الحياة اليومية للشريك الداعم...

By feriel_si

48.3K 3.1K 131

(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 131 منذ أن سافرت لوه تشيان إلى الكتاب وأصبحت دورًا شريرًا داعمًا... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107
الفصل 108
الفصل 109
الفصل 110
الفصل 111
الفصل 112
الفصل 113
الفصل 114
الفصل 115
الفصل 116
الفصل 117
الفصل 118
الفصل 119
الفصل 120
الفصل 121
الفصل 122
الفصل 123
الفصل 124
الفصل 125
الفصل 126
الفصل 127
الفصل 128
الفصل 129
الفصل 130
الفصل 131 (النهاية)

الفصل 63

323 23 0
By feriel_si


  تلك المرأة بدت Xiaoxiao ، لكنها كانت صاخبة جدا. ما هو أكثر من ذلك ، هل ترى وي جون كرجل أبوي؟ في الواقع ، إنها فكرة لا طائل من ورائها.

  لقد اعتاد الاستماع إلى والدة وي منذ أن كان طفلاً ، ولم يعد بإمكانه اتخاذ قرار بشأن أشياء كثيرة. تزوجت لو يان منذ هذه السنوات ، وسمعها وي جون وهي تقول بضع كلمات في البداية ، والعروسين حديثي العطاء ولطيفين ، وكان الاثنان يتحسنان لفترة من الوقت.

  من المؤسف أن والدة وي سرعان ما حرضت على الطلاق ، وصديقة وي جون الجديدة ليست مصباحًا رخيصًا.

  ثم تشاجر مع والدتها ، واستيقظ وي يوتاو ، ووجدها بنفسه ، ورأى لوه يان يطير بحماس.

  أخذتها Luo Yan بذراعيها ممتلئتين ، ولم تفكر Luo Qian حتى في أخذ أي شيء اليوم ، ناهيك عن أن الشيء الأكثر أهمية هو التقاط Wei Yutao اليوم. ثم عانقت وي يوتاو وغادرت. رآتها والدة وي من الخلف وطاردتها. قال لو تشيان على عجل للمرأة ، "هل ما زلت تريد أن تكون زوجة أبي؟" عندما سمعت المرأة هذا ، سحبت وي جون ولم

  تفعل دعه يذهب.

  توقف المشهد المفعم بالحيوية لفترة ، ولم يعد بإمكان الأب وي أن يأخذ الأمر ، فذهب مباشرة إلى المنزل.

  عندما عادوا إلى المنزل الحديدي لوالد لو ووالدة لو ، جلس الزوج والزوجة على مائدة الطعام ، تنهد أحدهما وانفجر الآخر في البكاء.

  عانقت لو يان وي يوتاو وأحنى رأسها في صمت. يجب أن تمر هذه العملية ، ولم أشاهد مطلقًا عائلة مطلقة تطلق الألعاب النارية بسعادة.

  في الأسبوع التالي ، أدركت لو تشيان أخيرًا فوائد جلب تانغ يان معها. حقوق الحضانة لـ Wei Yutao لا يمكن حلها عن طريق فئة Luo Qian ، لكن Tang Yan يمكن ذلك. استشار عائلة Wei المحكمة ووجدوا أنهم لا يستطيعون استعادة حقوق حضانة الطفل واضطروا إلى دفع النفقة. دفع أتعاب المحاماة.

  لفترة من الوقت ، تفاوضوا على الطلاق مع لو يان. أرادت الأم وي في الأصل التأخير ، لكن لوه يان لم يعد بإمكانها تحملها ، لذا أعادت كل أموال الهدية. ومع ذلك ، فجأة هناك عفريت في المنزل. كان العفريت الصغير يخشى أن تتغير الأمور ، لذلك أصرت على ترك الحراس يغادرون على الفور.

  يمكن حل هذا النوع من الطلاق المتفاوض عليه في يوم أو حتى نصف يوم.

  لم ترغب والدة وي في إعطاء المال للآخرين لتربية أطفالهم ، ولم توافق على دفع النفقة ، وطلبت استرداد أموال الهدية. لم توافق Luo Qian ، لكنها لم ترغب في المماطلة ، ووافقت على تسديد نصف المبلغ. وأضاف المال الذي أنفقه Luo Yan في عائلة Wei على مر السنين ، بالإضافة إلى المهر الذي لم ترغب عائلة Wei في سداده ، ما يصل إلى أكثر من 100000.

  بعد إجراء الحسابات ، وافقت الأم وي.

  ذهبوا للحصول على الطلاق في ذلك اليوم ، وذكرت ورقة الطلاق بوضوح أنه يجب تسوية كل من المال والاثنين ، وأن الطفل ينتمي إلى لو يان ، ولم يكن على عائلة وي دفع النفقة ، بل كان لديهم فقط حقوق الزيارة.

  بمجرد حل المشكلة ، كان لو تشيان جاهزًا لحزم أمتعته والمغادرة. في اليومين الماضيين ، اتصل تشاو يولين عدة مرات لتذكيرها.

  صادف أن والد لو ووالدة لو كانا مشغولين في بناء منزل في المنزل ، لذلك لم يتبع لوه يان لو تشيان وظل في المنزل للمساعدة في الوقت الحالي.

  بعد ركوب الطائرة ، نام لوه تشيان. عندما استيقظت ، وجدت أن تانغ يان كانت تسحب البطانية من أجلها. ابتسمت ، ورفعت رأسها وقبلت تانغ يان ، وقالت ، "شكرًا لك." نظرت تانغ يان إليها لمدة ثانيتين ، وقبلت جبين لو

  تشيان بتعبير بارد. قال: "دعونا ننام لبعض الوقت!"

  الدفء النادر بين الاثنين لم يتشاجر ، لوه تشيان مددت خصرها وقالت: "لا مزيد من النعاس ، لا مزيد من النوم!"

  ابتسم تانغ يان ، ثم قلبها توجه للقاء الجبهة قالت المضيفة: "مرحبًا ، أحضر الغداء الآن".

  أومأت المضيفة وذهبت لالتقاط الوجبة.

  ضحك لو تشيان مرتين ، متكئًا على كتف تانغ يان وقال ، "السيد تانغ ، أنت لطيف جدًا. أنت تتحسن وتتحسن مؤخرًا." بدأ تانغ يان بالفعل في رعاية الآخرين!

  تجاهلها تانغ يان ، وأخذ الطعام من المضيفة ، وسأل لوه تشيان دون النظر إلى الوراء ، "نودلز لتناول العشاء؟" ،

  "طعام!" ، أجاب لوه تشيان بقوة.

  وضع تانغ يان صندوق الأرز أمام لو تشيان ، وأكل المعكرونة بنفسه.

  عندما امتلأ الاثنان وأخذت المضيفة الأشياء ، بدأ Luo Qian في الدردشة مع Tang Yan بابتسامة.

  يحب Tang Yan الدردشة مع Luo Qian كثيرًا.صوت Luo Qian مليء دائمًا بالسعادة ، والصوت المليء بالضحك يمكن أن ينشر هذه السعادة للآخرين.

  الأشخاص المحيطون بـ Tang Yan جميعهم ناجحون في المجتمع ، لكن الجميع متعب جدًا من التظاهر.

  "لو تشيان ، أحيانًا أعتقد حقًا أنك لا تصدق. لماذا تعتقد أنك بلا قلب؟ يمكنك العيش بشكل جيد في أي يوم." نادرًا ما امتدح تانغ يان ، وشعر حقًا أن لوه تشيان كان قويًا جدًا. ، قدرة الشفاء الذاتي قوي ، وكل شيء يسير نحو الأفضل.

  فوجئت لو تشيان ، ووضعت يديها على ذقنها ، وقالت بابتسامة: "السيد تانغ ، هل تعرف كم عدد الفئات التي أصنفها بلا قلب؟" رفع

  تانغ يان حاجبيه وأشار إلى لوه تشيان للاستمرار ، لكن لو تشيان بقيت صامتة. هذه الإيماءة المؤذية قالت: "بالمقارنة معي ، لو تشيان ، أقسم قسوة القلب إلى نوعين. النوع الأول ، الأشخاص بلا قلب لديهم في الغالب أسر سعيدة ، أو شخص ما قاوم بالفعل كل شيء من أجله. لماذا لا تملك للقلق والعناية والاهتمام ، حتى يكبر متفائلًا جدًا ، وكل شيء ليس في ذهنه. "بالحديث

  عن هذا ، أدارت لو تشيان رأسها لتنظر إلى النافذة الصغيرة للطائرة ، مائلة للخلف في كرسيها ، وقال بهدوء: "النوع الثاني أن الحياة صعبة وصعبة. قد تتعرض للتنمر أو التجاهل لفترة طويلة. هناك الكثير من المصائب. يمكن أن يظل هذا النوع من الأشخاص بلا قلب ، ولكن ، وإلا فإن هذه المعاناة سوف تكون ذات طبقات. الأرض على ظهره ، وفي يوم من الأيام سينهار. "

  لم يعجب تانغ يان تعبير لو تشيان الآن ، مد يده وأمسك بيد لو تشيان في حضنه ، وضغط عليها بإحكام ، وسأل ،" ثم من أي نوع أنت؟

  لم يقل لو تشيان ما هو نوعه ، لكنه قال بابتسامة ، "بالطبع أتمنى أن أكون من النوع الأول!"

  أدار تانغ يان رأسه وحدق بها لفترة ، ثم فجأة ربت على رأسها وقالت ، "مممم!"

  عندما نزل Luo Qian من الطائرة ، كان Zhao Yulin ينتظر في الخارج: "لقد عدت ، مجلتك تنفد".

  كان Zhao Yulin سعيدًا للغاية ، وارتفعت سمعة Luo Qian إلى مستوى أعلى من خلال هذه المجلة. بعد أن أبلغ تشاو يولين عن الخبر السار ، قال على عجل مرحبا لتانغ يان: "السيد تانغ!"

  أومأ تانغ يان برأسه ، وقال تشاو يولين على الفور إلى لو تشيان: "بالإضافة إلى المجلة ، آخر دراما فنون الدفاع عن النفس التي صورتها بواسطة تم الانتهاء من المخرج جيانغ أيضًا. يجب أن يكون هناك إعلان في اليومين المقبلين! "

  أومأ لو تشيان ، وتابع تشاو يولين:" لقد وصلت الأموال التي أعلن عنها سابقًا واحدة تلو الأخرى ، ووجدها معلن شوكولاتة. "

  "شوكولاتة؟" فوجئ لوه تشيان للحظة ، ثم التفت لينظر إلى تانغ يان.

  لم يقل تانغ يان كلمة واحدة ، ولم يقدم تانغ يان أي موارد منذ وقت الفراغ. بعد كل شيء ، جانب تانغ يان يستثمر فقط ، وهناك عدد قليل من العصاميين ، والاستثمارات بشكل عام أطقم كبيرة ، ولا يوجد شيء اسمه الإعلان.

  لا أخطط للمشاركة في الدراما التلفزيونية هذا العام ، واستثمار Tang Yan في الغالب في الدراما التلفزيونية والأفلام. بطبيعة الحال ، لم تفكر لو تشيان في الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، كان لديها الكثير من الإعلانات ، لذلك لم تذهب إلى جانب تانغ يان. بعد كل شيء ، بغض النظر عن مدى جودة الموارد التي قدمتها تانغ يان ، فهي لم تقدم بالضرورة راتب مرتفع!

  الإنتاج الكبير يستغرق وقتا طويلا ، والشوكولاتة؟ لا يوجد سوى عدد قليل من إعلانات الشوكولاتة في الصين ، أما بالنسبة للشوكولاتة العادية ، فابحث عن نوع الشوكولاتة غير المشهور والذي يمكن أن يجد النجوم ، ولا يوجد سوى اثنين منهما ، ولا يزالان يتمتعان بشعبية كبيرة وشعبية كبيرة.

  النقطة المهمة هي ، قبل ذلك ، أن هذه الإعلانات دعت مستوى لو سونغيوان. إن Luo Qian بعيد المنال حقًا. تبلغ رسوم الإعلان عن هذا الإعلان عشرات الملايين ، لذلك يتعين على Luo Qian التفكير في الأمر.

  اكتشف السيد تانغ أنه لم يعطني موارد لعدة أشهر ، فوجد لي واحدة؟

  دعم لوه تشيان تانغ يان بمكر وسأل ، "هل ساعدتني؟"

  نظر إليها تانغ يان ، ثم استدار بهدوء لينظر إلى الأمام وقال ، "إنه الراتب فقط."

  لوه تشيان طعنه مرتين بابتسامة قال: "آه ، السيد تانغ جيد حقًا ، شكرًا لك!" لوه تشيان شد بخجل كم تانغ يان.

  كان تانغ يان مستمتعًا ، ونظر إليها وقال ، "شكرًا لك ليس مجرد شكر شفهي."

  قال لو تشيان على الفور ، "وقلبي الصادق."

  تانغ يان: "..."

  ضحك الاثنان لفترة من الوقت ، ثم غادر المطار.

  نشر المعجبون الذين التقطوا صورة لظهر لو تشيان على الفور على Weibo: "قابلت Qianqian في المطار اليوم! لم يكن لدي الوقت لأخذ المنظر الأمامي ، لكن الشخصين الموجودين في الخلف لطيفان أيضًا !!!" كثير من الناس أعادوا نشرهم على الفور وتركوا رسائل

  .

  "النظر إلى الخلف يجعلني سعيدًا! Qianqian يريد أن يكون سعيدًا!"

  زي   Qianqian   جميل   أيضًا

  . الأصوات في الاعتراف ، لا تزال جيدة.   في نهاية شهر يناير ، تلقى Luo Qian أخيرًا مكالمة من Jiang Dao: "Luo Qian! لقد أصدرت المدونة الرسمية للتو معاينة ، اذهب وأعد نشرها لمباركتك!" شكر Luo Qian: "فهمت جيانغ داو ، شكرًا لك   ! أنت ما زلت اتصلت خصيصًا لإبلاغك. "   تنهد المخرج جيانغ:" لم أشاهد عرضك السابق ، أخشى أن تنساه. "   لو تشيان:" ... "   بالطبع لم يشاهد المخرج جيانغ أعتقد حقًا أن لوه تشيان قد نسي ، كما كان يعلم أيضًا ، ربما حدث خطأ ما في ذلك الوقت. باختصار ، يجب أن يكون لو تشيان قد أساء إلى شخص ما ، وإلا ، إذا تم قطع المقطع الدعائي الجيد من هذا القبيل ، لأن لوه تشيان لم يرسلها بعد؟   اكتشف المخرج جيانغ في وقت لاحق أن شي زين هو من أخرجها ، لذلك كان يعرف ما يجري. في المرحلة اللاحقة ، أحب Luo Qian قليلاً ، وعمل بجد ، ولم يسيء إلى الناس في كل مكان في الطاقم.   في الأصل التفكير بهذه الطريقة ، سيكون الطاقم الجديد بالتأكيد قادرًا على الانسجام مع الآخرين بشكل جيد. بعد كل شيء ، سيكون الطاقم سعيدًا إذا كان الأشخاص الذين أرسلهم المستثمر أكثر هدوءًا.   انظر إليه ، لم يكن يهتم لوه تشيان سواء كانت متأخرة أم لا ، في ذلك الوقت ، كان يأمل فقط أن تأتي عندما يحين الوقت.   لذلك ، إذا تصرفت بشكل أفضل قليلاً ، شعرت المخرجة جيانغ أن لوه تشيان كان جيدًا جدًا.   "لقد بدأت في تصوير فيلم مؤخرًا. على الرغم من أنه دور داعم ، إلا أن المال ليس كثيرًا ، ولكن الدور ممتع. هل تريد المجيء ومشاهدته؟" حقق المخرج جيانغ حقًا وعده. في ذلك الوقت ، لقد وعدها بأن يجد لها دورًا ، وقد فعل ذلك حقًا.   "ماذا؟" سأل لوه تشيان.   قال المخرج جيانغ ببساطة إنها جنية ، وسوف ينتهي بعد يومين من التصوير. إنها لا تحتاج إلى الكثير من مهارات التمثيل ، هذه الجنية منعزلة ، إنها تنزل فقط لمساعدة بطل الرواية على الترقية إلى مستوى أعلى.

  ازدادت شعبية Luo Qian مؤخرًا ، وإذا كانت على استعداد للمجيء ، فسيكون الناس على استعداد لمنحها 100000 أو نحو ذلك ، وهو ما يمكن اعتباره شراءًا لشعبية Luo Qian.

  مع شعبية Luo Qian الحالية وعدد المعجبين على Weibo ، حتى تلقي إعلان على Weibo لم يعد رخيصًا بعد الآن. ليس سيئًا أن تذهب إلى الفيلم لتظهر ، وهو حوالي 100000.

  لكن بالنسبة لـ Luo Qian ، مائة ألف في يومين! نعم!


Continue Reading

You'll Also Like

7.3K 373 43
بعد أن كانت المرأة التي تقف وراء Mo Boyuan ، الممثل الشهير لمدة خمس سنوات ، في أحد الأيام ، استقال الدكتور جيانغ فجأة! مو بويوان: ما هذا؟ جيانغ تينغش...
10.2K 481 60
ملخص الرواية أمام الناس ، كانت طالبة عادية ليس لديها خلفية وخرجت من المقاطعة بابتسامة مرحة على شفتيها. بعد ذلك ، أصبحت ملكًا تجاريًا كانت تمهد الطريق...
41.9K 3.7K 67
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 67 تحول Ruan Chacha لسوء الحظ ليكون شخصية جانبية شريرة من الشاي الأخضر تلتقي بنهاية مأساوية. استخدمت الشخص...
387K 15.4K 30
يَا فاتنِ العيَنينُ إنيَ أحبكَ بقدرَ غراميَ لعيناكَ" الروايه مثليه اي حب بين ولد ولد.. مايعجبك دون كلام.. اي تعليق سلبي بلوك جونغكوك :توب تاي:بوتوم...