ثلج الفاصوليا الحمراء 《Red Be...

By so-so97

4.2K 370 98

أولاً "أنا-غاضب-جداً-لكني-لن-أقول-أي-شيء-و-إذا-لم-تقنعني(ملاطفة)-فلن-أكون-سعيدًا-غونغ"! من ناحية أخرى ، فإن... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 14
الفصل15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
إكسترا 1 : بعد أن أصبح السيد الشاب جيانغ هدفًا للبحث عن اللحم البشري
اكسترا 2

الفصل 13

119 15 0
By so-so97

في ملاحظة بالاخير شوفوها فضلاً و ليس أمراً

Enjoy ♡

في اليوم التالي من التصوير ، شكل الستة منهم مجموعات منفصلة وتم وضع الثلاثي من هونغتيان في نفس المجموعة.  كان شو دي شخصًا يحمل ضغائنًا ضد الناس ، بالإضافة إلى أنه كان صغيرًا جدًا ، فقد تم التقاط الكثير من أفعاله على الكاميرا. 

لم يستطع شين شوجي إلا أن يعتقد أنه إذا تم بث هذا البرنامج حقًا ، فإن شخصية شو دي ستنهار بالتأكيد بينما كان زونغ لوياو من ناحية أخرى لا يزال يتحمل . 

كانت المهمة التي حصل عليها الثلاثة في نهاية المطاف هي قضاء الليلة في الكوخ على قمة الجبل ، وكان عليهم أيضًا حل مشكلة العشاء بأنفسهم.  لم يكن البحث عن الطعام في الجبل صعبًا للغاية ، على الرغم من أن شين شوجي لم يفعل ذلك بنفسه أبدًا ، لكنه مر ببعض الصعوبات عندما كان صغيراً ، لذلك كان كل هذا لا يزال في حدود استطاعته.

ومع ذلك ، من الواضح أن شو دي كان لديه الكثير من الشكاوى حول مهمتهم ، فقد عرف شين شوجي  أن هذا ربما كان لأنه كان مثل هو شان ، شخص يتمتع بخلفية كبيرة ، ربما كان سيدًا شابًا ثريًا. 

عندما كانوا يقسمون المهام ، سارع شو دي إلى الإمساك بـزونغ لوياو ، وسحبه معه للبحث عن المواد الغذائية.  كان من الواضح أن شين شوجي كان منبوذًا ، و تُرك وحده في الكوخ ، سرعان ما بدأ بإشعال النار و غلي بعض الماء.  دون الحاجة إلى مواجهة وجه شو دي ، ليكون صادقاً كان شوجي سعيدًا جدًا ، كان الفرق الوحيد هو حدوث شيء غير مرغوب فيه أثناء بحثه عن كيفية بدء الحريق. 

كان مديروا البرنامج قد أعدوا مخزونًا من قش الصوان ، الحطب ، ولاعة ، وقشًا ناعمًا بالإضافة إلى بعض البنزين ، ويمكنهم جميعًا اختيار اثنين من بين هذه الأشياء.  سيستمر الصوان لفترة أطول ، لكن الحطب و الولاعة كانا عبارة عن اقتران يستخدم مرة واحدة ولا يمكن تكراره.  دون الكثير من التفكير في ذلك ، قرر شين شوجي استخدام الصوان و القش الناعم ، بالنسبة له ، في هذا النوع من إعدادات البقاء على قيد الحياة في الهواء الطلق ، كان من الأفضل تجنب استخدام العناصر الخطرة مثل البنزين. 

عندما عاد شو دي و زونغ لوياو من الجبل ، كان شين شوجي قد بدأ للتو في فرك الصوان معًا.  على الرغم من أنه تمكن فقط من خلق شرارات صغيرة ، إلا أنه لا يزال يشعر بشعور من الإنجاز.  عند عودة شو دي ، و ملاحظ أن شين شوجي لم يغلي الماء بعد نخر بسخرية منه ، وابتعد عن الكاميرا ليغمغم ، "لا يمكنه فعل أي شيء على الإطلاق."

لم ينزعج شين شوجي من ذلك ، و  واصل ضرب الصوان معا.

في هذه الأثناء ، وضع شو دي تعبيراً جديداً ، وسار مباشرة إلى مشهد الكاميرا و قال ، " شين غا (غاغا او جي جي ) ، لماذا لم تختار استخدام البنزين ، إنه أكثر ملاءمة."

هز شين شوجي رأسه  "نحن في الهواء الطلق في الوقت الحالي ، فهو ليس آمنًا. "

يبدو أن شو دي لا يوافق ،" ما هو الخطير في ذلك ، انه فقط لاستخدامه لإشعال حريق. "

" إذا استطعنا الاستغناء عنه ، فمن الأفضل عدم استخدامه نحن سنبقى في كوخ ، والطقس هنا على الجبل أكثر جفافًا ، إذا حدث أي شيء ، فقد لا يصل فريق الاستجابة للطوارئ إلى هنا في الوقت المناسب. "

لاحظ شو دي كيف قدم شين شوجي حقًا شرحًا لما كان يفعله ، ولم يستطع المساعدة في الشعور بتزايد نفاد صبره.  لم يكن شو دي راضيًا جدًا عن الترتيبات التي اتخذتها الشركة ، كان السبب في ذلك هو أن كبار السن يمكنهم توجيه المبتدئين أثناء انضمامهم إلى برامج ترفيهية جديدة ، لكن هذا المسن كان عمليا شخصية صغيرة غير مرئية تعيش على شعبية الآخرين. لم يكن لدى شو دي مكان للتنفيس عن إحباطه ، لذلك ركل شيئًا عشوائيًا ، و انتهى به الأمر بقلب حاوية البنزين بجانب الكوخ. 

عندما حلّ الليل ، استلقى الثلاثة منهم للراحة ، ودخل طاقم الفيلم أيضًا إلى خيامهم.  تمامًا كما كان شين شوجي على وشك النوم ، اختنق فجأة بغطاء كثيف من الدخان.  هز الثنائي على عجل - شو دي و شانغ لوياو  - بجانبه حتى استيقظا.  شعر شو دي أن شين شوجي يهزه ، وظهر تعبير عن نفاد الصبر و هو يصرخ مرة أخرى ، "ماذا تفعل!" بعد ذلك مباشرة ، دخل كمٌ من الدخان في مجراه الهوائي وبدأ يسعل لا إرادياً . 

غطى شين شوجي فمه و أنفه ، و سحب الرجل الآخر ، "أسرع و اخرج ، أعتقد أن النار قد اشتعلت في الداخل."

عندما سمع شانغ لوياو ذلك اندفع على الفور للنزول من السرير ، كان شو دي لا يزال في  في حالة شبه واعية (نصف نائم) ، لاحظ شين شوجي كيف بدا عليه الذهول قليلاً ، لذا تحرك على الفور ، و أمسك به بشدة وهو يحاول سحبه بعيدًا. 

عندما تمكن الثلاثة منهم من الفرار من الكوخ ، اشتعلت النيران في المبنى الصغير.  أيقظ شين شوجي على الفور طاقم الفيلم ، ومثل توقعات شين شوجي أثناء النهار ، لم يكن الحصول على خدمات الطوارئ من أعلى الجبل أمرًا مناسبًا.  بينما كانوا ينتظرون خدمات الطوارئ ، كان الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو المشاهدة بصمت بينما بدأ الكوخ يحترق إلى أن استوى مع الأرض بسرعة.

نظر شانغ لوياو باعتذار إلى شين شوجي حيث استمر الكوخ في الاحتراق أمامهم ، " شين غا ، شكرًا لك ، شو دي و أنا عاملناك بهذه الطريقة و لكنك ما زلت تنبهنا إلى الخطر."

ابتسم شين شوجي قليلاً ، "حياة الإنسان  قيِّمَة جداً."

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها شين شوجي لحريق ، فقد شاهد بصمت الكوخ الذي أمامه يحترق.  فجأة ، التقط هاتفه ، كان قد مضى عشر دقائق بالفعل على منتصف الليل ، لكنه لا يزال يجري مكالمة مع جيانغ هاوفينغ. 

على الطرف الآخر ، تم الرد على المكالمة على الفور ، وبدا صوت جيانغ هاوفينغ قلقًا عندما سأل ، "ماذا حدث؟ لماذا تتصل بي في وقت متأخرٍ جدًا؟"

بدا التعبير على وجهه و كأنه ألم طفيف ، وبدا صوته مخنوقًا جدًا ، "جيانغ هاوفينغ ، تَذْكُرُ الوقت الذي حملتني فيه من المتجر على ظهرك ، في مثل تلك النيران العظيمة ، ألم تكن خائفًا على الإطلاق  ؟ "

زي ما قلت من زمان الموقع الي أترجم منو وقف بالفصل 12 من سنة و ما حدث، و في موقع اترجم من ما يشتغل ،الروايات تظهر بس الفصول ما تفتح ما اعرف المشكلة عندي او الموقع بحد ذاتو إلي يعرف شي عن الموضوع يخبرني .
الموقع الي أترجم منو حاليا الترجمة شوي ملخبطة و انا احاول جهدي معها فإذا في شي مو مفهوم او أخطاء نبهوني 😊💜

Continue Reading

You'll Also Like

4.1K 316 6
ذهب فانغ قو إلى جنازة زميلته في المدرسة الثانوية وي وي ، و في اليوم الأخير قبل مغادرته نام أمام شاهد قبر. بعد أن استيقظ شارك في زواج أشباح. أصبح زو...
83.4K 8.8K 95
[مكتملة] سمع باي شاوزي عن غير قصد عن رواية تسمى Accidental Mark. بمجرد أن استيقظ ، وجد أنه قد انتقل إلى مخادع ألفا في الكتاب ، باي شاوزي. تصادف أن بط...
3.9K 195 67
يعاني جو - يي جيول الذي ينام 22 ساعة في اليوم مصاب بمتلازمة روستوف. تعلم الهروب من جسده أثناء النوم ، يتبع فراشة ذهبية واجهها ذات يوم وعبرها إلى بُ...
338K 35.4K 200
في الحياة السابقة ، استمع فيلم الإمبراطور يو إلى الشركة واستمع إلى مديره. لكي لا يفضح ميوله الجنسية ، حتى وفاته ، لم يكن لديه علاقة. وقال يو تشينغ هو...