الحياة اليومية للشريك الداعم...

By feriel_si

48.8K 3.2K 131

(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 131 منذ أن سافرت لوه تشيان إلى الكتاب وأصبحت دورًا شريرًا داعمًا... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107
الفصل 108
الفصل 109
الفصل 110
الفصل 111
الفصل 112
الفصل 113
الفصل 114
الفصل 115
الفصل 116
الفصل 117
الفصل 118
الفصل 119
الفصل 120
الفصل 121
الفصل 122
الفصل 123
الفصل 124
الفصل 125
الفصل 126
الفصل 127
الفصل 128
الفصل 129
الفصل 130
الفصل 131 (النهاية)

الفصل 77

346 21 0
By feriel_si


  كان متجر Luo Qian على وشك البدء في الترشح للحصول على رخصة عمل مؤخرًا ، لذلك فكرت Luo Qian في إعطاء اسم لمقهىها.بعد العشاء في فترة ما بعد الظهر ، جلست هي وتانغ يان على الأريكة وأكلت الآيس كريم.

  لم يفكر Luo Qian كثيرًا في الأمر ، وقال بشكل عرضي لـ Tang Yan: "السيد Tang ، لقد فكرت في الأمر. ماذا عن الاتصال بالمتجر Qianqian Coffee House؟" "سعال السعال ..." سعل تانغ يان

  مرتين في مفاجأة. ثم قال بقوة: "التغيير إلى آخر!"

  أعطاه لوه تشيان نظرة بيضاء ، ثم أدارت رأسها وبدأت تفكر ببطء: "لماذا لا تسميها مقهى لو تشيان؟"

  تنهد تانغ يان وقال ، "موقع المقهى الخاص بك جيد. ، هل يجب أن أغيره إلى شيء أكثر شاعرية؟" كان لو

  تشيان غير راضٍ: "لماذا شاعرية؟ استخدام اسمي يمكن أن يجذب العديد من العملاء."

  حدق تانغ يان في وجهها: "إلى متى اسمك الأخير؟ من يعرف العام المقبل لو تشيان من هو؟ "

  لوه تشيان ظلم بالا وقال ،" لن يكون الأمر بهذه السرعة! حسنًا ، في الواقع ، أعتقد أن مقهى Qianqian جيد جدًا. "" إنه لطيف جدًا.

  " واصل تانغ يان قوله: "إنه مجرد قذرة بعض الشيء."

  اختنق لوه تشيان ، وقال ، "سأفحصه عبر الإنترنت؟"

  سأل تانغ يان بصمت ، "أنت مستعد لفتح عملك التجاري ، أليس كذلك؟ قررت على اسم بعد؟ "أليس هذا الشيء هل بدأت بالتفكير فيه عندما كان لديك هذا الفكر؟

  ثم قال لو تشيان: "لقد فتحته لأنني أردت ذلك ، ليس فقط من أجله. بالحديث عن ذلك ، هل تتذكر المقهى حيث ذهبنا إلى وظيفة لو جون بدوام جزئي في عيد الحب هذا العام؟ في ذلك اليوم ، شعرت براحة كبيرة فقط عندها فقط أريد أن يكون لدي مثل هذا المتجر الخاص بي ، الذي يمكنه الجلوس على مهل بجوار النافذة في فترة ما بعد الظهر ، مع فنجان قهوة وكتاب فقط ، ثم الاستمتاع بمرور عند الحديث عن هذا ، كان لو تشيان متحمسًا كثيرًا: "هل هناك؟ هل هناك؟ هل هناك مثل هذا الشعور الشعري؟"

  عند رؤية لو تشيان سعيدًا جدًا ، ابتسم تانغ يان أيضًا ، وقال بهدوء ، "نعم . "

  ضحك لو تشيان وقال ، "لقد تقرر ، إنه يسمى بعد الظهر ، مقهى بعد الظهر! كل وقت كسول في فترة ما بعد الظهيرة مريح للغاية فقط أفكر في الأمر!" أخذ لو تشيان لقمة من الآيس كريم ، وانحنى على الأريكة وحدق ، و حقا مثل قطة كسول.

  تحب Luo Qian هذا الشعور ، لأن حياتها والممثلة الداعمة لها Luo Qian مضغوطة وصعبة للغاية. في حياتي السابقة ، عشت حياة فقيرة منذ أن كنت طفلاً ، ثم تعرضت للركل من جميع أنواع كرات القدم ، ثم كنت مشغولاً طوال حياتي ، لكن في النهاية لم أموت بشكل جيد.

  بالنظر إلى دور المرأة الداعم لوه تشيان ، عاشت حياة صعبة في النصف الأول من حياتها ، وقاتلت ضد أفضل أقاربها على مدار السنة. الخروج إلى العمل لا يسير على ما يرام ، والضغط في المنزل كبير أيضًا ، فكونك عاشقًا متعاقدًا ، تكون المادة مريحة ، لكن الضغط الذهني كبير.

  تحتاج إلى الاتصال بالمستفيد كثيرًا لزيادة علاقتك ، وترغب في الحصول على وظيفة في صناعة الترفيه. علاوة على ذلك ، كان دور المرأة الداعم لوه تشيان أسوأ بكثير منها. في وقت لاحق ، أُجبرت على القيام بعمل مثل جمع القمامة ، وكانت ساقيها غير ملائمة للمشي ، وكان زوجها مقامرًا ، مما جعلها عقليًا وماديًا و مضطهدين جسديا.

  لذلك ، نظر لوه تشيان إلى أولئك الأشخاص الذين كانوا يجلسون على مهل بجوار النافذة في المقهى ، يشربون القهوة ويقرأون الكتب. اعتقدت لو تشيان ، هذه هي الحياة التي تريدها ، دون القلق بشأن المال أو الغضب من الظلم أو القلق بشأن صحتها. كل ظهيرة ، مجرد الجلوس مكتوفي الأيدي ، والاستلقاء تحت أشعة الشمس ، والرغبة في قراءة كتاب أو النوم ، كل هذا هنا. لذلك ، يريد Luo Qian فتح مثل هذا المتجر ، ليس كبيرًا جدًا ، ولكنه أكثر نجاحًا وربحًا.

  لقد أحببت هذا الشعور ، لذلك عندما وجدت أن لديها ما يكفي من المال ، اشترت المتجر دون تردد. إنها تحب هذا النوع من الحياة السهل والهادئ.

  ربما لن تكون غنية جدًا ، لكن طالما أنها لا تقلق بشأن الطعام والشراب في حياتها ، يمكنها الاستلقاء على الطاولة في الشمس وتأخذ قيلولة كل يوم ، وتشم القهوة فيها. متجر ، لوه تشيان يشعر جيدة جدا.

  التفت تانغ يان لإلقاء نظرة على لوه تشيان ، ولم تكن تعرف ما تفكر فيه ، فقط اتكأت على الأريكة وابتسمت ، متناسة تناول الآيس كريم.

  في الواقع ، في البداية ، عندما قال لو تشيان اسم المتجر ، لم يعترض تانغ يان فحسب ، بل كان رد الفعل الأول في قلبه أيضًا هو أن المتجر يجب أن يضيف أيضًا كلمة يان ، أليس كذلك؟ للحظة ، ضحكت أيضًا على تفكيري الصغير.

  واصلت تانغ يان أكل الآيس كريم ، الذي أعادته لو يان عندما أخذت وي يوتاو إلى ماكدونالدز. الآن بعد أن كانت الأم والابن يأخذان قيلولة في الغرفة ، أخذ لو تشيان هذا الآيس كريم ليعالجوا أنفسهم.

  يحب تانغ يان هذا النوع من المشاعر. لا بأس أن لا يقول الاثنان أي شيء ، فقط استمع إلى مزعج لو تشيان ، طالما أن الاثنين في نفس المكان ، يأكلان الحلوى التي يمكن أن يستحضرها لو تشيان في لا بأس في أي وقت.

  حياته المهنية ليست سيئة ، ولم يفكر أبدًا في الزواج. والديه معقولان ، وإلا فإن المشكلة الأولى ليست بينه وبين أخيه ، بل بين الزوج والزوجة.

  لكن لم تكن لديهم فكرة الزواج من إخوانهم بسبب نجاح زواجهم. لم يفكر شقيقه قط في شكل زوجته المستقبلية؟ كما لو أنه لم يفكر في ذلك أبدًا أيضًا.

  كان شقيقه وباي روي معًا ، وهو ما كان يتجاوز توقعات تانغ يان ، وكان أيضًا شيئًا لم يفكر به تانغ شينغ أبدًا.

  باستثناء Shen Beibei ، لم يفكر Tang Yan بشكل طبيعي في الشكل الذي سيبدو عليه النصف الآخر في المستقبل ، لكنه بالتأكيد لم يكن مثل Luo Qian.

  ولكن ماذا لو كان لوه تشيان هكذا؟

  لوه تشيان ليست ذكية ، ومزاجها بسيط نسبيًا ، ولكن في الواقع ، في أعماق قلبها ، هناك تقلبات لا يستطيع رؤيتها. إذا لم يكن هو و Luo Qian ، وفقًا لمقارنة الجوانب المختلفة ، مناسبين!

  لكن في الواقع ، لقد عاشوا معًا ، كما اعتقد ، بشكل جيد جدًا.

  كان الاثنان يتكئون على الأريكة ، وينفخون على مكيف الهواء ، ويأكلون الآيس كريم ، ويشاهدون التلفزيون ، ويرافقهم السيكادا في المجتمع ، ويشعرون ببعض النعاس ...

  بعد كل شيء ، تانغ يان هو رئيس شركة. هناك لا توجد طريقة للبقاء في الجنوب لفترة طويلة. قبل أن يكون Luo Qian على وشك الافتتاح للعمل ، تم استدعاء Tang Yan مرة أخرى إلى كيوتو من قبل شؤون الشركة.

  قفز الوقت ، وكان ذلك في سبتمبر ، وخفت أنباء انسحاب لوه تشيان بنهاية يوليو. عندما كان Luo Qian يقوم بالتجديد في فترة ما بعد الظهر ، كشفت العديد من حسابات Weibo عن ذلك ، لكن ذلك لم يسبب الكثير من المتاعب.

  اليوم ، مقهى لو تشيان بعد الظهر على وشك الافتتاح أخيرًا. أرسلت رسالة إلى أصدقائها ، وكانت رسالتها أيضًا مميزة جدًا. جملة واحدة: "المدرسة ستبدأ في الأول من سبتمبر. فكرت في الأمر وفتحت متجرًا." ثم أرفق وقت الافتتاح والموقع ، وما إلى ذلك ، أرسل للتو للأصدقاء في دائرة الترفيه بكل بساطة.

  عندما تلقى Lou Songyuan الأخبار ، شعر بالذهول لفترة من الوقت ، وأظهرها لمديره هو دمينغ ، وقال ، "انظر ، أنا أعيش حياة كهذه." ابتسم لو تشيان للتو بلطف ، قائلاً نعم قال الوكيل

  ،

  قال تشاو يولين: "هذه سلة زهور!"

  كان لدى كل من Lou Songyuan و Luo Qian ، كطالبين شبان مشهورين ، جدول زمني كامل ، لذلك بطبيعة الحال لم يتمكنوا من النزول ، لكن سلة الزهور كانت جاهزة.

  نتيجة لذلك ، في غضون دقيقتين ، تلقى الجميع رسالة أخرى من Luo Qian: "إذا لم تكن قد وصلت ، يرجى إعادة إرسالها على Weibo." Lou

  Songyuan: "..."

  Luo Qian: "..."

  الجميع: " ... "

  قبل أن يكون الاثنان صامتين ، أرسل لو تشيان رسالة أخرى:" هاهاهاهاها ، لقد أخافتك ". كان هناك تعبير رخيص وراء ذلك.

  الجميع: "..."

  بصق المخرج جيانغ ، الذي كان يصور في المسرح ، على الفور وقال ، "لماذا تركت صناعة الترفيه وأصبحت رخيصًا للغاية." بالطبع ،

  معظم الأشخاص الذين لم يفعلوا ذلك تظهر في ذلك اليوم ، سلال الزهور أعد الجميع زوجًا ، والجميع ليس بخيلًا.

  سلال الزهور في يوم افتتاح المقهى في فترة ما بعد الظهر فاخرة للغاية ، وكلها زهور حقيقية ، وكلها متعددة الطبقات. سلة الزهور الخارجية ملفوفة بشاش عالي الجودة ، وهناك شريطان يطفوان على الأزهار. يتم تمييز جميع أنواع البركات أيضًا باسم الشخص الذي أعطى سلة الزهور. لفترة من الوقت ، تجمع الكثير من الناس عند الباب بعد الظهر ، وبعد كل شيء ، كانت الأسماء الموجودة على سلال الزهور كلها من صناعة الترفيه ، وبعضهم من الشخصيات الشعبية.

  لفترة من الوقت ، التقط العديد من الأشخاص صورًا بهواتفهم المحمولة ، وكانت هناك موجة من الدعاية على Weibo.

  حتى أن تانغ يان أخبر السكرتير تشياو يومًا ما مقدمًا: "قبل الساعة الثامنة صباحًا غدًا ، متجر الزهور الأكثر تقدمًا في مدينة آنو ، سلة الزهور الأكثر تقدمًا ، دعهم يكبرون اسمي". السكرتير تشياو: "..." منذ ذلك

  الحين بعد أن اتبع الرئيس لوه تشيان ، تدهور مذاقه كثيرًا.

  قبل أن يستدير السكرتير تشياو ويخرج ، أضاف تانغ يان جملة: "استخدم اللون الأحمر الفاتح للنافذة ، ويجب أن يكون الخط واضحًا." وإلا فلن يكون قادرًا على تغطية أولئك الذين يرسلون سلال الزهور.

  السكرتير تشياو: "... حسنًا ، هل يمكنني طلب جهاز بث أكبر من أجلك؟"

  تانغ يان: "... هذا ليس ضروريًا! سيغطي سلة الزهور."

  لحسن الحظ ، لم يصاب رئيس الشركة بالجنون ، والوزير تشياو مطمئن للغاية امنح نفسك تمريرة.

  بعد عودة تانغ يان ، جمع الكثير من العمل ، وكان مشغولًا جدًا مؤخرًا. كان هناك العديد من العملاء الذين أرادوا الاجتماع مرة أخرى ، ولفترة من الوقت ، حتى حفل افتتاح Luo Qian لم يكن في الوقت المناسب.

  نتيجة لذلك ، في الليل ، علمت من السكرتير تشياو أنه كان هناك الكثير من عمليات البحث الساخنة الليلة.

  نقرت تانغ يان على Weibo لترى ، أيها الرجل الطيب ، ليس لدى Luo Qian العديد من الأصدقاء في صناعة الترفيه ، لكن الأشخاص الذين يمكنها التواصل معهم جميعهم أصدقاء جيدون.

  في الواقع ، بارك العديد من الأصدقاء ، بما في ذلك Lou Songyuan و Luo Qian ، افتتاح مقهى بعد الظهر على Weibo. لفترة من الوقت ، كانت الإنترنت نشطة للغاية ، وبدأ العديد من مستخدمي الإنترنت في إعادة النشر وإبداء الإعجاب به.

  شعر تانغ يان أنه لا يمكن أن يخسر لعدد قليل من الناس بسبب سلة الزهور ، هذا جيد ، لقد فتحوا Weibo مباشرة.

  ذهب تانغ يان أيضًا لتسجيل Weibo ، وتقدم بطلب للحصول على رقم v كبير باسمه الحقيقي ، ثم ذهب إلى السكرتير Qiao وقال ، "أرسل لي مقالًا ناعمًا للاحتفال بافتتاح المقهى." بالنسبة إليها

  ، فهي تعلم أن السيد تانغ كان يعمل بجد من أجل الآنسة لوه مؤخرًا ، وقد بدأ في العمل لساعات إضافية. اتصلت بسرعة بالقسم في الطابق السفلي ، وكان هناك مؤلف إعلانات في الطابق السفلي ، لكن ذلك لم يستغرق الكثير من الوقت.

  أعاد تانغ يان أيضًا نشر موقع Weibo الافتتاحي لـ Luo Qian على Weibo ، ورد على هذا المنشور الاحتفالي الشغوف للغاية.

  لفترة من الوقت ، كان Weibo مليئًا بالإثارة ، ولكن في اليوم التالي ، كان متجر Luo Qian مشغولًا أكثر.

  لحسن الحظ ، تم تدريب النوادل مقدمًا قبل شهر ، وقام المطبخ بتجنيد شخصين آخرين تحسباً لذلك ، لم يكن الوضع فوضويًا للغاية ، ولكنه لم يكن ضيقًا للغاية. بعد كل شيء ، كان أول يوم عمل للجميع . ما زلت بحاجة للتشغيل.

  يقف لوه تشيان خلف السجل النقدي ، فجأة كان لديه وهم تقديم المشورة. كان لو يان ، بصفته مدير المتجر ، يتعلم ببطء أيضًا ، وتبع وي يوتاو لو تشيان وجلس في السجل النقدي ، ولم يكن يجرؤ على الركض.

  في مثل هذا الموقف المزدحم ، لا يزال هناك العديد من المعجبين من مختلف الشركات الذين جاءوا للانضمام إلينا.

  أهه! ! ! كسب المال ، وكسب المال! الكثير من المال! قبل أن يضعها لوه تشيان بعيدًا ، لم تتوقف الابتسامة على وجهها أبدًا.

  لأن المقهى في الأصل مكان ترفيهي ، كان اليوم الأول مليئًا بالناس ، لذلك لم أشعر بالراحة. ولكن بصرف النظر عن تأثير المنشورات التي أرسلها Luo Qian في الشركة أعلاه ، فإن معظمهم من المعجبين بشركات مختلفة ، بما في ذلك معجبو Yangou الخاص بـ Luo Qian.

  ينضم الجميع إلى العرض ، ولا يوجد مكان للجلوس أو التعاسة ، لذا يشترون فنجانًا من القهوة ، أو كعكًا ، وما إلى ذلك ، لإظهار دعمهم للمعبود.

  بعد شرائه ، التقطت صورة بشكل طبيعي وأرسلتها إلى منطقة تعليق المعبود: "أنا هنا لدعمك! السعر عادل والذوق جيد. سأأتي لدعم 2333." في اليوم الأول ،

  كسب Luo Qian الكثير من المال وقبله بابتسامة Qian ، والتقط صوراً مع العديد من المعجبين ، وتم إطلاقه رسميًا في فترة ما بعد الظهر.

  في الوقت نفسه ، جاء لين فاي ، الذي لم يكن لديه مكان يذهب إليه ، أخيرًا إلى تانغ يان.

  هذه المرة ، تخلصت أخيرًا من تأثير الحبكة ، والتقت تانغ يان بناءً على اهتماماتها.

  أعرب لين فاي عن استعداده لمنح نصف عائدات الاستثمار تحت اسم والده كعائد بعد أن ساهم تانغ يان في رأس المال.

  بعد أن نظر تانغ يان إلى المشروع ، أضاف المزيد ، ووافق لين فاي. لذلك شعر بالارتياح ، على الرغم من أن تانغ يان طلب ما يقرب من 6 طوابق من الأرباح ، إلا أنه على الأقل لم يطلبها جميعًا.

  ومع ذلك ، بالنسبة لعائلة لين ، من المؤكد أن الطابق السادس سيؤذي عضلاتهم وعظامهم. بعد كل شيء ، يتم اقتراض العديد من هذه التكاليف ، وكل يوم يتم فرض رسوم فائدة عالية. وبمجرد عدم وجود أموال جديدة ، لا توجد طريقة لبيعها ، وستخسر الكثير من المال. ولكن إذا كانوا مستعدين لجمع الأموال ، فسيتم سحب ست طبقات من الدخل.بالنسبة لعائلة لين فاي ، سيظلون يتحملون بعض الديون ، ولكن على الأقل هذا أفضل بكثير من الإفلاس في النهاية.

Continue Reading

You'll Also Like

350K 15.9K 42
تحكي قصتنا عن فتاة اعجبت باحد الدكاتره الجراحين وشأت الصدف ولعب القدر ان يكون هو ابن عمها وشيخآ لعشيرتهم التي لم ترا م̷ـــِْن صغرها بسبب المشاكل هل ي...
31.3K 3K 6
فتاة مسلمة تعيش في بلاد عربية وبنمط روتيني ، تجد نفسها بين ليلة وضحاها إبنة أكبر العائلات في كوريا وأخت أشهر أيدول من أشهر الفرق الكورية ، مين يونقي...
195K 7.2K 26
| مكتَملة.. قيدَ التعدِيل |. ما الذِي ستعيشُه تيانَا عندَ إنتقالهَا لعالمٍ آخرٍ؟، عندمَا تدركُ أنّها كانَت جزءاً منهُ وأنّها ذاتُ تأثير؟. كيفَ ستستَم...
19.7K 1.6K 56
مكتملة 56 فصل   أول قاعدة حديدية لمقالات الهجوم المضاد - لا ترهب الشباب والفقراء ، أي شخص يسيء إلى البطل سيموت.   لسوء الحظ ، انتقلت Su Yuan وأصبحت ا...