زواج تشافي لطيف

By RanaAbdelsabor

48.1K 4.2K 122

تمت الترجمه من اللة الصينيه الاسم الصينى 治愈系婚宠 عدد الفصول 68 بعد تعرضها للخداع من قبل حبيب طفولتها الأول ،... More

فصل 1
فصل 2
فصل 3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
فصل 23
فصل 24
فصل 25
فصل 26
فصل 27
فصل 28
فصل 29
فصل 30
فصل31
فصل 32
فصل 33
فصل 34
فصل 35
فصل 36
فصل 37
فصل 38
فصل 39
فصل 40
فصل 41
فصل 42
فصل 43
فصل 44
فصل 45
فصل 46
فصل 47
فصل 48
فصل 49
فصل50
فصل 51
فصل 52
فصل 53
فصل 54
فصل 55
فصل 56
فصل 57
فصل 58
فصل 59
فصل 60
فصل 61
فصل 62
فصل 64
فصل 65
فصل 66
فصل67
فصل 68 ( النهاية )

فصل63

482 39 0
By RanaAbdelsabor


في اليوم الذي ولد فيه شو شيران ، جاء والدا جيانغ وأحفاده ، وحتى السيدة العجوز جيانغ جاءت. على الرغم من أن الأمر استغرق بضع ساعات ، لحسن الحظ ، كانت الأم وابنتها بأمان في النهاية.

خرجت الممرضة وهي تحمل الطفل ودعت ، " عائلة شو شيران."

أحاطت بهم الأسرة على عجل ، وقالت الممرضة ، " مبروك ، الأم أنجبت بأمان ، إنها أميرة صغيرة."

هذه الكلمات خففت الأسرة القلقة في لحظة. كانت تسوي يوان سعيدة للغاية لدرجة أنها كانت على وشك البكاء. أمسكت بيد السيدة العجوز جيانغ وقالت: "إنها الأميرة الصغيرة. لدينا فتاة في عائلتنا.""

ما زال جيانغ يوهواي لم يترك قلبه تماما بعد ولادة الطفل بأمان. هو سأل, " أين هي الأم, كيف حالها?""

"كل شيء طبيعي بالنسبة للأم."

تنفس جيانغ يوهواي الصعداء وسأل, " هل يمكنك الذهاب لرؤيتها?""

"نعم."

عندما دخل جيانغ يوهواي إلى الغرفة ، كان شو شيران متعرقا وشاحبا. عندما رأت جيانغ يوهواي, سألت ضعيف ," هل رأيت الطفل?""

"لم أره بعد."جيانغ يوهواي مسحت عرقها," كيف حالك?""

"أنا نعسان قليلا ، أريد أن أنام أولا ، تذهب وترى ما إذا كان الطفل لطيفا."

ربما كانت نعسان حقا. سقطت نائما بعد التحدث. شعرت جيانغ يوهواي بالارتياح عندما رأت أنها بخير ، ثم خرجت لرؤية الطفل.

عندما رآه الجميع يخرج ، سألوها جميعا عما يحدث مع زيران. أخبر جيانغ يوهواي الجميع أنه بخير ، وشعر الجميع بالارتياح. سلم تسوي يوان الطفل إليه، " يوهواي ، ألق نظرة ، هذا طفلك الصغير.""

أثناء حمل شو شيران ، قام جيانغ يوهواي أيضا ببعض الواجبات المنزلية وعرف الموقف الذي يجب استخدامه لحمل الطفل ، ولكن كان من الصعب عليه حقا معرفة أن هناك الكثير من التورع حول حمل الطفل الحقيقي. كانت ملفوفة بملابس قماط ، كرة صغيرة ، كانت حركاته ناعمة للغاية ، خوفا من أن تفاجئها قوة صغيرة ، وكان الموقف قاسيا بشكل يبعث على السخرية.

بعد إحضار الطفل ، رأى جيانغ يوهواي ابنته بوضوح. كانت بشرتها حمراء ، وعيناها منتفختان مثل الجوز ، ولم تستطع فتحهما. ربما كانت غارقة في السائل الأمنيوسي. كان الجلد مغطى بطبقات من الطيات ، ولا يزال هناك معجون زيتي على وجهها لم يتم مسحه نظيفا.

لكن جيانغ يوهواي نظر إلى مثل هذا الرجل الصغير ليس حسن المظهر ، لكن قلبه أصبح ناعما للغاية. هذه هي ابنته ، الابنة التي ولدت له وفتاته المفضلة ، مع تدفق دم شخصين على جسدها. كان مليئا بالبهجة وشعر أنها كانت لطيفة بشكل يبعث على السخرية.

وخرج شو شيران من المستشفى بعد بقائه في المستشفى لبضعة أيام. بعد خروجها من المستشفى ، تم إرسالها هي والطفل مباشرة إلى مركز الحبس ، الذي تم العثور عليه بالفعل.

بعد أن عاش شو شيران في مركز الحبس لبضعة أيام ، تم إحضار الجيل الأصغر من عائلة جيانغ أيضا من قبل الشيوخ لرؤية أختهم الصغرى.

طفل تانغ ييوين وجيانغ لاو سان يبلغ من العمر عاما واحدا هذا العام ولا يمشي بثبات. ساعده تانغ ييوين على الوقوف أمام سرير الأطفال للنظر إلى أخته على السرير.

نظر الرجل الصغير إلى السرير باهتمام وعيناه مفتوحتان على مصراعيها ، وصرخ بنطق غير قياسي ، " با با.""

جعل الكبار حول الضحك.

طفلا عائلة جيانغ دونغتشن ، الأكبر جيانغ شويانغ يبلغ من العمر سبع سنوات ، والثاني جيانغ شوان يبلغ من العمر أربع سنوات تقريبا. كما أحاطوا بالسرير ونظروا إلى الطفل الصغير بالداخل. أراد جيانغ شوان أن يكون أكثر حيوية ، ممسكا بذقنه ويصرخ: "أخت ، أخت."

بعد الاتصال لفترة طويلة ولم يرد أحد, عبس وقال للجميع: "لماذا لم توافق أختي علي?"

"أختي لا تزال شابة."ردت تسوي يوان،" عليها أن تكبر لتتحدث.""

أومأ جيانغ شوان برأسه ، ثم استلقى على جانب السرير وقال ، "أخت صغيرة ، عليك أن تكبر بسرعة. عندما تكبر ، عليك أن تكون أول من يتعلم الاتصال بأخيك."

كان الشخص البالغ بجانبه يضايقه، "ليس من السهل أن تكون أخا. في المستقبل ، سأغسل حفاضات أختي وملابسها لأختي.""

أمسك جيانغ شوان رأسه الصغير وقال ، " فقط اغسله. طالما أن أختي تدعو أخي ، سأعطيها كل ألعابي المفضلة."

بمجرد تصدير هذه الجملة ، ضحك الجميع مرة أخرى.

الابن الأكبر لعائلة جيانغ هو طفل جيانغ تشي تشيو ، المسمى جيانغ تشيانفان ، الذي يبلغ من العمر تسع سنوات بالفعل هذا العام. بعد حادث جيانغ تشى تشيو ، بذلت عائلة جيانغ أيضا الكثير من الجهود للتعويض. في النهاية ، تم تخفيف عقوبة جيانغ تشيكيو ، وحكم عليه بالسجن لبضع سنوات فقط.

كما تراجعت العلاقة بين شو شيران وإرفانغ قليلا ، لذلك أحضر روان ميون اليوم جيانغ تشيانفان لرؤيتها ، وكان مهذبا للغاية وجلب بعض الهدايا ، كما أنه اهتم بها بضع كلمات وفقا للطف الإنساني.

في الواقع ، يعلم الجميع جيدا أنه إذا قام أفراد عائلة جيانغ بتمزيق وجوههم ، فلن يكون ذلك جيدا لأي شخص.

كما جاء طفل جيانغ تشين ، جيانغ يوين. لم يأت جيانغ تشين إلى العمل ، ولم يكن والد جيانغ يوين ، تساو بينغكيانغ ، مريحا للغاية ، لذلك جاء جيانغ يوين مع الناس من الغرفة الثانية.

ومع ذلك ، لم يتم أخذ جيانغ يوين على محمل الجد في عائلة جيانغ. في هذا الوقت ، كان الأطفال الأكبر سنا في جميع أنحاء السرير لمشاهدة. تم ضغطه إلى الأبعد ، وكان ينظر أحيانا إلى السرير وقدميه على ظهره ، لكنه لم يكن طويلا. ، لم يسبق له مثيل.

عند رؤية هذا ، أشار إليه شو شيران، " تعال إلى هنا ، يوآن."

الأطفال الذين كانوا محاطين بسرير الأطفال خرجوا من الطريق بطاعة. كان شو شيران جالسا بجانب السرير. مشى يوآن لأكثر من شو شيران وسألته, " هل يوآن تريد أن ترى أختها?""

أومأ شياو يوين برأسه.

دفعه شو شيران إلى سرير الأطفال وقال: "أختي نائمة الآن."

حصل شياو يوين أخيرا على ما يريد ورأى الأخت الصغرى في العائلة. سقطت عيناه بهدوء على الطفل الصغير وقالت: "أختي صغيرة جدا."

أراد دون وعي أن يمد يده ويلمس أخته ، لكن أختها بدت صغيرة جدا ، ولم يكن يعرف ما إذا كانت ستتأذى من خلال لمسها ، لذلك سحب يده على الفور.

ابتسم شو شيران وقال, "عندما تكبر أختك, هل ستأخذ أختك للعب?""

أومأ شياو يوين برأسه ، وكان جيانغ شوان بجانبه غير مقتنع ، وقال: "أريد أن آخذ أختي للعب أيضا."

قال شو شيران ، " شينغ شينغ شينغ ، مع الكثير من الإخوة ، سوف تتناوب على اللعب معها في المستقبل."

كان شو شيران على وشك أخذ قيلولة ، وأخذ آباؤهم أطفال عائلة جيانغ.

بعد أن توقفت جيانغ تشين عن العمل ، أخبرتها جيانغ يوآن عن الذهاب لرؤية أختها الصغيرة اليوم. جيانغ تشين القرفصاء أمامه وسألته, " هل يوآن مثل أختها?""

أومأ شياو يوين برأسه ، وقال جيانغ تشين مرة أخرى: "إذن يجب على يوين أن تعامل أختها جيدا وأن تعاملها مثل أختك البيولوجية ، افهم?"

ظل شياو يوين صامتا لفترة من الوقت ، ثم أومأ برأسه كما لو أنه لم يفهم.

جيانغ تشين يفرك رأسه وقال, " أمي سوف نرسل لك للعب مع أختك أكثر في المستقبل, حسنا?"

"جيد."

في فترة ما بعد الظهر ، عندما عاد جيانغ يوهواي من الخروج من العمل ، رأى ابنته تنام في سرير الأطفال في لمحة. قال جيانغ يوهواي, " لماذا لا تزال نائمة?""

قال شو شيران ، " لقد استيقظت للتو لفترة ، ثم نمت بعد الرضاعة."

بمجرد أن سقط صوت شو شيران ، سمع الرجل الصغير يطنين مرتين. نظر جيانغ يوهواي إلى أسفل. كانت الفتاة الصغيرة مستيقظة بالفعل. في هذه اللحظة ، كانت تلتف حولها. بعد طنين ، احمر خجلا ببطء. على الرغم من أنها لم تتوافق لفترة طويلة ، إلا أن جيانغ يوهواي كان لديها بالفعل بعض الفهم لعادات ابنتها ، ومن الواضح أن هذا المظهر الصغير كان يبكي.

التقطها جيانغ يوهواي على عجل. لقد كان يحمل الطفل أسهل بكثير الآن. التقط ابنته وأقنعها: "لماذا يبكي أبي بمجرد عودته?"هل تعلم أن أبي سوف يبكي لإظهار أبي عندما يعود?تريد أبي لاقناع?"

لم تعط الفتاة الصغيرة وجهها على الإطلاق ، وصرخت عندما كان بكائها على وشك التخمير. أقنع جيانغ يوهواي على الفور: "حسنا ، لا تبكي بعد الآن ، هل تريد شرب الحليب?""

سلمها جيانغ يوهواي إلى شو شيران. حاول شو زيران إرضاعها. من المؤكد أنها توقفت عن البكاء بمجرد أن شربت الحليب. مطعون شو زيران وجهها وقال, " لم كنت مجرد أكله?"كيف يمكن أن تؤكل كثيرا?"

شخر الرجل الصغير ونام بعد شرب الحليب. عانقها جيانغ يوهواي وربت عليها. ولد طويل القامة وله أكتاف عريضة. كانت الفتاة الصغيرة محتجزة بين ذراعيه مثل لعبة صغيرة.

لكن تحركاته كانت ناعمة لدرجة أنه كان يتحدث إلى ابنته أثناء التجشؤ ، ويسألها عما إذا كانت جيدة أم لا ، ويسألها عن سبب قدرتها على النوم جيدا ، ويسألها عما إذا كانت تفتقد والدها ، بغض النظر عما إذا كان الآخرون يفهمونها أم لا.

بعد الفواق ، نام الرجل الصغير مرة أخرى. وضعها جيانغ يوهواي على السرير, جلس بجانب السرير وسأل شو شيران, " هل تحب شيئا تأكله?""

أشار شو شيران إلى رأس السرير ، " حساء وو كونغ هذا لذيذ جدا اليوم."

أحضرها جيانغ يوهواي إليها ، وكان شو شيران على وشك أخذها ، لكن جيانغ يوهواي عانقها بين ذراعيه وأطعمها. على أي حال ، لم تكن هذه هي المرة الأولى. منذ أن كانت حاملا ، كان يعتني بها كثيرا على هذا النحو. أخذ شو شيران يده كشخص لا يستطيع الاعتناء بنفسها.

كان شو شيران منزعجا بعض الشيء ، وقال: "بعد يوم حافل ، يجب أن أعتني بأمنا وابنتنا. سيكون من الصعب جدا?""

"ما هو صعب جدا حول هذا? أنت بحاجة إلي ، وأنا أستمتع أيضا بهذه الحاجة. هذا النوع من الحياة مثير جدا للاهتمام بالنسبة لي."

"ماذا?أين هو مثير للاهتمام?"

"إنه ممتع في كل مكان. معك ومع أطفالك ، أصبحت الحياة أكثر إثارة."

أومأ شو زيران برأسه. السيد جيانغ يحب ذلك فقط. في الواقع ، تعتقد أنه أمر مزعج للغاية بعد إنجاب طفل إضافي. بالطبع ، لا تجرؤ على إخبار السيد جيانغ بذلك. يبدو أنه يحب ابنته حقا ولا يمكنه سماع الآخرين يقولون شيئا سيئا عن ابنته. إذا علم أنها شعرت أن هناك طفلا إضافيا في ورطة ، فمن المحتمل أن يكون غاضبا.

بعد تناول بضع رشفات ، لمست شو شيران بطنها عن غير قصد وقالت: "أشعر أنني اكتسبت الكثير من الوزن. لقد مر أسبوع منذ أن أنجبت الطفل ولم أفقد أي وزن على الإطلاق."

"أنا لست سمينا ، أبدو كما كان من قبل."كما قال ، حصد لها ملعقة أخرى من حساء وو كونغ وسلمها.

"إنه بعيد عن ذلك."نظر إليه شو شيران بصرامة وقال," هل تعتقد أنني أكتسب وزنا?""

"ما رأيك تقومون به?ما هو أكثر من ذلك ، انها ليست الدهون."

"سمين ، سمين جدا."

"إذا كنت تريد أن تشعر بالسمنة ، فسأأكل أيضا بدانة ، لذلك سيكون لديك توازن عقلي أفضل?""

قال شو شيران على عجل: "سأكرهك إذا كنت سمينا.""

"......"

توقف جيانغ يوهواي عن الرضاعة, حدق عينيه قليلا ونظر إليها وقال, " فتاة صغيرة, هل هذا كثير جدا? أنا لا أكرهك عندما تكون سمينا, لكنك تكرهني عندما أكون سمينا?""

قال شو زيران بصراحة: "أنت لا تكرهني لكوني سمينا ، لكنني سأكره أن أكون سمينا بنفسي ، وسأكرهك لكوني سمينا ، لذلك لا تكتسب وزنا ، سأفقد وزني ببطء."

سخر جيانغ يوهواي ، ولم يستطع شو شيران إلا أن يضحك عندما رآه هكذا ، وقال ، " هل أنت غاضب?"

"غاضب."أجاب السيد جيانغ بشكل مباشر للغاية ، وبينما كان يتحدث بغضب ، أخذ ملعقة أخرى من حساء وو كونغ وسلمها إلى فمها.

قال شو شيران, " أطعمني عندما تكون غاضبا?"

"إذا كنت غاضبا ، يجب عليك إطعامه أو عليك إطعامه."

"......"

Continue Reading

You'll Also Like

44.8K 2.9K 109
مكتملة عندما استيقظت Shiyin ، وجدت أنه تم نقلها إلى كتاب ، وأصبحت البطلة المأساوية في رواية الإساءة . بسبب عدم تمكنها من الحصول على صدق البطلة ، مرت...
21.8K 1.7K 97
ملخص الرواية 97 فصل مكتملة في حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي...
771K 45K 50
هي الأفضل لكنها الأسوأ إنها مثالية لكن متناقضة هي جيدة لكن الظلام داخلها هي ألفا قوية ولن تقبل سوى بالفا يستطيع مجاراتها رفضت البحث عنه خشية أن تض...
32K 3.1K 57
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 57 穿成影帝未婚妻 كانت يو ميان يتيمة منذ أن كانت طفلة. لحسن الحظ ، تم تمويلها من قبل المهنئين ، ولا يزال المهنئون نج...