زواج تشافي لطيف

By RanaAbdelsabor

51.4K 4.3K 135

تمت الترجمه من اللة الصينيه الاسم الصينى 治愈系婚宠 عدد الفصول 68 بعد تعرضها للخداع من قبل حبيب طفولتها الأول ،... More

فصل 1
فصل 2
فصل 3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
فصل 23
فصل 24
فصل 25
فصل 26
فصل 28
فصل 29
فصل 30
فصل31
فصل 32
فصل 33
فصل 34
فصل 35
فصل 36
فصل 37
فصل 38
فصل 39
فصل 40
فصل 41
فصل 42
فصل 43
فصل 44
فصل 45
فصل 46
فصل 47
فصل 48
فصل 49
فصل50
فصل 51
فصل 52
فصل 53
فصل 54
فصل 55
فصل 56
فصل 57
فصل 58
فصل 59
فصل 60
فصل 61
فصل 62
فصل63
فصل 64
فصل 65
فصل 66
فصل67
فصل 68 ( النهاية )

فصل 27

869 72 1
By RanaAbdelsabor


إنه ليس من النوع الذي ينغمس في نفسه. لقد كبح نفسه قليلا وقال ، " اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء.""

أومأت برأسها واستدار وغادر.

شو شيران فقط بعد أن غادر جيانغ يوهواي. تلقت مكالمة من تشنغ يون تشي في طريقها إلى مطعم الفندق لتناول العشاء. بمجرد أن التقطت المكالمة, سأل تشنغ يونكي, " لماذا لم ترد على مكالمتي الليلة الماضية?"

"متى اتصلت"

"لا تتظاهر بأنك تافه. حتى لو كنت شنق هاتفي ، كنت عمدا إغلاقها. كان شو شيران عيد ميلادي أمس. ليس فقط لم يكن لديك رغبة عيد ميلاد ، كنت لا تزال تعاملني مثل هذا. هل أنت صديق جيد?"

كانت تقضي وقتا فوضويا بالأمس ، وقضت فترة ما بعد الظهيرة في اليخت مع جيانغ يوهواي ، وقد نسيت كل شيء حقا.

"آسف ، كنت متعبا جدا وسقطت نائما أمس."

"ماذا تفعل متعب جدا"

"بالطبع جئت إلى هاينان للعب."

ظل تشنغ يونكي صامتا لفترة من الوقت ، ثم سأل مبدئيا ، "أنت وجيانغ يوهواي."

"ما الأمر"

"لا شيء."

"حسنا ، سأتناول الإفطار ، لذا سأغلق المكالمة أولا."

بعد أن أغلق تشنغ يونكي الهاتف ، هز رأسه ، وفكر في ما يجب فعله كثيرا ، لم يستطع الرجل إخباره أنه كان مستحيلا حقا.

ذهب شو شيران إلى سوق قريب لشراء بعض الأشياء بعد الإفطار. كان بالفعل بعد الظهر عندما عادت إلى الفندق. عادت جيانغ يوهواي قبل خطوة واحدة منها. رأتها تحمل حقيبة من الأشياء وسألت, " ماذا اشتريت?"

"اشترى الكثير."أخرج شو شيران أنبوبا من الحقيبة ، "هذا لأبي.""تليها سلسلة من الخرز ،" الجدة تحب زيارة المعابد. هذه هي الخرزة التي اشترتها لها."أخرج وشاحا حريريا آخر" ، هذا لأمي."ثم كانت هناك كومة أخرى من الأشياء المجزأة ، وكان جميع أفراد عائلة جيانغ تقريبا يمتلكونها.

انتظر جيانغ يوهواي لفترة طويلة قبل أن يريد ذلك ، عبس قليلا وسأل ، "لم أشتريه من أجلي."

أخرج شو شيران صندوقا صغيرا وسلمه إليه بنظرة من الإحراج، "اشتريته لك."

"ماذا"

فتح شو شيران الصندوق ، لكنه رأى خيطا أحمر يرتدي حبة ملقاة في الصندوق. قالت: "هذه حبة عطرة."

"كيف يمكنك أن تعطيني حبات البخور "" كان يعتقد أن هذا النوع من الأشياء يجب أن يكون للفتيات.

"سمعت أن هذا هو رمز المودة من السكان الأصليين في الجزيرة ، ما هو اسم لي مو تيانشيانغ."

مد جيانغ يوهواي يده وقال: "ارتديها من أجلي."

أخذ شو شيران الخرزات ليرتديها على وعاء يده ، وكانت هناك حبة عطرة بحبل أحمر مربوط تحت الأصفاد الرقيقة. شعرت أنه لم يتم تنسيقه ، وقالت: "لا يبدو أنه يتناسب مع مزاجك جيدا.""

"أعتقد أنه جيد جدا."رفع معصميه ونظر حوله ،" يبدو جيدا.""

لم يتراجع شو شيران عن الضحك، " تماما مثل ذلك."

"ماذا عنك ، ماذا اشتريت"

مدت شو شيران معصمها ، ووضعت أيضا حبة عطرة على معصمها ، "هذان الزوجان."

بعد قول هذا ، تحول وجهها إلى اللون الأحمر بشكل غير طبيعي مرة أخرى.

وضع جيانغ يوهواي معصمه بجانب معصمها. كانت خرزتا البخور متماثلتين تماما ، وكان النمط المحفور عليهما هو نفسه. كان له واحد أكبر وكان لها أصغر. أصبح جيانغ يوهواي أكثر ارتياحا وقال: "يبدو الأمر صحيحا تماما.""

اتضح أن هذا هو الشعور بالوقوع في الحب. ليس الأمر كما لو كانت هي وتشنغ يونكي تتعايشان مثل زوج من الأصدقاء ، ولا يتعين عليها توخي الحذر لإخفاء أفكارها. يمكنها ارتداء سوار الزوجين بسخاء مع بعضهما البعض ، والحصول على تأكيد الآخر. سيكون هناك أثر للحلاوة ينتشر من طرف قلبها ، مما يجعلها تشعر براحة شديدة في كل مكان.

تماما كما كانت مغمورة في هذا النوع من الحلاوة ، أمسك الرجل المجاور لها فجأة معصمها وسحبها ، وفي اللحظة التالية تم سحبها بين ذراعيه ، ووضع ذراعيه حول ظهرها ولف جسدها بالكامل.

لم تكن تعرف لماذا عانقها فجأة. عندما غلفتها رائحة وحرارة جسده ، تسارعت نبضات قلبها دون وعي ، لكن الاثنين قاما بأشياء أكثر حميمية. هدأت شو شيران ضربات القلب الشديدة قليلا ، وأغلقت عينيها ، وأعادت يديها حول خصره العريض.

عانقها جيانغ يوهواي لفترة من الوقت ، ثم انحنى فجأة وعانقها وتركها تجلس على ذراعه ، تماما مثل حمل طفل لاصطحابها.

فوجئ شو شيران وسأل على عجل، " الأخ يوهواي ، ساقك."

قال جيانغ يوهواي: "على الرغم من أنني مشلول ، إلا أنني لست مشلولا لدرجة أنني لا أستطيع حتى حمل زوجتي."

شعر شو شيران غير مريح للغاية سماع كلمتين تعطيل.

عانقها جيانغ يوهواي على الأريكة وجلس ، ثم همس لها: "امسكني."

تقع شو شيران بطاعة في ذراعيه ، ويديها بإحكام حول خصره. سمحت له وضعية الاستلقاء بين ذراعيه برؤية كتفيها مختبئين تحت ملابسها. شددت نظرته ، وفرك إبهامه ضد العلامة الحمراء عليه. سرعان ما تم اكتشاف أنه لم يكن هذا المكان فحسب ، بل أماكن أخرى أيضا. على الرغم من أنه لم يكن أحمر كما كان مخيفا ، كانت هناك آثار واضحة.

"لقد نجحت"

فكرت في أحداث الأمس وأومأت برأسها بوجه خجل.

كان صوته اعتذارا، " آسف ، لم أتحكم في نفسي."

لم يفعل أي شيء لها في تلك الليلة. مكثوا في هاينان لبضعة أيام أخرى. خلال هذه الفترة ، استغرقت جيانغ يوهواي يوما مجانيا لشراء مجموعة من التنانير لها ، قائلة إنهم سيدفعون لها.

بعد عودته من هاينان ، انتقل شو شيران رسميا إلى غرفة جيانغ يوهواي. كان الاثنان رسميا في نفس الغرفة. بعد يوم من عودته من هاينان ، تلقى شو شيران مكالمة. أثرت هذه المكالمة أيضا بشكل مباشر على مزاج شو شيران الحلو أثناء الحب.

كانت المكالمة من وانغ ليلي. أثناء المكالمة ، أخبرها وانغ ليلي أن والده ذهب للمقامرة مرة أخرى وكان مدينا بالكثير من المال. الآن جاء الدائن إلى الباب. إذا لم يدفع المال بسرعة ، فإن الدائن يقطع يد والدها.

على الهاتف ، قال لها وانغ ليلي بصوت يبكي: "ركض شي ، فقط يمكنك إنقاذه الآن. هو والدك. إذا لم يكن لديه يد, كيف سيعيش بقية حياته? الى جانب ذلك ، خمسة ملايين ليس من الصعب على السيد جيانغ. ، خمسة ملايين يمكن أن تنقذ يد والدك ، لا يمكنك تركها وشأنها."

بعد تعليق الهاتف ، وقفت شو شيران على الشرفة تنظر إلى المشهد أمامها. كانت في مزاج معقد. كانت مستعدة عقليا ، لكنها ما زالت لا تتوقع أن تأتي المشكلة بهذه السرعة.عرف شو زيران جيدا أنه يجب قطع الورم النخر. على الرغم من أن عملية القطع قد تكون مؤلمة للغاية ، إلا أنه إذا لم يتم قطعها ، فسوف يتبعها الورم لبقية حياتها ، أو سيتعفن معا.

عندما عاد شو شيران إلى عائلة شو ، كان جميع أفراد عائلة شو الثلاثة هناك ، وكذلك الدائن الذي كان يطلب المال. كان للدائن لحية وندبة على عينيه. بدا شرسا وشريرا ، ولم يكن شخصا جيدا للوهلة الأولى.

فتحت وانغ ليلى الباب ورأيتها, وقال في مفاجأة: "لماذا جئت إلى هنا خالي الوفاض, أين المال?"

نظر شو شيران إلى الأشخاص الموجودين في الغرفة بهدوء ، وقال: "لقد أعطاك السيد جيانغ مليوني عندما تزوجت ، ثم طلبت مئات الآلاف الآخرين. مع الكثير من المال ، لم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تخسره."

قال وانغ ليلي بقلق: "ما فائدة قول هذا الآن? عليك أن تأخذ المال لإنقاذ الناس بسرعة. يمكنك تحمل لمشاهدة والدك الحصول على قطعوا?"

"ليس لدي مال."

صدم العديد من الأشخاص في الغرفة ، وقال وانغ ليلي ، "إذا لم يكن لديك المال ، يمكنك أن تطلب من السيد جيانغ ذلك. لديه ذلك ، ومن المستحيل عليه أن يجلس مكتوفي الأيدي مع والد زوجته."

وقف الرجل الملتحي فجأة وركل الطاولة وقال, " إذا لم يكن لديك مال ولا مال, ما الذي تتحدث عنه لمضايقة لاو تزو?"

تقدم شو تشانغدونغ على عجل إلى الأمام وأمسك بمعصم شو شيران وتوسل: "زيران ، ساعدني ، أنا والدك ، لن أقامر مرة أخرى أبدا ، فقط أنقذني هذه المرة ، حسنا?"

لم يتحدث شو شيران ، وقال الرجل الملتحي مرة أخرى: "سواء أخذت المال أم لا ، سأتبع قواعد طريقنا إذا لم آخذ المال."

قال شو كه أيضا لشو شيران: "شو شيران ، ما الذي ما زلت تفكر فيه? أنقذ والدك أولا. يمكنك كسب المال ، ولكن إذا اختفت يد والدك ، فقد اختفت حقا.""

من المستحيل القول أن شو زيران لا يخاف. هي شخص لا يزال في الكلية وليس لديه خبرة اجتماعية. في مواجهة هذا النوع من الشرير المليء بهواء السوق ، ستكون خائفة من البكاء إذا تحدث الآخرون بصوت عال قليلا.

لكنها لا تزال لديها الشجاعة للوقوف هنا ومواجهة هؤلاء الناس. عليها أن تحل هذه المسألة. بدأت حياتها في التحسن. لم تعد قادرة على السماح لهؤلاء الناس بسحبها إلى الظلام. لن تعاني منه أبدا. يجب أن يكون وقت الحساب تقريبا.

بالتأكيد ، كان هناك طرق على الباب في هذه اللحظة. مشى وانغ ليلي وفتح الباب. رأت بعض رجال الشرطة يرتدون زي الشرطة يقفون خارج الباب. شعر شو شيران بالارتياح أخيرا لرؤية هؤلاء الأشخاص قادمين. اتصلت بالشرطة قبل مجيئها.

صدمت وانغ ليلي عندما رأت الكثير من ضباط الشرطة. أخرج ضابط الشرطة الرائد هويته وسأل, " من اتصل بالشرطة للتو?"

أجاب شو شيران على عجل: "اتصلت بالشرطة."

كان الآخرون مرتبكين أيضا. كان أول شخص رد فعل هو الرجل الملتحي. عندما رأى الشرطة قادمة ، كان لا يزال لديه غطرسة الآن. كان يرتجف بسبب ضميره. دون التفكير في الأمر ، قال للشرطة: "أيها الرفيق الشرطة ، هذا ليس من شأني. ومن هذين الزوجين. طلبوا مني أن أتصرف من أجل ابنتهم. نعم ، كانت هي."وأشار إلى شو شيران ،" طلبوا مني أن أكون شريكا لخداعها من المال. أنا لست قرش قرض أو رفيق الشرطة. لقد ظلمت. قالوا إنهم سيعطونني المال ، ولا أريد المال بعد الآن.""

شو شيران ، الذي سمع هذا ، صدم أيضا. نظرت إلى وانغ ليلي ووانغ تشانغدونغ. من الواضح أن الاثنين لم يتفاعلا بعد. لماذا الشرطة تأتي فجأة? لماذا هذا الرجل الملتحي غير قادر على فعل أي شيء ، لذلك قال كل شيء.

اعتقد الرجل الملتحي أنه يمكن أن يخرج نفسه بقول هذا ، لكنه لم يتوقع أنه قال الحقيقة وجعل الأمر أكثر جدية. كان في الأصل مجرد نزاع مدني ، لكنه أصبح الآن قضية جنائية ، لأن هؤلاء الأشخاص مشتبه بهم في الاحتيال ، ولشو شيران الحق في مقاضاتهم.

تم نقل العديد من الأشخاص إلى مركز الشرطة. بعد أن أخبرت الشرطة عن العواقب الوخيمة للحادث ، سألوا شو شيران عما إذا كان يريد رفع دعوى. لم يرد شو شيران على الفور ، لكنه قال: "يجب أن أفكر في الأمر.""

عندما غادر شو شيران مركز الشرطة ، لم تغادر عائلة شو المكونة من ثلاثة أفراد والرجل الملتحي بعد. سيتم احتجازهم لفترة من الوقت للاشتباه في الاحتيال. إذا أراد شو شيران مقاضاتهم ، فسيظلون يواجهون السجن. كارثة.

تجاوز مبلغ الاحتيال 100000 ، وسيواجه هؤلاء الأشخاص أحكاما تزيد عن عشر سنوات.

عندما عاد شو شيران إلى المنزل ، كان جيانغ يوهواي قد عاد بالفعل. بمجرد دخول شو شيران الباب ، شعر أن الجو في المنزل لم يكن جيدا جدا. كان جيانغ يوهواي جالسا على الأريكة في غرفة المعيشة مع وثيقة في يده ، بدا تعبيره ثقيلا بعض الشيء.

عند سماع الصوت ، رفع عينيه لينظر إليها وسأل:" أين كنت" " كانت لهجته ثقيلة أيضا.

"ذهبت إلى المنزل."

"ماذا ستفعل"

"فقط تعامل مع بعض الأشياء في الأسرة."

"أنا أعرف كل شيء."

""

"لدي شخص أعرفه في مركز الشرطة. يريد والداك إطلاق سراحهما بكفالة في انتظار المحاكمة. لقد ذكروا اسمي ولم أكن أعرف ذلك إلا عندما اتصلوا بي."

ابتسم شو شيران بحرج وقال: "لم أرغب في إزعاجك ، لكنني لم أتوقع إزعاجك في النهاية."

"ماذا تقصد, كنت لا تريد أن يزعجني? لماذا لم تخبرني أن شيئا كهذا حدث? إذا لم يكن والداك والطرف الآخر هو الذي خدعك بشكل مشترك هذه المرة, لكنها كانت مهددة حقا من قبل الأشخاص الذين اقترضوا من القطاع الخاص, هل تعلم أنه سيكون من الخطر عليك أن تذهب بمفردك? في هذه الحالة, يجب أن تخبرني في الوقت المناسب, لماذا لا تذهب بمفردك دون أن تقول أي شيء?"

"أنت مشغول جدا بالفعل ، ولا أريد التأثير عليك بعد الآن بسبب شؤوني."

ألقى جيانغ يوهواي الوثائق في يده جانبا. مشى ووقف أمامها ويداه في جيوبه ، " أخبرني لماذا تعاملني بشكل جيد. هل نسيت أننا زوج وزوجة? أنا زوجك وعائلتك. يجب أن تكون أول من يخبرني عندما تصادف شيئا ما. هذا صحيح."

بدا غاضبا جدا ، كما لو أنها ارتكبت خطأ فادحا حقا. وأوضح شو شيران: "اتصلت بالشرطة قبل أن أذهب. أنا حقا لا أريدك أن تقلق بشأني بعد الآن."

"أنت لا تريد أن تزعجني. إذا واجهت مثل هذه المسألة الخطيرة ، فسوف تحلها بنفسك دون أن تخبرني. بصفتك زوجك ، يتم فصل أقاربك تماما عنك. هل تعاملني كزوجك?"

سأل بشكل مباشر للغاية ، واخترقت النغمة الحادة قلب شو شيران. نظر إليه شو شيران باضطهاد ، ولم يعرف كيف يجيب لفترة من الوقت ، أو ما إذا كان ترددها قد لسعه. رؤية تعبيره بخيبة أمل تدريجيا ، وقال انه ترك الشخير لينة من نهاية أنفه ، ثم تحولت واليسار.

لم ترغب شو شيران تقريبا في التفكير في الأمر ، لذلك ركضت على عجل وعانقتها. كان جيانغ يوهواي غاضبا حقا. كان يعتبرها زوجته ، لكن من الواضح أنها لم تعتبره زوجها. حتى لو كان الاثنان بالفعل في نفس الغرفة ، فإنها لا تزال تعزله عن عالمها.

إنه فقط لم يكن يتوقع منه أن يستدير ويمشي بضع خطوات وشد خصره فجأة. عانقته من الخلف. أخذت زمام المبادرة لعناقها بهذه الطريقة ، وتبدد الغضب في قلبها فجأة. استدار وواجهها ، وكان تعبيره لا يزال ثقيلا. عانق شو شيران خصره ولم يتركه. دفنت رأسها في صدره وقالت ، " الأخ يوهواي ، هذا خطأي. كان يجب أن أخبرك أنني جعلتك تقلق من خلال الذهاب بطريقتي الخاصة."

لا أعرف ماذا أفعل لتهدئته. وقالت إنها يمكن أن تعقد فقط له أكثر تشددا. دفنته في صدره ولم تستطع رؤية تعبيره. لا أعرف ما إذا كانت ستجعله أفضل بقول هذا ، حتى شعرت بزوج من الذراعين القويين حول ظهرها ، ثم سقطت قبلة لطيفة على رأسها.

كانت حركاته اللطيفة مختلفة تماما عن البرودة والصرامة المعتادة. نظرت إليه ، وتحسن تعبيره كثيرا ، وفي مواجهة نظرتها ، قال: "إذا واجهت أي شيء في المستقبل ، عليك أن تخبرني أولا ، لا تخاطر بمفردك."

أومأت برأسها على عجل وأجابت ، " حسنا."

في هذا الوقت ، كانت لا تزال تعانق خصره ولم تتركه. كانت بشرته ناعمة ، وكان لا يزال هناك رطوبة دافئة على جبهتها. كان هو الذي أسقط قبلة عليه للتو. كان لطفه النادر جميلا جدا. خفق قلبها ، وأرادت فجأة تقبيله.

لا أعرف من أين أتت الشجاعة ، لقد وضعت قدمها حقا على شفتيه وقبلته دفعة واحدة ، حتى أنه صدم للحظة ، ربما لم يكن يتوقع منها أن تأخذ زمام المبادرة لتقبيله.

"أنت"

انقطعت كلماته بسبب الضغط على شفتيها مرة أخرى, وشفتيها الناعمة تمسك شفتيه بشكل محرج.

Continue Reading

You'll Also Like

20.9K 1.6K 49
انا مترجمه فقط اكتشفت فانغ موير أنها انتقلت إلى رواية لم تعطها شيئًا سوى الغضب عندما قرأتها. علاوة على ذلك ، أصبحت الشخصية الأنثوية الداعمة بنهاية...
102K 8K 175
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 175 重生之末日盛世 قبل نهاية العالم ، كان الجميع يعرفون أن عائلة مو الباردة القلب لديها قطة برية صغيرة محبوبة.   لك...
2.8K 340 35
ادخل الي الفصل 0 لمعرفة القصة
2K 138 10
في منتصف الليل، مرهقة بجد بعد المحاضرات الجامعية والعمل توجهت لشقتي الصغيرة، التي عشت فيها لمدة اربع اعوام، لكن صادفت رجل مخمور، قام بدفعي نحو سيارة...