زواج تشافي لطيف

Oleh RanaAbdelsabor

48.2K 4.2K 122

تمت الترجمه من اللة الصينيه الاسم الصينى 治愈系婚宠 عدد الفصول 68 بعد تعرضها للخداع من قبل حبيب طفولتها الأول ،... Lebih Banyak

فصل 1
فصل 2
فصل 3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
فصل 23
فصل 24
فصل 25
فصل 26
فصل 27
فصل 28
فصل 29
فصل 30
فصل31
فصل 32
فصل 33
فصل 34
فصل 35
فصل 36
فصل 37
فصل 38
فصل 39
فصل 40
فصل 41
فصل 42
فصل 43
فصل 44
فصل 45
فصل 46
فصل 47
فصل 48
فصل 49
فصل50
فصل 51
فصل 52
فصل 54
فصل 55
فصل 56
فصل 57
فصل 58
فصل 59
فصل 60
فصل 61
فصل 62
فصل63
فصل 64
فصل 65
فصل 66
فصل67
فصل 68 ( النهاية )

فصل 53

538 41 0
Oleh RanaAbdelsabor


شو شيران يمكن أن يشعر الإثارة من هذا الرجل. على الرغم من أن هذا الرجل في الثلاثينيات من عمره كان يتمتع باستقراره ، إلا أنه لا يزال غير قادر على التحكم في عواطفه عندما واجه الفرح المفاجئ.

"هل أنت سعيد لأنني حامل?"

"كيف يمكنك أن تكون غير سعيد."

ضحك شو شيران ، " إذن يجب أن يكون لديك وقت لتكون مشغولا. ليس من السهل أن تكون أبا."

"يمكنك أن تكون أبا ، بغض النظر عن مدى انشغالك."

"......"

كان جيانغ يوهواي يتطلع حقا إلى هذا الطفل. ما حدث لاحقا أخبر شو شيران أنه ليس فقط جيانغ يوهواي ، ولكن أعضاء آخرين من عائلة جيانغ يعلقون أيضا أهمية كبيرة على هذا الطفل ، لأنه بعد العشاء في المنزل القديم ، ابتسمت حماتها تسوي يوان وحشوها بطاقة لها ، قائلة إن هناك مبلغا من المال عليها. هي الآن حامل وتحتاج إلى المال في العديد من الأماكن. يمكنك استخدام المال لشراء شيء كنت ترغب في شراء.

بعد انتهاء تسوي يوان من إرسال البطاقة ، أعطتها السيدة جيانغ أيضا بطاقة. كانت الكلمات مشابهة لتسوي يوان. كما أعطتها العمة الثالثة مظروفا أحمر. حتى العمة الثانية ، التي تكرهها كثيرا لدرجة أن أسنانها تسبب الحكة ، أعطتها أيضا مظروفا أحمر.

أما بالنسبة لشؤون جيانغ تشيكيو ، فقد اتفق الجميع في فهم ضمني ولم يذكروا كلمة واحدة.

كانت فرحة جيانغ يوهواي مكتوبة فقط على وجهه. أصبح الشخص الذي كان هادئا جدا في أيام الأسبوع مثل الطفل الذي حصل على الحلوى.

علاوة على ذلك ، أصبح أيضا حذرا للغاية. في طريق العودة إلى المنزل من المنزل القديم ، كان قد سأل بالفعل ما لا يقل عن عشر مرات عما إذا كان متعبا أم لا ، وإذا كان غير مرتاح ، فسيأتي لمساعدتها في السيارة التالية.

شعرت شو زيران أنها حامل فقط ، لكن لم يكن الأمر أنها لا تستطيع الاعتناء بنفسها في الحياة.

جعلت الأحداث اللاحقة شو شيران يفهم أن تحذير السيد جيانغ قد تغلغل في جميع الجوانب. فمثلا, بمجرد أن جلست في الصباح, استيقظ جيانغ يوهواي وسأل, " إلى أين أنت ذاهب?""

اعتبر شو شيران ذلك أمرا مفروغا منه ، "بالطبع ذهبت إلى الشركة."

بدا جيانغ يوهواي جادا وقال, " ماذا تفعل في الشركة الآن بعد أن أصبحت حاملا?اعتني بالجنين في المنزل."

"ثم يجب أن أسلم الأشياء في يدي بوضوح أولا. جاء هذا الطفل فجأة ، لم أخبر الشركة بعد."

"إذا كنت لا تستطيع فعل ذلك حقا ، فأنت تترك وظيفتك. عندما يكون أطفالك أكبر سنا وتريد العمل ، سأفتح لك شركة محاسبة."

"......"

فهمت شو شيران أيضا مزاجه ، وأعربت عن ارتياحها: "حسنا ، سأعتني ببقية الأشياء عندما أذهب اليوم ، ثم أخبر الشركة أنني الآن شريك وبطل للشركة ، ولن يطردوني بسهولة. ."

فكر جيانغ يوهواي للحظة وقال ، " ثم سأرسل شخصا لمتابعتك."

"لماذا أنت التالية لي? أنا لست طفلا."

"سمعت أن الأشهر الثلاثة الأولى هي الأكثر أهمية. عليك أن تكون حذرا في كل شيء ، وعليك أن تطمئن إلى أنك تعتني بي بنفسك."

على الرغم من أن شو شيران شعرت أنه غير ضروري على الإطلاق ، إلا أنها وافقت من أجل جعل جيانغ يوهواي يشعر بالراحة. تحرك جيانغ يوهواي بسرعة كبيرة. عندما كان شو شيران على وشك الخروج ، كان المساعد الذي رتبه لها ينتظر بالفعل خارج الباب. وهي أيضا أحد معارفها القدامى ، منغ جياو.

لم يتوقع شو شيران أن يأتي هذا الطفل فجأة. انها حقا اشتعلت لها على حين غرة. إذا كانت قد تغيرت إلى قبل, قالت إنها تريد العمل بجد. لم يكن لدى عائلة جيانغ رأي كبير ، ولكن الآن بعد أن أصبحت حاملا ، يجب أن تريدها عائلة جيانغ أيضا أن تربي الطفل جيدا. إذا كانت لا تزال ترغب في العمل خلال هذه الفترة ، فستكون جيانغ يوهواي بالتأكيد أول من يقف ضدها.

لم يكن لديها سبب لإقناع عائلة جيانغ ، ولم يكن بإمكانها سوى تعليق عملها في الوقت الحالي. فوجئت الشركة أيضا بسماعها بأنها حامل ، ولكن خوفا من استقالتها ، اقترحت على الفور أن تأخذ إجازة أمومة مدفوعة الأجر. كان تسليم العمل أيضا سلسا جدا. اعتنى شو شيران بها في الصباح ، وأرسلت منغ جياو منزلها مرة أخرى ، ثم أبلغت جيانغ يوهواي على الفور ، ثم اتصل جيانغ يوهواي للتحقق من المنشور.

"لقد انتهى الأمر?"سأل.

"لقد تم الاعتناء بكل شيء ، وسأرفع الجنين في المنزل براحة البال في المستقبل. هل أنت راض عن هذا, السيد جيانغ?"

كان هناك ضحكة مكتومة من الطرف الآخر من الهاتف, "أنا راض تماما, ولكن يجب عليك تغيير اسمك?""

"لقد حان الوقت لتغييره, ما يجب أن أغير?"

شعر شو شيران أن تنفس جيانغ يوهواي قد تباطأ. كانت تحبس أنفاسها وتتطلع إلى ذلك. ابتسم شو شيران وقال, " والد الطفل?"

كان هناك ضحكة منخفضة تفيض على الطرف الآخر من الهاتف ، والذي يجب أن يكون لأنه أراد التراجع. باختصار ، جعله هذا الاسم يشعر بحالة جيدة جدا.

"هل أنت راض?"

"راض."قال بابتسامة.

شعر شو زيران أن أيام تربية الجنين كانت مجانية حقا. لم تعد قادرة على تحمل ذلك بعد ظهر يوم من وقت الفراغ. شعرت بالتفكير الرهيب في البقاء على هذا النحو لمدة ثمانية أو تسعة أشهر.

لا عجب أن تانغ يينوان اتصلت بها وأخبرتها أنها كانت تصاب بالجنون عندما كانت على سطح القمر ، وشعرت شو شيران أنها ربما تصاب بالجنون عندما كانت على سطح القمر.

مجرد التفكير في تانغ يينوان ، اتصلت. كان صوتها على الهاتف متحمسا جدا, " أخت الزوج, سمعت أنك حامل?""

"هذا صحيح."

"تهانينا ، أخت الزوج ، دعني أخبرك ، تصادف أن لدي شبل ، ولدي الكثير من الخبرة لأشاركها معك."

"بالطبع ، بالطبع ، لم أكن مستعدا لأن يأتي هذا الطفل بشكل غير متوقع."

"حسنا ، إذن دعنا نحدد موعدا."

بعد تحديد موعد مع تانغ يي نوان ، تبادل الاثنان تجربة الحمل مرة أخرى. كان لديها فهم عميق لمللها ، وقالت لها بنبرة جادة: "دعونا نغليها ببطء. عليك أن تغلي حتى تخرج من القمر. هيا ، شقيقة في القانون ، تصنيفه رقم!"

شو شيران:"......"

شعر شو شيران فجأة بالكثير من الضغط.

عندما عادت جيانغ يوهواي في فترة ما بعد الظهر ، كانت شو شيران تقرأ دليل الأبوة والأمومة الذي تم شراؤه حديثا. جلس جيانغ يوهواي بجانبها وسألها, " ما الذي تنظر إليه?""

أظهر له شو زيران غلاف الكتاب. مع العلم أنها لا تزال تقدر القراءة والدراسة ، كانت جيانغ يوهواي أكثر ارتياحا. على حد تعبيره ذراع واحدة حول خصرها والآخر على بطنها, و قال, " كيف حالك اليوم?"هل هناك أي إزعاج?"

"باستثناء القليل من الغثيان عند تناول الطعام ، كل شيء آخر على ما يرام."

قال جيانغ يوهواي ، " إذن هذا الرجل الصغير مرتاح تماما."

نظرت شو شيران إلى أسفل في اليد التي كانت تلامس بطنها. لم تفهم: "ما الذي تلمسه?"

"التواصل معه. قلت في كتابي أنه يجب على الآباء إقامة اتصال مع أطفالهم قبل ولادتهم."

"......"

أرادت شو شيران أن تقول ، كم عمر هذا في بطنها ، ولم تحصل حتى على شكل بعد. كيف يمكن أن تحصل على اتصال?ومع ذلك ، معتقدا أن جيانغ يوهواي كان أبا لأول مرة ، وكانت لا تزال أبا لأول مرة في مثل هذه الشيخوخة ، لم تكن تريد أن تزعج فرحته ، لذلك سمحت له بلمسها.

في اليوم التالي لاستقالة شو شيران ، تلقت مكالمة من تشنغ يونكي. منذ أن أخبره شو شيران في ذلك اليوم ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يتصل بها تشنغ يونكي.

"أمي تريد أن تطلب منك العودة إلى المنزل لتناول وجبة معا. ذلك يعتمد على عندما يكون لديك الوقت.بعد أن أنهى تشنغ يونكي حديثه ، كما لو كان يخشى أن ترفض ، قال مرة أخرى: "والدتي تعرف بالفعل ما حدث لأمك في ذلك الوقت. هذه المرة دعوتك لما حدث في ذلك الوقت.""

فكر شو شيران للحظة وقال: "أرى ، لكنني سأصطحب زوجي معي."

"جيد."رد تشنغ يونكي.

بعد تعليق الهاتف ، أخبر شو شيران جيانغ يوهواي عن ذلك ، ووافق جيانغ يوهواي على مرافقتها.جاء الاثنان إلى منزل تشنغ ، وكان تشنغ يونكي هو الذي جاء لفتح الباب لهما. ربما كانوا بالفعل مستعدين عقليا. كان تشنغ يونكي مهذبا أيضا عندما رأى جيانغ يوهواي.

"ها نحن ذا ، تعال."

"شيلا هنا?"استقبلته العمة يوان مين.

سلم شو شيران الهدية المعدة ، أخذها يوان مين وقال بغضب: "أنت طفل يأخذ الهدايا في كل مرة تأتي فيها. هل ما زلت تعامل نفسك على أنك غريب عندما تأتي إلى هنا?"

ابتسم شو شيران وقال: "قليلا من القلب."

كان العم تشنغ أيضا في المنزل ، ولم يكن يعرف ما إذا كان يعلم أن شو شيران كان يعرف بالفعل ما حدث في ذلك الوقت. كانت ابتسامة العم تشنغ محرجة قليلا.

لم يخطط شو شيران وجيانغ يوهواي للبقاء في منزل تشنغ لتناول العشاء ، لذلك عبروا عن أفكارهم بمجرد وصولهم. بعد أن سمع يوان مين ذلك ، سأل ، " فقط كل ثم غادر. لماذا أنت قلق جدا?""

قال شو شيران: "أنا في وضع خاص الآن ، وكل ما آكله أكثر تعقيدا. استأجرت الأسرة اختصاصي تغذية لمطابقتها كل يوم."

"ما الأمر?"كانت عيون يوان مين قلقة," هل تشعر بتوعك?""

"أنا لست غير مرتاح ، أنا حامل فقط ، لذا يجب الانتباه إلى نظامي الغذائي."

"حامل?بدا يوان مين مندهشا, ثم قال بفرح في عينيه: "هل حقا?"كم من الوقت كان?"

"لقد مرت خمسة أسابيع."

"يا, أنت طفل, لماذا لم تقلها مقدما?"

"أردت أن أخبرك أمامك."

"إنه شيء جيد ، شيء عظيم. عندما تتاح لأمك الفرصة للوصول إلى حلمي في المستقبل ، سأخبرها بالتأكيد بالأخبار."

كان جيانغ يوهواي جالسا بجوار شو شيران ، وكان العم تشنغ يتحدث معه. استجاب فقط في بعض الأحيان بأدب. كان تشنغ يونكي جالسا في الجهة المقابلة ، لذلك كان من الملائم لجيانغ يوهواي أن ينظر إلى تعبيره.

قال شو شيران إن جيانغ يوهواي كان يراقبه عندما كانت حاملا ، لكن تعبير تشنغ يونكي غرق وكانت عيناه معقدة بعض الشيء. ومع ذلك ، من ذوي الخبرة مثل جيانغ يوهواي ، من الطبيعي مراقبة الناس. يمكنه أيضا رؤية المشاعر في عيون تشنغ يونكي. صدمة ، خيبة أمل ، ندم ، ألم ، إنها رائعة جدا.

سرعان ما أدرك تشنغ يونكي نظرة جيانغ يوهواي. نظر, وسأل جيانغ يوهواي بنظرة بالطبع: "ألا تحبني?""

كانت عيون تشنغ يونكي باردة للحظة ، حتى أن جيانغ يوهواي رآه يصرخ على أسنانه ، ولكن بعد كل شيء ، كان بالخارج لبضع سنوات ولم يعد الصبي المشعر الذي كان عليه في ذلك الوقت. قمع غضبه وقال له بأدب شديد ، " مبروك.""

"شكرا لك."رد جيانغ يوهواي أيضا بأدب.

بعد أن جلس الاثنان لفترة ، قالت شو شيران إنها ستغادر. كانت تعرف الغرض من دعوة العمة يوان مين لها هذه المرة ، لكن لا ينبغي لها أن تبدأ بهذا الموضوع. انتظرت لهم أن يقولوا ذلك لأنفسهم.

من المؤكد أنها رأت أنها ستغادر ، ترددت يوان مين لفترة وقالت ، " زيران ، لقد علمت بشؤون والدتك مؤخرا فقط. أنا آسف حقا."أمسكت بيدها," العمة, سوف تعوض ببطء لك في المستقبل?""

"لقد مر الماضي ، ولكن إذا كان لدي أطفال في المستقبل ، أخشى أنه لن يكون لدي الكثير من الوقت للحضور وزيارتك."

كانت كلمات شو شيران لبقة للغاية. على الرغم من مرور هذا الحادث ، إلا أنه جعلها تشعر بالرضا. لم تعد قادرة على الاقتراب منهم دون ضغينة كما كان من قبل.

في صمت مهيب من حوله ، تنهد العم تشنغ وقال ، " ركض شي ، لم أتعامل مع الأشياء في ذلك الوقت ، ألومني."

"إذا كنت تريد حقا إلقاء اللوم علي ، يمكنك إلقاء اللوم علي. أنا ساذج جدا. أنا الجاني."أخذ تشنغ يونكي المحادثة وقال.

"انس الأمر ، ليس من المنطقي أن تقلق بشأن هذا الآن. ذهبت والدتي ، ولدي أطفال الآن ، ولا أريد أن ألوم أي شخص على الأشياء السابقة بعد الآن. أنا متعب جدا."

كانت يوان مين تأمل في أن تتمكن من البقاء لتناول وجبة ، لكن شو شيران لم يتركها أبدا. بعد الخروج من منزل تشنغ, انحنى شو شيران بين ذراعي جيانغ يوهواي بعد ركوب السيارة وقال, " هل تعتقد أنني فعلت شيئا خاطئا? على أي حال ، كانت العمة يوان مين دائما جيدة جدا بالنسبة لي. حتى أنني عزلتها بسبب شؤون والدتي. هل هذا غير عادل لها?لكنني حقا لا أستطيع أن أهدأ بعد الآن. لم يحدث شيء. على الرغم من أن العم تشنغ وتشنغ يونكي لم يؤذوا والدتي عمدا ، إلا أن وفاة والدتي كانت مرتبطة بهما. بغض النظر عن ما أعتقد ، لدي فائدة في قلبي."

قال جيانغ يوهواي: "ليس كل شيء في هذا العالم له صواب أو خطأ. الناس حيوانات عاطفية. لا أحد يستطيع أن ينظر إلى الأشياء بعقلانية وعادلة. إذا كنت لا تريد أن تفعل ذلك ، فلا تفعل ذلك. افعل ما تريد لتجعل الأمر سهلا على نفسك. افعلها."

شعرت شو شيران بالارتياح قليلا عندما سمعت ما قاله. على الرغم من أن السيد جيانغ كسر رأيها بأنه شخص جيد ، إلا أنه كان أكبر منها ، وفي كثير من الأحيان يمكن أن تجلب تجربة حياته لها التوجيه الصحيح. .

بعد عودة شو شيران إلى المنزل ، تلقت رسالة نصية من تشنغ يون.

"تهانينا ، حقا."

"شكرا لك."

لم يكن هناك ضوء في غرفة تشنغ يونكي ، لذلك اكتشف ذلك بمجرد إضاءة شاشة الهاتف. أخذ الهاتف والنقر عليه. كان شو شيران هو الذي أعاد رسالته.

بسيطة ومهذبة.

ربما تكون هذه هي الحالة بينه وبينها في المستقبل. أخذ تشنغ يونكي نفسا صعبا. الآن فقط أدرك أن أشياء كثيرة في هذا العالم خارجة عن إرادته. العالم غير دائم. بصراحة, كل شخص هو مجرد أحد المارة في حياته الخاصة, الآباء, اصحاب, و...شو شيران.

بعد أن حملت شو شيران ، أخذت عائلة جيانغ الأمر على محمل الجد. في الأصل ، أرادت السيدة جيانغ اصطحابها إلى المنزل القديم لرعايتها. بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من الناس في المنزل القديم ، لكن شو شيران شعرت أن الناس كانوا صاخبين بعض الشيء ، ولم تستطع إخبار السيدة جيانغ ، لذلك أعربت عن أفكارها لحماتها بشكل ملطف. الأم في القانون تسوي يوان ذهب بطبيعة الحال إلى أن تكون جماعات الضغط. لا أعرف ما قاله تسوي يوان. على أي حال ، في النهاية ، وافقت السيدة جيانغ ، ولكن كل ثلاثة أو خمسة أيام ، كان شخص ما يرسل لها شيئا ، حساء دجاجة جيد ، وجميع أنواع الوجبات الخفيفة ، وتم إعطاؤها كرسيا ناعما جدا. خوفا من أن يكون لها وقت سيء.

ومع ذلك ، من أجل طمأنة السيدة جيانغ ، كان شو شيران يعود أحيانا إلى منزل جيانغ لتناول العشاء برفقة جيانغ يوهواي. في هذا اليوم ، اجتمعت العائلة مرة أخرى. كان أصغر طفل من الجيل الأصغر لعائلة جيانغ يدعى جيانغ شوان. كان جيانغ شوان يبلغ من العمر عامين ونصف فقط هذا العام. بعد تناول الطعام, عقدت السيدة جيانغ جيانغ شوان في ذراعيها وسألته, " شوان شوان, هل تعتقد أن الطفل في بطن عمتك هو الأخ الأصغر أو الأخت الصغرى?""

قام جيانغ شوان بإمالة رأسه لفترة وقال ، " أخي."

كانت الغرفة هادئة للحظة، وقامت العمة الثالثة بتدوير الدائرة على عجل وقالت ، " أوه ، شوان شوان لا يزال صغيرا ، وما يقوله الطفل غير صحيح."

نظر شو شيران إلى جيانغ يوين ، الذي كان يلعب بصمت. استدعت إلى يوين. مشى شياو يوين بطاعة. سأله شو شيران: "يوين ، أخبرني ، هل ستلد عمتك أختا أصغر أو أخا أصغر في المستقبل.""

قال يوآن دون التفكير في الأمر: "أخت."

جيانغ يوآن في الواقع ليست ذات قيمة كبيرة في هذه العائلة. إنه أقل تفضيلا بكثير من عدد قليل من الأطفال الآخرين ، ولا يتم الاهتمام بكلماته بشكل عام. ومع ذلك ، عند سماع ذلك ، عبس العمة الثالثة وقالت: "هذا يوآن لم يغير أسنانه بعد. صحيح أنه لم يغير أسنانه. ربما هو حقا أخت."

يعلم الجميع ما تتطلع إليه السيدة جيانغ ، أو أن عائلة جيانغ بأكملها تتطلع إلى وجود فتاة في الأسرة. كلمات العمة الثالثة تجعل السيدة العجوز سعيدة فقط. السيدة جيانغ سعيدة حقا لسماع هذا.

ابتسمت وقالت ، " نعم ، ربما تكون فتاة حقا.نظرت إلى الصغار في العائلة وتنهدت، "هناك الكثير من الأولاد في العائلة.""

بعد عودته, سأل شو شيران جيانغ يوهواي, " يبدو أن الأسرة تحب الفتيات كثيرا?"

قال جيانغ يوهواي: "هناك المزيد من الأولاد في عائلتي ، وهناك عدد أكبر من الأولاد وعدد أقل من الفتيات. الفتيات هي بالتأكيد الثمينة."

"لكن أليس تشين مجرد فتاة?أشعر أن الأسرة لا يحبها كثيرا سواء?"

"إذن ما هو نفسه ، إنها ابنة غير شرعية ، واسمها غير صحيح."

"ماذا عن ابنة غير شرعية? إنه ليس خيارها. ليس خطأها. هي أيضا بريئة."

"حتى لو كانت بريئة ، فإنه لا يمنع وصمة عار على جسدها."

كان شو شيران عاجزا عن الكلام لفترة من الوقت ، ويبدو أن الابنة غير الشرعية والطفل غير الشرعي قد ولدا بخطيئة أصلية.

"لكن ابنتنا مختلفة. ولدت لتكون جميلة ومكلفة."

"ماذا لو كان الابن الذي ولد?"

فكر جيانغ يوهواي لفترة من الوقت ، " كذلك يمكن لابني."

شو شيران:"......"

كيف تشعر أنه أجاب على مضض بهذا "لا بأس".

لذلك هو, مثل عائلته, تتطلع إلى ولادة ابنة لها, حق?

Lanjutkan Membaca

Kamu Akan Menyukai Ini

56.1K 4.7K 87
عدد الفصول 86 دخلت يو تشيان رواية كتبها لها أفضل صديق لها. ومع ذلك ، فهي ليست البطلة ، ولكن زجاجة السحب التي تزوجت والدتها إلى منزل البطل. قال يو تشي...
100K 7.9K 150
عدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج...
229K 20.2K 97
عامان كاملان لم يعشهما غيره! حبيبة رقيقة لا يعرفها احد سواه! قالوا له هلوسات ولكن هل للهلوسة ان تترك في يده مايراه الجميع؟! قصة تدور بين الواقع وال...
119K 8.9K 151
بعد وفاتها في ساحة المعركة ، ولدت من جديد في دور اليتيم لو شياوتشا. كانت تعيش في عالم مسالم مع طعام لذيذ لم تره من قبل. لم تكن هناك مهام أو عمليات قت...