Reborn To The Start Of The Ap...

By savrahcaroline

17.9K 1.8K 49

عندما استيقظ ، أدرك وي شوان أنه عاد إلى اليوم الذي بدأت فيه نهاية العالم للتو. قرر Wei Xuan ، الذي أتيحت له ف... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
61-70
71-80
81-100
101-120
121-140
141-145
146-150
151-160
161-170
171-180
181-200
201-220
221-241

59-60

224 22 3
By savrahcaroline


كان Wei Xuan قد وصل للتو كومة الطاقة الشمسية ، وبعد التعرق في كل مكان ، ركض إلى سطح المبنى التالي لملاحظة ما إذا كانت هذه الأشياء ستبدو واضحة جدًا من الأعلى ، وشعر فجأة أن هناك شيئًا ما خطأ.

رفع رأسه ونظر إلى السماء. في الأصل ، كان لا يزال بإمكانه رؤية السماء الزرقاء والغيوم البيضاء في سماء الصباح الباكر. اليوم ، ما زال يعتقد أنه يجب أن يكون الطقس جيدًا مع سماء صافية وقليل من السحب ، ولكن في هذا الوقت ، بدت السماء قاتمة. فقط عندما رفع وي شوان رأسه أدرك أن الغيوم في السماء بدت كثيفة بشكل غير عادي في هذا الوقت ، وأن الرياح التي تهب كانت تحمل رطوبة غزيرة ، وكان هناك إحساس بأمطار غزيرة أمامه.

"... اللعنة! أي نوع من الحظ هذا ؟!" لم يستطع وي شوان الشعور بالحاجة إلى توجيه جسده نحو السماء ، ولكن لحسن الحظ ، كان لا يزال لديه حواسه ، لذلك لم يقم بأي تصرفات غير لائقة مباشرة. خذ نفساً عميقاً ، السماء ستمطر ، وستتزوج الأم ، لا يمكنه السيطرة على جسد الله حتى لو أراد ذلك. الآن من الأفضل النزول إلى الطابق السفلي والعودة إلى المنزل بسرعة والاستمرار في تنظيم أشياء أخرى. أما بالنسبة لحصاد الألواح الشمسية اليوم .. فلننتظر حتى يهدأ الجو.

أسرعوا إلى الطابق السفلي وركضوا نحو المبنى الذي يعيشون فيه. قبل أن يعود الاثنان ، عندما كانا يركضان في منتصف الطريق ، كان هناك رعد مدوي في السماء ، ورأوا هطول أمطار غزيرة قادمة.

وى شوان ، الذي ركض عائداً إلى الممر قبل هطول الأمطار الغزيرة ، تنفس الصعداء ، واستدار ونظر إلى السماء خارج البوابة خلفه ، وكان على وشك التعبير عن تعجبه ، لكنه اكتشف فجأة أنه يبدو أنه كان هناك بقعة سوداء صغيرة في السماء بين عدة مبان. يطير؟

بالكاد رأى وي شوان أي طيور في السماء في الأيام الأخيرة من الحياة السابقة. بالطبع ، قد يكون لهذا علاقة بالعيش في قاعدة ضيقة للغاية ومبنية للغاية معه لنحو نصف الوقت. وعلى الرغم من أنه أمضى نصف وقته على الأقل يتجول خارج القاعدة ، من أجل العثور على الإمدادات والحماية من الوضع المحيط ، إلا أنه نادرًا ما كان ينظر إلى السماء على مهل.

لذلك من الطبيعي أنه لم ير أي طيور في الأيام الأخيرة من حياته السابقة.

ومع ذلك ، فقد سمع أيضًا أنه لا توجد طيور تطير بعد نهاية العالم ، لكن الطيور الطائرة المتحولة تكون أكثر شراسة بشكل عام. لحسن الحظ ، لا يبدو أنهم يحبون الظهور في الأماكن المزدحمة ، لذلك يصعب غالبًا رؤيتهم بالقرب من القاعدة. ولكن بمجرد أن يواجه الناجون طيورًا متحولة في البرية ، ستكون حربًا بين مخلوقات شرسة ، ولن يتمكن سوى عدد قليل جدًا من الناس من البقاء على قيد الحياة.

هل يمكن أن تكون الطيور المتحولة تطير في السماء الآن؟ !

بعد أن شعر بالتوتر ، أخذ Wei Xuan يد Du Hang بسرعة وركض إلى الطابق الثالث في نفس واحد ، وأخرج المنظار من حقيبة ظهره ، ووقف أمام النافذة في نفس اتجاه مدخل Yulou ، ونظر للخارج بعناية.

البقعة السوداء ... لا ، هناك أكثر من بقعة سوداء الآن! لكن هناك ما يصل إلى ثلاثة!

والأكثر من ذلك ، أن تلك البقع السوداء ليست طيورًا ، بل مروحيات!

ضاق قلب وي شوان ، لأن القاعدة التي عاش فيها في حياته السابقة لم تكن قوة مسلحة قوية جدًا ، لذلك لم تكن هناك طائرات هليكوبتر في قوات القاعدة ، ولكن كانت هناك بعض المركبات المدرعة ، لذلك لم يكن وي شوان يعرف ما إذا كان هناك أي قواعد أخرى مع هذه المعدات. الآن بعد أن رأى Wei Xuan المروحيات الثلاث تحلق في السماء ، كان الأمر واضحًا. يبدو أن بعض القواعد ذات القوات المسلحة القوية نسبيًا يجب أن تمتلك بالفعل هذه الأشياء.

كل ما في الأمر هو أن الوقود والأسلحة في الأيام الأخيرة هي مواد استهلاكية ، وغالبًا ما يتم التخلص منها بعد استخدامها ، لذلك حتى لو تم نقل شيء ما بين القواعد ، فإن بعض عمليات تبادل الأفراد عالية المستوى بشكل عام لا تستخدم هذا النوع من معدات الطيران.

عند رؤية النقاط السوداء الثلاث وهي تطير من الجنوب إلى الشمال ، ومخبأة تمامًا خلف المبنى ، وكانت قطرات المطر من السماء تتساقط واحدة تلو الأخرى ، وضع Wei Xuan المنظار وهز رأسه بحسرة طويلة - انظر إذا ذهبت الخروج بمفردك بعد مجيئك ، ما زلت بحاجة إلى اختيار أكبر قدر ممكن في الليل. بالطبع ، ليس من المستحيل الخروج خلال النهار ، لكن عليك أن تكون أكثر حرصًا لتقليد أنماط سلوك الزومبي ، حتى لا يلاحظك هذا النوع من الأشياء التي تطير في السماء ...

بمعنى آخر ، هل يمكن استخدام الأقمار الصناعية في السماء؟ إذا كان لا يزال من الممكن استخدام هذا الشيء ، فسوف أعاني من المزيد من الصداع. حسنًا ، لا يبدو أنني سمعت أن القمر الصناعي مسؤول أيضًا عن التقاط صور للأرض في منتصف الليل ، لذلك أخشى أن يكون الخروج ليلًا في المستقبل أكثر أمانًا؟

شعر وي شوان بالقلق قليلاً ، فرك معابده ، واستدار ورأى دو هانغ يقف بجانبه ، ثم تحسن مزاجه فجأة: "دعونا نستمر في تنظيم تلك الأشياء". على أي حال ، لديه Du Hang ، طالما أنهم يعيشون هنا بعناية ، لا ينبغي أن تكون المشكلة كبيرة جدًا.

من خلال تجربة رؤية طائرة هليكوبتر ، من الواضح أن اهتمام Wei Xuan بالسماء سيزداد بأكثر من مستوى عندما يستمر في الخروج في المستقبل. بالطبع ، لا داعي للقلق بشأنه في الوقت الحالي ، بعد كل شيء ، بدأت تمطر في الخارج الآن ، حتى في هذا النوع من الطقس ، لا يمكنه الخروج والانشغال.

ومع ذلك ، يجب أن أقول إن مطر اليوم سقط في الوقت المناسب. على الرغم من هطول الأمطار بشكل متكرر لفترة من الوقت من قبل ، إلا أن Wei Xuan قام أيضًا بتجميع الكثير من مياه الأمطار خلال تلك الفترة وتنقيتها كمياه يومية. لكن المياه المخزنة لا تزال تستخدم يومًا بعد يوم ، ولا يمكنه استهلاكها دون إعادة ملئها.

نظرًا لأن الخريف على وشك الدخول ، فإن هطول الأمطار في T City في السنوات السابقة ليس كبيرًا جدًا في الخريف والشتاء ، لذا فإن كل مطر إضافي يمثل فرصة ثمينة جدًا لأشخاص مثله يخططون للعيش في منزل صغير لفترة طويلة حان الوقت لتوفير المياه.

في هذا الوقت ، أظهرت الأواني والأواني الموجودة أعلى المنازل مرة أخرى فائدتها ، حيث تلتقط كل قطرة من مياه الأمطار التي سقطت فيها. في هذا الوقت ، عاد Wei Xuan إلى الغرفة التي كان يعيش فيها ، وبدأ في تجميع الجهازين عاد من رحلته هذه المرة.

ما المعدات؟ بالطبع المعدات المستخدمة للزراعة.

عندما عادت المجموعة في اليوم الأخير ، أحضروا اثنين من مزارعي الخضروات الصغيرين في الأماكن المغلقة بوظائف مختلفة مثل الإضاءة التكميلية ودرجة الحرارة الثابتة. إذا تم وضع هذا الشيء قبل نهاية العالم ، فهو مجرد نوع من آلة زراعة الخضروات التي يكون الأشخاص الممتلئون وليس لديهم ما يفعلونه ، ولديهم مساحة في المنزل ، مثل رمي هذه الأشياء ، وعادة ما يكون لديهم وقت للاعتناء. منهم في المنزل.

تم استيراد هذه الآلة من دولة أجنبية. لم يكن هناك سوى ثلاثة منتجات نهائية في المتجر وجدها Wei Xuan. تم وضع أحدهم في المتجر كعينة وتحطم في الزلزال. فقد الاثنان المتبقيان طوال الوقت. غير مراقب في المستودع الخلفي.

هناك العديد من المزايا لهذا النوع من الأشياء ، مثل المظهر الأنيق والأنيق ، وهناك عدة ألوان مختلفة من مصابيح التعبئة التي يمكن تعديلها لأنواع المحاصيل المختلفة ، كما يوجد نظام للتحكم في درجة الحرارة ، لذلك ليس لديك للتخلص من درجة الحرارة والرطوبة في الغرفة عن عمد. دعها تضبط درجة الحرارة والرطوبة والماء والأسمدة بنفسها.

لكن هناك أيضًا العديد من المشكلات. أكبر مشكلة هي أن هذا الشيء يشغل مساحة كبيرة. يبدو مناسبًا جدًا وجميلًا ، لكنه في الحقيقة لا يمكن أن ينمو كثيرًا. على الرغم من أنه يبدو أنه يتكون من طابقين ، إلا أن المساحة الموجودة في الطابقين صغيرة جدًا. من الأفضل الحصول على بعض السلال البلاستيكية ووضعها على شرفتك!

ومع ذلك ، فإن أكبر ميزة لهذه الأداة هي أنه يمكن استخدامها بغض النظر عن درجة برودة الطقس. طالما أنه قيد التشغيل ، يمكن استخدامه بشكل طبيعي حتى إذا لم يكن هناك عازل في الغرفة.

في الواقع ، لا يمكن اعتبار هذا الشيء إلا منتجًا مفاهيميًا ، وهو جهاز لا يمكن شراؤه إلا من قبل شخص ثري لديه الوقت والمال لضبط مزاجه. ينمو هذا الشيء بعض الخضروات الطازجة ، والتي يمكن تناولها في أي وقت عندما لا يكون هناك حصاد بالخارج.

هذا أيضًا هو السبب الرئيسي وراء رغبة Wei Xuan في إعادتها بغض النظر عن الجبال والأنهار العالية ، وإلا فإنه يفضل شراء المزيد من السلال البلاستيكية لزراعة الخضروات في هذا المتجر وإعادتها.

علاوة على ذلك ، لدى Wei Xuan بعض الأفكار الأخرى. على الرغم من أنه يعلم أنه بعد نهاية العالم ، فإن عددًا كبيرًا من النباتات سيتحول أو يذبل ويموت ، أو يتحول ببساطة إلى نباتات مرعبة غير صالحة للأكل أو حتى لديها قوة هجومية. لكن يقال أنه لا يزال هناك العديد من النباتات الصالحة للأكل بعد الزراعة.

لم يكن وي شوان يعرف ما هي هذه المحاصيل ، لذلك كان سيحاول زراعتها بهذين الجهازين في الأيام الأخيرة وعندما لم يكن هناك نقص في الحصص.

بعد كل شيء ، يتم وضع هذا الشيء داخل المبنى ، وبعد الاستيقاظ كل يوم ، يمكنك مراقبة ظروف المحاصيل بداخله بعناية. إنها أكثر ملاءمة بكثير من زرعها في أماكن عشوائية في المجتمع ، ولا داعي للقلق بشأن الزومبي الذين يتقدمون على المحاصيل عن طريق الخطأ.

بعد تثبيت الجهاز وتعديله ، قضم Wei Xuan دليل التعليمات لفترة طويلة قبل أن يكتشف كيفية ضبط الإعدادات المختلفة بالداخل. يوجد أيضًا كتيب مرفق يصف درجة الحرارة والرطوبة التي يجب ضبطها للخضروات الشائعة المختلفة. يتم سردها بشكل منفصل ، طالما أن هناك بذور نباتية أو شتلات مقابلة ، يمكن زراعتها.

بعد التقليب من خلاله لفترة من الوقت ، ناهيك عن أن الوظائف الداخلية تبدو مكتملة للغاية ، ولكن المشكلة الأكبر في هذا الوقت هي - "لا توجد بذرة ..." رفع يده وحك رأسه ، شعر وي شوان مذنب قليلاً ، ربما لأنه كان قلقًا على حياته السابقة. السبب في أن ذاكرته عن البطاطس والجزر عميقة جدًا هو أنه منذ نهاية العالم ، لم يلاحظ أبدًا مكان وجود البذور للبيع عندما خرج لجمع الإمدادات ...

بمعنى آخر ، من أين ستحصل عليها البذور؟

كان Wei Xuan عاجزًا عن الكلام مرة أخرى ووجد أنه لا يعرف حتى أين يمكنه الحصول على البذور الآن ... لا يمكن إلقاء اللوم عليه. لا يزال يحصل على أجر ، فهو مشغول جدًا بالعمل كل يوم ، حتى لو كان لديه بعض الوقت لمشاهدة الأفلام وقراءة الكتب في المنزل ، وأحيانًا يخرج لتناول الكاريوكي مع زملائه ، لكنه لم يكن أبدًا مهتمًا بتربية أي نباتات وزهور.

لذلك ، فإن انطباعه عن مصادر النباتات المستخدمة للزينة في المنازل العادية قبل نهاية العالم هو فقط العديد من محلات الزهور ، أو الأكشاك التي تبيع أواني زهور الزينة في الأسواق والأكشاك على جانب الطريق. ربما توجد بذور محاصيل مختلفة تُباع في بعض الأسواق ، ويبدو أن هناك أيضًا مثل هذه الأشياء تُباع في محلات السوبر ماركت ، لكن التفاصيل ... يحتاج إلى العثور عليها ببطء.

بعد نهاية العالم في حياته السابقة ، قام بالطبع بزراعة البطاطس والجزر لتغطية نفقاتهم. بعد كل شيء ، تم الترويج لهذين الشيئين بقوة في القاعدة. ولكن بصفته عاملاً شابًا وقويًا يحتاج إلى الخروج كثيرًا للعثور على الإمدادات ، فكيف يمكنه عادةً أن يكون لديه الوقت لدراسة الأشياء الأخرى التي يمكن زراعتها في الأيام الأخيرة؟


الفصل 60: أخبار سيئة

"يبدو أنه يجب علي الانتباه إلى المكان الذي يوجد فيه متجر لشراء البذور عندما أخرج ..." نسيان جمع البذور هو بالتأكيد خطأ Wei Xuan. لكن لا يمكن إلقاء اللوم عليه بالكامل ، لأنه حتى في الحياة الأخيرة ، أصدرت القاعدة مهمة فقط حول العثور على البذور في الأيام الأولى من نهاية العالم. من أجل زراعة بذور هذه المحاصيل والحفاظ عليها ، يجب أيضًا نقع البذور الموجودة في المحلات التجارية بالخارج بعد الزلزال والأمطار الغزيرة. شيء.

على الرغم من أن Wei Xuan يحتاج إلى العثور على البذور في طريقه إلى الخارج ، إلا أن هذا الأمر ليس عاجلاً مثل الأشياء الأخرى ، طالما أنه يمكنه الحصول على شيء قبل تساقط الثلوج هذا العام ، وحتى إذا لم يتمكن من العثور على البذور المناسبة في كل شيء ، لن يقلق بشأن ذلك. عاجل ، ألم يشعر قط بشيء مثل القيء بعد تناول البطاطس في حياته السابقة؟

لا يزال كما خطط له من قبل - في أسوأ الأحوال ، عندما لا يستطيع أن يأكل أو يشرب ، سيصاب ببساطة بفيروس الزومبي ويتحول إلى زومبي. على أي حال ، مع Du Hang بجانبه ، فهو لا يهتم بما إذا كان يعيش أو سيموت.

بينما كان Wei Xuan يقذف بهذه الأدوات الزراعية في المنزل ، أصبح صوت المطر في الخارج أعلى وأكثر كثافة ، وحتى البرق كان يضيء والرعد من وقت لآخر وسط السحب الداكنة المتدحرجة.

—————————

حلقت ثلاث طائرات هليكوبتر عبر جانب T City ، وحلقت حول حافة المدينة ، واتجهت شمالًا ، وتوقفت على ساحة بجوار قاعدة كبيرة.

جنود مدججون بالسلاح وسارع بعض الناس بسرعة نحو الناس منتظرين استقبالهم بالبنادق المحملة.

"ماذا عن المهمة؟"

"حصلت عليه."

"حسنًا! الرئيس والآخرون ينتظرون في غرفة الاجتماعات ، احذروا من الوقوع في المطر!"

صعدت مجموعة من الأشخاص على عجل إلى السيارة ، ودخلوا بسرعة إلى منطقة العمل والمعيشة العسكرية في القاعدة ، وتوقفوا بجوار مبنى صغير. تحدت مجموعة من الناس المطر ودخلوا المبنى دون توقف ، ووصلوا إلى قاعة اجتماعات كبيرة.

يوجد بالفعل العديد من الأشخاص في غرفة الاجتماعات ، ويبدو أنهم في اجتماع. عند رؤية هؤلاء الأشخاص يدخلون ، سأل أحد الأشخاص في المقعد الأول على الفور ، "هل أحضرت الأشياء؟"

"تقرير إلى الرئيس ، تم الحصول عليه!"

فتح مستندًا كان مختومًا لعدة طبقات ، وكشف عن محتوياته. بعد رؤية المحتويات ، عبس الرجل في المقدمة في البداية ونظر إليه بعناية ، ثم ابتسم وسلم المستند إلى جانبه عدة أشخاص. نظر حوله إلى الأشخاص في الغرفة بابتسامة على وجهه. على الرغم من أنه تلقى معلومات حول هذا الأمر من خلال الاتصال اللاسلكي من قبل ، إلا أنه لم يتمكن من تأكيد هذا الأمر حقًا إلا عندما حصل على تقرير التجربة الرسمي والمواد اليوم.

"القاعدة رقم 44 تواصلت مع قواعد أخرى قبل يومين ، قائلة إن العلماء في قاعدتهم قد فصلوا بعض الطاقة من نواة بلورات الزومبي. على الرغم من أن طريقة الاستخراج خطيرة بعض الشيء ، إلا أن إنتاج الطاقة غير مستقر ، مما أدى إلى درجة معينة من التعرض للطاقة. ، أتلف بعض المعدات المحيطة ، ولكن! يمكن تأكيد هذا الحادث دون أدنى شك - يمكن لنواة الزومبي البلورية استخراج الطاقة! وهذا يعني أنه بمجرد أن يتم تحويل الطاقة بنجاح ، يمكننا استخدامها الطاقة تحل محل الطاقة التقليدية في الماضي!"

بدأ الجميع في الاجتماع بالمناقشة بأصوات منخفضة ، وانفجرت أعين الجميع من الإثارة. هذا أفضل بكثير من سماع أن جميع البشر قد أصيبوا بفيروس الزومبي وأنهم جميعًا يجب أن يتحولوا إلى تلك الأشياء الأشباح بعد الموت!

بعد أن هدأت المناقشة أدناه قليلاً: "بالطبع ، لا تزال التجربة جارية ، لأن معظم القواعد غير مجهزة بأجهزة كاملة وموظفين ، لذلك على الرغم من أنه يمكننا الحصول على المواد والإجراءات التجريبية ، لا يمكننا تحمل خارج هذه التجربة في القاعدة في الوقت الحالي ". البحث ، لذلك تم تعيين الموقع التجريبي الرئيسي في شمال الصين مؤقتًا في القاعدة 44. أما بالنسبة لقواعدنا الأخرى ، فإن المهمة الحالية هي تعزيز مهمة إزالة الزومبي بقوة! يجب أن تتخذ جميع القواعد إجراءات لتنظيف أكبر عدد ممكن من الزومبي ، وجمع النواة البلورية ... "

كما قال الرجل ، أومأ الجميع برأسهم بحماس ، وبدأ الكثير من الناس في معرفة كيفية تحفيز الفرق في القاعدة على الخروج للقيام بمهام وسعر صرف النوى البلورية في القاعدة.

فجأة ، سمع صوت خطوات على عجل من خارج الممر على طول الطريق إلى البوابة.

على الرغم من وجود أشخاص يتحدثون في الغرفة ، إلا أن معظمهم سمع سلسلة الأصوات بوضوح ، لذا توقفوا عن الكلام ونظروا نحو الباب. في هذا الوقت ، توقفت الخطوات عند الباب ، وصرخ رجل التقرير بصوت عالٍ عند الباب. .

"ادخل." عبس الرئيس قليلا. في مثل هذه اللحظة الملهمة ، اندفع شخص ما فجأة لتعطيل الموقف ، لكن ذلك سيؤثر على الحالة المزاجية كثيرًا. وإذا كانت الأخبار سيئة ، فستكون أكثر افتقارًا للشهية.

"أبلغ الرئيس! لقد تلقيت للتو إشعارًا بأن قاعدتي الاتصال رقم 28 و 36 القريبين قد تم تأكيدهما للتو وتم تدميرهما بالكامل!"

سكتت الغرفة مدة طويلة قبل أن يسأل أحدهم "ماذا؟ لقد تم تدميرها ؟!"

"نعم!" وقف الرجل منتبهاً وحيا ، "هذا الصباح ، عاد فريق المغامرة إلى القاعدة وأبلغوا أنهم مروا عبر القاعدة رقم 36. هذه القاعدة الآن في حالة خراب تقريبًا ، وهناك زومبي يتجولون في الداخل والخارج! هؤلاء الذين خرجوا لأداء المهمات استدعت القافلة العسكرية للتو ووجدت أن القاعدة 28 قد دمرت بالكامل على الأرض! "

شهق كل من في الغرفة ، والشخص الجالس على رأسه كان له نظرة كريمة بنظرة من الغضب: "القاعدة رقم 28 مدمرة تمامًا؟"

أومأ الرجل برأسه.

بحركة من يده ، دع Xiao Bing يتنحى أولاً ، وبعد أن تراجع ، قام الشخص الموجود في رأسه وذيله بتغطية وجهه بيديه بضعف ، وفرك وجهه بقوة: "تم تأجيل الاجتماع مؤقتًا".

نظر الآخرون إلى بعضهم البعض في فزع فارغ ، كل التخمين والشك في قلوبهم - هل يمكن أن يكون للرئيس أي أقارب في القاعدة رقم 28؟

بعد أن قام أول عدد قليل من الأشخاص وغادروا ، اجتمع الأشخاص الأكثر معرفة بهدوء وطلبوا بصوت منخفض.

على الرغم من أنهم لا يعرفون ما إذا كان لرئيس القاعدة أي أقارب في القاعدة رقم 28 ، فإن بعض الناس يعرفون شيئًا آخر - "قبل أيام قليلة ، أرسل القائد فريقًا خاصًا إلى القاعدة رقم 28 ، كما لو كان اصطحب بعض الأشخاص المهمين ... "

"إذن هذا هو الفريق الذي أرسل الرسالة لتنفيذ المهمة ؟!"

أومأ الشخص الذي ينشر الثرثرة برأسه بعمق: "محتمل جدًا".

"هسه ... لا عجب!"

"أوه ، أنا لا أعرف من هو."

"سمعت أن زوجة الرئيس وصلت لتوها في الأيام الأخيرة ..."

"طفل؟"

شخص آخر هز رأسه: "الزعيم لديه ابنة واحدة ، أليست هي في قاعدتنا؟"

بعد سماع الكلمات ، تبادل الجميع النظرة الواعية - لم تكن زوجة أو طفلًا ، لذا ... ربما كانت عشيقة أو طفلًا غير شرعي نشأ في الخارج؟

الرئيس الذي غادر غرفة الاجتماعات لم يكن يعرف الأفكار القذرة في قلوب هؤلاء الناس ، لكن وجهه أصبح قاتمًا للغاية بعد أن خرج من غرفة الاجتماعات ، وقام بدق الطاولة بقوة عندما عاد إلى مكتبه الخاص ، وخفض وجهه. صوته أمام رفاقه لكنه لم يستطع إلا أن يصرخ مرة أخرى: "لا أحد يستطيع استعادة قاعدة الصواريخ هذه المرة!"

كان تعبير المقرب قبيحًا أيضًا. كان يعرف بالضبط ما كان زعيمه يغضب منه ، لذلك لم يستطع سوى المساعدة في إقناعه: "هذا ... هذا شيء لم يفكر فيه أحد ، وإلا فإننا أرسلنا مروحية لالتقاط هؤلاء الأشخاص. ذهبنا".

بعد تنفيس لفترة من الوقت ، جلس الرئيس في مقعده قليلاً: "من أجل استبدال هؤلاء الخبراء ، ما مقدار المواد التي نقلتها إلى تلك القاعدة الصغيرة المكسورة؟ ولكن الآن ... والدته خالية من الناس والمال لو كنت أعلم ، لكنت سأرسل الناس هناك لقتلهم! "

فجأة ذكّره المقرب منه بحذر: "أيها الرئيس ، هل يمكن أن يكون ... شخصًا ما ذهب بالفعل إلى ****؟ وإلا ، كيف يمكن أن تكون هذه مصادفة؟"

ذهل الرئيس للحظة ، وتغير تعبيره من غاضب إلى كئيب في لحظة. لوح بيده ، وعندما جاء رفاقه ، أمره على الفور بصوت منخفض: "اتصل بهذا الفريق على الفور واطلب منهم التحقق من القاعدة بعناية قدر الإمكان لمعرفة ما يحدث. ما الذي تسبب في تدمير القاعدة "زومبي" أو "شخص ما".

"نعم!"

لا توجد طريقة ، فالمعلومات عن بعض الأشياء بحد ذاتها هي سر رفيع المستوى. هذه المرة ، تحول عدد لا يحصى من الناس مباشرة إلى كائنات زومبي في الأيام الأولى لنهاية العالم. تم تصنيف موقع قاعدة الصواريخ ورمز فتحها وما إلى ذلك بدرجة عالية قبل نهاية العالم. بعد نهاية العالم ، ما جعل الناجين يتقيأون دماؤهم هو أنه بحسب بعض الأشخاص الذين هربوا من تلك القواعد العسكرية ، سقطت معظم المصانع العسكرية والقواعد العسكرية بعد غيبوبة جماعية بعد الثلج الغريب!

من بين القواعد الباقية التي لا يزال بإمكانها سحب الفريق ، تأتي القوات المسلحة اليوم بشكل أساسي من داخل الجيش وعدد صغير من المصانع العسكرية المعروفة قبل نهاية العالم ، لكن ما يمكنهم الحصول عليه ، القوات الشعبية ، هو فقط بعض معظم المعدات الأساسية ، لا توجد معدات إنتاج ومواد خام على الإطلاق!

إذا كانوا يريدون البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، فعليهم الانتباه إلى تلك المصانع العسكرية التي سقطت لكنها سرية للغاية! قامت قاعدتهم أيضًا بإجراء المزيد من الاستفسارات وعلموا أن هناك عددًا قليلاً من الخبراء المحظوظين الذين هربوا من قاعدة صواريخ معينة في القاعدة 28. ثم اتصلوا بتلك القاعدة الصغيرة نسبيًا بعدة طرق ، وتحدثوا عن تبادل المصالح المختلفة ، وكان ذلك فقط بعد النهائي. قرار الدمج أن خطوة إرسال القوات لأخذ الناس جاءت.

ومع ذلك ، لم أكن أتوقع أن تسقط هذه القاعدة بالكامل ... من يصدق أنه لا توجد مشكلة؟ !

بعد كل شيء ، طالما يمكنك الحصول على مثل هذا السلاح الحراري الفتاك ، فلا بأس من تدمير قاعدة صغيرة من عشرات الآلاف من الناس.

الآن إذا تم قطع هذا الخط تمامًا ، فسيكون من الصعب جدًا عليهم العثور على فرصة جيدة من أماكن أخرى. بدون قوة نيران ثقيلة في متناول اليد ، من يمكنه ضمان إزالة تلك الوحوش وعودة البشر إلى عالم يسوده السلام ...

————————

أمطرت القطط والكلاب ليومين كاملين. خلال هذين اليومين ، كان المطر غزيرًا أحيانًا وصغير أحيانًا ، لكنه لم يتوقف أبدًا في المنتصف.

هذا النوع من المطر نادر قبل نهاية العالم. بشكل عام ، بغض النظر عن مدى غزارة المطر مع البرق والرعد ، يجب أن يتوقف خلال نصف يوم. غالبًا ما لا يكون المطر الذي يستمر لفترة طويلة رعدًا. إنه لأمر مؤسف أنه هذه المرة بدا الأمر كما لو أن الله كان يساعد وي شوان للاحتفال بالحصول على الألواح الشمسية. أمطرت بغزارة لمدة يومين متتاليين ، ولم يترك له مكانًا ليجد فيه أشعة الشمس حتى لو أراد جمع

Continue Reading

You'll Also Like

90K 9.2K 192
النظام: أنت الإنسان الوحيد الذي يفي بالمتطلبات الملزمة لهذا النظام - الرجاء الارتباط بي! سو يو: لدي المال ، حسن المظهر ، القوة والتأثير ، لماذا يجب أ...
310K 25.2K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...
22.6K 2.6K 83
تم فتح هالة بطل الرواية [Quick Wear] يتم تكبير هالة الشخصية الرئيسية [رحلة سريعة عبر الزمن] مؤلف أول الشمال حالة 83 فصولا وصف بعد التعاقد مع النظام ع...