ثم من هي؟ ؟ ]

  [مهم... على حد علمي، نموذج الكتاب من دار النشر هو الذي جاء لالتقاط صورة الغلاف. 】

  الجميع: "..." يا

  فتاة، إذا كان لديك مثل هذا المظهر الجميل، فلماذا لا تفكرين في التقاط صور لغلاف ما؟ تعال إلى صناعة الترفيه لإفادة الجمهور، وأنا أضمن لك أنها ستحظى بشعبية كبيرة لدرجة أنك لم تعد تريدها بعد الآن.

  بالإضافة إلى بعض الموظفين الصغار في مجموعة العمل، هناك أيضًا بعض المساعدين الخاصين للمدير... أما المدير؟ ؟ رئيس؟ كل هذا ممنوع الدخول، طالما أن أحدهم يأتي، كيف يمكن للجميع توبيخ رئيسهم بسعادة في المستقبل؟ تصبح مجموعة ميتة في دقائق.

  تشينغ تشينغ هو المساعد الخاص لنائب التحرير، وهو يغوص طوال العام ويراقب هؤلاء الأشخاص لمنعهم من التسبب في الكثير من المتاعب.

  "في هذه اللحظة، نظر إلى الصور الموجودة في المجموعة، وأول شيء فعله هو النقر بزر الماوس الأيمن للحفظ. وبعد التفكير لبعض الوقت، وقف وطرق مكتب نائب التحرير: "الأخت شو، ألقِ نظرة في هذا، تتمتع بشخصية جيدة جدًا. ، بملامح جذابة، ويصادف وجوده في قاعدة السينما والتلفزيون. هل ترغب في إحضارها والتقاط صورة للغلاف الداخلي للمجلة؟" "دعني ألتقط نظرة." "

  هنا

  ." سلم الهاتف باحترام.

  كاميرات التجميل اليوم متقدمة جدًا وتحتوي على مرشحات قوية، وعلى الرغم من أن الفتاة الموجودة في الصورة لا تبدو كشخص حقيقي، فكيف هي في الواقع؟ من الصعب القول بعد. طالما أن ملامح الوجه جيدة وجذابة، فلا بأس.

  "هممم... إنها جميلة حقًا."

  نظرت المرأة إلى الممثلة الصغيرة التي كانت تقوم بأوضاع مختلفة تحت الضوء لالتقاط صور للغلاف، ثم نظرت إلى هاتفها: "أين تقوم بالتصوير؟ دعنا نذهب و الق نظرة."

  "201 في الطابق الثالث."

  "حسنًا، دعنا ننزل."

  بالإضافة إلى الأجزاء الخارجية المفتوحة لقاعدة السينما والتلفزيون، تم ترتيب بقية الغرف بطرق مختلفة لتلبية احتياجات الناس المختلفة. 201 عبارة عن غرفة ذات ديكور قديم، وساعة بندول، وكرسي خشبي، وشمعدان...

  تحت الضوء الخافت، تستلقي الفتاة على كرسي مصنوع من الكروم المنسوجة، وشفتاها الحمراء مفتوحتان قليلاً، وتعبيرها غير مبال، قوامها نحيف، وهي لا ترتدي أي ملابس أحذية، فقط مشط قدم واحدة مكشوف، أما الأخرى فقد تحركت من الكرسي، وأصابع القدم تستقر على الأرض، وعلى خلفية الفستان القرمزي، يبدو أن تلك البيضاء مشرقة.

  ضربات جمال قوية.

  "جيد." كان المصور متحمسًا جدًا لدرجة أنه استمر في رفع إبهامه، وأشار إلى الفتاة الجالسة على الكرسي لتغيير وضعها. سمع صوت "Crack" "Crack" إلى ما لا نهاية، ومن الواضح أنه كان مجرد غلاف، لكنه لم يطيق الانتظار لالتقاط الصورة إلى الأبد.

  استغرق تشينغ تشينغ وقتًا طويلاً للعثور على صوته: "...الأخت شو."

  "إنها هي." اتخذ شخص ما القرار النهائي.

  "نعم." أجاب تشنغ تشينغ بسعادة، وذهب إلى المصور لمشاهدة الفيلم النهائي. كان الشخص الآخر يصور، وفجأة كان هناك شخص خامل. كان على وشك أن يلعن، ولكن عندما لمست عيناه، نظر على الفور لم أستطع إلا أن أعطي صوت "قطع" عاجز.

  المساعد الخاص للرئيس، وهو مصور صغير ولا يريد الإساءة إليه.

  وسأله: هل انتهيت من التصوير؟

  أومأ المصور برأسه على مضض: "هذا كل شيء. إنها جذابة للغاية. إنها تبدو جيدة بغض النظر عن الطريقة التي تلتقط بها الصورة. ولا تحتاج الصورة إلى التعديل قبل أن يتم إصدارها." "حسنًا." أومأ تشنغ تشينغ برأسه، منحنيًا. نزل لتصويب ملابسه، ثم التقط الصورة

  ، أخرج هاتفه الخلوي كمرآة للتأكد من عدم وجود أوساخ على وجهه، ثم أظهر ابتسامة دافئة، وسار نحو الفتاة التي كانت ترتدي الحذاء، و قال بهدوء: "مرحبًا، أنا تشنغ تشينغ، المساعد "الساحر" لنائب رئيس تحرير المجلة." "مرحبًا."

  ارتدى سو شياو حذائه ونظر إليه في حيرة، "ماذا يمكنني أن أفعل من أجل ذلك؟" أنت؟" "

  هذا صحيح، لأن لديك صورة جيدة، لذلك نحن التاليون، أريد أن أدعوك لتصوير الغلاف الداخلي لأحد أعداد إحدى المجلات. لماذا لا نذهب إلى هناك ونناقش الأمر." تشنغ تشينغ قال الأمر واقعًا، كما لو أنه لم يعتقد أبدًا أنه سيتم رفضه.

  أن تقفز عارضة أزياء فجأة إلى تصوير أغلفة المجلات، فهي بالتأكيد قفزة إلى السماء، ولن يتخلى أي شخص لديه القليل من الطموح عن هذه الفرصة.

  ومع ذلك...

  "عذرًا، أنا لست مهتمًا بصناعة الترفيه."

⑻BoOK. CΟm
  Cheng Cheng: "...لقد سمعتك جيدًا. لقد رفضتني الآن، أليس كذلك؟"

  أومأ Su Xiyao دون تردد.   "ألن تفكر في الأمر مرة أخرى؟ الغلاف الداخلي للمجلة يأتي في المرتبة الثانية بعد الغلاف. العديد من العارضات يريدون ذلك ولكنهم لا يستطيعون الحصول عليه. ونظرًا

  لأن مظهرك ومزاجك رائعان حقًا، فإننا "جاءت للعثور عليك."

هز رأسه دون حراك: "أوه! لا حاجة، شكرًا لك."

  "..."

  "أنت تسد طريقي. من فضلك إفسح المجال. أريد تغيير ملابسي والذهاب لتناول العشاء." "

  أنت حقا لا تفكر في ذلك؟"

  "لن أفكر في ذلك، لن أحدد موعدًا، أنا لست مهتمًا."

  كان تشينغ تشينغ مكتئبًا تقريبًا: "إذا قمت بتصوير غلاف كتاب، فلن يكلفك ذلك سوى 2000 يوان. إذا قمت بتصوير مجلة، سيكون لديك ما لا يقل عن 20.000 إلى 30.000 يوان، وهو ما يكفي لك." عشر مرات."

  توقف Su Xiyao وأدار رأسه بتعبير غير واضح: "ثلاثين ألفًا؟؟"

  رمش تشنغ تشينغ، ثم رمش مرة أخرى... كما إذا فهم شيئًا ما، ظهرت على الفور ابتسامة دافئة على وجهه، وقالت: "نعم! العارضات مثلك الذين تدعوهم مجلتنا للتصوير سيتم دفع مبلغ معين لهم. نظرًا لأنك وافد جديد، فلن يكون السعر مرتفعًا جدًا " توقف للحظة، مع لمحة من الإقناع

  . : "إذا التقطت صورًا جيدة ووقعت كعارضة أزياء حصرية لمجلتنا، فلن يكون حلمًا أن تجني الملايين سنويًا"

  . - نهج السماء عديم الفائدة بالنسبة إلى Su Xiyao.

  "جميع الأسماك التي لم تأكلها كانت مزيفة. أومأت برأسها غير مصدقة: "إذا قبلت الغطاء هذه المرة، ستكون المكافأة 30 ألف يوان." "هذا صحيح !!" "حسنًا." قالت برأسها دون

  تردد

  ، "لقد أخذتها."

  تشينغ تشينغ: "..."

  فقط... بهذه البساطة؟   لقد جاء إلى هنا وعلى وجهه نظرة حيرة، ثم عاد وعلى وجهه نظرة حيرة، وأخبر نائب التحرير بالتفصيل عن الحديث الذي دار بين الاثنين، وفي النهاية أضاف بشيء من القلق: "يبدو أنها تقدر المزيد من المال، لذا أعطيتها سعرًا قدره 30 ألف يوان." أومأت   المرأة برأسها: "السعر للعروسين عادة ما يكون 20 ألف يوان. طالما أن الصورة جيدة، فلا بأس بدفع 10000 يوان أكثر." "نعم،   شكرًا أنت، الأخت شو."   أومأ تشنغ تشنغ هوان برأسه بسعادة.   "خذها إلى الطابق الخامس ودع فنانة المكياج تغير مظهرها. بعد كل هذه الضجة، يجب أن تكون لين جينغوين قادرة على التقاط الصورة، ثم دعها تلتقط الصورة." اصعد   أولاً   .."   "نعم."


  "ابتعدت المرأة. تنفس تشينغ تشنغ الصعداء وعاد إلى سو شياو. اتصل بها. كانت ترسل رسائل نصية ورأسها إلى الأسفل ولم ترد. لقد ببساطة ربت على كتف الفتاة: "مرحبًا! نحن يصعد إلى الطابق العلوي.."

  أومأ Su Xiyao برأسه وتبعه خطوتين إلى الأمام. فجأة بدا وكأنه يفكر في شيء ما: "صديقي ينتظرني في الأسفل. هل يمكنك الاتصال به؟" "صديقها؟" "نعم

  ...

  "

  ماذا نوع من الرجل؟ هل يمكنك العثور على مثل هذه الصديقة الجميلة؟

  شعر تشنغ تشنغ بالصمت للحظة، ثم أومأ برأسه: "حسنًا! سأطلب من شخص ما أن يلتقطه. كيف يبدو؟ هل لديك أي صور؟" "أحضرني إلى هنا لاصطحابه

  ." "

  لا بأس."

  "دعونا نصعد إلى الطابق العلوي."

  "حسنًا."

  صعد Su Xiyao إلى المصعد وأرسل رسالة إلى Tang Ningqi، قائلًا إن التصوير سيستغرق ساعة أو ساعتين وأنه سيفعل ذلك. اذهب لتناول الطعام بعد التصوير، وإلا سيكون من الصعب جدًا الخروج الآن والعودة مرة أخرى.

  لم يكن لدى تانغ نينغكي أي اعتراضات على اختيارها ووافقت على الفور.

  مقارنة بالطابق الثالث، كان الجو في الطابق الخامس أكثر حيوية، حيث يأتي الناس ويذهبون. ومن خلال الباب الزجاجي، ألقت أيضًا نظرة على لين جينغوين، الممثلة الشابة الشهيرة التي هي حاليًا في دائرة الضوء. كانت ترتدي فستان أبيض بسيط والشفاه الحمراء المشتعلة ساحرة.

  لاحظ تشينج تشينج نظرتها وأوضح: "إنها عارضة غلاف العدد القادم من مجلتنا، وأنت على الغلاف الداخلي، لذا تصادف أنهما بجوار بعضهما البعض." وبعد أن انتهى من الحديث، توقف مؤقتًا للحظة. ثانيًا، أدار رأسه ونظر إلى أعلى وأسفل

  ، واستفسرت بعناية.

  فجأة، شعرت بلحظة صمت من أجل لين جينغ ون.

  هل أنت خائف من أن مظهر هذا الشخص سوف يقتلك على الفور؟ ؟ مادان! يمكنها فقط أن تطلب من خبير التنقيح أن يقوم بتنميقها بعناية، وتطبيق مرشحات مختلفة بدورها. ينبغي...ربما... ألا يكون الأمر بائسًا للغاية، أليس كذلك؟

  كان سو شياو مرتبكًا.

  "؟؟؟؟؟"

  تشنغ تشينغ: "..."

  "ما الأمر؟"

  "لا! لا شيء، دعنا نذهب." تندب، وبدا حزينًا، ولكن لسبب ما شعر بشعور من الإثارة في قلبه. حسنًا...إن مشاهدة المرح ليست بالأمر الكبير .

  تناول البطيخ يجعل الناس سعداء.

  المؤلف لديه ما يقوله:

  سكر الله: Yaoyao هي الأجمل، أريد أن أتصل بـ Yaoyao.

Continue Reading

You'll Also Like

36.7K 2.3K 59
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 59 تناقل لو وانوان داخل رواية ميلودرامية وغنية من نوع رجل الأعمال تسمى The Rich Young Master's Gentle Love...
19.8K 1.3K 76
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 76 بمجرد أن سافرت عبر الزمن ، أصبحت علفًا للمدافع وشريكة شريرة أرادت الزواج من سيد عائلة جو السابع. يشاع...
193K 11.4K 126
كانت في الأصل دمية لعائلتها. مطاردة من قبل الشرطة لكونها تجسس ورجل أعمال ، تعرضت للخيانة وسقطت في البحر. عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، تحولت إلى طالبة...
29K 1.8K 61
( تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 61 عن طريق الخطأ ، انتقل Xu Linruan إلى رواية رومانسية حمقاء ، وأصبحت الدور الأنثوي الداعم للحبيبة السابق...