زواج تشافي لطيف

Galing kay RanaAbdelsabor

48.2K 4.2K 122

تمت الترجمه من اللة الصينيه الاسم الصينى 治愈系婚宠 عدد الفصول 68 بعد تعرضها للخداع من قبل حبيب طفولتها الأول ،... Higit pa

فصل 1
فصل 2
فصل 3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
فصل 23
فصل 24
فصل 25
فصل 26
فصل 27
فصل 28
فصل 29
فصل 30
فصل31
فصل 32
فصل 33
فصل 34
فصل 35
فصل 36
فصل 38
فصل 39
فصل 40
فصل 41
فصل 42
فصل 43
فصل 44
فصل 45
فصل 46
فصل 47
فصل 48
فصل 49
فصل50
فصل 51
فصل 52
فصل 53
فصل 54
فصل 55
فصل 56
فصل 57
فصل 58
فصل 59
فصل 60
فصل 61
فصل 62
فصل63
فصل 64
فصل 65
فصل 66
فصل67
فصل 68 ( النهاية )

فصل 37

658 51 2
Galing kay RanaAbdelsabor


على الرغم من أن شو شيران لا يحتاج إلى الظهور رسميا في الاحتفال بالذكرى السنوية لتيانشينغ ، إلا أن شو شيران لا يزال مهتما جدا بالاحتفال بالذكرى السنوية لتيانشينغ.أقيم الاحتفال بالذكرى السنوية لتيانشينغ في ناد ترفيهي تملكه مجموعة تيانشينغ. تم إعداد طاولة في قاعة الولائم بالنادي. يقال أنه ليس فقط الإدارة العليا في تيانشينغ ستكون حاضرة للتحدث ، ولكن أيضا سيتم تنفيذ البرنامج.

أعطى جيانغ يوهواي شو شيران قسيمة دعوة. تجول شو شيران في الحشد مثل موظف في تيانشينغ. عندما وصلت ، كان هناك بالفعل الكثير من الناس في قاعة الولائم. كان الاحتفال على وشك البدء. لم يكن جيانغ يوهواي في المقعد. سوف يتحدث على خشبة المسرح في فترة من الوقت ويستعد.

ملأ موظفو تيانشينغ قاعة الولائم بأكملها ، ولكن يجب أن يكون هذا فقط بعض موظفي تيانشينغ. الموظفون الذين يمكنهم الحضور إلى الاحتفال بالذكرى السنوية اليوم ليسوا بسيطين. إما أن يكون لديهم بعض المواقف أو جيدة جدا. إذا كانت جميعها موجودة ، فقد لا تتمكن عشر قاعات للولائم من الجلوس.

في البداية ، كان هناك جو مفعم بالحيوية من قبل المضيف ، ثم جاء العديد من المسؤولين رفيعي المستوى إلى المسرح للتحدث. بعد فترة من الوقت ، قدم المضيف رئيس تيانشينغ رسميا. كان التصفيق متحمسا. يمكن ملاحظة أن جيانغ يوهواي يحظى باحترام كبير في تيانشينغ.

يرتدي جيانغ يوهواي اليوم بدلة غربية عالية ويقف على المسرح ببراعة. أخذ الميكروفون وألقى خطابا على مهل ، ولخص عمله ، وشكر شركائه ، ثم شجع الموظفين. ربما تكون بعض المشاهد القياسية لأن مزاجه رائع للغاية. هذه الكلمات مثيرة بشكل خاص من فمه.

أخذت شو شيران هاتفها المحمول من حقيبتها لالتقاط صور لجيانغ يوهواي بدقة. بمجرد إخراجها ، رأت أن الهاتف المحمول كان على الهاتف ، وكان تشنغ يونكي هو من اتصل.

كانت شو شيران في حيرة شديدة ، كيف يمكن أن تتصل بها تشنغ يونكي في هذا الوقت ، وكانت قد اتصلت بالفعل بأكثر من واحدة ، بسبب آخر مرة فعل فيها تشنغ يونكي شيئا لجيانغ يوهواي ، على الرغم من أن تشنغ يونكي اتصل بها أيضا خلال هذا الوقت ، تصرف شو شيران ببرود شديد. لم ترغب في الاتصال بتشنغ يونكي في الوقت الحالي ، لذلك هذه المرة أغلقت الخط دون التفكير في الأمر ، وسرعان ما أرسل تشنغ يونكي رسالة نصية.

"إذا كنت لا تريد أن يموت زوجك ، اتصل بي مرة أخرى في أقرب وقت ممكن."

عبس شو شيران ، وغضب قلبها لفترة من الوقت. ماذا كان يفعل تشنغ يونكي مرة أخرى? خرج شو شيران من المكان واتصل بهاتف تشنغ يونكي.

"ماذا تفعل?"

"مثل هذا الغضب الكبير?"سخر تشنغ يونكي," يرجى تذكيرك, هل ما زلت غاضبا مني?""

شعر شو شيران أن شيئا ما كان خطأ. يبدو أن صوت تشنغ يونكي كان وراءها. نظرت إلى الوراء ورأت تشنغ يونكي يسير نحوها. وضعت شو شيران هاتفها المحمول وسألت, " لماذا أنت هنا?""

"مرافقة الزعيم هنا للاختلاط."

هذا النادي مملوك من قبل تيانشينغ. اليوم ، سيتم اختتام الاحتفال بالذكرى السنوية لتيانشينغ. من المستحيل استقبال أشخاص آخرين. سأل شو شيران, " قائدك هنا أيضا للمشاركة في الاحتفال بالذكرى السنوية لتيانشينغ?""

أومأ تشنغ يونكي برأسه.

سأل شو شيران مرة أخرى: "ماذا تقصد بذلك الآن?"

"أنت تأتي معي."مشيت تشنغ يونكي بضع خطوات ورأت أنها لم تتبع, قال مرة أخرى:" ألا تريد أن تعرف?"ستعرف عندما تأتي معي."

"من الأفضل ألا تفعل أي حيل."

يتم فتح مكان وخلف كواليس الاحتفال بالذكرى السنوية من قبل قاعتين كبيرتين ، يفصل بينهما باب منزلق في المنتصف. عادة ، إذا لم يتم استخدام قاعة الولائم الكبيرة هذه ، فسيتم إغلاق الباب المنزلق ، ويمكن تقسيم قاعة الولائم الضخمة إلى قاعتين للحفلات وتأجيرها للآخرين. إذا واجهت احتفالا كبيرا يحتاج إلى استيعاب عدد كبير من الأشخاص ، فسيتم إزالة هذا الباب المنزلق.

تبع شو شيران تشنغ يونكي من خلال باب آخر. هذا هو وراء الكواليس للاحتفال بالذكرى السنوية. من أجل الاحتفال بذكرى تيانشينغ ، تم إنشاء مسرح في قاعة الولائم. في هذا الوقت ، كانت الكواليس مليئة بالناس في حالة من الفوضى. الاحتفال بالذكرى السنوية اليوم لم يكن فقط قادة على خشبة المسرح للتحدث ، ولكن أيضا إعداد برنامج الأغنية والرقص. ليس من السهل على تيانشينغ إرضاء الناس. حتى أن شو زيران رأى مغنيا من الدرجة الثالثة.

كان شو شيران في حيرة, "ما الذي تحضرني إلى هنا من أجله?""

لم يتكلم تشنغ يونكي ، وسار مباشرة تحت المسرح. تبعه شو شيران بشك. كان الجميع في الكواليس مشغولين بشؤونهم الخاصة ، ولم يلاحظها أحد. تبع شو شيران تشنغ يون تشي إلى أسفل المسرح. هذا هو الجزء السفلي من المرحلة. بالوقوف هنا ، يمكنك سماع صوت المسرح الذي يتم دهسه فوق رأسك.

أشارت تشنغ يونكي إلى مكان لها، "هناك برغي مفقود هناك."

أمامه كان قوس الصلب الفوضى. تم إعداد هذا الجدول بواسطة هذه الأقواس الفولاذية. كان شو شيران مبهرا ولم يستطع رؤية مكان فقد البراغي.

لم تتوقع تشنغ يونكي ، وهي غير محترفة مثلها ، أن تكتشف ذلك. قال: "إذا تم ثمل برغي أقل هناك ، فإن قدرة تحمل الهيكل بأكمله ستنخفض. لا بأس إذا كان هناك عدد أقل من الناس. إذا كان هناك المزيد من الناس ، سيكون هناك خطر الانهيار."

ضرب قلب شو شيران عندما سمعت هذا. تذكرت أن جيانغ يوهواي كانت لا تزال على خشبة المسرح قبل خروجها ، لكن شو شيران لم يفسد بسبب هذا. تساءلت, " كيف وجدت هذا?""

"كنت أدخن في الخارج ورأيت رجلا يرتدي قبعة يخرج مع صندوق أدوات. رأيت تعبيره كان مختلفا. جئت وألقيت نظرة عندما كنت أشعر بالملل ، ثم وجدتها في لمحة."

درس تشنغ يونكي الهندسة في الجامعة ، وليس من المستغرب أن يتمكن من معرفة ذلك في لمحة.

شو شيران يحملق في الجزء العلوي من رأسها مرة أخرى, تعبيرها أصبح تدريجيا الرسمي, وقالت, "هل هناك أي طريقة لعلاج ذلك?""

"لا يوجد صندوق أدوات هنا. إذا كنت تريد إدخال مسامير ، فعليك الذهاب إلى متجر لاجهزة الكمبيوتر لشرائها. إذا ذهبت ذهابا وإيابا ، فربما تكون الطاولة قد انهارت."

"تشنغ يون تشي, هل أنت متأكد?"سأل شو شيران مرة أخرى.

"ماذا تقصد ، شو شيران ، أنا مهندس على أي حال!كنت أفكر أيضا في الصراع مع جيانغ يوهواي في المرة الأخيرة ، لذلك ذكرتني بلطف بالتعبير عن اعتذاري. إذا كنت لا تصدق ذلك ، انس الأمر. على أي حال ، لست أنا من عانى."

سيكون هناك خطر الانهيار ، لكن ليس بالضرورة أنه سينهار ، لكنه غير مسؤول عن هذا الجدول ، وهو غير مسؤول. بالنسبة لتشنغ يون تشي ، وجد المشكلة للتو وذكره بلطف ، لكن الأمر مختلف بالنسبة لشو شيران. زوجها يقف على هذه الطاولة ، وزوجها يخاطر بهذا في الوقت الحالي.

سمعت شو شيران الصوت فوق رأسها ، كما لو أن شخصا ما قد صعد على خشبة المسرح مرة أخرى ، لم يكن لديها الوقت للتفكير في الأمر ، ونفد على عجل.

كان جيانغ يوهواي قد انتهى بالفعل من التحدث. الآن كان الموظفون المتميزون هم الذين أخذوا المسرح لالتقاط صورة جماعية مع القادة. كان هناك صفين من الناس يقفون على جانبي المسرح ، وأولئك الذين تمت قراءة أسمائهم أخذوا المسرح. في هذا الوقت ، كان هناك بالفعل الكثير من الناس يقفون على المسرح.

كان شو شيران قلقا بشأن وقوع حادث. سرعان ما وجدت مساعد جيانغ يوهواي أوين تحت المسرح. تقدم شو شيران على عجل إلى الأمام وهمس لأوين: "أوين ، اذهب إلى المسرح وأخبر السيد جيانغ. دعه يخرج من المسرح بسرعة. هناك مشكلة في بناء هذه المرحلة ، والتي هي عرضة للحوادث."

من الواضح أن أروين لم تفهم ما تعنيه. في هذا الوقت ، كان هناك المزيد والمزيد من الموظفين على المسرح. عرفت شو زيران جيدا أنه من الطبيعي أن تخبر أروين فجأة أن لديه شكوك.رأى شو شيران فجأة الميكروفون على مسرح الخلاط. كانت قلقة من أن الحادث سيحدث إذا لم توقفه في الوقت المناسب. تقدمت على عجل وأخذت الميكروفون وقالت ، " لا تصعد على المسرح بعد."

كان المضيف يقرأ أسماء الموظفين المتميزين وفقا للقائمة ، وقاطعها صوت شو شيران المفاجئ ، وهدأ الجو المفعم بالحيوية من حولها على الفور ، ونظر الجميع إلى شو شيران بشكوك.

تمت مراقبة شو شيران فجأة من قبل الكثير من الناس ، وشعور بالعصبية والخجل يلفها على الفور ، لكن لم يكن لديها وقت للتوتر. نظمت لغتها في أسرع وقت ممكن وقالت بنبرة هادئة قدر الإمكان: "من فضلك لا تصعد على المسرح أولا. كما تنحى الأشخاص على خشبة المسرح بطريقة منظمة. وجد صديق مهندس لي بالصدفة أن هناك مشكلة في هذه المرحلة. إذا جاء الكثير من الناس على خشبة المسرح ، فسيؤدي ذلك إلى خطر الانهيار."

كان هناك الكثير من النقاش حولها. لم تظهر شو شيران وجهها أمام موظفي تيانشينغ ، والبعض الآخر لم يعرف هويتها. سمعت أحدهم يهمس حولها: "من هو هذا الشخص?"افسدت, حق?"

شخص بدا وكأنه مضيف مأدبة أخبر الأشخاص من حوله بالفعل: "أين حارس الأمن ، اذهب وتحقق من هوية هذا الشخص ، وإذا كان مثيرا للمشاكل ، ادعها للخارج."

في موجة من النقاش والاضطراب على نطاق صغير ، تحدث جيانغ يوهواي على المسرح ، "لا داعي للذعر ، الآن تنحى بطريقة منظمة."

لقد تحدث الرئيس الكبير, من يجرؤ على عدم الاستماع? لقد نزل الأشخاص على المسرح حقا من المسرح بطريقتين. شعر شو زيران بالارتياح لرؤية أن الجميع قد نزلوا بأمان.

بدا جيانغ يوهواي ، الذي نزل من المسرح ، مهيبا بعض الشيء ، وأمر أوين: "دع الشخص المسؤول عن المأدبة يأتي لرؤيتي على الفور."لوح جيانغ يوهواي لشو شيران مرة أخرى بعد إعطاء الأمر. أعاد شو شيران الميكروفون إلى شخص آخر وقال آسف. سارعت إلى جانبه. سألها جيانغ يوهواي, " ما الأمر?""

أخذ شو شيران تشنغ يون تشي إلى أسفل الطاولة وأخبرها عن المسمار المفقود. أومأ جيانغ يوهواي برأسه بعد الاستماع ، وأخرجها أولا من مشهد الاحتفال بالولائم. توجد صالة جيانغ يوهواي في هذا النادي. أخذ شو شيران إلى الصالة ، وبعد فترة اتصل أروين بالشخص المسؤول عن المأدبة.

كان الشخص المسؤول يعلم أن الوضع كان عاجلا ، وكان بالفعل يتعرق بغزارة. تبع الشخص المسؤول رجل في منتصف العمر يرتدي زيا أزرق يحمل صندوق أدوات. تبعه الرجل في منتصف العمر بخوف.

قال له جيانغ يوهواي: "أنت مسؤول عن مأدبة اليوم. هناك مشكلة مع الجدول. ألم تطلب من أي شخص إصلاحه?"

كان الشخص المسؤول يرتجف من الخوف, ولكن كان هناك تعبير عن تعرضه للظلم على وجهه, " السيد. جيانغ, كيف أجرؤ? أعمل بجد كل يوم من أجل هذا الاحتفال ، خوفا من حدوث خطأ ما. لقد راجعت أيضا الجدول عدة مرات, وليس هناك مشكلة."

"بما أنك قلت أنه لا بأس ، فلنذهب ونلقي نظرة معا."

تم بالفعل إفراغ الكواليس الصاخبة في الأصل في هذا الوقت. جلب جيانغ يوهواي عددا قليلا من الناس. سأل شو شيران بصوت منخفض: "تشنغ يون تشي, قل لي أين هي المشكلة?""

مشى شو شيران تحت الطاولة ، وربما أشار إلى المكان الذي أخبرها به تشنغ يونكي ، وقال: "أخبرني تشنغ يونكي أن هناك برغيا مفقودا هنا."

قال الشخص المسؤول بهدوء للرجل في منتصف العمر: "ما الأمر?"

نظر الرجل في منتصف العمر الذي يحمل صندوق الأدوات إلى الجمهور عدة مرات وقال: "لا أقل!يتم ثمل البراغي حيث يتم ثقب الثقوب."

لم تستطع شو زيران إلا أن تتساءل عندما رأت أنه متأكد. قالت: "انتظر لحظة ، سأترك صديقي يأتي."

أخرجت هاتفها المحمول للاتصال بتشنغ يونكي ، ولكن تم إيقاف تشغيل هاتف تشنغ يونكي. لم تستطع شو زيران المرور بعد المحاولة عدة مرات ، وغرق قلبها تدريجيا.

"ما الأمر?"سألها جيانغ يوهواي.

"إيقاف تشنغ يونكي."

وقال مساعد أوين بجانبه: "السيد جيانغ ، نائب يان من مكتب السكك الحديدية هو أيضا هنا اليوم. وهو زعيم السيد تشنغ يون تشي. كان يعمل في الصين البناء قبل دخول مكتب السكك الحديدية. هذا النوع من المشاريع الصغيرة لا يمكن أن يكون صعبا عليه. لماذا لا تسمح له أن يأتي وإلقاء نظرة?"

أومأ جيانغ يوهواي برأسه ، وبعد فترة أحضر أروين رجلا سمينا قليلا. استقبل جيانغ يوهواي لبضع كلمات. بعد سماع الموقف ، سار إلى المسرح وألقى نظرة. فحص بعناية فائقة ، وقياسها بيديه أثناء التحقق.

استغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يخرج من الجمهور وقال للجميع: "لا حرج في هذا الجدول ، الهيكل أيضا صارم للغاية ، وعامل الخطر ليس كبيرا."

إذا كان الشخص المسؤول والعمال في الملابس الزرقاء يتجادلون, من المستحيل على قادة تشنغ يونكي أن يتجادلوا معا, حق?شعر شو زيران بالمضايقة في لحظة. تعهدت تشنغ يونكي بإخبارها أن هناك مشكلة في المنصة ، وصدقته ، لكنه اختفى فجأة وتم إيقاف تشغيل الهاتف. من الصعب عدم السماح لشو شيران بالشك في أن تشنغ يونكي فعل ذلك عن قصد.

لماذا فعل هذا?اللعب معها عمدا?

أصبح الجو محرجا لفترة من الوقت ، ولم يطلب جيانغ يوهواي الكثير. قال: "لا بأس إذا كان الأمر على ما يرام. انها عن سلامة الجميع. لا مفر من أن تكون عصبيا. شكرا لك على عملك الشاق."

تنفس الآخرون الصعداء. ضغط جيانغ يوهواي على كتف شو شيران للتعبير عن الراحة. قال: "حسنا ، دعنا نعود أولا."

بالعودة إلى موقع الاحتفال ، ربما علمت أن هذا كان أولونغ ، وكان المضيف نشطا بالفعل على المسرح ، وعاد كل شيء إلى طبيعته.توقفت جلسة التصوير مع الموظفين ، واضطر جيانغ يوهواي للعودة إلى المسرح ، وعاد شو شيران أيضا إلى مقعده وجلس.

لم يمض وقت طويل بعد أن جلست ، تغير الموقف المجاور لها فجأة. أدارت شو شيران رأسها ونظرت إلى ابتسامة روان ميون ذات المغزى, "لم أكن أتوقع أن تأتي أخت زوجي إلى الاحتفال بالذكرى السنوية, لكن لماذا لا تجلس في المقدمة? ، أنت تجلس هنا ، لا أحد يعرف من أنت."

"لا يهم من أنا."

ابتسم روان ميون مرة أخرى وقال ، "أخت الزوج ، على الرغم من أنك صغير ، ما زلنا نطلق عليك أخت الزوج بعد كل شيء. على أي حال ، يمكننا أن نفعل شيئا يمكن أن يقنع الناس. انظروا الى ما كنت مجرد يشبه. إذا سمحت للآخرين بمعرفة أنك زوجة الرئيس الكريم, هل تعتقد أن الآخرين سوف يضحكون عليك, هل يضحكون على أخي الأكبر?"

لم يقل شو شيران كلمة واحدة. لم تكن تعرف ما الذي يحدث مع هذا الصيني الاسود. وقالت انها حقا خلق حالة من الذعر دون معرفة ذلك?لكن في هذه الحالة ، أرادت فقط ضمان سلامة جيانغ يوهواي.

ببساطة ، لم تكن مستعدة لجيانغ يوهواي لتقديمها رسميا ، والبعض الآخر لم يعرف هويتها ، لذلك لم تكن متأكدة من أنها ستطلق النكات كما قال روان ميون.

بدأ المضيف على خشبة المسرح في استدعاء الأسماء ، وعاد الاحتفال إلى الحياة ، وكأن شيئا لم يحدث.

غادر شو شيران قبل انتهاء الاحتفال. أرسلت إلى جيانغ يوهواي رسالة نصية ، مدعية زورا أنها لم تكن على ما يرام. بعد مغادرة النادي ، استمر شو شيران في الاتصال بتشنغ يونكي. كان هاتفه المحمول مغلقا دائما. ذهب شو شيران إلى منزل تشنغ يونكي مرة أخرى. تصادف أن تكون العمة يوان مين في المنزل. أخبرته أن تشنغ يونكي قد خرج خلال النهار ولم يعد بعد.

لم يعرف شو شيران ما كان يفعله تشنغ يونكي. هل كان يلعب معها عمدا?

لم يتلق شو شيران مكالمة من تشنغ يونكي حتى بعد الظهر.

"آسف شيلا ، أنا هنا في كيتاتو."

بعد فترة ما بعد الظهيرة من الهدوء ، هدأ مزاج شو شيران كثيرا ، ولم يتفاجأ حتى عندما سمعه يقول إنه كان في بيتنغ.

"ماذا تفعل في كيتاتو?"

"تلقيت فجأة مكالمة من تشاو نيانجيا. كانت مريضة وخطيرة بعض الشيء. بعد أن حصلت على متن الطائرة ، والتفت قبالة الطائرة وكانت مشغولة حتى الآن. لقد اتصلت بي كثيرا. هو شيء خاطئ?لم يكن هناك حادث على تلك الطاولة, حق?"

في هذا الوقت ، كان شو شيران جالسا على الشرفة على سطح الفيلا. كانت تجلس على كرسي مع كوب من شاي الزهور في يدها وتشرب ببطء. تم تشغيل الهاتف ووضعه على الطاولة بدون استخدام اليدين. نظرت إلى المسافة وقالت ، " لم يكن هناك حادث. حتى قائدك قد فحص ذلك. لا يوجد شيء خاطئ مع هذا الجدول. تشنغ يونكي ، أنا حقا لا أفهم ما تعنيه."

"مستحيل!يجب أن تكون هناك مشكلة في هذا الجدول ، شو شيران ، أعلم أنني قد لا أكون متناغما في أيام الأسبوع ، لكن لا يمكنني أن أخطئ في هذا النوع من الأشياء الاحترافية."

"ربما."

شخص ما على الطرف الآخر من الهاتف اتصل باسمه ، وقال تشنغ يون تشي: "لدي شيء أفعله الآن ، سأعود وأكتشف ذلك."

أغلق شو شيران الهاتف. الآن كل شيء مفروغ منه. ماذا هناك لمعرفة?

عندما عاد جيانغ يوهواي ، كان شو شيران لا يزال يشرب الشاي على السطح. عندما رآه شو شيران, ابتسم له, "كان الاحتفال نجاحا كاملا, حق?""

"حسنا ، إنها كاملة."

مشى ولمس رأسها وسأل, " هل هو أفضل?""

تذكرت شو شيران أنها أرسلت له رسالة قبل مغادرتها لتخبره أنه ليس على ما يرام ، وقالت: "إنه أفضل بكثير."

"ما الذي يحدث بحق الجحيم اليوم ، كنت مشغولا للغاية للاحتفال ولم يكن لدي وقت لأسأله."

"لا أعرف. كما أخبرتك ، أخبرني تشنغ يون تشي أن هناك مشكلة في بناء المنصة ، وسيكون هناك خطر الانهيار إذا كان هناك الكثير من الناس."

"لكن المحطة لم تجد أي مشاكل. بعد أن اتصلت بتشنغ يونكي ، استمر في إيقاف تشغيله. ألم تشك به أبدا?""

"شكك في ذلك."

"وكذلك فعل تشنغ يونكي هذا عن قصد?لماذا لم اقول لكم عمدا أن هناك مشكلة مع الجدول, ثم إيقاف تشغيله واختفى?"

عرف شو شيران ما أراد جيانغ يوهواي قوله. بصراحة ، شككت في ذلك في البداية. وقالت: "تلقى تشنغ يونكي مكالمة من صديقته السابقة. يبدو أن صديقته السابقة كانت مريضة للغاية وكان حريصا على الذهاب لرؤيته ، لذلك أطفأها."

"هل تصدق ذلك?"

"لقد شككت فيه في البداية ، لكنني كنت قلقا بشأن ما يجب فعله إذا كانت هناك مشكلة. لكي أكون مضمونا ، يمكنني فقط اختيار تصديق ذلك."

وقال جيانغ يوهواي لم يواصل هذا الموضوع: "لا يزال لدي شيء للتعامل معه."تراجع يده على رأس رأسها ، استدار وغادر.

عاد جيانغ يوهواي إلى الدراسة وأخرج علبة سجائر من الدرج. كانت علبة السجائر المغلفة بالمخمل رائعة للغاية. كان هناك صف من السيجار ملقى في علبة السجائر. أخذ واحدة وأضاءت في الإرادة. جيانغ يوهواي ليس مدمنا على التدخين ولا يدخن كثيرا في العادة. إنه يدخن واحدة فقط عندما يكون منزعجا.

أشعل السيجار وأخذ نفسا صعبا ، أخرج هاتفه المحمول واتصل بأروين.

"هل تم التحقيق في الأمر?"

قال أوين: "أحد موظفي الصيانة مشتبه به بالفعل ، لكن هذا الشخص لديه فم ضيق ولا يقول الحقيقة بغض النظر عن كيفية إعداده."

وقال جيانغ يوهواي: "النقطة الأساسية هي التحقق من جيانغ تشى تشيو ومعرفة ما إذا كان هذا الشخص لديه أي اتصال معه."

صنع شو شيران فنجانا من القهوة لجيانغ يوهواي وسلمه. لم يتم إغلاق باب الدراسة. مشى شو شيران إلى الباب وكان على وشك أن يطرق الباب عندما سمع كلمات جيانغ يوهواي قادمة من الباب.التركيز على التحقيق جيانغ تشى تشيو?خمنت شو شيران في قلبها, هو الأخ يو هواي يتحدث عن اليوم?هل يتعلق جيانغ تشى تشيو?

"تعال عندما تأتي."

أعاد صوت الأصوات التي تدق في الباب أفكار شو شيران. دفع شو شيران الباب للداخل. كان جيانغ يوهواي قد انتهى بالفعل من إجراء المكالمة. في هذا الوقت ، كان يتكئ على كرسي الرئيس وينظر إليها وهي تدخل الباب.

رأى شو شيران عقب السيجارة بين أطراف أصابعه. كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها جيانغ يوهواي يدخن.يتم تقليم الأيدي المعقدة جيدا والنحيلة بدقة ، والسيجار محصور بين أطراف الأصابع ، والذي يبدو وكأنه عمل فني منحوت بشكل جميل.

"سمعت للتو الأخ يوهواي يتحدث على الهاتف. هل تتحدث عن اليوم?"

"هم."

"الأخ يو هواي يشتبه في أن حادثة اليوم مرتبطة بجيانغ تشى تشيو?"

"لقد اكتسب أكثر من حادثي. بطبيعة الحال, هو أول واحد أشك."

أومأ شو زيران برأسه. إذا فعل جيانغ تشيكيو هذا حقا ، فسيكون قاسيا جدا. كانت تعلم أنه على الرغم من أن إخوة عائلة جيانغ كانوا متحدين وودودين على السطح ، إلا أنهم كانوا يقاتلون بعضهم البعض على انفراد. بعد كل شيء ، مثل هذا الاهتمام الكبير هناك. من لا يريد القتال ، لكنه لم يتوقع أنه من أجل الربح ، كأحد الأقارب ، يمكنه أيضا القيام بمثل هذه اليد الثقيلة.

"لذلك يعتقد الأخ يوهواي أيضا أن الطاولة قد تم التلاعب بها, حق?"

"أفضل أن أصدق ذلك أم لا ، لا حرج في أن تكون أكثر دفاعية."

رآه شو شيران يأخذ نفسا كبيرا وسيجارة في يده ، وقالت: "لم أكن أعرف أن الأخ يوهواي كان سيدخن من قبل."

"هل تمانع إذا كنت أدخن?لا تريد الأطفال في الوقت الحاضر?"

"......"

مسح وجه شو شيران. هو... لماذا تحدث فجأة عن الأطفال? ما علاقة هذا بإنجاب الأطفال?

قال جيانغ يوهواي مرة أخرى: "إذا كنت ترغب في الاستعداد للحمل ، فلن أدخن في المستقبل. هل تريد الاستعداد للحمل?"

"......"

Ipagpatuloy ang Pagbabasa

Magugustuhan mo rin

107K 10.3K 79
عدد الفصول 79 أصبح jتشي تشنغ تشنغ نباتيًا ، مستلقيًة على السرير ، بلا حراك. رواية بدون CP ظهرت في عقلها ... في النص الأصلي ، تسبب حادث سيارة في فقدا...
65.4K 3.2K 67
امرأة من العصور القديمة تقع في حب توأم روحها. Chu Luo هي أقوى كاهنة عليا. إنها مثل كائن سماوي ، قادرة على النظر في أسرار السماء وقطع الحياة والموت. م...
229K 20.2K 97
عامان كاملان لم يعشهما غيره! حبيبة رقيقة لا يعرفها احد سواه! قالوا له هلوسات ولكن هل للهلوسة ان تترك في يده مايراه الجميع؟! قصة تدور بين الواقع وال...
32.3K 2.1K 174
مكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد ال...