زواج تشافي لطيف

By RanaAbdelsabor

51.3K 4.3K 135

تمت الترجمه من اللة الصينيه الاسم الصينى 治愈系婚宠 عدد الفصول 68 بعد تعرضها للخداع من قبل حبيب طفولتها الأول ،... More

فصل 1
فصل 2
فصل 3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
فصل 23
فصل 24
فصل 25
فصل 26
فصل 27
فصل 28
فصل 29
فصل 30
فصل31
فصل 32
فصل 33
فصل 34
فصل 35
فصل 36
فصل 37
فصل 38
فصل 39
فصل 40
فصل 41
فصل 42
فصل 43
فصل 44
فصل 45
فصل 46
فصل 47
فصل 48
فصل 49
فصل50
فصل 51
فصل 52
فصل 53
فصل 54
فصل 55
فصل 56
فصل 57
فصل 58
فصل 59
فصل 60
فصل 62
فصل63
فصل 64
فصل 65
فصل 66
فصل67
فصل 68 ( النهاية )

فصل 61

458 42 2
By RanaAbdelsabor


عندما كان جيانغ يوهواي يتلقى العلاج ، أخبر الطبيب النفسي ذات مرة حيث يعيش هو وتشين شي ، لذلك بعد أن اكتشف والدا جيانغ يوهواي أنه مفقود ، اتصلوا بالطبيب النفسي وجاءوا إلى المكان الذي قال فيه جيانغ يوهواي.

سرعان ما رأوا جيانغ يوهواي الذي فقد في روحه. كان الطبيب النفسي قد رتب لمساعده لحقنه بمهدئ بمجرد أن وجد شيئا خاطئا معه. ومع ذلك ، على الرغم من أن وجه جيانغ يوهواي لم يكن حسن المظهر ، إلا أنه لم يظهر مشاعر مفرطة. لم يفاجأ برؤية والديه يظهران هنا. حتى أنه ركب السيارة بطاعة. بعد عودته إلى المنزل ، اعترف بصدق للطبيب النفسي عن وضعه ، ولماذا غادر ولماذا عاد إلى ذلك المكان.

تصرف بهدوء شديد ، دون أي تجاوزات ، وتعاون بنشاط مع علاج الطبيب النفسي. لم يخف ذلك عندما يجب أن يتحدث ، كما أنه أكل بهدوء عندما يجب أن يتناول الدواء.

بعد أن كانت حالته تحت السيطرة ، أرسله والدا جيانغ يوهواي إلى المدرسة ، ولم يعد المدرسة الثانوية الأصلية ، ونقله والديه إلى المدرسة.

لا أعرف ما إذا كان العلاج قد نجح. كما تغيرت شخصية جيانغ يوهواي كثيرا. في الماضي ، لم يكن يحب التحدث ، ولم يكن يحب أن يكون اجتماعيا ، وكان دائما يحب أن يكون بمفرده. الآن ، على الرغم من أنه لا يزال لديه مزاج لا ينبغي للغرباء الدخول إليه ، فقد بدأ على الأقل في الاتصال بالعالم مبدئيا. بدأ في الاختلاط بشكل طبيعي وبدأ يمشي على المنصة لإلقاء الخطب ، وأصبحت دراسته أفضل وأفضل.

لا تزال إعاقته هي ألمه الأكبر ، ولكن على عكس المراوغة والسلبية السابقة ، يمكنه الآن التعامل بثقة وإيجابية مع كل المضايقات التي يجلبها.

الأكثر رضا عن كل هذا هو والدا جيانغ يوهواي. كان جيانغ يوهواي السابق منخفضا وسلبيا ووحيدا ويصعب الاقتراب منه. بالنسبة للوالدين ، فإن إنجاب مثل هذا الطفل هو أيضا صداع.ولكن الآن جيانغ يوهواي على استعداد للدردشة معهم ، وهو يتحسن بشكل أفضل في جميع الجوانب. هذا الطفل الذي لم يجرؤوا على مواجهته أصبح فخرهم ببطء.

بالطبع ، لم ينس جيانغ يوهواي شين يونشياو ، الذي وجه له ضربة مهمة في البداية ، في طريقه إلى الرضا ببطء عن الجميع. لقد كافأه بنفس الطريقة.

لم تكن درجات شين يونشياو جيدة جدا من قبل ، ولكن لاحقا ، بعد أن أصبح هو وجيانغ يوهواي صديقين ، قدم له جيانغ يوهواي بعض المساعدة ، وقدم له كتبا تعليمية ، وقدم له تمارين. كما تحسن الأداء البدني لشين يونكسياو في ذلك الوقت. في ذلك اليوم ، أقامت مدرسته احتفالا مدرسيا. حدث أن شين يونكسياو فاز مؤخرا ببطولة مسابقة الفيزياء. تم إنشاء مؤتمر الثناء له في احتفال المدرسة.

في مؤتمر الاحتفال بالمدرسة ، تغيب جميع المعلمين والطلاب في المدرسة. تم وضع شاشة كبيرة أمامهم مباشرة. كان من المفترض أن يظهر أداء الطالب المتميز شين يونشياو الفائز في مسابقة الفيزياء ، ولكن تم تشغيل مقطع فيديو قصير على الشاشة.

تم تصوير الفيديو بمقطع على الصدر ، وتم التقاط وجه شين يونكسياو بوضوح. كان الشخص الذي يصور امرأة. لا يمكن رؤية وجه المرأة من زاوية إطلاق النار ، ولكن يمكن سماع صوتها.

"أنا صديق لأمك. كنت جالسا على المسرح معها في العالم الغني."

عند سماع هذا ، تغير تعبير شين يونشياو في الفيديو فجأة. ربما لم يدرك أنه تم تصويره. لم يخف الاشمئزاز في عينيه وقال للمرأة: "ما الذي تتحدث عنه? هراء ، أنا لا أعرفك."

"لم أكذب عليك. أمك تركت لي شيئا في ذلك الوقت ، وطلبت مني أن أعطيها لك."قالت المرأة التي صورت الفيديو مرة أخرى.

تجاهلتها شين يونكسياو وسارت قدما ، كما لو أنه لم يستطع التخلص منها باتخاذ خطوة بطيئة. تبعتها المرأة على عجل ، لكن شين يونشياو اتخذ بضع خطوات وتوقف ، ولكن بدلا من توبيخ المرأة لاتباعها ، رأى أن تعبير شين يونشياو قد هدأ كثيرا. قال للمرأة: "تعال معي أولا."

تبعته المرأة إلى مكان, وكان من الواضح أن البيئة المحيطة كانت منعزلة أكثر بكثير مما كانت عليه الآن, لذلك قال للمرأة, " ماذا تركت لي?""

انتهى الفيديو هنا ، وركض شين يونكسياو المذعور للأمام وأوقف تشغيل جهاز العرض.

ومع ذلك ، فإن كمية المعلومات في مقطع فيديو واحد فقط ضخمة جدا ، يا أمي ، اجلس على المسرح.كان اليوم في الأصل أجمل يوم لشين يونشياو ، ولكن قبل إضافة الشرف ، كان آخر شيء أراد الكشف عنه هو ما بذل قصارى جهده للتستر عليه ، وكشفت حياته مثل الخراج أمام الناس.

إذا كانت ساق جيانغ يوهواي المكسورة هي الحقيقة القبيحة التي يواجهها جيانغ يوهواي ، فإن حياة شين يونشياو هي الخلفية التي يكرهها أكثر من غيرها ولكن لا يمكنه التخلص منها.

تم وضعه في رعاية التبني في عائلة لين ، وكان هؤلاء الأشخاص المدللون يسخرون منه واحدا تلو الآخر ، لكن زملاء الدراسة في المدرسة لم يعرفوا ماضيه. كان آمنا هنا وحتى سعى بعد.

تماما مثل جيانغ يوهواي في الماضي ، لم يكن أحد في المدرسة يعرف وضعه. يمكن أن يقف ساكنا ويكون وحيدا جيانغ يوهواي في عالمه الخاص.

لكن شين يونكسياو كسر كل شيء.

والآن ، الأمر متروك له لكسر كل شيء عن شين يونكسياو.

الآن ، يعلم الجميع أن والدته هي سيدة المسرح ، ويتم عرض الماضي الشبيه بالخراج أمام الناس. هؤلاء الزملاء الذين أعجبوا به ذات مرة ، والمعلمين الذين كانوا فخورين به ذات مرة ، نظروا إليه جميعا بعيون معقدة في هذا الوقت.

كان جيانغ يوهواي يقف في نهاية الحشد. نظر ببرود إلى تعبير شين يونشياو الشاحب والمرتبك على المسرح. أدرك فجأة أن كونك شخصا منافقا سيجعل الحياة أسهل كثيرا.

منذ ذلك اليوم أيضا ، انفصل هو وشين يونشياو تماما ، وبدأوا اقتتالا داخليا دام سنوات.

نهاية تلك الليلة لم تكن جيدة جدا. أصبح شين يونكسياو نكتة الجميع. ترك المدرسة وذهب إلى الخارج. حتى عائلة لين لم تكن تعرف البلد الذي ذهب إليه ، ولم يتصل بأي شخص في لوس أنجلوس مرة أخرى حتى عاد كمستثمر بعد بضع سنوات.

على عكسه ، ارتفع جيانغ يوهواي بشكل مطرد ، وحقق نتائج ممتازة في امتحان القبول في الكلية ، الأمر الذي أثار إعجاب كل فرد في عائلة جيانغ.

لقد كان في الأصل مجرد شلل غير واضح ، ولم يضعه أحد في عينيه ، ولكن الآن هذا الشلل لديه ضوء نادر بالنسبة للأشخاص العاديين. رأى الرجل العجوز جيانغ الإمكانات فيه ، وحتى بالنسبة له لإعادة تخطيط صناعة الأسرة ، يمكن للجميع أن يروا أن الرجل العجوز جيانغ لديه بالفعل فكرة زراعة جيانغ يوهواي ليصبح الوريث.

الجيل الأكبر سنا لديه مفهوم تقليدي ثقيل ويعلق أهمية أكبر على الابن الأكبر والحفيد ، لكن جيانغ يوهواي يعاني من إعاقة وشخصيته ليست مستقرة بما فيه الكفاية. في ذلك الوقت ، شعر الرجل العجوز جيانغ بخيبة أمل في هذا الحفيد الأكبر.قبل ظهور جيانغ يوهواي ، كان ابنا عائلة العم الثاني جيدين للغاية ، وخاصة الابن الثاني جيانغ تشيكيو. كان السيد جيانغ ينوي في الأصل تدريب جيانغ تشى تشيو وريثا ، ولكن الآن أظهر جيانغ يوهواي جانبا محتملا أكثر من جيانغ تشى تشيو ، وقد غير السيد جيانغ رأيه.

في الأصل ، أراد السيد جيانغ أن يبقى جيانغ يوهواي في لوس أنجلوس للذهاب إلى الجامعة. لوس أنجلوس هي عاصمة الجنوب ، وهناك العديد من الجامعات الشهيرة. من الملائم له البقاء في لوس أنجلوس وتعليمه يدا بيد.

ومع ذلك ، كان قرار جيانغ يوهواي غير متوقع. اختار الذهاب إلى بيتنغ. عندما كان في أوج عطائه ، اختار تجنب مسقط رأسه بما يتجاوز الفطرة السليمة. بالطبع ، أثبتت الحقائق اللاحقة أن اختياره كان صحيحا ، وأثبتت أيضا أن الصبي البالغ من العمر 18 عاما في ذلك الوقت كان لديه بالفعل رؤية غير عادية.

هذا هو بالضبط لأنه اختار أن يأتي إلى بيتنغ للذهاب إلى المدرسة أن لديه اتصالات في الشمال ، وذلك لفتح أفضل سوق تيانشينغ في الشمال ، وسوف يصبح فرع بيتنغ أيضا دعم جيانغ يوهواي القوي في المستقبل. وبسبب هذا الدعم بالتحديد ، أصبح لديه أساس لا يتزعزع بعد توليه تيانشينغ.

قابلت باي لان عندما كان جيانغ يوهواي في سنته الأولى. في ذلك اليوم ، كان يفحص المواد في المكتبة. فجأة كانت هناك فتاة في المقعد المقابل. نظر إلى الأعلى دون وعي. عندما رآها ، كان في حالة ذهول.

في السنوات القليلة الماضية ، كان علاجه النفسي فعالا للغاية. الآن لم يعد المظهر الوحيد والمصاب بجنون العظمة الذي كان عليه عندما كان صغيرا ، لكنه لم ينس أبدا أنه عندما كان في السادسة عشرة من عمره ، تعرض لضربة شديدة. لقد تخيل ذات مرة أن فتاة تدعى تشين شي قادمة لإنقاذه. كان ظهور تشين شي بعد سنوات عديدة. لا يزال يتذكر.

الفتاة أمامها تبدو مشابهة قليلا لتشين شي.

عند رؤيته ينظر إليه ، ابتسمت الفتاة له ، " مرحبا ، كبير، أنا طالبة ، واسمي برين."

برين?أعاده الاسم إلى رشده. لم تكن تشين شي. أجاب بأدب ، " مرحبا."

"بالمناسبة ، هناك مكان لا أفهمه هنا. أعلم أن كبار السن هم طلاب ممتازون في تخصصنا. هل يمكنك أن تزعج كبار السن لمساعدتي?"

جيانغ يوهواي معروف جدا في المدرسة. لديه دراسات ممتازة ومظهر وسيم. إنه مهذب ويتحدث بشكل لائق ، لكنه مهذب جدا مع الناس. في بعض الأحيان يكون قاسيا بعض الشيء. إذا تغير إلى المعتاد ، فمن المحتمل أن يعتذر ويتهرب منه ، لكنني لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب أنها وتشين شي لديهما وجه مشابه قليلا لدرجة أنه لديه القليل من المودة تجاهها ، لذلك شرحها لها بصبر حقا.

لم آخذ الأمر على محمل الجد في البداية ، ولم يضيع سوى القليل من الوقت لإعطائها موضوعا. كان يعلم جيدا أن تشين شي لم يكن موجودا ، وأن تشين شي لا يمكن أن يوجد في هذا العالم. بعد أن أنهى الموضوع ، نسي هذا الشخص.

لكن هذه الفتاة المسماة برين ظهرت دائما أمامه عن قصد أو عن غير قصد ، وأدرك أيضا أنها بدت وكأنها تقترب منه عمدا.

لديه عادة الركض. بعد الجري ، ظهرت أمامه بالصدفة وسلمت زجاجة ماء في الوقت المناسب. لم تكن على ما يرام. كان الدواء الذي أرسلته إلى طاولة الفصل هو الدواء الذي وصل قبل الآخرين. انها دائما خلق برعونة لقاء فرصة معه, لكنه لم يقل ذلك مباشرة في عينيه, يراقب بهدوء أداء لها.

حتى ذلك اليوم وقفت أمامه واعترفت له بعصبية ، قالت إنها تحبه كثيرا.

في الواقع ، منذ أن قرر أن يكون شخصا عاديا ، تلقى الكثير من الاعترافات. يستجيب دائما بأدب ، لكنه يرفض غير لطيف ولا يمنح الناس فرصة على الإطلاق.

في الواقع ، بغض النظر عن الوقت الذي يكون فيه ، لا يزال لا يحب الاقتراب من الناس. ليس لديه أصدقاء جيدون بشكل خاص. يحافظ دائما على مسافة آمنة من الناس. إنه مهذب ولكن لا يسمح للغرباء بالدخول.

ومع ذلك ، فإن الوجه الذي كان مشابها إلى حد ما لتشين شي جعله لا يكره الفتاة التي أمامه ، وحتى بسبب ما فعلته من أجله ، فقد تأثر قليلا.

كان يعتقد ، ربما يوجد حقا شخص مثل تشين شي ، ربما "تشين شي" لا يوجد فقط في خياله ، أو أن الفتاة التي أمامه تنتمي إلى "تشين شي".

هذه المرة لم يعد يرفض بأدب ، قال لها: "حسنا ، دعنا نجربها."

أضاءت عيون برين, وتطلعت إليها: "هل حقا?"

"بالطبع."

"لذا فإن كبار السن لديهم أيضا انطباع جيد عني, حق?"

لم يكن يعرف كيف يجيب على هذا, هل كان لديه انطباع جيد?كانت عاطفته تجاهها تقتصر فقط على وجهها الذي كان يشبه إلى حد ما تشين شي في خياله.

ولكن بما أنه وافق عليها ، كان من الضروري بالطبع توضيح أفكاره لها ، لذلك قبل العلاقة الرسمية ، أخبرها عن تشين شي.

"عندما كنت صغيرا ، كنت مصدوما. في ذلك الوقت ، كان مؤلما للغاية وتسبب في تشويه عقلي. تخيلت عن فتاة. اسمها تشين شي. مظهرها هو حاجة نفسية ملحة بالنسبة لي ، أو وسيلة بالنسبة لي لإنقاذ نفسي."

كان هناك القليل من الكفر على وجه برين ، وربما لا يعتقد أن شخصا مثله قد عانى من صدمة نفسية.

تابع جيانغ يوهواي: "يا لها من مصادفة ، أنت تشبه إلى حد ما تشين شي ، الفتاة التي تخيلتها ، ربما لأن هذا يجعلني أشعر ببعض اللطف معك."

بعد سماع هذا, لم يمانع برين فقط, لكنه كان سعيدا جدا, " هل حقا?لا يمكن القول إلا أنه مقدر للغاية ، ولا أعرف ما إذا كان الله قد رتب لي حقا لإنقاذك."

في ذلك الوقت ، لم تدحض جيانغ يوهواي كلماتها. على الرغم من أنه كان يعلم أن تشين شي لم يكن موجودا بالفعل ، ربما كان هناك حقا شخص مثل "تشين شي" في هذا العالم.

ولكن كيف يمكن لشخص حذر مثله ليس لديه شكوك? كان يجب أن يخبر برين عن حالته الجسدية منذ البداية ، لكنه تعمد إبعادها عنه. بدأ الاثنان علاقة رسمية, الأكل معا, المشي معا, و التعارف يدا بيد في الحديقة بالقرب من المدرسة. لم يبخل عليها على الإطلاق. أظهرت الهدايا اليومية والتحيات الهاتفية التفكير والكرم الذي يجب أن يتمتع به الصديق.

حتى ذلك اليوم ، ساروا واستراحوا على الكرسي تحت مصباح الشارع. تلك الليلة, بدا برين مظلوما قليلا وسأله لماذا لم يقبلها أبدا. كان يعلم جيدا أنها تريد أن تقترب خطوة.

عقدت برين يدها. لم تشرب ، لكن عينيها كانت مليئة بالسكر. قالت له ، " جيانغ يوهواي ، أنا معجب بك حقا.""

كيف لا يرى أنها تحبه? يجب أن يكون هذا هو الوقت الذي أحبه فيه برين أكثر, وشعر أن الوقت قد حان ليخبرها.

قل له الحقيقة عندما تحبه أكثر.

فهل تقبل جانبه السيئ?

لذا بيلان, هل ستكون لي تشين شي, هل ستخذلني?سوف تجعلني أعتقد أن تشين شي موجود حقا في هذا العالم?

أخذها جيانغ يوهواي إلى فصل دراسي حيث لم يكن هناك أحد. طلب منها أن تأتي في غضون خمس دقائق. لم يكن برين يعرف ما الذي سيفعله لكنه وافق بطاعة. بعد دخول جيانغ يوهواي إلى الفصل ، خلع الطرف الاصطناعي وانتظر بهدوء. بعد خمس دقائق ، جاء برين ورأى جيانغ يوهواي جالسا في الصف الأول من المعلمين.

لم يقم جيانغ يوهواي بإزالة الطرف الاصطناعي فحسب ، بل رفع أيضا ساق بنطلون ساقه اليسرى ، لذلك كشف جذعه ببساطة إلى برين.

أذهلت برين عندما رأت ساقه اليسرى بدون عجل ، ثم اتسعت عيناها ، ومن الواضح أنها صدمت ، وغطت فمها لفترة طويلة دون أن تصدر صوتا.

كان لديه رؤية بانورامية لتعبيرها ، لكن لم يكن هناك تغيير في تعبيره ، كما لو كان رد فعلها هو ما توقعه ، أو بالأحرى ، كان يعتقد أن هذا هو رد الفعل الذي يجب أن يكون لدى الشخص العادي.

"أنت...ساقيك..."

حتى أن برين تراجع خطوة إلى الوراء في حالة صدمة ، كما لو أن تعبيرات عدد لا يحصى من الأشخاص الذين رآهم عندما رأوا ساقيه المكسورة صدمت وخائفة ولا تصدق.

لكن كان من الغريب أنه لم يشعر بالحزن على الإطلاق ، بل إنه فهم رد فعل برين جيدا.

قال لها بهدوء: "أنا آسف لأنني لم أخبرك. في الواقع ، أنا شخص معاق. ساقي اليسرى والساق هي التقزم خلقيا وتم قطع."

تغير تعبير برين وتغير ، مصدوما وغاضبا ، لكنه أكثر خوفا ، كما لو أنها واجهت فجأة شيئا لا يصدق وغير مقبول ، والطريقة التي استجابت بها كانت الهرب على عجل.

بعد مغادرتها ، وضع جيانغ يوهواي الطرف الاصطناعي بهدوء ، دون خيبة أمل أو حزن. لقد قبل النتيجة بهدوء ، ويمكن القول إنه يعتقد أنها يجب أن تكون مثل هذه النتيجة.

متأكد بما فيه الكفاية, كما كان يتوقع, كيف يمكن تشين شي موجودة حقا في هذا العالم? حتى لو بدت متشابهة ، لم تكن تشين شي. لم يكن أحد تشين شي. تشين شي لم تكن موجودة في المقام الأول.

لن يحتاجه أحد ، ولن يعتبره أحد بطلا ، ولن يقبله أحد كما هو حقا.

تشين شي موجود فقط في خياله ، ولا يوجد تشين شي في هذا العالم.

بعد علاقة قصيرة لمدة ثلاثة أشهر ، انفصل هو وبرين. كان برين قد فعل كل شيء في سعيه. ربما كان لطفها معه قد حركه فقط ، لكنه لم يحركه أبدا ، لذلك لم يكن حزينا ولا حزنا ولا ألما عندما علم بغياب تشين شي ، وكان قلبه هادئا ولم تكن هناك موجات. في اللحظة التي خاف فيها برين وابتعد ، قبل هذا الواقع بهدوء.حتى لو جاءت إليه برين مرة أخرى لاحقا ، فقد بذلت قصارى جهدها لاستعادتها ، لكنه كان يعلم بالفعل أنه لن يكون هناك "تشين شي" ينتمي إليه في هذا العالم.

كما رفض طلب بيلان بكل بساطة.

بعد تخرجه من الجامعة ، مكث في كيتاتو لمدة عامين لتطوير الفرع. لم يكن حتى أقام اتصالاته الخاصة ودعمه في كيتاتو أنه عاد إلى لوس أنجلوس لتولي تيانشينغ.

لم يواعد صديقة مرة أخرى, ولم يعد هناك المزيد من النساء من حوله. حتى لو كان يكبر وينضج بدرجة كافية ، فلن ينسى أبدا تعبيرات الخوف والفضول والتعاطف والسخرية والرعب عندما كان صغيرا ، ولا يزال لا يحب العلاقات الوثيقة جدا. حتى لو حثته عائلته على استخدام الورثة للضغط عليه ، فإنه يرفض الزواج من أي شخص وتنمية مشاعره مع أي شخص.

في منتصف الليل ، غالبا ما يقف فوق المباني الشاهقة ، ويشرب أثناء النظر إلى حركة المرور الكثيفة في الطابق السفلي. من حين لآخر ، عندما يلمس الذكريات ، يفكر أيضا في المواجهات عندما كان صغيرا. الألم الذي بدا أنه جعله مجنونا في ذلك الوقت ليس له الآن. إنه ناضج بما فيه الكفاية ، قلبه قوي وصخور صلبة ، ويمكنه التعامل مع كل شيء بحرية.

من حين لآخر ، أفكر في الشخصية المسماة تشين شي التي تخيلتها بسبب الصدمة عندما كنت صغيرا. على الرغم من أنه كان مجرد وهمه ، إلا أن كل لمسة ستظل تضخ الدفء في قلبه ، الذي كان قديما بالفعل.

في ذلك الوقت ، كان قد قبل بالفعل أن كل شيء في ذلك العام كان مجرد وهمه ، وأن تشين شي الذي واجهه كان مجرد شخصيته المنقسمة.

حتى وقت لاحق التقى هذا الشخص.

على الرغم من عودته إلى مكتب تيانشينغ الرئيسي ، إلا أنه كان يذهب إلى كيتاتو في رحلات عمل من وقت لآخر. كان قد دعم العديد من الجامعات في كيتاتو. عندما كان في كيتاتو ، تمت دعوته من حين لآخر من قبل المدير لزيارة المدرسة.

خرج من مكتب المدير في ذلك اليوم. ركب السيارة وأمر السائق بالمغادرة. كان بعد المدرسة. كان هناك العديد من الطلاب على الطريق وكانت السيارة تسير ببطء شديد. فقط عندما أدار رأسه عن طريق الخطأ لإلقاء نظرة على المشهد ، رأى العديد من الأشخاص يمشون في مكان ليس بعيدا. واحد منهم جذب انتباهه.

كان باي لان مشابها قليلا لتشين شي في ذاكرته بين حاجبيه وعينيه ، لكن الفتاة التي كانت وجها لوجه ، سواء كانت حاجبيها أو ملامح وجهها ، أو حتى شكل وجهها ، كانت تماما مثل تشين شي في ذاكرته. كان تشين شي في ذهنه يبلغ من العمر ست سنوات فقط ، لكن من الواضح أن هذه الفتاة كانت كما بدت تشين شي عندما كبرت.

كان يعتقد في الأصل أنه نظر إلى الزهور بعينيه ، لكنه نظر إليها باهتمام. كلما اقتربت الفتاة ، كان بإمكانه رؤيته أكثر وضوحا ، ولم يتعاف حتى كانت بعيدة.

كيف يمكن أن يكون, كيف يمكن أن تكون مشابهة جدا, كان يعلم بوضوح أن تشين شي لم تكن موجودة, هناك حقا مثل هذه المصادفة في هذا العالم, سيكون هناك شخص يشبه إلى حد كبير الفتاة في خياله?

الآن بعد أن بلغ سن ولادته ، اعتاد أن يكون هادئا عندما تحدث الأشياء. على الرغم من أن هذا الشخص يشبه إلى حد كبير تشين شي في ذهنه ، إلا أنه غير مرتبك. أمر السائق بقيادة السيارة إلى غرفة أمن المدرسة. من السهل جدا العثور على شخص ما لمشاهدة المراقبة في المدرسة. تم تثبيت المراقبة على الطريق حيث التقى للتو بالفتاة. طلب من الشخص الموجود في غرفة الأمن تكبير وجه الفتاة ، ثم التقط لقطة شاشة وطباعتها لها. كلما نظر إلى صورة الفتاة المطبوعة ، شعر أكثر بذلك.

في ذلك الوقت ، لم يكن يعتقد أن هذه الفتاة لها علاقة بتشين شي. كان يعلم أنه قد يكون هناك حقا مثل هذه المصادفة في هذا العالم ، لكنه لا يزال يترك رسالة لمساعده وطلب منه البقاء في بيتنغ لمساعدته في التحقيق ، بينما عاد إلى لوس أنجلوس لمواصلة عمله.

بعد حوالي أسبوع ، عاد المساعد الذي بقي في كيتاتو وأحضر النتائج التي توصل إليها في نفس الوقت.

فتح ملفها الشخصي ، شو شيران ، 20 عاما ، من لوس أنجلوس.

لوس انجليس?اتضح أنها كانت مصادفة أنها كانت أيضا من لوس أنجلوس. بالنظر إلى الفتاة البالغة من العمر عشرين عاما ، تذكر أنها كانت في السادسة من عمرها عندما تخيل تشين شي منذ أكثر من عشر سنوات. بعد سنوات عديدة ، كانت تبلغ من العمر عشرين عاما تقريبا.

حققت المساعدة بعناية فائقة ، حتى عنوان منزلها كان متاحا ، لكن المعلومات لم تكن مفصلة بما فيه الكفاية. عندما نظر إليها ، قال لها المساعد: "هذه الآنسة شو شيران لم تولد في لوس أنجلوس. عاشت في الأصل في أنشنغ. في وقت لاحق ، جاءت إلى لوس أنجلوس بعد وفاة والدتها. استقر والدها في لوس أنجلوس وتزوج مرة أخرى. تعيش الآن مع والدها وزوجة أبيها وأختها غير الشقيقة."

كلما استمع جيانغ يوهواي أكثر ، أصبح تعبيره أكثر جدية. بعد وفاة والدته ، تزوج والده مرة أخرى. كيف يمكن أن يكون بالضبط نفس الحياة تشين شي في خياله? حتى لو كان هناك صدفة, سيكون هناك مثل هذه المصادفة?

وتابعت كلمات المساعد، " بالمناسبة ، قبل مجيئها إلى لوس أنجلوس ، اتبعت الآنسة شو شيران لقب والدتها ، وكان لها اسم آخر ، تشين شي."

نظر جيانغ يوهواي فجأة إلى المساعد, "ما رأيك أن لديها اسم آخر?""

كان المساعد خائفا من مظهره ، وقال بحذر:"اسمي تشين شي."

كانت شنغهاي صعودا وهبوطا لسنوات عديدة ، وقد واجه عددا لا يحصى من الرياح والأمواج ، كبيرها وصغيرها. لقد تدرب في الأصل ليصبح مزاجا لا يتفاجأ عندما تحدث الأشياء ، ولكن بعد سماع كلمة "تشين شي" ، أصيب بصدمة شديدة. وقف مع الطاولة على ظهره ، ووقف لفترة ، ثم جلس مرة أخرى. سرعان ما نظر من خلال معلوماتها.

"لقد ذهبت والدتي بعيدا ، وأبي لديه منزل جديد. ناقشوا إرسالي إلى دار رعاية. لا أريد الذهاب إلى دار رعاية."

"اسمي تشين شي, عم, ما اسمك?"

"الحكم الأولي ، كان يجب أن يعاني من بعض ضربات الحياة. هذه الضربات شديدة للغاية بالنسبة لمراهق في سنه. لا يستطيع تحمله. يؤدي إلى تشوهات في الوعي الشخصي والإدراك والعواطف والسلوك. بكلمات بسيطة ، بسبب التحفيز الشديد ، فهو مصاب بالفصام ، والفتاة المسماة تشين شي هي الشخصية التي انفصل عنها ، وهي شخصية استخدمها لإنقاذ نفسه."

في ذلك الوقت ، شعر أن الطبيب قد كذب عليه ، ولكن بعد ذلك لم يعد بإمكانه العثور على تشين شي. في وقت لاحق ، صدق ذلك أيضا ، معتقدا أن تشين شي كان مجرد شخصية تخيلها ، وقد قرر بالفعل أن تشين شي لا يمكن أن يوجد في هذا العالم.

ولكن الآن ، الفتاة التي هي نفسها تماما كما في ذاكرته ، حتى مع نفس الخلفية ، كيف يمكن أن يكون ذلك ممكنا ، كيف يمكن أن يكون ذلك ممكنا!

لقد انقلب معلوماتها مرارا وتكرارا ، وكان لديها حقا نفس الخلفية ونفس الوجه وحتى نفس اسم تشين شي الذي تخيله.

كيف يمكن أن تكون هناك مثل هذه المصادفة ، إلا إذا كانت تشين شي ، تشين شي الذي اعتبره خيالا.

إنها موجودة بالفعل ، تشين شي موجودة بالفعل ، حتى أنها تعيش في نفس المدينة التي يعيش فيها ، فهي ليست وهمه ، لا.

تم تخريب سنوات عديدة من الإدراك تماما في هذه اللحظة.

اتضح أنه كان هناك حقا قطعة عباد الشمس ذات الألوان القوية مثل اللوحة الزيتية. اتضح أنه كان هناك بالفعل سقيفة خشبية في العاصفة. اتضح أن هناك حقا فتاة اقتحمت حياته عندما كان في معظم الألم.

ابتسمت له, عينيها مشرقة, " عمي, اسمي تشين شي, ما اسمك?""

اتضح أن شخصا ما سيعتبره حقا بطلا ، واتضح أن شخصا ما سيريح ألمه حقا. اتضح أنه كان هناك حاجة حقا بفارغ الصبر.

لم يستطع المساعدة في الضحك ، ولم يستطع قمع ضحكه على الإطلاق. وضع إبهامه والسبابة على زاوية عينيه وفرك بلطف الدموع التي فاضت في زاوية عينيه.

Continue Reading

You'll Also Like

201K 11.5K 126
كانت في الأصل دمية لعائلتها. مطاردة من قبل الشرطة لكونها تجسس ورجل أعمال ، تعرضت للخيانة وسقطت في البحر. عندما فتحت عينيها مرة أخرى ، تحولت إلى طالبة...
62K 7.5K 200
الوصف في المقدمة هذه الرواية من ترجمتي تنزيل الفصول رح يكون عشوائي حالة الرواية: مكتملة حالة الترجمة:مستمرة عدد الفصول: 335 كل الحقوق محفوظة لدى...
102K 8K 175
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 175 重生之末日盛世 قبل نهاية العالم ، كان الجميع يعرفون أن عائلة مو الباردة القلب لديها قطة برية صغيرة محبوبة.   لك...
221K 6.7K 16
رغبتي بك وغيرتي عليك أشد من ان تتحمليها.