زواج تشافي لطيف

By RanaAbdelsabor

51.4K 4.3K 135

تمت الترجمه من اللة الصينيه الاسم الصينى 治愈系婚宠 عدد الفصول 68 بعد تعرضها للخداع من قبل حبيب طفولتها الأول ،... More

فصل 1
فصل 2
فصل 3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
فصل 23
فصل 24
فصل 25
فصل 26
فصل 27
فصل 28
فصل 29
فصل 30
فصل31
فصل 32
فصل 33
فصل 34
فصل 35
فصل 36
فصل 37
فصل 38
فصل 39
فصل 40
فصل 41
فصل 42
فصل 43
فصل 44
فصل 45
فصل 46
فصل 47
فصل 48
فصل 49
فصل50
فصل 51
فصل 52
فصل 53
فصل 54
فصل 55
فصل 56
فصل 57
فصل 58
فصل 59
فصل 60
فصل 61
فصل 62
فصل63
فصل 64
فصل 65
فصل 66
فصل 68 ( النهاية )

فصل67

455 42 0
By RanaAbdelsabor


كانت المرة الأولى التي سار فيها شياوتيانتيان وتحدث لأول مرة في نفس اليوم. بعد تبني يوآن ، من أجل تسهيله للوصول من وإلى المدرسة ، نقله جيانغ يوهواي إلى روضة الأطفال مرة أخرى ، بالقرب من المنزل.

لقد ذهب أخي إلى المدرسة ، وستتطلع أختي إلى عودة أخي في فترة ما بعد الظهر. وفقا للوقت ، ستجلس أختي بالقرب من النافذة الممتدة من الأرض إلى السقف ، مستلقية على النافذة الممتدة من الأرض إلى السقف وتنظر إلى الخارج.

في كل مرة رأيت أخي يعود ، كانت أختي سعيدة للغاية. زحفت على طول الطريق إلى الباب لتحية شقيقها ، ولكن بعد ظهر ذلك اليوم ، عندما رأت شقيقها يخرج من السيارة ، وقفت أختها مباشرة على الزجاج وسارت نحو الباب بلفة ملتوية. .

شو شيران ، التي كانت تنظر إلى هذا المشهد ، لم تصدق ذلك ، لكنها بقيت لفترة من الوقت دون أن تستعيدها senses.At في بداية المشي ، كانت أختي لا تزال تمشي بشكل غير مستقر ، وكادت تسقط عندما سارت إلى الباب. لحسن الحظ ، ركض شقيقها في الوقت المناسب لعناقها.

حتى يوآن لم يتوقع ذلك, هو سأل, " تيانتيان, هل يمكنك المشي?""

ابتسم تيانتيان للأخ يوآن بعيون مرصعة بالنجوم. أدركت شو شيران لاحقا أنها ردت. تقدمت على عجل إلى الأمام وسألت بسعادة: "يا إلهي ، هل تستطيع الأخت تيانتيان المشي بعد الآن?""

ساعدتها وحاولت أن تجعلها تمشي بضع خطوات. على الرغم من أنها لم تمشي بثبات شديد ، إلا أنها ستسقط إذا اتخذت خطوتين ، لكنها كانت قادرة حقا على الوقوف. بصراحة ، كان شو شيران متحمسا جدا.

بعد عودة جيانغ يوهواي في فترة ما بعد الظهر ، أخبره شو شيران بذلك. علم أن ابنته تستطيع المشي. كأب عجوز ، شعر بالارتياح. لا داعي لقوله, سمع فقط أن أخته تستطيع المشي لأنها كانت متحمسة جدا لرؤية شقيقها يعود. الطعم في قلبه معقد بعض الشيء.

عانق ابنته وقال لها: "أنا متحمس لرؤية أخي يعود. ألست متحمسا لرؤية والدي يعود?"أنا متحمس جدا لدرجة أنني أستطيع المشي. هل نسيت كيف يقنعك أبي بالنوم كل ليلة?"

حدق الرجل الصغير في والده بعيون فضولية كبيرة مفتوحة. لا أعرف ما إذا كانت قد لاحظت أن والده لا يبدو سعيدا جدا. أظهرت ابتسامة كبيرة لوالده.

قال جيانغ يوهواي مرة أخرى: "الآن أنت تعرف كيف ترضي والدك?"

في هذه اللحظة ، سمعت فقط الأخت تيانتيان تنادي بشكل هش، " أبي...آه ، أبي..."

فوجئ جيانغ يوهواي للحظة ، ثم نظر إلى شو شيران. سأل بشكل غير مؤكد: "هي...وقالت انها مجرد دعوة أبي?""

كانت شو شيران تخشى أيضا أنها سمعت ذلك خطأ. أقنعت تيانتيان وقالت, " ماذا اتصل تيانتيان فقط, دعنا نسميها مرة أخرى?""

"أبي...أبي."

كان الصوت أكثر وضوحا ، وكان يتصل حقا بأبي.

لم تستطع حواجب جيانغ يوهواي إخفاء الابتسامة ، وكانت عيناه مليئة بالحب والراحة لابنته ، " سيطلق على تيانتيان اسم أبي."

كانت شو شيران سعيدة للغاية عندما أدركت أن ابنتها يمكنها التحدث حقا. جلست بجانبها وعلمتها, " أمي, ما يسمى تيانتيان أمي?""

فتح الرجل الصغير فمه مع والدته ، لكن لا تزال هناك كلمتان فقط في فمه.

"أبي."

كان يطلق عليه بوضوح شديد.

كان جيانغ يوهواي سعيدا جدا لدرجة أنه عانق ابنته بين ذراعيه وضغط على وجهها ، وفرك رأسها ، وقال مرارا وتكرارا: "سيطلق على الطفل اسم أبي."

شو شيران تجعد شفتيها بقليل من الغيرة ، ماذا ، من الواضح أن تيانتيان أمضت المزيد من الوقت معها ، لذلك تعلمت الاتصال بوالدها أولا.

بعد فطام تيانتيان رسميا ، بدأ شو شيران العمل مرة أخرى. في البداية ، فكرت في تركها. بمجرد أن يأتي استراحة العمل ، كانت تتصل بالمربية وتسمح لها بحمل تيانتيان لتظهر لها. بعد الخروج من العمل ، ركضت على عجل إلى المنزل. بالتأكيد لا وقت إضافي. عندما كانت تيانتيان تبلغ من العمر عامين ، أرسلها شو شيران إلى روضة الأطفال.

في اليوم الأول من روضة أطفال تيانتيان ، أخذت شو شيران إجازة خاصة لاصطحابها من المدرسة. في الأصل ، كانت قلقة من أن الفتاة الصغيرة كانت تخاف من الحياة عندما ذهبت إلى مكان غريب. كان شو زيران مستعدا بالفعل لاستقبال شخص يبكي قليلا. بشكل غير متوقع ، كانت هادئة جدا عندما استقبلت الرجل الصغير.

لم يتم حلق شعر الجنين تيانتيان. الآن بعد أن بلغت من العمر عامين ، يمكن بالفعل ربط شعرها. أعطاها شو شيران رأس كرات اللحم. وجه تيانتيان سمين ، والوجه برأس كرات اللحم أكثر استدارة ولطفا.

عانقها شو شيران وسألها, " هل بكى تيانتيان في المدرسة اليوم?""

"لم أبكي."

"إنه لأمر مدهش للغاية ، ما زلت قلقا من أن يبكي تيانتيان."

"كان الأطفال بجواري يبكون ، لكنني لم أبكي."

"هذه الحلاوة عظيمة وشجاعة."شو شيران مسحت الأشياء القذرة على وجهها, ثم سأل," هل رأيت الأخ شينغ يوان في المدرسة?""

أومأت الحلوى الحلوة برأسها، " الأخ شينغ يوان في الطبقة الوسطى."

منذ أن تعرض جيانغ تشى تشيو وجيانغ تشين لحادث ، كان هناك المزيد من الحوادث في المكتب الرئيسي. نقل جيانغ يوهواي الثالث من بيتنغ مرة أخرى. الآن الثالث وتانغ يي نوان كلاهما في لوس أنجلوس. شينغ يوان هو طفل الثالث وتانغ يي نوان. إنه أكبر من تيانتيان بسنة واحدة. يذهب الاثنان إلى نفس روضة الأطفال.

"ثم ذهبت إلى الأخ شينغ يوان?"

"جاء الأخ شينغيوان إلي وأحضر لي السكر."

"هذا رائع, هل شكرت الأخ شينغ يوان?"

"حسنا ، شكرا لك."

دخل الاثنان السيارة أثناء التحدث. اعتنى بها شو شيران ودخل مقعد الطفل وقال: "سأذهب إلى مطعم زوزو لتناول العشاء اليوم."

"هل سيذهب الأخ?"

"بالطبع سنذهب. دعونا التقاط أخينا الآن ، وسوف نذهب معا عندما كنا التقاط أخينا."

"حسنا."

كان الرجل الصغير سعيدا جدا. انها مقروص حقيبتها وترك الحلوى في ذلك. كانت تلك هي الحلوى التي قدمها لها شقيق شينغيوان. تركت واحدة لأخيها.

جيانغ يوين يبلغ من العمر سبع سنوات وقد ذهب بالفعل إلى المدرسة الابتدائية.تولى شو شيران تيانتيان الانتظار عند مدخل المدرسة الابتدائية لفترة من الوقت قبل أن المدرسة over.As بمجرد خروج شخص ما ، تركت شياوتيانتيان يد والدتها ، وسارت إلى البوابة ، ونظرت إلى المارة ، وبحثت عن شقيقها.

رأى جيانغ يوين أخته الصغرى في لمحة. هرول على عجل. عندما رأت شياوتيانتيان شقيقها ، بدأت تتحمس من مسافة بعيدة ، ترتد ، ووضعت يدان ممتلئتان على شكل قرن في فمها وصرخت: "أخي ، أخي."

عندما كان شقيقها يقترب ، هرعت وعانقت شقيقها. شو شيران ، الذي رأى هذا المشهد ، لم يعد مندهشا. عندما ذهبوا إلى المدرسة ، نظموا أفلاما منفصلة ، وكانوا لا ينفصلون لدرجة أنهم بدا أنهم يتصرفون في دراما مريرة. عندما التقيا بعد المدرسة ، تم لم شملهما بعد وقت طويل. عند رؤيتهم يمسكون ببعضهم البعض بإحكام ، بدا أنهم يفتقدون بعضهم البعض كثيرا. لم أكن أعرف ذلك. اعتقدت أنه كان وقتا طويلا قبل أن يلتقيا. في الواقع ، تم فصلهم فقط لفترة طويلة.

هزت شو شيران رأسها وحثت، " حسنا ، اركب السيارة ، الجو بارد بالخارج."

أخذ يويان يد تيانتيان وركب السيارة. أعطاه تيانتيان الحلوى التي تركها لأخيه ، " أخي ، جرب هذا.""

أخذها يوآن ووضعها في الحقيبة ، "أخي ، تذوقها بعد فترة."

كان ثلوجا كثيفا نادرا في لوس أنجلوس هذا العام. جرفت الثلوج في الشوارع. تراكمت الثلوج على جانبي الشارع وشكلت تلة طويلة. عندما توجهت السيارة إلى المنزل القديم ، غطى الثلج الفناء بأكمله ، وتم تطهير طريق واحد فقط في الفناء للسماح للسيارة بالمرور.

أوقف شو شيران السيارة وسحب الطفلين على عجل إلى المنزل ، وعندها فقط شعرت بالدفء.

في العامين الماضيين ، أصبحت صحة السيدة جيانغ أسوأ وأسوأ. لحسن الحظ ، لا يزال بإمكانها تناول الطعام والنوم ، لكنها غير مستقرة وتحتاج إلى المساعدة. في كل مرة يأتي فيها تيانتيان إلى هنا ، تكون السيدة جيانغ هي الأسعد. عندما تكون قديمة وليس لديها قوة ، لديها لعقد تيانتيان في ذراعيها والصراخ لفترة من الوقت. اشترت الأسرة السكر وقشرته لكي تأكله.

أقنع تسوي يوان من الجانب: "أمي ، أعطها كمية أقل من السكر. كانت هذه الفتاة تعاني من ألم في الأسنان قبل يومين."

قالت السيدة جيانغ ، " فقط كل واحدة ، وقدم لنا حلوى حلوة."

كان تيانتيان سعيدا جدا بتناول السكر ، ممسكا بالسيدة العجوز جيانغ بغرور وقال: "شكرا لك زوزو."

جعلت السيدة جيانغ تضحك ، وعانقتها مرة أخرى ، وهي تصرخ بقلبها.

"متى هم في عطلة?"سألت السيدة العجوز جيانغ.

قال شو شيران: "سيكون لدى تيانتيان عطلة من الغد ، وسيكون لدى يوآن بضعة أيام أخرى."

"لا بأس، ضع تيانتيان هنا لبضعة أيام خلال العطلة."

عرفت شو شيران أن السيدة جيانغ تريد حفيدتها الكبرى ، لذلك لم تفكر كثيرا في الأمر.

أكل تيانتيان الحلوى, التفكير في الحلوى التي أعطتها لأخيها قبل أن يأكلها, قالت لجيانغ يوين: "لماذا لا يأكل أخي الحلوى بعد?""

عندها فقط فكر يوآن في الشخص الذي أعطته إياه أخته عندما التقيا الآن. أخرجها وكان على وشك تقشيرها ، عندما ركض صبيان صغيران فجأة خارج الباب.

سمع جيانغ شينغ يوان وجيانغ شوان أن أخت تيانتيان قادمة ، وركضوا من الفناء الخلفي للعثور عليها. كان شينغ يوان وتيانتيان في الأصل في نفس المدرسة ، لأن تيانتيان كان لا يزال سيصطحب شقيقه ، لذلك جاء شينغ يوان أولا.

ركض جيانغ شينغ يوان بحماس وقال: "الأخت تيانتيان ، قمنا ببناء رجل ثلج ، تعال وألق نظرة."

تقدم جيانغ شينغ يوان خطوة إلى الأمام ، ورأى بطبيعة الحال جيانغ يوين يقف بجانبه. كان جيانغ يوين لا يزال يحمل السكر غير المقشر في يده. كان جيانغ شينغ يوان غير سعيد عندما رآه. أخذ السكر من جيانغ يوين وقال, " لماذا السكر في يدك?""

عند رؤية هذا ، نزل تيانتيان من ذراعي السيدة العجوز جيانغ. مشيت إلى جيانغ يوين وقالت لجيانغ شينغ يوان: "أعطيت هذا لأخي."

كان جيانغ شينغ يوان أكثر انزعاجا, " لماذا أعطيته السكر الذي أعطيته لك?""

"السكر لذيذ ، لذا سأعطيه لأخي."

تحسن تعبير جيانغ شينغ يوان الصغير قليلا. قالت الأخت تيانتيان دائما أن الحلوى كانت لذيذة. لم يكن يريد أن يعطيه لجيانغ يوين ، وقال لتيانتيان: "ثم سأحضر لك بعضا في المرة القادمة.""

أومأت الحلوى الحلوة.

بمجرد دخول جيانغ شوان ، أخذ يد تيانتيان وقال ، " تيانتيان ، تعال معي ، وسوف آخذك لرؤية رجل الثلج."

عند رؤية هذا ، قالت السيدة العجوز جيانغ على عجل بغضب: "أوتش ، أبطئ ، لا تسقط أختك."

أين يمكن أن يسمع جيانغ شوان ذلك ، كان قد سحب أخته بالفعل من الباب.

تساقطت الثلوج في لوس أنجلوس لمدة يومين متتاليين ، وتراكمت طبقة سميكة من الثلج في ساحة المنزل القديم. في هذه اللحظة ، تم بناء رجل ثلج صغير في الفناء الخلفي ، بطول تيانتيان.

نظر إليه تيانتيان من مسافة بعيدة وقال في مفاجأة: "يا له من رجل ثلج كبير."

قال جيانغ شوان ، " إذا كنت تريد شيئا أكبر ، فيمكن لأخي تكديسه من أجلك."

هناك صبيان يقفان بجانب رجل الثلج. الولد الأكبر ، جيانغ تشيانفان ، يبلغ من العمر أحد عشر عاما هذا العام. الصبي الآخر الذي يحمل مجرفة لإطلاق الثلج على رجل الثلج هو جيانغ شويانغ. وهو الأكبر من عائلة جيانغ دونغتشن وشقيق جيانغ شوان. يبلغ من العمر ثماني سنوات هذا العام.

عند رؤية عدد قليل من الأطفال يركضون ، هز جيانغ شويانغ رأسه مثل شخص بالغ صغير وقال ، "طفلان آخران."لقد نسي أنه كان في الواقع طفلا.

أخذ جيانغ شوان يد تيانتيان وسار إلى رجل الثلج وسأل ، " انظر ، تبدو جيدة."

لم يقم الرجل الثلجي بتثبيت أنفه وعينيه بعد ، لكن تيانتيان ما زال يهز رأسه بطريقة كريمة.

أخذ جيانغ شوان جزرة وزرين أسودين وسلمهما إلى تيانتيان وقال: "سيضع تيانتيان عينيه وأنفه على رجل الثلج."

هذه هي روح بناء رجل ثلج. فكر جيانغ شوان في الأمر قبل بناء رجل ثلج وتركه لأخته للقيام بذلك.

وضع تيانتيان زرين أسودين في مكان عيني الرجل الثلجي ، تاركا أنفا. أعطت جيانغ يوين الجزرة وقالت ، " أخي ، اصنع أنفا."

عندها فقط وجد جيانغ شوان جيانغ يوين الذي كان يتبعه. عبس وقال لسوء الحظ: "ماذا تفعل هنا?""

لم يتحدث جيانغ يوين ، لكنه قال بلطف: "طلب تيانتيان من أخي أن يأتي."

"لماذا تركته يأتي?"كان جيانغ شوان لا يزال غير سعيد بعض الشيء ، لكنه خفف من نبرته ، "لا تلعب معه.""

قال تيانتيان ، " إنه أخي ، لذلك أريد أن ألعب معه."

حشو تيانتيان الجزرة في يد شقيقها وطلب منه مساعدتها في وضع أنف على رجل الثلج. أخذ جيانغ يوين الجزرة وألقى جيانغ شويانغ ، الذي كان يجرف الثلج على رجل الثلج ، المجرفة. مشى وأمسك بالجزرة في يد جيانغ يوين ودفعه بشكل غير رسمي.

كان جيانغ شويانغ أكبر من جيانغ يوين بسنة وأقوى منه. كان هناك طريق ثلجي زلق على الأرض ، وتم دفع جيانغ يوين مباشرة إلى الثلج.

سلم جيانغ شويانغ الجزرة إلى تيانتيان وقال ، " إنه قذر جدا ، لا تعطيه له."

تعرض شقيقها للتنمر ، وكان شياوتيانتيان غاضبا جدا. فتحت يد جيانغ شويانغ وقالت ، " ادفع أخي ، أنت لست جيدا!"

"هل تجرؤ على ضربي?"كان جيانغ شويانغ غاضبا جدا أيضا. نقر على كتف تيان تيان بإصبعه وقال: "أنا أخيك الثاني!""

كان تيانتيان صغيرا وغير مستقر. على الرغم من أن جيانغ شويانغ لم يستخدم الكثير من القوة في هذه المرحلة ، إلا أن تيانتيان كان لا يزال مدفوعا به. كان جيانغ يوين قد نهض بالفعل من الثلج. عندما رأى أخته تسقط ، لم يرغب في التفكير في الأمر. هرع للقبض على تيانتيان ، ولكن بعد كل شيء ، كان طفلا. عندما سقط تيانتيان ، ضرب رأسه وطرق رأسه بشدة على الأرض.

كان رد فعل تيانتيان ببطء في سن مبكرة ، واستغرق الأمر وقتا طويلا قبل أن تدرك أن شقيقها كان في الخلف. ابتعدت على عجل وسألت شقيقها, " هل أخي يؤلم?""

كان التحطيم مؤلما بعض الشيء ، وانفجر جيانغ يوين بالبكاء ، لكنه ببساطة فرك مؤخرة رأسه وقال ، "لا بأس."

نظرا لوجود أخ في قاع تيانتيان ، لم يؤلم ذلك ، لكن جيانغ شوان ، الذي رأى هذا المشهد ، استقال. وقف أمام جيانغ شويانغ وقال بغضب: "جيانغ شويانغ ، ما الذي أنت مجنون به ، لماذا تدفع تيانتيان?""

لم يتوقع جيانغ شويانغ أنه استغل تيانتيان وسقط. لم يقصد دفع تيانتيان على الإطلاق ، لكن جيانغ شوان تجرأ على الصراخ عليه كثيرا لكنه أغضبه. هو قال, " هل تجرؤ على الصراخ في وجهي?"جيانغ شوان ، أنا أخيك ، أخيك."

"ماذا عن أخي العزيز?يمكن أخي الفتوة أختي?انها لا تزال صغيرة جدا."

وقف جيانغ شينغ يوان أيضا إلى الأمام وقال لجيانغ شويانغ: "رجل سيء."

على الرغم من أن جيانغ شويانغ يبلغ من العمر تسع سنوات فقط ، إلا أن الطفل البالغ من العمر تسع سنوات لديه بالفعل شيء مثل احترام الذات. إنه يشعر أن الأخوين الأصغر سنا الذين هم أصغر منه يقاتلون ضده. إنه وقح للغاية. وقال انه التقط مجرفة على الأرض ولوح في اثنين منهم, وقال بشراسة: "صدق او لا تصدق, وسوف يضربك?""

كان الصبيان الصغيران خائفين للغاية لدرجة أنهما تراجعا بخجل بضع خطوات ، وكان جيانغ شويانغ أكثر ارتياحا.

"جيانغ شويانغ."تحدث جيانغ تشيانفان ، الذي كان يقف متفرجا ويراقب كل هذا بهدوء. مشى جيانغ تشيانفان وأمسك بالمجرفة في يد جيانغ شويانغ ، " لا تصاب بالجنون.""

بعد التحدث ، دفع جيانغ شويانغ. أخذ جيانغ شويانغ خطوتين إلى الوراء وسقط في الثلج. لم يستطع جيانغ شويانغ تصديق ذلك. على الرغم من أن جيانغ تشيانفان كان الأخ الأكبر ، إلا أنه شعر بالحرج من أن يدفعه الأخ الأكبر أمام العديد من الإخوة والأخوات الأصغر سنا ، وكانت علاقته مع الأخ الأكبر جيدة دائما.

قال جيانغ شويانغ, " لماذا تساعدهم?هل نسيت كيف ذهب عمك الثاني إلى السجن?أشارت جيانغ شويانغ إلى تيانتيان وقالت: "إنها والدتها.""

"جيانغ شويانغ ، أخبرتك ألا تصاب بالجنون."

جيانغ شويانغ يبلغ من العمر أحد عشر عاما ، وهو الأقدم والأطول. لقد كان دائما مهيبا جدا بين هذه المجموعة من الإخوة الأصغر سنا. يمكن لجيانغ شويانغ أيضا أن يرى أن جيانغ تشيانفان غاضب. على الرغم من أنه غير مقتنع ، إلا أنه لم يقل الكثير.

سار جيانغ شويانغ إلى تيانتيان. كان أطول بكثير من تيانتيان. كان على تيانتيان أن ينظر لأعلى لرؤيته. عندما سقط تيانتيان ، كان هناك بعض الثلج على وجهه. مد جيانغ تشيانفان يده لمساعدتها على مسح الثلج ، لكن تيانتيان أدار وجهها لتجنب يده. ليس ذلك فحسب ، بل إنها تراجعت أيضا خطوتين لتنأى بنفسها عنه.

عرف تيانتيان فقط أن الأخ شويانغ قد تخويف شقيقه. قضى الأخ الأكبر والأخ شويانغ وقتا ممتعا. كان أيضا أخا سيئا. لم تحب الإخوة السيئين.

كان هناك استياء واضح ومقاومة في عيون الفتاة الصغيرة. كان هذا النوع من النظرة التي كرهته بوضوح واضحا جدا. كانت يد جيانغ تشيانفان قاسية في الهواء. لقد أراد فقط مساعدتها في مسح الثلج.

كان جيانغ يوين يشعر بعدم الارتياح منذ تحطيم رأسه. يفرك الجزء الخلفي من رأسه دون راحة. في هذه اللحظة ، شعر فقط أن عينيه كانت مظلمة وسقط في الثلج مرة أخرى.

كانت تيانتيان أصغر من أن تدرك سبب سقوط شقيقها فجأة. مشيت إلى شقيقها ودفعته, يصرخ, " شقيق, لماذا أنت نائم?""

لكن بغض النظر عن مقدار ما دفعه ، لم يستيقظ. كما انحنى جيانغ شوان ليرى. كان أكبر سنا قليلا وكان يعرف أكثر من تيانتيان. قال: "يبدو أنه أغمي عليه.""

"أغمي عليه?"بدا تيانتيان في حيرة.

"إنه مريض فقط ، إنه مريض."

عندما قال تيانتيان هذا ، فهمت ما يعنيه. تذكرت تيانتيان أنها كانت غير مرتاحة للغاية ذات مرة. قالت والدتها إنها مريضة ، لذا فإن شقيقها مريض الآن ، وشقيقها أيضا غير مرتاح للغاية.

أخي مريض ويجب أن يخبر والدته بسرعة.

"يجب أن أخبر أمي ، يجب أن أخبر أمي."

نهضت الفتاة الصغيرة وركضت إلى المنزل أثناء حديثها ، لكنها كانت صغيرة وكانت خطواتها صغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، كانت هناك طبقة من الثلج على الطريق. ركضت بسرعة كبيرة وسقطت مرة أخرى بعد خطوتين.

صرخت الفتاة الصغيرة على عجل، " أخي مريض ، أريد أن أجد والدتي ، فوردعالم."

دهس جيانغ شينغ يوان وجيانغ شوان ، التقطها جيانغ شوان وقال ، " لا تبكي بلطف ، سأساعدك في العثور عليها."

مشى جيانغ تشيانفان وجلس القرفصاء أمام تيانتيان. كانت شياو تيانتيان تبكي ، وكانت يداها السمينتان تفركان عينيها ، وأخذ جيانغ تشيانفان يدها بعيدا وقال لها: "أنا طويل وأجري بسرعة. أنا يمكن أن تساعدك على استدعاء أمك ، ولكن لديك لدعوة لي الأخ الأكبر. إذا اتصلت بي الأخ الأكبر ، فسوف أساعدك."

أرادت تيانتيان فقط العثور على والدتها بسرعة ، لذلك نسيت مؤقتا أن شقيقها الأكبر كان أخا سيئا. بكت وقالت ، " أوه ، أخي ، ساعدني في العثور على والدتي ، أوه."

ابتسمت جيانغ تشيانفان ، وفركت دموعها بإبهامها ، وأومأت برأسها وقالت: "سأساعدك في العثور على والدتك."

تحرك جيانغ تشيانفان بشكل أسرع ، واتصل بشو شيران بعد فترة. أذهل شو شيران عندما رأى يوآن مستلقيا على الثلج. ربت على وجهه ولم يستيقظ. كان شو شيران قلقا أيضا. ركب السيارة خلفه مباشرة ونقله إلى المستشفى.

لحسن الحظ ، لم تكن حالة يوآن خطيرة للغاية. لقد سقط رأسه للتو وكان بخير بعد التصوير. استيقظ في المستشفى بعد فترة.أخذه شو شيران إلى المنزل. يوآن يصب الجزء الخلفي من رأسه. أعطاه الطبيب بعض الأدوية ، حتى يتمكن من الاستلقاء على السرير فقط.

جاء إليه تيانتيان مع مجموعة من الوجبات الخفيفة ، وهمس له: "أعطها لأخي."

"إذا لم يأكله أخيك ، يمكنك أن تأكله بنفسك."

فتحت تيانتيان العبوة بغباء وسلمتها إلى يوآن إلى فمها. عندما أطعمتها أختها في فمها ، أكلتها يوآن.استلقيت تيانتيان على جانب السرير ، وهي تشاهد شقيقها يأكل بسعادة ويضحك.

- نظرت يوآن إلى وجه أختها الجميل, فكرت لفترة من الوقت وسألت, " تيانتيان, لديك الكثير من الإخوة بجانبي, من تحب أكثر?""

"مثلك."

قالت شياو تيانتيان إذا لم ترغب في ذلك.

ابتسم يوآن ، محرجا من دفن وجهه بين ذراعيه ، وأعطى "أم" ناعمة.

Continue Reading

You'll Also Like

34K 1.5K 39
أنت ، تعال إلى هنا من أجل عناق ". "أنا آسف يا صاحب السمو ، لكن لا يمكنك أن تحضني كما تريد". تحمل شابًا نضر الوجه بيدها اليسرى وسيدة قاتلة بيدها الي...
53.7K 7.7K 191
الوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله ط...
20.9K 1.6K 49
انا مترجمه فقط اكتشفت فانغ موير أنها انتقلت إلى رواية لم تعطها شيئًا سوى الغضب عندما قرأتها. علاوة على ذلك ، أصبحت الشخصية الأنثوية الداعمة بنهاية...