Reborn To The Start Of The Ap...

By savrahcaroline

17.9K 1.8K 49

عندما استيقظ ، أدرك وي شوان أنه عاد إلى اليوم الذي بدأت فيه نهاية العالم للتو. قرر Wei Xuan ، الذي أتيحت له ف... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
53
54
55
56
57
58
59-60
61-70
71-80
81-100
101-120
121-140
141-145
146-150
151-160
161-170
171-180
181-200
201-220
221-241

52

127 19 0
By savrahcaroline


كان تعبير Wei Xuan قبيحًا للغاية ، فقد اتخذ خطوة إلى الأمام وأمسك بمعصم Du Hang ، مما يريحه: "لا تتحمس ، دعنا نذهب." لكنه لم يستطع المساعدة في النظر إلى الزومبيين الآخرين - تمامًا كما قال في البداية ، وبهذه الطريقة ، يمكنه أن يضمن أنه يمكنه منع Du Hang من الاندفاع للخارج عندما يواجه البشر ، لكنه لا يضمن أنه يمكنه التوقف الزومبيين بنفسه!

قبل إخراجهم ، تردد Wei Xuan أيضًا وقلق. نظرًا لأن هذين الزومبيين مختلفان تمامًا عنه أيضًا ، فهو مختلف تمامًا لدرجة أنه على استعداد لحجز غرفة لهما في المجتمع الذي أدرجه على أنه أرضه الخاصة ، ومعاملتهما كجيران بدلاً من الزومبي العاديين.

لذلك ، لا يرغب Wei Xuan بشكل خاص في السماح لهم بالاندفاع بمجرد أن يروا أشخاصًا عاديين مثل الزومبي العاديين - سواء كانوا يقتلون البشر أو يتعرضون للضرب حتى الموت من قبل البشر ، فهذا ليس ما يريد Wei Xuan رؤيته.

ولكن نظرًا لأن الأمر كان مميزًا هذه المرة ، فقد سمح لهم Wei Xuan فقط بالخروج معه لضمان سلامة الحدث ، لذلك اختارهم أخيرًا. لكنني لم أتوقع مقابلة ناجين في اليوم الأخير ، في طريق العودة قريبًا!

لحسن الحظ ، يبدو أنه نظرًا لأن حاسة الشم والرائحة لدى Du Hang حساسة للغاية ، لم يلاحظ الزومبيان أي رائحة خاصة أو يسمعا أي حركة في هذا الوقت ، والزومبي في الشوارع المحيطة هي نفسها.

لذلك صر وي شوان أسنانه ، ونظر حوله ، وسحب دو هانج والزومبي الطويل على الفور بحبل وسار بهما بسرعة إلى منطقة سكنية شاهقة بجواره - إذا كان ذلك ممكنًا ، فإنه يفضل العيش في أولئك الذين نجوا. يجب على الناجين وضع الزومبيين في نفس الغرفة قبل اكتشافهم من قبل الزومبي. خلاف ذلك ، إذا هرعوا إلى الناجين ، فلن يفقدوا فقط قطعة مهمة من المعدات ، ولكن الزومبيين سيكونان قادرين على البقاء على قيد الحياة في المدينة. الزومبي الذين يجلسون جنبًا إلى جنب ويشاهدون المشهد كل يوم في المركز يتحولون تمامًا إلى مخلوقات مروعة تطارد البشر ولا يعرفون سوى كيفية أكل لحم الإنسان ...

لكن من الواضح أنه لن يكون كل شيء كما كان يأمل الناس. تمامًا كما لم يتوقع Wei Xuan أن يلتقي بأشخاص أحياء عندما خرج لحمل الأشياء في اليوم الأخير ، لم يكن يتوقع أيضًا أن ما واجهوه هذه المرة لم يكن ناجينًا عاديين أو عابرين أو هاربين ، لكن الفريق الأساسي هو الذي تعمدوا الاقتراب من المنطقة الواقعة شمال مدينة ر ، ودخلوا المدينة لجمع المؤن!

صوت السيارات الهادر ، صوت البنادق والبنادق ، عندما سمع وي شوان بصوت خافت صوت إطلاق النار ورأى بصوت ضعيف ضوء النار ، غرق قلبه. في هذا الوقت ، ناهيك عن Du Hang ، الذي يمتلك حاسة السمع والشم الحساسة بشكل خاص ، حتى الزومبي الذين كانوا ينامون على الأرض من حوله استيقظوا ، واحدًا تلو الآخر ، واندفعوا نحو المكان الذي توجد فيه ألسنة اللهب كانت تحترق!

كان قلب وي شوان يغرق ، ونظر إلى اثنين من الزومبي الذين سمعوا الصوت بوضوح بنظرة غير مفصلية ، مؤلمة وندم ، تمامًا مثل دو هانج ، الذي أصبح متحمسًا وأطلق صوت الحماس.

يمسك الحبل في يده بإحكام ، على الرغم من أن وي شوان فهم أنه إذا كانت الرغبة في الصيد لها اليد العليا ، ناهيك عن حبل قصير ورفيع ، حتى لو كانت هناك صخرة ضخمة تمنعهم ، فإن الزومبي سيستخدمون مخالبه وأسنانه. العقبات ، في محاولة قصارى جهده لاختراق ...

لذلك ، بغض النظر عما يفعله الآن ، سيكون عبثًا.

لذلك كان بإمكانه فقط التمسك بالحبل وذراع دو هانغ باليد الأخرى ، ووقف هناك ينظر إلى الزومبيين ، ويضغط على كلمتين لا يمكن أن يفهمهما: "لا تذهب ..."

نعم ، لا تذهب ، بغض النظر عن مدى قوتهم ، فمن الواضح أن هؤلاء الأشخاص جاءوا مستعدين وذهبوا إلى المدينة للبحث عن الإمدادات. البنادق في أيديهم ستسبب صدمة كبيرة للزومبي.

سيكون من الأفضل لو واجهت الزومبي فريق الإجلاء. ربما كانت الزومبي حساسة وقادرة على تجنب هجوم الخصم المركّز. بعد أن طردوا الزومبي بعيدًا ، ربما لا يزالون قادرين على إنقاذ حياتهم والتعافي ببطء من الإصابات. . لكن في هذه الحالة ، لا يمكن أن يموت هذان الزومبيان إلا إذا هرعوا!

الزومبيان اللذان لم يسمعاها على الإطلاق ، وحتى لو سمعاها ، فلن يتمكنوا من فهمها ، ولم ينتبهوا إلى معنى وي شوان على الإطلاق. مثل الزومبي الذين "استيقظوا" من حولهم ، كانوا بالفعل يصدرون ضجيجًا تجاهه بإثارة ، وأصبح الصوت والرائحة أكثر حدة. كلما اقتربنا ، كلما اقتربنا منه ، يهتز ويتحرك ، وركض بخطوة!

عندما رآهم يركضون في هذا الاتجاه ، شعر وي شوان أن عقله كان فارغًا للحظة ، على الرغم من أنه كان يعتقد منذ فترة طويلة أنه إذا مر بعض الناجين من الخارج يومًا ما بمجتمعه ، فسيتم جرهم إلى رأس المجتمع رأسًا على عقب. . يتخلى "حارس الأمن" والزومبيان عن أنفسهم بشكل يائس ، لكن رؤية هذا المشهد بأم عينيه في هذا الوقت لا يزال يشعر وكأنه فقد شيئًا ما.

في هذه الأيام ، يتبعونني في كل مرة ، ربما لأنهم بالفعل على دراية قليلة ببعضهم البعض. عندما أضع الأشياء على ظهورهم وأساعدهم في التحقق من وجود أي جروح على أكتافهم وظهرهم بعد عودتهم إلى المنزل ، تعاونوا جميعًا بالإضافة إلى Du Hang - باستثناء أنه عندما أتحقق من أجسادهم ، كان الزومبي طويل القامة ودو هانغ يحدقان ويزئران بشكل مكثف أكثر من المعتاد.

هذان الزومبيان المألوفان ... على الرغم من أنهما ليسا جيدين مثل الأصدقاء عاطفياً ، إلا أنه يمكن مقارنتهما دائمًا بعمق عاطفة الحيوانات الأليفة التي نشأت قبل نهاية العالم. إذا هربت بهذه الطريقة ، فلن يتمكن أحد من قبولها بسهولة ...

فجأة شد الحبل على الرسغ. طالما يشعر الخصم بهذه المقاومة ويكسرها بموجة حسب الرغبة ، فيمكنه التحرر تمامًا ومطاردة الطعام الذي يتوق إليه ...

ومع ذلك ، اكتشف Wei Xuan بشكل غير متوقع أن الزومبي الطويل توقف عن المشي بعد أن شعر أنه بدا وكأنه يتراجع.

استدار وكأنه يتساءل ما الذي كان يعيق تقدمه ، ثم بدا أنه أدرك أنه إلى جانب الحبل حول خصره ، كان هناك حبل آخر فوق معصمه.

بعد الحبل ، نظر الزومبي الطويل في اتجاه وي شوان.

في الليل المظلم ، بينما سمع صوت إطلاق النار الهادر يقترب أكثر فأكثر ، رأى Wei Xuan بضعف تردد الزومبي ، وأصبح فجأة متوترًا للغاية. هز رأسه في الزومبي: "لا تذهب ... لا تذهب ، وإلا ستندم ، ستندم."

لم يتفاعل الزومبي مع كلمات وي شوان. لقد أنزل رأسه فقط لينظر إلى الحبل المربوط بمعصمه ، ثم أدار رأسه لينظر إلى القافلة التي تقترب والتي كان من الممكن رؤيتها بشكل غامض بالفعل. ثم ، أدار رأسه مرة أخرى ، على الرغم من أنه كان لا يزال هناك هدير منخفض في فمه ، كان من الواضح جدًا أنه لم يكن ينوي تمزيق الحبل على الإطلاق!

خففت خيوط Wei Xuan المتوترة سابقًا قليلاً في هذه اللحظة ، وعندها فقط كان لديه الوقت للنظر في اتجاه الزومبي القصير ، ومن المؤكد أنه رأى أن الزومبي لا يزال لديه تعبير متحمس للغاية. كشف أسنانه ومخالبه في النار ، كما لو أنه يريد الاندفاع في أي وقت ، لكنه حد من أفعاله فقط في حدود الحبل حول خصره. يبدو أنه على الرغم من رغبته في تناول الطعام ، إلا أنه لا يريد كسر الحبل!

لم يكن Wei Xuan متأكدًا مما إذا كان الزومبي طويل القامة قد أخطأ في أهمية الحبل الموجود على معصمه بالنسبة للحبل الموجود حول خصره ، أليس كذلك؟ ما زال يفهم حقًا ما كان يقصده ، لكن الوضع في هذا الوقت لم يسمح له بالتفكير كثيرًا. بمثل هذه الفرصة ، لن يدع هذين الرجلين يركضان حقًا للانضمام إلى جيش الحمقى!

لذا استدار وي شوان ، وسحب الحبل على معصمه ، وقاد الزومبي الطويل ودو هانغ إلى مبنى شاهق ليس بعيدًا ، وسير عكس التيار مع كل الزومبي حوله.

وخلف الزومبي الطويل ، كان الزومبي القصير لا يزال يلوح بمخالبه على مضض في القافلة التي كانت تقترب من المدينة الأصلية ، لكن كان عليه أن يدير ظهره باتجاه الزومبي الطويل ويبتعد عن المنزل خطوة بخطوة. في اتجاه المدينة ، يبدو أن الزئير من فمها في هذا الوقت يبدو أكثر كآبة من زئير الزومبي الآخرين ...

في هذا الوقت ، قامت جميع الممرات الرئيسية حول المدينة الأصلية ببناء جدران عالية ، مما أدى مؤقتًا إلى منع معظم الزومبي في الخارج.

أشرقت السماء الآن. على ارتفاع شاهق مقابل الجسر وعلى مسافة أبعد قليلاً ، يقف Wei Xuan في زاوية غرفة مخفية نسبيًا في الطابق السابع عشر ، يراقب الوضع في الشارع المقابل باستخدام تلسكوب.

في الأصل ، كانت هناك منطقة سكنية شاهقة بجوار مدينة الأثاث. إذا غادر Weixuan وحزبه للتو مدينة الأثاث في ذلك الوقت ، لكانوا أسرع نسبيًا لو ذهبوا إلى هناك.

لكن Weixuan غير متأكد من أن هدف هؤلاء الناس هو مجرد الوصول إلى المدينة الأصلية؟ أو حتى المجتمعات المحيطة بها لتنظيف وجمع المواد في الداخل؟ هذا هو السبب في أنه يفضل تجاوز الطريق السريع الذي أغلقه حطام الجسر واللجوء إلى المجتمع على الجانب الآخر من الطريق ، لئلا يعوقه هؤلاء الأشخاص هو وحزبه في المبنى.

"... هؤلاء الناس طيبون. يبدو أنهم يجب أن يكونوا من جامعة جياوتونغ قاعدة للقوات الشمالية." راقب وي شوان بعناية المركبات المتوقفة في الفضاء المفتوح خارج المدينة الأصلية. تم تعديل هذه المركبات ويمكن أن تحتوي على الكثير من الإمدادات. ومع ذلك ، فهي جيدة أيضًا للتضاريس الوعرة ، لكنها ليست مركبة عسكرية.

ولكن حتى لو لم تكن سياراتهم سيئة ، فهذا بالفعل هو الحد الأقصى للقدرة على القيادة بالكاد إلى مكان ما ، وسيكون من الأصعب القيادة على الطرق التي تصل إلى المدينة ... في الواقع ، ناهيك عن الطرق التي تتعمق في المدينة ، تريد تلك السيارات أن تقود إلى أبعد مسافة كما هي الآن. إنه أمر صعب للغاية في هذا المجتمع ، والنثرات في جميع أنحاء الشارع ليست جيدة المظهر.

لذلك ، لم يكن Wei Xuan قلقًا للغاية بشأن ما إذا كانوا سيتوقفون لجمع الأشياء في هذا المجتمع - انظر إلى الزومبي المحيطين بالمدينة الأصلية الآن ، وعددهم كثيف للغاية لدرجة أنهم يكادون يحجبون جميع الأماكن التي يمكنهم الوقوف فيها بالخارج. معيشة! وهناك كائنات زومبي من أماكن بعيدة تأتي بعد سماع الصوت باستمرار.

رفع وي شوان يده لمداعبة شعره للخلف ، وأخذ نفسا طويلا: "ولكن متى سيغادر هؤلاء الرجال؟ إذا لم يغادروا ليوم واحد ، يمكننا الاختباء هنا فقط ليوم واحد ..." تحدث ، ووجهه يستدير بلا حول ولا قوة ، ونظر إلى الزومبي الثلاثة في الغرفة بعيون ساطعة ، وتعبيرات شرسة ، وهدير منخفض ، يسيل لعابه تقريبًا ...

عالق في نفس الغرفة مع ثلاثة زومبي متقلبين وعطشين لبضعة أيام ... شعر وي شوان أنه حتى لو كانت روحه طبيعية ، فلن يتحمل الاستماع إلى هديرهم لعدة أيام متتالية. بعد فترة طويلة سيصاب بالجنون هل هذا جيد؟ خاصة أن Du Hang سيظل يحتضن نفسه للنوم في هذه الحالة ... هناك زئير في أذنه ، صدق الآلهة سيدفع الناس إلى الجنون!

Continue Reading

You'll Also Like

56.7K 5.3K 79
title - ولد من جديد السيد الشاب الذي اشتبه الآلاف من الناس في أنه مزيف! مقدمة فقط بعد أن ولد من جديد مرة أخرى ، عرف يو لو أنه كان سيدًا شابًا مزيف...
14.4K 1.2K 44
تم دفع لين مو إلى أسفل الجرف ، لكنه لم يمت ووصل إلى عالم سحري بدلاً من ذلك. ثعبان ضخم بأجنحة ويمكنه الطيران ، حسنًا ، فكر فقط في أنه إله ثعبان المايا...
32.3K 3.1K 6
فتاة مسلمة تعيش في بلاد عربية وبنمط روتيني ، تجد نفسها بين ليلة وضحاها إبنة أكبر العائلات في كوريا وأخت أشهر أيدول من أشهر الفرق الكورية ، مين يونقي...
197K 7.5K 27
| مكتَملة.. قيدَ التعدِيل |. ما الذِي ستعيشُه تيانَا عندَ إنتقالهَا لعالمٍ آخرٍ؟، عندمَا تدركُ أنّها كانَت جزءاً منهُ وأنّها ذاتُ تأثير؟. كيفَ ستستَم...