Reborn To The Start Of The Ap...

By savrahcaroline

17.9K 1.8K 49

عندما استيقظ ، أدرك وي شوان أنه عاد إلى اليوم الذي بدأت فيه نهاية العالم للتو. قرر Wei Xuan ، الذي أتيحت له ف... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59-60
71-80
81-100
101-120
121-140
141-145
146-150
151-160
161-170
171-180
181-200
201-220
221-241

61-70

325 21 1
By savrahcaroline


chapter 61

الأيام التي لا تشرق فيها الشمس والأيام التي لا يمكنك فيها الخروج لا يمكن أن تزعج وي شوان. على أي حال، تم الانتهاء من جميع مهامه، والآن لا يحتاج سوى لقضاء بعض الوقت في إصلاح الأشياء في المنزل والكتابة والرسم على الخريطة للعثور على المحاصيل المحتملة ومكان للبذور.

لذلك، في اليومين الماضيين، أثناء تناول حصص الإعاشة التي تم تخزينها في المنزل، أثناء تعبئة أغراضه، أثناء نفخ نسيم بارد صغير، يمكنه أيضًا الاعتماد على Du Hang، مكيف الهواء على شكل إنسان لتناول الطعام في الخارج، لذلك أن حياته الصغيرة لا ينبغي أن تكون مريحة للغاية.

عندما استيقظت في الصباح الثالث، كانت السماء بالخارج صافية. لقد توقفت الأمطار الغزيرة التي هطلت لمدة يومين متتاليين في مدينة T تمامًا. من الممكن أن نتوقع أن يكون الطقس اليوم جيدًا، وأخيرًا أصبح للألواح الشمسية دور تلعبه!

واقفًا أمام النافذة، أخذ وي شوان نفسًا عميقًا من العاطفة. وكان ما دخل أنفه رائحة الهواء النقي بعد أن جرف المطر. لسوء الحظ، لم يكن هناك المزيد من رائحة العشب والنباتات.

"هاه؟ أليس هذا... والدك؟" لقد خفض Wei Xuan رأسه للتو، لكنه وجد شخصًا مألوفًا بين الزومبي الذين يتجولون في المجتمع.

مستحيل، بطن أبي دو، العصا العظمية في يده... من المستحيل عليه ألا يتعرف على هذا الشكل حتى لو قُتل!

فهل هذا هو حال الحصان؟ ألم يتم إحضار الرجل العجوز إلى الغرفة بمفرده للتعافي؟ كيف يمكن أن تهتز فجأة؟ ؟

في الواقع، إذا كان الأمر يتعلق بزومبي آخرين، فسيكون من الصعب حقًا التعرف على Wei Xuan في حراس الزومبي المختلطين في المجتمع في لمحة واحدة، لكن والد Du كان لديه شكل جسم خاص ومعدات خاصة في يديه. الآن، نظر إليها Wei Xuan بشكل مألوف قليلاً بعد رؤية حجمها، ثم وجد بقايا Du Ma في يده... لقد تم تنظيفها وتعقيمها بنفسه، ألا يمكنه التعرف عليها؟ ؟

سحب Du Hang وسارع إلى الطابق السفلي، وذهب Wei Xuan مباشرة إلى موقع والد Du. كان العم زومبي في حالة من الفوضى مرة أخرى (جرف المطر الملابس الجديدة)، وكان في الخارج بعيون فارغة. انها تتدلى في الشارع.

"... لماذا أنت في نزهة مرة أخرى؟" كان Wei Xuan عاجزًا للغاية، حيث رأى الوجه الذي مسحه بيديه عندما عاد أول من أمس، وأصبحت الأيدي التي تم تنظيفها محرجة للغاية الآن، لقد كان حزينًا حقًا.

لا يزال عم الزومبي يستدير بتعبير فارغ على وجهه.

"مرحبًا... ليس من المستحيل التجول في الخارج، لكنه آمن نسبيًا في الغرفة... فلنذهب، لنعود إلى المنزل." الزومبي ليسوا بشرًا، ولن يصبحوا شاحبين أو مرضى إذا لم يروا الشمس طوال العام. كان Wei Xuan أكثر قلقًا من أنه إذا حدث شيء غير متوقع في الخارج، فسيكون من التافه جذب هذا العم وغيره من الزومبي للخروج والهروب دون أثر، ولكن سيكون أمرًا كبيرًا إذا مات حقًا بالكامل تحت بنادق البشر . لذا فهو يفضل إبقاء هذا الرجل في المنزل.

عند سحب العم إلى الغرفة، فحص Wei Xuan ووجد أنه ربما لم يقفل الباب بعد الخروج، مما جعل العم يتجول بمفرده، ولم يكن واعيًا مثل الاثنين الموجودين في الطابق العلوي، لذلك عندما كان يتجول في الباب، طرق الباب عن طريق الخطأ، وخرج بمفرده.

لذلك ساعد وي شوان والد زوجته بلا حول ولا قوة مرة أخرى ... آه لا، إن وصفه بوالد زوجته يجعله أكثر هيمنة! باختصار، ساعدت داد دو في مسح وجهه ويديه مرة أخرى، لكن هذه المرة لم يساعده في تغيير ملابسه - كانت الملابس في الأساس نصف جافة، لذلك لم يكن هناك أي فرق بين تغييرها أم لا. ثم أخرج دو هانغ مرة أخرى، وأغلق الباب، وراقب السماء المحيطة بعناية ليتأكد من عدم وجود أشياء غريبة تحلق في السماء، فذهب إلى المكان الذي تزرع فيه البطاطس والجزر ليتفقد حالة المحاصيل. .

المحاصيل في هذا المجال مذهلة. وعلى الرغم من أن العديد منها لا يزال مغمورًا بالمياه بعد تعرضها للأمطار الغزيرة، إلا أنها تبدو خصبة وغير متأثرة على الإطلاق، كما أن قطرات الماء على الأوراق المواجهة للشمس واضحة تمامًا.

تجول وي شوان حول بعض حقول الخضروات للتأكد من أنها في حالة جيدة، ومن الواضح أن الكثير منها جاهز للحصاد. أومأ برأسه بارتياح، ثم أدار رأسه لينظر إلى الخضروات التي تركها الحقل مع بعض الشكوك. الزومبي يتجولون، محجوبين بالحطام خارج المساحة المفتوحة.

النباتات تتحور، ولكن لا أحد يعرف كيف. هل هي الطفرة النباتية التي سببها فيروس الزومبي؟ أم أنها ناجمة عن الثلوج؟ أم أن الأمر ناجم عن أسباب أخرى؟

ربما يستطيع العلماء الموجودون في القاعدة تفسير هذه المشكلة، لكن الأشخاص العاديين مثل Wei Xuan، بغض النظر عن الحياة الماضية أو الحياة الحالية، قد لا يتمكنون من معرفة السبب المحدد.

ولكن على أية حال، فإن المطر سوف يغسل الأرض، ويجب أن تكون الأرض والزومبي الذين يتجولون حولها مصابين بفيروس الزومبي. إذا كان سبب طفرة النباتات هو الزومبي، فلماذا لا توجد البطاطس والجزر في العديد من حدائق الخضروات في المجتمع؟ وماذا عن الذي تحور مرة أخرى؟

هل محتوى فيروس الزومبي ليس عاليا بما فيه الكفاية؟ أم أن هؤلاء الزومبي في المنزل نظيفون جدًا؟ لا يوجد فيروس زومبي في المجتمع والزومبي؟

لكنه لم يشاهد طفرات ثانوية في الأماكن التي زرع فيها البطاطس والجزر في الخارج.

أو لمجرد أن هذه المحاصيل قد شهدت بالفعل طفرة واحدة، فلن يكون هناك طفرة ثانية؟

لا يستطيع وي شوان شرح هذه الأسئلة الآن، ناهيك عن العثور على الإجابات. الشيء الوحيد الذي يمكنه التأكد منه هو أن هذه المحاصيل ستكون صالحة للأكل بالتأكيد بمجرد نضجها!

مع وضع الشكوك في الاعتبار، بعد التجول في مجتمعه للتأكد من الوضع، أعاد Wei Xuan Du Hang إلى المبنى الذي عاشوا فيه مرة أخرى، ودرس الخريطة مرة أخرى.

في اليوم الثالث بعد هطول الأمطار الغزيرة، على الرغم من وجود الكثير من المياه الراكدة في الخارج، كان وي شوان، الذي تعامل مع مياه الأمطار المتجمعة على السطح، لا يزال يحمل حقيبة ظهر ويرتدي ملابس سوداء أو رمادية من الأعلى إلى الأسفل. وأخذ Du Hang معه. خرج من بوابة مجتمعه.

لا يزال هناك الكثير من قطع البطاطس المعالجة في حقيبة ظهره وفي الحقيبة التي في يده. ولا يتم حفرها من الأرض بعد توقف المطر، بل يتم حفرها بالمناسبة عندما يخرج ليجمع الأغراض ويرتاح في المنزل. لقد نبتت جميعها الآن، لذا قام بتقطيعها، وتقطيعها، وأخرجها هذه المرة، وزرع واحدة على طول الطريق.

في الخارج، وخاصة حول المجتمع، تمت زراعة البطاطس والجزر في العديد من الأماكن، ولكن لا يزال هناك العديد من الأماكن التي يمكن زراعتها فيها. لقد صادف أنه ألقى نظرة على هذا الوقت عندما كان بالخارج يبحث عن البذور.

لم يكن Wei Xuan متأكدًا من المكان الذي يجب أن توجد فيه بذور محاصيل الخضروات، لذلك كان عليه أن يتجول بحثًا عنها.

بعد مغادرة المجتمع، يوجد محل لبيع الزهور في الشارع الأفقي. محل الزهور عبارة عن متجر يقع أسفل مبنى مكون من ستة طوابق بمساحة صغيرة. في هذا الوقت، جفت الزهور الطازجة بالداخل وتعفنت منذ فترة طويلة، ولم يعد أي منها على قيد الحياة. في هذه الأيام، ناهيك عن الزهور الطازجة، حتى زهور البونساي قبل نهاية العالم قد ذبلت تمامًا ودمرت بسبب فيروس نهاية العالم المتفشي.

عندما رأى مدافع متجر الزهور شوان، قام بسحب دو هانغ إليه بعيون مشرقة، وبعد البحث طوال الطريق، ناهيك عن الحصول عليه حقًا!

ومع ذلك، ممسكًا بالعديد من البذور التي وجدها، ونظر إلى الأنواع المختلفة من البذور المتبقية في خزانة معينة في محل بيع الزهور، كان لدى وي شوان الرغبة في الصراخ إلى السماء والبكاء بمرارة - "كلها بذور زهور..."

لكن أليس محل بيع الزهور مجرد محل لبيع الزهور؟ إذا كنت لا تبيع بذور الزهور، فهل يمكنك شراء بذور الأرز هنا؟

على الرغم من أنه كان لديه بالفعل عقلية مفادها أنه حتى لو جاء للبحث عنها، فقد لا يتمكن من العثور عليها، ولكن عندما رأى هذه الأشياء بأم عينيه، لا يزال وي شوان يشعر بإحساس لا يمكن تفسيره بالخسارة في قلبه - هذا كان الأمر أسوأ مما كان عليه عندما استدار ووجد نصف كيس من البذور. يشعر الناس بالغضب. عندما فتحت الخزانة وجدت مجموعة من الأكياس الصغيرة تحتوي على بذور، لكن بعد التدقيق تبين أنها كلها بذور زهور! كيف يجعله هذا لا يضيع؟

تنهد وي شوان بهدوء، والتقط جيلًا من كل نوع من البذور ووضعه في الكيس. على الرغم من أن هذه الأشياء كلها زهور، فماذا لو كانت الثمار التي تنتجها الزهور المتحورة صالحة للأكل بدلاً من ذلك؟ الآن هي نهاية العالم! كل شيء ممكن!

بعد جمع البذور، قام Wei Xuan بسحب الزومبي الخاصين به في الشوارع مرة أخرى، وزرع البطاطس في بعض الأماكن المناسبة في أوقات فراغه. ولكن بعد خروجه اليوم، ركض عدة شوارع في نفس واحد وذهب إلى ثلاثة محلات لبيع الزهور، لكنه لم يتمكن من العثور على نصف كيس من البذور التي كانت مرتبطة بالمحاصيل الصالحة للأكل.

وي شوان، الذي لم يحصل على أي شيء في اليوم الأول، خرج من مجتمعه في اليوم الثاني، متجهًا في اتجاه آخر. يسجل دفتر ملاحظاته الصغير وجود العديد من محلات السوبر ماركت الكبيرة والصغيرة للفواكه والخضروات ومحلات السوبر ماركت الكبيرة التي تسير في هذا المبنى. لقد ذهب بالفعل إلى محلات السوبر ماركت للفواكه والخضروات في الأيام الأولى لنهاية العالم، ولكن في ذلك الوقت كانت أهدافه الرئيسية كلها تتمحور حول تلك المتاجر. بالنسبة للخضروات والفواكه القابلة للتلف، لم ألاحظ أبدًا ما إذا كانت تحتوي على بذور أم لا.

رغم أنني أعلم أن الأمل قليل، لكن يجب علي دائمًا أن أتوقف على الطريق لمعرفة ما إذا كان هناك أي أمل؟

لذلك، كان وي شوان، الذي كان مدمنًا جدًا على لعب الزومبي، يتأرجح على طول الطريق نحو الاتجاه المستهدف، وينظر إلى المتاجر المختلفة في الشوارع اليسرى واليمنى على طول الطريق، ويلقي نظرة أيضًا على السماء من وقت لآخر. معرفة ما إذا كان هناك أي شيء غير عادي.

كان الاثنان يتجولان بهذه الطريقة واحدًا تلو الآخر، ويزرعان البطاطس على طول الطريق المحدد. ونتيجة لذلك، واجهوا أربعة محلات سوبر ماركت للفواكه والخضروات ومحلين لبيع الزهور على الطريق، ولم يكن لديهم أي محصول على الإطلاق. وأخيرا، وصلوا إلى مدخل سوبر ماركت كبير.

بالنظر إلى السوبر ماركت، تسبب الزلزال في حدوث بعض الكسور في المبنى الرئيسي هنا، لكن المبنى العام لا يزال قويًا جدًا. في هذا الوقت، كان وي شوان يأمل فقط ألا يبلل المطر هدفه. أما الأشياء الأخرى فلم يكن مهتماً بجمعها في الوقت الحالي. عندما كان يتجول في سوبر ماركت الفواكه والخضروات، وجد الكثير من التوابل والبهارات المتنوعة. . تم تعبئة جميع هذه الأشياء ووضعها في تلك المتاجر الآن، ويخطط Wei Xuan لشراء بعض المكملات الغذائية للعائلة في طريق العودة.

بعد التأكد من عدم وجود شيء قريب، قام Wei Xuan بسحب Du Hang على عجل إلى بوابة السوبر ماركت، وهرع على الفور إلى الطابق الثاني بعد دخول الباب - تذكر بشكل غامض رؤية منضدة زهور في الطابق الثاني من سوبر ماركت كبير.

كان السوبر ماركت الصاخب في الماضي في حالة من الفوضى منذ فترة طويلة في هذا الوقت. توجد آثار للفيضانات في العديد من الأماكن في السوبر ماركت، وتنبعث منه رائحة لا توصف، مما يجعل الناس يشعرون بالدوار.

يبدو المبنى بدون مرافق الإضاءة قاتمًا في كل مكان، ولكن لحسن الحظ، بسبب الزلزال، تضررت العديد من الأماكن على سطح الطابق الثاني من السوبر ماركت، وكان ضوء الشمس يدخل من تلك الأماكن، مما يجعلها تبدو مشرقة. 

chapter 62

i didnt find the chapter

chapter 63

جلس دو هانغ بهدوء بجانب السرير، وكانت عيناه فارغتين وكان تعبيره باهتًا، كالعادة، دون أي تعبير غير ضروري، مثل الزومبي الحقيقي.

لكن في هذا الوقت، لم يعجب Wei Xuan بوجهه مهما نظر إليه، وقام بقمع الغضب في قلبه، وعبر Wei Xuan ذراعيه أمام صدره، ونظر إلى الطفل الصادق الذي يبدو بريئًا مع التعبير عن النظر إلى طفله غير المرضي. صر دو هانغ على أسنانه.

عاجز، بغض النظر عما إذا كان يتظاهر أم لا، على أي حال، فهو زومبي الآن وليس لديه القدرة على التواصل مع البشر، لذلك حتى لو طحن وي شوان جميع أسنانه، فلا يزال بإمكانه الحفاظ على مظهره الحالي، كما لو كان العالم الطفل الأكثر حسن التصرف.

أخذ نفسًا عميقًا آخر، خفض وي شوان ذراعه وتوقف عن التحديق فيه، وبدأ مباشرة في فحص جسد هذا الزومبي المضطرب الذي تسلل في منتصف الليل.

ولا يبدو أن هناك أي تشوهات أو جروح في الأطراف، ويبدو أنه لم يصب بأذى. لكن Wei Xuan لم يكن يعرف ما إذا كان ذلك تأثيرًا نفسيًا، فقد شعر دائمًا أن هناك بعض الأماكن على ذراعي Du Hang تبدو أخف وزنًا، كما لو أن الزومبي قد تعافى تلقائيًا من الإصابة.

كان الوقت لا يزال مبكرًا في الصباح بالخارج، ولم يكن الضوء في الغرفة ساطعًا بشكل خاص. بعد رؤية آثار الندبات المشتبه بها، نهض Wei Xuan على الفور، وذهب إلى السرير وقام بتشغيل مصباح يدوي LED، واستخدم هذا الشيء للمساعدة في الفحص.

بعد التحقق، كاد وي شوان أن يخلع أسنانه مرة أخرى بسبب الكراهية - كانت هناك علامات على ساعده الأيمن وخصره، وأماكن أخرى يبدو أنها شفيت للتو جانبًا، لكن هذين المكانين بدوا متشابهين مع بعضهما البعض. لقد تم خدشه بأداة حادة، ولكن يبدو أن المكان الآخر قد تم رسمه بشيء مثل حبل أو سوط. ما جعله يشعر بأن الدم يتسارع إلى رأسه هو وجود بعض الأشياء القذرة التي قد تكون دماء جافة في أظافر دو هانغ.

نادرًا ما يفعل Du Hang أي شيء بيديه. في كل مرة يتصرف فيها مع Wei Xuan، يكون في الغالب صديقًا حميمًا. وهذا يعني أنه مسؤول عن جميع أنواع الأعمال البدنية الثقيلة، مثل حفر الثقوب وزراعة البطاطس وغيرها من المهام الحساسة. لم يكن بحاجة إلى فعل أي شيء على الإطلاق، ولكن الآن توجد مثل هذه العلامات في شقوق أظافره. ماذا يعني هذا؟ ويمكنه أيضًا تفسير الحصان السحري!

"الى اين ذهبت الليلة الماضية!" من الواضح أن العلامات على جسده تركت بعد المعركة، وما جعل وي شوان أكثر جنونًا - لأن الطقس كان حارًا نسبيًا، ونام الاثنان على السرير في الغرفة مرة أخرى، بعد التعرف على بعضهما البعض أريد ليأكل التوفو الخاص به مرة أخرى ... السعال، باختصار، عندما ينام الاثنان، عادة ما يستلقيان على السرير مع ملابسهما الداخلية فقط، لذا الآن بما أنه لا يوجد قميص للإشارة إليه، لا يستطيع Wei Xuan سوى الحكم على مكان وجوده من العلامات التي على جسده، وإلا فإنه عندما يستيقظ سيتمكن من رؤية شيء خاطئ به في لمحة واحدة.

عندما كان على وشك ارتداء الجوارب من أجل Du Hang، وجد Wei Xuan طينًا على قدميه - ليس الأوساخ من الأقدام العارية على الأرض، ولكن الطين المتبقي من المشي على الأرض الموحلة بالخارج! إذا كانت قدميه متسخة قليلاً، لكان Wei Xuan يعتقد أنه مشى حافي القدمين على الأرض عندما لم يكن منتبهًا، ولن يشك في أي شيء، ولكن هذه العلامات الموحلة والجافة التي لا يمكن رؤيتها إلا في الخارج واضحة جدًا. اشرح المشكلة.

ناهيك عن أنه وجد أيضًا بعض الندوب على جسد دو هانغ، بالإضافة إلى الدم الجاف المتبقي في أظافره!

لذلك، من المؤكد أن Du Hang خرج وقاتل بشيء ما!

وقف Wei Xuan أمام Du Hang بتعبير قبيح للغاية، ومضت أفكار مختلفة في ذهنه - إنه زومبي، ربما، لا يزال غير قادر على التحكم في فكرة صيد البشر...

لكن دو هانغ مختلف! على الأقل لم يراه وي شوان وهو يأكل لحوم البشر في حياته السابقة أو في هذه الحياة!

في كل مرة، بغض النظر عمن التقوا به أو عدد الأشخاص الذين التقوا بهم، ظل دو هانغ بجانبه بإصرار، ولم يتخلى أبدًا عن نفسه للاندفاع إلى هؤلاء الأشخاص والقبض عليهم لتناول الطعام.

- ولكن هذا ما رأيته..

من أعماق قلبي، بدا صوت فجأة، مثل همس شيطان.

هذا صحيح، في حياتي السابقة، لم أبق معه لمدة نصف الوقت على الأقل، فكيف يمكنني التأكد من أنه عندما لا يكون Du Hang أمامي، فهو حقًا لم يأكل أحداً؟

لا يزالان معًا كل يوم في هذه الحياة، سوف يتسلل Du Hang للخارج في منتصف الليل، مع وجود آثار قتال على جسده، وحتى بقع دماء في أظافره... ربما سيخرج حقًا من حين لآخر للقبض على الناس وأكلهم...

- لا، لا، إذا كان قد أكل لحوم البشر حقًا، فلماذا كان عليه أن يتظاهر أمامه؟ !

هز وي شوان رأسه فجأة للتخلص من تلك الأفكار التي لا يمكن تفسيرها، وتقدم فجأة إلى الأمام مرة أخرى، وأمسك المصباح اليدوي بيد واحدة ولمس ذقن رادو هانغ باليد الأخرى، تمامًا مثل رجل أعمال يفحص أسنان الماشية والأغنام في تجارة الحيوانات. سوق...

فم Du Hang نظيف نسبيًا، لأنه عادةً ما يأكل رقاقات الثلج فقط، ولا يحتاج حتى إلى تناول الطعام الذي يأكله البشر عادةً، لذلك لا يحتاج Wei Xuan إلى تنظيف أسنانه كل يوم... حسنًا، هذا هو وكذلك معجون الأسنان وأشياء أخرى. لا يهم إذا كنت تستخدمه بشكل أقل، وسوف تنتهي صلاحية هذا الشيء.

في هذه اللحظة، كان فم دو هانغ مضاءً بوضوح بالمكان الذي أضاء فيه المصباح اليدوي. عند رؤية الوضع في فمه، تنفس وي وي الصعداء أولاً - لم يكن هناك دم، ولا لحم مكسور، ولا آثار يمكن أن تعني أنه أكل الناس.

بمعنى آخر، على الأكثر، كان قد قاتل بشيء ما وأصيب على يد الطرف الآخر، لكن الطرف الآخر لن يكون سليمًا بالتأكيد - لأنه كانت هناك بقع دماء في أظافر دو هانغ.

إذن، ماذا كان يقاتل؟ ؟

بعد أن قام أخيرًا بتبديد الأفكار الأكثر إثارة للقلق في قلبه، أصبح تعبير وي شوان أفضل بكثير. أراح ذقنه في التفكير وأطفأ المصباح بالكامل.

بسبب بقع الدم، فمن غير المرجح أن يخرج ويقاتل الزومبي من أجل الأرض. أظهرت الندوب الموجودة على جسده أن القوة القتالية للخصم ليست منخفضة بالتأكيد، وأن علامات الخدش لا بأس بها، ما الذي تسبب بالضبط في العلامة التي تشبه السوط؟

فجأة، عبس وي شوان، وتذكر اثنين من الزومبي من المنزل المجاور، ماذا لو كان هناك قتال بينهما؟ هذا ليس مستحيلا تماما، بعد كل شيء، عادة لا يحبون ذلك.

بالتفكير في هذا، اشتكى Wei Xuan على عجل وذهب لإحضار ماء غسل القدم لـ Du Hang بوجه مظلم: "يمكنك أن تطلب مني أي شيء تريد تناوله في المستقبل، ولا يُسمح لك بالتسلل في منتصف الليل ..." قائلًا ذلك، Wei Xuan الذي أعاد مياه غسل ​​الأقدام، سلم Xuan إلى Du Hang الذي كان لا يزال جالسًا على السرير بصراحة، "همف، يبدو أنه بدءًا من اليوم، من الأفضل أن نربطهم معًا بحبل حتى عندما ننام في الليل!" شيء خارج، أو شيء مفقود!

فجأة خرج الطفل حسن التصرف الذي كان يعتقد أنه مطيع دائمًا وظهره خلف ظهره. هذا النوع من الأشياء جعل أول شخص اكتشفه يشعر بألم داخلي شديد.

على وجه الخصوص، أحد الأسباب التي دفعت Wei Xuan دائمًا إلى تصنيف Du Hang بحزم في فئة "شبه الزومبي" هو أنه كان يعتقد دائمًا أن Du Hang هو زومبي يمكنه التحكم في غرائزه ولا يأكل الناس. . ويضاف إلى ذلك ما توصل إليه هؤلاء المجانين العلميون بعد القبض عليهم في الحياة السابقة، ويتفقون مع مصطلح "نصف الزومبي".

لذا، هل لا يزال من الممكن اعتبار دو هانغ الذي يأكل البشر نصف زومبي؟

لهذا السبب أصيب بالصدمة الشديدة بعد أن اكتشف للتو أن Du Hang اشتبه في أنه خرج في منتصف الليل وكان على اتصال مع مخلوق ما بالدم.

لكن اهدأ وفكر في الأمر بعناية، حتى لو كان Du Hang لا يزال لديه الرغبة والقدرة على أكل الناس، انطلاقًا من التفاوت الكبير في القوة القتالية بينه وبينه الآن، فلا توجد في الواقع طريقة لإيقافه.

علاوة على ذلك، حتى لو كان يعلم أن دو هانغ لا يزال بحاجة إلى أكل اللحم البشري، فهل سيتركه حقًا بسبب هذا؟

هذا مستحيل تماما!

بعد الولادة الجديدة، الدعم الوحيد في قلب Wei Xuan هو Du Hang. منذ أن وجده مباشرة بعد نهاية العالم وعاش معه لفترة طويلة، حتى لو لم يرغب في ذلك، إذا لم يأكل Du Hang إذا لم يتمكن الناس من العيش، فسوف يقبل Wei Xuan مصيره إذا لم يحدث شيء.

لحسن الحظ، بعد التحقق من وجود Du Hang، تمكن من التأكد من أنه خرج بالفعل للعثور على شيء ما وتشاجر، لكنه لم يأكله. بغض النظر عما إذا كان يقاتل البشر أو أي شيء آخر، بغض النظر عما إذا كان الشيء قد هرب أو لم يأكله Du Hang بعد قتله، فسيكون الأمر أسهل بكثير بالنسبة لـ Wei Xuan.

في الواقع، إذا فكرت في الأمر بعناية، ألا يزال Wei Xuan يحمل فكرة "إذا لم تتمكن من البقاء على قيد الحياة، فسوف تصاب بفيروس وتتحول إلى زومبي"؟ الآن يمكنني التحكم في فم Du Hang، وإلا فسوف يأكل الناس، فمن سيكون قادرًا على التحكم في Wei Xuan في المستقبل؟ Du Hang، الذي ليس لديه مفهوم التفكير البشري، لا يهتم بما يأكله في ذلك الوقت، ربما من المرجح أن يساعد Wei Xuan، الذي هو أيضًا زومبي، في القبض على الناس!

بعد غسل قدمي ويديه وأظافر الرجل الذي لم ينم جيدًا في منتصف الليل وركض للعب في الوحل، ارتدى وي شوان حذائه وجواربه مرة أخرى، وسحبه للخارج ولأسفل الدرج معا.

بعد هذا الرمي، أشرقت السماء بالكامل بالفعل. الطقس اليوم جيد جدًا، والسماء صافية والسحب البيضاء تتفتح. يجب الانتظار حتى تشرق الشمس بعد فترة، وسيكون يومًا "جيدًا" آخر لتحميص الناس حتى الموت.

بعد مرور الزومبي الذين يتجولون في الفضاء المفتوح، سار Wei Xuan إلى باب المبنى الذي يعيش فيه الزومبي. وقبل دخول المبنى سمع صوتا غريبا يأتي من الداخل.

انقبض قلب وي شوان، وقام على الفور بسحب دو هانغ للاختباء تحت الجدار المجاور للمبنى. لا يزال الصوت الغريب في الداخل يأتي بشكل خافت، وبدا مألوفًا لسبب غير مفهوم بالنسبة إلى Wei Xuan.

عبس وفكر برهة، ثم استمع برهة ليتأكد أنه لا يوجد صوت آخر غير هذا الصوت. بالنظر إلى الزومبي الآخرين في المجتمع ولامبالاة Du Hang بهذا، يمكنه التأكد من أنه لم يكن شخصًا يركض. أصدر ضجيجًا غريبًا.

لذلك التقط وي شوان لوحًا وطوبًا من الجدار الذي سقط من شخص ما أو مكان ما، وأخذه بيده، وسار إلى الممر خطوة بخطوة وبحذر...

"...هل هذه هي الطريقة التي توصلت إليها؟" واقفًا عند باب غرفة مغلقة في الطابق الأول، حدق وي شوان في الباب السميك الذي به فتحة، كما هو متوقع من الزومبي. يمكن أن تخدش كفوفه!

كان الأب دو خلف الباب لا يزال يخدش الباب بيده الحرة بلا كلل.

"حسنًا، يمكنك الخروج في نزهة، لكن لا تخرج من المجتمع." هز وي شوان رأسه، ويبدو أنه يعرف سبب تجول عم الزومبي السمين في طرفي المطر، ولم يرغب في البقاء في الغرفة على الإطلاق عندما كان يتعاون معها اذهب! والآن، حتى لو كان الباب مغلقًا، فإنه لا يستطيع إيقاف قلبه الذي يريد الخروج للاستلقاء في الشمس! 

chapter 64

فتح الباب، وسحب Wei Xuan الباب مفتوحًا وسرعان ما تنحى جانبًا، خوفًا من أن يخدشه Dad Du كعائق يمنعه من الركض إلى العالم المشرق بالخارج.

انفتح الباب، وخرج داد دو، الذي اكتشف فجأة أن العوائق أمامه قد اختفت، بشكل غير مستقر، ثم ركض نحو الاتجاه الأكثر سطوعًا في الممر - باب المبنى.

بعد التأكد من أنه كان يتجول فقط على الطريق في المجتمع، ولم تكن هناك أي علامة على الاستمرار في الخروج أو التجول خارج المجتمع، شعر وي شوان بالارتياح، وسحب دو هانغ لمواصلة المشي، وصعد إلى الطابق السادس في نفس واحد .

كان الممر في الطابق السادس هادئًا. بعد أن دفع وي شوان الغرفة التي يعيش فيها زوج الزومبي بعيدًا، كان الجو أيضًا هادئًا نسبيًا في الداخل، ولكن عندما سار إلى غرفة النوم حيث يعيش الزومبي، كان بإمكانه سماع بعض الحركة بشكل غامض.

لقد كان نفس الوضع في كل مرة أتيت فيها إلى هنا في الماضي، كان الطويل يجلس بجانب السرير، وكان القصير يتجول حول النافذة.

بجانب سريرهم كان هناك كرسي عليه ندفة ثلج مفتوحة نصف مأكولة.

قام Wei Xuan أولاً بفحص عدد ندفات الثلج لهما - لا يزال هناك الكثير منها، وهو ما يكفي لهما لتناول الطعام لفترة طويلة. ثم ذهب إلى السرير ونظر بعناية إلى الزومبي الطويل. إذا حدث شيء ما للزومبي الاثنين، فإن الزومبي طويل القامة الذي بدا أنه الأكثر إنسانية هو المشتبه به الأكبر.

هذان الزومبي هما نفس Du Hang، لأنهما ليس لديهما وعي بشري بعد، لذلك لا يكلفان نفسيهما عناء خلع ملابسهما كل ليلة وارتدائها مرة أخرى خلال النهار، لذا بمجرد النظر إلى ملابسهما، يمكنك معرفة أنهم لم يتسللوا مثل Du Hang.

عند رؤية المظهر الأنيق لهما الآن، تنفس وي شوان الصعداء في قلبه أولاً، ثم ألقى نظرة قاتمة على دو هانغ الذي بدا وكأنه يتبعه بأمانة - انظر كم هو جيد، لماذا أنت عاصٍ والخروج في منتصف الليل للعثور على شخص للقتال؟

ومع ذلك، فقط ليكون في الجانب الآمن، قرر وي شوان التحقق مما إذا كان هناك أي شيء يشبه الدم الجاف في شقوق أظافره.

بالطبع، لأن الزومبي لم يغسلوا أيديهم خصيصًا بعد العودة معه إلى المنزل، حتى لو كان هناك بعض بقع الدم أو شيء من هذا القبيل، فقد تكون آثارًا متبقية من قبل.

اتخذ Wei Xuan خطوة للأمام، وانحنى، وأمسك بأحد مخالب الزومبي. ومع ذلك، قبل أن يتمكن من وضع تلك اليد أمامه، كانت هناك "فرقعة" مفاجئة، وتم تصوير المخلب الذي أمسك به...

"هدير!" كما لو كان يشعر بأنه يتعرض للهجوم، زمجر الزومبي طويل القامة الذي كان يجلس مطيعًا بجوار السرير على ظهر وي شوان.

دخل Du Hang أيضًا في وضع الزئير، حيث يزأر على الزومبي الطويل مع تعبير بشع على وجهه.

هذين الرجلين، على الرغم من أنهما ما زالا يحدقان في بعضهما البعض بعد أن التقيا ببعضهما البعض عدة مرات من قبل، إلا أنهما لم يعودا يصرخان على بعضهما البعض، ولكن لماذا يفعلان ذلك مرة أخرى الآن؟ ؟

نظر Wei Xuan باكتئاب إلى الزومبي الطويل الذي كان يتجول حوله ويحدق في Du Hang خلفه، ثم نظر إلى Du Hang، ثم خفض رأسه لينظر إلى الزومبي الطويل الذي تعمد Du Hang اتخاذ خطوة للأمام لإطلاق النار عليه. مخالب الزومبي...هل هذا حصان سحري؟ المهيمنة؟ ألا يسمح لنفسه أن يمسك بأيدي الزومبي الآخرين الآن؟

على الرغم من أن زيارة Du Hang المفاجئة جعلت Wei Xuan عاجزًا للغاية، إلا أنه كان هناك شعور جميل في قلبه لم يستطع قمعه - كان سيتعارض في الواقع مع الزومبي الآخرين بسبب هذا النوع من الأشياء... أداء الغيرة المشتبه بها ليس كذلك يختلف كثيرًا عن البشر!

ملأت الحلاوة الموجودة في قلبه عقل Wei Xuan، واستغرق الأمر بعض الوقت للتفكير في سحب Du Hang بعيدًا عن الزومبي الطويل. على الرغم من أن هذين الرجلين لا يتقاتلان حقًا في الظروف العادية، ماذا لو؟ إنه لا يزال يقف بين الاثنين، إذا كان هناك قتال، فهو بالتأكيد لن يتمكن من إيقافهم!

بعد التراجع، لم يتمكن Wei Xuan إلا من الوقوف على مسافة قصيرة ومراقبة أظافر الزومبيين بعناية. تختلف مخالب الزومبي، وخاصة أظافرهم، عن مخالب البشر العاديين. إنهم يشعرون قليلاً مثل مخالب القط. ستصبح معظم الأظافر حادة وحادة، لكن من الممكن أن تتراجع بها في الأوقات العادية.

في الحياة الطبيعية، عندما عاش Du Hang مع Wei Xuan، تم إبعاد أظافره بشكل أساسي، وهو ما لن يؤذيه. ويختلف زوج الزومبي أيضًا عن الزومبي العاديين. أظافرهم الطبيعية أيضًا في حالة طويلة، وتبدو تقريبًا مثل أظافر البشر العاديين. على الرغم من وجود مسافة معينة، شعر وي شوان أن أظافر الزومبي كانت نظيفة نسبيًا.

الملابس على جسده ليست تالفة، والأظافر نظيفة نسبيًا، إذا جاز التعبير - يبدو أن الشخص الوحيد الذي خرج للعثور على شخص ما للقتال الليلة الماضية هو أنا ...

تنهد وي شوان بلا حول ولا قوة مرة أخرى، ونظر إلى دو هانغ بتعبير عاجز. من أجل التحقق، أراد بالفعل أن يأخذه Du Hang إلى المكان الذي زاره الليلة الماضية للتحقق، لمعرفة ما إذا كان هناك أي آثار للمعركة وبقايا متبقية في مكان الحادث. ومع ذلك، حتى لو أخبر Du Hang الآن، فهو لا يزال لم يفهم ما يعنيه. وهكذا، هذه المرة، كما كان متوقعًا، أصبحت أخيرًا قضية لم يتم حلها.

ولكن مهما كان الأمر، يجب أن أكون مرتبطًا بهذا الرجل عندما أنام في المستقبل! شاهده وهو يخرج للتجول في منتصف الليل!

بعد التقلب بهذه الطريقة، رأيت أن الوقت قد تجاوز التاسعة صباحًا بالفعل. أعاد Wei Xuan Du Hang إلى الغرفة التي يعيش فيها الاثنان، وقام بالتفتيش في الثلاجة للعثور على وجبة الإفطار اليوم.

بعد الأكل والشرب بما فيه الكفاية، أخذ حصص الإعاشة التي كان سيحضرها عندما خرج اليوم، وبعد التجول في المجتمع للتأكد من عدم وجود أي خطأ في ذلك، أخرج وي شوان دو هانغ من المجتمع وتوجه نحو مكان آخر مع مركز تسوق كبير. تمايل الماضي.

لقد صدر الأمر متأخرًا قليلاً عما كان متوقعًا اليوم، لكنه لم يؤثر على تصرفاتهم.

كان الاثنان يتجولان على طول الطريق، وكان عدد محلات الزهور التي التقيا بها على الطريق أقل من اليوم السابق، وكان هناك اثنان فقط، ولم تكن هناك بذور خضراوات فيها، فقط بذور الزهور الشعبية المختلفة كانت معروضة للبيع . عندما وصلوا إلى الوجهة، تجول الاثنان حول السوبر ماركت ولكنهما لم يجدا شيئًا على الإطلاق - كانت هناك بالفعل مزهريات مكسورة وزهور ونباتات مجففة، وحتى التربة اللازمة لزراعة الزهور. لكن هذا السوبر ماركت لا يستطيع حتى رؤية نصف كيس من البذور.

واقفًا في السوبر ماركت الفوضوي حيث انقلب كل شيء تقريبًا ومكدسًا على الأرض، تنهد Wei Xuan مرة أخرى بلا حول ولا قوة، وخرج مع Du Hang، متسائلاً عما إذا كان هناك أي محلات سوبر ماركت قريبة قد تبيع بذور الخضروات؟

"ماذا عن... دعنا نذهب للنزهة في اتجاه المدينة غدًا؟ أتذكر أن هناك العديد من محلات السوبر ماركت الكبيرة هناك، لكن وقت الخروج سيكون أطول..." بعد التفكير في الأمر، وي شوان قررت الخروج إلى وسط المدينة مرة أخرى غدًا.

أحد الأسباب هو أن هناك أنواعًا أكثر من المتاجر هناك، والسبب الآخر هو أن وسط المدينة سيكون أكثر "أمانًا" من أطراف المدينة. بالطبع، هذا الأمان مخصص لـ Wei Xuan، وإمكانية مقابلة فرق أساسية مختلفة للقيام بالمهام عندما يتجول في وسط المدينة أقل بكثير.

بعد أن اتخذ قراره، اتخذ Wei Xuan طريقًا مختلفًا عندما عاد، وخطط لمعرفة ما إذا كان هناك أي متاجر أخرى على طول الطريق قد تكون أكثر فائدة له. إنه مجرد أنه كان هناك العديد من المتاجر نسبيًا على جانبي الطريق عندما جاء، ولكن عندما سار إلى طريق آخر، كان أكثر نظافة، وحتى عدد الزومبي في الشارع كان أقل نسبيًا، ولكن لا شيء تقريبًا. أي نوع من المتجر السفلي.

ومع ذلك، بعد أن مشى لفترة من الوقت، نظر إلى مبنى ليس بعيدًا في مفاجأة وكان في حالة ذهول قليلاً: "محطة الإطفاء..."

المهندس المعماري لمحطة الإطفاء مستقل عن المباني المجاورة الأخرى. البوابة طويلة جدًا ويبدو أنها مغلقة بإحكام. من الواضح أنه لا ينبغي فتحه على الإطلاق بعد نهاية العالم.

لم يمر Wei Xuan بهذا النوع من المباني عندما خرج من قبل، لذلك لم يتوقف، ولكن الآن، بعد رؤية هذا المبنى، تذكر أنه يجب أن يكون هناك الكثير من الأشياء المفيدة فيه!

أثناء تجوله حول محطة الإطفاء، كان وي شوان سعيدًا عندما اكتشف أن الباب الجانبي هنا كان مفتوحًا جزئيًا. ينبغي أن يكون بعد نهاية العالم أن بعض الأحياء هربوا منه، لكن لماذا لم يهرب هؤلاء الأشخاص مباشرة في سيارة الإطفاء؟ يمكن لـ Wei Xuan تخمين ذلك الآن.

عند الدخول من الباب الجانبي، تجول وي شوان لفترة من الوقت ووجد المكان الذي تم فيه تخزين معدات المدرسة.

البدلات الخطرة وأقنعة الغاز وفؤوس النار والمزيد كلها أشياء جيدة! وخاصة قناع الغاز. يعاني Wei Xuan الآن من صداع بسبب رائحة الجثث المتحللة بعد دخول بعض المباني سيئة التهوية. في السابق، كان بإمكانه الاعتماد فقط على القناع لمقاومة تلك الروائح الكريهة التي قد تحتوي على فيروسات، ولكن الآن بعد أن أصبحت هذه الأشياء متاحة، يمكن أن توفر الكثير من القلق والراحة - وتأثير هذا الشيء أفضل بكثير من الأقنعة.

بالإضافة إلى ذلك، تعد جميع أنواع أدوات مكافحة الحرائق المحمولة من الأشياء الجيدة أيضًا - فإذا واجهت غرفة أو بابًا يصعب فتحه، فيمكنك فقط استخدام الأداة لفتحه!

احزم الأشياء التي يمكنك استخدامها بسرعة وضعها في حقيبة ظهرك، خاصة أن الأشياء مثل الفؤوس والحبال المقاومة للانفجار هي أهم الأشياء.

لم يمض وقت طويل بعد ذلك، تم ربط قناعين من الغاز على الأقل وفأسين مقاومين للانفجار من نماذج مختلفة على خصره، وظهرت عدة مقابض للفؤوس في حقيبة الظهر، والتي كانت مدعومة بالكامل بأقنعة الغاز والحبال. وخرج الرجلان من مركز الإطفاء مترنحين وفي أيديهما مجارف عسكرية.

في الواقع، إذا كان ذلك ممكنًا، سيكون Wei Xuan على استعداد لقيادة سيارة إطفاء بدلاً من ذلك، لكن ظروف الطريق صعبة للغاية، والضوضاء أثناء القيادة عالية جدًا مقارنة بمدينة ما بعد نهاية العالم، لذلك لم يكن لدى Wei Xuan خيار سوى استسلم في النهاية- إذا كان ناجيًا عاديًا ولم يرغب في العيش في المنطقة الحضرية، فمن المؤكد أنه سيفكر في قيادة سيارة إطفاء للهروب. لكنه كان عاجزًا، وكان يخطط للعيش في مدينة الزومبي لبقية حياته، لذلك تخلى عن هذا الخيار على مضض. 

chapter 65

بدأ Wei Xuan، الذي كان يحمل ويعلق مجموعة من المعلقات ثقيلة الوزن، في الاستعداد للخروج غدًا بمجرد عودته إلى المنزل. بعد رمي الأنابيب الفولاذية والأشياء الأخرى التي يحملها عادةً كأسلحة، سيحضر فأسًا مقاومًا للانفجار كسلاح وأداة للدفاع عن النفس عندما يخرج غدًا. أيضًا، يمكن استبدال الحبل المحيط بخصره وخصري Du Hang بالحبل الذي تم شراؤه للتو من محطة الإطفاء، ولكن قد يكون من الأفضل استخدام الحبل السابق عند النوم الليلة. الحبل أرق ولا ينبغي أن يكون مشدودًا جدًا أثناء النوم. الناس...

وبعد ترتيب كل شيء وتجهيز كل شيء، تجولت في المجتمع كتفتيش يومي، وتفقدت البذور الموجودة في زارع الخضار بالمناسبة، وتأكدت أن جميع البذور الموجودة بداخلها لا تزال في حالة من اللامبالاة والصمت. عندها فقط تناول دو هانغ العشاء معًا - أكل، وأكل دو هانغ رقاقات الثلج.

ثم جاء وقت الراحة ليلاً.

بعد ضبط الحبل الذي يستخدمه الاثنان عادة لربطهما معًا، قام Wei Xuan بسحبه عدة مرات للتأكد من أنه لن يتم فكه بسهولة أثناء النوم، وبعد ضبط المكان المعقود بشكل خاص على بطنه، أخذ Du Hang معًا للذهاب إلى سرير.

باستخدام هذا الحبل، لم يصدق أن عقل دو هانغ الزومبي الذي لم يتم ترقيته إلى شخص بالغ يعرف كيفية فك الحبل، ناهيك عن أنه كان عليه فك الحبل ثم ربطه مرة أخرى كما كان!

مستلقيًا على أحضان وسادة رائعة وكبيرة من ماركة Du Hang، صر وي شوان على أسنانه وابتسم له بشكل خبيث: "شياو ميان، دعنا نرى كيف ستخرج الليلة." لقد اتخذت قرارًا، وأخطط لفحص جسد هذا الزومبي المضطرب كل صباح، وخاصة اليدين والقدمين، حتى إذا تسلل مرة أخرى حقًا في يوم من الأيام، فلن أتأخر مثل المرة السابقة. فهمتها!

في الواقع، بعد أن هدأ وتذكر الأمر بعناية، تذكر وي شوان أنه منذ وقت ليس ببعيد وجد القليل من الدم على جسد دو هانغ. لم يفحص قدمي دو هانغ في ذلك الوقت، ولم يتذكر ما إذا كانت قدميه متسختين بشكل خاص. لكن بالنظر إليه الآن، من المحتمل جدًا أنه خرج في ذلك الوقت، وربما جاءت بقعة الدم من مكان ما أو شيء ما بعد الخروج.

على الرغم من أنه لا يزال هناك دم في جسد الزومبي، لأن الأعضاء الداخلية ووظائف الجسم في الجسم لم تعد تعمل كما كانت من قبل بعد تحول الزومبي، فإن لون الدم في جسمهم سيكون بشكل عام بني غامق أو أسود أحمر. لكن المشكلة هي أن دم الإنسان المتدفق من الجسم سيتحول إلى لون مشابه بعد فترة طويلة، لذا لا يستطيع Wei Xuan حقًا الحكم من العواقب على أن الشيء الذي قاتل به Du Hang هو شيء حي بالدم؟ أو الدم الداكن مثل الزومبي.

عند الاستيقاظ، مدد وي شوان يده دون وعي لفرك خصره قبل أن ينهض من السرير - لم يكن ذلك بسبب الضغط الناتج عن القيام بأشياء كثيرة، ولكن ... كان مذعورًا حقًا.

عرف وي شوان أنه سيكون من غير المريح النوم بحبل مربوط بجسده، لكن آخر مرة جلبت له مثل هذا الألم كان بالخارج، وهل كان نائمًا بين ذراعي دو هانغ، أم تم سحبه بالقوة.. لذلك، اعتقد وي شوان في الأصل أنه ينام هذه المرة على سرير ناعم نسبيًا، وسيكون من الأفضل أن ينقل الجزء الأكثر إيلامًا من الحبل إلى موضع آخر.

إلا أن الواقع قال له بلا رحمة - مهما كان نومه، الانزعاج هو الانزعاج، لا تظن أنه سيكون أفضل بكثير إذا قمت بتغيير المكان!

فتح وي شوان عينيه، وسحب اللحاف الرقيق بعيدًا لينظر إلى خصره بوجه مكتئب، وكانت هناك علامة على الجانب، ويمكن تخيل الوضع خلفه. لذلك ألقى نظرة سريعة على دو هانغ، الذي كان صادقًا كوسادة بجانبه، مع تعبير كئيب على وجهه - كانت كل المشاكل التي سببها هذا الشخص المهمل! لقد جعلت نفسي غير مريح للغاية!

فتح Du Hang أيضًا عينيه عندما استيقظ Wei Xuan، وكان ينظر إليه بتعبير فارغ وبريء، غير مدرك تمامًا أنه كان السبب في الحالة المزاجية المكتئبة للشخص الذي بين ذراعيه.

لا يمكن أن تكون متورطًا جدًا في العيش مع الزومبي، وإلا ستكون الشخص الذي سيصاب بالاكتئاب وعدم الراحة. بمعرفة هذه الحقيقة جيدًا، لم يتمكن Wei Xuan إلا من النهوض من السرير، ولم يكلف نفسه عناء فك الحبل (في الواقع، لم تكن ربطة العنق ضيقة جدًا، وكان الحبل يتدلى بشكل فضفاض نسبيًا حول خصره بعد الوقوف)، وسحب دو هانغ مباشرة وذهب إلى الحمام.

اغتسل، وتناول وجبة الإفطار، وراقب الزومبي الذكور والإناث للتأكد من أنهم ما زالوا يقيمون في غرفتهم، والعثور على والد دو هانغ يتجول بعصا عظمية بين الزومبي في الحي، مما يثبت أنه ليس مثل ابنه، - الخروج من المجتمع بلا مبالاة. بعد التأكد من عدم وجود وضع خاص في المجتمع، أخذ Wei Xuan معه Du Hang وخرج مرة أخرى بالمال.

هذه المرة، توجه وي شوان والآخرون نحو وسط المدينة. لقد كان Wei Xuan هناك من قبل، لكنه لم يتعمق كثيرًا. بالأمس، تذكر الطريق الذي سلكه عندما ذهب إلى هناك من قبل. هذه المرة، خطط لسلوك طريق آخر لم يسلكه من قبل وزرع بعض البطاطس والجزر على طول الطريق.

تم استبدال الحبل الموجود على جسده بحبل أكثر سمكًا وذو جودة أفضل حصل عليه من مركز الإطفاء أمس. هذه المرة، بسبب الخطاف الخاص الموجود على الحبل، ليست هناك حاجة لـ Wei Xuan لربط العقد على الإطلاق. وطالما أنه عالق في وضع ثابت، فسيكون الأمر خاليًا من القلق أكثر من ذي قبل.

لقد استعاد الكثير من هذا النوع من الحبال. لسوء الحظ، لا يمكنه بسهولة لمس الشخص الموجود على جسد الزومبي الذكر، وإلا فإنه سيتعرض للهجوم بالتأكيد من قبل هذين الاثنين، لذلك يمكنه فقط السماح لهما بمواصلة استخدام الجسم السابق.

على طول الطريق، لاحظ وي شوان المباني القريبة أثناء المشي، وزرع البطاطس في أماكن مناسبة على طول الطريق. كان خط سير الرحلة على هذا الطريق مريحًا جدًا.

إذا واجه محلات السوبر ماركت والأسواق الكبيرة نسبيًا في المجتمع، فسوف يدخل إليها ويتجول. إلا أن معظم هذه الأسواق الصغيرة التي تبيع الخضار والفواكه المتنوعة تشبه تلك الموجودة أمام منزله. لا يوجد سوى أنواع قليلة من الأكشاك البسيطة في الداخل. لا يوجد أثر للبذور على الإطلاق.

توقف ومشى، واستدار، وفي نهاية اليوم، كان قد سار بالفعل على طول الطريق إلى المكان الذي عاش فيه مؤقتًا من قبل وحيث تم حرق النباتات المتحولة. لكنه هذه المرة لم يسلك الطريق الرئيسي الذي مر به في المرة السابقة، وتجاوز عمدا المكان الذي كان يزرع فيه هنا من قبل، وسار إلى شارع ضيق نسبيا، ووجد مبنى قديم الطراز مكون من ثلاثة طوابق للتحضير له. هو - هي. الراحة هنا لليلة - لا توجد طريقة، حتى لو كانوا قد ساروا في هذا الطريق مرة من قبل، لكنهم ساروا طوال الطريق للعثور على الأشياء، وكان الوقت متأخرًا بالفعل عندما وصلوا إلى هنا.

أخرج العشاء الذي أعده مسبقًا، ومسح يديه وأكل وجبة بسيطة - لفائف الخبز المسطح، وكعك البطاطس المقلية + لحم الخنزير المقلي.

هناك الآلاف من الطرق لصنع البطاطس، ولكن الطريقة التي تناسب شهية Wei Xuan أكثر هي فطائر البطاطس المقلية، ومهاراته في صنع الفطائر تتحسن يومًا بعد يوم. تم استخدام صينية الفطائر في المنزل بشكل متكرر بين جميع أدوات المطبخ. ، وكأن الوجبة التي في يده مصنوعة أساسًا باستخدام صينية الخبز.

عند النظر إلى السحب الملونة ذات الحواف الحمراء والذهبية في السماء، لاحظ وي شوان المشهد القريب ولم يستطع إلا أن يتنهد بصوت منخفض: "الطقس أصبح أكثر قتامة وفي وقت سابق ... سينتهي الشتاء قريبًا." شتاء ما بعد نهاية العالم لم يكن لحسن الحظ، حتى وي شوان الذي كان قد أعد بالفعل كل ما كان يمكن أن يعترف به.

لأسباب غير معروفة، أصبح الطقس بعد نهاية العالم أكثر تطرفًا مما كان عليه قبل نهاية العالم. أصبحت أيام تساقط الثلوج في الشتاء أكبر وأكثر تواتراً مما كانت عليه قبل نهاية العالم، وأصبحت درجة الحرارة في الشتاء منخفضة للغاية. تمامًا مثل مدينة T التي عاش فيها Wei Xuan، قبل نهاية العالم، كانت أدنى درجة حرارة في هذه المدينة في الشتاء عشر درجات فقط تحت الصفر، ولن يكون هناك الكثير من درجات الحرارة المنخفضة في الشتاء. ولكن بعد نهاية العالم، ستكون درجة الحرارة في الأيام العادية أكثر من عشر أو حتى عشرين درجة تحت الصفر، وقد تصل أدنى درجة حرارة إلى ثلاثين درجة تحت الصفر في العواصف الثلجية الشديدة.

لولا العدد الكبير من الأشخاص في القاعدة في الحياة السابقة، وكان الجميع عادة ينقلون كل الخردة إلى المنزل عند خروجهم، لذلك كان لدى معظم الناس الكثير من الأشياء ليحرقوها في منازلهم، ثم القاعدة بأكملها سيكون بالتأكيد مليئًا بالموتى في الشتاء!

بعد أن شاهد وي شوان غروب الشمس، وتناول العشاء وأطعم دو هانغ، أخرج الخريطة مرة أخرى لدراسة الطريق للغد، وبعد ذلك يمكنه التوقف عند المتاجر وما إلى ذلك، ونام بسلام بين ذراعي دو هانغ حتى كان تقريبًا هضمها. لي – إذا كانت درجة حرارة جسم هذا الرجل مثل كيس الماء الساخن، فكم سيكون جيدًا لو تمكن من الحفاظ على درجة حرارته بعد التحميص؟ ومن ثم يمكنه استخدامها كوسادة دافئة في الشتاء، وكوسادة باردة في الصيف...

من المريح جدًا النوم بجوار وسادة باردة على شكل إنسان عندما يكون الطقس حارًا جدًا. الذبابة الوحيدة في المرهم هي أن الحبل المربوط حول خصره وخصر دو هانغ قاسي إلى حد ما. ولكن الآن بعد أن أصبح بعيدًا عن المنزل، لا يستطيع Wei Xuan ضمان أن Du Hang سوف يندفع بتهور إذا واجه موقفًا غير متوقع.

في منتصف الليل، كان الزئير الذي خرج فجأة من أذنيه كافياً لإثبات أن احتياطات وي شوان المسبقة لم تكن خاطئة - على الرغم من أن دو هانغ لم يكن لديه نية حقيقية للتسرع في الخروج، إلا أنه لا يزال يعانقه.

"ما هو الخطأ؟!" استيقظ وي شوان على الفور من الحلم، ونظر حوله بعصبية وبسرعة، وشعر بالارتياح قليلاً بعد التأكد من عدم وجود شيء غير طبيعي في الغرفة التي كانوا يستريحون فيها. ثم سمع دو هانغ ليس فقط في الغرفة، ولكن أيضًا الزومبي المتصلين بها يزأرون بحماس.

"...هل هناك صراع بيني وبين هذا المكان؟" لم يستطع Wei Xuan إلا أن يشكو في قلبه بعد سماع الحركة في الخارج، ثم نهض بهدوء بلا حول ولا قوة، ممسكًا بـ Du Hang بإحكام، ومواجهًا حافة النافذة القريبة.

إذا كان يتذكر بشكل صحيح، آخر مرة كان فيها هنا، التقى أيضًا بالفريق الأساسي الذي ذهب إلى المدينة للعثور على الإمدادات، أليس كذلك؟ وما جعله يشعر بإحراج أكبر هو أنه في المرة الأخيرة التي وجد فيها شخصًا بالقرب منه، استيقظ على صوت هدير في منتصف نومه. هل يمكن أن يكون هذا المكان لديه فنغ شوي جيد؟ هل صحيح أنه حتى لو لم تأت إلى هنا بمفردك، سيكون هناك أناس أحياء يمرون هنا كل يوم؟ ما مدى صعوبة الأمر بالنسبة للزومبي الذين يعيشون هنا! 

chapter 66

تمتلئ الضوضاء خارج المبنى بزئير الزومبي، وركض الزومبي، والأصوات المختلفة الصادرة عن العوائق التي يدوسها الزومبي.

جاء Wei Xuan بهدوء إلى النافذة، وقبل أن يتاح له الوقت لإلقاء نظرة فاحصة على الوضع في الخارج، فجأة اندلع انفجار من النيران خلف عدد قليل من المنازل القصيرة نسبيًا في الشارع غير البعيد.

مع تأثير الألعاب النارية والتأثير الصوتي للأداء الناجم عن انفجار النار، كان الزومبي القريبون متحمسين مرة أخرى. حتى Du Hang، الذي جاء لمشاهدة المرح مع Wei Xuan، لم يستطع إلا أن يزيد من هديره بحماس - بالطبع، دعا "gui yell"، ولكن بغض النظر عن مدى صراخه بصوت عالٍ، فإنه لن يتخلى عن الشخص الذي أمامه. منه والاندفاع لمطاردته. خلف ظهر شخص آخر.

بتعبير كريم، سحب وي شوان دو هانغ خلفه وجلس القرفصاء معًا، وغطى فمه بيده. من المؤكد، تمامًا كما كان من قبل، بسبب تغطية يد Wei Xuan له، أغلق Du Hang فمه بطاعة شديدة، كما لو كان خائفًا من أن يعضه عن طريق الخطأ، كما تم قمع صوته الهادر بصوت منخفض.

الناس في الخارج هم حقًا كائنات خارقة للطبيعة مرة أخرى. هل من الممكن أنني كنت محظوظًا حقًا بمقابلة فريق ذهب إلى المدينة للقيام بمهام؟

خدش وي شوان شعره بلا كلام، ورأى سلسلة أخرى من الكرات النارية ترتفع إلى السماء في الشارع هناك، وتضيء الشوارع القريبة بشكل غامض، مثل سلسلة من الشموس الصغيرة، مبهرة ومشرقة للغاية.

ولحسن الحظ، فإن المسافة بين سلسلة الكرات النارية تتزايد أكثر فأكثر، وقد غادرت بالفعل في اتجاه آخر.

على الرغم من أنني لا أعرف عدد الأشخاص الذين جاءوا إلى هنا، سواء كانوا أشخاصًا من القاعدة الذين ذهبوا إلى المدينة للقيام بمهام أو ناجين في المدينة، إلا أن وي شوان شعر أخيرًا بالارتياح قليلاً بعد رؤية هذا المشهد، وكان قلبه مرتاحًا قليلاً استرخاء: "يبدو أنه لا يزال يتعين عليّ إلقاء نظرة على التقويم عندما أخرج في المستقبل..."

خلاف ذلك، فإنه من الصداع حقًا أن تواجه مثل هذا الشيء عند الخروج.

تدفقت شمس الصباح الباكر من النافذة المفتوحة، بدا وي شوان متعبًا بعض الشيء، ولم ينام جيدًا في النصف الثاني من الليل، في البداية استيقظ على كرة نارية، ثم بسبب الحبل حول خصره كان ضيقًا جدًا، بغض النظر عن طريقة نومه، لم يكن قادرًا على النوم جيدًا، ونتيجة لذلك، ظل نصف نائم ونصف مستيقظ حتى الصباح الباكر. لا عجب أن بشرته جيدة جدًا في هذا الوقت.

لحسن الحظ، بدا أن الأشخاص الذين أطلقوا الكرة النارية الليلة الماضية كانوا مجرد عابرين، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يختفوا تمامًا. ومع ذلك، بسبب ظهور هؤلاء الأشخاص، يبدو أن عدد الزومبي في الشوارع القريبة أقل من الأمس.

ومع ذلك، لم يؤثر ذلك على خطة سفر وي شوان لهذا اليوم. وبما أن هؤلاء الأشخاص قد غادروا بالفعل، وطالما تصرف بحذر، فيمكنه الاستمرار في التعمق في المدينة بالسرعة التي تناسبه للعثور على ما كان يبحث عنه.

بعد مراقبة الوضع في الخارج بعناية في عدة غرف مختلفة في الطابق الثالث، قام Wei Xuan بسحب Du Hang معًا بعناية.

بدا الشارع أنظف بكثير من اليوم السابق، ولكن لا يزال هناك الكثير من الزومبي يتجولون في الشارع. بعد التأكد من عدم وجود أي خطأ، أخذ وي شوان دو هانغ إلى وسط المدينة براحة بال نسبية. وبعد بضع بنايات، استأنف وضع نمو الأشياء أثناء سيره، ومشى ببطء نحو الشارع التجاري.

في المدينة، كلما اقتربت من مركز المدينة، كلما كانت أكثر ازدهارا، لكن المنازل التي يعيش فيها الناس أصغر حجما، وحتى المنازل كلها مباني قديمة منذ عقود. ومع ذلك، هناك متاجر في كل مكان، وكل بضع خطوات يمكنك العثور على مكان حيث متجر صغير يجمع الطعام. في نهاية المطاف، يصبح مكانًا أكثر ملاءمة للعيش فيه - بشرط أن تكون هناك طريقة لتجنب مطاردة الزومبي.

Wei Xuan ليس مهتمًا بزيارة المتاجر العادية، وليست هناك حاجة لجمع جميع أنواع المكونات والتوابل، لذلك يمشي فقط وينظر حوله، ويدخل عندما يواجه سوبر ماركت أكبر. ومع ذلك، ما يجعله يشعر بألم بسيط في أسنانه هو - لقد قام بالفعل بنقل ثلاثة متاجر سوبر ماركت كبيرة قام بوضع علامة عليها مسبقًا، لكنه لم يكسب أي شيء على الإطلاق!

لا يعني ذلك أن محلات السوبر ماركت هذه لا تحتوي حقًا على ما يحتاجه، ولكن حتى لو كان هناك ما يحتاجه، فقد اختفى تمامًا الآن ...

بالمقارنة مع الفوضى في السوبر ماركت الكبير بالقرب من مقر إقامة Wei Xuan الحالي، يمكن وصف منطقة وسط المدينة والسوبر ماركت الكبير الذي زاره Wei Xuan هذه المرة بأنها مروعة.

الكثافة السكانية في المركز الحضري أعلى، وبالتالي فإن عدد الزومبي أكثر كثافة من المنطقة المحيطة. ومع ذلك، فإن عدد الأشخاص الذين نجوا في الأيام الأولى من نهاية العالم هو أيضًا كبير جدًا.

في العالم الطبيعي قبل نهاية العالم، كان معظم الناس يقرأون الروايات بشكل أو بآخر. حتى لو كان بعض الناس لم يقرأوا أبدًا روايات نهاية العالم، فإنهم ما زالوا يعرفون أنه عند وقوع كارثة، يجب عليهم أولاً إنقاذ حياتهم، ثم جمع الطعام والماء لإنقاذ أنفسهم أو انتظار الإنقاذ. هذا الأمر المهم. لذلك، سيتجول جميع الناجين تقريبًا في المكان الذي يمكنهم فيه جمع الطعام بمجرد أن يصبحوا آمنين نسبيًا.

ونتيجة لذلك، حتى لو تم سحب جميع العناصر الموجودة في محلات السوبر ماركت الكبيرة هذه في وسط المدينة منذ فترة طويلة، فستظل هناك موجة تلو أخرى من زيارات الناجين الذين لا يستسلمون.

حتى لو كانت بعض محلات السوبر ماركت لديها كلمة "فارغة" مكتوبة على الجدران خارج البوابات لتذكير الأشخاص الذين يأتون لاحقًا، فإن بعض الأشخاص ما زالوا لا يستسلمون، أو لا يرونها على الإطلاق، أو يشتبهون في أنها كذبة مكتوبة عمدًا من قبل شخص ما لخداع الناس الذين يأتون في وقت لاحق. ، ما زالوا يندفعون إلى الأمام واحدًا تلو الآخر للاندفاع إلى الداخل.

عندما زار وي شوان العديد من محلات السوبر ماركت الكبيرة خلال النهار، كان عاجزًا للغاية ووجد أن تركيز الزومبي في محلات السوبر ماركت هذه كان أعلى بكثير من تركيزه في الشوارع بالخارج. يبدو أن حشود الناس هناك يشعرون برؤية محطة القطار خلال موسم السفر في عيد الربيع.

"...استدير مرة أخرى غدًا. إذا كنا لا نزال غير قادرين على العثور على ما نريد، فيمكننا أن ننسى ذلك." في محلات السوبر ماركت التي زرتها اليوم، لم تكن جميع الرفوف تقريبًا فارغة فحسب، بل كانت جميع الرفوف فارغة أيضًا. لقد انقلبوا جميعًا على الأرض، وكانت هناك علامات على التحطيم والتحطيم المتعمد.

ولا يبدو أن محلات السوبر ماركت هذه قد تعرضت لأضرار كبيرة في الزلزال، ولم يكن هناك أي طوب أو أشياء أخرى تسقط بداخلها. فما هي الرفوف والأجهزة الكهربائية المحطمة غير الأضرار التي من صنع الإنسان؟ ممكن؟

عندما دخل وي شوان تلك المتاجر الكبرى، لم يكن بحاجة إلى النظر بعمق ليشعر بقشعريرة في قلبه - إذا كان هناك أي شيء متبقي، فلا بد أنه قد تم دهسه على الأرض! من المستحيل تمامًا أن يكون هناك أي شيء سليمًا!

تبع Du Hang بطاعة خلف Wei Xuan، ودخل معه إلى الطابق العلوي من مركز تسوق، ووجد مكانًا للراحة في أحد المكاتب.

كان مركز التسوق أيضًا في حالة من الفوضى، وأكثر فوضوية بكثير من مراكز التسوق التي زارها Wei Xuan من قبل، وكانت جميع الملابس والسلع الموجودة على الرفوف تقريبًا متناثرة في جميع أنحاء الأرض، ولا يمكن أن تسبب الزلازل البسيطة والزومبي المتجولون مثل هذه الفوضى. فوضى. تأثير.

انحنى وي شوان بين ذراعي دو هانغ، وسحب الحبل المربوط حول خصره مرتين باكتئاب، ونظر إلى وجه دو هانغ الباهت: "هذا الشيء غير مريح حقًا... إذا لم تكن غير أمين، فلماذا أنا مزعج جدًا "أرتديه كل يوم؟ لا، لا بد لي من تغييره لاحقًا، وإلا فلن أتمكن حتى من النوم! "

على الرغم من أنني كنت أعلم أنني كنت خائفًا من أنه إذا تحولت عن طريق الخطأ إلى زومبي يومًا ما، فقد يتم فصلي عن Du Hang، لذلك قمت بربط حبل مثل زوج الزومبي، لكن من غير المريح حقًا ارتداء هذا الشيء 24 ساعة في اليوم. ! شعر Wei Xuan أنه سيكون على ما يرام حتى لو كان مسترخيًا ومسترخيًا فقط أثناء النوم؟ تماما كما كان من قبل.

ولكن من الذي جعل الزومبي عصاة للغاية! تعلمت التسلل في منتصف الليل!

خصص Du Hang الصادق أذنين لتذمر Wei Xuan - لم يستطع أن يفهم على أي حال، وسرعان ما نام Wei Xuan بعد أن تمتم ببضع كلمات. يعد الانتقال من سوبر ماركت إلى سوبر ماركت خلال النهار والمشي على طرق وعرة للغاية أمرًا مرهقًا للغاية، لذلك يمكن للأشخاص الذين يعانون من الإرهاق الشديد أن يناموا بسهولة.

في أول يومين من الخروج، لم يكن حظ Wei Xuan جيدًا حقًا. وبصرف النظر عن زراعة كل البطاطس والجزر وتدمير الكثير من حصص الإعاشة على طول الطريق، لم يحصل على أي شيء على الإطلاق.

لذلك في اليوم الثالث من الخروج، أراد وي شوان، الذي لم يكن لديه أمل في البداية، فجأة الذهاب إلى مكتبة كبيرة عريقة في وسط المدينة لمعرفة ما إذا كان هناك أي وصفات أكثر ملاءمة وبعض المراجع العملية كتب له. عندما كنت هناك، وجدت محل لبيع الزهور مقابل محل بيع الكتب.

كان وي شوان، الذي لم يكن لديه أمل على الإطلاق واعتقد أنه لا يمكنه العثور إلا على بعض بذور الزهور على الأكثر، يقف في المستودع الصغير خلف المتجر، ممسكًا بعدة أكياس من البذور في حالة ذهول، وفمه مغلقًا لفترة طويلة.

بعد أن عاد إلى رشده أخيرًا، قفز جسده بالكامل تقريبًا واستدار وأمسك بيده التي كانت لا تزال تحمل كيس البذور بذراعي دو هانغ، واهتز بشدة: "بذور! بذور! هناك بذور خضروات! وهناك هي أنواع كثيرة!"

مساحة محل بيع الزهور هذا كبيرة جدًا. بصرف النظر عن الزهور المجففة الموجودة في البراميل الكبيرة الموجودة عند الباب، والتي تشير إلى أنه يجب أن يكون هناك بعض الزهور الطازجة بالداخل، هناك أيضًا العديد من زهور البونساي عالية الجودة والزهور الراقية المعروضة للبيع في هذا المتجر. .

على الرغم من أن البذور التي وجدها وي شوان في المستودع الصغير لم تكن كثيرة من كل نوع، إلا أنه لم يكن هناك سوى ثلاثة إلى خمسة أكياس، وكان معظمها حوالي عشرة فقط، ولكن كان هناك أنواع كثيرة منها!

من مجموعة متنوعة من أنواع الزهور الشائعة وغير الشائعة، إلى مجموعة متنوعة من النباتات المنزلية الورقية وحتى بذور الأشجار المختلفة. ما جعل Wei Xuan أكثر حماسًا هو أنه كان هناك بالفعل ثلاثة صناديق كاملة مليئة ببذور الخضروات المختلفة!

بالإضافة إلى البذور الشائعة مثل البصل الأخضر والكزبرة، هناك أيضًا العديد من بذور الخضروات التي لم يسمع عنها وي شوان أو يأكلها قبل نهاية العالم.

أحد الأسباب التي جعلت Wei Xuan يشعر بأنه محظوظ للغاية اليوم هو أنه على الرغم من تعرض المتجر أيضًا للزلزال، إلا أن المبنى الرئيسي كان لا يزال سليمًا في هذا الوقت، مع عدم وجود أثر لتسرب المطر على الإطلاق، وكان تأثير تخزين البذور ضعيفًا. ومن الواضح أن جيدة جدا!

"خذها بعيدًا، يجب أخذ هذه الصناديق الثلاثة بعيدًا! هناك أيضًا هذه الزهور، على الأقل خذ كيسًا واحدًا مرة أخرى، وانظر ماذا يحدث إذا تحورت حتى يمكن أكلها بعد زراعتها؟" بدأ Wei Xuan، الذي دخل فجأة في حالة من الإثارة، في العد بسرعة لالتقاط غنائمه، وهو الآن يضع صناديق البذور الثلاثة جانبًا، ثم يبدأ في زرع الزهور والنباتات الأخرى.

على الرغم من أن هذه البذور معبأة في صناديق من الورق المقوى، إلا أن الصندوق نفسه ليس كبيرًا جدًا، والصندوق ليس ممتلئًا تمامًا. أخرج هذه البذور بشكل منفصل وضعها في حقائب الظهر الكبيرة التي يحملونها معهم. قد لا تكون البذور الموجودة في الصندوقين قادرة على ملء حقيبة الظهر!

لذلك ليس هناك أي ضغط على الإطلاق لجلب المزيد من البذور من النباتات الأخرى. 

chapter 67

كانت حقيبتي الظهر محشوتين حتى أسنانهما، وأخرج وي شوان بعض الأدوات من حقيبتي الظهر وعلقها ببساطة على جانب حقيبتي الظهر. ولكن حتى لو حشو جميع بذور جميع المحاصيل، وحشو جميع بذور الزهور والأشجار التي لم يسبق له رؤيتها من قبل، فقد حشوها أيضًا بنفس الطريقة. لم تكن حقائب الظهر الخاصة بهما ممتلئة بالكامل، لذلك يبدو أن حقيبتي الظهر التي أخذاها من متجر الألعاب الرياضية الخارجية كانتا حقًا قابلتين للحشو تمامًا.

مع حقيبة ظهر كانت ممتلئة بنسبة 70% إلى 80%، أراح وي شوان ذقنه في التأمل، ثم تومض وميض من المفاجأة في عينيه - لأنه كان متحمسًا للغاية بعد رؤية البذور، مما جعله ينسى في الواقع الهدف الأصلي المتمثل في المجيء إلى هنا. لم تتحول بعد!

لذلك، قام Wei Xuan بسحب Du Hang بحماس إلى المكتبة المقابلة مرة أخرى، واختار الكثير من الكتب التي قد تكون مفيدة ووضعها في حقيبة الظهر التي لم تكن ممتلئة تمامًا، وحزم أيضًا أربعة أكياس بلاستيكية كبيرة بالمناسبة. شنق على الجزء الخلفي من الحقيبة.

تتعلق معظم الكتب التي اختارها هذه المرة بزراعة المحاصيل المختلفة. من الذي يجعل البحث عن المعلومات عبر الإنترنت الآن مستحيلاً؟ ومن أراد أن يدرس هذه الزهور والنباتات فلا يمكنه الاعتماد إلا على هذه الكتب.

في مساء اليوم الثالث بالخارج، وجد وي شوان غرفة في متجر عشوائي للراحة، واتكأ على دو هانغ بارتياح، ونظر إلى الحصاد الضخم اليوم، وتنهد بصدق: "لقد عدت بحمولة كاملة. إنها مكافأة مجزية". خبرة!"

على الرغم من أنني وجدت أشياء أكثر بكثير من المبلغ الحالي عند جمع مختلف الضروريات اليومية في المجتمع من قبل، إلا أن المزاج بين الاثنين مختلف تمامًا. الأشياء التي وجدها في الماضي هي في الأساس أشياء عملية ستختفي بعد الاستخدام وستتكسر بعد فترة طويلة، أما الآن، ما وجده هو نوع من الأمل، ربما يمكنه حقًا استخدام هذه الأشياء لخلق حياة أفضل له. نفسه. المستقبل.

ظل Du Hang، الذي تم استخدامه كوسادة للظهر، صامتًا طوال الوقت، ولكن عندما كان Wei Xuan يتكئ على ذراعيه بتعبير سعيد، خفض رأسه فجأة ونظر إلى الشخص بين ذراعيه. يبدو أن العيون في حالة من الارتباك فجأة تنظر إلى شيء ما بجدية في هذه اللحظة.

ورغم عدم وجود تعبير عن الانفعال حتى الآن، إلا أن هناك إحساسًا بالجدية يختلف تمامًا عن الذهول المعتاد. هذا النوع من النظرات يشبه إلى حد كبير الطريقة التي ينظر بها الناس أحيانًا إلى بعضهم البعض عن غير قصد في الشارع قبل نهاية العالم. لقد كان شائعًا جدًا قبل نهاية العالم، لكنه لم يظهر أبدًا على أي زومبي.

كان شخص معين يعبر عن مشاعره بلا حول ولا قوة وهو يواجه حقيبتي ظهر ضخمتين وأربعة أكياس من الكتب الكبيرة والسميكة للغاية، ولم ير مظهر الشخص الذي يقف خلفه على الإطلاق.

لذلك، عندما رفع وي شوان رأسه بابتسامة على وجهه ونظر إلى دو هانغ الذي كان يتكئ عليه، عاد بصر دو هانغ إلى حالة الذهول المعتادة.

لم يلاحظ وي شوان أي شيء غير عادي، وكان لا يزال يبتسم على وجهه، ورفع يديه ليمسك وجه دو هانغ وعجنه: "عندما نعود، قم بتشغيل المزارع الأخرى، وحاول زراعة بعض هذه البذور .، لنرى ما إذا كان بإمكانك جعلها تنبت... آمل حقًا أن تتمكن بعض البذور من التحرك قليلاً... بالطبع، من الأفضل عدم وجود أي نباتات متحولة عدوانية."

حتى لو ظهر نبات عدواني، لم يكن قلقًا بشكل خاص، ولكن بعد كل شيء، كان التعامل معه أكثر إزعاجًا وقد يكون له بعض الآثار الضارة على النباتات الأخرى.

مع الخيال حول المستقبل والقليل من القلق، كان Wei Xuan متحمسًا لفترة طويلة قبل أن يقرر أخيرًا النوم، متكئًا على جسد Du Hang، ويتحمل الشعور بالتواء الحبل، وينام ببطء.

————

في مجتمع شاهق في T City، اجتمعت مجموعة من الناجين معًا بعد تناول الطعام، وناقشوا شيئًا ما بحماس.

"إن محصول هذه البطاطس كبير جدًا، ولدينا أمل في المستقبل!" قال رجل في الثلاثينيات من عمره، والذي بدا جافًا ونحيفًا بعض الشيء، بصوت عالٍ مع بعض الإثارة وهو يحمل في يده بطاطس نصف مقشرة.

"لكن جميع الأطباق الأخرى ميتة، وأنا آكل فقط هذا الشيء المثير للاشمئزاز كل يوم..." قامت امرأة في منتصف العمر بلف شفتيها بتعبير مثير للاشمئزاز، لكنها ما زالت على مضض تضع البطاطس المسحوقة والعجينية إلى حد ما في فمها، لقد كره أكل البطاطس منذ ما قبل نهاية العالم! قبل نهاية العالم، وبسبب مشكلة التذوق لديها، لم يكن أي طعام متعلق بالبطاطس يظهر على مائدة عائلتها طوال العام. ونتيجة لذلك، حتى لو أراد زوجها وأولادها تناول هذا الطعام، فإنهم لا يستطيعون تناوله إلا عندما يخرجون لتناول الطعام.

ولكن من كان يظن؟ بعد نهاية العالم، يتعين عليها في الواقع الاعتماد على هذا الشيء لتغطية نفقاتها!

نظرت إليها امرأة أخرى في عمرها وقالت بسخرية: "أليس لدينا جزر هنا؟ إذا كنت لا تحب البطاطس، يمكنك أن تأكلها، لكن إنتاج هذه الأشياء صغير جدًا ~ الجزء الذي أُعطي لك ولا أعلم كم وجبة تكفي لشهيتك الكبيرة؟"

"أنت!" نظرت المرأة الأولى في منتصف العمر بنظرة ساطعة، وكانت على وشك رمي البطاطس التي في يدها والتشاجر مع تلك المرأة.

"اخرس! لديك شيء لتأكله ولا تستطيع أن تكتم أفواهك!" حدق عم شديد المظهر في المرأتين، "أنتما تتجادلان طوال اليوم! إنها نهاية العالم ومازلتم غير قادرين على التحكم في أفواهكم؟ هل أنتم قادرون؟ النزول والتشاجر مع مجموعة الزومبي؟ إذا كنت تستطيع أن تتشاجر معهم جميعًا لتنقذنا!"

خفضت المرأتان رؤوسهما ولم تجرؤا على التحدث بعد الآن، ولم يستطع بعض الأشخاص الآخرين إلا أن يمنعوا ضحكهم.

هذا العم ذو المظهر الذي يمكن أن يخيف الأطفال الذين يستيقظون في منتصف الليل هو شخص خارق للطبيعة بين مجموعة الناجين، وهو أيضًا من النوع الذي يتمتع بقوة قتالية قوية للغاية. على الرغم من أن الأشخاص العاديين والكائنات الخارقة للطبيعة يمثلون نصفهم من بين الناجين، فلا شك أن هذا النوع من الأشخاص الذين يتمتعون بقوة قتالية قوية للغاية ومظهر مميت للغاية هو بالتأكيد شيء لا يجرؤ الناس العاديون مثلهم على استفزازه، وهم أيضًا ذوو حضور. من زعيم.

هناك عدة طاولات كبيرة في الغرفة. بعد أن صاح العم على الطاولة هناك، هدأت أخيرا. وبعد أن شاهد الأشخاص الموجودون على الطاولة الأخرى النكتة لفترة من الوقت، سأل شاب في أوائل العشرينات من عمره عمته على طاولتهم: "الجدة يو، كم عدد البطاطس التي سنزرعها هذه المرة؟"

فكرت الجدة يو، التي كانت تطعم حفيدها الصغير البطاطس المهروسة، في الأمر وتنهدت: "سيكون من الأفضل أن نتمكن من زرع السقف بالكامل. تنمو هذه البطاطس بسرعة ويمكن حصادها في شهرين. ولكن لا يزال الوقت قد فات لزراعتها". لنا أن نبدأ الآن." إنه أمر قليل، إذا تمكنا من تأكيد أعلى إنتاج لهذا الشيء قبل شهرين، فلا داعي للقلق بشأن هذا الشتاء.

وعلى نفس الطاولة، ابتسمت امرأة في الثلاثينيات من عمرها وقالت: "لا توجد طريقة للقيام بذلك. في السنة الأولى، لا يزال لدينا الكثير من الطعام في المخزون، ومع بعض البطاطس، أعتقد أن الأمر لن يدوم". حتى بداية الربيع المقبل." سؤال. علاوة على ذلك، حتى لو تم إنتاجه بأصناف متعددة، فماذا لو لم تتمكن من إيقافه؟

"هذا صحيح، البطاطس تخشى أيضًا التجميد! ألن يكون الأمر أسوأ إذا تم تجميدها؟" أومأ رجل يرتدي نظارات على الطاولة المجاورة بسرعة لإظهار دعمه.

ابتسمت الجدة يو ولم تقل شيئًا. وعلى الرغم من أنها تستطيع أن تقول لهم أنه من الممكن أيضًا تجفيف البطاطس وحفظها، فليست هناك حاجة لقول ذلك لتثبيط حماس الجميع في الوقت الحالي.

"طالما لدي بطاطس لآكلها، يمكنني أن أصمد لمدة عام! دعونا نجد طريقة للخروج بعد الربيع المقبل لمعرفة ما إذا كان هناك أي نباتات يمكن أن تؤتي ثمارها؟ ربما يمكننا العثور على أشياء أخرى وإعادتها للزراعة." !"

"هذا صحيح! ازرع البطاطس الآن، ويمكن حصادها قبل نهاية شهر أكتوبر، فقط في انتظار فصل الشتاء!"

أصبح الجو في الغرفة مفعمًا بالحيوية، على الرغم من وجود مئات من الزومبي يحتشدون هنا في الطابق السفلي، طالما أنه لا يزال هناك بصيص من الأمل، يمكن للناس المثابرة.

————

بالقرب من مدينة معينة في الجنوب، وهي بعيدة جدًا عن مدينة T، خارج قاعدة متوسطة الحجم تتسع لـ 100 ألف شخص، هزت السماء السماء وأطلقت المدافع.

مجموعة من حيوانات الزومبي التي بدت أكثر رعبًا وشراسة من الزومبي كانت تحيط بالمدينة حاليًا، وتهاجم المدينة بشكل محموم.

تتراوح حيوانات الزومبي هذه من الخنازير الشائعة والماشية والأغنام والبغال والخيول إلى بعض الطيور التي فقدت القدرة على الطيران منذ فترة طويلة. والأكثر إثارة للدهشة هو أن هناك العديد من الحيوانات غير الداجنة مثل الحمير الوحشية ووحيد القرن والنعام وإنسان الغاب والقرود وغيرها، بل أن هناك العديد من الكائنات التي ليست من الأنواع الداجنة مثل الألبكة وطيور النحام الممزوجة، والعدد هو لا تزال كبيرة جدًا.

إذا لم تكن حيوانات الزومبي من الخارج قد أتت إلى هنا خصيصًا للعب حصار حيوانات الزومبي، فلا بد أن حيوانات الزومبي من حديقة الحيوانات القريبة هي التي جاءت للهجوم بشكل جماعي!

أولئك الذين جاءوا كانوا بالفعل حيوانات زومبي من حديقة حيوانات كبيرة قريبة.

على جدار القاعدة، يقوم الأشخاص ذوو العيون الحمراء بإلقاء الذخيرة والقدرات بشكل يائس تحت الجدار. ومع ذلك، لا يمكن ضمان قتل الزومبي بإعطائهم بعض الأسلحة. إذا تم إطلاق النار عليهم في الموضع الخاطئ، فلن تتمكن أي كمية من الرصاص من القضاء على حركتهم.

ما يجعل هؤلاء الأشخاص يرغبون في تقيؤ الدم أكثر هو أنه على الرغم من أنهم غالبًا ما يقاتلون الزومبي، إلا أنهم عادة ما يتعاملون مع الزومبي البشري! عند مواجهة كائنات الزومبي الحيوانية فجأة، سيصاب معظم الناس بالذهول لفترة من الوقت. ما يجعل هؤلاء الأشخاص يرغبون في تقيؤ الدم أكثر هو أن هجومهم المعتاد على نقطة الضعف عند التعامل مع الزومبي البشري ليس بالضرورة نقطة الضعف لدى حيوانات الزومبي هذه! علاوة على ذلك، هناك العديد من أنواع حيوانات الزومبي هذه، كما أن موضع النواة البلورية لكل حيوان منحرف إلى حد ما!

"الذخيرة على وشك النفاد! ما هو الوضع في قسم الخدمات اللوجستية لديك؟ لماذا لم تقم بتسليمها بعد!" كان القائد خلف الجدار يصرخ في جهاز الاتصال الداخلي.

بعد موجة من الأصوات الأزيز، كان الشخص الموجود على الجانب الآخر أيضًا منزعجًا بشكل واضح: "... لقد أرسلت للتو دفعة إلى سور المدينة الغربي، والذخيرة على وشك النفاد!"

"نحن سور المدينة الشمالي! لقد أبلغتك هنا ثلاث مرات! كيف يمكنني الدفاع بدون ذخيرة؟!"

"دع كائناتك الخارقة للطبيعة تقف أولاً! ألا تعلم أنه لا توجد معدات إنتاج في القاعدة؟ أسرع، لا أستطيع إنتاج الرصاص بعد الآن!" ومن الواضح أن الشخص المقابل كان غاضبا.

"إذا لم تحثك، فمن ستحث؟! أين المؤشر؟! أين المؤشر المعطى لنا في بيتشنغ؟! إذا لم تلد، فما عليك سوى الانتظار حتى يجدك هؤلاء ****! " لم يستطع القائد إلا أن يصرخ في الاتصال الداخلي. قام الشخص الموجود على الجانب الآخر أيضًا بإغلاق الاتصال وهو في حالة من الغضب.

في الأصل، لم تكن كمية الذخيرة في القاعدة كثيرة. كان من الجيد التعامل مع الزومبي البشريين الذين لم يكونوا مستعدين لمغادرة المدينة. عدد الزومبي الذين يتجولون هنا ليس كثيرًا في الواقع. بعد إزالة الدفعة، ستكون نظيفة لفترة طويلة. وقت. ولكن الآن هذه الحيوانات مختلفة! ليس لديهم الاحتياجات الصارمة لبيئتهم المعيشية، ويحبون التجول بطبيعتهم. كيف يمكن أن يكونوا على استعداد للبقاء في الحديقة والموت في المنزل؟ قبل أن يكونوا على قيد الحياة، كانوا مجبرين على العيش بمفردهم، حسنًا؟

ولذلك فإن حيوانات الزومبي التي يمكنها الخروج والتجول، تماشياً مع طبيعة الحيوانات، تتجول بمجموعات كبيرة. إذا لم تكن حذرًا، فسوف تتجول بعض مجموعات حيوانات الزومبي بالقرب من القاعدة البشرية. حاسة الشم لدى الحيوانات أفضل من حاسة الشم عند الإنسان. وبالتالي، فإن الأمر الأكثر حساسية هو أن حصار الزومبي والحيوانات بدأ حتمًا. 

chapter 68

جاء صباح آخر، واستيقظ وي شوان وقام بتنظيف نظافته الشخصية بسرعة. بعد الإفطار، شارك بسعادة حقيبة ظهر كبيرة مع Du Hang، وكان هناك حقيبتين مليئتين بأدوات مختلفة معلقة على حقيبة الظهر. الكيس البلاستيكي الكبير للكتاب، وفوضى الأدوات المختلفة التي كانت تحمل عند الخروج كانت بمثابة المعلقات، ثم خرجت من الباب.

لأكون صادقًا، فإن كمية هذه الأشياء التي يحملونها ليست صغيرة حقًا، إذا تمت رؤيتها بالصدفة، فمن المحتمل أن تسبب مشاكل. لكن وي شوان اعتبر أن المباني في المنطقة الحضرية مكتظة بالسكان، والزومبي أنفسهم لديهم أشكال مختلفة، وتبين أن العديد من الزومبي هم أشخاص خرجوا لجمع الإمدادات. كانت الرحلة أقل بكثير، لذلك قررت أن أسير على الطريق خلال النهار.

بالطبع، إذا كانت هناك مباني شاهقة قريبة، فسيظل يتجاوز تلك الأماكن مسبقًا لتجنب اكتشافه من قبل الناجين المحتملين. ناهيك عن أنه طالما وجد Du Hang شيئًا ما، فمن المؤكد أنه سيسحب Du Hang لتجنبه على الفور، لذلك لا ينبغي أن تكون هناك أي مشاكل كبيرة بعد أن يسير الاثنان على الطريق.

لا يجب أن يكون طريق العودة كما هو الحال عندما أتيت إلى هنا، ولا يتعين عليك المشي أثناء زراعة الأشياء، أو يمكنك الدخول إلى المتاجر القريبة للبحث عن الطعام في أي وقت، لذلك بعد يوم، Wei Xuan و في الواقع، سار آخرون حوالي نصف الطريق، وفقًا لسرعتهم. سيكونون بالتأكيد قادرين على العودة إلى المجتمع قبل حلول الظلام في اليوم التالي.

لذا، وجد وي شوان، الذي كان لا يزال في حالة من الإثارة، مكانًا يمكنه الراحة فيه بشكل عشوائي، وسحب دو هانغ إلى حالة نوم بسعادة.

ولكن ربما الله لا يحبه؟ بعد وقت قصير من النوم، بدا وكأنه يسمع هدير الزومبي المنخفض في أذنيه مرة أخرى. رمش جفون وي شوان عدة مرات، ثم عبس وفتح عينيه فجأة.

في هذا الوقت، كانت السماء مظلمة تمامًا، ربما حوالي الساعة الثانية عشرة منتصف الليل. لكن عند سماع الصوت الهادر من الخارج، لم يستطع وي شوان إلا أن يلعن بصوت منخفض: "أي بلد هذا الحظ؟ لماذا قابلت شخصًا ما مرة أخرى؟!"

في حياته السابقة، حتى عندما انطلق من القاعدة ودخل المنطقة الحضرية لإكمال مهمة جمع الإمدادات، كان من الصعب عليه مقابلة أشخاص من فرق أخرى في كل مرة يدخل فيها إلى الأماكن التي يرتادها الناجون حول المنطقة الحضرية . ولكن ماذا حدث في هذه الحياة؟ لماذا من الواضح أنني أعيش في كومة من الزومبي، لكن في كل مرة أتجول فيها في وسط المدينة، يمكنني مقابلة شخص حي مرة واحدة؟ !

لا تسأل وي شوان لماذا يمكنه تخمين وجود شخص حي في مكان قريب حتى قبل أن يقابل شخصية ما، لأنه سمع صوت انفجار القوة الخارقة للطبيعة وضوء النار الخافت - ليس لديه انطباع بأنه لا يوجد شيء مثل كرة نارية من الزومبي، بشكل عام، البشر فقط لديهم قوى خارقة للطبيعة، لذا فإن الأشخاص الذين يمكنهم إحداث مثل هذا التأثير الحيوي الآن يجب أن يكونوا أشخاصًا أحياء!

أخذ وي شوان نفسًا عميقًا، ولمس خد دو هانغ الذي كان يحتضنه بصدق ببعض الراحة. على الرغم من أنه لا يزال غير قادر على منع الزئير، يبدو أن دو هانغ، الذي واجه أشخاصًا أحياء عدة مرات، قد فهم بالفعل وجه وي هانغ. لم يعد شوان يحب النباح بمفرده، لذلك هذه المرة كاد هديره المنخفض أن يضغط بين أسنانه، ومن الواضح أنه يحاول قمع نفسه.

مثل هذا الطفل المطيع، ومن الواضح أنه لا يزال لديه مجال للتعلم والتحسين، لذلك عندما زحف وي شوان من ذراعيه، قضم خده بسعادة. بعد ذلك، اقترب وي شوان بهدوء من النافذة مع تعبير مستاء على وجهه، وكان يراقب الخارج بعناية.

لا أعلم هل هي مصادفة؟ أم أن هناك حقا شخص حي هنا؟ هذه هي المرة الثالثة التي يواجه فيها Wei Xuan شخصًا حيًا بالقرب من هنا.

وغني عن القول أنه في المرة الأولى، كان من الواضح أن المجموعة التي التقى بها كانت عبارة عن فريق أساسي دخل المدينة للقيام بمهام. ومع ذلك، في اليومين الماضيين، والآن هذه المرة، كانت الكائنات الخارقة التي ظهرت كلها نشطة في منتصف الليل. ربما... الناس هذه المرة هم حقًا ناجون عاشوا في المدينة المهجورة لفترة طويلة؟

"... إذن، هناك احتمال أن يكون هناك قاعدة ناجين في مكان قريب؟" لاحظ وي شوان لفترة من الوقت. هذه المرة لم يتمكن حتى من ملاحظة المكان الذي انفجرت فيه الكرة النارية. لم يتمكن إلا من رؤية انعكاس بعض الشوارع بشكل غامض من بعض المباني. اندلعت ألسنة اللهب وسمع صوت انفجارات.

استمرت الهدير والانفجارات في الخارج، وكانت الغرفة هادئة للغاية باستثناء هدير دو هانغ المنخفض. أراح وي شوان ذقنه من جهة وفكر في إمكانية إصدار حكمه الخاص، ثم بينما كان ينظر إلى ظل المبنى الذي يلوح في الأفق في الظلام، ربت على ذراع دو هانغ باليد الأخرى لتهدئته.

إذا حدث هذا النوع من الأشياء لمدة يومين متتاليين، فهناك احتمال كبير بوجود ناجين في مكان قريب، لكنني لا أعرف أين يعيش هؤلاء الأشخاص؟ هل هو مبنى مكاتب؟ أو في مبنى ذو جدران أقوى؟ هل الناس الذين يتقاتلون في الخارج يبحثون عن الإمدادات، أم أنهم مجرد أشباح سيئي الحظ سقطوا عن طريق الخطأ وسط حشد من الزومبي؟

تلاشى صوت الانفجار تدريجيًا حتى لم يعد من الممكن سماع الصوت، وقام وي شوان بسحب دو هانغ مرة أخرى للنوم مرة أخرى مليئًا بالشكوك. من التوتر والقلق عندما واجه أحد الناجين لأول مرة عن طريق الصدفة، يمكنه الآن الوقوف على الهامش ومشاهدة المعركة بهدوء نسبيًا. طالما أن اتجاه الخصم ليس في المكان الذي يختبئ فيه، فيمكن لـ Wei Xuan استعادة نفسه فورًا بعد الحادث. ويجب القول أن هذا يعد أيضًا تحسنًا كبيرًا.

وبوضع رأسه بالقرب من ذراعي Du Hang مرة أخرى، اتضح أنه بعد الكثير من الخبرة، تمكن Wei Xuan من النوم مرة أخرى بسرعة كبيرة بعد مواجهة هذا الحادث. على ما يرام.

في الصباح الباكر من اليوم التالي، بعد التأكد من عدم وجود صوت قتال في الخارج قبل الخروج، أخذ وي شوان بحذر دو هانغ معًا.

لقد فكر في ذلك. نظرًا لأن الطرف الآخر قد تصرف ليلاً مرتين على التوالي، فهذا يعني أنه يجب أن يكون لدى هؤلاء الأشخاص أيضًا فهم عام لعادات الزومبي، لذلك يحددون وقتهم للخروج ليلاً. على العكس من ذلك، فإن احتمالية مقابلة هؤلاء الأشخاص عند الخروج خلال النهار منخفضة نسبيًا.

والآن بعد أن أصبح الاثنان في طريقهما للخروج، سيكون من الصعب جدًا عليهما مقابلة بعضهما البعض.

أثناء خروجه من المبنى الذي كان يختبئ فيه، مر وي شوان عبر عدة أزقة ضيقة، وسار إلى الشارع بعيدًا عن الصوت الذي سمعه الليلة الماضية، ثم سار ببطء نحو منزله.

ولكن عندما ساروا إلى هذا المبنى الأوسع نسبيًا، بعض الأصوات الخافتة وصوت التحذير المفاجئ من Du Hang جعل Wei Xuan يدرك على الفور أن هناك خطأ ما! بعد سحب Du Hang للخلف على الفور، ركضوا معًا إلى متجر صغير في الشارع، وصعدوا بسرعة إلى الطابق الثاني، مختبئين خلف بعض الرفوف، مستعدين للخروج بعد مراقبة الوضع.

بدا صوت "بوم، بوم، بوم" من بعيد إلى قريب. بدا الصوت مألوفًا جدًا، وكان مشابهًا جدًا للصوت الصادر عن خارق للطبيعة من النوع الناري الذي سمعه الليلة الماضية وشوهد من قبل.

أظلم وجه وي شوان. من الواضح أن الصوت كان يقترب في اتجاه الاثنين. سيكون من الجيد لو مروا، ولكن إذا...

عندما كانت أفكاره مثل البرق، قام وي شوان بسحب الفأس المضاد للانفجار الموجود في خصره بيده الخلفية، وأخرج إحدى السكاكين الصغيرة العديدة التي كانت معلقة أيضًا على خصره، وكان جاهزًا لرميها كسلاح مخفي. في أي وقت.

أما دو هانغ... إذا واجه حقًا شيئًا يمكن أن يهدد وجودهم، حتى لو كان الطرف الآخر ناجيًا أو إنسانًا حقًا، فهو لا يمانع في الانضمام إلى دو هانغ للقضاء على الطرف الآخر تمامًا!

"بوم، بوم، قعقعة -!"

مع صوت طقطقة الزجاج، أغمض وي شوان عينيه، وشاهد شخصية مع لهب أحمر في جميع أنحاء جسده يقفز من النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف في الطابق الثاني من المتجر.

لقد كان إنسانًا، كائنًا حيًا، ناجيًا. وهي امرأة.

عندما دخلت المرأة الغرفة، كانت النيران لا تزال مشتعلة كما لو أنها خرجت للتو من صهارة الجحيم. كان شعرها أشعثًا، وكانت معظم الملابس على جسدها ممزقة قليلاً، وكان وجهها متسخًا وكدمات قليلاً. ولكن عندما وقفت ببطء بشكل مستقيم، انطفأت النار الحمراء التي كانت تغطي جسدها تدريجياً.

لم يتمكن Wei Xuan من رؤية مظهرها الأصلي بوضوح، لكنه استطاع أن يقول إنها يجب أن تكون على الأقل عمة ذات مظهر عادي في الثلاثينيات أو الأربعينيات من عمرها، لكن نهاية العالم تجعل الناس كبارًا في السن، خاصة من الملابس والمظهر عليها. جسم. من الواضح أن قضاء وقت سيء والظهور أكبر سنًا هو أمر ممكن تمامًا.

في هذا الوقت، نظرت إلى الاثنين بحذر، ويبدو أنها تحمل شيئًا في يدها اليمنى المرفوعة. عندما كانت على وشك التحدث، فتحت عينيها فجأة على نطاق واسع، كما لو كانت ترى بعض العجائب في العالم. يحدق في دو هانغ.

نظرًا لأن Du Hang كان يشم رائحة البشر، كان لديه تعبير شرس على وجهه، كما لو كان يريد الاندفاع في أي وقت، وإطلاق هدير منخفض، لكنه وقف بثبات بجانب Wei Xuan ورفض اتخاذ خطوة إلى الأمام . إنها مثل مجموعة من التناقضات.

تخطى قلب وي شوان نبضاته عندما رأى تعبير المرأة. على الرغم من أن دو هانغ كان لا يزال يرتدي قناعًا لتغطية تعبيراته، إلا أنه لم يكن من الممكن سماع هديره المنخفض وجسده المنحني قليلاً، الذي يتخذ وضعية قد تهاجم في أي وقت. ليس هناك شك في أنه خان الوضع الحقيقي وهو زومبي.

إذا لم يكن هناك أي ناجين آخرين يلاحقون هذه المرأة... إذًا، من أجل سلامة دو هانغ وأسرارهم، أخشى أنني يجب أن أقتل هذه المرأة باعتذار كبير.

كانت المرأة لا تزال تحدق في دو هانغ، مع تعبير صادم على وجهها. فقط عندما كانت Wei Xuan تفكر بالفعل في **** لها حتى يمكن قتلها دون ترك أي أثر، وكان عليها الخروج في أقرب وقت ممكن، استخدمت فجأة اليد اليسرى الفارغة التي رفعتها مرتجفة، وأشارت إلى Du Hang وصرخ بنفس الصوت المرتعش والحاد: "زومبي! زومبي! إنه زومبي!"

فقط عندما عبس وي شوان قليلاً وكان على وشك أن يقول شيئًا ما، قفزت المرأة فجأة مرة أخرى، وأدارت رأسها فجأة، ونظرت إلى وي شوان بتعبير متحمس مخيف: "ماذا تفعل؟" فعلتها؟! لماذا لا يهاجم الناس؟! ماذا تطعمه عادة؟! لقد جربت العديد من الطرق لكن شياو تشنغ ما زال يريد أن يأكلني. لماذا لا يتعجل؟ لماذا لا يعضك؟ لماذا؟ أرأيت كم أنا صادق؟!"

بدت سلسلة أسئلة المرأة وكأنها انطلقت فجأة الكثير من الألعاب النارية، الأمر الذي كان أكثر صدمة من النيران المخيفة التي غطت جسدها الآن. في هذا الوقت، نظرت بالفعل إلى Du Hang بنظرة مفاجئة أثناء سؤالها، ومشت خطوة بخطوة. 

chapter 69

يبدو أن المسافة بين الشخص الحي الذي ظهر حديثًا قريبة جدًا، قريبة جدًا لدرجة أن Du Hang لم تعد قادرة على تحمل وجودها، لذلك عندما اندفعت المرأة التي كانت لا تزال مليئة بالغضب مثل شخصين، لم تتردد Du Hang . تردد في إظهار مخالبه، وتأرجح على المرأة.

"دو هانغ!" أمسك Wei Xuan بذراع Du Hang دون وعي. لحسن الحظ، يبدو أنه يفهم عدم رغبة وي شوان في إيذاء البشر. لم يكن ينوي حقًا قتلها، لذلك لم يتخذ حتى خطوة للأمام عندما تصرف.

لكن حركة بسيطة من التلويح بمخالبها هي التي جعلت المرأة المجنونة تصرخ مرة أخرى، بصوت سوبرانو متحمس للغاية لدرجة أن الناس يمكن أن يفجروا طبلة آذان الآخرين، مما جذب الناس من الطابق السفلي للتجمع معًا. زأر الزومبي الذين جاءوا بحماس ولوحوا بمخالبهم، لكنها قفزت مرتين مثل فتاة مراهقة، وأشارت إلى دو هانغ مرة أخرى: "إنها تخدشني فقط، ولا تندفع نحوي حتى!" تعال وعضني!"

وي شوان:...

الآن لا يستطيع Wei Xuan سوى مواجهة هذه العمة التي يبدو أنها أصيبت بالجنون بسبب موقفها الصامت. إذا أمكن، من فضلك اطلب من هذه العمة السماح له بالاستدارة والركض الآن، ولن يراه مرة أخرى أبدًا.

صرخت المرأة وقفزت بإثارة، ونظرت إلى عيون Du Hang كما لو كان بإمكانهما إطلاق النار، الأمر الذي جعل Wei Xuan يشعر: لا أستطيع ضمان ما إذا كانت Du Hang ستأكلها أم لا، ولكن كيف تبدو هذه المرأة؟ يبدو أنهم جميعًا يندفعون لأخذ بعض اللقمات من Du Hang.

ومع ذلك، كان السبب على وجه التحديد بسبب السلوك غير الطبيعي لهذه المرأة هو أن وي شوان كان حذرًا من عدم اتخاذ أي إجراء بسهولة.

لم يكن خائفًا من أن تقوم هذه المرأة بلعب الحيل عليه أو شيء من هذا القبيل، لكنه كان يخشى أن تكون هذه المرأة مجنونة حقًا. إذا كان الخصم مجرد شخص يتمتع بقدرات قوية جدًا، فإن Wei Xuan لديه الشجاعة لمحاربتها، ولكن إذا كان مجنونًا حقيقيًا... لا يستطيع Wei Xuan ضمان أنه قادر على القتال ضد هذا النوع من الأشخاص الذين لا يفعلون ذلك. لعب الورق وفقا للفطرة السليمة. لقد نجت من جنونها.

فقط عندما كانت Wei Xuan تكافح في قلبه، أوقفت المرأة حركاتها فجأة، وبدلاً من ذلك سارت إلى Wei Xuan وعينيها مفتوحتين على مصراعيها، ولوحت Du Hang، التي كانت تعتبرها بالفعل عدوًا، بمخلبها مرة أخرى، مما أجبرها على ذلك. كان علي أن أرجع خطوتين إلى الوراء، ثم سألت وي شوان بعيون مشرقة: "كيف فعلت ذلك؟! أو هل أطعمته؟ كيف أصبح هكذا؟"

ارتجفت زاوية فم Wei Xuan مرتين، لماذا أطعم Du Hang ولماذا أخبر هذه المرأة؟ حتى لو قلت ذلك، لن يحدث شيء، لكن إذا أخبرت هذا النوع من الأشياء لمجنون، الله أعلم ماذا ستفعل؟

"هل هناك أي فائدة بالنسبة لك أن تسأل هذا؟" إنها لا تريد استخدام هذه الطريقة لتنمية مجموعة كبيرة من الأولاد الزومبي، أليس كذلك؟ أنا آسف، حتى لو كان إطعام الزومبي يمكن أن يجعلهم أكثر ذكاءً، لكن يمكنني إطعام الزومبي بالكامل بسبب تخصصي ودو هانغ نفسه مميز جدًا، وإلا انظر إلى الزوجين في مجتمع الزومبي الخاص بي، فالشخص الطويل بالكاد يستطيع أن يصنع إنه مطيع من خلال بعض الأساليب، والقصيرة... بغض النظر عن عدد رقائق الثلج التي أطعمته، لا أستطيع أن أضمن أنه لن يؤذي الناس.

ويمكن لـ Wei Xuan التأكد من أنه إذا لم يكن الزومبي يأكلون بسبب جسده، فحتى الزومبي الذكور والإناث سيهاجمونه بالتأكيد!

"مستعمل؟! بالطبع يعمل!" تغير تعبير المرأة فجأة، بدت سعيدة لفترة من الوقت، وحزينة لفترة من الوقت، وهمست بصوت بدا وكأنه يتمتم لنفسها، "من الواضح أنني أعطيتها نواة الزومبي الكريستالية كل يوم، وأعدتها. أبحث عن لحم بشري ليأكله مرة أخرى، لكنه لا يزال على حاله، لم يصبح مطيعًا على الإطلاق، لكن لا يهم إذا أكلني أو عضني، لكنه لا يفهم ما أقول، ولن يفعل ذلك. "ألقيت بنفسها بين ذراعي كما في السابق. حتى أمي توقفت عن النباح..." بينما كانت تتحدث، عانقت وجهها فجأة بكلتا يديها وجلست على الأرض، وكان هناك جسم أسود مستدير كانت تتمسك به. سقطت يد واحدة على الأرض وانفتحت. بعض.

لم تلاحظ وي شوان الشيء الذي أسقطته المرأة من يدها، لكنها ابتلعت قليلاً - أطعمته لحمًا بشريًا؟ من يطعم؟ هل هي طفلة؟ !

لا يعني ذلك أنه لم يسمع أبدًا عن أشخاص يقومون بتربية الزومبي في حياته السابقة. حتى أنه يطعم Du Hang بنفسه، لكنه يستطيع فهم إطعام النوى البلورية، ولكنه يطعم اللحم البشري... هل يمكن أن تعتقد حقًا أن الزومبي يأكلون اللحم البشري؟ هل يمكن استعادة عقل الإنسان؟ !

هذه المرأة مجنونة تمامًا... حسنًا، أنا مجنونة أيضًا، لكن بغض النظر عن مدى جنوني، ليس لدي أي نية للسماح لـ Du Hang بأكل اللحم البشري. لكنها... انتظر، لقد أتت إلى هنا اليوم لتجدها بوضوح، هل أرادت أن تأخذهما لإطعام ابنها؟ !

"الزومبي لا يستطيعون أكل لحم الإنسان."

بعد سماع كلمات وي شوان الجافة والباردة، رفعت المرأة رأسها من حجرها في حالة ذهول، ونظرت إليه في حيرة.

"إن أكل لحم الإنسان سيؤثر عليهم لاستعادة الحكمة الإنسانية." كان وي شوان يتحدث هراء، لكن هذا النوع من الهراء جاء من مزيج من ردود أفعال دو هانغ المختلفة، والتوقعات في قلبه، والإنسانية المتبقية في قلبه. قلها.

رمشت المرأة بهدوء في البداية، ثم وسعت عينيها. وقفت وشرحت لـ Wei Xuan بجدية: "لقد أعطيته لحم شخص خارق للطبيعة! إنه مختلف عن اللحم البشري العادي!"

"هذا لن ينجح أيضاً!" ارتعش وي شوان وجهه مرتين. من أجل منع المرأة من الغضب فجأة في كل مكان، أشار على الفور إلى دو هانغ التي كانت تقف بجانبه كمثال لها، "انظري، هذا الزومبي في عائلتي يعيش في المدينة منذ نهاية العالم. لم يأكل قضمة من لحم الإنسان منذ وصوله! هل يبدو مثل الزومبي في الخارج؟ هذا لأنه لم يأكل قضمة من لحم الإنسان، لذلك لم يهاجمك مباشرة بعد رؤيتك حتى الآن!"

مع الحقائق كأمثلة، فإن التأثير مختلف. من المؤكد أنه بعد النظر إلى دو هانغ، أومأت المرأة برأسها بتعبير جدي للغاية: "إذن ماذا تطعمه؟ هناك قسم شفاء آخر في المدينة. أو أخذ صديقته الزومبي في الجوار. عندما سألته من قبل، قال إنه استخدم لحومه لإطعام صديقته، قائلاً إن صديقته لن تقترب منه إلا في المستقبل، لكنني بدون القدرة على الشفاء الذاتي، لا يمكنني إطعام شياو تشنغ إلا لأولئك الأشخاص الذين يتجولون في المدينة ظناً منه أنه لا يقرب مني لأني لم أطعمه ليأكل لحمي..."

كان لدى Wei Xuan الرغبة في الإغماء على الفور هذه المرة - أوقات النهاية صعبة بالفعل بما فيه الكفاية! تريد الزومبي أن تأكل البشر، والحيوانات المتحولة تريد أن تأكل البشر، ويمكن للنباتات المتحولة أن تأكل البشر أيضًا. لا ينبغي لكم أيها البشر أن تساعدوا الزومبي على الاستمرار في تقليل عدد البشر، حسنًا؟

لقمع الرغبة في الهدير في أي وقت، تنهد وي شوان وفتش في جيبه للعثور على ندفة ثلج صغيرة متبقية: "هل تعلم أن هذا النوع من الثلج الغريب يتساقط أحيانًا في السماء؟ ألوم رقاقات الثلج المتبلورة التي تم العثور عليها من مكان ما". عمق متر واحد على الأقل في الوحل بعد حوالي أسبوع من تساقط الثلوج، في ذلك الوقت وجدت أن الزومبي في عائلتي يريد أن يأكل هذا الشيء، فحاولت إطعامه، ويبدو أن الزومبي الآخرين قريبون من هذا الشيء لفترة من الوقت سوف يأخذ أيضًا زمام المبادرة لتناول الطعام عندما يكون بعيدًا، بعد الأكل تصبح أعصابه أفضل من ذي قبل، يمكنك تجربته في المنزل، إذا كان أطفالك على استعداد لتناول هذا الشيء، فما عليك سوى القيام بذلك من أجله. المستقبل."

سواء كان ذلك لأن هذه المرأة في وضع مشابه له، أو من أجل سلام المدينة في المستقبل، أو لأنها أم تعاني من مشاكل عقلية من أجل حماية طفلها، يشعر وي شوان أنه يجب أن يخبرها بذلك طريقة.

لمعت عيون المرأة، وأمسكت الكيس على الفور، نظرت أولاً إلى محتويات الكيس بفرحة، ثم سألت بعيون واسعة في مفاجأة: إذن أنت لم تحفر حفرة بالخارج لتزرع البطاطس، ولكن لتبحث عن هذا. شيء؟"

انفجرت فروة رأس وي شوان في لحظة. هذه المرة شهق وسأل بعيون واسعة: "أنا؟ أحفر؟ كيف تعرف ذلك؟!" هل يمكن أن يكون حقيقة أنه كان يزرع البطاطس في كل مكان في المدينة قد رآها الآخرون؟ يصل؟ ! هل يعرف أي شخص آخر!

قامت المرأة بإبعاد رقاقات الثلج بفرحة، وفجأة ألقت كرة نارية بحجم التفاحة نحو الدرج، ففجرت العديد من الزومبي الذين صعدوا بالفعل على الدرج، ثم انحنت لتلتقط رقاقات الثلج التي كانت تحملها في يدها. قبل. شيء واحد: "هنا، هذا! رأيتك تزرع هذا على جانب الطريق من الطابق العلوي. وعندما نزلت، رأيت براعم البطاطس مزروعة في التربة. وهي مزروعة بالفعل في أماكن أخرى. سأراك مرة أخرى اليوم ". تعال هنا وأسألك."

"... إذن لقد أحدثت ضجة كبيرة هنا فقط لتسألني إذا كنت قد زرعت البطاطس في الخارج؟!" شعر وي شوان بقلبه يرتعش، كيف يمكن أن ينكشف بهذه السرعة؟ ولم يفكر في الأمر على الإطلاق!

أومأت المرأة برأسها عندما سمعت الكلمات، وتطايرت كرة نارية أخرى، ونفخت العديد من الزومبي الذين تسلقوا مرة أخرى: "يجب أن أعود إلى المنزل لإطعام الأطفال". استدارت وسارت نحو النافذة.

"انتظر! أين تعيش؟ ذات يوم رأيت البطاطس التي زرعتها! هل رآني أحد آخر؟" "سأل وي شوان بصوت عال.

"هناك، مبنى العلوم والتكنولوجيا هذا، رأيته قبل يومين. لا أعرف ما إذا كان الآخرون قد رأوك أم لا." تم تفجير قنبلة حارقة باتجاه الأرض، وتم تفجيرها مباشرة بواسطة قوة الرد عندما انفجرت القنبلة الحارقة...

شاهدتها وي شوان وهي تقفز من النافذة بوجه مذهول، ثم طارت على الفور، وركضت إلى النافذة بضع خطوات، ورأت أن المرأة ستطلق كرة نارية على الأرض في كل مرة تطير فيها مسافة معينة، ثم استخدم قوة رد الفعل للكرة النارية الجديدة لمواصلة الطيران.

"...... المجنون هو في الواقع مجنون، مع مثل هذه المهارة غير العادية، ومثل هذه الطريقة غير العادية لاستخدام القوى الخارقة للطبيعة." كان وي شوان صامتًا لفترة طويلة قبل أن يتنهد.

حتى الآن، كان على اتصال وثيق مع شخصين يعيشان في T City في نهاية العالم. هذان الشخصان الحيان متماثلان تمامًا مثله، وكلاهما لديه زومبي بجانبهما. هذان الشخصان الحيان هما أيضًا مجانين ...

يطعم أحدهم صديقته بلحومه، ويبدو أنه يفخر بتقديم هذه الطريقة إلى شخص آخر. في الواقع، توصل شخص آخر إلى طريقة لإطعام ابنه بلحم شخص خارق للطبيعة...

والفرق الوحيد هو أنهم جميعًا يستخدمون القوة القتالية، لكنهم ليسوا كذلك... 

chapter 70

وقف وي شوان هناك أولاً وتنهد، ثم نظر إلى الاتجاه الذي اختفت فيه المرأة بتعبير غريب. خلال وقت الاتصال الأول، لم تسأل المرأة أبدًا عن سبب قدرتها على زراعة البطاطس بين الزومبي دون أن تتأثر بالزومبي. هجوم؟ لذلك عندما وجدت شخصيتين يبدو أنهما من الأحياء يزرعان البطاطس أثناء سيرهما على الطريق، لأي غرض أرادت أن تأتي وتتصل بها؟

ماذا لو كان هو ودو هانغ مجرد زومبي كان لديهم هواية الزراعة قبل نهاية العالم واحتفظوا بهذه العادة بعد أن أصبحوا زومبي؟

تذكرت فجأة أن المرأة قالت إنها ستطعم طفلها نواة الزومبي البلورية، ولم يستطع وي شوان إلا أن يرتجف - من المقدر أن هذه المرأة ستهاجمه هو ودو هانغ عن طريق استخراج النواة البلورية لكل منهما لإطعامها. له. أعطيها لابنها؟ بعد كل شيء، يجب أن تكون نوى الزومبي الخاصة القادرة على الزراعة نادرة جدًا.

بعد وداع المرأة، وقفت وي شوان بجانب النافذة ونظرت بعناية، ثم أكدت موقع مكان المرأة الذي تعيش فيه - كان أطول مبنى في المنطقة المجاورة، لكنه كان بعيدًا عن المكان الذي عاشت فيه المرأة. منهم كانوا نشطين حاليا. المكان بعيد قليلا. في الواقع، ناهيك عن ذلك الآن، حتى عندما مررنا أنا ودو هانغ في المرتين السابقتين، كنت بعيدًا تمامًا عن ذلك المبنى.

بعد كل شيء، يكون Wei Xuan حذرًا جدًا بشكل عام عند الخروج. إذا كانت هناك مباني مرتفعة قريبة، فلن يذهب إلى تلك الأماكن عمداً عندما لا يكون متأكداً مما إذا كان هناك أشخاص أحياء بالداخل. حتى لو كان عليك القيام بذلك كملاذ أخير، فلن تقوم أبدًا بحركات غير ضرورية.

السبب الذي جعل المرأة تدرك أن سلوك الاثنين كان غير عادي هو أن المبنى كان طويلًا جدًا - مكون من ستين طابقًا كاملاً.

شكت Wei Xuan في أن المرأة يجب أن يكون لديها تلسكوب ذو أداء جيد في يدها، بعد كل شيء، من السهل جدًا الحصول على هذه الأشياء بمهاراتها. ولكن الآن عندما تعود، عليك أن تكون حذرا. يجب عليك مغادرة المكان الذي تختبئ فيه مؤقتًا، ومن ثم محاولة العودة إلى المنزل خارج النطاق الذي يمكن للطرف الآخر ملاحظته. يجب ألا تدع الطرف الآخر يحكم على المنطقة التقريبية التي تعيش فيها. ! على الرغم من أنه لا يزال بعيدًا عن منزله، إلا أن Wei Xuan يفضل أن يكون حذرًا إذا تمكن من إنقاذ بعض المشاكل.

بعد التأكد من أن المرأة كانت بعيدة تمامًا، نظر وي شوان أولاً إلى الأرض بجانب النافذة - كان المكان محترقًا باللون الأسود بسبب النيران المنبعثة من جسد المرأة. أماكن أخرى أعلى من ذلك بكثير. ثم استدار وسحب Du Hang معًا إلى الدرج.

هناك عدة أضرار داكنة وثقوب كبيرة على جدار السلم، والتي أصيبت أيضًا بالقنبلة الحارقة التي ألقتها المرأة. بالإضافة إلى ذلك، سقط عدد قليل من الزومبي سيئ الحظ على الدرج وارتعشوا.

عند رؤية التعبيرات تهدأ، لكن الزومبي ما زالوا يكافحون من أجل النهوض على الأرض، لم يستطع وي شوان إلا أن يلف تعبيره مرة أخرى، ثم أخذ نفسًا عميقًا، وسحب دو هانغ من حولهم - آمل أن تسمح المرأة بذلك تذهب الزومبي الصغيرة سيئة الحظ إذا لم يكن ذلك ضروريًا بعد أن تعرف وضع Xuehua... حسنًا، لا يزال هؤلاء الزومبي يشكلون خطرًا نسبيًا على المرأة، كما أن قتال Wei Xuan مع بعضهم البعض صعب أيضًا. كان علي أن أتظاهر بأنني لم أره.

عند مغادرة المتجر، قام Wei Xuan بسحب Du Hang إلى زقاق صغير ودخل على الفور. بعد التجول في المنازل والأزقة في المدينة القديمة لفترة طويلة، خرج أخيرًا من نطاق المباني الشاهقة الذي يمكن ملاحظته، وطأ قدمه في شارع Kangzhuang يعود إلى مجتمعه.

ومع ذلك، بسبب الدروس المستفادة من الماضي، سار وي شوان مثل طائر خائف بينما كان ينظر إلى المباني الشاهقة بعيدًا. بعد كفاحه لفترة طويلة، صر على أسنانه واختبأ في مبنى مجاور مع دو هانغ. وفي منتصف الليل، كان يستريح فيه ببساطة حتى المساء، ثم يعود إلى مجتمعه مستفيدًا من حلول الظلام...

بمجرد دخوله الباب، وضع Wei Xuan على الفور حقيبة ظهره وذهب إلى الخزانة حيث تم تخزين الأشياء. لقد بحث في الخزانة ووجد أخيرًا ما يحتاج إليه: تلسكوب عالي الطاقة.

لديه زوج من المناظير في حقيبة ظهره عندما يخرج عادةً، لكن تلك المناظير هي مجرد مناظير عادية. بعد مقابلة تلك المرأة التي من الواضح أنها كانت غير طبيعية عقليًا اليوم، شعر وي شوان بعمق أن حياته لم تكن مستقرة. وبغض النظر عن الحالة العقلية للمرأة، فقد تم استخدام قواها بلا شك إلى حد الكمال، وفعاليتها القتالية في مواجهة الزومبي العاديين تتجاوز المخططات ببساطة!

إذا أراد مثل هذا الكائن الخارق القوي أن يحتل عشه بآخر قوي بعد اكتشاف عشه، فقد سأل وي شوان نفسه أنه لن يتمكن أساسًا من الاحتفاظ به دون استخدام الحيل الخبيثة. لذلك، عليه تحديد الوضع المحيط في أسرع وقت ممكن، خاصة للتحقق مما إذا كان هناك أي أشخاص أحياء بين الأشخاص رفيعي المستوى في الحي الذي يمكن ملاحظته فيه.

بخلاف ذلك، فهو حقًا لا يشعر بالراحة في العيش هنا.

في الماضي، أخذ وي شوان دو هانغ حول المجتمع عدة مرات، وأكد أنه لا ينبغي أن تكون هناك أرض محظورة على بعد بضع مئات من الأمتار. ولم يتمكن من ضمان ما حدث. خاصة إذا كان بعض الأشخاص عادة ما يكونون حذرين للغاية، ويغلقون الأبواب والنوافذ ويغادرون المنزل بشكل حازم بعد جمع الإمدادات، فحتى الزومبي قد لا يتمكنون من شم ما إذا كان هناك بشر في تلك المباني.

ويخطط الآن لاستخدام التلسكوبات عالية الطاقة لمراقبة أحوال تلك الأحياء بدءًا من الغد، ومن ثم الاستفادة من حلول الليل لزيارة الأحياء السابقة واحدًا تلو الآخر.

بعد كل شيء، الأشخاص الذين ما زالوا يعيشون في المدينة ويمكنهم العثور على مكان هنا، لا ينبغي أن يكونوا أشخاصًا بسطاء. سيقومون بإجراء بعض التحسينات على المكان الذي يعيشون فيه - مثل إزالة السلالم في الطوابق المنخفضة، أو القيادة بعيدًا أو قتل الزومبي القريبين، أو إجراء بعض التغييرات على الغرفة أو شيء من هذا القبيل.

لذلك، إذا لم تتمكن من رؤيته بالتلسكوب، فيجب أن تكون قادرًا على رؤية الوضع العام إذا تجولت شخصيًا، وذلك لتجنب بعض المخاطر مسبقًا.

كانت الذات السابقة لا تزال مرحة بعض الشيء، وتعتمد على قدرتها الخاصة، لكنها قللت من قوة الكائنات الخارقة الأخرى. بالتفكير في الأمر الآن، كيف يمكن أن أكون الشخص المحظوظ الوحيد في هذا العالم؟ ناهيك عن الوحوش الخارقة للطبيعة التي التقيت بها في المنطقة الحضرية، حتى لو كان الأشخاص الذين اكتشفوا القاعدتين اللتين تم تأسيسهما في مدينة T من قبل، من سيكون الناس العاديين؟ حتى لو لم يكن لدى بعضهم قوى خارقة للطبيعة، فهم بالتأكيد ليسوا شخصيات بسيطة.

قبل الذهاب إلى السرير في تلك الليلة، لم يركز وي شوان على البذور التي أعادها للتو. بدلاً من ذلك، قرر أنه بعد التعامل مع الشؤون في المنزل، سيبدأ في معرفة ما إذا كان هناك أي ناجين في المباني المجاورة. وبالقرب من القاعدتين المكتشفتين قبل الزمن، تأكد الوضع الحالي لهؤلاء الأشخاص.

كان لا يزال غير مستعد للتفاعل مع هؤلاء الأشخاص، ولم يكن مستعدًا للتواصل معهم. لكنه يحتاج إلى التأكد من وضعهم وفهم ظروفهم المعيشية. يمكن أن يساعدني هذا في معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة في هذه الأوقات النهائية بشكل أكثر أمانًا.

جاء يوم مشمس آخر، لكن وي شوان نهض وبدأ يفكر في التغيير إلى لحاف أكثر سمكًا أثناء غسل يديه.

لا يزال النهار حارًا جدًا هذه الأيام، خاصة بعد شروق الشمس، ويكون الشعور بالتعرض لأشعة الشمس هو نفسه تقريبًا كما هو الحال في منتصف الصيف، ولكن عند حلول الليل، خاصة في منتصف الليل، تصبح درجة الحرارة منخفضة جدًا . مقترنًا بكيس ماء بارد على شكل إنسان من Du Hang... كان حمله مريحًا في النصف الأول من الليل، لكنه كان منخفضًا جدًا في النصف الثاني من الليل.

لم يكن Wei Xuan على استعداد للتخلي عن كيس الماء الكبير هذا، لذا لم يكن بإمكانه سوى الاستعداد لتغيير اللحاف مسبقًا. لتجنب الاستيقاظ بين عشية وضحاها والتجميد مرة أخرى.

بعد الغسيل والتنظيف بالفرشاة، تناولت الإفطار. قام Wei Xuan أولاً بسحب Du Hang حول الحي للتأكد من عدم وجود أي شيء غير طبيعي في الحي. كان زوج الزومبي لا يزالان ينظران إلى المشهد في الطابق السادس، وكان والد دو هانغ لا يزال يتجول في الحي حاملاً عصا عظمية. لقد عاد للتو إلى غرفته - أوه، بالمناسبة، قام أيضًا بإطعام والد دو هانغ ثلاث ندفات ثلج بالمناسبة.

في الواقع، كان Wei Weixuan قد أطعم والد Du Hang بالفعل قبل إعادته، وأراد أيضًا أن يمنح والد Du Hang كيسًا من رقاقات الثلج للحفاظ على نفسه. ومع ذلك، أكد Wei Xuan رسميًا بعد العديد من الاختبارات أن الزومبي والزومبي مختلفون حقًا.

لم يتمكن Wei Xuan من ضمان حالة الزومبي الآخرين، لكن Du Hang الخاص به، والزومبي الذكر طويل القامة، وحتى الزومبي الذكر القصير كانوا بالتأكيد مختلفين عن هؤلاء الزومبي الذين يتجولون في الشوارع.

في هذا الصدد، لا يختلف أبي دو تماما عن الزومبي العاديين. بعد أن أرسل Wei Xuan ندفة الثلج أمامه مباشرة، عندما احتاج إلى أكلها، كان يغطس في الكيس، ويأكل بضع شرائح، ويلصق الباقي على فمه أو حتى في فمه، كما لو كان يعرف ذلك جيدًا. لا يمكن هضمه ولكن لا يبصقه.

وبمجرد أن ينتهي من وجبته، حتى لو علق رقاقات الثلج حول رقبته، عندما يحتاج إلى تناول الطعام مرة أخرى، فإنه سيخفض رأسه ويستمر في فتح فمه للكيس المعلق حول رقبته، دون استخدام يديه على الإطلاق. مساعد.

عندما كان الأب دو لا يزال يعيش في الغرفة بالطابق الأول، وضع وي شوان ذات مرة كيسًا مفتوحًا من ندفات الثلج على طاولة السرير في غرفة النوم، ولكن بعد ذلك، تجول العم تحت المطر دون أن يأكل قضمة واحدة. بعد ذلك، حتى لو كان مقفلاً في الغرفة، طالما أنه يترك مسافة معينة، فلن يأخذ زمام المبادرة للعثور على رقاقات الثلج لتناولها.

لذلك، لا يستطيع Wei Xuan إطعامه سوى بعض الطعام في كل مرة يتفقد فيها وضع المجتمع، وكلما واجهه - زوجة ابنه هذه... آه لا، صهره. أن تكون قادرًا على القيام بهذه الخطوة هو بالتأكيد خير جدًا!

لكن وي شوان شك في أنه حتى لو أطعمه بهذه الطريقة كل يوم، فقد لا يتمكن داد دو من أن يصبح إنسانًا مثل ابنه. هذا نوع من الحدس، وقد شعر وي شوان دائمًا أن حدسه دقيق تمامًا في معظم الأوقات.

Continue Reading

You'll Also Like

310K 25.2K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...
22.6K 2.6K 83
تم فتح هالة بطل الرواية [Quick Wear] يتم تكبير هالة الشخصية الرئيسية [رحلة سريعة عبر الزمن] مؤلف أول الشمال حالة 83 فصولا وصف بعد التعاقد مع النظام ع...
28.3K 2.5K 62
الاسم بالعربية: انتقلت إلى أيدول المدرسة وأجبرت على القيام بأعمال تجارية انتقل يو باي تشو إلى كتاب. كان بطل الرواية الموهوب هو الطالب الأول في المدرس...