𝐓𝐡𝐞 𝐒𝐚𝐜𝐫𝐢𝐟𝐢𝐜𝐞 🥀.

By sialwa5_05

2.8K 179 125

التضحية. في عالم آخر حيث الاشياء ليست كما نعرفها. الامور مختلفة و الكثير من الاشياء المأساوية قد حصلت. لقد ما... More

1 : البداية
2: ليست عادلة
3 : جاسوس/ـة
4: تهديدات
5: مفاوضات
6: رئيسة السايفر بول
8: الواتر سڤن
9 : سنتين
10 : عائلة
11 : الإنهيار
12: عضو الشيتشيبوكاي الجديد
13 : الاجتماع

7: مهمات

143 13 6
By sialwa5_05

بوف الراوية :-

في احدى جزر الجراند لاين.

كان الهدوء و الظلام يعم المكان ولا يمكن سماع سوا صوت حفيف الاوراق و صوت التقاط الدندن موشي.

توقفت فجأة عن بحثها عندما استشعرت باحد ليس من طاقمها متجها نحو مكانها و قبل ان تتحرك فتح باب الغرفة ببطء ليتم اضاءة غرفة المكتب باكملها من الشمعة التي يمسكها الذي دخل.

سار العمده ايسبيرغ نحو مكتبه و هو يتفقد من اين اتى الصوت الذي سمعه في الردهة و ان كان هناك اي لص اقتحم منزله.

نظر الى الاوراق المبعثره التي على مكتبه ثم نظر حوله في الغرفه و عندما لم يجد اي شيء غريب هز كتفيه و خرج ليتفقد بقية المنزل قبل عودته للنوم.

عندما شعرت بابتعاده تنهدت و خرجت من مكان اختبائها اسفل المكتب و قامت بتمديد جسدها بسبب المكان الضيق الذي كانت فيه.

و قبل ان تفكر بخطوتها التاليه لم ترى سوى الباب يفتح و لانها لم تشعر باي احد لم تستطع سوا ان تعيد قناعها الى مكانه ثم اتخذت وضعيتها الدفاعيه لترى الدخيل على مهمتها.

و اول شيء راته هو وهج السيجارة التي يمسكها طباخها بيده لتتنهد بارتياح.

بما انهم منظمة تجسس سرية كان على جميع طاقمها اثناء المهمات تغطيه نصف وجههم لكي لا يتعرف عليهم احد.
بالإضافة الى الزي الرسمي اثناء المهمات الذي كان بالكامل اسود اللون و فوقه عباءة للمزيد من التمويه.

"لقد انتهينا من كل شيء كابتن" سمعت صوته و هو يغلق الباب خلفه لتومئ له لوكا و تقوم باكمال تصوير ما تحتاجه ثم تعيد كل شيء الى ما كان عليه.

"هل وجدتم ما اخبرنا عنه فرانكي؟" سألت لوكا و هي تضع الاشياء مكانها و تعيد الدندن موشي الى جيبها.

"نعم لقد عثرنا على المخططات و الجميع في طريقهم الى السفينه لكي ننطلق قبل الشروق" اجابها سانجي لكن قبل ان تجيبه سمعا صوت تحطم شيء ما في خارج الغرفه ثم صوت صراخ امرأة.

نظر الاثنان الى بعضهما و هما يشعران بنفس الشيء.

لقد تم كشفهم و هناك عدد كبير من الاشخاص الذي على ما يبدو انهم حراس مسرعين نحو هذه الغرفه.

استدارا مسرعان نحو النافذة لكي يقفزا منها و في اثناء ذلك فتح الباب بقوه ليظهر عدد كبير من جنود المارينز.

"توقفا مكانكما انتما..." لم يكمل كلامه بسبب الاثنان اللذان قفزا من النافذه ليسرعوا لينظروا اين ذهبوا لكنهم لم يجدوا اي احد.

"كان هذا وشيكا جدا" همست لوكا بينما خرجا من الزقاق من الجهة الاخرى مسرعين نحو السفينة لكي يتحركوا قبل ان تعم الفوضى بسبب اقتحام منزل العمده.











تسريع للاحداث.
في سفينة ساني جو.

"اريد ان اعرف فقط مالذي كنتما تفكران فيه؟ اقتحام مطبخ العمده لبعض الطعام و الساكي؟! و نحن في مهمة تجسس!!" نطقت لوكا ببرود و هي تنظر نحو قناصها و نائبها الذي يبدو على احدهم التوتر و الاخر الخوف.

"حسنا كانت قصة مضحكة نحن لم نكن نريد الطعام و الساكي اليس كذلك زورو؟ كنا فقط نقوم بتفتيش المطبخ بحثا عن اي شيء مهم او مخفي جيدا، قل شيئا هههه" ضحك يوسوب بخوف بينما اشتد وهج لوكا.

"وانت!! الست نائبي و ذراعي اليمنى؟ يجب ان تكون الشخص العقلاني و توقف هذه التصرفات و ليس الانضمام اليها" حولت لوكا كلامها نحو زورو الذي سوف يموت من الاحراج و التوتر و هو يتم توبيخه من قبل رئيسته المراهقه.

الشيء الوحيد الذي يشفع لهما ان لوكا كانت رحيمة بما يكفي لكي تسحبهم نحو غرفة الاجتماع وليس امام جميع الطاقم و الذين لا يعرفوهم حتى.

"يوسوب... انت ممنوع من شراء اي اختراع او سلاح جديد و سوف تقويم بتنظيف غرف الفتيان في القاعدة لمدة اسبوع لوحدك فقط" اعادت لوكا توجيه حديثها نحو القناص الذي ذهب اللون من وجهه.

"نعم لوكا ... انا اسف" همس لتومئ له لوكا ثم تشير له بالخروج ثم اعادت نظرها نحو السياف.

"وانت... يمنع عليك الساكي و اي نوع من الكحول لمدة اسبوع اخرى و سوف تنظف..." قبل ان تكمل لوكا قاطعها زورو.

"لا يمكنك قطعي عن الساكي لمدة اسبوع! و لن اقوم بتنظيف اي شيء، كل هذا خطأ يوسوب و ليس انا، ثم انا نائبك لا يمكنك توبيخي و معاقبتي هكذا" اردف زورو و هو يقف لتنظر له لوكا مبتسمه بجانبيه.

"صحيح انك اقرب شخص لي من الطاقم لكنك لن تتهرب من هذا، سوف يتم منعك من الساكي و سوف تقوم بتنظيف دورات المياه الفتيان لمدة اسبوع ايضا... اي نقاش اخر سوف تزيد المهله" اجابته لوكا لينظر اليها زورو قبل ان يقف لينظر اليها ثم يومئ براسه احتراما لها و يخرج.

"تبا، لا احب ان اكون صارمة هكذا لكنني لا استطيع المخاطره بحياتهم معي اكثر فأي خطأ منهم سوف ينتهي امرنا جميعا" همست لوكا لنفسها قبل ان تتنهد لتقف و تخرج لتستمع لنقاش بين القط و الفأر... او بين زورو و سانجي.

"انظروا الى من تم توبيخه من قبل رئيستنا المراهقه... يا للاسف النائب يعاقب من قبل القائدة" اردف سانجي نحو زورو الذي سحب سيفه متجها نحوه ليفرغ بعض غضبه.

لكن صوت خطوات لوكا قاطعهم لينظرا نحوها و يروا هاله مظلمه حولها ليبتلعا لعابهما.

"سانجييي" قالت لوكا بهدوء مميت لينظر المذكور اليها بخوف على غير العاده.

"نـ...نعم لوكا سان"

"سوف تقوم بمساعدة زورو في تنظيف دورات المياه ، كما تعلم التعاون جيد لتقوية الطاقم" ابتسمت له قبل ان تبتعد ليبتسم زورو نحو سانجي الذي كان مصدوما.

قبل ان تتغير عيونه الى قلوب و يبدا بالرقص و هو يتمتم "لوكا سان رائعة عندما تغضب"

"تشه طباخ منحرف لن تتغير" همس زورو و ذهب محاولا التخطيط كيف سوف يقوم بتهريب بعض الساكي خلال هذا الاسبوع.













تسريع للاحداث.
في قاعدة السايفر بول الاساسية.

"نعم ابي لقد عثرنا على ما نريده...مازلت افكر بكمية المعلومات التي يجب ان تكون في التقرير المرسل للمقر" تحدثت لوكا على الدندن موشي لتعطي المعلومات التي حصلت عليها لوالدها.

"حسنا ان حصل اي مستجدات سوف اجعل كوما يرسلها اليك... نعم سوف افعل... و انا احبك ايضا اعتني بنفسك... سوف افعل وداعا" اغلقت الدندن موشي مودعه والدها ثم امسكت واحدا اخر لتطلب وجود جميع طاقمها في غرفة الاجتماعات.

"سوف اناقش الامر معهم، لكنني ارى الافضل ان اعطي المقر الحقيقه كامله فـ كل ما وجدناه هو اوراق تثبت وجود السلاح الاسطوري بلوتو في واتر سڤن ليس اكثر... و ان اعطوني الاشراف على مهمة التجسس هناك فـ حينها سوف استطيع اخذ حريتي في تجميع المعلومات و البحث عن السلاح و ايصاله للثوار قبل الحكومه"

"ثم بعد الاجتماع يجب ان نبدأ التحضير للرحلة الدوريه على القاعدات لربما اجد بعض الجنود لترقيتهم بدل الحمقى الذين تمردوا علينا الاسبوع الماضي" تحدثت لوكا مع نفسها قبل ان تقف متخذه قراراتها ثم تتجه نحو غرفة الاجتماعات.















فاصل زمني.
في قاعدة الـcp9

"اصطفوا ايها الحمقى بسرعه و تجهزوا، الرئيسة اليوم قادمة لفحصها الدوري... لا اريد اية مشاكل" صرخ قائد القاعدة و هو يقوم بالتأكد من جنوده.

"هل سوف تقوم الرئيسة باي ترقية جديدة؟" سأل احد الجنود و هو يقترب من قائده.

"حسنا من المحتمل ان تختار بعض النخبه منكم لمهمتها القادمة و لكي ينتقلوا الى المقر الرئيسي، لكن لا تحلموا كثيرا فـ الرئيسة لديها معايير عاليه جدا" اردف القائد و هو ينظر الى جنوده بـ استخفاف.

"كابتن... لقد وصلت سفينة الرئيسة الى الميناء"

"حسنا اسرعوا اليها الحمقى الى مكانكم، لربما احصل على ترقيه من ادارتي عليكم"




تسريع للاحداث.

"ما هو رأيك ايتها الرئيسة؟ لقد كنت اشرف على تدريبهم بنفسي و في نظري انهم مجتهدون جدا جدا" اردف قائد الفرع للـ cp9 بينما نظرت لوكا ببرود الى جنوده الذي يقفون خلفه و يبدو عليهم انهم سوف يتبولوا في سراويلهم من نظرتها و نظرة نائبيها الذان يقفان خلفها.

"ربما انت محق و ربما لا، اريد اختبار بعض الجنود بنفسي من فضلك... فأنا ابحث عن بعض الاعضاء الجدد لقاعدتي لان هناك نقصا بسبب التمرد الاخير الذي حصل كما تعلم" نظرت اليه لوكا بجانبيه لكي يرتجف من الخوف لكنه يسرع و يحاول اخفاءه.

"حسنا بالتاكيد لكن مارايك اولا ان تري مواهبي؟ لانني مدربهم و بالتاكيد سوف اكون الافضل لربما تكسبين محاربا جيدا ايتها الرئيسة" اردف القائد متعجرفا لتنظر له لوكا قبل ان تبتسم بجانبيه ثم تومئ برأسها نحو نائبها لكي يبتسم ثم يتقدم ساحبا سيوفه.

"اذا كنت مصر، فـ نائبي سوف يحاربك... هو الاقرب الى قوتي لكي لا اتعب نفسي كما تعلم ما يزال لدي الكثير لكي افعله من عدى الاشراف على بعض الحمقى المتباهين" اردفت لوكا ببرود بينما تقدم زورو نحو القائد الذي تجمد مكانه بخوف.

"لقد انتهى هذا اسرع مما توقعت" اردف سانجي و هو ينظر الى القائد الذي اغمي عليه من الخوف.

"اهه حسنا، ايها جنود لمن لديه الرغبه في التقدم الى قاعدتي و نخبتي اصنعوا صفين ثم واحد تلو الاخر سوف تحاربون زورو و سانجي و من يستمر لمدة اطول سوف يأتي معي" تنهدت لوكا قبل ان تتحدث لكي يسرع الجميع في صنع الصفوف و من ليس لديه رغبه وقف جانبا.

"لا اظن اننا سوف نحصل على اي احد جديد قريبا من هذه القاعده" همست ملاحتها و هي تنظر الى الوجوه الخائفة و المتوترة.

"نعم انا اعلم هذا، لكنني اريد ان ارى الاقوى منهم لكي اجعله قائدا جديدا للفرع بدل الاحمق الجبان" اجابة لوكا بهدوء بينما راقبة حركات جميع المجندين اثناء قتالهم.



فاصل زمني.
في قاعدة الـ cp8.

"عام كامل اقوم بزيارات و مازلت لا ارى اي تقدم، سوف يتم تغيير جدول التدريب" صرخت لوكا و هي تنظر الى جميع المستلقين على الارض من الارهاق.

"لوكا لماذا انتِ قاسيه عليهم جدا في التدريب ارحميهم قليلا" اردف يوسوب بملل لتنظر له لوكا و بوهج قاتل... لكن الغريب ان عينيها كانت تلمع كما لو كانت على وشك البكاء.

"لانهم لن يرحموني ابدا ان ارتكبت اي خطأ صغير مثل هؤلاء الحمقى، و هم ايضا لم يرحموني ابدا حتى عندما كنت طفلة ذات ثلاثة عشر عاما خسرت عائلتها و قريتها للتو بسببهم، لذا لا ارى اي سبب لكي اظهر لهم اي ذرة رحمة" اردفت لوكا بهدوء ليسمعها طاقمها فقط لينزل يوسوب رأسه بهدوء.

"لهذا السبب ايضا انا صارمه عليكم، ان ارتكبتم اي خطأ صغير سوف يكون مصيركم مثلي لانكم طاقمي و اختياري الخاص...لهذا انا صارمة و شديدة عليكم في بعض الاحيان و اتمنى ان لا افعل هذا لكنني مضطرة... ان لم اريكم وجها جادا فلا احد سوف يأخذني بجديه... كما لم يأخذني احد بجديه في بداية تدريبي"

اكملت حديثها قبل ان تستدير الى الجهة الاخرى عندما شعرت بأن.دموعها سوف تسقط لترفع وجهها الى السماء و تتنفس قليلا ثم تعيد انظارها نحو بقية طاقمها.

"لقد اقسمت على نفسي الا ابكي منذ ذلك اليوم... الان لنعد الى عملنا" قالت بهدوء ثم اتجهت نحو بقية الجنود.

بينما بقية الطاقم كانوا يرسلون وهجا قاتلا نحو يوسوب الذي توتر و اصبح يعتذر.



في قاعدة الـcp7.

"كالعاده لا شيء! هل تظنون انفسكم حقا لديكم مستوى لتكونوا ضمن اكبر منظمة تجسس في العالم؟! هذه سخرية!" صرخت و هي تنظر اليهم كيف سقطوا فقط من بعض الهاكي الملكي خاصتها.

"انسوا جميع المهمات حتى اشعار اخر، جدول تدريبكم الجديد هو فقط على الهاكي والروكوشيكي ولا شيء اخر"

في قاعدة الـ cp6.

"حسنا هناك بعض التقدم في الهاكي و الروكوشيكي احسنتم، قوموا بممارسة التدريب البدني اكثر... استمروا على هذا المنوال و ربما سوف تصبحون ضمن قاعدتي"



قاعدة الـ cp5.

"ايها الحمقى الاغبياء لا تترددوا ابدا عند الهجوم هذا سوف يعطي ميزه للخصم" صرخ زورو في الجنود بغضب بينما جلست لوكا على الجانب و هي ترتشف بعض الشاي من اجل حنجرتها الملتهبه من الصراخ و يقف بقية طاقمها يراقبون بينما يجلس تشوبر بجوارها لكي يعتني بها.

"هل هناك احد اثار اهتمامك لوكا سان؟" سألن سانجي بهدوء و هو يعيد سكب بعض الشاي في فنجانها.

اشارت لوكا له برأسها لينظر سانجي حيث اشارت ثم يتوجه نحو المجند لكي يختبره.



قاعدة الـ cp4.

"هناك شخص موهوب هناك، اسألوه اما ان يصبح قائد الفرع الجديد او ياتي معنا" اردفت لوكا بينما راقبت التدريب.

قاعدة الـcp3.

"اولئك الاثنان احدهما قائد الفرع و الاخر سوف ياتي معنا انهم جيدون"


قاعدة الـcp2.

"هناك تقدم ملحوظ يا رفاق احسنتم، انتم البقية سوف يتم ترقيتكم للـ cp0 لديكم موهبه لكنني لا احتاجها... الباقي اكملوا على هذا المنوال لتصبحوا مثلهم"

قاعدة الـcp1 و cp0.

"جيد جدا، هناك خمسة منكم سوف يعودون معي الى القاعده و البقيه يجب ان تستمروا هكذا و الا سوف اطردكم من المنظمة" قالت لوكا قبل ان الصعود نحو سفينتها و مباشرة الى غرفة الاجتماعات الخاصه بطاقمها متجاهله اي شيء اخر.

دخل جميع طاقمها بعد مدة لتتنهد بارهاق عندما تشعر بالسفينه تبدأ التحرك اخيرا تعلن نهاية جولتها الدوريه لهذا الشهر.

"اهخ رأسي يؤلمني جدا في كل مرة تكون لدينا زيارات دوريه" تنهدت لوكا بارهاق ليوافقوا الجميع الرأي عدا طبيبها الذي اصبح يصرخ خوفا على صحتها.

"لوكا هل تحتاجين الى دواء؟ او ماء؟ ماذا عن شراب الاعشاب؟ اوه نحتاج الى طبيب اين الطبيب؟" صرخ تشوبر خائفا و هو يركض حول الطاولة قبل ان توقفه روبين.

"لا باس تشوبر سوف اشرب بعض القهوه، لكن المهم الان بأننا انتيهنا من هذه الزيارات الدوريه لهذا الشهر"

"يجب ان نحصل على سووووبرررر استراحة بعد هذا الارهاق للكابتن لوكا" تحدث فرانكي ليصرخ يوسوب و تشوبر بحماس بينما اومئ البقيه بروؤسهم موافقين.

"حسنا لا اعلم كيف تريدون الحصول على استراحه لكن ربما ان كان لدينا مهمه ثابته لفتره من الزمن سوف تكون بمثابة اجازة لنا جميعا شيشيشي" ضحكت لوكا بينما ابتسم البقية على الفكره.

"الان اسرعوا اريد ان اعود الى القاعده لكي اخلع هذه الاشياء اشعر بأنني احترق من الداخل" اردفت لوكا و هي تفرك معصمها حول اساور الكايروسكي التي كانت ترتديها منذ يومها الاول لخروجها من القاعده.

اي قبل ثلاثة اسابيع.

"يجب عليكِ حقا البدء في نزع هذه الاشياء عندما نكون على السفينه لوكا... من الخطر ابقاء التنين، محبوسا لمدة طويله هكذا" اردفت روبين بهدوء و هي تنظر الى وجه لوكا الشاحب.

"انا اعلم لكن... لكنني اخاف ان اؤذي احدا ما او احرق السفينه ان فقدت سيطرتي عليها، لذا افضل اخذ الحيطه هكذا" اجابتها لوكا بهدوء ليصمت الجميع.

منذ الحادث مع لوتشي و بعض المتمردين اصبحت لوكا تخاف من قوتها و من التحول الى شكل تنينها خوفا ان تؤذي احد تهتم لامره.












فاصل زمني.
في المارينفورد.

"حسنا عمل جيد يا لوكا ارى بان نجاحاتك مازالت مستمره لم تخيبي ظني، حتى ان بعض قواعد التي قمتِ بتغيير قائدها او جدول تدريبها اصبحت افضل في التقدم و نجاح المهمات و كل الفضل يعود اليكِ" تحدث سينغوكو و هو ينظر الى تقرير المهمة الاخيره و الزيارات الدوريه على القاعدات.

"شكرا لك يا ادميرال الاسطول، هل هناك اي مهمات جديدة يجب ان استعد لها؟" اردفت لوكا بـ برودها المعتاد و وجهها الخالي من المشاعر.

"في الواقع لا، تهانينا يبدو انك سوف تحصلين على ما يمكن اعتباره اجازة" اجابها سينغوكو لتنظر له الاخرى منتظرته ان يكمل.

"نظرا لانجازاتك المستمره و عدم فشلك في اي مهمه نقوم بإعطائك اياها... قرر الجوروسي تسليمك الاشراف على مهمة البحث عن السلاح الاسطوري بلوتو"

"هذا شرف كبير لي يا سيدي، لن اخذلكم"

"انا واثق من ذلك، لذا سوف تقومين بأخذ النخبه من قاعدتك و تستقروا في واتر سڤن و تقوموا بالبحث عن السلاح او اي شيء قد يوصلكم نحوه او نحو مالكه او حتى صانعه، المهمة ليس لها مدة معينه لكي يتم تنفيذها، لا يهم ان بقية المهمة جاريه لمدة عشر سنوات المهم فقط ان تقومي بتنفيذها و تعودي ببعض النتائج"

"حسنا، هل سوف اخذ ملف المهمة الان؟ انا اسفة لكن يجب علي ان اعلم كيف سوف اقوم بالتجهيز لها و متى سوف اباشر فيها مبكرا لكي اقوم بجدولة بقية المهمات الجانبيه و الدوريات" اردفت لوكا و هي تنظر نحوه ليخرج الاخر الملف المطلوب من احد الادراج و يسلمها اياه.

"بقية المعلومات و التعليمات سوف تكون بداخل هذا الملف افتحيه عندما تعودي الى السفينة، بالتأكيد هذه المهمه لا تعني تخليك عن بقية واجباتك لكنني على ثقه بانك تستطيعين الموازنه بين جميعهم"

"بالتأكيد استطيع، سوف اكون عند ثقتكم"

"هذا كل شيء لليوم يمكنك الذهاب و اتمنى لك التوفيق في مهمتك" أومأت له لوكا قبل ان تخرج من مكتبه ثم تنظر حولها لترى ان كان هناك اي شخص.

"نعممم!! لقد فعلتها... شيشيشي" قفزت عاليا من الفرحة و هي تضحك، ثم اسرعت في كتم ضحكتها لتحاول ان تعود الى تعابير وجهها الجادة و الباردة ثم تسير لكي تبحث عن احد التشيتشيبوكاي الوسيم لكي تخبره بالبشارة.

****

***

**

*

نهاية البارت.

يوو بارت جديد

رأيكم في بارت اليوم؟

توقعاتكم؟

للاسف بارت ممل بس بعض الاحداث مطلوبه عشان تفهموا شخصية لوكا و الاسباب يلي وصلتها لمكانها و شخصيتها.

ترقبوا لانه الحبكة رسميا بدأت 🤝🏻✨

و بس هذا يلي كان عندي لليوم انتبهوا لانفسكم و بايي 🫶🏻

Continue Reading

You'll Also Like

166K 10K 15
{ Sexuel contact} جنيرالٌ مخدرمٌ أنتَ أوقعتنِي بينَ سلاسلِ عشقكَ الأبدية و أنا مجردُ أنثى عذراء سقيتُ بعسلِ علاقتناَ الآثمة و بللت إطار علاقتنا بدمو...
6.1M 290K 44
" رفيقة " عالمي كله قد توقف بعد تلك الكلمة مازلت مصدومة والجميع كذلك " جلالتك أعتذر لكن لابد أنك أخطئت ..." هدير قوي ملأ القاعة الضخمة مما جعل جسدي ي...
25.9K 519 3
عندما يعاقب نامجون ابنه جونغكوكي لانه وجده يتم مضاجعته من قبل ابن جارهم تايهيونج قصه جنسيه لها كثير برتات من صناعتي 🎀 كوبوسي ، جينبوسي ،ميني بوسي +...