زواج تشافي لطيف

By RanaAbdelsabor

48.2K 4.2K 122

تمت الترجمه من اللة الصينيه الاسم الصينى 治愈系婚宠 عدد الفصول 68 بعد تعرضها للخداع من قبل حبيب طفولتها الأول ،... More

فصل 1
فصل 2
فصل 3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
فصل 23
فصل 24
فصل 25
فصل 26
فصل 27
فصل 28
فصل 29
فصل 30
فصل31
فصل 32
فصل 33
فصل 34
فصل 35
فصل 36
فصل 37
فصل 38
فصل 39
فصل 40
فصل 41
فصل 42
فصل 43
فصل 44
فصل 45
فصل 46
فصل 47
فصل 48
فصل 49
فصل50
فصل 51
فصل 52
فصل 53
فصل 55
فصل 56
فصل 57
فصل 58
فصل 59
فصل 60
فصل 61
فصل 62
فصل63
فصل 64
فصل 65
فصل 66
فصل67
فصل 68 ( النهاية )

فصل 54

472 36 0
By RanaAbdelsabor


لم يعرف شو تشانغدونغ ووانغ ليلي أين علموا بحمل شو شيران. في ذلك اليوم ، دعا شو تشانغدونغ شو شيران. على الهاتف ، ابتسم شو تشانغدونغ وأعرب عن تهنئته لشو شيران ، وأعرب أيضا عن سعادته لكونه جد.

لا ينبغي أن يستمع شو زيران ببرود.

بعد التحدث لفترة ، قال شو تشانغدونغ ، " زيران ، كما ترى ، أنت حامل الآن. طلبت من والدتك وأختك الاعتناء بك. لقد عشت معهم منذ أن كنت طفلا. كما أنهم يعرفون عاداتك. يجب أن يكون أفضل من المربية التي وجدتها عائلة جيانغ لك..."

عرف شو شيران ما يقصده وأراد تخفيف العلاقة معها أثناء حملها.أصبح متجر اللحوم المطهو ببطء شو تشانغدونغ ووانغ ليلي سيئا أكثر فأكثر في السنوات الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك ، كان وانغ تشانغدونغ يعاني من إدمان القمار لفترة من الوقت بعد أن حصل على مهر عروس شو شيران ، وكاد أن يهزم أموال عائلته. سمع شو شيران أيضا عما كان يقوم به شو ديو في البث المباشر ، وأخيرا تم خداعه. خلال ذلك الوقت ، تم خداع شو ديو وكاد أن يقضي معظم الوقت في السجن. جاء وانغ تشانغدونغ أيضا ليسألها ، لكن شو شيران تجاهلها.

عرف شو زيران جيدا أنه يجب أن يكون هناك نقص في المال هناك. جاء وانغ ليلي وشو الثنائي لرعاية لها. لم تصدق ذلك. أرادت أن تكون نعمة وأن تغتنم الفرصة لكسب بعض المال. علاوة على ذلك ، كانت حاملا ولديها أطفال. كانت أهم لحظة في حياتها. إنها تفضل إعطاء مثل هذا اليوم المهم لعائلة جيانغ. لن يتم إعطاء المساعدين الذين وجدتهم لها إلى وانغ ليلي وشو ديو. على الأقل عائلة جيانغ تقدر حقا هذا الطفل.

لذا قبل أن ينتهي من الكلام ، قاطعه شو شيران، "لدى عائلة جيانغ ترتيبات لكل شيء بعد أن أكون حاملا ، ولن أزعجك بعد الآن. يجب أن أتعافى عندما أكون حاملا. لا تتصل بي مؤخرا. إذا حدث خطأ ما أثناء حملي ، فلن تغضب عائلة جيانغ فحسب ، بل لن أكون مهذبا أيضا."

"ركض شي ، هل تريد التفكير في الأمر مرة أخرى..."كان شو تشانغدونغ غير راغب.

"هل كلماتي ليست واضحة بما فيه الكفاية?"

من الواضح أن نبرة شو شيران كانت باردة. عرف شو تشانغدونغ جيدا أن شو شيران كان يهدده بهذه الكلمات. لم ينس أن شو شيران كان يحمل دليلا على ابتزازهم في يده. لم يجرؤ شو تشانغدونغ على قول المزيد خوفا من إزعاجها. بعد كل شيء ، شو شيران لم يعد شو شيران كان في ذلك الوقت. أغلق الخط بعد أن قال بضع كلمات لطيفة.

عائلة شو واضحة جدا أيضا أن هذا الإغراء ربما يكون أفضل فرصة لهم لإصلاح علاقتهم مع شو شيران. إذا رفض شو شيران ، فهذا يدل بشكل أساسي على أن شو شيران ولم يكن لديهم أي اتصال مع بعضهم البعض في حياتهم. على الرغم من أنهم غير راغبين ، لا يستطيع شو تشانغدونغ ووانغ ليلي مساعدته. بعد كل شيء ، يعرفون أيضا أن شو زيران أصبح الآن شيئا لا يمكنهم تحمله.

من المؤكد أن شو شيران لم يتلق مكالمة من عائلة شو منذ ذلك الوقت.

كان جيانغ تشيكيو لا يزال قيد التحقيق وتم حبسه مؤقتا في مركز احتجاز. جاء روان مييون لزيارته في ذلك اليوم. نظر الاثنان إلى بعضهما البعض بلا كلام من خلال القضبان. فى النهايه, سأله روان ميون أولا: "هل أنت بخير?""

"لا بأس."

كان أنف روان ميون مؤلما عندما سمع هذا. كيف يمكن أن يكون بخير? فقد الرجل الذي أمامه دائرة من الوزن ، وكانت عيناه متعبة ، ولم يكن لديه قوة الماضي.

"كيف حالك في المنزل?"سأله جيانغ تشى تشيو.

"إنه أمر جيد جدا ، تشيان فان يفتقدك كثيرا ، ويسأل والدي إلى أين يذهب كل يوم."

أومأ جيانغ تشيتشيو برأسه وقال: "أخي..."

تنهد روان ميون وقال: "عرفت الأسرة أيضا بالتحقيق مع أخت زوجك. أردت في الأصل أن أسأل أخت زوجي عن تفسير. من كان يعلم أنه كان من قبيل الصدفة أن أخت زوجي كانت حاملا."

"إذن فهي محظوظة جدا لأنها حملت على الفور."

كان هناك صمت بين الاثنين مرة أخرى, قام روان ميون باستعدادات عقلية لفترة من الوقت, وأخيرا طرحت السؤال الذي أرادت طرحه أكثر, "تشيتشيو, اجعل الناس بالداخل كشفوا أنه من المحتمل أن يحكم عليك بالسجن لبضع سنوات?""

أصبح وجه جيانغ تشيكيو أكثر جدية ، وقال: "عشر سنوات ترتفع."

صدم روان ميون بهذا الرقم ، " لماذا هو طويل جدا..."

"لا أعرف النتيجة النهائية ، لكن من الأفضل أن تكون مستعدا ذهنيا لمدة عشر سنوات على الأقل."

تدفقت عيون روان ميون ، وكانت تخشى أن يراها. خفضت رأسها على عجل لكبح دموعها. قامت بتعديل تنفسها لفترة من الوقت وقالت: "لا بأس ، سأعتني بتشيانفان وأنتظر منك الخروج.""

"لا تنتظر ، عشر سنوات طويلة جدا. أنت ما زلت صغيرا. ابحث عن شخص ما للزواج مبكرا. إذا كنت لا تستطيع التخلي عن تشيانفان ، خذ تشيانفان معك. عندما أخرج ، سأختار تشيانفان مرة أخرى."

نظر إليه روان ميون بدهشة. قال بهدوء ، من الواضح أنه اعتقد ذلك حقا.

تدفقت دموع روان ميون فجأة ، " لن أتزوج مرة أخرى ، لا تقل ذلك.""

"إنه مجرد زواج عمل بيننا ، ونحصل على ما نحتاجه. أنت حقا لا يجب أن تضيع سنواتك الجيدة بالنسبة لي. مع الخلفية العائلية الخاصة بك ، حتى لو كنت الطلاق والزواج مرة أخرى ، فإنه لن يكون سيئا."

أذهل روان ميون للحظة, " وبالتالي, هل تعتقد ذلك, نحن مجرد زواج تجاري, ليس لدينا مشاعر?""

في مواجهة تعبيرها ، لم تستطع جيانغ تشيكيو التحدث لفترة طويلة.

"إذا كنت تعتقد ذلك حقا ، فسأفعل ما تقوله."

كانت روان ميون على وشك المغادرة بعد التحدث ، ولم يرغب جيانغ تشيكيو تقريبا في إيقافها ، " يونيون."

روان ميون لم يغادر حقا أيضا. جلست مرة أخرى ، تنهدت جيانغ تشى تشيو وقالت: "آسف."

ابتسم روان ميون ، " لا تقلق ، سآخذ تشيانفان وأنتظر منك الخروج."

"عندما أخرج ، لن أكون كما اعتدت أن أكون."

"ثم سأرافقك للعودة."

كان جيانغ تشيكيو أطول الإخوة في العائلة. عندما سمع الرجل الطويل هذا ، تحولت عيناه إلى اللون الأحمر دون وعي ، لكنه ضحك على نفسه على الفور ، "أخشى أنني لن أستيقظ أبدا.""

قال روان ميون: "إذا لم تستطع النهوض ، فلا يمكنك النهوض. حتى لو أفلست هيزونغ ، لديك أيضا أسهم في شركات أخرى في عائلتك. إلى جانب المال في يدي ، سيكون كافيا لعائلتنا أن تكون لذيذة ولذيذة مدى الحياة."

ابتسم جيانغ تشي تشيو عندما سمع هذا. كان لديه الكثير ليقوله ، لكنه لم يكن يعرف كيف يتكلم. كان صامتا للحظة وقال فقط ، " شكرا لك يونيون ، سأكون بخير.""

كان روان ميون ينتظر كلماته ، وابتسمت له أيضا وأعطته حبة مطمئنة ، " لا تقلق ، سأنتظرك.""

كان شو زيران حرا في المنزل لمدة ثلاثة أشهر. خلال هذه الفترة ، ذهبت لفحوصات التوليد المنتظمة. بعد ثلاثة أشهر ، ذهبت للامتحانات. كان تطور الجنين مستقرا نسبيا ، وكانت وظائف جسمها طبيعية. باختصار ، تم اعتبار الأشهر الثلاثة الأولى من عدم الاستقرار قد مرت.

في عطلة نهاية الأسبوع ، كانت حماتي تسوي يوان ستأخذ شو شيران لتحقيق أمنية. كان تسوي يوان قد أخذ شو شيران لعبادة قوانيين ، ولكن الآن بعد أن كانت شو شيران حاملا ، فقد حان الوقت بالفعل لتحقيق أمنية.

ومع ذلك ، اختلف جيانغ يوهواي عندما سمع ذلك. قال: "يبدو أن الذهاب إلى المعبد يتسلق جبلا. أنت حامل الآن ، لا تتعب نفسك."

شعر شو زيران أنه كان يصنع جبلا من تلة. أي نوع من الجبال كان ذلك? كانت مجرد عشرات الخطوات أمام المعبد.

قال شو شيران: "ألم تذهب للتحقق من استقرار الجنين أمس? إلى جانب ذلك ، أبقى في المنزل كل يوم والجميع أغبياء. الجبل ليس بهذا الارتفاع. علاوة على ذلك ، كنت أعبد قوانيين أيضا عندما توسلت من أجل ابن. إذا كنت تريد أن تتمنى أمنية ، عليك أن تذهب شخصيا."

جيانغ يوهواي ملحد ولا يؤمن بهذه الأشياء. إن مطالبة بوذا بعمل أمنية هي ميتافيزيقيا ، لكنها مجرد راحة نفسية ، لكن التفكير في أنها تشعر بالملل في المنزل كل يوم خلال هذه الفترة الزمنية ، فلا بأس من الخروج في نزهة على الأقدام. بالطبع ، لم يقلق بشأن ذهابها ، لذلك اقترح ببساطة أن يتبعهم إلى المعبد معا ، وكان عليه أن يطمئن إلى أنه سيعتني بهم.

قبل أن تذهب إلى المعبد لدفع رغبتها ، كان على تسوي يوان أن يصلي من أجل الطفل. ركعت على الفوتون ، وقرأ لها راهب عجوز الكتاب المقدس. لطالما كان جيانغ يوهواي شخصا لديه مفهوم قوي للوقت. في عينيه ، الوقت هو المال.

استمع تسوي يوان إلى الراهب العجوز وهو يقرأ الكتب المقدسة لمدة ساعة. كان جيانغ يوهواي غير صبور تقريبا للانتظار. في الأصل ، كان شو شيران سيستمع إليها ، لكن جيانغ يوهواي اختلف. سمع أن الأمر استغرق ساعة للاستماع إلى الكتاب المقدس. كانت امرأة حامل راكعة لفترة طويلة. كان من الصعب جدا الحمل. أراد أن يأتي مرتاحا قدر استطاعته ، وأن يركع لفترة طويلة. كان يخشى أن تكون متعبة.

لم يتفق مع شو شيران أو يصر ، لذلك انتظر بطاعة.

نظر جيانغ يوهواي إلى ساعته من وقت لآخر ، وغرقت حواجبه في كل مرة نظر إليها. جاء الناس وذهب حولها. كان البخور في هذا المعبد مزدهرا جدا. إذا كان هو ، فلن يقضي وقته على هذه الآلهة والآلهة. إذا كان مفيدا حقا ، فلن يحتاج الجميع إلى العمل الجاد. فقط تعال وعبد الآلهة وبوذا كل يوم ، لكنه قرأ قلب الرجل العجوز ، ولم يقل أي شيء ، لذلك كان بإمكانه فقط الاستمرار في الانتظار.

وأخيرا ، بعد الاستماع إلى الراهب القديم يقرأ الكتاب المقدس ، بقي عدد قليل من الناس في المعبد ، وكان سريع. بعد الوجبة ، لم يرغب شو شيران في العودة. بعد فترة ، كانت تشعر بالملل في المنزل. أرادت أن تتجول في المعبد. رافقها تسوي يوان وجيانغ يوهواي.

نظر تسوي يوان إلى جيانغ يوهواي وابتسم: "من النادر حقا أن تتبعه. أنت عادة لا تصدق هذا أكثر."

قال جيانغ يوهواي ، " فقط صدق ذلك ، أنا مجرد رفيق."

قال تسوي يوان: "في الواقع لم أصدق ذلك من قبل ، لكنك كنت مريضا عندما كان عمرك ستة عشر عاما. هل تتذكر عندما كنت مريضا?"

كان جيانغ يوهواي صامتا ولم يتكلم. بدا أن تسوي يوان تدرك أنه لم يكن عليها أن تذكر هذا. ابتسمت بحرج وقالت: "في ذلك الوقت ، كنت قلقة للغاية. لم يكن لدي مكان للتنفيس عن حزني طوال اليوم. جئت إلى المعبد كل يوم للصلاة من أجلك. لم أكن أتوقع أن تتحسن ببطء في وقت لاحق. يمكن اعتبار هذا نوعا من القوت الروحي بالنسبة لي.كثيرا ما أسمع الحكمة الرئيسية تقول أن هذا الشخص قد فعل الكثير من العقبات الشريرة. إذا كانت حياتك صعبة للغاية ، فقد يتم إبلاغ طفلك بها. لقد فكرت للتو ، عادة ما أحافظ على سلامتي ولم أفعل أي عقبات شريرة. قال سيد الحكمة أن هناك العديد من العقبات الشريرة التي قمت بها بنفسك ولكن لا يمكنك اكتشافها. على سبيل المثال ، إذا خطوت بطريق الخطأ على عنكبوت ونملة ، فهذه أيضا حياة ، وتعتبر حياة. عليك أن تقرأ أميتابها."

أصبح تعبير جيانغ يوهواي أكثر جدية عندما سمع كلمات تسوي يوان, وقال, " ما هي الحقيقة?شخص واحد يفعل الأشياء وشخص واحد يفعل ذلك, كيف يمكن إبلاغ الطفل?يبدو أن هذا الإله وبوذا غير عادل أيضا."

"باه باه باه ، أرض البوذية النقية ، لا تقل مثل هذه الأشياء.نظر إليه تسوي يوان بغضب ، وقال: "مصير الجميع مختلف. إذا كان مصيرك صعبا جدا ، فلن تلاحظ ذلك عليك. من المرجح أن يتم الإبلاغ عن هذه العقبة الشريرة المتراكمة للجيل القادم.""

بعد عودته من المعبد ، كان جيانغ يوهواي مضطربا. لم ينم جيدا هذه الليلة. سرعان ما لاحظ شو شيران أن الرجال من حوله كانوا ينقلبون مرارا وتكرارا. سأله شو شيران, "بماذا تفكر?"لماذا أنت لا تزال لا تنام?"

عانقها جيانغ يوهواي وقال: "لا شيء ، نم جيدا معك."

استيقظ جيانغ يوهواي في الصباح الباكر ، وكان شو شيران لا يزال نائما. خرج من السرير بخفة دون إيقاظها.بعد أن نهض جيانغ يوهواي ، طلب من السائق أن يأخذه إلى المعبد.

في الصباح الباكر ، كان أول من جاء إلى المعبد. كان المعبد النابض بالحياة في الأصل مهجورا. وجد جيانغ يوهواي سيد الحكمة الذي تلا الكتاب المقدس لأمه أمس. لم يكن مناسبا له أن يرتدي طرفا اصطناعيا ، لكنه لا يزال يركع على الفوتون.

"سيد ، زوجتي حامل ، وأنا هنا للصلاة من أجلها وطفلي."

ما قاله تسوي يوان أمس كان باقيا في ذهنه. إنه يعلم جيدا أنه بالتأكيد لم يكن بريئا جدا على طول الطريق. تكثر المؤامرات في مراكز التسوق ، وقد استخدم الكثير من الأساليب. جيانغ يوهواي هو أيضا جدا علم النفس. إنه ليس شخصا جيدا. على الرغم من أنه لم يفعل أي شيء للقتل وإشعال النار ، إلا أنه يعترف بأنه فعل أشياء سيئة.

لم يؤمن بأي آلهة وبوذا. اعتاد أن يسخر من هذه الأشياء الوهمية. في رأيه ، كان من الأفضل إضاعة الوقت في الصلاة للآلهة وبوذا بدلا من قراءة بعض الكتب الأخرى.

في الماضي ، عندما كان وحيدا فقط ، قد يكون قادرا على سماع هذا دون وازع ، لكنه الآن ليس وحده. لديه زوجة وطفل على وشك أن يولد.

كان لديه وازع ، وكان يخشى ، كما قال تسوي يوان ، أن حياته كانت صعبة ، وسيتم إبلاغ الطفل بالخطايا التي ارتكبها. على الرغم من أنه شعر أن هذه الأشياء الغامضة لم تكن ذات مصداقية, ماذا لو كان حقا سيكون? منذ أن كانت حاملا ، كان حريصا على ما يفعله ، ولا يجرؤ على التفكير في الأمر. في حالة.

ركع جيانغ يوهواي منتصبا على الفوتون مثل هذا ، مستمعا إلى الراهب يقرأ الكتاب المقدس لمدة ساعة ، حافظ خلالها على هذا الموقف دون أن يتحرك ، كنت أخشى أن الآلهة وبوذا شعروا أن موقفه لم يكن صادقا بما فيه الكفاية.

في النهاية ، كانت ساقيه مخدرة وكاد لا يستطيع النهوض ، لكنه شعر بالارتياح أخيرا.

لم يعد جيانغ يوهواي إلى المنزل حتى بعد الظهر. رآه شو شيران يعود وسأل, " أين ذهبت في الصباح الباكر?""

"خرجت في نزهة."

"ماذا?بعد التجول لفترة طويلة ، اعتقدت أنه تم استدعاؤك من قبل الشركة."

كان شو شيران يشاهد عرضا للأبوة والأمومة على الأريكة ، وكان جيانغ يوهواي جالسا بجانبها ويراقبها. غير الموضوع في الوقت المناسب وسألها, " هل أنت غير مرتاح اليوم?""

"لا ، كل شيء على ما يرام."

جلست جيانغ يوهواي بالقرب من شو شيران قبل أن تشم رائحة غريبة عليه. انها انحنى أقرب واستنشق, وقال في مفاجأة: "لماذا هناك رائحة البخور على جسمك?"هل ذهبت إلى المعبد?"

بدا جيانغ يوهواي محرجا بعض الشيء ، لكنه اعترف بهدوء: "حسنا ، ذهبت في رحلة."

"ماذا تفعل في المعبد?"

"اذهب للصلاة من أجلك ومن أجل الطفل."

"......"

كانت هذه الإجابة غير متوقعة لشو شيران, " ألا تصدق هذا?"أي نوع من الآلهة تتحدث عن?"

قال جيانغ يوهواي ، " فقط اذهب واطلب راحة البال."

بينما قالت إنها لا تصدق ذلك ، ركضت شو شيران سرا للصلاة من أجل البركات. اعتقدت شو شيران أنه مضحك ، لكنها شعرت بالارتياح لأن لديه هذا القلب.

كانت تجلس بين ذراعيه وسألته: "لا يزال هناك قوانيين يتوسلون للرجال والنساء في المعبد. هل ذهبت للعبادة?""

"وداعا."أجاب جيانغ يوهواي بصدق.

"ثم تسأل عن صبي أو فتاة?"

كان جيانغ يوهواي صامتا لفترة من الوقت ، "لم أطلب أي شيء على وجه التحديد ، فقط لكي يكون الطفل آمنا."

"كيف يمكن أن يكون?كيف يمكن قوانيين, الذي توسل لرجل وامرأة, لا تسأل على وجه التحديد عن الجنس, فقط اخبرني,ما هو?لا يمكنك أن تقول لي بصراحة?"

لم يخف جيانغ يوهواي ذلك بعد الآن ، وقال ، " ابنة."

شو شيران تجعد شفتيها ، بالتأكيد ، ما زالت تريد ابنة.

ربما أراد جيانغ يوهواي طمأنتها ، وراحها: "الأمر نفسه بالنسبة للأطفال والنساء. إنهم جميعا أولادي ، وسأحبهم."

إنه فقط أن هناك الكثير من الأولاد في الأسرة. في كل مرة يذهب إلى المنزل القديم ويراقب هؤلاء الأوغاد الذين يقاتلون ويثيرون المشاكل ، يريد طردهم. بالطبع ، إذا أنجبت ابنا ، فسيكون الأمر مختلفا بالتأكيد ، وسيكون بالتأكيد أفضل من هؤلاء الأوغاد. ولد جيد.

ومع ذلك ، سيكون من الجيد أن يكون لديك ابنة.

انحنى شو شيران بين ذراعي جيانغ يوهواي وتنهد بصمت. كان الجيل الأصغر من عائلة جيانغ جميعا أبناء ، ولا عجب أنهم لم يتوقعوا ابنا آخر على الإطلاق.

بالطبع ، إذا كان هناك ابن آخر ، فإن عائلة جيانغ لن تكرهه. بعد كل شيء ، هو طفل جيانغ يوهواي. لا يزال الشيوخ مليئين بالتوقعات لطفل جيانغ يوهواي. ليس من السهل عليه أن يكون لديه طفل في مثل هذه السن القديمة.

شو شيران لمست بطنها والفكر, لماذا عناء التفكير كثيرا? على أي حال ، ليس الأمر متروكا لها أن تلد الأولاد والبنات. الآن تحتاج فقط إلى رفع الجنين جيدا للتأكد من أن الطفل في بطنها يولد بصحة جيدة.

ومع ذلك ، ربما كان صدق السيد جيانغ في التسول أمام بوديساتفا ، وقد توسل حقا إلى امرأة للحصول على امرأة.

(نهاية النص)

Continue Reading

You'll Also Like

22.5K 1.8K 69
عدد الفصول : 67 فقط بعد وفاة Chu Yin أدركت أنها كانت Bai Yueguang في الرواية الغنية. وقع بطل الرواية الذكر المصاب بجنون العظمة في حبها من النظرة الأو...
90.5K 3.9K 25
ماذا عن فتاه ذكيه جميله مهووسه بالكتب والقراءه سافرت عبر الزمن ، .. .. روايتي جهدي الشخصي 😚 8/12/2023 ... #1التاريخية #3الروحانية #7الخيال العلمي
119K 8.9K 151
بعد وفاتها في ساحة المعركة ، ولدت من جديد في دور اليتيم لو شياوتشا. كانت تعيش في عالم مسالم مع طعام لذيذ لم تره من قبل. لم تكن هناك مهام أو عمليات قت...
142K 10.5K 181
عدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر م...