Reborn To The Start Of The Ap...

By savrahcaroline

17.7K 1.7K 49

عندما استيقظ ، أدرك وي شوان أنه عاد إلى اليوم الذي بدأت فيه نهاية العالم للتو. قرر Wei Xuan ، الذي أتيحت له ف... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
54
55
56
57
58
59-60
61-70
71-80
81-100
101-120
121-140
141-145
146-150
151-160
161-170
171-180
181-200
201-220
221-241

53

134 18 0
By savrahcaroline


نظر حوله من النافذة ، بعد التأكد من أن مجموعة الأشخاص على الجانب الآخر لن يغادروا لفترة من الوقت ، ولن يتجولوا في مخبأه لجمع المؤن ، استدار Wei Xuan وعاد إلى الغرفة ، جالسًا في المنتصف. تواجه بعضها البعض وتجلس القرفصاء اليسار واليمين. أعطاهم الزومبي الثلاثة الجالسون في الزاوية دروسًا في التربية الأيديولوجية.

"لحم الإنسان ليس له مذاق جيد ، وسوف يسبب اضطراب في المعدة." بشر وي شوان رسميًا إلى الزومبي الثلاثة بنبرة جادة جدًا.

لا يزال لدى الزومبي الثلاثة تعبير شرس ، وكانت عيونهم في الأساس في اتجاه النافذة. من الواضح أنهم كانوا يعرفون جيدًا أنه طالما قفزوا من هنا ، يمكنهم الاندفاع عبر الحواجز والذهاب إلى الجانب الآخر لتناول اللحوم.

"إن تناول الكثير من اللحم البشري سيؤثر على معدل ذكائك ، ويجعلك بعيدًا عن مسار الذكاء والوعي". على الرغم من أن Wei Xuan كان يعاني من صداع بسبب وصول هؤلاء الناجين ، كان من الواضح أن مزاجه في هذا الوقت جيد جدًا ، جيد جدًا لدرجة أنه جلس هنا يتحدث مع ثلاثة من الزومبي.

لا يزال الزومبي الثلاثة يضعون أعينهم على اتجاه النافذة بإصرار. ومع ذلك ، نظرًا لوجود حبل إضافي على أجسادهم في هذا الوقت ، يربطهم بمقبض الباب الخلفي ، إذا لم يأخذوا زمام المبادرة لكسر الحبل ، فهم لا يندفعون بلا عقل من النافذة ، ويقفزون تقريبًا عشرين قصة على قيد الحياة وتحطيم نفسي.

"لذلك ، بصفتك زومبيًا طموحًا ، كما تريد أن تكون ذكيًا وجذابًا وموجهاً نحو نصف الزومبي ، توقف عن التهافت على هؤلاء الفقراء الذين يذهبون إلى المدينة بحثًا عن الإمدادات — على محمل الجد ، ما لم يكن هناك أشخاص يتمتعون بقدرات مائية زودهم بالمياه للاستحمام والتنظيف على مدار السنة ، وإلا ... فكر في الرائحة الفاسدة ... من حسن الحظ حقًا أن يتمكن هؤلاء الزومبي من إخراج أفواههم ". شعر وي شوان بالاشمئزاز وهو يتحدث. بمجرد أن كان يتصبب عرقاً عندما يخرج لجمع المؤن ، كان يحتقر نفسه إذا لم يستطع تنظيف نظافته الشخصية عندما يستريح ليلاً.

فكر في الأيام الحزينة التي قضيتها في القاعدة في حياتي السابقة ... إذا كانت النزوات النظيفة تريد البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم ، فعليهم إما التخلي تمامًا عن عادات النظافة الشخصية السابقة ، أو ببساطة الانتحار ، وإلا فلن يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة.

من الواضح أن الزومبي الثلاثة لم يكن لديهم أي فكرة عن النظافة الشخصية ، لذلك استمروا في الهدير ، وسيلان اللعاب تقريبًا.

تنهد وي شوان - بالطبع كان يعلم أنه كان يتحدث عن هراء ، ولكن في هذه اللحظة كان في مزاج جيد ولم يكن لديه أي شيء آخر يمضي الوقت ، لذلك جلس هنا وضايق هؤلاء الرجال الثلاثة من أجل لا شيء.

عند رؤية زوج من الزومبي من الذكور والإناث يقرفصون مع تعبيرات متزامنة للغاية تواجه النافذة ، رفع Wei Xuan زوايا فمه في مزاج جيد. في منتصف الليلة الماضية ، أكثر ما فاجأه هو أن الزوجين من الزومبي تبعوه بالفعل من هناك. إنهم في الواقع على استعداد للتخلي عن السعي وراء الطعام حتى لا يكسروا الحبل ...

شعر وي شوان أن الزومبي الذين يمكنهم كبح غرائزهم وعدم مطاردة البشر يمكن بالفعل أن يطلق عليهم "هو" بدلاً من "هو". لذلك ، على الرغم من أنه من الواضح أن الزومبي الشاب أظهر رغبة أقوى في اللحم البشري ، قرر Wei Xuan استخدام "هم "للإشارة إلى الاثنين في المستقبل. بالنسبة إلى Du Hang الخاص به ... من البداية ، لم أكن أعتقد أنه كان من نفس نوع الزومبي الآخرين.

في هذا الوقت ، على الجانب الآخر من هذا الطريق الواسع ، كانت الفرق التي هرعت إلى مدينة T وجاءت إلى هذه المدينة الأصلية لجمع الإمدادات مشغولة.

سبب اختيارهم الاندفاع إلى المنطقة الحضرية في منتصف الليل ليس لأنهم تعلموا عن عادات الزومبي في المدينة واختاروا ذلك الوقت ، ولكن لأنهم واجهوا زومبيًا في منتصف الرحلة إلى تي سيتي. استغرقت مجموعة أخرى من الزومبي أكثر من نصف يوم للتخلص من تلك الزومبي ، مما أدى إلى حقيقة أنها كانت مظلمة تمامًا عندما أتوا إلى هنا.

على الرغم من أنهم اجتذبوا الكثير من الزومبي بسبب وصولهم ، إلا أنهم لم يجرؤوا على تشغيل الأنوار والبحث عن الإمدادات في الظلام ، ولم يكن لديهم الكثير من الطاقة لتشغيل الأضواء طوال الليل للبحث للإمدادات ، لذلك قاموا في البداية بالكاد ببناء التحصينات ، ثم عملوا بجد لتنظيفها. بعد تنظيف الزومبي داخل وخارج المدينة ، استراح حتى الفجر ، ثم بدأ في الانشغال.

"الأخ الثاني! هذا متجر بألواح شمسية!"

"حقًا!"

"ابتعد ، ابتعد ، ابتعد! هذا شيء جيد. لا يوجد مكان لتبادل هذا الشيء في القاعدة إذا كنت تريد استبداله الآن!"

قامت مجموعة من الأشخاص بتحميل جميع الألواح الشمسية والبطاريات التي تركها Wei Xuan في السيارة بحماس. من قبل ، كانوا يهتمون فقط بالتجول في مبنى المدينة الأصلي وحصلوا على الكثير من الألواح والأقمشة وأشياء أخرى - على الرغم من أن هذه الأشياء كانت أيضًا غارقة في المطر ، ولكن لا يزال من الممكن استخدام الأقمشة وما شابه ذلك بعد الغسيل واللوحات وأشياء أخرى ، طالما تم تجفيفها في الشمس ، ستكون وقودًا جيدًا للطهي والطهي. بطبيعة الحال ، كان عليهم البحث عنهم أولاً.

بشكل غير متوقع ، وجدت بالصدفة متجرًا للألواح الشمسية في متجر صغير بالخارج!

لفترة من الوقت ، دخل Wei Xuan وخرج حول متجر الألواح الشمسية ، تاركًا الكثير من آثار الأشياء المتحركة عندما جاء عدة مرات. لكنه كان في الأصل متجرا سليما. ثانيًا ، العديد من المحلات التجارية حولها زارها الناجون الذين فروا من المدينة في الأيام الأولى من نهاية العالم ، وكانت الآثار التي تركوها وراءهم أكثر وضوحًا. ثالثًا ، كم من هؤلاء الناجين درسوا التحقيق الجنائي؟ هل يمكنك أن تعرف من الآثار عندما جاء شخص ما؟

لذلك ، لم يتعامل Wei Xuan على وجه التحديد مع الآثار التي تركها حزبه ، ولم يكن قلقًا بشأن ما سيراه الآخرون - ألا يُسمح للناجين الآخرين بالحضور إلى هنا لجمع الأشياء في نهاية العالم المتأخرة؟

قامت مجموعة من الأشخاص بسعادة بإجراء مجموعة كبيرة الحجم ، وهي لفتة من خدش الأرض. البعض منهم ذو فعالية قتالية أقوى ورماية أكثر دقة هم المسؤولون بشكل خاص عن مراقبة المناطق المحيطة لمنع الزومبي من اقتحام ، بينما يركز الباقون كل قوتهم للبحث بسرعة عن كل شيء يمكن أخذه بعيدًا.

قرفص وي شوان أولاً في الطابق العلوي وأكل المعكرونة سريعة التحضير ، ثم راقب الموقف بهدوء على الجانب الآخر بعد أن كان ممتلئًا. نظرًا لأن بعض الأشخاص قاموا بالفعل بإزالة الأبواب الخشبية المركبة لبعض المتاجر ، لم يستطع المساعدة في التنهد - هذا الشيء يجلب عند العودة إلى القاعدة ، بالإضافة إلى استخدامه كحطب عند الحاجة ، يمكن استخدامه أيضًا كلوح سرير في الأوقات العادية. بالإضافة إلى الأنماط الأكثر جاذبية الموجودة عليه ، فهو حقًا سهل الاستخدام ، وهو أحد المواد الشائعة جدًا في القاعدة ...

"حسنًا ... لا ينبغي تفكيك هذا الباب الآن ، أتذكر أن هناك متجرين يبيعان أبوابًا مضادة للسرقة هناك؟" لاحظ وي شوان من بعيد ، ولم يسعه إلا أن يتذكر ما اختبره في القاعدة في حياته السابقة. بعض الأشياء.

إنه على الرغم من أنه لا يزال يحتفظ بهذه الذكريات ، إلا أنها ليست عميقة كما كانت عندما كان مع Du Hang. إنه مثل فيلم بعيد وقديم. حتى لو استطاع أن يتذكرها ، فلا يزال هناك شعور ضبابي.

بدا أن الناس في الطابق السفلي مشغولون لبعض الوقت ، استدار وي شوان وعاد إلى باب الغرفة ، وربط الحبال بالباب لمنع الزومبي من الاندفاع إلى أسفل الدرج حتى خصره. ، ما يجب ربطه بمعصمه كان مربوطًا بالمعصم ، ثم عاد إلى غرفة المعيشة وجاء إلى جانب Du Hang.

رفع Du Hang ، الذي كان يزأر ، رأسه لينظر إلى Wei Xuan بسبب اقترابه. على الرغم من أن دو هانغ لا يزال يكشف أسنانه ويطلق صوتًا مرعبًا في حلقه بشكل غريزي ، إلا أن نظرته نحو وي شوان لم تكن شرسة مثل الزومبيين الآخرين.

عند رؤية Du Hang الذي كان يقاتل ضد الغريزة أثناء الترحيب به ، لم يستطع Wei Xuan إلا أن ابتسم مرة أخرى. دون انتظار Du Hang ليأخذ زمام المبادرة لسحبه مثل بضعة أيام ، انحنى Wei Xuan مباشرة وجلس بين ذراعي Du Hang ، ووضع رأسه على كتف Du Hang ، ورفع يده وضغط على فمه ، باستخدام طريقة اقناع الطفل. قال له بنبرة: "لن أستطيع النوم إذا اتصلت بي بهذه الطريقة ، كن جيدًا ، حاول أن تخفض صوتك ... لا تبكي بعد الآن ، حسنًا؟"

الزومبي غريزي في الزئير في وجه البشر ، ويدرك Wei Xuan ذلك تمامًا ، ولم يجبر Du Hang على عدم إصدار صوت من قبل ، ولكن الآن ، عند مواجهة Du Hang الذي أصبح أكثر وأكثر إنسانية ، Wei Xuan يأمل في أن يكون قادرًا على ذلك. من الممكن السماح له بالتغيير أكثر قليلاً ، حتى يكون أكثر شبهاً بالإنسان وقادر على التحكم في بعض الغرائز بشكل أكبر.

ما لم يفكر فيه Wei Xuan هو أنه بعد أن وضع راحة يده بالقرب من فم Du Hang ، كما لو كان يخشى أن تؤذي أسنانه Wei Xuan ، أغلق Du Hang فمه قدر الإمكان بينما كان يزمجر بصوت منخفض. ابق فمك مغلقا. وعلى الرغم من وجود ذلك الصوت العميق في حلقه وتجويفه الأنفي الذي لا يمكن كبحه ، إلا أنه لم يعد مخيفًا بعد الآن!

أعطى رد فعل Du Hang مفاجأة غير متوقعة لـ Wei Xuan. تفاجأ للحظة ، ثم ضحك ، وصعد إليه بحماس وقضم على خده كمكافأة: "ليس سيئًا ، تقدم جيد.!" بين طعم اللحم البشري وعدم إيذاء راحتيه ، يمكنه اختيار عدم إيذاء نفسه ... هذا يجعل وي شوان سعيدًا ومتحمسًا للغاية.

لكن يبدو أن Du Hang ، الذي تعرض للعض من قبل Wei Xuan ، فقد الاهتمام فجأة بالنظر إلى النافذة أثناء عضه ، وأدار رأسه لأسفل ليحدق في وجه Wei Xuan.

يمكن لـ Wei Xuan أن يخبرنا من الهدير المنخفض الذي لا يزال لا يمكن السيطرة عليه من الزومبيين اللذين لا يتخلفان عن الركب - يجب ألا تكون مجموعة الأشخاص في الخارج قد ذهبت بعيدًا. نظر Du Hang إلى نفسه فقط ولكنه تجاهلهم عندما لم يذهب هؤلاء الأشخاص بعيدًا. ...

طالما أنك تفكر في الأمر قليلاً ، فسوف يمتلئ قلب وي شوان بالسخرية والعاطفة مرة أخرى. يمكن مقارنة درجة العاطفة برفض دو هانج أن يعض نفسه بأسنانه الآن.

لذلك ، نهض وي شوان مرة أخرى ، وأخذ لدغة أخرى على الجانب الآخر من وجهه.

لقد فكر فجأة في قلبه: لقد صرخ دو هانغ فقط لفترة طويلة ، هل ستكون هناك لحظة تتطاير فيها القطرات وتهبط على وجهه ، ويقضمه حتى يغير نفسه. خفض دو هانغ رأسه فجأة ، وألصق ذقنه وأنفه وفمه مباشرة على جبين وي شوان ...

فجأة ، جعل هذا التأثير جبين Wei Xuan مألوفًا للغاية ... أتذكر أنه كان هناك مثل هذا الوقت من قبل ، ووجه Du Hang ضربة مفاجئة لجبينه. ولكن بالنظر إلى أنه لا يمتلك الحس السليم البشري ولا يمكنه التحكم في قوته جيدًا ، فإن مثل هذه "قبلة الجبين" العنيفة سوف يغفرها وي شوان بالتأكيد.

لذلك وضع Wei Xuan ذراعيه حول مؤخرة عنق Du Hang بتعبير مشوه قليلاً ، دون أي نية لدفعه بعيدًا. على أي حال ، الآن أنا وهو ... أوه ، هناك نوعان آخران من الزومبي مرتبطين بالحبال ، حتى لو أصبحوا كائنات زومبي ، فلا داعي للقلق بشأن الضياع معهم ، فسوف تصاب العدوى.

ولكن بعد قولي هذا ، من المفهوم أن الزومبيين مرتبطان ببعضهما البعض - إما عشاق أو أقارب أو أصدقاء مقربين. لكن أربعة زومبي؟ إنهم جميعًا رجال ... ماذا سيفكر هؤلاء الأشخاص إذا تحولوا إلى زومبي وتجولوا مع الثلاثة منهم ، واكتشفهم ناجون آخرون؟ 4 ... ف؟

Continue Reading

You'll Also Like

57.8K 5.3K 187
"ألعنكم أن لا تموتوا بسلام!" وهكذا ، بدأ Shang Ke دورة لا تنتهي من التخلص من حياته البائسة باستمرار. كان يُظهر نفسه دائمًا على أنه شهيد بينما يترك ال...
503K 12.6K 34
من يقول إن النور لاغاب رجع ؟ ومن منّا يضمن مشاوير الطريق ! وحتى الصياد لو قضى ليله سّهر يجمع بين شبّك ومغارات الموج عودّ التيّار ولا رجع وخيب آماله و...
28.3K 2.5K 62
الاسم بالعربية: انتقلت إلى أيدول المدرسة وأجبرت على القيام بأعمال تجارية انتقل يو باي تشو إلى كتاب. كان بطل الرواية الموهوب هو الطالب الأول في المدرس...
84.4K 7.5K 136
يقال أن أمير الحرب الشمالي مزاجي وعنيف. كان عدد الأشخاص الذين ماتوا بين يديه أكثر من أن يحصى. في حياته السابقة ، صدق An Chang Qing الشائعات وخاف منه...